نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 12

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 12


أشكرك أخي إبراهيم في القريب العاجل سوف يكون الموضوع عن قرية الأفراض وسوف تكون صياغته موضوعية،من حيث المعالم والمواقع وغيرها.

وأشكرك على الملاحظة الجميلة

ذهب هضبة التبت

السلام عليكم لقد حذف سامي الرحيلى مقالة ذهب هضبة التبت وانا طلبت استرجاعها فلم يقل احد اى رائ فانا اتمنى ان تقول رائىك فى تلك المقالة مستخدم:ankh

بخوص الصور المخالفة

السلام عليكم أخ ابراهيم كيف الحال بخوص الثلاث صور لحازم وزياد واحلام كانت صورا على المسرح ولم تكن احترافية لقد كنت اظن انها ايضا صور حرة،وعندما وضعت المصدر اي جهاز التصوير الذي في الجوال انا اعتذر م عاذ الله ان اكون سارقا لم اكن اعلم بسياسة الصور جيدا واخذ الصور من موقع فليكر قرأت بأنه مسموح ورأيت في موقع يلا صورا المشاهبر مطابقة فظننت انه يمكن اخذها اعني الصور في المهرجانات والحفلات لم تكن لي اي نية سئية والله اعلم انا اريد ان اسير على الدرب الصحيح ارجو قبول الأعتذار وانا لن اضيف اي صورة مرة اخرى للمشاهير كل الشكر والتقدير وحظا طبيا في الإمتحانات مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 09:17، 11 يناير 2015 (ت ع م)

لا يهم كثيرا ..

نعم أخي لقد قرأت ردك في صفحة نقاشي بخصوص ما يتعلق بمقالة جمعية إعواذن التي تم حذفها ! و فهمت جيدا ما تعنيه بخصوص الشروط و الملحوظية و ما إلى ذلك ..

في الحقيقة فأنا كنت مسجل هنا عندكم في ويكيبيديا منذ وقت طويل إلا أنني لم أكن نشطا و لذلك ليست لدي دراية كافية بكل قواعد الموقع , و لا أخفي سرا أن السبب الرئيسي الذي جعلني أترك ويكيبيديا هو هذه التصرفات : مـحو! حذف! منع! ..

أشكرك أخي على توضيحاتك القيمة ,

سأحاول لاحقا إن شاء الله تعزيز تلك المقالة بمزيد من المصادر الموثوقة و الصور .. و أتمنى أن تجد لها مكانا هنا --Takseft (نقاش) 20:49، 22 ديسمبر 2014 (ت ع م)

صلاحيات

ممكن تراجع طلب صلاحياتي إن أمكن في ويكيبيديا:طلبات صلاحيات/إعطاء ... --ahmadPHD (نقاش) 20:36، 23 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

ارجو المساعده في تعديل بعض الصفحات الخاصة بالاثار حيث انني مفتش اثار بالمكتب الفني للادارة العامة للمتابعة الفنية بالدقهلية ودمياط ولكم منا جزيل الشكر --Ibrahim.behairy2020 (نقاش) 07:50، 24 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا لك على كل شيء، لدي سؤال أرجو الاجابة عليه؛ من معايير الحذف السريع في ويكيبيديا ما قد جاء في بند A10 حيث ذكر فيه "المقالات التي تحوي خرقاً صارخاً لحقوق النشر، أي تحوي بصورة كاملة أو شبه كاملة نصاً منسوخاً من مصدر ذي رخصة غير متوافقة مع ويكيبيديا" السؤال: القالب الذي أعتقد بوجوب استعمله هو Db-a10 إلى ان هذه القالب يوسم المقالة على أنها مكررة هل هناك خطأ بالقالب أم أنه هناك قالب آخر يمكن استخدامه في هذه الحالة ويذكر من خلاله المصدر المنسوخ منه؟؟؟ وشكرا

--أنس ع.أ.ع. (نقاش) 22:32، 24 ديسمبر 2014 (ت ع م)

مقالة مجلس الثقافة العربية

أستاذي الكريم، تحية طيبة، أحببتُ أن أعيد تذكيركم بمقالة مجلس الثقافة العربية حيث أننا على وشك أن نُكمل أسبوعاً من حذفها، وأتمنى ألا أكون قد أثقلتُ عليكم، وتقبلوا تحياتي الخالصة.. --Ahmad.alhashimi (نقاش) 07:14، 25 ديسمبر 2014 (ت ع م)

Request for Autoreview Permission

Hello. May I be added to the autopatrol user right? I'm here to revert vandalism and would appreciate it if my edits could be marked as patrolled. Thanks. Eurodyne (نقاش) 21:42، 25 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بخصوص قالب الحذف السريع

الرجاء مراجعة صفحة نقاش القالب:Db-a10 --أنس ع.أ.ع. (نقاش) 10:27، 26 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

صديقي العزيز اود مساعدتكم في كيفية تنزيل الصور بالويكيبديا ولكم منا كل التقدير والاحترام --Ibrahim.behairy2020 (نقاش) 12:58، 26 ديسمبر 2014 (ت ع م)

طلب

مرحبا أخي إبراهيم من فضلك أريد أن تساعدني في كيفية جعل المقالات و الصور المختارة تتغير آليا في بوابة:كرة المضرب و إن شئت من فضلك قدم لي شرحا بسيطا في صفحة نقاشي و شكرا --Omar Arabic (نقاش) 22:21، 26 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بوابة الجهاد

مساء الخير، كانت هناك بوابة في ويكيبيديا تحت عنوان بوابة:جهاد ماذا حل بها؟ --خالد الشمراني (نقاش) 12:13، 27 ديسمبر 2014 (ت ع م)

هل يمكنك إحالتي إلى صفحة نقاش حذف البوابة؟ --خالد الشمراني (نقاش) 13:32، 27 ديسمبر 2014 (ت ع م)

إعادة معلومات معالي اللواء محمد خلفان الرميثي

يرجى من سيادتكم إعادة صفحة محمد خلفان الرميثي حيث ان جميع المعلومات أدت من قبل معاليه--شرطة ابوظبي (نقاش) 14:00، 27 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بخصوص صفحة موقع مصر فايف

سلام عليكم بخصوص صفحة موقع مصر فايف ؟ ما هو المطلوب لقبول الصفحة ؟ --Abo.Aseem (نقاش) 20:00، 27 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

Crystal message.png السلام عليكم. هناك إعلان مطروح في ميدان المنوعات. ينتظر آراءكم فيما ترونه مناسبا بخصوص ويكي الرحلات العربي. تحياتي---Avicenno (نقاش) 21:06، 15 ديسمبر 2014 (ت ع م) --2m 11:36، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)--2m 11:36، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)--2m 11:36، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
هذا لك Lgfaf.ma (نقاش) 12:25، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة

لماذا حذفت مقال الثانوية التأهيلية بودينار ؟؟ بحجة أنه (موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية.) !!! و أخبرك أن هذه المؤسسة لديها من الشهرة و الأهمية أكثر مما لدى ويكيبيديا نفسها ! و يستفيد منها من التلاميذ أكثر مما يدخل إلى ويكيبيديا العربية

كفاكم من هذه الإستفزازات ,, رجاء لا تضيع وقتك و تضيع أوقات الناس الآخرين أنت ماذا خسرت ؟؟؟!! لو تركت مقالة من أجل أن يأتي إليها مستخدم آخر ليطورها ,, و آخر ليتصفخها و آخر ليستفيد منها و هذه هي الأنترنت ..

أنتم هذه هي طبيعتكم أيها العرب و لذلك فإن النسخة العربية إلى الوراء دائما

و العجيب في الأمر أنكم تتأسفون و تقولون بأن النسخة العربية لم ترقى إلى المستوى المطلوب !! كيف ترقى إلى المستوى المطلوب و الهدامون أكثر سلطة من البنائين !! ؟؟

أنظروا إلى بقية النسخ من اللغات الأخرى .. تجد الملايين من المقالات و الكل يستفيد و لا يتسرعون أبدا إلى الحذف إلا إذا كان الموضوع تافها جدا جدا .. أما نحن فإن ما نبنيه في الليل نهدمه في النهار !!!

كما قال أحدهم: فإن الفرق بيننا و بين الآخرين هو أن الآخرون يشجعون الفاشل حتى ينجح أما نحن فإننا نحطم الناجح حتى يفشل و هذه هي الطبيعة السائدة لدى العرب !! و ما هذه التصرفات سوى دليل على ذلك.. المهم خلاصة القول:

رجاء أعد مقالة الثانوية التأهيلية بودينار و قم بإزالة الحظر عنها اتركها كما هي في انتظار تطويرها و الســــلام لا أريد ردا آخر من دون إرجاع المقالة إلى مكانها --Navigation4ever 13:51، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

How to be from the bots? --Manar bendari (نقاش) 14:15، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

المحتوى العربي

هناك لغات شتـى لكننا كنا نريد المساهمة معكم في تطوير النسخة العربية أمَا و إنكم أبيتم إلا أن تخربوها فافعلوا

--Navigation4ever (نقاش) 14:51، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

تذكير جديد

مرحبا أستاذي الكريم، أعلم بجِدّ ويقين مدى انشغالكم حيث أنني أتابع ردودكم على الكثيرين ممن يتركون رسالةً على صفحة نقاشكم، لكن الإنسان خُلِق ضعيفاً ولديّ بعض الـLinguistic Modules التي أريد إضافتها في المقالة، والأمر لا يتعدّى أكثر من قلّة صبر منّي، فتابعوا وفّقكم الله. --Ahmad.alhashimi (نقاش) 15:49، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

الرجاء اعطائي سبب مقنع عن الحذف جميع التفاصيل تتعلق بالدكتور نفسه , وهي ضمن الاصول الرجاء الرد . --Ameeed sport (نقاش) 15:53، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)


شكر وتقدير

أستاذي الكريم.. لا توجد لدي كلمات مناسبة للشكر، والشكر ليس من أجل استرجاع المقالة فقط بل من أجل الصبغة المحايدة التي صبغت بها المقالة، وسيكون هذا دأبي إن شاء الله مستقبلاً، وبالمناسبة فأنا من النوع الحساس جداً في اللغة العربية وخصوصاً في صرفها ونحوها وإملائها وأدبها وعلامات الترقيم، وإن أردتم يمكنكم تحويل نصوص مرادٍ مراجعتها إليّ، وسأقوم بذلك بكل سرور بإذن الله. وتقبلوا تقديري مرة أخرى. --Ahmad.alhashimi (نقاش) 16:46، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

شكراً على رسالتكم ونصيحتكم القيّمة، وربما سبقتُكم بها في الرسالة التي تسبق هذه، وأنا معكم في كل كلمة قلتموها. --Ahmad.alhashimi (نقاش) 16:49، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

وضحت الصورة بهذا الرد شكرا لك

الملحوظية المتلفزة فقط ؟!

