نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 1



مرحبا

-- Bassemلا تتردد بمراسلتي لأي استفسار أو سؤال :-) 04:43، 6 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

ترخيص صورة؟

مرحبا...هل أنت ملتقط هذه الصورة أو مالكها حصراً؟!!!--Elmondo21st (نقاش) 14:22، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة مصر

مرحبا ابراهيم، أرجو منك أن تتمهل في كلامك في نقاش مقالة مصر فقط تتبع ما يقوله في النهاية سيتدبر الإداريين امره لو كان يقصد التدلس فقط انت أحسن النية وافترضها فيه طالما لم يثبت العكس --кувейтец (نقاش) 20:26، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الترخيص المناسب

مرحبا! صورة كالتي وصفت؛ يفضل رفعها على ويكيميديا كومنز، ولكن لا مانع من رفعها هنا. في كلتا الحالتين؛ يجب عليك ذكر مصدر الصورة (وصلة إلى الموقع الذي وجدت عليه الصورة)؛ كي يتم التأكد من صحة الترخيص. بشكل عام؛ يفضل وضع كافة المعلومات المتاحة عن الصورة، كما يطلبها هذا القالب.
أما عن الترخيص؛ فأنا لا أعرف ماهية الصورة؛ كي أوسمها بما يناسبها من قوالب الترخيص. لذا؛ فسأترك اختيار ذلك لك من تلك الصفحة، والذي ستجد فيها معظم قوالب الترخيص، مع شرح لاستخداماتها. بالتوفيق. --شرف الدين () 17:46، 15 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم يا إبراهيم

هل يمكن أن تصحح الخطأ الذي ذكرته في مقال التجارة الإلكترونية (أعني الخلط مع مصطلح الأعمال الإلكترونية

جنين

مرحبا، أدعوك للتصويت لمقالة جنين لتكون أحد المقالات المختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:14، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة كاميرا الويب بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاميرا الويب التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:43، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مدينة 15 مايو

مرحبا. ما تفضلت بعرضه لي كمبرر لتعديلك في المقالة؛ ما هو إلا رأيي شخصي غير مدعوم بأي مصدر يؤكده. فمن قال لك أنها تفاصيل لا تفيد أحد؟! ربما لا تفيدك أنت، لذا؛ فمن الأفضل أن لا تعمم قولك على كل مطلع على المقالة. لا مشكلة في ذكرٍ تفصيلي للمعلومة؛ فهذا على عكس ما قلت، يفيد قارئه أكثر، لو كان يريد معرفة المزيد.
أما عن ما يميز؛ فنحن نضع كل معلومة ممكنة (وفقا للضوابط)، بغض النظر عن مدى تميزها للموضوع، فليس من معايير الكتابة هنا؛ أن المعلومة التي تميز الموضوع فقط، هي التي يتم وضعها فيه. ربما مقالات المدن الأخرى؛ ينقصها ذكر فقرة عن المواصلات فيها، وليس العكس! --شرف الدين () 14:25، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

ملف الفلم الضوئي

  • عذرا تم التأكد من صحة الترخيص ، تم حذفه بسبب خطأ غير مقصود من زميلتنا صوت البتراء ، لك التحية وأرجو أن لاتنسى وب:توقيع في المستقبل --Antime •(نقاش) 18:57، 15 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة نحن لا نزرع المكرونة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نحن لا نزرع المكرونة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نحن لا نزرع المكرونة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:44، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مات كاتس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مات كاتس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مات كاتس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:16، 25 مايو 2010 (ت ع م)

ملفات فليكر

مجوعة الملفات التي قمت برفعها من على موقع فليكر، جميعها ذات حقوق محفوظة لمنتجها، ولا يجوز استخدامها على ويكيبيديا، حتى تحت بند الاستعمال العادل، كون إنتاج بديل حر مكافئ لها أمرا متاح. بالمناسبة، أظن أن الصور قد حذفت من على فليكر أيضا! --شرف الدين () 07:54، 31 مايو 2010 (ت ع م)

عندما تجد عبارة «some rights reserved»؛ فهذا يعني أن لها حقوق محفوظة (فالعبارة تقول: بعض الحقوق محفوظة)، وهذا يحول دون استخدامها هنا، لأننا لا نقبل سوى الملفات منزوعة الحقوق فقط؛ فالصور لو لم تحذف من على فليكر، لكانت حذفت من على ويكيبيديا في كل الأحول. ثم إن فليكر، ليس بالموقع الذي يوثق في جميع صوره، لأن كثيرا من رافعي الصور عليه، لا يعرفون شيئا عن حقوق ملكية الصور؛ فتجد بعضهم قد أخذها من على إحدى المواقع، ليضعها به. وكما شاهدت، فإن إداريو الموقع هناك قد سارعوا بحذفها؛ كي لا يقعوا في مشكلة قانونية مع منتج الصور الأصلي. رجاء، تأكدت أولا من صحة ترخيص أي صورة، قبل رفعاه على ويكيبيديا. بالتوفيق. --شرف الدين () 18:56، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ميدان طلعت حرب بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميدان طلعت حرب التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:39، 31 مايو 2010 (ت ع م)

