نقاش المستخدم:أبو حمزة/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تحية طيبة

هل يمكن أن أعرف لماذا حذفت صفحة عمرو منير دهب ، وهي تستوفي شروط السيرة الذاتية، وفق الاقتباس التالي " كتاب، أو محررون، أو مصورون، نشرت أعمالهم في كتب من خلال دور نشر معروفة، أو كتب لها رقم إيداع محلي أو ترقيم دولي ، أو في وسائل نشر لأكثر من خمسة آلاف شخص، أو في مطبوعة يبلغ عدد قرائها أكثر من خمسة آلاف شخص تقريبا"، والتأكد من ذلك كان متاحاً من خلال الوصلات التي تضمنها المقال والتي تبين استعراضاً لأعمال المؤلف في الصحف والمنتديات العربية( الشرق الأوسط، الأحداث السودانية، مكتبة جامعة الإمارات العربية، وغيرها)

أرجو الإفادة

أحمد عمر



عزيزي .. إن كانت سيرة الدكتورة أشعار الباشا غير مستوفية لمعايير السيرة الذاتية بينما سيرة عائشة القصير مستوفية و لم تحذف حتى الآن ! فما الذي تريدني أن أرجوه من نقاشك بهذه الانتقائية ؟!! هل هناك مقارنة بين عائشة القصير بالمعلومات القليلة القاصرة و غير الدقيقة في سيرتها و بين الدكتورة أشعار الباشا و المعلومات الدقيقة في سيرتها ؟ كما أنني لم أخطئ فأنت فعلا اسم مجهول و يوجد ملايين أبو حمزة في العالم لكن لا يوجد سوى أشعار الباشا واحدة و خالد الشمري واحد في منطقة جدة و هكذا دواليك مع الأسماء المعروفة . على كل احذفني فهذا آخر دخول لي إلى موسوعة لا تحترم من يقوم بإثرائها .

السلام عليكم أيها الاسم المجهول . لا أعرف كيف تتجرأ على التسلط على مقالات الناس بحجة عدم استيفاء معايير السيرة الشخصية عنهم وأنت بنفس الوقت لاتجرؤ على الكتابة باسمك الصريح ! ألا تلاحظ التناقض ؟

عموماً حذفك لمقالي عن الدكتورة أشعار الباشا وما رأيته من شكاوى المحترمين الكبار الذين أجزم أنهم يفوقونك أدباً و علماً و أخلاقاً يجعلني أتأكد من ظنوني حول استحقاقية ويكيبيديا من الأساس لمتابعة العرب المبدعين وتسجيل أسمائهم فيها .. يا حيف .

خالد الشمري .

اخي العزيز القيام بالغاء صفحة المكتبة القانونية للحكم المحلي لانك تعتقد انها ترويج عمل مبني على فكرة مسبقة وغير صحصيحة مكتبتنا مكتبة مجانية وتخدم الالاف من طلاب القانون في جمهورية العراق وبدون مقابل والصفحة التي قمت بالغائها هي شرح بسيط جداواستخدامك لصلاحيات الغاء وحجب الصفحة لكونك اداري هو اساءة استخدام سلطة اعطيت كما يبدو لشخص لا يعير للغير اي اهتمام اتمنى ان تتراجع عن فعلتك و ان تدخل للمكتبة وتشاهد بام عينيك انها مكتبة تخدم العلم والمعرفة القانونية

مع تحيات اخوك المحامي زيد المهداوي

استقصاء حزف صفحة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي[عدل]

أخي المحترم ابو حمزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخي العزيز في الله لقد قمتم بحذف صفحة الحزب المصري الديمقراطي الاحتماعي التي كتبتها بالامس , وذكرتم كسبب (دعاية صريحة او ترويج لشيء ما) , رجاء ان تتيقن ان الصفحة في تكوينها وصياغتها ومضمونها مشابهة لكل الصفحات المكتوبة هنا عن أحزاب مصر ويكفي ان تلقي نـظرة واحدة عليها لتتأكد من هذا , وانا ما قمت اللا بوصف حزب مصري جديد تحت الانشاء مستعين بالوصلات التي تثبت صحة ما كتبت , وان كان هناك خلاف على بعض الصيغ فممكن ان نقوم والمشاركون الكرام في تعديلها , ومن مبدأ العدل والمساوة ان يتم اعادة الصفحة او حذف كل الصفح المكتوبة عن احزاب مصر الاخرى على ويكيبديا, رجاء مراجعة الأمر ووفقنا الله الى عمل الخير , اخوك الدكتور عباس أمين.

وصلني ردكم الكريم شاكرين لكم يا سيد ابوحمزة. ورجائي هل من الممكن اعادة الصفحة حتى توفر علي مشقة انشائها من جديد وسوف اقوم في الحال بتعديل الصيغ التي انت محق فيها للحفاظ على الحيادية , واود ان اشير ان امثلة مقاربة لصفحتي موجودة في صفحات أحزاب مصر اخرى هنا والتي اهتديت بها في كتاية صفحتي ورجاء ان تلقي هناك نظرة للعدل والمساواة في المعاملة وشاكر لمجهودكم في الحفاظ على الحبادية والموضوعية , دكتور عباس أمين , مدرس بجامعة ريغينزبورغ بالمانيا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Abbas Amin (نقاشمساهمات)


للاسف الذوق الشخصي لابوحمزة بطريقة غير علمية وللاسف لو كانت هنده سعة افق وادراك ثقافي ويتابع الحالة العامة لعلم قيمة هذا الحزب لكنه للاسف نصب نفسه رقيبا يمسك بمقص منحرف لايدل سوي علي الجهل وعدم الحيدة العلمية لانه لم يلقي تعليما كافيا يعطيه القدرة علي النقاش العلمي ومن المؤكد ان تلك الفئة والتي يرزخ بها المجتمع المصري والتي تبحث عن حلول لمشاكلها وعقدها النفسية فينصب بجهل نفسه وصيا ورقيبا علي الناس كان يكتفي بمقال الحزب المصري الاجتماعي تركه للقراء لتعديل مايرونه فيه ليصل في النهاية الي الصورة الجيدةب اقلام القراء اما ان يتحكم شخص جاهل وحده بلا اي خلفية علمية في رغبة المساهمين في التعاون لتقديم معلومة محايدة يطرحها لاسهامات المشاركين لتنضج فهذا في عرف ابوحمزة لا يجوز للاسف ان رغبة من انشأ تلك الموسوعة لايعلم انها هنا في منطقتنا العربية المتخلفة ستصل الي ان تكون ساحة للتعصب والتنفيس عن الرغبات والامراض النفسية للجهلاء. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mybook55555 (نقاشمساهمات)

رد: شكر واستفسار[عدل]

وعليكم السلام أبو حمزة،
سجل خروج من على أبو حمزه أحمد بن حمدي (ن)، ومن ثم، سجل دخول على أبو حمزة (ن)، مستخدما نفس كلمة السر القديمة، فهي لم تتغير. ستجد أن كافة مساهماتك وصلاحياتك انتقلت إلى هناك، ولا داع لاستعمال حسابك القديم مجددا، كون العمل به سيبدأ من الصفر! --شرف الدين () 11:35، 26 أبريل 2011 (ت ع م)

عفـوًا! --شرف الدين () 11:45، 26 أبريل 2011 (ت ع م)

لى حد علمي مفيش حاجة اسمها "ازدراء اديان" في ويكيبيديا!!! متخترعش قوانين من عندك!--Not There (نقاش) 19:03، 26 أبريل 2011 (ت ع م)