أهذا ما تقصدونه بالملحوظية ؟ يعني أن الشيء الذي ترونه على التلفاز لديه ملحوظية . أما ما سوى ذلك فلا يحق له أبدا أن يُكتب عنه !!

يعني لو أن راقصة معروفة تظهر على شاشات القنوات فهي تستحق مقالا ! أما لو لدينا مسجدا أو مؤسسة تعليمية ساهمت في تعليم و تخريج ألوف المثقفين .. فهذا لا يستوفي الملحوظية و لا يحقق الشهرة ولا أي شيء حسب رأيك يا إبراهيم !

أعتقد أن فهمك لكلمة ملحوظية يجب أن تعيد فيه النظر --Navigation4ever (نقاش) 23:12، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

استفسار عن سبب حذف مقالة من اعدادي

سلام عليكم عليكم يا اخي ارى انك قمت بحذف مقالة اعددتها عن هكر تتناقل اخباره في مواقع التواصل الاجتماعي وحتى الاعلام الجزائري وجرائد مع انني استشهدت بمصادر والوصلات كما انني قد كتبتها بثلاثة لغات فرنسية و الانجليزية و لغتنا وايضا اردت ان احمل صورته فلم استطع ان كان السبب في الصورة انا لم استطع تحميلها فاين المشكلة او السبب الذي دفعك لحذفه ! --197.119.198.247 (نقاش) 11:41، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)

قالب مختارة..

السلام عليكم، مرحباً إبراهيم، أرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية..

منذ مدة تم الاستغناء عن قالب {{مقالة مختارة}} وتعويضه بقالب {{مختارة}} إلّا أن المقالات التي تستخدمه لا تظهر في تصنيف:مقالات مختارة.. القوائم المختارة تستخدم نفس القالب وهي تظهر في التصنيف الخاص بها بدون مشاكل.. أرجو منك تعديله إن كان باستطاعتك.. شكراً لك مقدماً.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 14:21، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)

أهلاً إبراهيم، يبدو أنك وقعت في نفس خطئي .. كنت قد عملت هذا واسترجعت تعديلي لأن القوائم المختارة أيضاً أصبحت تظهر في التصنيف.. المشكلة هي في السطر هذا: {{#لومعادلة:{{نطاق}}|ملحق|[[تصنيف:{{#لومعادلة:{{نطاق}}|ملحق|قوائم|مقالات}} مختارة]]}} فهو يعمل في القوائم ولا يعمل في المقالات.. هل بإمكانك تعديله بحيث يعمل على الحالتين؟ -- شبيب السبيعي..ناقشني 15:55، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)
بالعكس فالقالب يُعطي معلومات مهمّة، ويريحنا من استخدام قالبين مختلفين.. عموماً فقد عرفت ما المشكلة وحللتها.. شكراً إبراهيم.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 17:02، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)

16:52، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)

الى المحرر القدير الاستاذ ابراهيم

الاخ الفاضل ا/ ابراهيم الموقر بعد التحية

ابعث لسيادتكم بعدما علمت بأنكم من أفضل محرري ويكبيديا وان شخصكم الكريم شخص مطلع وجاد ولا يعرف المجاملة لقد قمت اليوم بانشاء موضوع نادي النوايا الحسنة الدولي وقد قمتم سعادتكم بحذفه في نفس اليوم

انني أملك كافة المستندات الدالة على كل كلمة قمت بتحريرها بخصوص نادي النوايا الحسنة الدولي ويمكن ارسالها اليك للتأكد من ذلك كما يمكن لسيادتكم قراءة أخبار نادي النوايا الحسنة على معظم وكالات الاخبار العربية والجرائد الخليجية بصفة خاصة

برجاء ارسال الايميل الذي ارسل لكم عليه جميع المستندات حتى تتأكدون من مصداقية كل كلمة قمت بتحريرها حتى تقومون مشكورين بنشر الموضوع على موسوعة ويكيبيديا الحرة التي نعتز بها ونحترمها جميعا ونعتمد عليها نحن والكثيرين كمرجع اساسي للبحث

اخوكم المهندس طارق حمدان رئيس نادي النوايا الحسنة الدولي

كفى من تقديس ويكيبيديا !

كفى من تقديس ويكيبيديا كفاكم سذاجة دعوا الناس يكتبون و شجعوهم على التحرير بدلا من التضييق عليهم لقد زرت عدة نسخ في هذا الموقع و لم أرى أناسا يقدسون هذه المعايير كما تفعلون هنا شأنكم شأن حكام العرب الذين يقدسون قرارات الأمم المتحدة في حين نجد أن الناس الحرصين على مصالحهم يستخدمونها (الأمم المتحدة) مجرد أداة بسيطة لتحقيق مصالحهم الإستراتيجية .. يبدو أن عقلك متحجر بعض الشيء (و أعتذر عن هذا) لأنه ليس إساءة بل مجرد وصف مناسب يظهر ذلك جليا في النقاش الذي كان بيننا البارحة حيث أنك لا تفرق بين ما هو مثال في سياق الكلام و بين ما هو موضوع النقاش المركزي

ما دمتَ هنا فلن أكتب شيئا لأنني على يقين تام من أن جميع المقالات سيكون مصيرها الحذف تحت حجج واهية و أدلة لا تستند على أي أساس منطقي

أما قولك بأن جميع النسخ الأخرى تطبق نفس المعايير فأبشرك يا عزيزي أن السذاجة لم تصِل بهم إلى هذا الحد الذي نراه في النسخة العربية الآن !

هُم ينبهونك و يرشدونك إلى مكامن الخلل في المقالة قبل أن يتخذوا قرار الحذف (أما أنتم هنا فقد أضفتم كلمة أخرى إليها و هي الحذف السريع !! و كأن وجود مقالة ما تشكل تهديدا للأمن القومي !!!


هذا كان آخر رد و لن أكتب شيئا من الآن و بذلك لن تجد ما تحذفه !

مع السلامة يا إبــراهــيــم --Navigation4ever (نقاش) 20:08، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم لقد قمت مؤخر بنشر مقالة باسم المدرب محمد نبيل غزولي أرجوا منك توضيح سبب الحذف .. والمساعدة في نشر هذه المقالة وشكرا جزيلا لك .. --Nour shweke (نقاش) 21:08، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا جزيلا لك على اهتمامك وتواصلك ارجوا منك مساعدتي لمعرفة كيفية اضاقة المراجع فانا قد حصلت عليها من المرب شخصيا ومن صفحته على الفيس بوك وشكرا ..--Nour shweke (نقاش) 21:35، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)


شكراً

شكراً لك لقد أسعدتني بهذا الكلام الجميل من أنسان محترم وشكراً على تصويتك للمقالة لقد تعلمت ما معنى أن تكون مقالة مختارة أو جيدة مرة أخرى لا أعلم كيف أشكرك تحياتي لك. --ربيا ملاح (نقاش) 05:28، 30 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد

أهلًا إبراهيم. لا مُشكلة مع فصل القالب. في الأساس كان عبارة عن قالبين مُنفصلين وأعتقد أنَّ زكريَّا قام بالمزج. عُمومًا أنا مع أي خُطوة تنسيقيَّة مُفيدة، وليكن إسم القالب الجديد «قائمة مختارة» ويتم إرجاع هذا إلى «مقالة مختارة»--باسمراسلني (☎)--: 12:27، 30 ديسمبر 2014 (ت ع م)

 تعليق: ملاحظتك في محلّها إبراهيم.. هل أُنشئ القالب وأُطبّقه أم أنك ستقوم بذلك؟ -- شبيب السبيعي..ناقشني 13:14، 30 ديسمبر 2014 (ت ع م)

حسناً، عدّلت قالب {{قائمة مختارة}}.. باسم، إن أردت العمل منذ الآن بالطريقة الجديدة (قالبين مختلفين) فأخبرني لأُعدّل اللازم.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 14:18، 30 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم لماذا حذفت الموضوع الدي نشرته ؟--MhPhotographe (نقاش) 17:40، 30 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رسالة جديدة

حضرتك لماذا حذفت ابراهيم خميس وليه حضرتك بس كده لو سمحت رجعها لو سمحت اريد استرجاع https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D8%AE%D9%85%D9%8A%D8%B3--Hema-khamis (نقاش) 23:05، 30 ديسمبر 2014 (ت ع م)

شكر

أشكرك جزيل الشُكر لإسترجاعك المقالة بعد عشرون يوما من طلبي في قسم الإسترجاع، وأشكرك أيضا لإضافة المصادر التي كُنت سأضيفها لولا الحذف السريع للمقالة ولكن هناك مصدر يتكلم عن شخص آخر (لتشابه الأسماء) ليس له علاقة بالمقالة، لقد قُمتُ بازالته.--سعيد الجزائري (نقاش) 02:50، 31 ديسمبر 2014 (ت ع م)

طلب بسيط

مرحباً، لدي طلب بسيط وهو : مساعدتي في إتمام بوابة:كازاخستان فالعملية بدت لي معقدة للغاية ----23473315 (نقاش) 17:52، 31 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ماهو سبب حدف صفحة القوز ريمه

السلام عليكم اخي ماهو السبب الدي جعلك تحدف صفحة القوز ريمه حيث اني لااعرف ماهو السبب يرجى تقديم وصف سبب الحدف وشكرا لكم (هاني العاقل (نقاش) 17:12، 1 يناير 2015 (ت ع م))

طلب سحب الصلاحية

السلام عليكم، أين يمكنني وضع طلب سحب الصلاحية عن الإداري من أجل النقاش والتصويت؟--Uishaki (نقاش) 22:10، 1 يناير 2015 (ت ع م)

طلب

أخي من فضلك أزل جميع صلاحياتي و ألغي حسابي في ويكيبيديا لأني سأتوقف عن التحرير نهائيا لأسباب خاصة و شكرا --Omar Arabic (نقاش) 22:40، 1 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

بداية أهديك تحياتي وأشكرك على الاهتمام بمقالة لهجة تركمان الجولان استاذ إبراهيم أستاذي العزيز، لدي كتاب لمؤرخ آذربيجاني يدعى علي شامل يتحدث فيه بشكل مفصل عن لهجة تركمان الجولان وتاريخهم، وأنا أستقي المعلومات من هذا الكتاب فضلاً عن المعلومات التي استقيها من كبارهم في السن عن لهجتهم وعاداتهم وتقاليدهم وما إلى ذلك، والتي ذكرت في الكتاب أيضاً، إلى أنني وبسبب قلة خبرتي في العمل على الويكيبيديا، لم اتمكن من إضافة الرابط، وأود أن أرسله لحضرتك علّك تساعدني في إضافة رابط المصدر اسم الكتاب: تركمان الجولان الكاتب: علي شامل طبع من قبل معهد التراث في أكاديمية العلوم الوطنية الأذربيجانية - باكو 2014 رابط الكتاب http://ali-shamil.tr.gg/C%26%231086%3Blan-T.ue.rk%ADman%ADlar%26%23305%3B--k1-folklor-v%26%23601%3B-etnoqrafiya-.oe.rn%26%23601%3Bkl%26%23601%3Bri-k2-.htm

