نقاش المستخدم:Mr.The King/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من TheFlyingHorse في الموضوع ترشيح!
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مرحبا بك في ويكيبيديا، Mr.The King !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- JustTry 19:02، 18 أكتوبر 2011 (ت ع م)

رد: سؤال

  • وعليكم السلام،
لقد حذفتها لأنني لم أر فيها ما يحقق معايير السير الشخصية. المناصب التي شغلها مناصب عادية لا تحقق الملحوظية (أستاذ، عميد كلية...)، فهو ليس وزيراً ولا حتى رئيس جامعة. فضلاً عن أن المقالة مكتوبة بأسلوب تعظيمي، وهو أسلوب غير مقبول في الموسوعة، وفيها تفاصيل زائدة ذات أهمية هامشية.
في حال لم تقتنع بهذا الشرح، أرجو تقديم طلب في صفحة إخطار الإداريين، قسم «استرجاع» (انقر على وصلة «إضافة» ثم املأ الحقول المطلوبة فيها واحفظ الصفحة). بعد ذلك سيراجع إداري آخر غيري طلبك ويبت فيه.
حتى لو تقرر استرجاع الصفحة، فهي ستحتاج إلى إعادة كتابة لتوافق معايير ويكيبيديا، ومنها أن يكون لها مقدمة واضحة تشرح بجلاء أهمية هذه الشخصية وتميزها عن الآخرين.
abanima (نقاش) 09:35، 25 أكتوبر 2011 (ت ع م)
  • أهلاً بك،
سأحاول الإجابة على تعليقاتك:
  1. أنا شخصياً أميل إلى حذف سير الأشخاص إذا كانت غير موثقة وملحوظيتها غير مبينة؛ طبعاً، مثلي مثل سائر جنس البشر قد أخطئ في تقديري، ولهذا دللتك على آلية موجودة في ويكيبيديا للتعامل مع مثل هذه المواقف: لست الآمر الناهي هنا، وإن أخطأت فهناك من يصحح تصرفاتي الخاطئة.
  2. أرجو أن تأخذ في الحسبان أن لا شيء يضيع في ويكيبيديا، وكل ما ساهمت به يبقى ويمكن استرجاعه، لذا لا تقلق.
  3. هناك حل وسط أرجو أن ترضى به: سوف أسترجع نص المقالة كاملاً، ولكن لأنني أراه غير مناسب في شكله الحالي ليكون مقالة، فسأضعه في صفحة فرعية من نطاقك الشخصي، عنوانها مستخدم:Mr.The King/عبد الله الطيار، حيث يمكنك العمل عليها على مهل، ويمكن أن تبقى في نطاقك الشخصي أسابيع طويلة (أو شهوراً قليلة)؛ ومتى صارت مقبولة يمكن نقلها مرة أخرى إلى نطاق المقالات.
  4. كما هو مكتوب في الصفحة التي تتناول موضوع ألفاظ التعظيم، إذا رأيت مقالة فيها هذا العيب فخير ما تفعل أن تعيد صياغتها بأسلوب هادئ حيادي، أي أن تصلحها بيدك؛ لكن هذا يتطلب وقتاً، فإن لم تجده ضع فيها الوسوم المناسبة المذكورة في الصفحة نفسها (أصلحه بلسانك)؛ وإن لم تستطع... (أطنك تعرف)
وأؤكد لك مرة أخرى: لا تخش أن يضيع عملك هنا؛ هناك سياسات وإرشادات وأعراف كثيرة في ويكيبيديا، وفي أحيان كثيرة، إذا حاورت الناس يحاورونك، ويمكن التوصل إلى تقاهم مقبول.
وطلب آخر: عندما تترك رسالة في صفحات النقاش (سواء صفحات نقاش المستخدمين أم صفحات نقاش المقالات أم في الميدان... لكن ليس في المقالات) أرجو أن تذيل رسائلك بتوقيعك. التوقيع يسمح أولاً بمعرفة الكاتب بسهولة، ويشمل وصلة إلى صفحة نقاشك لتيسير الرد على رسالتك.
والسلام عليكم.
abanima (نقاش) 19:04، 25 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أبو عمر السيف

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أبو عمر السيف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:40، 1 نوفمبر 2011 (ت ع م)

أبو عمر السيف

زميلي أشكرك على هذه المقالة جداً لكن عليك الإنتباه بخصوص المصادر والاستشهاد بها خلف كل معلومة .. ولديك مقالة خطاب اقرأها وانظر كيف تمت الاستشهاد بالمصادر في المقالة خلف كل معلومة رقم والرقم يعود بك إلى مصدر المعلومة. بالتوفيق .. زميلك khalid alshamrani (نقاش) 21:44، 3 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مقال.