غلب حماري! دلّني!--Not There (نقاش) 19:16، 26 أبريل 2011 (ت ع م)

رقابة ابوحمزة[عدل]

هو المدعو ابوحمزة ياتري هو اسم الدلع ولا اسمه الحقيقي نصب نفسه رقيب حكومي علي المصنفات بكافة انواعه ومين اللي نصبه ومين اللي فوضه انا افهم ان واحد زي ابوحمزة يروح امام اي زاوية ويبيع مساويك ومسك مغشوش ابو نص جنيه انما يدعي القيمة العلمية من غير اي مؤهلات سوي ان عايش دور الرقيب علي الامة والوصي عليها والقيم او المحتسب يعود مرة اخري ..ادعوك الي الانسحاب الي عمل شريف تعمل به ويناسبك تمااما مثل بع عسل النخل امام الجوامع بعد صلاة الجمعة وشوية اعشاب من اللي بتعالج الاسهال والروماتيزم وسيبك من ادعاء الثقافة وادعاء العلمية بدون اي شهادات او تعليم سوي محو الامية الف فتحة ا ب فتحة با. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mybook55555 (نقاشمساهمات)

وياريت اي حد تحذف ليه مقالة المواقع المحترمة كثيرة ينشر فيها في احضان قمم علمية مش واحد خريج كتاب الشيخ حلوس بتاع عزبة المتاعيس ياعم ويكيبيديا بقت ساحة الاوصياء الفالصوا وادعياء الثقفة بلا اي مؤهلات انا مش عارف القراء اللي بيبعتوا يترجوا ابوحمزة انه مش يحذف كذا او كذا ليه ماالمجالات مفتوحة في كل المواقع المحترمة واللي بتحرص علي رعاية المواهب الشابة من متخصصين مش بتوع شربة الشيخ ريحان. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mybook55555 (نقاشمساهمات)

رجاء اخير من شخص يود ان يكون عزيزا لك لما لك من العقل والقدرة معا[عدل]

انني حين اضفت الى المسوعة المثرية بالمعلومات مقالة بعنوان الامير علي بن صادق القناوي لم يكن يا اخ ابوحمزه لعبا او عبثا وتشرف بهذا الشخص بقدر ما هو تكريم له وللمنطقة التي اقطنها فهو كما ذكرت منطقة عاصرة تاريخ المملكة العبية السعوديه منذ انشائها وقبل اكتمال توحيدها على يد مؤسسها جلالة الملك عبدالعزيز ال سعود طيب الله ثراه فكانت ارض يمر بها يتشرف بالمكوث في ارضها قبل اكمال طريقه الى مكة المكرمة كما هو الحال في كل المدن التي اتم الله له توحيدها .

فأرجوا منك ان تتقبل هذه المقالة كما تحب ان يتقبل الناس مقالتك واثرائتك للموسوعه بنفس راضية فلقد اطلعت على جل كتاباتك ونقاشاتك فوجدتها مثالا للعلم والمعرفه تستحق معها ان تكون في هذا الموضع من المسئولية الملقاة على عاتقك .

انني اطلب منك التوقف عن حذف هذه المقاله وعدم الرجوع الى مثل ذلك سوف اساهم في اثراء الموسعة بكل ما املك من علم وبحث في الشخصيات التارخية التي صنع الله على يدها خير هذه الامة الاسلاميه

والله ولي التوفيق واسف على الاطاله

والختام سلام من الله ورحمة منه وبركاته ali 24 ليسهو باسمي الحقيقي وارجو ان تراسلني على الاميل al-shbah@hotmail.com او على الفيس بوك اسم الصفحه علوش نت وهو ليس اسمي الحقيقي ايضا في حفظ الله ورعايته — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ali 24 (نقاشمساهمات)

إتمام نقاش حذف[عدل]

السلام عليكم، أطلب منك إتمام نقاش الحذف هذا في أسرع وقت ممكن، سواء بالإبقاء أو الحذف. أرجو الإطلاع على الروابط التي أرسلها إليك الزميل خالد ندا؛ للوقوف على مدى ما للشخصية من ملحوظية. بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 19:23، 3 مايو 2011 (ت ع م)

أدب مصري قديم[عدل]

مبروك! --Avocato (نقاش) 17:41، 4 مايو 2011 (ت ع م)

رد: طلب[عدل]

  • وعليكم السلام، لقد وصلني الطلب، وكان علي أن أرد فوراً. آمل أن يصبح لدي شيء من الوقت خلال يومين من الآن، وعندها سأحاول أن أفعل ما بوسعي. --abanima (نقاش) 12:30، 5 مايو 2011 (ت ع م)


نقاش حذف صفحة محمد جعفر السعيد[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الأخ العزيز (أبو حمزة)، أستغرب كثيرًا عندما تحذف صفحة محمد جعفر السعيد، لأن هذه الشخصيات لابد أن توثق، وإنني بصصد إعداد التراجم لعلماء كثيرين وشخصيات كثيرة إلا أن هذا الحذف قد أحبط العزيمة، أخي الكريم أطالبك بإرجاع هذه الصفحة وذلك لنمو هذه الموسوعة التي أحببتها واقعًا، وأي طلب مني أنا حاضر لبيان دميع ما تأمرون من أسباب..

ورحم الله والديكم وجزاكم الله خيرا

خرق[عدل]

الوصلات تعمل,كيف لا تحتوى على خرق؟!Zxs (نقاش) 20:00، 5 مايو 2011 (ت ع م)

شكراً[عدل]

شكراً لك أبو حمزة، أما عن المقال سأقوم بإعادة صياغتها لكنني خلال الفترة القادمة مشغول وستكون مساهمتي قليلة. شكراً مرة ثانية Rami radwan (نقاش) 20:58، 6 مايو 2011 (ت ع م)

قالب:حالات الاعتداء الجنسي[عدل]

مرحبا. لم تكن نيتي وسم هذه المقالات للحذف فهي برأيي تستحق البقاء. قالب الحذف ظهر عن طريق الخطأ بسبب وسمي ل-قالب:حالات الاعتداء الجنسي للحذف. قمت بتصحيح القالب.--Rafy راسلني 21:59، 6 مايو 2011 (ت ع م)

الإدارة[عدل]

أهلاً أبو حمزة،

أردت أن أعرف أين وصلت في مشروع إرجاع الإداريين القدامى أو البحث عن محررين ذو نشاط وخبرة لدعم الإدارة ؟ --Helmoony (نقاش) 07:29، 7 مايو 2011 (ت ع م)

على فكرة، ما قولك لو قمنا في يوم ويكيبيديا العربية بندوة ؟ نلتقي فيها جميعاً. يمكننا إستعمل Paltalk، skype، dimdim [1] أو غيرهم. ندوة من نوعا مثلاً، دور ويكيبيديا العربية في دعم المشاريع الشقيقة العربية في ويكميديا ؟ نحتاج إلى لم الشامل، ولو مرة في ألسنة ! --Helmoony (نقاش) 07:46، 7 مايو 2011 (ت ع م)

حول تشكيلة فريق الرائد[عدل]

أنا لم أعرف أن أضعها كتشكيلة كان كل شيء جاهز بقي أن أعملها كتشكيلة ولكني لم أعرف كيف.. التشكيلة كقالب كان خطأ مني .. قل لي كيف ؟

ّّّّّّّّّّneogeolegend

صورة[عدل]

كيف أضيف صورة بالكومونز كصورة لاعب مثلا بدون أن تحذف.. حاولت جاهدا وضع المصادر لكن بدون جدوى.. هل هناك ويكيبيديون عنصريون يقبلون الصور حسب هواهم.. اذا كان الحواب لا !! إذا كيف أضع الصور بدون أن تحذف..