ولك كل الشكر والاحترام --Hişam Şabanlıoğlu (نقاش) 02:16، 2 يناير 2015 (ت ع م)

رد:رسالة هامة

مرحبا أخي إبراهيم لقد قرأت رسالتك و لقد غيرت رأي تماما و كل ما في الأمر هو أني في الاسبوعين الأخيرين أصبحت مدمن على التحرير في ويكيبيديا بشكل كبير خاصة في المواضيع المتعلقة بالرياضة التي أظن أنها لن تفيد المجتمع العربي في شئ و هو ما جعلني أبتعد عن الاهتمام بواجباتي الدراسية خاصة و أني طالب في مرحلة البكالوريا بالإضافة أني أحس بنوع من اليأس و الحسرة كلما قرأت الإحصائيات عن ترتيب الويكيبيديات فأجد أن لغتي الأم العربية تحتل مراتب متأخرة بينما لغات لا يزيد عدد متحدثوها عن 3 ملايين تحتل مراتب متقدمة و بدأ يبدو لي أنها لن تلحق بالأوائل لكن وبعد تفكير عميق و عميق تيقنت بأن بإمكاني التوفيق بين دراستي و التحرير في هذه الموسوعة إذا نظمت وقتي و سأحاول الإبداع و تطوير ويكيبيديا العربية حتى تكون ذات يوم بين الأوائل و شكرا لك أخي إبراهيم مرة أخرى على نصيحتك لي. --Omar Arabic (نقاش) 12:38، 2 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

الأخ ابراهيم شخصية حسين بن سعيد بن حسين مشهورة ومعروفة ومذكورة في جميع التواريخ التي توثق الأحداث في منطقة نجد والجزيرة العربية اما بالنسبة لطلبك بإدراج صور المراجع التي اوردتها فإنني آمل التفضل بإبلاغي عن طريقة بعثها لكم وشكراً--Njdy (نقاش) 20:35، 2 يناير 2015 (ت ع م)

الأخ الكريم ابراهيم قمت برفع وثيقتين آمل ابلاغي هل يجب أن أدرجها في الموضوع أم يجب أن أبعثها لك بطريقة معينة؟--Njdy (نقاش) 21:49، 2 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

تفضل أخي الكريم ابراهيم

١- جمهرة أنساب الأسر المتحضرة في نجد، الشيخ/ حمد الجاسر، ص (١٥٥). http://imageshack.com/a/img661/5118/l4dSZA.jpg ٢- عنوان المجد في تاريخ نجد، الشيخ/ عثمان بن بشر، طبعة مكتبة الرياض الحديثة، ج (١)، ص (٧٢)، أحداث العام (١١٩٤هـ). http://imageshack.com/a/img674/6231/5kaDVn.jpg ٣- كتاب (عودة سدير)، د. عبدالعزيز الفيصل، ص (٣٧). http://imageshack.com/a/img538/896/YJrf8I.jpg ٤- كتاب (عودة سدير)، د. عبدالعزيز الفيصل، ص (٤٢). http://imageshack.com/a/img540/7316/nrQEIw.jpg ٥- كتاب (عودة سدير)، د. عبدالعزيز الفيصل، ص (٢٦). http://imageshack.com/a/img909/8233/KhTmUu.jpg ٦- http://imageshack.com/a/img538/8703/ijsLWL.jpg--Njdy (نقاش) 22:39، 2 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

اهلا سيد ابراهيم اردت ان استفسر لماذا قمت بحذف مقالتي ارجو ان تتراجع في قرارك و تعيدها فمقالتي واقعية تتحدث عن جمعية انشات في 2011 للدفاع عن حقوق المثليين و ليس هناك الا مصدر واحد لانها مازالت جديدة و لم يتحدث عنها الكثيرون و المصدر موجود بالفرنسية فما ذنبي ان لم تتحدث الصحف العربية عن هذا ارجو ان تتراجع عن قرارك حتى يتسنى للتونسيين التعرف عن الجمعية مع جزيل الشكر--DanielZain (نقاش) 05:39، 3 يناير 2015 (ت ع م)

لمادا تم حدف ملف صورة المحافظ علي سالم الخظمي

يااخي ابراهيم ماهو سبب حدفك لملف علي سالم الخظمي انا اريد ان اتعلم ارجو ان لاتحبطو المتعلمين --هاني العاقل (نقاش) 09:21، 3 يناير 2015 (ت ع م)

شكر وامتنان لاستاذ ابراهيم

الاستاذ ابراهيم شكرا جزيلا لسيادتكم وكم انت اثلجت صدرى بنشرك لمقالة محمد جمال ولا اجد من الكلمات لتوفى حقك وسعة صدرك وملاحظات سيادتكم ولك منى ارق الامنيات والتوفيق شكرا لك مرة اخرى }} --Tahertetoo (نقاش) 14:04، 3 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

اخي ابراهيم الصوره انا رفعتها وليست مكرره انا رفعت 2 صور --هاني العاقل (نقاش) 16:43، 3 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا اخي ابراهيم لتفاهمك معي يعني الصوره الدي رفعتها على كومنز مقبوله فهمتك شكرا لك اخي ابراهيم ايظا لدي مهمه اريد ان تطلع عليها وهي في علي سالم الخظمي الدي انا اجمع معلوماتها في ملعبي اريد ان تطلع على المقاله الدي في ملعبي وارجو ان تخبرني ماهو الدي يجب عليا فعله لقبولها تحياتي اليك اخي ابراهيم --هاني العاقل (نقاش) 19:07، 3 يناير 2015 (ت ع م)

رد: أسباب الحذف

  • مرحباً. الحل الأبسط هو المطبق في قوالب الشطب التي تشكل عائلة كاملة، وفي كل واحد منها وصلة إلى الجزء الموافق من سياسة الحذف السريع. في الحقيقة، يجب توحيد أسباب الحذف في القائمة المسندلة مع هذه القوالب. فإذا كان عندك الوقت والهمة لا أعتقد أن أحداً سيعترض.
من جهة أخرى، أعتقد أن هذا التحسين لن يؤدي إلى التقليل من عدد الاستفسارات من أصحاب الصفحات المحذوفة لأن أكثرهم لا يقرؤون وإن قرؤوا لا يفهمون المقروء.
فيما يخص تغيير المصطلحات، لم أنتبه إلى ذلك، ربما لأن ذلك حصل خلال فترة انقطاعي عن الموسوعة، وفي النقاش لم أجد أي أمثلة لذا لم أفهم ما الموضوع. وقد يكون السبب أنني لا أزال أستخدم واجهة مونوبوك القديمة التي اعتدت عليها، وربما لم تؤثر التعديلات عليها.
abanimaنقاش 09:27، 4 كانون الثاني 2015 (ت.ع.م)

الصور

أعتقد أنه بذلك تم اضافة مصادر الصور وترخيصها في الصورة التالية 70px|تصغير|يمين --Khaled (نقاش) 11:35، 4 يناير 2015 (ت ع م)
لا عليك أخي الحق حق ويسير على الجميع، أنا لم اقصد شيئا عندما أرسلت لك الرسالة هي فقط كانت سؤال هل كان ما ثمت به من اضافة المصادر كافيا أم يحتاج لتوثيق أكثر لاني لم أرد أن أزيل القالب بنفسي قبل أن أتاكد أن كل شئ على ما يرام. انا عادت أرفع الصور عندما تكون حرة على كومنز لكن كما تعلم فاني ما زلت أبحث عن حل. شكرا مجددا لتنبيهي --Khaled (نقاش) 17:37، 4 يناير 2015 (ت ع م)

حوثيون

مرحبا، ارجو النظر في التعديلات الاخيرة في مقالة الحوثيون ومدى تطابقها مع سياسات الحيادية--Haider90 (نقاش) 21:39، 4 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

نحن مؤسسة قائمة على نشر الإسلام المعتدل ونعمل على إدخال 10 آلاف مقال في السنة هل هناك مزايا للعضوية ؟ --مسارات (نقاش) 05:47، 5 يناير 2015 (ت ع م)

رد: وسام

مرحبا إبراهيم  شكرًا إما بخصوص القالب، فقد غيرته إلى اللون الثاني مجال الحيرة، إضافة إلى نسياني تغيير العلم .--د. ولاء ناقشني!18:12، 5 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

انا قدمت طلب بتغيير اسمى إلى haytham morsy فى صفحة تغيير الاسم ولكن الطلب لم ينفذ هذا أولا ثانيا لا اعرف كيفية اضافة مراجع وربطها بأجزاء الصفحة مثلا نضع رقم 1 عند الضغط عليه ينقلنا للمرجع وهكذا ؟ وشكرا --رسول الفلاسفة (نقاش) 22:51، 5 يناير 2015 (ت ع م)

سبب ازالة رابط لليوتيوب

اشكر مصداقيتك و حيادك في ويكيبديا ...سؤالي تم ازالة رابط لليوتيوب عن بعض المشاركات التلفزيونية في صفحة زهير الحارثي ...فهل هذا ضد قوانين؟ مع الشكر --Mushy92 (نقاش) 12:54، 7 يناير 2015 (ت ع م)

مقالات الصحف

عزيزي @Ibrahim.ID: لم أنقل مسمى الأهرام (جريدة) إلى الأهرام (جريدة، مصر) لاحتياج الجريدة إلى معرف اسم البلد, ولكن توحيداً للشكل العام لطريقة كتابة أسماء الصحف.--عادل، راسلني 22:10، 07 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم أخي ..لا أذكر أنني قمت بأي عمل تخريبي وشكرً --سلام عليكم [http://www.shabkh.net/search.php?wid=2051&wtypeسند العتيبي:يدعوكم لقراءة مقالاتة] (نقاش) 22:29، 7 يناير 2015 (ت ع م)ا لك

رد: استفسار

مرحبا إبراهيم.. كنت أقصد مراجع تلقائيا وقتها ولكن يبدو أنني لم أركز قليلا في توضيح ذلك بصفحة الصلاحيات.. وإن كان هذا المستخدم بمثابة بذرة نواة محرر، حتى وإن كانت مساهماته متقطعة. شكرا على استعدادك المساعدة.--د. ولاء ناقشني!13:44، 8 يناير 2015 (ت ع م)

