المحقق كونان: استراتيجية ما فوق الأعماق

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
المحقق كونان: إستراتيجية ما فوق الأعماق
名探偵コナン 水平線上の陰謀 (باليابانية) عدل القيمة على Wikidata
غلاف الفلم التاسع
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
95 دقيقة
اللغة الأصلية
مأخوذ عن
البلد
موقع الويب
conan-movie.jp… (اليابانية) عدل القيمة على Wikidata
الطاقم
المخرج
الكاتب
السيناريو
الأصوات
الموسيقى
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتج
التوزيع
التسلسل
السلسلة

المحقق كونان: استراتيجية ما فوق الأعماق (باليابانية: 名探偵コナン 水平線上の陰謀 (ストラテジー)، بالروماجي: Meitantei Konan: Suihei Senjō no Sutoratejī) (بالإنجليزية: Detective Conan: Strategy Above the Depths)‏ هو الفيلم التاسع للمحقق كونان والذي عرض في 9 أبريل 2005.[1][2][3]

القصة[عدل]

أفروديت هي باخرة ضخمة (التي تظهر في الغلاف) والتي تمتلكها «مجموعة ياشيرو». مصممة الباخرة هي «ميناكو أكيوشي» التي تكن الكره لأصحاب الشركة مالكة الباخرة. تقوم هذه الآنسة باغتيال رئيس المجموعة وزوجته وتوهم الجميع بأن الفاعل هو شخص يسمى «كساها» (الذي كان بدوره يخطط لاغتيالهما!). يقوم هذا الأخير بتفجير القنابل على متن السفينة بعد أن تتهمه الشرطة. بعد ذلك تبدأ السفينة في الغرق ويتم إنقاذ جميع الركاب في قوارب النجاة ولكن ران تفضل العودة للسفينة للبحث عن الهدية التي أضاعتها ولكن لسوء الحظ ترتطم بأحد العوامد وتفقد وعيها. في هذه الأثناء تقوم «ميناكو أكيوشي» باحتجاز قبطان السفينة لتقوم بقتله (لأنه كان متورطا مع رؤساء مجموعة ياشيرو في عملية قتل والدها) ولكن قبل أن تفعل تكتشف أن القناصة التي كانت ستستعملها قام توغو موري (والد ران) بتعطيلها. يظهر هذا الأخير وقد كشف كافة ملابسات القضية. بعد هذا تقوم «أكيوشي ميناكو» بمهاجمة توغو وتضربه بشدة ولكنه ينتصر عليها في النهاية. بعد ذلك يراود كونان إحساس غريب بأن ران لم تنجوا ويبذل جهده للبحث عنها ويجدها هو وتوغو في النهاية داخل القبو، ولكن في تلك اللحظات السفينة كانت شبه غارقة ولم يكن باستطاعة قوارب النجاة الاقتراب، ولكن تظهر مروحية خفر السواحل وتقوم بإنقاذ الأشخاص الباقيين في السفينة ولكن الحبل يميل فجأة ويسقط كونان في السفينة مرة أخرى، ولكن ران تقوم بإمساك يده عن طريق تلك الهدية التي رجعت للبحث عنها في السفينة! انتهى الفلم بقول كونان: «لقد نجونا لأننا نقلق على بعضنا البعض».

انظر أيضا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Zard Official website - singles" (باليابانية). Zard. Archived from the original on 2018-01-03. Retrieved 2010-02-08.
  2. ^ "Detective Conan: Strategy Above the Depths Official Soundtrack" (باليابانية). أمازون (شركة). Archived from the original on 2011-06-04. Retrieved 2010-02-08.
  3. ^ "Detective Conan: Strategy Above the Depths" (باليابانية). Being Inc. Archived from the original on 2012-03-15. Retrieved 2011-04-05.

وصلات خارجية[عدل]