نقاش المستخدمة:Hajer Ahmed

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة



مرحبا بك في ويكيبيديا، Hajer Ahmed !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- هشام دياب (إذا أردت المساعدة: أنا في الخدمة) 18:05، 7 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة رحمة رياض أحمد[عدل]

يتيمة مرحبا، Hajer Ahmed! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رحمة رياض أحمد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:14، 8 يونيو 2011 (ت ع م)

رد: توضيح[عدل]

  • تحياتي،
أنا حذفت المقالة بناء على أحد أسباب الحذف السريع، وهو إعادة إنشاء مقالة تم حذفها بناء على نقاش الحذف، وأعترف أنني لم أقرأها بتمعن ولم أقارنها بالنسخة السابقة.
بالمناسبة، لم تقولي لي اسم المقالة فاضطررت البحث في مساهماتك حتى عرفت المقصود، وهناك رأيك أسئلتك في صفحات نقاش بعض المشاركين هنا.
المشكلة في المقالة لم تكن أنها يتيمة، فهناك الكثير من المقالات اليتيمة في ويكيبيديا (وللأسف). وبالمناسبة، الوسم الذي وضعه البوت (برنامج يفحص المقالات) فيه وصلة إلى صفحة تشرح ما معنى «يتيمة» في ويكيبيديا: هي الصفحة التي لا يوجد وصلات إليها من مقالات أخرى.
أرجو الاطلاع على معايير ملحوظية الأشخاص، وعموما على الوصلات في رسالة الترحيب في رأس صفحة النقاش هذه. من المشاكل في المقالة الشك في الملحوظية (عموماً، لا نقبل المقالات عن كل من شارك في ستار أكاديمي)، والأخطر من ذلك أن المقالة إما منسوخة من الإنترنت أو فيها على الأقل أجزاء منسوخة نسخاً حرفياً، وهذا غير مقبول لأنه خرق حقوق التأليف والنشر. من العيوب الأخرى في المقالة أنها مكتوبة بأسلوب غير موسوعي: مثلاً، وصف الشخص يأنه مهضوم؟ وكيف يمكن قياس مدى مهضوميته لنتأكد إن كان كذلك أم لا؟ وبشكل عام، مقالة صغيرة لا تحوي إلا المعلومات الأساسية عن الموضوع مع توثيق جيد، ومكتوبة بأسلوب موضوعي هادئ أفضل من مقالة كبيرة غير موثقة ملئية بعبارات التفخيم.
abanima (نقاش) 14:18، 9 يونيو 2011 (ت ع م)
  • أقترح ما يلي: يمكنك إنشاء مسودة المقالة في صفحة فرعية في نطاقك الشخصي، مثلاً بعنوان مستخدم:Hajer Ahmed/رحمة رياض أحمد، وبعد اكتمال المسودة يمكنك وضع طلب في ميدان الإداريين بإضافة موضوع جديد إلى قسم طلبات الاسترجاع مع وصلة إلى المسودة. ليراجعها أحد الإداريين ويقرر ما إذا كانت جاهزة للنقل إلى نطاق المقالات. --abanima (نقاش) 19:37، 12 يونيو 2011 (ت ع م)
  • رد أخي abanima حول مشكلتك كافي، وأعتذر عن عدم ردي في الفترة السابقة لانشغالي الشديد، بالتوفيق ... فـارس الجُويلي راسلني 08:56، 13 يونيو 2011 (ت ع م)
  • أرجو إما الانتظار أو مخاطبة أحد الإداريين النشطين من غير الذين حذفوا الصفحة سابقاً ليراجعوا طلب الاسترجاع. --abanima (نقاش) 17:35، 14 يونيو 2011 (ت ع م)
  • تركت طلباً في صفحة نقاش أحد الإداريين النشطين، عسى أن ينظر فيه. --abanima (نقاش) 08:27، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

 تم تعديل ونقل مقالة رحمة أحمد رياض إلى نطاق المقالات (رحمة رياض أحمد). شكرا.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 19:56، 10 يوليو 2011 (ت ع م)