مرحبًا مجددًا ومعذرة على الإزعاج.. بالفعل يبدو أن الأمور تداخلت معي ولكن ما الأمر في مراجعة الصفحات الجديدة.. حسب ما فهمت، فإنه يمكنهم مراجعة الصفحات ومساهماتهم تكون مفحوصة تلقائيًا وبالتالي باستطاعتهم قبول التعديلات.--د. ولاء ناقشني!10:18، 9 يناير 2015 (ت ع م)
إذن يجب تعديل قالب المراجع تلقائيا وصفحة الإرشادات أو التعريف الخاصة بها.--د. ولاء ناقشني!17:22، 9 يناير 2015 (ت ع م)

شكرا للتوضيح

شكرا اخ ابراهيم واخت لاروسا. واتمني ان تجد او احد من زملائكم المحررين وقتاً لمراجعة مساهماتي الاخرى (بعضها له اكثر من ١٥ يوما معلق وهناك مقال لم يفحص بعد) ، لعل هذا كان السبب الرئيسي لطلبي الترقية لمحرر لتقليل العبء على المحررين وان لم ينفذ بعد. اتمنى ان اجد الوقت للاسهام بشكل اكبر في مواضيع اخرى في الموسوعة العربية. --Samasimsud (نقاش) 12:00، 9 يناير 2015 (ت ع م)

طلب إرجاع المقالة

أخي الكريم أرجوا ارجاع الموضوع الذي قمت بطرحة عن الدكتور محمد بن إبراهيم الحسان لأن المصادر الموثوقة موجودة لدي لكن لضيق الوقت لدي لم أستطع الرد بسرعة فأن منشغلة في اعداد رسالة الماجستير في باريس شاكرة تعاونك معي هذا المصدر الأول

http://fac.ksu.edu.sa/malhassan1 هذا المصدر الثاني http://efiles.mediu.edu.my/ereference/5604.html المصدر الثالث http://www.sas.org.sa/ar/node/1622 --84.102.124.250 (نقاش) 17:31، 9 يناير 2015 (ت ع م)

مقالة عبدالملك الحوثي

السلام عليكم اخي العزيز ابراهيم ارجوا منك اخي العزيز الفصل في ماتم طرحة في نقاش مقالة عبدالملك الحوثي... لقد قدمتُ مسودة جديدة وقمت بمزج جميع مشاركات المحررين فيها من كل الاطراف وقدمتها ولم يعترض عليها احد سوى الاخ عباس فراسلته اكثر من مرة وطلبت منه النقاش حول الجزئية التي اعترض عليها فطلب في المرة الاولى مهله لمدة اسبوع لانه مشغول فانتظرتة خمسة عشر يوماً ولم يقل شيئاً ثم راسلته مرة ثانية قبل حاولي ثلاثة ايام لكي اطلب منه ابداء رائيه لكنه لم يرد الى اليوم لذلك ارجو منك الاطلاع على المسودةوقول كلمة الفصل فيها ويمكنك مقارنتها مع المقالة المنشورة حالياً والتي كتب معظمها الاخوة المحررين الذين كنا في خلاف معهم وسوف تلاحظ انني لم اقم سوى بعمل مزج بينها وبين اجزاء سابقة كنت كتبتها انا والاخ حيدر.... اخي ابراهيم من غير المنصف بقاء المقالة على النحو الذي هي عليها الان طوال كل تلك الفترة الماضية--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 17:59، 9 يناير 2015 (ت ع م)

بكل تأكيد فأن المسودة قد قمت بطرحها في صفحة نقاش المقالة ولم يعترض عليها احد سوى الاخ عباس كما قلت لك مسبقاً...خذ راحتك في المراجعة وسوف انتظرك ولن ازعجك ابداً لكني سوف انتظرك بفارغ الصبر اخي العزيز دمت بخير--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 00:39، 10 يناير 2015 (ت ع م)

ترخيص صورة

السلام عليكم كيف حالك اخي ابراهيم ,لدي سؤال إن سمحت: انا اعمل في مؤسسة خيرية وانا مدير قسم الاعلام-شعبةالانترنيت لدينا مصورين عدة يعملون في المؤسسة وحقوق الصورة للمؤسسة وانا مدير قسم الاعلام-شعبة الانترنيت يسمح لي بنشر الصور الخاصة بالمؤسسة كما لدي تخويل صادر من المؤسسة بالتصرف بحقوق الصور والحقوق الاخرى لكن انا محتار كيف ارخص الصور واعطيها ترخيص هل يمكنك مساعدتي --زين الرماحي″نقاشي″ 08:32، 10 يناير 2015 (ت ع م)

شُكراً أخي ابراهيم على جَوابك رُبَما سَوف ازعِجك,سؤال اخر
  1. . هل يُمكنني ان أرفع صورة تابعة لتَلك المؤسسة واضَع الترخيص والذي سيكون <هذه الصورة من انتاج مؤسسة..... وانا امنح هذه الصور الترخيص ...... (اغلب الاحيان حر لكن بشروط) طبقاً للتتصرف الذي منح الي من قبل المؤسسة>
  2. . كيف إنشء قالب يخص صور المؤسسة يذكر بها تصرفي بالصورة--زين الرماحي″نقاشي″ 10:32، 11 يناير 2015 (ت ع م)
سأزعجك اكثر لكن "تحملني<مصطلح عراقي> يعني استحمل ازعاجي لك" سؤال:هل يمكنني ان ارفع الصورة بترخيص حر ويكون
  1. المصور هو : مؤسسة الخيرية "بأعتبارها مالكة الحقوق والمصورين متنازلين عن حقوقهم"
  2. المصدر هو :قسم الاعلام في تلك المؤسسة
  3. الترخيص : مشاع ابدعي
  4. الرافع : انا--زين الرماحي″نقاشي″ 17:55، 11 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

انا اسمى رسول الفلاسفة اريد تغيير اسمى لhaytham morsy --Haytham Morsy 22:57، 10 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

الاخ ابراهيم ،، السلام عليكم أضفت مقالة باسم الشريف هزاع بن شاكر العبدلي وتم حذفها لأنها لاتستوفي معايير السيرة الشخصية ،، وافيدكم انني اطلعت على بنود المعايير ووجدت ان المقالة تستوفي الشروط تحت بند الشخصيات العامة ونجحت في اختبار قوقل ولها العديد من الاخبار في الاعلام التلفزيوني والاذاعي والمكتوب ومن مواقع اخبارية رسمية كما انها لاتزال بذرة وسيتم تطويرها واضافة المزيد من المصادر لها ،، الرجاء منكم مراجعتها وعلى الاقل اعطائي مزيداً من الوقت لتطويرها واضافة المزيد من المصادر عليها ،، ودمتم بود --Horseman180 (نقاش) 12:35، 11 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

اشكرك على سرعة الرد والاجابة ولكن على ما اذكر انت من قلت لى قم بتغيير اسمك وقدمت طلب ولكن باسم مستخدم آخر فرُفض طلبى ونصحتنى الاخت ناى بان اقدم الطلب باسم آخر غير مستخدم من قبل فبعدها قمت بتعديل طلبى باسم جديد ونصحنى لا روسا بان اراسل البيوقراطيين ولكن لم ينفذ طلبى حتى الآن -_-

، لا عليك وشكرا مرة اخرى 


--Haytham Morsy 22:16، 11 يناير 2015 (ت ع م)

Nabeel Hanna

السلام عليكم أخ إبراهيم. من فضلك تدخل من أجل إيقاف المستخدم Nabeel Hanna عند حده فهو يواصل تخريب صفحة قوائم فرق كأس آسيا 2015. أنا قدمت طلب في صفحة إخطار الإداريين ولغالية الآن لم يتم مراجعة طلبي.--Uishaki (نقاش) 23:07، 11 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة لتصحيح تاريخ الميلاد في المقالة

استاذ ابراهيم ارجوا النظر في التعديل الذى تم منى على المقالة حيث تم تصحيح تاريخ المبلاد الموجود في بطاقة التعريف تحت الصورة ليطابق تاريخ الميلاد الموجود بالمقالة وشكرا لك }} --Tahertetoo (نقاش) 00:00، 12 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا لسرعة الاستجابة }} --Tahertetoo 00:32، 12 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم اخي ممكن ترتب صفحتي الشخصية كل الاعمدة فيها مبعثرة و لا اعرف كيف ارتبها. جزاك الله خيرا --Mustapha.096 (نقاش) 01:41، 12 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

بخصوص صفحة هليل الطيار، هليل الطيار فنان شعبي بارز في الثمانينات، والرأي لكم لكن أعتقد أن له تجربة وشهرة واسعة، فحين نبحث عنه أول ما يخطر ببالنا ويكيبيديا، ويكبيديا لا تحتوي مقالاً عن هليل الطيار، لهذا أنشأت الصفحة. --Alialbhlol (نقاش) 05:47، 12 يناير 2015 (ت ع م)

صباح الخير تحيّة عطرة تفوح بالياسمين و الفلّ التّونسيّ أطلب منك في إلحاح شديد أن تترك لي صفحة بيت محمود درويش للأدب الّتي حذفتها لي و أنا بحول الله سأحسّنها . بالله شجّعنى على التّحرير بالويكيبيديا . أعلمك أن بيت محمود درويش للأدب هو أول نادي أدبي بجزيرة جربة أريد أن يشعّ عربيّا و إسلاميّا و يكون في قيمة الشاعر الفلسطينيّ محمود درويش . شكرا لك مع أسمى عبارات التقدير و الامتنان يا أخي إبراهيم --عبد الفتّاح القرقني (نقاش) 07:50، 12 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة لو سمحت

لو سمحت ممكن اعرف ليش حذفت صفحة السيرة الذاتية للاعب عماد ؟ وما هو المطلوب اضافته ؟ انا محرر في مجلة رياضية واعمل على بحث على الاعبين الذين لم يكملوا مسيرتهم .. ارجو التوضيح وشكرا اخ ابراهيم --178.77.176.210 (نقاش) 14:11، 12 يناير 2015 (ت ع م)

اللاعب يلعب في نادي غير معروف وليس من الأندية الأفريقية البارزة ولا حتى لعب في نادي او منتخب وطني ، بالإضافة إلي انه بعد البحث عنه في الأنترنت لم أجد العديد من المصادر تتحدث عنه وتقريبا لا يوجد ، وحسب ما هو مذكور بالمقالة أنه لم يلعب منذ عام 2010 وتم إلقاء القبض عليه مؤخراً ، إذن نحن أمام شخصية لاعب غير معروف وغير نشط في كرة القدم ، ولذلك فهو غير مستوفي للشروط --إبراهيـمـ (نقاش) 23:58، 12 يناير 2015 (ت ع م)

16:47، 12 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

تحية عطرة بالله يا سي إبراهيم اترك لي صفحة بيت محمود درويش للأدب التي حذفتها لي منذ يومين و أنا بحول الله سأحسنها .... وعد شرف و وعد الحر دين --Kerkenie (نقاش) 16:54، 12 يناير 2015 (ت ع م)

لماذا تم حذف مقالتي الأولى!!!

