سوميكو كوباياشي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
سوميكو كوباياشي

المسلسل المحقق كونان
الملف الشخصي
الجنس أنثى
البلد  اليابان
العمر 26
المهنة معلمة في إبتدائية تيتان
الشريك شيراتوري نيزابورو  تعديل قيمة خاصية (P451) في ويكي بيانات
معلومات النشر
الظهور الأول مانغا: الفصل 154
أنمي: الحلقة 112
الصوت بواسطة يوكو كوباياشي (الحلقة 112)
يوكو كاتو
عضو في فرقة المتحرين الصغار[1]  تعديل قيمة خاصية (P463) في ويكي بيانات

سوميكو كوباياشي (باليابانية: 小林澄子، بالروماجي: Kobayashi Sumiko) هي إحدى شخصيات مانغا وأنمي المحقق كونان من رسم غوشو أوياما. تبلغ من العمر 26 سنة، تعمل معلمة للصف الأول الابتدائي الشعبة «ب» في مدرسة تيتان الابتدائية، تمت تأدية صوتها باليابانية من قبل يوكو كوباياشي في حلقة واحدة فقط، وأكملت الدور من بعدها يوكو كاتو.

شخصيتها[عدل]

سوميكو لطيفة جدًا ومولعة بالأطفال، وتعتبرهم أروع شيء في العالم.[2] سوميكو أيضًا خجولة وحساسة للغاية، ناهيك عن أنها تعاني من رهبة المسرح. وعلى الرغم من أنها عينت نفسها مديرة لـ المحققين الصغار، إلا أن الأطفال غالبًا ما يتركونها خارج القضية أو يتجاهلون تحذيراتها. لقد أصيبت أيضًا بأذى شديد عندما اعتقدت أن المفتش شيراتوري كان مهتمًا بها فقط بسبب التشابه بينها وبين ميواكو ساتو، وهو تشابه مذهل للغاية حتى أنه خدع شركاء ساتو المقربين تشيبا ويومي. وعلى النقيض من التشابه الجسدي بين سوميكو وساتو، فإن المرأتين تتمتعان بسمات شخصية مختلفة تمامًا تقريبًا: في حين أن ساتو متهورة وصريحة وجريأة ومندفعة، فإن سوميكو أكثر لطفًا وحذرًا وحرصًا في أي موقف معين. تحب سوميكو الروايات الغامضة، وخاصة أعمال إيدوغاوا رامبو. ولهذا السبب، تقترح عليهت هايبارا أنها وشيراتوري سيعملان جيدًا معًا لأن سوميكو ستستمتع بسماع أخبار القضايا منه أحد الأشياء القليلة التي تكرهها أو تخاف منها علنًا هي طيور، منذ أن شاهدت فيلمًا وثائقيًا تتغذى فيه النسور على جيفة حمار وحشي.

خلفية عنها[عدل]

انتقلت سوميكو كوباياشي للتدريس في الصف الأول الابتدائي الشعبة «ب» في مدرسة تيتان الابتدائية، وأصبحت المدرّسة الجديدة لصف كونان والمتحرين الصغار كبديلة عن معلمتهم السابقة التي تزوجت وتقاعدت، بسبب سلوكها القاسي نحو غينتا أعطيت لقب الساحرة بين طلابها،[3] لكن فهم مقصدها من ذلك السلوك بعد أن قام فريق المتحرين الصغار بحل الغموض في المدرسة وتبين أن المعلمة كوباياشي كانت تحضر من أجل بروفة لمؤتمر الآباء المدرسي القادم وأنها أجبرت نفسها على أن تكون صارمة وقاسية لأجل ألا تخرج الأمور عن سيطرتها كما حدث معها في مدرستها القديمة، والذي أدى إلى مؤتمر كارثي بين الآباء والمدرسين. ولكن بعد أن اكتشف فريق التحري وجهها اللطيف، قررت أن تكون على طبيعتها مرة أخرى وأصبحت ذات شعبية كبيرة مع طلابها منذ ذلك الحين.[4]

تورطت كوباياشي مع كونان وفريق المتحرين الصغار في جريمة صحفي مقتول، وبعد أن راقبت كونان أثناء التحقيق اذهلت بذكاءه، وأبدت رغبتها في الانضمام إلى الفريق ونصبت نفسها مشرفة عليهم.[5] تحب المعلمة كوباياشي الشرطي شيراتوري.

ملاحظات ومراجع[عدل]

الملاحظات
المراجع
  1. ^ "Detective Boys | Detective Conan Wiki | Fandom" (بالإنجليزية).
  2. ^ "'معلومات عن كوباياشي'". Characters (بالإنجليزية). Archived from the original on 2021-07-30. Retrieved 2024-04-23.
  3. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع CH157
  4. ^ المجلد 16: الفصل 158 (الحلقة 112)
  5. ^ المجلد 50: الفصل 517 (الحلقة 436)

وصلات خارجية[عدل]