ّّneogeolegend

نقاش حول المساهمة : جمعية تنمية الإبداع العربي[عدل]

الأخ المحترم أبو حمزة

تحية طيبة و بعد

وجدت أقتراح حضرتك لحذف مساهمتي عن جمعية تنمية الإبداع العربي وعرفت أن السبب عدم الملحوظية و أعتذر لك أخي أنا لم أفهم معنى عدم الملحوظية كما أنني أرغب منك في تصويب مساهمتي لأني مهتمة أن أكون عضوة فعالة في الموسوعة و أتعلم من الجميع ولأني أعمل في مجال الجمعيات و مهتمة جدا بجمعيات المجتمع المدني والخدمات المجانية اللاربحية التي تقدمها و أهتم كثيرا بتسليط الضوء على الخدمات الهامة التي تقدمها فجمعية تنمية الإبداع العربي تقدم الخدمة لخمسة آلاف عضو محتاجون للخدمة من متحدي الإعاقة و الفقراء و تدريب و توظيف الشباب و خدماتها بالطبع بلا مقابل آسفة للإطالة و أرجو من حضرتك الرد وشكرا للجميع

رد: حول إضافة المقالات لنقاش الحذف[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أبو حمزة، في الحقيقة قرأت تلك الصفحة مرات ومرات، وأتفهمها جيداً ، ولكن منذ منحني الأخ حلموني صلاحية الإستراجع أصبحت تائهاً قليلاً نظراً لإضافة مسئولية جديدة على عاتقي، كان الله في عونك كإداري فهذا ليس بالشيء الهين، أشكرك كثيراً على تنبيهي، وإن شاء الله سأكون عند حسن ظن الجميع فـارس الجُويلي راسلني 22:25، 7 مايو 2011 (ت ع م)

شكرا ابو حمزة, لقد ازلت قالب الترشيح منها حاليا. الحقيقة تحتاج الى المزيد من التطوير ساحاول تطويرها, الان اعمل على مقالة الأردن لتكون مختارة, لا اعرف هل اقتربت من المقالة المختارة ام لا. اشكرك مجددا. --روخو (نقاش) 13:15، 8 مايو 2011 (ت ع م)


اخي ابو حمزة السلام عليكم

العضو Tutzing يخرب المواضيع يومية

الربط

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D8%B1%D9%83%D9%88%D9%83_%28%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9%29

السلام عليكم أخى الكريم أبو حمزة شكرا جزيلا لسرعة استجابتك ومراجعتك وصياغتك واسلوبك الجميل

مازلت أطمع فى كرمك أن تساعدنى فى التوثيق لقد أضفت الكثير من أسماء المقالات لطائر الشمال التى تبرهن على صدق هذا الحديث وجعلت لبعضها وصلات خارجية وواضح بكل مقالة تاريخ كتابتها هل أضع وصلات خارجية لجميع المقالات؟ المشكلة أن طائر الشمال كان ممنوع من الكتابةأو النشر أو الظهور فى كل وسائل الاعلام العربية (عدا لقائين معه فى قناة الحوار برنامج أوراق مصرية وتم حذف الاخير من اليوتيوب بسبب هجومه الشديد على مبارك حيث ذكر فى هذه الحلقة أن مبارك هو العدو الاول للشعب المصرى )ستجد معظم الوصلات الخارجية من الحوار المتمدن فإذا اعتبرت أن مؤسسة الحوار المتمدن مصدر يعتد به فى التوثيق عندئذ قدأستطيع أن أضيف للمقالة جملة هى :طائر الشمال محمد عبد المجيد هو الاب الروحى لثورة 25 يناير وكل الثورات العربية . مع وافر الشكر والتحية Khaled Elhout (نقاش) 20:29، 9 مايو 2011 (ت ع م)

رد: أحداث الثورات الأخرى[عدل]

  • لقد أبديت رأيي بهذا الموضوع منذ أكثر من شهر، لكن النقاش لم يكن شاملاً وعدد المشاركين بقي قليلاً. في الواقع، ما قمت به في المقالة عن الاحتجاجات السورية تطلب نحو ساعة ونصف من وقتي، علماً أنني أتابعها من حين إلى آخر بخلاف المقالات الأخرى، لذلك أخشى أنني لن أستطيع أن أفحص تلك الصفحات أيضاً. --abanima (نقاش) 21:36، 9 مايو 2011 (ت ع م)
  • حبذا لو تشارك في دعوتي لطرح الآراء (انظر رسائل المجتمع في أعلى صفحة نقاشك!) --abanima (نقاش) 17:41، 10 مايو 2011 (ت ع م)
النص التالي منقول من صفحة نقاشي! --سايفرز (نقاشمساهمات) 11:32، 10 مايو 2011 (ت ع م)

هذه الصفحة تم حذفها. 12:02، 9 مايو 2011 أبو حمزة (نقاش | مساهمات) حذف "النامليتي" رقم نسخة الصفحة: 6803244[عدل]

الأخ الكريم ابوحمزة

السلام عليكم وحمة الله وبركاته


عزيزي أبوحمزة بخصوص الصفحة المذكورة أعلاه أردت فقط الإفادة بأن ليس القصد تسليط الضوء على عائلة بقدر ما أردت التحدث عن موضوع تراثي خليجي وعربي (المشروب الغازي "النامليت")، وسبب كتابتي للموضوع هو أنني وجدت أن هناك من يسأل عنها وعن سبب التسمية بهذه الإسم في بعض المنتديات فأردت أن أوفر المعلومة للجميع بما أن لدي معلومات ذات علاقة بما أن عائلتي كانوا ممن يعملون في مجال صناعتها.

عموما أخي العزيز من المفيد أن تكون هذه المعلومة موجودة ولك إتخاذ ما تشاء من إجراءات بخصوص الموضوع لا إعتراض مادامت هذه سياسة ويكيبيديا.

أكتب لك هذه الرسالة لمجرد التوضيح.

والسلام عليكم ورحمد الله وبركاته محمد أحمد النامليتي مملكة البحرين Alnam@yahoo.com

رد على استفسار[عدل]

وعليكم السلام. عذرا على الرد المتأخر. نعم تابعت النقاش. لا ليس لدي الوقت حاليا للإدارة على ويكيبيديا العربية خاصة أني أتابع الإدارة في ثلاث مشاريع أخرى ليس فيها إداريين. البركة فيك وفي الآخرين! --سايفرز (نقاشمساهمات) 11:35، 10 مايو 2011 (ت ع م)

كأس بطولة كأس العالم[عدل]

لقد مسحت جدول وضعه أحد الزملاء عن الهدافين في المقالة ولم أمسحه إلا لأن جدول الهدافين ليس متعلق بموضوع الكأس . أيعتبر هذا خلاف محتويات ؟ ('''N''' (نقاش) 14:00، 10 مايو 2011 (ت ع م))

مُحادثة[عدل]

مرحباً يا أبو حمزة، لم نَتحدث منذ فترة... مَتى تكون موجوداً على الماسنجر؟ --عباد (نقاش) 03:03، 11 مايو 2011 (ت ع م).