السلام عليكم أخ إبراهيم فضلا أريد معرفة سبب حذف أول مقالة لي عن "الأمير الفارس ناصر بن علي الأزمع أبوثنين" وإذا كان لعدم استيفائي لشروط المقالة، فاطلب مني أولا وإذا لم استوفي الشروط احذفها عموما مصدر مقالتي هو كتاب بعنوان "آل ملفي آل أبوثنين-جمع وإعداد سلمان المسلط 1425هـ ، 2004م" --Wasath (نقاش) 19:24، 12 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا لك اخي و لكن لا اعرف كيف ارتب صفحتتي الشخصية --Mustapha.096 (نقاش) 00:10، 14 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أخي العزيز ابراهيم لقد سبق وكتبت مقالة وتعبت جدا في كتابتها واعتذر عما بلغ مني من دعاية وترويج على الرغم من أنني لم أكن اعلم أن هذا الامر ممنوع لذا اطلب من حظرتك ان تسمح لي بكتابة هذا المقال وأعدك بانني سأقوم بتصيح هذا الخطأ وسأزيل الدعاية. وشكرا....--Demo26 (نقاش) 10:57، 14 يناير 2015 (ت ع م)


محرر!؟

مر أكثر من أسبوع يا أستاذ إبراهيم ولا شيئ .--ربيع ملاحراسلني!]] 19:26، 14 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

استاذى العزيز ابراهيم اعلم انك مشغول جدا ولكنى اطمع في ان تنظر للتعديلات الاخيرة التى تمت على مقالة محمد جمال (ناشط سياسى) حبث تم عمل تصحيح حبث وجد بعض الكلمات الغير كاملة وايضا اختلاف تاريخ الميلاد واضافة وصلة لتقرير الطب الشرعى ووصلة اخرى لتنبئة بالشهادة واطمع اخيرا في ان يكون اسم المقالة محمد جمال المصرى (ناشط سياسى) وذلك لسهولة الوصول اليها عند البحث في الويب لذا ارجو ايضا تعديل الاسم واخيرا اعلم انك مشغول ولكن سيكون كرم من سيادتكم...وشكرا لك }} --Tahertetoo (نقاش) 21:52، 14 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا لنصيحة سيادتكم وصدقنى سااحاول عدم ازعاجك ثانيا ولكن ماقمت سيادتكم بحذفة ليست صور ولكنة مقطعين فيديو وهم في سياق المقالة وارجو من سيادتكم اعادتهم و صدقنى ستكون المرة الاخيرة للتعديل ولن ازعج سيادتك مرة اخرى نهائيا لعلمى بانشغالك --Tahertetoo (نقاش) 22:13، 14 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

{{ انا مقتنع بكلامك كثيرا ولكنى كنت افكر فى ميزة وفرتها الموسوعة وهى ادراج مقاطع الفيديو وهى كانت غير متاحة من قبل ولكن اذا كان هذة رؤيتك فلك ما شئت ولكن ماذال هناك مجموهة من الاخطاء قد قمت برصدها وتعديلها وهى التاريخ فى بعض المناطق غير مطابق وتعديل تاريخ الميلاد فى كامل المقالة وايضا بعض الجمل ناقصة اثناء النقل فقمت باستكمالها فأرجوا ان تنظر على اخر تعديلات وهى تمت الان وستجدها منطقية جدا عند مقارنتها ارجوا ان تنظر على التعديل الاخير وان تقرة وهو تعديلات طفيفة جدا واخيرا هل هناك مانع لجعل الاسم محمد جمال المصرى ( ناشط سياسى ) اذا امكن ذلك وارجوا ان تنظر لاخر مرة على التعديل الاخير وشكرا لك }} --Tahertetoo (نقاش) 23:58، 14 يناير 2015 (ت ع م)

ملخص التعديلات التى تمت ومنتظرة موافقتك

{{ ملخص التعديلات التى تمت ومنتظرة موافقتك تاريخ الميلباد اصبح 3 يناير بدلا من 2 يناير فى كامل المقالة سنة الميلاد اصبحت 1970 بدلا من 1972 فى كامل المقالة وقت الحادث اصبح اعتصام القضاة بدلا من احداث مجلس الوزراء تعديل جملة واللة انا اللى جاى لتصبح والله انا الشهيد اللى جاى فى كامل المقالة تعديل كلمة يان لتصبح كلمة بيان

هذة هى التغييرات والتعديلات الصحيحة }} --Tahertetoo (نقاش) 00:04، 15 يناير 2015 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
شُكراً لَك أخي العزيز ابراهيم على لطفك وأرشادك لي بخصوص الصور,تقبل تحياتي زين الرماحي″نقاشي″ 08:19، 15 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم اخي كيف يمكنني ان اطرح موضوعا وشكرا جزيلا اخي انا احترمك لضيق الوقت واتمنى ان تجيبني في اقرب وقت--Mohamed kouri (نقاش) 22:15، 15 يناير 2015 (ت ع م)

مقالة هزاع بن شاكر العبدلي

شكراً اخي ابراهيم على سرعة تجاوبك رغم مشاغلك ،، اعجبني اطلاعك التام على المقالة واتفق معك فيما اشرت اليه من ضرورة استيفاء شروط الاهمية والشهرة ،، ولعلي اذكر لك بإختصار بعض المعلومات والاجابات عن إستفسارتك ،، أولاً منصب القائم مقام هو عبارة عن الحاكم الاداري لقبائل المنطقة سابقاً ويأتي الان بمعنى أمير المنطقة او المحافظ ،، وقد انتهى هذا التشكيل الاداري او المسمى في عام ١٤١٢ هـ تقريباً ،، الاهمية لاتكمن عادةً فيمن تولوا المنصب فالكثير من الشخصيات تولت هذا المنصب على مر التاريخ ،، بل تعتمد كثيراً على (الاحداث) التي رافقت تلك الفترة وعلى خصوصية المدينة (ك مكة والمدينة مثلاً) ،، بمعنى ان الفترة التي شهدت انتقال الحجاز من دولة الى دولة ومن نظام حكم الى أخر كان للقائم مقام في تلك الفترة أهمية كبرى وتم تدوين مواقفه في العديد من الكتب والمراجع كما ذكرتها لك في مقالة (هزاع بن عبدالله العبدلي) والذي حصل على اوسمة الدولة الثلاثة والمنشورة في صحيفة القبلة الحجازية واحد قواد الثورة العربية الكبرى ،، ثانياً ان الاهمية كذلك تكمن في تبعات صلاحيات ومؤهلات هذا المنصب من معرفةٍ لجغرافيا المنطقة وتاريخها وسكانها كم حدث مع (شاكر بن هزاع العبدلي) في كونه احد المساهمين الرئيسين في تحديد حدود الحرم المكي الشريف ،، فالامر ليس قبلي وليس بعائلي ،، مساهمة هؤلاء كانت على مستوى مدينة مكة وعلى اقليم الحجاز ،، ونأتي للمقالة التي حُذفت (الشريف هزاع بن شاكر العبدلي) فالاهمية هنا لاتكمن في كونه من بيت عشائري او يعتمد على منصب قبلي ،، المقالة ذكرت مشاركته كامثقف حجازي شارك في مركز الحوار الوطني والذي تقتصر فيه المشاركات على الشخصيات الاجتماعية النشيطة ثقافياً ،، اضف الى ذلك تمثيله لاهالي منطقة مكة حاضرتهم وباديتهم ليلقي عنهم كلمتهم الترحيبة امام ملك البلاد في كلا الحفلين الرسميين الذي اقامها اهل مكة لخادم الحرمين الشريفين دليل على مكانته الاجتماعية المهمة لدى كل الطرفين (الدولة - المجتمع) ،، وغير ذلك الكثير من الانشطة الثقافية والاجتماعية والخيرية الاخرى والتي لم اذكرها في المقالة لانها مثل ماذكرت لاتهم القارئ كثيراً ولاتنطبق عليها شروط الويكبيديا ،، واخيراً مسيرته الطويلة والتي امتدت الى اكثر من عشرين عام في المجال الفروسي والتي نتج عنها عمل مؤسسي يتمثل في إنشاء نادي للفروسية في مكة وجدة وهذا من الشؤون العامة والتي تهم القارئ الكريم لاسيما الباحثين عن المعلومات الفروسية ،، اكرر لك شكري --Horseman180 (نقاش) 22:32، 15 يناير 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام الحكيم
انا جديد Mohamed kouri (نقاش) 23:09، 15 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

كيف يمكنني نشر محتوى او مقالة بدون وصلات وماهي الوصلة --Mohamed kouri (نقاش) 12:21، 16 يناير 2015 (ت ع م)

بخصوص الحماية

السلام عليكم ... كيف حالك زميلي؟ .. لقد قرأت ما كتبته بخصوص الحماية ... نعم أنا أرغب بحماية الصفحة بشكل عام إذا كان هذا لا يخالف سياسة الحماية في ويكيبيديا. -- مؤيد أبو عواد 09:53، 17 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم اخي الفاضل ارجو توضيح سبب شطب أكتوبتي عن الخويطر وفقك الله



--أبوأمثال (نقاش) 08:00، 18 يناير 2015 (ت ع م)

سؤال حول نقل الصفحات

هل يمكن حدف نقل خاطئ لمقالة ما ؟ مثلا الدوري المغربي لكرة القدم 2002-2003 تم نقلها إلى الدوري المغربي لكرة القدم 2002-2009 و شكرا --Omar Arabic (نقاش) 21:54، 18 يناير 2015 (ت ع م)

لا يا أخي إبراهيم كنت افترضت فقط لو تم ذلك إنما أتحدث بصفة عامة عن أي مقالة إذا تم نقلها خطأ هل يمكن حذف هذا النقل الخاطئ --Omar Arabic (نقاش) 22:16، 18 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم اخ ابراهيم كيف الحال ان شاءالله بخير .. متى يحق لي ان اكتب مقالة بعنوان القناة التي حذفت اكثر مرة وماهو المطلوب ؟ وكيف اكتب اذا تحقق الشروط وهي في قائمه محمي ؟؟


--ضياء المنتظر (نقاش) 11:37، 19 يناير 2015 (ت ع م) شكرا جزيلا

مقالة : محمد المري

تحية طيبة يرجى بيان سبب حذف المقالة الخاصة باللواء محمد المري


--Nooraayoub (نقاش) 17:58، 19 يناير 2015 (ت ع م)

18:12، 19 يناير 2015 (ت ع م)

تحياتي Ibrahim.ID. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

--د. ولاء ناقشني!05:44، 20 يناير 2015 (ت ع م)

مرشح إساءة

مرحبًا إبراهيم.. أثناء إضافتي لأحد المواقع منعني مرشح الإساءة كما يظهر في الصورة.. ما السبب؟.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!13:21، 20 يناير 2015 (ت ع م)

الذي وضعته كان مباشرًا، ولكن لا بأس باستخدام غيره.. فقط أستغربت.. شكرًا لك.--د. ولاء ناقشني!13:51، 20 يناير 2015 (ت ع م)

حماية مقالة مصر

مرحبًا مجددًا وعذرًا على الإزعاج مبروك ترشيح المقال أولًا.. ثانيًا لماذا المقاة محمية إلى الآن، طالما رُشحت فنفسح المجال للآخرين للمشاركة.--د. ولاء ناقشني!13:48، 20 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة : شكرا جزيلا - استكمال النقاش على صفحة محمد المري

شكرا لردك السريع و تجاوبك ، لكن بالفعل قرأت المعايير عدة مرات و لم أعرف أين النقص أو الخطأ الذي أدى للحذف . و إذا تم البحث عن اسم الشخصية ستجد الكثير من النتائج باسمه في محرك البحث جوجل .


