نقاش المستخدم:جار الله/أرشيف 20

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف

البوت

بخصوص البوت خاصتك قام في الفترة الأخيرة بإضافة بوابة أدب عربي على شعراء باللغة الكردية مثل معروف النودهي، أعتقد أنك يجب أن تصلح هذه الأخطاء في البوت --FPP نــــاقــــشــــهُ 02:29، 28 ديسمبر 2016 (ت ع م)

@FPP: تم إضافة البوابة لكون تصنيف:شعراء العربية حسب العصر يتضمن تصنيف:شعراء العصر العثماني وتصنيف شعراء العصر العثماني موجود في المقالة، بخصوص معروف النودهي من إنتاجه الشعري "تخميس البردة" شعر باللغة العربية وغيرها من الإنتاج الأدبي باللغة العربية مما يجعل حذفك للبوابة غير صحيح.جار الله (راسلني) 02:59، 28 ديسمبر 2016 (ت ع م)

لديك بريد

مرحبًا جار الله. أرسلتُ لك بريدًا إلكترونيًا قبل 4 أيام، ولم أتلقَ ردًا. عمومًا لو لم تصلك الرسالة بعد، فأرجو إرسال عنوان بريدك الإلكتروني إليّ بواسطة الإيميل. طبعًا السبب هو أن وظيفة مراسلة المستخدم في ويكيبيديا لا تُتيح إرفاق الملفات. تحياتي.--ASammour (نقاش) 08:52، 28 ديسمبر 2016 (ت ع م)

طلب

السَلامُ عليكم، لقد أشرت إليك في أحد طلبات الاسترجاع، بانتظار رَأيك، مع التحية--علاء راسلني 00:06، 29 ديسمبر 2016 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @علاء: كما تعلم يجب على إداري لم يشارك في الحذف الرد على طلب الاسترجاع، من جانبي مازلت أرى لؤي المقداد لا يحقق معايير الملحوظية، تحياتي لك.جار الله (راسلني) 00:19، 29 ديسمبر 2016 (ت ع م)
شُكراً لردك جار الله، ونعم أعلم ذلك، ولكن كونك من الزُملاء الذين حذفوا المقالة يُرجى وضع رَأيك للضرورة (فضلاً وليسَ أمراً) وأسباب عدم تحقيقها للمعاير، مع التحية--علاء راسلني 00:29، 29 ديسمبر 2016 (ت ع م)

البوت JarBot

مرحباًأخي، إذا كان بوتك JarBot سيقوم برفع أي ملفات لا بأس من منحه صلاحية (رافع ملفات) بصفة دائمة، جميع الشروط مستوفية وكان يفترض ان البوت يحصل على رفع الملفات upload ضمنياً ولكن نسينا هذه النقطة عند تقديم الطلب :) --إبراهيـمـ (نقاش) 18:43، 31 ديسمبر 2016 (ت ع م)

مرحبا أخي @Ibrahim.ID: بصراحة أحتاج للصلاحية للقيام ببعض التجارب وربما لا أستخدمها بالوقت الحالي، لذا قررت عدم منحها للبوت كي لا يظهر كأني أمنح البوت صلاحيات دون سبب، تحياتي لك ولو ترى البوت مستوفي ويمكن منحه الصلاحية دون أستخدمها بالوقت الحالي أرجو منحه الصلاحية.جار الله (راسلني) 22:57، 31 ديسمبر 2016 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا أخي أرجو مساعدتي في كيف أنشأ مقالة و أرفع الصور --Bob rod (نقاش) 22:35، 31 ديسمبر 2016 (ت ع م)

مرحبا @Bob rod: راجع ويكيبيديا:مقالتك الأولى.جار الله (راسلني) 22:57، 31 ديسمبر 2016 (ت ع م)

مرحبا أخي أتمنى أن تلقي نظرة على مقالة الليلة مع بدر صالح أنشأتها قبل قليل --Bob rod (نقاش) 16:44، 1 يناير 2017 (ت ع م)

