المحقق كونان: تقاطع طرق في العاصمة القديمة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
المحقق كونان: تقاطع طرق في العاصمة القديمة
صورة معبرة عن الموضوع المحقق كونان: تقاطع طرق في العاصمة القديمة
الفلم السابع

المخرج كانيتسوجو كوداما
الإنتاج ميتشيهيكو ساوا
الكاتب كازاناري كوتشي
الموسيقى كاتسو أونو
توزيع توهو
تاريخ الصدور علم اليابان اليابان 19 أبريل ،2003
مدة العرض 108 دقيقة
اللغة الأصلية اليابانية
أعمال أخرى
خيال شارع بيكر  link= خيال شارع بيكر خيال شارع بيكر
ساحر السماء الفضية ساحر السماء الفضية  link= ساحر السماء الفضية
معلومات على ...
IMDb.com صفحة الفيلم

تقاطع طرق في العاصمة القديمة (بالإنجليزية: Crossroad in the Ancient Capital) هو الفلم السابع للمحقق كونان, عرض سنة 2003.

القصة[عدل]

هيجي هاتوري وهو متحري الغرب يبحث عن صديقته التي شاهدها تغني في أحد المعابد في مدينة كيوتو, صديقته هي هي نفسها ابنة خاله كازوها توياما, عند بحثه عنها يجد كونان ورفاقه في مدينة كيوتو لأنهم جائوا للبحث عن إحدى العصابات التي سرقت تمثال من أحد المعابد. في النهاية يكتشف زعيم تلك العصابة بأن كرة الكريستال المفقودة من التمثال هي بحوزة هيجي فيقوم باختطاف كازوها كرهينة مقابل الكريستالة, يصل سينشي كودو متنكر بشكل هيجي هاتوري ويكشف ملابسات الجريمة ثم يشعر سينشي بالالم ثم يأتي هيجي متنكر بأحد حارسي المعبد ثم ضربه ضربة خفيفة ثم اكتشف انه سينشي وذهب للغابة ولاقى ران ثم خدرها بساعتهلانه لا يستطيع التقلص أمامها ثم يأتي توغو برفقته ايومي وجينتا وميتسو والمفتش ميگوري والضابط شيراتوري ويوقظونها يحاول هيجي ان ينقذ كازوها ولكن العصابة تهزمه. يلجأ إلى داخل المعبد أين يبحث عن سيف بطل ياباني قديم اسمه "بينكي" ولكن هناك المئات من الرفوف. بمساعدة كازوها يتمكن هيجي من إيجاد السيف في درجه بعد أن قام بحل لغز تقاطع طرق كيوتو. ثم يأتي توغو وأصحابه للمعبد ويقبضون على العصابة.

في نهاية الفلم يكتشف هيجي أن كازوها هي نفسها تلك الفتاة الصغيرة التي شاهدها تغني في المعبد. وقد قام سينشي بالتكر على شكل هيجي لانقاذ كازوها ولكنه كُشف وعندما كان على وشك التقلص ليعود كونان طلب منه هيجي الاختباء في الغابة وهناك التقى بران موري

وصلات خارجية[عدل]

موقع أفلام المتحري كونان.