--Nooraayoub (نقاش) 15:27، 20 يناير 2015 (ت ع م)

وسام!

الوسام الخاص
مبروك ترشيح مقالة مصر لتكون مختارة أحمد توفيق (نقاش) 18:11، 20 يناير 2015 (ت ع م)

شكراً لك

المجهود الذي قمت به عظيم أخي إبراهيم، لو كان بإمكاني لقلدتك هذا الوسام بيدي . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 03:45، 21 يناير 2015 (ت ع م)

وسام مصر

Ibrahim.ID
مُنحت هذا الوسام لأنك شاركت
بكتابات متميزة متعلقة بـ
جمهورية مصر العربية
من جميع النواحي

إلى الأمام يا بطل!


د. فارس الجُويلي (راسلني) 03:45، 21 يناير 2015 (ت ع م)
{{{2}}}

مساعدة قالب

السلام عليكم, هناك قالب في مقالة اود ان يظهر زر اخفاء واظهار لهذا القالب لان القالب ليس عن كامل المقالة بل هو عن قسم واحد فقط وانا اريد ان لا يتجاوز القسم المرتبط بالقالب ,هذا القسم


--زين الرماحي″نقاشي″ 05:07، 21 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته يا ابراهيم انا جديد في ويكيبيديا و اريد بعض النصائح منك ارجوك و كيفية عمل الموقع لانني وضعت بعض التعديلات و مرت 24 ساعة بدون رؤيتها او تحريرها و شكرا مقدما مع تحياتي العالم المتكبر


--العالم المتكبر (نقاش) 10:02، 21 يناير 2015 (ت ع م)


يسعدني رأيك في الموضع بعد التعديل عليها.--ربيع ملاحراسلني!]] 13:55، 21 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

لماذا قمت بحذف المعلومات التي اضفتها على بلدتي عين ذكر و مليحة العطش



--Mahmood ALsalama (نقاش) 15:52، 21 يناير 2015 (ت ع م)

أستاذي ابراهيم

لم أحادثك منذ مدة فأحببت أن ألقي عليك التحية والسلام. تحياتي--Avicenno (نقاش) 15:57، 21 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

حسناً لكني اريدك ان تقوم بتأكيد هذه البلدة الغارية الغربية لكن ارجو الا يتم حذفها لاني قد تعبت جداً في تنسيقها وتعديلها اتمنى ان كان هنالك اخطاء ان تقوم باخباري لاعمل على تعديلها لانني مازلت جديداً على ويكيبيديا ولا اعرف الكثير عنه وشكراً...



--Mahmood ALsalama (نقاش) 15:59، 21 يناير 2015 (ت ع م)

جزيل الشكر - و عرض وجهة نظر

أكرر شكري و أقدر ردك و اهتمامك في الرد على استفساري على الرغم من كثرة انشغالك ، و أؤيد ما ذكرت في معايير السير الشخصية ، لكن لدي رأي ارجو النظر إليه بعين الاهتمام مدى أهمية الشخص ليس فقط بمستوى المنصب ، لكن أيضا بطبيعة الدور الذي يلعبه في تغيير الأحداث للمكان الذي هو فيه على المستوى المحلي و الإقليمي ، بالفعل قد لا يهتم أي شخص مقيم في بلده التعرف على من يشغل منصب اللواء محمد المري ، لكن كل قادم لدولة الإمارات مهتم بالمعرفة عنه ، و هذا ما يعكسه الواقع . بالإضافة إلى أن تصنيفه من أقوى الشخصيات العربية و ارتفاعه في الترتيب على مدى 3 سنوات متتالية منحه شهرة أوسع للمختصين في المجال على مستوى العالم العربي . كما أن احتواء الموسوعة على تصنيف شخصيات إماراتية يعتبر مبرر في ذكر الشخصيات المهمة القاطنة في دولة الإمارات من منظور مجتمع الإمارات ، صحيح قد لا أهتم بشخصية في بلد آخر لكن هذا لا يعني عدم أهميتها في المجتمع الذي هي فيه . و الموسوعة هي مرجع ليس فقط للجيل الحالي لكنها تتعدى مرحلة توثيق الحاضر ليكون موروث للجيل القادم ، الذي قد تخدمه المعلومات المذكورة في الموسوعة أكثر عن غيرها من المواقع و الروابط المنتشرة الانترنت لما تحمله من خاصية عنصر الثقة في صحة المعلومة عن غيرها من المواقع. أعتذر عن الإطالة لكن سبب إبداء رأيي في الأمر أني قد تعرضت مسبقا أثناء كتابتي لبحث عن سير بعض الأطباء العرب من العراق في العهد الأموي و العباسي الغير مشهورين ، و رأيت كم من الظلم أنهم لم يستوفوا حقهم في الشهرة و التوثيق كما تم لمن نعرف من الأطباء العرب المشهورين على الرغم من عملهم في نفس العصر و وجود منجزات مهمة على مستوى عملهم و إن لم يتقلدوا مناصب عالية .


شكرا لك مرة أخرى و أعتذر عن الإطالة


--Nooraayoub (نقاش) 17:56، 21 يناير 2015 (ت ع م)

رد

شكرا لك صديقي، وعفوا لتخييب الآمال المعقودة، حدثت أشياء غير متوقعة (لحسن الحظ تأثرت حياتي الواقعية إيجابيا). سأرى ما يمكنني فعله في الفترة المقبلة بإذن الله --محمدنقاش 18:19، 22 يناير 2015 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم الزميل إبراهيم

لدي استفسار بشأن تحويلة أنواع وأشكال السياحة، الى مقالة أنواع السياحة،التي رغم إدراجي لرمز "قالب" التحويل، إلا انها بقيت موسومة كمقالة محذوفة ضمن قائمة المقالات التي تطوعت بإنجازها لويكيبيديا هنا [14]

تحياتي الخالصة

--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 09:30، 23 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

شكرا جزيلا .. وان شاءالله نجعل ويكيبيديا جميله واياكم اخي الكريم انت انسان طيب وربي يحفظكم


--ضياء المنتظر (نقاش) 13:03، 23 يناير 2015 (ت ع م)

مقالة عبدالملك الحوثي

السلام عليكم استاذ ابراهيم لم اكن اود ازعاجك لكن هل تعتقد انه قد مر وقت طويل وكافي لأصلاح مقالة عبدالملك الحوثي--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 23:20، 23 يناير 2015 (ت ع م)

تاريخ تصنيفات كرة القدم الآسيوية والأفريقية

السلام عليكم هناك مشكلة أتمنى حلها بخصوص التصنيفات حول مواسم كرة القدم الآسيوية والأفريقية التي أشنئتها منذ نحو شهر ولكن باسم نقل جميع التصنيفات بحجة أن "السنة لا تقع في كرة القدم بل العكس" (مثال). ومع هذا لم يراع مجهودي في إنشاء تلك التصنيفات وإختفت مساهمتي فيها ليظهر اسم باسم فيها فقط. أرجو أن لا يضيع مجهودي وفعل شيء. مع تحياتي.--Uishaki (نقاش) 18:31، 24 يناير 2015 (ت ع م)


أرجوكم أعيدو نشر مقالتي!

https://ar.m.wikipedia.org/wiki/الشيخ_أبوبكر_عتيق_سنك



--Attijaneey (نقاش) 21:56، 24 يناير 2015 (ت ع م)

asalame ralahlkm

--Yousf cv (نقاش) 22:16، 24 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السلام عليكم أرجو إعادةنشر مقالة بعنوان الشيخ أبوبكر عتيق سنك, وسوف أقوم بتحريرها وتطويرها إن شاء الله.



--Attijaneey (نقاش) 22:44، 24 يناير 2015 (ت ع م)

رد:ملاحظة

أولاً أنا لا أعلم كيف تنقل المقالات إلى بتحويل وهذا كان أول نقل لي لمسلسل التركي سامحيني وهدفي كان هو تحويل إسمه إلى سامحيني إلى سامحيني (مسلسل) لأن كلمة سامحيني في ويكيبيديا سيفهمها البعض بشكل مُختلف مثل سامح-سامحني-سامحيني لهذا فعلت هكذا، ولم أكن أعلم أن هذا العمل سينسب لي لست أنا من أبحث عن مجهود الأخرين لكي أنسبه لي ومن ثم هي المقالة ليست بهذا المجهود حتى أنسبه لي، وأتتمنى أن تعيد الأمور إلى ما كانت عليها وأن ترجع هذا العمل لصاحبه، بطبع لم أكن لقبل الأمر لأن هذا مجهودي كيف يأتي شخص لينسبه له وكانت سأغضب وأقدم بلاغ ضده، أتمنى أن تقبل إعتذاري.
تانياً: الصور يوجد مشكلة كبير معي في موضوع الصور، ولكن لم أعد أرفع صور كما قبل صورة واحد رفعتها وهي صورة للجيش المصري رفعتها عندما رأيتها في ويكيبيديا الإنجليزية مرفوعة وفقلت سأفعل هذا في نفس الترخيص أنظرة الصورة. بنسبة للشعارات لم أكن أعلم أيضاً أن الشعار يحتاج إلى مصدر ولكن نبهني مستخدم وبدأت عند رفع كل شعار أضع المصدر، الأن لست بحاجة إلى شعارات رفعي لشعارات هو لتعزيز مقالة الإرهاب في سيناء.
أعتقد أنك منزعج مني وغير راضي عني وسببت لك إزعاج ومضايقة، لا أعلم أن كنت مؤهل للصلاحية فأنت تعمل أكثر مني لا أريد أن أقدم طلب ويأتي برفض--ربيع ملاحراسلني!]] 05:53، 25 يناير 2015 (ت ع م)

شروط صلاحية محرر

مرحبا أخي إبراهيم لي سؤال : كيف حصل المستخدم Bomaliyeh على صلاحية محرر فقط بعد تسجيله لمدة 15 يوما و عدد تعديلاته 28 ؟ و شكرا --Omar Arabic (نقاش) 13:35، 25 يناير 2015 (ت ع م) قد يكون سؤالي هذا لا معنى له أعتذر لك أخي إبراهيم - تحياتي ---Omar Arabic (نقاش) 11:38، 26 يناير 2015 (ت ع م)

