انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:S3yod

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Salsabil rajhi في الموضوع استفسار

مرحبًا S3yod! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- إبراهيـمـ (راسلني إذا احتجت المساعدة في أي وقت) 17:15، 26 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

كيتي بيري[عدل]

مرحبا أهلاً بك على ويكيبيديا...رأيت اهتمامك بمقالة كيتي بيري يمكنك إذا أردت العمل عليها لإغنائها فكيتي بيري هي واحدة من أشهر مغنيات البوب في العالم وبإغناءك المقالة فإنك تجعل ملايين العرب الذين يزورزن الصفحة أن يقرؤى عملك وترجتك ومساهماتك فهي تحتاج إلى الكثير من الفقرات ويتم ذلك عبر الترجمة فإذا كان لك معرفة بالترجمة يمكنك العمل على ترجمة المقالة من ويكيبيديا الإنجليزية حتى تصبح مطابقة لها تماماً وإذا بدأت العمل على مقالة كيتي بيري راسلني فسوف أعمل على المقالات الفرعية مثل الألبومات والأغاني فهي ليست موجودة فأنا شخصياً كنت معجب كبير بكيتي ولكن أحتاج المساعدة وإذا أردت أي شيء وأي سؤال عن ويكيبيديا وطرق الكتابة والتحرير فإذا عملت على عدة مقالات سوف تتقن العمل على الموقع بمدة لاتتجاوز الشهر لاتتردد بطلب المساعدة والسؤال تحياتي... Exmak (نقاش)

ممكن اعرف كيف اتواصل معاك

المقالات الفرعية[عدل]

كبداية يمكننا العمل على مقالات الألبومات أنا سأترجم مقالتي ألبومات وان أوف ذا بويز (واحد من الصبيان) ' ومقالة ألبوم تيينينج دريم ' (حلم المراهقة) مارأيك ما ذا تريد أن تكتب أخبرني وهكذا نوزع المقالت شكراً جزيلاً لك صديقي على التعاون تحياتي Exmak (نقاش)

شكرا لتعديلك صفحة قالب:كيتي بيري[عدل]

S3yod، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة قالب:كيتي بيري وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:26، 23 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

تعريب الألبومات[عدل]

نعم صديقي...الصراحة لاأعتقد بأنه يجب تعريب أسماء الألبومات إلا في حلات معيبنة سأحاول إقناعك بالأمر عندما تبحث عن واحد من الأولاد على غوغل مثلاً لن تجد ماتريده حقاً ولكن المتعارف عليه في أكثر وسائل الإعلام هو وان أوف ذا بويز لقد عملت على مدى شهرين على فرقتي المفضلة نيرفانا وكتبت مقالات عن الألبومات والأغاني في البداية استخدمت الترجمة ولكن ذلك ليس جيد لأنه عند إطلاعي على الويكيبيديات باللغات الأخرى غير الإنجليزية نعرف أن صناعة الترفيه في مجملها أمريكية بالأخص الموسيقى فوجدت أن ويكيبيديا الفرنية الأسبانية الروسية والألمانية التشكية وكل الللغات تقريباً تبقي الاسم أو لفظه كما في الياباني وبالأساس هذا ليس مهماً بقدر عملية بحث غوغل فعند بحث عن ألبوم معين فإن غوغل عتد كتابتك لترجمته لن تجد حقاً شيء(نتائج البحث) بالمقارنة باللفظ عندما عدت لمواقع غربية عريقة مثل بي بي سي رأيت بأنهم معظم الأحيان يستخدمون الللفظ فعند كتابتك للفظ على جوجل ستجد النتائج بالإنجليزية حسبب اللفظ لأنه في غنية عنما تستمع لها تحبها ولاتحب ترجمتها تحب الإيقاع ويعلق في راسك الكلمات أكثر من الترجمة أو المعنى أحياناً لذلك فإن اسماء الأغاني أرى أن تبقى حسب اللفظ إذا نظرت لأغاني ريانا مثلاً وعناوين مقالات ألبوماتها عللى الموسوعة ستجد أنها أكثر شيوعاً سأعطيك مثالاً أغنية فرقة كوين البريطانية وي ويل روك يو أفضل من ترجماتها التي ستجعل المعنى "سنجعلك تهز" وإذا بحث عن عنوان الأغنية على غوغل ستجد أن النتائج ستون بالإنجليزية حيث أنه بحث في كل النتائج العربية التي تتضمن وي ويل روك يو ولفظ الكتابة واعطاك النتائج الغنجليزية فهي أسهل وصولاً لمن يبحث عن أغنية مححة لاننا لايمكن نحن أن نعتمد تسمية امل بالنسبى لتسمية ألبوم حلم المراخقة فهي شهيرة جداً عن ألبوم المغنية حيث إذا كتبت على غوغل ألبومات كيتي بيري ستجد حلم المراهقة وبريزم فلم تحول إلى منشور لأنه PRISM تعني أيضاً موشور فلا يمكننا نحن أن نعتمد تسميات غير رسمية ولامتعارف عليها فمن الأفضل أن نكتب أسماء الأغاني حسبما تلفظ ...فهل أقنعتك؟؟ Exmak (نقاش)

رد[عدل]

إذاً صديقي هل توافق على تغييري وتصحيحي للأسماء وتغيير الأسماء حتى اللفظ إلا في حالة ألبوم حلم المراهقة كونه متعارف عليه جداً على النت؟ وأعتقد بأن نبداً على بعض التحسينات وتوسيع المقالات وإنشاء مقالات الروابط الحمراء ما رأيك أنتظر ردك تحياتي Exmak (نقاش)

القوالب[عدل]

هنا تجد قالب جولة موسيقية وهنا قالب أغنية منفردة single وإذا تحتاج شيء آخر فاطلبه ولا تتردد صديقي Exmak (نقاش)

شكرا لتعديلك صفحة قالب:كيتي بيري[عدل]

S3yod، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة قالب:كيتي بيري وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:13، 27 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ جولة العالم المتألق[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة جولة العالم المتألق يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي - وهراني 23:00، 16 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

en:Teenage Dream (Katy Perry album)

حذف سريع لـ لا أساطير للأتباع[عدل]

تم وسم لا أساطير للأتباع للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. FPP نــــاقــــشــــهُ 04:54، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

استفسار[عدل]

مرحبا ، في المرة القادمة ضع مصدرا لكيفية نطق الصحيح للاسم و لا تقم بنقل المقالة أنجل هاز بشكل عشوائي.علي كل حال قمت بإعادة الاسم الأصلي للمقالة لأن الاسم المغنية حسب معرفتي ينطق بهذا الشكل.--Salsa (نقاش) 18:00، 30 مارس 2018 (ت ع م)ردّ