بوا هانكوك

يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
بوا هانكوك
 

المسلسل ون بيس
الملف الشخصي
الجنس أنثى  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P21) في ويكي بيانات
العالم الخيالي عالم ون بيس  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P1080) في ويكي بيانات
المهنة قرصان،  وإمبراطور  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
الألقاب أميرة الأفاعي

هو اسم لشخصية من شخصيات الأنمي والمانغا اليابانية ون بيس من تأليف إييتشيرو أودا.[1][2][3]

بوا هانكوك وتلقب بـ هيبي هيمي (أميرة الأفاعي)، واسمها هو هانكوك بحيث أن بوا هانكوك هي باللفظ الياباني حيث ينطقون اسم العائلة قبل اسم الفرد.

هانكوك هي الإمبراطورة على جزيرة «أمازون ليلي» والتي لا يوجد عليها الا النساء فقط و هيا قائدة قراصنة الكوجا حاليا .

تعتبر هانكوك وعلى حسب ماورد في المانجا، أجمل امرأة في العالم بحيث لا تكفي الصورة المرسومة لها للتعبير عن مدى جمالها.

هانكوك من مستخدمي فاكهة الشيطان، وفاكهتها تسمح لها بتحويل الأشخاص إلى حجارة، بشرط أن يميل إليها من تريد ان تصخرة ولو بأقل نوع من مشاعر الانفتان أو الإعجاب، كذلك تسمح لها بإطلاق رصاصة على شكل قلب ولكنها ليست رصاصة عادية حيث أن الشخص من المطاط سيتأثر بها بعكس الرصاص العادي الذي لن يتأثر به و كذلك تقوم بوا بدمج فاكهتها مع جسمها أو حتى الهاكي ( مصطلح معروف بعد الحلقة 460 أو اكثر )

و تقوم بتحجير ( تصخير ) جزء من المكان الذي لمسته باطرافها و خاصة بأرجلها عندما تقاتل في قتال قريب مثل عطر الفخذ ( بارفيوم فيمور ) عكس التقنيات التي تستعملها في القتالات بعيدة المدى مثل سهام العبيد ( سلايف آرو ) أو شعاع الحب ( ميرو ميرو ميلو) 
  • اسم الفاكهة الخاصة بهانكوك: صوت العشق / ميرو ميرو نو مي

و بالطبع كل من يراها يميل إليها بنوع من مشاعر الانفتان لشدة جمالها، سواء من الرجال أو النساء.

تستطيع هانكوك استخدام (الهاكي)، وهو الإرادة الروحية للشخص وهي تختلف في القوة من شخص لآخر كل على حسب قوة ارادته.

  • الهاكي التي تستعملة بوا هانكوك هو (هاوشوكو) وهو لا يتواجد إلا عند واحد من مليون شخص.

هانكوك تصنف كأحد الشيبوكاي السبعة، وكانت فديتها قبل أن تصبح تشيبوكاي هي: 80 مليون بيلي و تجمدت عندما انظمت الى نظام الشيبوكاي في حكومة العالم بعدما اعتبرتها حكومة العالم خطر عليها من أول فدية التي تم ذكرها فقررت ظمها الى قوتها و رغم كرهها الى الحكومة العالمية ألا انها وافقت لأنها ستتمتع بميزات الشيبوكاي و ستحمي بلدتها ( امازون ليلي) من القراصنة و أيضا البحرية .

  • و في مؤتمر الريفيري الذي ينعقد كل 4 سنوات في الماريجوا بين الدول المنخرطة في حكومة العالم قرروا ان يحلو نظام الشيبوكاي لأن اغلبية أفراد الشيبوكاي يسعون الى مصلحة شخصية و نشر الفساد و بطش في الدول و أغلبهم قراصنة.
مثل ( كروكودايل ( شيبوكاي سابق): الاباستا/ دونكيهوتي دوفلامينغو  ( شيبوكاي سابق): دريسروزا و كان ايضا وسيط مهم في السوق السوداء و يسمى بالجوكر و كذلك هناك من لم يستجب لاوامر الحكومة في حرب القمة مثل: بوا هانكوك / فارس البحار جيمبي و لأكن بوا استجابة لدعوة حرب القمة لأن لوفي طلب منها ان تأخذه الى الامبل داون لأن اخوه قبضة النار ايس قد سجن هناك و هذا الي أشعل فتيل حرب القمة بين الحكومة العالمية و اليونكو الراحل اللحية البيضاء .

_ بعد حل منظمة الشيبوكاي أصبحت بوا هانكوك تمتلك ثاني اكبر مكافئة أنثى في عالم ون بيس بعد البيغ مام حيث اصبحت مكافئتها " 1٫659٫000 مليون بيري " أي مليار و ستة مئة و تسعة و خمسون مليون بيري و هذه أول زيادة في مكافئتها منذ اول رحلةقامت بها قبل ان تنظم الى حكومة العالم و تعتبر هذه المكافئة عالية جدا و هذا دليل على ان حكومة العالم تعترف بقوتها مثل باقي مكافئات الشيبوكاي السابقين الاخرين و هذه المكافئة مناسبة جدا لامبراطورة القراصنة و هذا ما تم ذكره في المانجا في الفصل "1059" .

جزء من ماضيها[عدل]

عندما بلغت هانكوك 12 عاماً وكانت وقتها مع قراصنة الكوجا-الخاصين بـ امازون ليلي-و التي لا ينضم إليها إلا أقوياء الجزيرة. وفي ترحالهم اختطف تجار العبيد (الرق) هانكوك واختيها، واخذوهم إلى أرخبيل-مجموعة جزر-شبوندي (أرخبيل شبوندي).

و باعوها هي واخواتها أو من تسميهم بذلك إلى صخور البحر، إن أول رجل رأتة هانكوك في حياتها هو نفسة الذي باعها- بحكم أن نساء الجزيرة لا يرون الرجال إلا إذا انضموا مع قراصنة الكوجا وخرجوا خارج الجزيرة ؛ لان جزيرتهم للنساء فقط - وكان ذلك بمثابة صدمة وخوف ورهبة لها.

و بعد أربع سنوات لم تكن هانكوك واخواتها يتمنين أكثر من الموت ولكن لم يحصل لهن ذلك، إلى أن جاء رجل برمائي يدعى فيش تايغر عبر الخط الأحمر بيدية العاريتين وانقذ السجناء و حرر جميع العبيد من قبضة التنانين السماوية

  • فيش تايغر يعتبر هو قائد ومؤسس قراصنة الشمس.

و بهذا استطاعت هانكوك واخواتها الهرب، مع العلم أنه قبل هذه الحادثة ولأغراض ترفيهيه أعطيت هانكوك وأخواتها فواكة و خدعوا من في جزيرة امازون ليلي بعد أن عادوا إليها مع الزعيمة السابقة. وقد ساعدت هانكوك لوفي في حرب المارين فورد

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن بوا هانكوك على موقع anidb.net". anidb.net. مؤرشف من الأصل في 2023-04-25.
  2. ^ "معلومات عن بوا هانكوك على موقع myanimelist.net". myanimelist.net. مؤرشف من الأصل في 2016-03-04.
  3. ^ "معلومات عن بوا هانكوك على موقع fandom.com". fandom.com. مؤرشف من الأصل في 2021-05-11.