شكرا للتوضيح

شكرا لتوضيحك في نقاش ويكيبيديا:دليل الأسلوب/اللغة. على فكرة، الخلاصة هناك لا علاقة لها بالنقاش إلا من بعيد وكانت غريبة بعض الشيء وكان الأولى بالمستخدم أن يلخص النقاش حقا بدلا من أن يأت بأفكار جديدة. ما فائدة الخلاصة إن لم تلخص حقا النقاش؟ لذلك وجب التنبيه والرد عليه. أيضا إن كان وضع قالب خلاصة يعني نهاية النقاش فهو برأيي انحياز لرأي الإداري وفرصة لاستغلال السلطة لفرض الرأي (أنا لا أتحدث عن سامي إطلاقا في ذاك النقاش، أنا أتحدث عن وضع القالب بشكل عام في نقاشات طويلة). في النقاشات التي تحتوي تصويتا، قالب خلاصة يبدو مفيدا جدا. تحياتي --متسامح (نقاش) 19:59، 1 يناير 2017 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ52 2016

تهانينا لك
جار الله
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:35، 2 يناير 2017 (ت ع م)

أ.جار الله ارجو مساعدتي في استرجاع مقالة مريم الصقر

ارجو مساعدتي في استرجاع صفحة (مريم الصقر) رغم ان المقاله اخذت 3 علامات (ابقاء) في صفحة نقاش وافادوا انها تحقق الملوحظية لااعرف هناك تركيز على المقالات التي اقوم بانشائها تحذف فورا من ساعه انشائها انا اكتب عن اعلاميات سعوديات متميزات . ولهن باع ودور في الاعلام السعودي. ربما بسبب ما حصل من حورا بيني وبين شخص ما من المحررين

ارجو تنويري الله ينور عليك وارجو مساعدتك ....--****Amal aziz***** (نقاش) 14:50، 2 يناير 2017 (ت ع م)

سؤال

كيف يمكنني فتح رسالة بريد الكتروني قام مستخدم بإرساله إلي؟--Shorouq★The★Super★ninja2 (نقاش) 10:34، 4 يناير 2017 (ت ع م)

مرحبا @Super ninja2: قومي بفتح بريدك الإلكتروني وستشاهدين الرسالة.جار الله (راسلني) 14:02، 4 يناير 2017 (ت ع م)


شكرا لك أخي جار الله على رجوعك عن التخريب الحاصل في صفحة نقاشي. دمت بخير--همسة صدق (نقاش)

شاي!

سلام انجانا (نقاش) 20:01، 6 يناير 2017 (ت ع م)

قطة!

هل بخير

انجانا (نقاش) 20:03، 6 يناير 2017 (ت ع م)

وسام!

وسام المدافع
جوبني الان انجانا (نقاش) 20:05، 6 يناير 2017 (ت ع م)

سؤال

إذا أردت التوقيع بإستخدام قالب يحمل توقيعي مثلك، فكيف يمكنني وضع التوقيت دون إستخدام الاربع تلدات؟؟ شكرا--Shorouq★The★Super★ninja2 (نقاش) 22:46، 6 يناير 2017 (ت ع م)

مرحبا @Super ninja2::
  1. في التفضيلات قسم التوقيع أكتبي التالي {{نسخ:مستخدمة:Super ninja2/توقيع}} وعلمي على مربع "وضع الوصلة يدوياً واستعمال نص الويكي".(يجب أن توقع تعليقات صفحات النقاش باستخدام "~~~~" الذي سيحول إلى توقيعك مع طابع زمني.)
  • سيصبح توقيعك عبارة عن قالب عند التوقيع وهذه الطريقة التي استخدمها، أما عن سؤالك فهو غير عملي، كتابة القالب كل مرة بدل من التوقيع بـ "~~~~"، لكن يمكنك في قالب توقيعك كتابة خمس مدات وسيكون التوقيت مضمن في القالب لكن عند التوقيع بأربع مدات سيكون التوقيت مكرر مرتين.جار الله (راسلني) 23:07، 6 يناير 2017 (ت ع م)

نقل الصور من كومنز

مرحباً عزيزي. وددتُ إعلامك بأن الإداري الذي أتواصل معه من كومنز استرجع جميع الصور ولكن لفترة محدودة فقط، وهو ينتظرُ إتمام عملية النقل، يمكنك أن تجد جميع الملفات على هذه الصّفحة في كومنز. أتمنى أن تعلمني عندما تقوم بالأمر، مع الشكر مقدماً --عباد (نقاش) 00:08، 7 يناير 2017 (ت ع م).

كان خطأ من طرفي فقد أرسلت للإداري رسالة فهم منها أنه تم نقل الملفات، أخبرته بأن يتراجع عن الحذف --عباد (نقاش) 00:59، 7 يناير 2017 (ت ع م).
شكراً لك. ما رأيك بتكرار الأمر لهذه الملفات أيضاً؟ الأمر مأساوي ويطال صور جميع المدن السعودية العربية على كومنز --عباد (نقاش) 06:27، 8 يناير 2017 (ت ع م).