ملف مخالف ايضا

  • ابراهيم هل يمكنك حذف هذا الملف لان ترخيص الملف غير صحيح والصورة مخوذه من قناة المسيرة وليس من برنامج كما مكتوب بالترخيص ويمكن اصدار بديل حر لها لان الصورة عن مظاهرات --خليل (نقاشي) 15:29، 25 يناير 2015 (ت ع م)

مثالب تتراكم يوماً بعد يوم

مساء الخير، لا أعرف من أين ابدأ معك لكنني صريح ولا أجيد المجاملة مثلك بالضبط! أنت الآن ظهر لي متأكداً دونما أي شك بعد انتظار طويييل ومراقبة مكثفة لأعمالك ومساهماتك بان لي أنك مصاب بفايروس أسامة الساعدي! في نقاش حذف مقال إخوان يتيوب حذفت الصفحة إعتماداً على رأيك الشخصي وهواك الحذفي والدرعمة الغير متثبته! حذفت صفحة لم يتجرأ أحداً على طلب حذفها! وكل الأصوات إيجابية وداعمة لنشر المعرفة والمعلومة والمحافظة عليها بالزميل القائل بالبقاء للمقال وبزميل آخر وهو أنا بدمجها مع مقال المواقع الإلكترونية للإخوان المسلمين، حضرة جنابك لم تطلب من الزميل المطالب ببقائها تطويرها وإعتمادها أكثر! ولا انت سمحت للزميل الآخر - الذي هو أنا - بدمج المقاله بمصادرها بالمقال العام والأم لمواقع الإخوان.

أرى زميلي تهورك بمساهمات الآخرين وعدم الإكتراث لرؤيتهم البانية لويكيبيديا! تحذف الصورة التي لا تناسب رأيك الشخصي والذي يراها محملها إلى الموسوعة أنها تضيف رونقاً إنضباطياً ومهتماً من المحرر الذي يريد إيصال المعلومة بأجمل الأشكال وأروع الألوان وأبها التنسيقات.

بدأت أنتقد اسلوبك في الإدارة واستغلالك لصلاحيات هذه الرتبة في ويكيبيديا! وتحوير القوانين والأسس الويكيبيدية لتوافق هواك ورأيك وقناعتك للمقالات ومختلفاً ومنفرداً لوحدك برؤيتك الرمادية الباهتة لويكيبيديا متزمته بروقراطية باردة ومجمدة! تقتل الإبداع والتنويع

وأنت بهذا الأداء تعيد ويكيبيديا إلى عصرها المظلم الممتد من 2004 إلى 2008 بعد أن تألقت وأبدعت بعصرها الذهبي الرائع والذي ألاحظ بهوت رونقه وضياع لمعانه من جديد!

هذا رأي الذي كتمته منذ عودتي إلى المساهمة في ويكيبيديا من إنقطاع دام أشهر! ولا تأخذه على أنه تهجم! لأني أعرف تفكير أمثالك النيرد وتستخدم رسالتي لك ضدي! هذه الرسالة هي تحذير! وتوجيه! ونقد بناء! - كما أظن - اطلب منك بها أن تشعر أن الآخرين من المساهمين بشر يشعرون ويتمنون ويعشقون الكمال والإبداع! --خالد الشمراني (نقاش) 15:39، 25 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

كيف اشغل انترنت مجاني في اتصلات المغرب

ارجو الرد


--Lehousaen ousbouh (نقاش) 21:34، 25 يناير 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون

السلام عليكم أنا وكيبيدية جديدة و قد لاحظت جمال و روعت صفحتك و أتمني لو ترجع لي صفحتي جميلة مثلها إذا أحببت ذالك من فضلك zineb ak 01:35، 26 يناير 2015 (ت ع م)

أريد رأيك أو بعض الملاحظات بخصوص تطوير مقالة

السلام عليكم إبراهيم.

هل يمكن أن تساعدنا ببعض الملاحظات أو ان تبدي رأيك في رغبي بتطوير مقالة أنواع السياحة الى جيدة أو مختارة. فقد كانت أخذت مني وقتا لإنجازها وأريد أن أكمل العمل الى تحسينها الى جيدة أو مختارة. وأحتاج الى بعض الآراء والملاحظات مع الأصدقاء الويكيبيدين.

مع الشكر الجزيل --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 06:56، 26 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

أخي الكريم،،، أنا لا زلت اكتب في صفحة أميم،، وتوقفت قليلا لأعود فأجدك قد حذفتها.



--BassamWasfi (نقاش) 08:35، 26 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

تسلم لي استاذ ابراهيم. وأنا اقدر جهودكم واتفهم موقفكم وأؤيده. أنا حاليا أعد مادة خاصة بقبيلة أميم (قبيلة عربية بائدة) ولا يوجد أحد ينتمي إليها حاليا. الفكرة هي إثراء المحتوى العربي، كونها ذكرت في بعض مواضيع ويكيبيديا. والحق أني مؤمن بأهميةالوعي التاريخي للأجيال العربية. أشكرك وأقدر جهودك، وأرجو أن تطلع على نفس الموضوع خلال يومين إن شاء الله تحياتي



--BassamWasfi (نقاش) 13:02، 26 يناير 2015 (ت ع م)

رد: حماية المقالات المُرشحة

أهلًا إبراهيم. قيل بأنَّ المقصود من وراء عدم جواز حماية المقالة المُختارة هو أنَّه يجب أن تكون مُستقرَّة أساسًا حتَّى يتم ترشيحها، والاستقرار يُفيد عدم وُجود حُروب تحريريَّة، التي تُفيد بدورها عن وجود تناقض أو فرض وجهة نظر دون أُخرى، وهذه بدورها تُفيد أنَّ المقالة غير مُتكاملة. فالحماية تعني أنَّ المقالة غير مُستقرَّة. أنا بالعُموم أفترض أنَّهُ يجب استثناء حالة التخريب فقط، يعني لو كان التعديل تخريبيًّا يجب حماية المقالة، وإلَّا لا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:28، 26 يناير 2015 (ت ع م)

16:08، 26 يناير 2015 (ت ع م)

اسعد الله اوقاتك اخي الكريم وحياك الله ربما ارتكبت خطأ باعتباري مستخدم حديث وجديد في الويكيبيديا اعتذر واتمنى مزيداً من الايضاح لاتمكن من الاستفادة دون خسارتي لموقع الموسوعة وتوجيهاتكم الكريمة اشكرك مرة ثانية واعتذر على الاطالة .

رسالة جديدة

اسعد الله اوقاتك اخي الكريم وحياك الله ربما ارتكبت خطأ باعتباري مستخدم حديث وجديد في الويكيبيديا اعتذر واتمنى مزيداً من الايضاح لاتمكن من الاستفادة دون خسارتي لموقع الموسوعة وتوجيهاتكم الكريمة اشكرك مرة ثانية واعتذر على الاطالة .


--85.104.234.165 (نقاش) 09:48، 27 يناير 2015 (ت ع م)

رد: طلب

للاسف ابراهيم لا يوجد صلاحية مسترجع في ويكي مصدر. فهي محصورة علي الاداريين فقط وال "global rollbaker" --محمدنقاش 11:25، 27 يناير 2015 (ت ع م)

رد

  • اخي ابراهيم المسودة موضوعة منذ حوالي شهرين ولم يعترض عليها اي احد سوى اعتراض على جزء منها من قبل الاخ عباس ولقد راسلته عدة مرات ولكنه لم يرد وبالتالي لم يعد هناك لاي طرف حق في الممانعة في وضع المسودة مكان المقالة طالما انه مطروحة للنقاش منذ حوالي شهرين .... الرجاء وضعها ومن لديه اي اعتراض فسوف نقوم بنقاشه لأحقاً كما انه لا داعي لحشر بقيه الخلافات مع هذه المقالة واذا كنت تعتقد انه سوف يكون هناك ردات فعل انتقامية من قبل البعض فانا لا اعتقد ذلك فالجميع قلوبهم بيضاء ومتسامحين وفي اسوء الأحوال ان حدث شئ من ذلك فسوف نرى حينها مالذي يمكننا فعله..انت شخص حقاني وصارم فكما كنت صارم من قبل فعليك ان تكون اليوم ايضاً صارم فالمسودة موضوعة للنقاش منذ شهريين ولا حجة لأحد لكي يعترض على وضعها --عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 12:38، 27 يناير 2015 (ت ع م)
لقد اخطرت الاخ ابراهيم قاسم في صفحتة منذ بداية وضعي للمسودة ولم يرد او يعلق ولا يوجد احد غيره طرف في النزاع سوى الاخ عباس وكما اخبرتك سابقاً فهو لم يرد او يعلق--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 15:01، 27 يناير 2015 (ت ع م)
  1. لمزيد من التوضيح فبالنسبه للأخ لابراهيم قاسم انظر هنا وكان ذلك في تاريخ 5 ديسمبر 2014 لكنه لم يرد الى اليوم.
  2. اما بالنسبة للاخ عباس انظر هنا وكان ذلك في تاريخ 22 ديسمبر 2014 ثم وبعد ان طلب اسبوع مهله راسلته مرة اخرى لكن ليس بعد اسبوع فقط بل بعد حاولي خمسة عشر يوماً انظر هنا وكان ذلك في تاريخ 6 يناير 2015 ولكنه لم يرد الى اليوم--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 15:54، 27 يناير 2015 (ت ع م)

@یمان. اطرح نقاطك واحدة تلو الاخرى في صفحة النقاش فالمسودة لن يتم التوافق عليها--عباس 16:59، 27 يناير 2015 (ت ع م)

@Elph: بالنسبة لي لا يوجد عندي اي نقاط فانت من كان لديه اعتراض حول جزء قسم حياته المبكرة في المسودة ..وضح ما هي تلك النقاط التي انت معترض عليها في ذلك الجزء وبحسب ماطلبت منك في اخر رسالة اشرت اليك بها من صفحة نقاش المقالة ... ملاحظة ارجوا ان تستخدم نظام الاشارة اذا اردت ان تحدثني من هنا لكي انتبه--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 17:16، 28 يناير 2015 (ت ع م)
@Elph:لقد اضفت توضيح كتبت في اعلاه من هنا يا عباس لمزيد من التوضيح ... عفواً اخ ابراهيم على حوارنا هنا انا فقط احببت ان اجعلك مطلع على اخر ما توصلنا اليه --عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 17:23، 28 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

أخي الكريم إبراهيم،، كل الشكر والتقدير لإرجاع الصفحة. وأرجو منك الاطلاع عليها وتقييمها بعد التعديل. وسأحاول التعلم على إدراج بعض الصور الخاصة بالموضوع. جهودكم مقدرة تحياتي