في الحقيقة لا يُمكنني أن أكون موجوداً في ذلك الوَقت، فسأكون قد نمتُ منذ فترة طويلة، هل يُمكنك التواجد في وقت أبكر الجمعة أو السبت؟ --عباد (نقاش) 08:55، 11 مايو 2011 (ت ع م).
جيد، إذاً فليكن ذلك الموعد --عباد (نقاش) 09:21، 11 مايو 2011 (ت ع م).

هلا[عدل]

لقد ساهمت وأنشأت مقالة عن نابليون الثاني بعد أن رأيتها فارغة وأسأل كيف أربطها بلغات أخرى أريد أن أعرف كيف. أخبرني لأنني أريد أن أتعلم . وأشكرك

--شخص محترم 13:58، 11 مايو 2011 (ت ع م) neogeolegend

ما رأيك بمقالة أوكرانيا كمقالة جيدة أخرى؟ --Eyadhamid (نقاش) 11:11، 12 مايو 2011 (ت ع م)

يشأن ابن بطة العكبري[عدل]

مكتوب في الموقع <<حقوق الطبع والنشر محفوظة لكل مسلم 1430 ھ - 2009 م >> --Zxs (نقاش) 11:28، 12 مايو 2011 (ت ع م)

ويكبيديا لها دين!؟--Zxs (نقاش) 12:01، 12 مايو 2011 (ت ع م)

هل رخصة "لكل مسلم" متوافقة مع رخصة جنو؟--Zxs (نقاش) 12:45، 12 مايو 2011 (ت ع م)

  • اثرت شغفي لمعرفة لكل مسلم تتوافق مع جنو هل نسال شيخ دين وندخل في دوامة اختلاف الفتاوى؟ خخخ,لا حاجة لعرض الامر على أداريZxs (نقاش) 13:01، 12 مايو 2011 (ت ع م)

مرحباً مجدداً[عدل]

لاحظة مقال مدينة قم يحتوى على خرق حقوق النشر هل اضع قالب الخرق ليتحقق شخص اعلم منى او احذف المخالفة ببساطة؟Zxs (نقاش) 09:22، 13 مايو 2011 (ت ع م)

تشكراً لتوضيح:)Zxs (نقاش) 13:02، 13 مايو 2011 (ت ع م)

عنان عودة[عدل]

[2] شخصية خيالية لرئاسة امريكا عام 2020 الرجاء الحذف السريع.رائد 1991 (نقاش) 10:53، 14 مايو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، قمت، منذ لحظات، باسترجاع هذا التعديل ذي الألفاظ غير اللائقة، فهل من المجدي أن تقوم بإخفاءه من تاريخ الصفحة؟--Avocato (نقاش) 13:03، 14 مايو 2011 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

أريد منك حذف قالب:معلومات دوق والسبب أني حاولت أعمل قالب لشخصية دوقية ولكني لم أوفق فيه. أرجو حذفه يا محمد وشكرا.

--neogeolegend (نقاش) 22:28، 14 مايو 2011 (ت ع م)

من فضلك جونهال يرفض اضافة لقب في مقالة حسين عبدالرضا ونجد أن أغلب المقالات الكويتية بها ألقاب فهذا ليس عدالة ... الى من اشتكي

السلام ياابو حمزة[عدل]

على فكرة مقالة جديد انا جيبه من ويكييديا الانجليزية واضافة بعض الحاجات عليه لتناسب الثقافة العربية

شوف مقالة بالويكييديا الانجليزية بعنوان new

شكر !!!--Tnt5432 (نقاش) 07:40، 16 مايو 2011 (ت ع م)

مرحباً أبو حمزة عذراً علي نتأخري في الرد عليك غالباً دور النشر تحظر نشر كتاب مرة أخري إلا بعد تصريح منها. شئ آخر هل يمكنك أن تتخذ إجراء أزالة قالب المصدر من هذا الملف لك الشكر سلفاً --أرجنتم (نقاشمساهمات)

ترشيح[عدل]

قمت بترشيح مقالة الأردن كمقالة مختارة ساهم بما تراه مناسبا في صفحة ترشيحها. --روخو (نقاش) 18:06، 17 مايو 2011 (ت ع م)

مقالة جيدة ![عدل]

أخي الكريم أبو حمزة .. أتمنى أن تكون بأفضل حال ، أرجو الإطلاع على مقالة "المهرجان العالمي للعلوم"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، رأيك يهمني لذا أتمنى أن تدلي به حتى إن كان سلباً لتصحيح الأخطاء إن وجدت و لرفع مستوى مقالات الموسوعة ... تحياتي Ravan (نقاش) 08:56، 19 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي أبو حمزة، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 20:41، 19 مايو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أخي. كنت طلبت منك سابقا أن تساعدني في توفير صورة للاعب. لم يصلني منك رد بعد، فهل ممكن تفيدني في هذا الأمر؟ -- Osa osa 5...راسلني 00:02، 21 مايو 2011 (ت ع م)

انت مالك أنا أعمل صفحة ولا لأ بتحذفها ليه arrahmany@[عدل]

انت مالك أنا أعمل صفحة ولا لأ بتحذفها ليه arrahmany@


ايه شأنك ؟؟؟؟؟؟؟

حاجة غريبة يعنى[عدل]

حضرتك إدارى .. تمام أنا عايز أعمل وصلة بحيث يبقى فيه معلومات عنى عشان أنا هبتدى أنشأ مقالات هنا

فهمت أنا عملت ليه كده !!!!!!!!

عندك حل تانى

رد: ربيع المدخلي[عدل]

  • مرحباً، المقالة هي نسخ من الصفحة المذكورة، مع بعض الاختصار، أي حذف بعض العبارات من منتصف الفقرات، ولكنها تبقى نسخاً. وإذا شبهنا خرق حقوق النشر بالسرقة، فهذا كأن يكتفي السارق، مثلاً، بسرقة التلفزيون من بيتك دون أن يسرق الطاولة التي كان التلفزيون واقفاً عليها --abanima (نقاش) 09:37، 23 مايو 2011 (ت ع م)
  • حديثك ألغاز... لم أفهم سؤالك الأول، ولم أفهم أين الموسوعة الحرة التي تتحدث عنها؟ --abanima (نقاش) 10:01، 23 مايو 2011 (ت ع م)
  • في موضوع حقوق النشر، يفترض أن أي مادة منشورة محمية بحقوق النشر ما لم يصرح خلاف ذلك أو ما لم يثبت خلاف ذلك استناداً إلى القوانين النافذة (مثلاً، نصوص توفي مؤلفها منذ أكثر من سبعين أو مئة سنة، نصوص غير محمية وفق قوانين البلد التي صدرت فيه، إلخ.)، وواجب الإثبات يقع على من يود استخدام المادة في مشاريع مؤسسة ويكيميديا. الصفحة مصدر النص المنسوخ لا تذكر حقوق النشر بتاتاً، ولكني لم أجد في الموقع ما يصرح بأن المواد متاحة برخصة متوافقة مع الرخص المستخدمة في ويكيبيديا. مثلاً، قد لا يمانع صاحب الموقع (لو سئل) أن يعاد استخدام مواده، ولكن لأغراض غير تجارية فقط، وهذا لا يتوافق مع جنو ولا المشاع. لذلك فالمقالة قيد النقاش تخالف قوانين حماية حقوق النشر المتبعة عندنا. هذا بصرف النظر عن المعايير الأخرى لقبول المقالات طبعاً. --abanima (نقاش) 11:33، 23 مايو 2011 (ت ع م)

