انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Aboodi Aliraqi/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

صفحة النقاش السابقة حفظت في ويكيبيديا:أرشيف يوم 2020-09-07.

أنتبه جيدا أخي العزيز إن كل ماتقوله يتم قرائته حتى لو قمت بحذفه سيظهر في إشعاراتي لذلك أرجو الإنتباه جيدا..

مرحبا بك في صفحة نقاشي!
  • ضع رسالتك في قسم منفصل ولا تضعها مع نقاشات قديمة.
  • وقع ضع 4 مدات هكذا: ~~~~ أو أنقر على
  • سأقوم بالرد على الجميع في هذه الصفحة.
  • اللغة العربية من ضمن قوانين الموسوعة يجب إستخدام اللغة العربية.
  • أرشيف لا تقم بتعديل الأرشيف الخاص بي.
  • توقيعي هو Aboodiراسلني!✐
Yhjufvj (نقاشمساهمات)

مرحباً أخي أود أن أطلب منك أن تسترجع لي مقالة قمت بإنشائها مؤخراً و قد تم حذفها بحجة أنها غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا و أنا أرى أنها موسوعية فقد راعيت جيدا أن تكون كنظيراتها و لا أعرف معنى خارج نطاق ويكبيديا و أريد منك أن تقوم بسترجاعها لي إذا تفضلت و أنا مبتدئة في ويكبيديا فأتمنى لو وجدت بعض الأخطاء فيها أن تساعدني وتعدل لي لاكن لا تحذفها أرجوك مازلت لا أفهم المشكلة فيها فقد وجدت أن هناك مقالات تشبهها في ويكيبيديا وأرجوا منك أن تساعدني فيها وتعدل لي إن وجدت أي أخطاء وشكراً لك أخي على تعاونك معي لا أعلم إن كنت بكتابة الرسالة بشكل صحيح أو التوقيع بشكل صحيح لاكن أتمنى أنني فعلت.

Yhjufvj~~~~

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

مرحبا أختي العزيزة أعتذر على تأخري في الرد.. قبل كل شيئ هل تعرفين ماذا يعني مقالات غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا؟؟ هي المقالات التي تكون عبارة عن نسخ ولصق من مواقع عامة فربما المقالة التي تم حذفها كانت منقولة من مواقع عامة وأخبريني من أين كتبتي هذه المقالة هل من منتديات أو مواقع أو من مصادر منوعة فإذا قلتي من منتديات أو مواقع فلن يتم إسترجاع المقالة وإذا قلتي من مصادر منوعة و مقالة مكتوبة بإسلوب ويكيبيديا فقدمي طلب في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع وإذا كنتي متأكدة أن المقالة سيئة ولا تستحق الحذف فلا ينصح بتقديم طلب...

وقبل إنشاء مقالة أنا أنصحك بالبحث عن مصادر عن المعلومات التي ستقومين بإدراجها في المقالة و يمكن إضافة مصدر من خلال الضغط على أيقونة "استشهاد" وهكذا وأنا لا أستطيع إسترجاع مقالات فأنا لا أملك صلاحية إداري. تحياتي --Aboodiراسلني!✐ 19:52، 5 سبتمبر 2020 (ت ع م)

Yhjufvj (نقاشمساهمات)

