كابتن أندربانتس

يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
كابتن أندربانتس
Captain Underpants (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
  • 89 دقيقة عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
مأخوذ عن
البلد
موقع الويب
الطاقم
المخرج
السيناريو
الأصوات
الموسيقى
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتج
التوزيع
نسق التوزيع
الميزانية
38 مليون دولار أمريكي عدل القيمة على Wikidata
الإيرادات
125.507 مليون دولار أمريكي عدل القيمة على Wikidata
التسلسل
السلسلة

كابتن أندربانتس (بالإنجليزية: Captain Underpants: The First Epic Movie)‏ هو فيلم رسوم متحركة أمريكي ، باللغة الأمريكية يستند إلى كتاب مصور يحمل نفس الاسم ، من تأليف داف بيلكي ، من إنتاج شركة دريم ووركس أنيميشن ، والفيلم من إخراج ديفيد سورين وكتبه نيكولاس ستولر. تم إصداره في 2 يونيو 2017 بواسطة توينتيث سينشوري فوكس.

قصة[عدل]

جورج بيرد وصديقه هارولد هاجینز في المدرسة هارولد هما تلميذان مبتكران للغاية في الصف الرابع. معًا يصنعون البطل الخارق الخيالي والبطيء عقليًا كابتن أندربانتس. لكن هارولد وجورج سرعان ما لم يعودوا راضين عن الوجود الخيالي للكابتن أندربانتس - إنهم يريدون إنقاذ عالمهم المشكوك فيه في الواقع. مدير المدرسة المتغطرس ، السيد كروب ، مفيد. بدون مزيد من اللغط ، يتم تنويم المدیر غير المحبوب وتحويله إلى كابتن أندربانتس. ينطلق الثلاثة معًا في مغامرة مثيرة يواجهون فيها العالم المجنون البروفيسور السراويل بوبي من مرحاض تيربو 2000 والواشي ملفين سنيدلي.

وصلات خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت" (بالإنجليزية). Retrieved 2017-09-30.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)
  2. ^ أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام التشيكية السلوفاكية. لغة العمل أو لغة الاسم: التشيكية. تاريخ النشر: 2001.

أفلام أبطال خارقين كوميدية في عقد 2010