مرحبًا، لم أفهم قصدك! عمومًا، أنا غالبًا ما أتجاهل إساءات كهذه.--Avocato (نقاش) 19:39، 23 مايو 2011 (ت ع م)


ترشيح مقالة[عدل]

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • أما بعد ، أرجو منك مطالعة مقالتي المنشأة من طرفي وتقييميك لها ولك حرية التصويت عليها عبر هذا المصدر -- موسى الوهراني (نقاش) 12:44 ، 27 مايو 2011 (ت ع م)
    • حسنًا صديقي لا مانع عندي، ولكن هل فسّر لي أحد مهامي في هذا الخصوص. .--Sammy.aw (نقاش) 16:12، 28 مايو 2011 (ت ع م)

هل انت اداري جديد هنا؟ هذه اول مرة اراك هنا.. فرصة سعيدة.. ازلت جملة تعتمد على مصدر غير موثوق فى هذا المقال.. وشرحت الامر فى صفحة النقاش.. هل يمكنك متابعتها حتى لا يعيد احد اضافة الجملة مرة اخرى؟ لاحظ ان موضوع مقال محل نزاع لذلك سيكون معرض للتخريب الشديد.--أدهم (نقاش) 10:33، 29 مايو 2011 (ت ع م)

    • نعم يمكنك التواصل معي عبر البريد الإلكتروني sammy.aw@hotmail.com وكذلك عبر الفيس بوك، يظهر لك حسابي عبر بريدي الالكتروني مباشرة.--Sammy.aw (نقاش) 15:57، 30 مايو 2011 (ت ع م)

أحمد البدوي![عدل]

السلام عليكم أخي أبو حمزة. لقد رشحت مقالة أحمد البدوي لتكون مقالة جيدة، أرجو أن تتطلع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 19:31، 31 مايو 2011 (ت ع م)

31-0[عدل]

هذه مقالة __أستراليا 31-0 ساموا الأمريكية__ قمت بترشيحها لتكون جيدة , أدعوك للتصويت --ن.ح (نقاش) 21:58، 1 يونيو 2011 (ت ع م)

  • أشكرك أبو حمزة .--Avocato (نقاش) 22:52، 4 يونيو 2011 (ت ع م)
  • مرحباً، بالنسبة لياسر فهو سيقوم بالعمل على الفقرة الرابعة وقد إختارها نظراً لإنشغاله Rami radwan (نقاش) 21:30، 5 يونيو 2011 (ت ع م)

لما حذفت ترجمة شيخي محمد أحمد لطفي القادري[عدل]

السلام عليكم ابو حمزة لما قمت بحذف ترجمة شيخي محمد أحمد لطفي القادري هل فيها ما يخالف

استفسار[عدل]

السلام عليكم

يبدو لي وجود مشكلة في قالب الحذف أو في مكان ما

انظر هنا و هنا

كما لا يظهر أي تعديل في تاريخ الصفحتين.

مع أطيب التحيات


شكراً لك، وعذراً على الازعاج. حلت المشكلة وأظن أنني عرفت السبب. -- موسى الحداد (نقاش) 08:11، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

وسام[عدل]

أخي الكريم أبو حمزة ، أرجو الإطلاع على الوسام الممنوح لك على صفحة المستخدم الخاصة بك.تحياتيRavan (نقاش) 08:39، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

  • لا داعي للشكر ، أنت من حقق هذا الإنجاز لهذا أنت من تستحق الشكر. صممت لكم الجائزة باللون البنفسجي لإضفاء بعض اللمسات الأنثوية للموسوعة و إبهاج صفحاتكم قليلاً..تحياتيRavan (نقاش) 17:23، 6 يونيو 2011 (ت ع م)
  • أهلاً أبو حمزة، ما رأيك بعملي المدمّر حتى الآن؟ هل يمكنك غلق هذين النقاشين (1، 2)؟ فبغلقهما نكون قد أنهينا أرشفة -تقريبًا- جميع نقاشات الحذف الخاصة بأبريل ومايو ويونيو.--Avocato (نقاش) 18:09، 6 يونيو 2011 (ت ع م)
 شكرًا--Avocato (نقاش) 18:29، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

حذف صفحة دون توافق[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله

سيدي،هل هو عادي أن يقوم إداري بحذف صفحة[3] أقترحَ هو نفسه نقاش حذفها ولم يقع أي توافق حولها؟
ملاحظة ذلك الإداري تلقّى تعليمات من مستخدم مشبوه من خارج ويكيبديا العربيّة في هذا الغرض. رجاءً التحقيق

--Daanayam (نقاش) 20:18، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله

سيدي،إذاً أنتم توافقون على هذا :

That is wonderful!! the page of the so-called Boubaker polynomials is just DELETED from ARAB wikipedia after a four-years resistance !!
After instructions message from ■ MMXX to ar.wikipedia.org/wiki

/مستخدم:Abanima: [6]

This deletion from ARAB wikipedia is a good warning against any future ARAB fellow who dare claiming any notability or overdue weight in other wikis. Congratulations.

الموجودهنا[4]؟ --Daanayam (نقاش) 20:52، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يكون لديك الوقت الكافي للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 18:55، 7 يونيو 2011 (ت ع م)

رد: صلاحيات محرر[عدل]

  • تحياتي،
قضيت آخر يومين وأنا أحاول أن أفهم المواضيع الفيزيائية... وكان هذا صعباً لأن الفيزياء خارج اهتماماتي، ومعلوماتي فيها محدودة بمنهاج الثانوية في أحسن الأحوال.
بقيت متردداً، لا سيما أن هناك نقاشاً قد بدأ حول ماهية المحرر وصلاحياته. بالتأكيد، مقالاتها تبدو في أحيان كثيرة مقبولة، ولو أنها تركت عندي انطباعاً بأنها اختصار للمقالات الإنكليزية القصيرة أصلاً، وكأن فيها آثار ترجمة آلية أحياناً (مثل «ρ: مائع كثافة» بدل كثافة المائع). أما بالنسبة للنصح فلا أعلم:
لو كان عندنا صلاحية مراجعة تلقائية، أعتقد كان من الممكن أن نمنح علمها لهذا المستخدم. أما علم مراجعة الصفحات، فلا أحبذ.
<...>
راجعت الآن مقالة طبية واحدة (والطب مجال عندي فكرة عنه)، وفكرت أنه لو كانت المقالات الفيزيائية مثلها... على كل، علم المراجعة هو مجرد علم، ويجب أن نكون متأكدين أن المساهمات لا تحتاج عادة إلى مراجعة.
abanima (نقاش) 19:53، 7 يونيو 2011 (ت ع م)

أخي أبو حمزة عندي إقتراح بخصوص هذه الصفحة وهو في الفقرة الخامسة بخصوص الجامعات فهي في الغالب الأعم تحقق الملحوظية ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:02، 8 يونيو 2011 (ت ع م)

أرجوا الحماية يا أخ أبو حمزة[عدل]

صفحة الشيخ عمر عبد الرحمن http://ar.wikipedia.org/wiki/عمر_عبد_الرحمن

سبب طلب الحماية: --18:24، 10 يونيو 2011 (ت ع م) أنا ابن الشيخ عمر عبد الرحمن وأنا أدرى الناس بقضية والدى د / عمر عبد الرحمن وأرجوا حماية الصفحة من المخربين أمثال Abanima أرجوكم مساعدتى لأنهم يشوهون صورته ويضعون كلاماً لم يحدث عنه .. وتحياتى لك

