سونيك أنليشد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
سونيك أنليشد
Sonic Unleashed
المطور سونيك تيم
الناشر سيگا
النظام (أو الأنظمة) وي، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 2
نوع اللعبة مغامرات -أكشن
النمط (عدد اللاعبين) لاعب واحد
التقدير(ات) مناسب لكافة الفئات العمرية فوق 10 سنة

سونيك أنليشد (بالإنجليزية: Sonic Unleashed؛ باليابانية:ソニックワールドアドベンチャー) وأيضا يعرف باسم Sonic World Adventure أنتاج العبة عام 2008 من سيجا وبرمجة سونيك تيم.

القصة[عدل]

يحاول د. إغمان مجددا ان يدمر الأرض لكن قنفذنا السريع سونيك يتصدى له بكل قوتة وسرعته الخارقة ولاكن الدوكتور اغمان استطتاع سحب قوة زمردات الفوضى وتحويل سونيك إلى « سونيك المتوحش » بخدعى واستطاع رمي سونيك ولاكن انقذه تشيب الذي سقط عليه سونيك المتوحش وفقد ذاكرته ووعده سونيك انه سوف يسترجع ذاكرتة وبعد طلوع الشمس عاد سونيك المتوحش إلى طبيعته سونيك العادي والسريع.

لعبة متوفر على الجهاز[عدل]

الجرافيكس والصور[عدل]

على بلاي ستيشن 2 فا الجرافكس والصور فهي جيدة لابأس بها، ام على الوي فهي أقوى من ناحية لعب والعروض، اما على البلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360 فهي ممتازة جدا فأنك تستطيع ان تتمشى في المدينة والسرعة فأقة فهي تخترق الصوت. وتم التصنيف لعبة لكل شخص فوق 10 E 10+

الموسيقى[عدل]

موسيقات متنوعه فمنها صينية وعربية وأفريقيا وغيرها من الموسيقات المتنوعة

معلومات اضافيه عن اللعبه[عدل]

اللعبة لأول مرة وجود لضوء عند سيجا فإن مطلق عنان اسم علامة تجارية، وبعد فترة وجيزة، والصور والفيديو اللعب تسربت إلى الجمهور في آذار / مارس 2008. العامة تحسبا للمباراة كانت مرتفعة، وذلك بسبب شريط الفيديو مظاهرة لبعض اللعب ثنائية الأبعاد، وينظر إليها على أنها من الممكن العودة إلى صوتي قال platforming الجذور. بيد حاسمة لاستقبال المباراة كانت مختلطة، مع المراجعين مشيدا بعض العناصر، مثل الشعور مراحل السرعة في وضح النهار، والصور والصوت التي تشكل البيئات، وانتقاد الآخرين، مثل لعبة جديدة Werehog ميكانيكي، وأيضا العديد من اللعب، ومفاهيم التصميم. ورأى أن الاستعراض إلى حد كبير، على الرغم من التفاؤل في البداية عند أول من كشفها، موجة وكان اللقب في نهاية المطاف لا يمكن أن تكون قادرة على تنشيط هذه السلسلة، حيث يلزم لجعل صوتي سلسلة ككل إلى الصدارة

الشخصيات[عدل]

التصنيف[عدل]

لعبة مغامرات مشوقة تعتمد على السرعة الفائقة التي تكسر حاجز الصوت وتصلح لكل شخص فوق 10 سنين لسرعتها وعدم استيعاب الصغار لها وتحول سونيك إلى وحش كاس وبعض الأصوات.

معلومة أضافية[عدل]

تم أنتاج فيلم قصير 3D animated في 21 نوفمبر 2008، والعنوان الفليم: Sonic: Night Of The Werehog، الذي يحكي قصة اثنين أشباح الذكور الذين يعيشون في منزل مسكون بالخوف من التقاط صور اشخاص خائفين من أجل جذب أنثى الأشباح، وشعورهم بالإحباط مع تخشى سونيك الذي يدخل البيت مع تشيب الذي كان خائفاً جداً. الفيلم من إنتاج سيجا و VE Sega Animation Studio.

وصلات خارجية[عدل]

Gamepad.svg هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.