[[:ملف:Applecom homepage after death of Steve Jobs.png|تصغير|190بك|ستيف جوبز الذي ينتمي من الرجال الذي يأتون في كل قرن مرة.]] زميلي هل يمكنك التصويت على مقالة ستيف جوبز بأن تكون ذات محتوى مميز .. وهي بالفعل ذات محتوى مميز إن شاء الله .. التصويت بأنوعه الثلاثة مطلوب ونتقبل النقد البناء فقط !! ولا تصوت إلا بعد قراءة المقال كله أو ثلثيه صوتك يهمني زميلك khalid alshamrani (نقاش) 15:59، 12 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ابن عطية الأندلسي

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ابن عطية الأندلسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:45، 19 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مساعد الطيار

تم الموافقة أخي الكريم الملك وشكراً لإضافتك. بالنسبة للموافقة أخي الكريم مجموع تعديلاتك 103 حاول قدر المستطاع في تعديلاتك أن توضح ماتم تعديله في ملخص التعديل في كل مرة تعدل فيها مقالة, لأنه بإحتساب 20 ملخص تعديل لك تصبح محرر تلقائياً. أي سؤال أنا في خدمتك - أخوك شبل العربية (ن)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فهرس ابن عطية

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فهرس ابن عطية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:10، 28 نوفمبر 2011 (ت ع م)

الصور

السلام أخوي الملك الله يجزاك كل خير على مساهماتك الطيبة والمفيدة لكن هناك ملاحظة ضروي تنتبه لها وهي تحميل الصور .. الله يبارك فيك موب كل صورة نقدر نضيفها لويكيبيديا هذي الموسوعة لها شروط وأحكام ما هي منتدى أو مدونة خاصة تسوي فيها إلى تبغى اتباع الشروط ضروري. وأنا شخصياً ارسل لك نصيحة من أخ إلى أخيه أن تقوم بقراءة شروط استخدام هذي الموسوعة.

اقرأ الشروط على راحتك واذا عرفت شروط الموسوعة قوم وشارك وساهم في تطوير المقالات. هذا الشي أنا نفسي سويته جلست اقرأ الشروط والأحكام في ويكيبيديا مدة اسبوع وبعدين قمت اشارك واسأل الزملاء إذا في حاجة ما فهمتها. وهذه الصفحة فيها كل شروط ويكيبيديا قراءة موفقه يالزميل. زميلك khalid alshamrani (نقاش) 14:29، 18 ديسمبر 2011 (ت ع م)

عزيزي Mr. King

بالنسبة للحيادية فهو شئ مختلف عليه، ولا توجد مقالة حيادية 100%، ولكن هناك بعض الملاحظات على المقالة:

  1. لايجب إضافة الدعاء (رحمه الله) على أي شخصية، لأن ذلك يعني التأييد لفعل العلم صاحب المقالة، والصواب ترك القارئ يختار الحكم على موضوع المقالة بدون أي تأثير، ونفس الشئ يُقال على كلمة (استشهاده).
  2. عند نشر لقاء مع أي شخص يجب أن ننشر مقتطفات منه، ثم أن نعلق عليها، لا أن ننشر الحوار كما هو لأن ذلك يُعد خرقاً لحقوق النشر.
  3. يُلاحظ أن المقالة لا تحوي مصادر، وهذه خطأ، لأن ويكيبيديا ليست ممثل منتديات الإنترنت الأخرى.--Maher27777 (نقاش) 19:49، 21 ديسمبر 2011 (ت ع م)