مرحباً[عدل]

لو تطلع على توقيع--Zxs (نقاش) 01:20، 11 يونيو 2011 (ت ع م)

«إن استخدام التوقيع عن طريق تضمين القوالب (مثلاً: {{مستخدم:فلان/توقيع}} ) أمر غير مسموح به. يتم تضمين التوقيع عن طريق تعديل التفضيلات أو بنسخ هذه القوالب، »

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخي مشكور على كل جهدك وعملك وسعيك لأنجاح موقع ويكيبيدبا , أخي أريد أن تفسر لي سبب حذف صفحة "مركز عوشاق للفنون " و ما علي أن أفعل حتى أسترجعها , وما خالفت وما علي أن أفعل .. مع جزيل احترامي وشكري لك ولجهودك ..شكرا!--dakkakst 20:37، 11 يونيو 2011 (ت ع م) أنا فهمت منه انه عمل صفحات للتوقيع غير محبذ -لا اعلم أن كنت مخطئ---Zxs (نقاش) 07:02، 11 يونيو 2011 (ت ع م) اعتقد هذا مستخدم:أبو حمزة/توقيعي ممنوع المسموح تنسخ التوقيع في التفضيلات -كما فهمت من الصفحة--Zxs (نقاش) 07:36، 11 يونيو 2011 (ت ع م)

الأخ أبو حمزة[عدل]

الأخ أبو حمزة يرجى عدم التعديل على الوضع الحالى لصفحة والدى الشيخ عمر عبد الرحمن .. حيث أنها تخرب أكثر من مرة وحضرتك بترجعها لأصلها خالص وفيها معلومات مغلوطة هى الأن لا تحتاج لتعديل .. أرجوا عدم حذف التعديلات ثانية .

مرحباً مجدداً[عدل]

هل لا تحقق من هذه الفقرات التشكيك في نهج البلاغة , فرية وضع الكتاب ( من مقال نهج البلاغة)اعتقد انها منسوخة --Zxs (نقاش) 02:08، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

انحياز بإصرار في مقالة عمر عبدالرحمن[عدل]

يوجد عضو يدّعي انه ابن الشيخ عمر عبدالرحمن، و لذلك هو يرى نفسه انه المؤهل الوحيد لكتابة المقالة. قمت انت بتغيير اسلوب الموضوع لصيغة اكثر موضوعية و حرفية، لكن تم ترجيعها الى حالها الأول (المنحاز للدفاع عنه في قضيته القانونية). إضافة الى ذلك في أعلى المقالة هناك طلب بعدم "تخريب" المقالة. (للمعلومية ذهبت لصفحة هذا العضو و يبدو من اسمه انه ليس ابن الشيخ كما يقول!)

في هذا الموضوع اود الإستعانة بالركيزة الثانية لويكيبيديا، و احدى بنود ويكيبيديا ليست حيث ويكيبيديا ليست منبر خطابي و ليست مكان لنشر رأي شخصي في قضية قانونية، و مبدأ تعارض المصالح. AbbasAD (نقاش) 07:46، 15 يونيو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم,يوجد شخص(MirzaHusayn) حشى مقاله علي بن موسى الرضا بمعلومات لا داعى لها واشك بأنها منسوخة هل تتحقق من الموضوع وشكراًZxs (نقاش) 12:32، 15 يونيو 2011 (ت ع م)

أرجو أن تعفيني من أصلاح القالب.. مع خالص الود --Abdul Aziz (نقاش) 13:55، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

أنا اتخنقت منك على فكرة[عدل]

كيف أذكر مصادر وهذه هى الحقيقة ، أنا ابن الشيخ عمر عبد الرحمن ، كيف آتيك بمصدر لسيرة ذاتية والتعديل القديم اللى انت متشبث بيه ايه مصدره ربنا ينتقم منك ، وهو عشان انت مدير تتحكم بدون داعى ، دى اسمها موسوعة حرة وتقدر تعمل بحث فى جوجل وتتأكد ان كل كلمة صح كتبتها عن الشيخ انت هتعرفنى أبويا

أنا أعرف مديرين كتير يقدروا يوقفوك عند حدك

  • ألا يوجد قانون في ويكيبيديا ينص على كيفية التعامل مع من يستخدم التهديد؟

على أية حال، كونك ابنك الشيخ قد تعتبره ميزة حيال كتابة الموضوع عن والدك، لكنها في الواقع عكس ذلك. بإمكانك مراجعة هذه الصفحة. تعارض المصالح AbbasAD (نقاش) 17:45، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

  • حسناً، سأتابع الموضوع من الآن فصاعداً. --abanima (نقاش) 13:37، 17 يونيو 2011 (ت ع م)
مرحباً، هل يُمكنك التحدُّث خلال هذا الأسبوع في وقت قبل أذان العشاء؟ --عباد (نقاش) 15:32، 18 يونيو 2011 (ت ع م).


مرحبا. بريدي مفعل على ما يبدو. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:16، 20 يونيو 2011 (ت ع م)
هاك هي الوصلة خاص:مراسلة_المستخدم/Ciphers! --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:06، 21 يونيو 2011 (ت ع م)

السلام[عدل]

كيف الحال ابو حمزة ارجو ان تكون بافضل الاوقات اخي ابو حمزة جاولت اعمل قالب دربي رياضي قالب:معلومات التنافس الرياضي ولم ينجاح معي ارجو مساعدتك وتعديل ارجو ان يكون هكذا

| اسم الدربي = | أسماء أخرى = | صورة = | عنوان = | الدولة = | المتنازع الأول = | الفرق المشاركة = | معظم انتصارات = | اكثر لاعب شارك = | اكثر لاعب سجل اهداف = | العناوين = | عدد المباريات = | الاكثر فوز = | عدد النهائيات = | اول مبارة= | اخر مبارة = }}

هل يمكنك أن تدمج مقالة دولة مغلقة مع دولة حبيسة؟--ن.ح (نقاش) 19:16، 21 يونيو 2011 (ت ع م)

الترحيب بالجدد![عدل]

مرحبا أبو حمزة،
إن كنت ترغب في الترحيب بالجدد ومساعدتهم، تفضل بوضع توقيعك هنـا، فنحن نعاني شحا في راغبي المساعدة! --شرف الدين () 04:11، 23 يونيو 2011 (ت ع م)

إعلام[عدل]

وقد قرأته أيها الرفيق، وأصحح لك عبارتك التي ذكرتها في الخلاصة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:50، 23 يونيو 2011 (ت ع م)

الإكليل الذهبي[عدل]

السلام عليكم يا أخي، أراسلك في موضوع الإكليل الذهبي - المقالة والقالب - فقد وضعت تصنيف "الإكليل الذهبي" بين علامتي <includeonly></includeonly> في القالب كي يضاف إلى كل المقالات التي يوضع القالب فيها، وأن لا يضاف القالب نفسه إلى هذا التصنيف. لهذا السبب يعتقد البوت أن مقالة الإكليل الذهبي غير مصنفة، وقد تحدثت مع صاحب البوت في هذا الموضوع. تصنيف:الإكليل الذهبي يتبع تصنيف:جوائز أدبية مقدونية وذاك بدوره يتبع تصنيف:جوائز أدبية، فالتصنيف الأول هو الأدق وهو الملائم لهذه المقالة.