شكراً لك أخي العزيز كثيراً أنا ممتنة لك حقاً لقد علمت الآن ما الخطأ الذي قمت به لقد قمت بالإستشهاد من مواقع عامة لأنني لم أجد شيء أستشهد به سأقول لك يا أخي لقد قمت بكتابة مقالة عن إحدى الحلويات التقليدية في العراق وهي حلوى الجكليتية لقد أحببت أن أأرخها للتاريخ كي لاتضيع وأنت تعرفها جيداً وخصوصاً عندما تنتشر الأكلات يضيع أصلها يا أخي العزيز وأعتمدت في معلوماتي على ما هو شائع ومعروف في العراق فهي حلوى تقليدية لا تحتاج إلى استشهاد لكنني في المقابل لم أجد ما شيء أستشهد عليه بكل بساطة لأنه لايوجد أحد يؤلف كتاب عن شيء كهذا أو يكتب مقال لم أجد سوى المواقع العامة فستشهدت بها للأسف على الرغم من أنني لمن أنسخ أو ألصق أي شيء منها أنما أعتمدت على معلوماتي ومعلومات أجدادي فأنا لاأحتاج إلى استشهاد هنا فكلانا يعرف أنها حلوى تقليدية في العراق لكن الغريب في الموضوع بأنني رأيت أيضاً مقالة عن حلوى البسبوسة وكانت طريقة كتابتهم للموضوع كطريقة كتابتي أي أن طريقة كتابتي كانت موسوعية ويبدو أنهم في البداية لم يستشهدوا إلى على أجزاء معينة ولم يتم حذف المقالة. أنا سأقوم بإعادة كتابة المقالة يا أخي وأريد منك أن تساعدني في مراجعتها بصفتك محرر وإن وجدت أي اخطاء قم بتعديلها أرجوك لا كن لاتحذها ولدي سؤال لك يا أخي العزيز في هذه الحالة كي أستشهد وبم؟ آآ يا إلهي أنا حزينة حقاً ماذا أفعل يا أخي ساعدني أرجوك؟ وشكراً لك أخي على تعاونك.

Yhjufvj~~~~

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

لا شكرا على واجب أختي العزيزة أتمنى أنك تعلمتي حول سياسة الموسوعة صحيح أن المصادر أحيانا تكون فكرة سيئة ولكنها فكرة هامة لدليل على صحة الكلام الذي تم إدراجه في المقالة وبخصوص ردي على مراجعة المقالة فاكتبيها وسأراجعها أنا وأي مساعدة أو إستفسار أنا جاهز تحياتي --Aboodiراسلني!✐ 14:54، 6 سبتمبر 2020 (ت ع م)

Yhjufvj (نقاشمساهمات)

شكراً لك أخي العزيز أنا ممتنة لك للغاية سأقوم بإنشائها الآن لن تتطلب مني الكثير من الوقت إن شاء الله وعندما أنتهي سأراسلك لكن أرجوك إن وجدت أي خطأ لا تحذفها إنما قم بالتعديل عليها، سيكون عنوانها الجكليتية(حلوى) وشكراً لك أخي العزيز على حسن تعاونك معي.

Yhjufvj~~~~

Yhjufvj (نقاشمساهمات)

السلام عليكم أخي آسفة لقد أزعجتك كثيراً لكنني وجدت للتو مصادر يمكن أن أستشهد بها وهي جريدة إعلامية هل استشهد بها أم لا؟ علماً بأنني في مقالات سابقة لي قد قمت بالإستشهات بجرائد ولم يقوم المحررين بحذفها الحمد لله فهل أستشهد بها أم لا يا أخي؟ شكراً لك أخي كثيراً.

Yhjufvj~~~~

Yhjufvj (نقاشمساهمات)

لقد أنتهيت يا أخي للتو من كتابة المقال والحمد لله و أنا آسفة حقاً يبدو أنني أتعبتك معي كثيراً. شكراً لك أخي لقد ساعدتني كثيراً.

Yhjufvj~~~~

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

مرحبا بك أختي العزيزة ...

لقد قمت بصيانة المقالة وتعديلها وراجعتها وبخصوص ردي على إضافة مصدر بجريدة فلا مانع بذلك فأنا دائما أقوم بإدراج جرائد في مقالاتي المهم أتمنى أنك تعلمتي طريقة الكتابة في ويكيبيديا ولكن أحسنتي في كتابة المقالة هذه ولا يوجد أي إزعاج يمكنك مراسلتي بأي وقت تحياتي .. --Aboodiراسلني!✐ 18:13، 6 سبتمبر 2020 (ت ع م)

Yhjufvj (نقاشمساهمات)

شكراً جزيلاً أخي العزيز على حسن تعاونك معي ، أنا سعيدة للغاية بمساعدتك لي، نعم يا أخي العزيز لقد تعلمت أن لا أستشهد بالمواقع العامة شكراً لتنبيهي على ذلك. وإن شاء الله سأقوم بإنشاء مقالات جديدة عما قريب ولو أحتجت لمساعدة سأراسلك أخي.تحياتي ~~~~ Yhjufvj