دسوق

علي بن حزم الأندلسي

ترشيح مقالة مختارة المقالة اعتقد أن المقالة كتبت بصورة تناسب الموسوعة، فهي تغطي كل الجوانب لهذا العلم، لذا تستحق أن تكون مقالة مختارة أرجو أن تدلو بدلوك في المقالة وتساهم في نقد المقالة واختيارها لتكون مقالة مختارة بومحمد الشحي (نقاش) 22:31، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

رد: معلومات مغلوطة بأدلة غير موثوقة

مرحبا بك إبراهيم.. تم الرد على طلب الحماية التي قدمته بالموافقة لمدة أسبوعين، بعد هذه المدة فأي فقرة لا يوجد لها مصدر موثوق بعد أن تم طلب مصدر لها، فإنها ستزال، في حالة وجود أي عرقلة أخرى، فأرجو إخطار الإداريين مجددًا، أو بإمكانك طلب ذلك مني بشكل مباشر.. أرجو أن يكون هذا الإجراء قد عالج الموقف، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 18:09، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:22، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)


تعديل

مرحبا أخي ابراهيم، لقد أرسلت لك رسالة الكترونية. تحياتي. --فيصل.09 (نقاشي) 20:10، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى مبارك

عيد مبارك أخيابراهيم، لك ولأحبابك مع المزيد من الأجر والتواب

فيصل.09 (نقاشي) 21:50، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى سعيد عليك وعلى كافة أحبابك --غلام الأسمر (نقاش) 21:02، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء

مقالة جمعة الغضب بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمعة الغضب التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:09، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

رد

شكرا لك على الرد .أنا مقتنع معك تماما بإسم فالتز وأرى أنه هو الصحيح , ولكن أنت من وضعت إسم فالدز (بالدال) ويبدو إنك وضعته بالخطا...عالعموم أنا حولت الإسم الى الإسم الصحيح فالتز

تحياتي--Bravo (نقاش) 08:15، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Ibrahim.ID/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي!

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 16:13، 22 مايو 2011 (ت ع م)

طلب صلاحية المحرر

  • مرحباً،
تجري حالياً في الميدان مناقشة شروط منح صلاحية المحرر، لذا قد تتأخر دراسة طلبك. أرجو الاطلاع على الشروط المقترحة في صفحة ويكيبيديا:مراجعة الصفحات. صحيح أن هذه الشروط لم يتم إقرارها بعد، ولكنها إلى حد كبير بديهية. أعتقد أن اطلاعك علها سيساهم في تحسين مستوى مساهماتك ويزيد احتمال تلبية طلبك.
ملاحظتي عليك لدى مراجعة سريعة لمساهماتك أنك أنشأت تصنيفاً «مقطوعاً من شجرة»، فجميع التصنيفات يجب أن يكون لها مكان منطقي ضمن شجرة التصنيفات في ويكيبيديا؛ أي أن كل تصنيف يجب أن يكون مصنفاً بدوره.
أبسط حل (ولكنه ليس الأفضل) أن تضيفه إلى تصنيف:مصر، ولكن أفضل حل (ولو أنه يحتاج إلى تفكير وبحث وجهد أكثر) هو أدق تصنيف ممكن، مثلاً، تلاحظ بين التصنيفات الفرعية تصنيف:سياسة مصر، وإذا رجعت إليه تجد فيه تصنيفاً فرعياً هو تصنيف:سياسيون مصريون، وربما هذا هو التصنيف المناسب لرؤساء مجلس الشعب المصري. طبعاً، قد تجد تصنيفات أخرى مناسبة يمكنك إضافتها. لهذا الغرض يمكنك الاستئناس بتصنيفات مشابهة من دول أخرى (شيء من قبل «تصنيف:رؤساء برلمان بلد كذا») لتعرف ما هو المتبع في ويكيبيديا.
abanima (نقاش) 11:09، 28 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ريا وسكينة (فيلم)

يتيمة مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريا وسكينة (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:00، 10 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الهدف الفضي (كرة القدم)

يتيمة مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الهدف الفضي (كرة القدم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:19، 10 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حصار ومذبحة يافا

يتيمة مرحبا، Mr.Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حصار ومذبحة يافا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:03، 10 يونيو 2011 (ت ع م)