لقد رجعت إلى التصنيفات السابقة في المقالة والقالب بناء على ما كتبته هنا. انظر الآن كيف أن تصنيف:الإكليل الذهبي عاد عامراً بأسماء الشعراء. لو كان عندك رأي آخر أهلا بك في صفحة نقاشي أو صفحات نقاش المقالات والتصنيفات. قد لا أدخل إلى ويكيبيديا كل يوم لكنني أفحص قائمة مراقبتي أسبوعياً على الأقل، وسأرد عليك في أقرب فرصة. --Ghainmem (نقاش) 08:28، 24 يونيو 2011 (ت ع م)

رد:مقالة فوزي الدويك[عدل]

وعليكم السلام أبا حمزة، بخصوص هذه الشخصية، فلم أرى لها مصادر تتحدث عنها إلا الفيسبوك وما يتداوله أبناء العائلة واعتزازهم به لمشاركته بحرب 67 وإطلاق شارع من شوارع الأردن باسمه، لكن.. لا أعتقد أن ذلك يكفي لإثبات ملحوظيته، خصوصًا أنه لا يوجد أيّة مصادر موثوقة بذلك - بلال الدويك (نقاش)

هذه الرسالة وصلتني من منشيء المقالة يقول:أسعد الله مساءك، بخصوص صفحة شهيد الضفتين فوزي ربيع الدويك - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة، أود أن أوضح لكم ما يلي:أنا فخري ربيع الدويك شقيق الشهيد فوزي ومنشىء صفحته الأولى على الفيسبوك والتي حذفت حديثا والثانية والتي أنشأتها قبل أيام وأنا كاتب النصوص في كليهما. أنا كنت شاهدا على رواية قائد كتيبته (والذي اصطحبني من إربد إلى عمان لإبلاغ والداي بخبر استشهاده) لقصة استشهاده ولدوره الهام والحاسم في عدم عبور الدبابات الإسرائيلية للضفة الشرقية عبر جسر اللنبي في حرب 1967. وأنا كنت آخر من رآه ورافقه قبل استشهاده بستة أيام. لكن كيف أستطيع إثبات ذلك؟ أمر صعب للغاية. لدي صور له بلباسه العسكري وصورا لإسمه على لوائح الشرف المعروضة لشهداء الأردن في صرح الشهيد في عمان وصور للشارع الذي يحمل اسمه في ضاحية الياسمين في عمان وسأضيفها للمقالة خلال أيام. آمل المساعدة في تثبيت المقالة وأنا جاهز لأي استفسار. لكم عميق شكري وتحياتي - فخري ربيع الدويك" - بلال الدويك (نقاش) 21:01، 24 يونيو 2011 (ت ع م)

الشعير المستنبت[عدل]

تحياتي أبو حمزة، أعتقد أنه يمكن الإلقاء على المقالة مع تغيير عنوانها إلى استنبات الشعير، وبعد إزالة القسم الدعائي منها. سأقوم بذلك. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 19:22، 24 يونيو 2011 (ت ع م)

أليس من الأفضل تغيير عنوان المقال (قبو محصن) "ملجأ محصن" --Abdul Aziz (نقاش) 06:50، 27 يونيو 2011 (ت ع م)

لم يكن قصدي أن أطلب نقل المقالة.. كنت أريد أن أسمع رأيك فأنا لست متأكدا ماهو المصطلح العربي لكلمة بانكر بالإنجليزية.. كنت أريد أن أترجم هذه المقالة منذ فترة طويلة لكن في كل مره أعجز عن ايجاد المرادف لكلمة بانكر.. كلمة ملجأ محصن كانت واحدة من الأقتراحات لكن تركت المسئلة لأتأكد لهذا حينما رأيت المقالة سألتك.. على أية حال ترجمة الكلمة لـ ملجأ محصن تفي بالغرض إلى أن يجد جديد.. تحياتي --Abdul Aziz (نقاش) 06:05، 28 يونيو 2011 (ت ع م)

  •  تم: أرشفت النقاش على الإبقاء، نقلتها إلى أمل سليمان عفيفي، أضفت توثيقاً مبدئياً للمقالة من مصدرين موثوقين مستقلين عنها وعن بعضهما، وحذفت التصنيف الفارغ. --abanima (نقاش) 16:52، 28 يونيو 2011 (ت ع م)
  • أخي الكريم أبو حمزة، أنشأت المقالة المذكورة ضمن إنشائي لبوابة علم الأحجار الكريمة والمجوهرات.. كي أكون صريحة أنا أنشأت جميع الصفحات المطلوبة بناءاً على بوابات أخرى نظراً لأنها أول بوابة أقوم بإنشائها.

هل تقترح أن أقوم بنقلها إلى العنوان بوابة:علم الأحجار الكريمة والمجوهرات/مقالة مختارة/أرشيف ؟تحياتيRavan (نقاش) 05:41، 29 يونيو 2011 (ت ع م)

بوت لكن بقيود صارمة.[عدل]

بما أننا نحن الويكيبديون العرب نرفض بوت لكي ينشأ صفحات عن قرى روسية أو أوروبية أو ... لا يتعدى عدد سكانهم 1,000 نسمة. أقترح أن ينشأ بوت لتحرير مقالات عن مدن العالم كله بشروط كالتالي:

  • أن لا يقل عدد سكانها عن 50,000 وبالتالي تكون مدينة محط أهمية ومن الإمكان أن أحد من المستخدمين مر بها أو زارها وممكن أن يساعد في تحريرها.
  • أن يكون حجم المقالة أكثر من 5,000 أو 10,000 بايت في اللغة الإنجليزية لكي نتمكن بالترجمة منها من أجل رفع حجمها بعد التحرير من قبل البوت. رائد 1991 (نقاش) 12:26، 30 يونيو 2011 (ت ع م)

أفهم من كلامك أنك موافق على إنشاء مثل هذا البوت. ممكن أن تقول لي عندما سيكون جاهزا؛ لأنني أريد أن أتابع عمله. وشكرا جزيلا لك. رائد 1991 (نقاش) 12:46، 30 يونيو 2011 (ت ع م)

شكرا لك. رائد 1991 (نقاش) 12:58، 30 يونيو 2011 (ت ع م)


السلام عليكم ... مقالة الممثل عبدالحسين عبدالرضا بها تغيير منذ يومين فأرجو منك أن تتحقق منها المجهر 1 (نقاش) 09:57، 1 يوليو 2011 (ت ع م).