--BassamWasfi (نقاش) 12:40، 27 يناير 2015 (ت ع م)



السلام عليكم انا مازن سريدار مؤسس ورئيس النادي اريد تفسير لماذا حذف موضوع النادي اللبناني لرياضة صيد الاسماك ومع انه منذ 3 سنوات والموضوع موجود لماذا الان حذف وكنت قد اسست سابقا موضوع للنادي لانه تم تغير الاسم لنادي باراكودا وحذف وعند السؤال عن السبب كان انه لا يحمل اي موضوع مهم والان حذف هذا الموضوع هل لي ان اخذ تفسير مقنع لو سمحت


--89.249.219.2 (نقاش) 14:19، 27 يناير 2015 (ت ع م)

حذف مقالة قضية ندى الأهدل

مرحبا، لاحظت قيامك بحذف مقالة قضية ندى الأهدل، حدث خلاف سابق حول هذه المقالة وعرضت على نقاش حذف وقد ساعدت في انقاذ المقالة وتطويرها حتى نالت الاستحقاق بالبقاء باشراف الزميل محمد الفلسطيني لذا ارجو اعادة النظر في وضعها.--Haider90 (نقاش) 17:52، 27 يناير 2015 (ت ع م)

مقالة القوات المسلحة العراقية

اهلاً اخي ابراهيم ,عملت على مقالة القوات المسلحة العراقية منذ سنة اريد ان ارشحها كمختارة رئيك قبل ترشيحها--زين الرماحي″نقاشي″ 18:35، 27 يناير 2015 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Ibrahim.ID/أرشيف 12،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

رسالة جديدة

01:35، 28 يناير 2015 السيد ابراهيم امحترم

  • حذف مقال العقيد الطيار نافع نجم عبدالله الجبوري تحت سبب "لا حاجة لها" مع العلم انه مطابق تماماً لمعاير وشروط ويكابيديا!
  • المقال يحتوي ويستند على مصادر قيمة وموثوقة ومن جهات غربية و كبار قادة القوة الجوية العراقية السابقة ويوثق احدى الانتصارت الجوية العراقية.
  • المقال يوضح دور القوة الجوية العراقية وطياريها خلال فترة الصارع (حرب الخليج الثانية 1991 و احتلال العراق 2003) بكشل يحتاجة كل باحث و مؤرخ في المجالات العسكرية.
  • المقال يذكر تفاصيل دقيقة وموثوقة بالاسماء والشواهد والعناوين والتواريخ والشواخص.
  • هناك مقالات و مواضيع و احداث على الويكابيديا مشابهه تماماً 100% باللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية و الكثير من اللغات ولم يتم حذفها.

يرجى التاني في المستقبل قبل اتخاذ قرار حذف المقال بشكل سريع دون طلب توضيحات من الناشر لاننا نقضي وقت طويل ومجهد في الاعدادت و النسيق وفي نهاية المطاف يتم حذفة بشكل سريع (من وجهة نظري الخاصة هذا لا يدل على تقدير و تثمين جهود مشتركيكم وروادكم). مقالات مشابة:- https://en.wikipedia.org/wiki/Brent_Brandon https://en.wikipedia.org/wiki/Jameel_Sayhood https://en.wikipedia.org/wiki/John_Nichol_(RAF_officer) https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84_%D8%B5%D9%8A%D9%87%D9%88%D8%AF


--Former Iraqi air force (نقاش) 02:10، 28 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السيد أبراهيم المحترم شكرا على الرد و ارجو المتابعة،

  • ان العقيد الطيار نافع نجم عبد الله الجبوري حاصل على واحد من ارفع الاوسمة و الانواط في القوة الجوية العراقية السابقة لدورة المتميز في حرب الخليج الثانية 1991 و حتلال العراق 2003.
  • العقيد الطيار نافع نجم قام بعمل بطولي مميز وشهير أثناء عملية احتلال العراق في عام 2003 وهذه الواقعة مذكورة في المراجع والكتب، وهي المهمة الوحيدة (الاستشهادية) لضرب حاملة الطائرات في الخليج عام 2003 بطائرتة الميراج رغم التفوق الجوي الهائل و تدمير جميع القواعد الجوية العراقية.
  • المقال يوثق دور مهم جداوحقبة غامضة عن دور القوة الجوية العراقية وطياريها خلال حرب الخليج الثانية عام 1991 و غزو العراق 2003 ولا يوثق شخص واحد بحد ذاته.
  • المصادر التي استشهد بها هي مصادر غربية وتعد من اوثق المصادر و اكثرها نزاها و حيادية aviation-safety.net و الموقع الرسمي للقوة الجوية العراقية السابقة الذي يديره كبار قادة القوة الجوية العراقية السابقين ومنهم الدكتور الواء الركن علوان حسون علوان العبوسي http://www.iraqiairforcememorial.com/ موقع شهداء سلاح الجو العراقي
  • والاهم من كل ذلك ان السيد (Zen alramahi) لم يعطى الوقت الكافي للتعديل و اضافة معلومات و الاوسمة على المقال، قام بحذف المقال في اقل من ساعة! علماً ان المقالات التي أنشأتها باللغة الانجليزية على ويكابيديا كان الكادر متعاون و مرن واعطى فترة كافية للتعديل و التنسيق و تصميم الاوسمة و الانواط حتى اضفتها على الموضوع..
  • ارجو من الاداريين ان يكونو مرنيين وصبورين وان يثمنو ويقدرو جهود روادهم في الموسوعة لان هناك العديد من الموضيع اطمح في اضافتها الى الموسوعة و الطريقة التي تم التعامل بها مع مقالي لا اجدها منصفة وحتى لا تعكس احترام لجهود الاخرين (من وجهة نظري).

هناك مقالات مشابه و مطابقه لها تماما أو حتى اقل اهمية من ناحية المضمون من قبل طياري القوة الجوية الامريكية و البريطانية وبقية الدول وموجوده على الويكابيديا بلغات متعدده فلماذا لم يتم حذفها على نفس الاساس الذي تم التعامل به معي؟ على سبيل المثال الرائد أدريان جون نيكول من القوة الجوية البريطانية لدية مقال عن نفسة (وكل ما جاء فية هو اصابة طائرتة في حرب عاصفة الصحراء ووقوعة في الاسر ومن ثم اطلق سراحه فيما بعد) فهل هذا الموضوع ذو اهمية كبيرة وبالغة اكثر من معركة جوية خلال عام 1991 رغم كثاقة طائرات التحالف والقصف الجوي على القواعد و العملية الاستشهادية التي نفذها في عام 2003 بطائرتة الميراج؟ https://en.wikipedia.org/wiki/John_Nichol_(RAF_officer) تحياتي مع التقدير و الاحترام 04:30، 28 يناير 2015 (GMT)


--Former Iraqi air force (نقاش) 15:42، 28 يناير 2015 (ت ع م)

رد: بخصوص تطوير المقالة الى جيدة او مختارة

السلام عليكم أخي إبراهيم تحية طيبة

في حقيقة الأمر أنجزت الكثير من المقالات، ولكن أريد ان آخذ تجربة إنجاز مقالة جيدة ثم مختارة.

بالنسبة لمقالة أنواع السياحة، فإن هذه المقالة تبقى عندي بذوق مختلف، لانها كانت السبب الرئيسي الأول بدخولي في تشنجات مع إحدى الإداريات، التي رفضت ان تكون مقالة مستقلة بذاتها. فتم دمجها في مقالة السياحة وشطب المحتوى، الذي كان آنذاك تحت عنوان "أنواع وأشكال السياحة"

أما بالنسبة أنها تضم موضوعات لمقالات مختلفة، فالعكس هو الذي حصل تماما، فهي كانت السبب في إنجازي للمقالات مستقلة بذاتها. فعند إنجازي لكل قسم وجدت نفسي بحكمة المنطق أن أنجز لكل قسم مقالة مستقلة بذاتها تتعمق أكثر في الموضوع.

ولهذا فهذه المقالة التي تم حذفها سابقا، كانت سببا في إنجاز سلسلة من المقالات المترابطة فيما ببينها، قبل أن ألتجئ الى تقنية ربط الويكي بيانات كي اتجنب بعض الآراء الفوقية في الحذف والدمج.

ومن المقالات المستقلة التي أنجزتها كروابط داخلية، للتوسع اكثر في موضوعات الصناعة السياحية :

  • السياحة الشعبية
  • سياحة داخلية
  • سياحة معتمة
  • سياحة مستدامة
  • سياحة المخدرات
  • سياحة جنسية
  • سياحة الإنتحار
  • تخطيط سياحي
  • التحالف الدولي للسياحة المسؤولة
  • خلاصة وتساؤل: أعتقد أن البعض من المستخدمين سيعترضون، ضنا منهم أني قد قمت بالنسخ واللصق، لمقالات داخلية، وهو حكم متسرع معي كالسابق، دون أن يعلموا أنني قد تطوعت بإنجاز تلك المقالات نفسها التي قد يعتقدون أني قد قمت بالنسخ منها.

أعتقد أن التعريفات داخل المقالة قد أوفت، ولمن يريد التوسع في موضوع ما عليه النقر بالموضوع الرئيسي لمزيد من المعلومات.

إذا كان لديكم أي اعتراض، المرجو أن تقترح علي بعض المقالات لأقوم بتطويرها [19] مع بعض الملاحظات وحبذا استراتيجية واضحة ويسيرة لتطويرها.

تحياتي مع الشكر الجزيل

--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 15:51، 28 يناير 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

السيد ابراهيم المحترم تركت توضيح اخر حول موضوع العقيد الطيار نافع نجم يرجى الاطلاع علية و انتظر الرد منكم اطيب تحياتي


--Former Iraqi air force (نقاش) 21:47، 28 يناير 2015 (ت ع م)

مقالة كردستان السورية

السلام عليكم، لقد قام الزميل عمرو بن كلثوم بحذف مقالة كردستان السورية فقط لأنها لا تتناسب مع أفكاره القومية علما بأنه إقليم حكم ذاتي بحكم الأمر الواقع أعلن عن إنشائه في نوفمبر 2013 ولديه مقالات في 27 إنترويكي كما يمكن مشاهدة النسخة الإنجليزية. لقد تواصلت معه وكنت أظن أنه سيكمل النقاش لكنه تركه من أول رد.--Uishaki (نقاش) 06:59، 29 يناير 2015 (ت ع م)

كيف قمت بعمل البوت Mohammedkaddoomi (نقاش)

كيف قمت بعمل البوت

ملف:Islamic_history_portal.jpg

مرحبا، شعار جميل هذا الذي صنعت تنقصه نقاط حرف الياء فقط وتوسيط على صفحة البوابة.


--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 14:42، 30 يناير 2015 (ت ع م)