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

لا شكرا على واجب أختي العزيزة وأنا جاهز للمساعدة بأي وقت تحياتي --Aboodiراسلني!✐ 19:56، 6 سبتمبر 2020 (ت ع م)

إسلام (نقاشمساهمات)
مرحبا Vte8whvmi3nmm4bs!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إسلامنقاش 10:49، 5 سبتمبر 2020 (ت ع م)

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

جزاك الله أخي الغالي إسلام على هذه الصلاحية وعلى ردك السريع --Aboodiراسلني!✐ 10:53، 5 سبتمبر 2020 (ت ع م)

Yahia.aldulaimy (نقاشمساهمات)

عبودي مرحبا يعمري سؤال اريد اطور نفسي بكتابه المقالات واريد اضيف امور من شخص يطب عليه على صفحتي يكلي مثل من اطب ع صفحتك مثل هذا المستخدم يحب اللون الاصفر كا مثال وهكذا اتمنى تساعدني يعني اطور نفسي

Yahia.aldulaimy (نقاشمساهمات)

عفواً صناديف اقصد وشلون اخلي مثلا مقالاتي مقبوله بدون مسح ♥️

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

مرحبا بك أخي يحيى ...

إذا كنت تريد وضع صناديق المستخدم قم بوضع {{بداية تجميع}} ثم ضع أسفله صناديق المستخدم ثم أغلق القالب التجميعي بـ{{نهاية تجميع}} مثلا هكذا.

{{بداية تجميع}}
{{مستخدم مسلم}}
{{مستخدم يحب كرة القدم}}
{{نهاية تجميع}}

وستكون النتيجة هكذا:

هذا المستخدم مسلم.



هذا المستخدم يحب لعبة كرة القدم.

هنا جميع الصناديق جمعتها لك اجمع ما تريد ونفذ الطريقة أعلاه :

أيضا: هنا شروط صناديق المستخدم

Aboodiراسلني!✐ 09:35، 30 أغسطس 2020 (ت ع م)

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)
أخفى Aboodi Aliraqi هذا التعليق (التاريخ)
Laith Al-Khafaji 551 (نقاشمساهمات)

مرحباً، كيف حالك؟، بخصوص استفسارك حُول ظهور هذه الرسالة "يبدو أنه هناك مشكلة في جلسة الدخول الخاصة بك؛ لذلك فقد ألغيت هذه العملية كإجراء احترازي ضد الاختراق. من فضلك أعد إرسال الاستمارة مرة أخرى. —<<<ارجع إلى (هنا إسم المقالة) >>>" ببساطة قم بالتحويل لوضع سطح المكتب وبعدها ارفض الطلب وسيرفض حتى لو كان معه تعديلات بوت مُعلقة، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 10:24، 28 أغسطس 2020 (ت ع م)

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

جزاك الله خيرا أخي ليث الغالي تحياتي لك --Aboodiراسلني!✐ 10:51، 28 أغسطس 2020 (ت ع م)

Laith Al-Khafaji 551 (نقاشمساهمات)
بندر (نقاشمساهمات)

مرحبا عبودي،

أعلم انك إنسان مجتهد، ومساهماتك جيدة، لكن انتبه من مراجعة المقالات وبالذات المقالات التي بها بعض الملاحظات مثل ترجمة آلية، او نسخ حرفي ... الخ. على سبيل المثال مقالة براتز، يوجد بها بعض الملاحظات، مستقبلا اذا حبيت تراجع مقالة عليك التأكد بأن المقالة تستوفي معايير الموسوعة، او القيام بمعالجة الأخطاء ومن ثم إعتمادها، تحياتي لك.

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

أنا كنت أدقق على هذه المقالات سابقا ولكنني لم أرى أنها لا توافق الشروط المهم أنا لن أكرر هذا الخطأ المرة القادمة وشكرا لك على التنبيه يا أستاذ بندر أنا أعدك Abood(راسلني!) 09:19، 25 أغسطس 2020 (ت ع م)

إسلام (نقاشمساهمات)

أضيف على ما ذكره الزميل بندر، مثلا المقالة المذكورة تحتوي على كلمات إنجليزية كثيرة غير مترجمة، وبعض الأخطاء اللغوية خاصة الهمزات، هناك فقرات كثيرة ليس بها وصلات داخلية.

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

إسلام: شكرا جزيلا لك على التوضيح.