الرجاء النظر في هذا الطلب لأهميته[عدل]

الرجاء النظر في هذا الطلب لأهميته هنا --Ali Saeed Mahmoud (نقاش) 12:43، 1 يوليو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:04، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

طلب استرجاع/نقل[عدل]

  • مرحباً،
راجعتني مستخدمة جديدة Hajer Ahmed (ن) كنت قد شطبت صفحتها فأعطيتها بعض الإرشادات ونصحتها بإعادة كتابتها في نطاقها الشخصي ووضع طلب استرجاع، ففعلت. هل يمكنك النظر في الموضوع والبت فيه؟ لأنه موجود منذ أسبوعين وللأسف تجاهله الجميع مع أنها راسلت أكثر من إداري (ربما من قليلي المساهمات)، وأنا كنت أود الحصول على رأي آخر من شخص ربما يكون أكثر تسامحاً مني، فقد تحسنت المقالة كثيراً عما كانت. وفي كل الأحوال أرى أن القرار يجب أن يتخذه شخص غيري.
abanima (نقاش) 08:25، 3 يوليو 2011 (ت ع م)
  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يمكننا التحاور الليلة إن أحببت، سأكون متفرغاً كُلياً الساعة العاشرة مساءً الليلة على أقصى تقدير، وعادةً أكون ساهراً حتى أذان الفجر. فـارس الجُويلي راسلني 18:02، 4 يوليو 2011 (ت ع م)

حذف صفحة[عدل]

السلام عليكم, أرجو حذف هذة الصفحة أريد أن أحرر صفحة المرج من الإنكليزية [5] وشكرا. رائد 1991 (نقاش) 18:22، 4 يوليو 2011 (ت ع م)


أرجو حماية مقالة رومانيا التي تعرضت للعديد من المحاولات التخريبية هنا من ترجمة الية والتي عملت جاهدا على ترتيبها وأستعد حاليا لترشيحها كمقالة جيدة. رائد 1991 (نقاش) 18:51، 4 يوليو 2011 (ت ع م)

شكرا لك. رائد 1991 (نقاش) 04:32، 5 يوليو 2011 (ت ع م)

لكن أريد إسترجاع هذا التعديل (الأعياد واالعطلات الرسمية) والذي قام به أحد المحررين, والذي تم تخريبه من المستخدم المجهول. هنا. رائد 1991 (نقاش) 04:37، 5 يوليو 2011 (ت ع م)

كيف يمكن تدارك أسباب حذف هذه الصفحة؟[عدل]

أستاذ أبو حمزة، تحية طيبة وبعد،، كيف يمكن تدارك أسباب حذف هذه الصفحة نشرة أخبار الإدارة العربية حيث جاء في قرار الحذف (علما أنه بإمكانك تحسين المقالة لتدارك أسباب الحذف) وفي انتظار ردكم الكريم أحلام مؤجلة 08:41، 05 يوليو 2011.

استدراك[عدل]

السؤال الذي تركته في صفحة النقاش الخاصة بك هو ( كيف يمكن تدارك أسباب حذف هذه الصفحة؟ ) بمعنى إذا كانت هناك أسباب لعدم الملحوظية فكيف يمكنني تداركها ولم أذكر أي كلمة عن قيامك بتحسين المقال أو تعديله، مع خالص التحية والتقدير إلى لهجتك الحادة في الرد خاصة السطر الأخير!! أحلام مؤجلة 11:29، 05 يوليو 2011.

أمر غير منطقي[عدل]

السلام عليكم, عدد المقالات الموجود على هامش قالب الأعمال التحريرية هو 697. لكن لو تجمع أعداد ثلاثة المجموعات( أبريل, مايو ويوليو) لظهر العدد 371 هنا ممكن تفسير لو سمحت؟ رائد 1991 (نقاش) 15:20، 5 يوليو 2011 (ت ع م)

مختارة أو جيدة[عدل]

مرحبا, يا أبو حمزة.

أريد رأيك ماذا تستحق أن تكون مقالة رومانيا جيدة أو مختارة. أريد أن أقوم بترشيحها, وشكرا لك. رائد 1991 (نقاش) 19:24، 6 يوليو 2011 (ت ع م)

شكرا لرأيك يا صديقي, وحاليا أعمل على التخلص من تلك الوصلات الحمراء. رائد 1991 (نقاش) 19:46، 6 يوليو 2011 (ت ع م)

استفسار حول حقوق النشر[عدل]

مرحباً,عندما أبحث عن مقالة أشك بأنها منسوخة بالصعوبة تجد مصدره الاصلي فربما تجد المقالة في موقع محفوظ الحقوق والمقالة متروكه الحقوق والعكس ايضاً الاستفسار كيف تأكد من النص بأنه حر أو محفوظ ؟--Zxs (نقاش) 10:53، 7 يوليو 2011 (ت ع م)

مرحباً أبو حمزة/أرشيف 4. هل يمكنك النظر هنا حول تأجيل يوم ويكيبيديا العربية السابع. وشكراً لك سلفاً. --أرجنتم (نقاشمساهمات) 00:12، 8 يوليو 2011 (ت ع م)

عزل[عدل]

أهلاً صديقي،

قمت قبل ذلك بمراسلته على صفحته لدعوته لتفسر موقفه. كما إنتظر منك ترشيحا شخص مناسب للإدارة لتعويضه !!! --Helmoony (نقاش) 17:36، 8 يوليو 2011 (ت ع م)

لقد راسلته. [6]. + أردت فقط أن أعرف إن كان لك مقترح لإداري جديد. لو لا يوجد، على الأقل من ترى من هذه القائمة يستحق خاصية مسترجع.[7]. --Helmoony (نقاش) 19:41، 8 يوليو 2011 (ت ع م)

مرحباً أبو حمزة. هل تعرف المقالت المتفق عليها المرشحة كجيدة --أرجنتم (نقاشمساهمات) 00:00، 9 يوليو 2011 (ت ع م)

  • ظهرت أخيراً، رأيتك للتو في أحدث التغييرات، زمان عليك يا أخي! --عباد (نقاش) 07:40، 9 يوليو 2011 (ت ع م).
  • بقيت فقرة واحدة فقط، إن لم ترغب أنت أو باسم أو أحدٌ آخر بالعمل عليها فسوف أبدأ بها مساءً إن شاء الله --عباد (نقاش) 08:07، 9 يوليو 2011 (ت ع م).
    • حسنًا أخي، قمت بالتصويت بما أعتقد أنه مناسب.--Sammy.aw (نقاش) 15:53، 9 يوليو 2011 (ت ع م)
    • شكرًا لك أن ذكرتني، فقد نسيت وغاب ذلك عن بالي، سأتوقف عن التحرير في دمشق وأتجه للتحرير بها فورًا.--Sammy.aw (نقاش) 16:21، 9 يوليو 2011 (ت ع م)
لم أنس المقالة، لكن دور الكهرباء كان الساعة 3 اليوم سأعمل بها على الفور. هل يمكنك المشاركة في هذا النقاش في قسم الصور؟--باسمراسلني (☎): 16:57، 9 يوليو 2011 (ت ع م)
شكرًا عزيزي سأعوّض ما فات إن شاء الله خلال بضعة ساعات --باسمراسلني (☎): 17:29، 9 يوليو 2011 (ت ع م)
    • عزيزي أبو حمزة، لقد أضفت أطول الفقرات المولجة لي وهي الفقرة الثالثة، هناك الفقرة الخامسة الخاصة بالانتدابات أضيفها غدًا مع مراجع الفقرة الثالثة، دمت بسلام وأمان واطمئنان.--Sammy.aw (نقاش) 18:31، 9 يوليو 2011 (ت ع م)

اعادة مقاله ...[عدل]

الاخ الفاضل الاستاذ ابو حمزه احمد بن حمدي .. لك مني كل الود والتقدير واقدر فيكم جهودكم الجباره المبذوله وبسخاء في الموسوعه.. ان ماذكر عن السيره الذاتيه هو عين الحقيقه وليست افتراء , علماً انها كانت بسيطه ولم ندخل بكل التفاصيل انها مجرد تعريف , اخي الكريم راجياً من جنابكم الكريم اعادتها واكون شاكراً لجهودكم الخيره واتمنى لك التوفيق والنجاح , تحياتي اليك مع الاعتزاز . الشاعر الشيخ فريق الركابي (نقاش) 18:33، 27 أكتوبر 2011 (ت ع م)