لا تأخذ قوالبي على أنها سيف مسلط عليك، المهم أن تظهر أي مقالة بشكل جيد.--Maher27777 (نقاش) 08:50، 23 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:الشيخ بكر أبو زيد 2.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:الشيخ بكر أبو زيد 2.jpg. لقد لاحظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --أحب البتراء (نقاش) 14:45، 30 ديسمبر 2011 (ت ع م)

معظم ملفات فلكر ليست حرة. بشكل عام أي صورة لا يوجد معها ما يشير الى أنها ليست حرة فهي كذلك. إنتشار الصور على الشبكة أو ضمن المنتديات لا يعني أنها حرة. الوحيد الذي يمكنه القول بأن الصورة حرة هو من التقطها أصلا. --أحب البتراء (نقاش) 16:20، 30 ديسمبر 2011 (ت ع م)

أية صورة يمكن إثبات أنه تم التقاطها في المملكة العربية السعودية قبل عام 1986 هي صورة حرة و يمكن إبقائها. أعتقد أنه يوجد له صور أقدم من 1986. --أحب البتراء (نقاش) 17:01، 30 ديسمبر 2011 (ت ع م)

الشيخ بكر أبو زيد

  • مرحباً،
كونك نسخت من أكثر من مصدر يعني ببساطة أنك خرقت حقوق النشر من أكثر من مكان. لقد حذفت المقالة بعد أن تأكدت من أن عدة مواضع لا على التعيين منها كلام طبق الأصل مما هو موجود في الإنترنت. هذا غير مقبول. يمكنك بالتأكيد الاستعانة بالمعلومات الموجودة في مصادر موثوقة، ولكن عليك صياغة الأفكار بلغتك الخاصة وبأسلوبك الخاص مع الاستشهاد بمصدر، وليس النسخ الحرفي لجملة من هنا وجملتين من هناك.
abanima (نقاش) 21:23، 1 يناير 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة يعقوب الغامدي

مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة يعقوب الغامدي التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 08:42، 4 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 155 مم xm777

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 155 مم xm777 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:12، 4 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 155 مم، GCT

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 155 مم، GCT التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:39، 4 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 152 مم، ML - 20

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 152 مم، ML - 20 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:48، 4 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 155 مم FH - 70

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 155 مم FH - 70 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:05، 4 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 155 مم، M 198

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 155 مم، M 198 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:43، 4 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 155 مم، M 109

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 155 مم، M 109 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:02، 4 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 155مم FH2000

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 155مم FH2000 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:31، 5 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 155مم AS 90

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 155مم AS 90 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:32، 5 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبدالله السلمي

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبدالله السلمي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:59، 5 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاوتزر عيار 152 مم 2S19 MSTA-S

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاوتزر عيار 152 مم 2S19 MSTA-S التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:25، 6 يناير 2012 (ت ع م)

بوابة جهاد

زميلي الأمير أدعوك للمساهمة معنا في تطوير بوابة الجهاد وما يتعلق بها. زميلك خالد الشمراني (نقاش) 04:42، 29 أبريل 2012 (ت ع م)

  • مرحبا، قمت بحذف إضافتك في مقال الأمير نايف، فالموسوعة لا تقبل بالنقل الحرفي للبيانات، تحياتي --إلمورو (نقاش) 13:32، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أبو جعفر اليمني

يتيمة مرحبا، Mr.The King! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أبو جعفر اليمني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:45، 18 يونيو 2012 (ت ع م)

صور أبو حفص الأردني و أبو جعفر اليمني

عزيزي Mr.The King

لقد لاحظت في سجل الرفع أنك رفعت صورة كل من أبو حفص الأردني و أبو جعفر اليمني تحت رخصة الملكية العامة وهذا أمر خاطئ. الصحيح أن تقوم بنشر صور من توفي ومن غير المرجح وجود صورة حرة له تحت رخصة استخدام عادل لأن صور الأشخاص لا تتحول إلى ملكية عامة بوفاة صاحب الصورة.

تم وسم الشيخ مساعد الطيار للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 22:42، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

مستخدم سعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Mr.The King/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ترشيح!