إسلام (نقاشمساهمات)

دور مراجع المقالة هو إصلاح تلك المشاكل، مثلا مقدم الطلب محرر بالأساس لكنه لم يستطع إصلاحها، فقدم طلبا لعل أن يقوم أحد بذلك.

إسلام (نقاشمساهمات)

أقصد مقالة المسلسل

أخفى Aboodi Aliraqi هذا التعليق (التاريخ)
إسلام (نقاشمساهمات)
مرحبا Vspkbbjq5p2lrea9!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

بندر (نقاشمساهمات)

يستاهل، تطور ملحوظ بمساهماته، بالتوفيق.

إسلام (نقاشمساهمات)

مرحبا، إذا أردت رفع ملف أو صورة في يوم من الأيام، يجب عليك التأكد من موافقة رخصة الملف لسياسة الملفات لدينا (طالع وب:سياسة استعمال الصور). بالتوفيق

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

لك جزيل الشكر أستاذي العزيز بندر

37.238.206.55 (نقاشمساهمات)
مرحبا بك يا Aboodi Aliraqi

أود اليوم أن أهديك فطيرة خصيصا لك أتمنى أن تعجبك الأن فأنا من صنعها وشكرا جزيلا لك 😁

أهديك هذه الفطيرة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1 محرم 1442

37.238.206.55 (نقاش) 15:36، 19 أغسطس 2020 (ت ع م)

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

شكرا جزيلا لك أخي العزيز لقد أعجبتني كثيرا Aboodi (راسلني!) 15:43، 19 أغسطس 2020 (ت ع م)

AHMED JORDAN (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ... اخي العزيز لقد قمت بانشاء حساب جديد لكن الشروط صعبة لا اريد الاستمرار ولا اريد ايقاف الحساب اريدك ان تكتبلي رسالة تدل على ان متقاعد او ساحب من التعديل و شكرا لك ساقوم بتعديل لصفحتك جزاك الله خير AHMED JORDAN (نقاش) 22:02، 24 يوليو 2020 (ت ع م)

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام اخي العزيز

في البداية أنا لا أنصحك بترك ويكيبيديا واذا قمت بتركها ارجع مجددا فهي موسوعة عامة وانصحك بذكر المصادر حتى لا تمحى تعديلاتك (إذا ستعود) المهم

اكتب {{متقاعد}}

ستظهر النتيجة هكذا


مـــــــــتـــــــقـــــــــــــــــــــــــــــــاعــــــد
هذا المستخدم لم يعد يُساهم في ويكيبيديا.

وأكتب سبب خروجك

!Aboodi! (نقاش) 13:45، 2 أغسطس 2020 (ت ع م)
AHMED JORDAN (نقاشمساهمات)
Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)
37.238.206.62 (نقاشمساهمات)

السلام عليكم.. أخي كيف أنشئ حساب في ويكيبيديا فأنا لا أعرف ..

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام أخي العزيز ....

  • أولا قم بالضغط على الثلاثة الخطوط

(على يسار الصفحة إذا كنت تستعمل العربية أو يمين الصفحة أذا كنت تستخدم الإنكليزية)

  • ثالثا ستظهر لك إعدادات الحساب القديم و بما انه ليس لديك حساب أختر إنضم إلى ويكيبيديا
  • إملأ الأحداثيات المطلوبة وأضغط إنشاء حساب

ومبروك لك على الحساب الجديد

!Aboodi! (نقاش) 19:56، 28 يوليو 2020 (ت ع م)
37.238.206.38 (نقاشمساهمات)

شكرا لك أخي ربي يبارك فيك 💝 37.238.206.38 (نقاش) 23:42، 28 يوليو 2020 (ت ع م)

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

شكرا اخي العزيز وإياك إيضا

!Aboodi! (نقاش) 11:36، 31 يوليو 2020 (ت ع م)
بندر (نقاشمساهمات)
مرحبا Vqxcgfhnduevdxva!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائيًا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًا. الصفحات التي تقوم بإنشائها لن تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا كمُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

Aboodi Aliraqi (نقاشمساهمات)

شكرا جزيلا على ردك الطيب أستاذ بندر ♥️💝🌹

لا توجد مواضيع أقدم