فطيرة!

سلام انجانا (نقاش) 20:11، 8 يناير 2017 (ت ع م)

اهلا أستاذ جارالله- أنا لم اخترق حقوق النشر للمصدر المذكور

مرحبا .. أستاذ /جار الله المقاله ليس منسوخه من هنا، هذا المعلومات منشورة في عدة مصادر ونفسها وبزيادة وتنوع وتوسع اكبر كما وضعتها ... والمقاله التي أنشائتها مختلفه ومتنوعه في طرح اقسام الاهازيج المفاله التي انشائتها دسمه ولا توجد اصلا مما ذكرت في مقالتي من المصدر الذي ذكرته أنت . ربما تكون بعض المعلومات مشابهة لها لذلك ظننت أنني أخذتها من هذا الموقع . تعرف لماذا التشابه ان كان سأقول لك أستاذ جار الله لكون المعلومات تاريخيه وعن التراث (مسلمات تاريخيه ثابته ) فمن الطبيعي تتناولها المصادر بنفس هيئتها وطرحها فتنظر لها انني نسختها من هنا،. كرما منك اعادة المقاله أستاذ جار الله لأقوم بإعادة إصلاحها ومنكم نستفيد ونتعلم في باحة موسوعتنا الرائعه. أستاذ جار الله هذه معلومات ليست ملكية فكريه فقط للمصدر الذي ذكرته هذه معلومات (مسلمات ثابته )وحقائق عن التراث فمن الطبيعي أن تكون متدواله بنفس الصيغه في عدة مصادر. مع تقديري واحترامي أطيب الاوقات أتمناها لك .--****Amal aziz***** (نقاشني) (نقاش) 09:23، 9 يناير 2017 (ت ع م)

شكرا على لطفك أستاذ جار الله

شكرا على لطفك ورقيك ولك كل احترامي أستاذ جار الله حسناً أنا لم أكن أعرف أنه يمكنني صياغتها بنفسي عذرا فأنا مبدئه في الموسوعه . حسناً أن شاء الله سأقوم بإعادة صياغتها أسال الله أن ينير ويبهج قلبك وعقلك ممتنه لك--****Amal aziz***** (نقاش) 18:19، 9 يناير 2017 (ت ع م)


شكرا على إعادة مقالة (أهزوجة شعبية )

شكرا على الاعادة ولك كل احترامي أستاذ جار الله سأقوم بإعادة صياغتها --****Amal aziz***** (نقاش) 18:32، 9 يناير 2017 (ت ع م)


أستاذ جار الله كرم منك ساعدني في "إعادة مقالة مريم الصقر"

طاب يومك .. أرجو وألتمس منك مساعدتي في إعادة مقالة مريم الصقر :

  • مريم الصقر كاتبة وأديبه واعلامية سعودية متخصصه أدب الاطفال لها 45 اصدار للطفل وروايتان .

سيرتها تحقق معايير السيرة الذاتيه وتحقق الملوحظية لكن لم تعطى فرصه وتم حصول المقاله ووسمت ب 4 إبقاء وتم حذفهاومنعي من إنشائها .ويكيبيديا:نقاش الحذف/مريم الصقرأستاذ جار الله فقط أرجو اتاحة الفرصة لي لدعم المقاله بالاستشهادات والمصادر . كرم منك ساعدني أ. جار الله في إعادتها ولك احترامي . --****Amal aziz***** (نقاش) 18:37، 9 يناير 2017 (ت ع م)

رد "إعادة مقالة مريم الصقر"

أستاذ جارالله كل الكتب لم تنشر في 2016-2017 نشرت في سنوات مختلفه. أستاذ جار الله أن تعرف 45 كتاب ليس يسيرا. الصحف تتناول في مقالاتها بإيجاز عن مضمون الاعمال ولا تسرد في حوارها اسم كل الكتب وعن كل كتاب بإيجاز تتحدث عن البعض والبعض حسب موضوع المادة الصحفية المطروحه . هذه الروابط ارجو الاطلاع :

^ http://www.alyaum.com/article/2456989

  • (مريم الصقر) الصفحة الرسمية في الفيس بوك
  • (مريم الصقر) الصفحة الرسمية في توتير

ألتمس منكم إعادتها وسأقوم بإصلاحها . --****Amal aziz***** (نقاش) 18:59، 9 يناير 2017 (ت ع م)

رد "إعادة مقالة مريم الصقر"

طابت أوقاتك وأيامك وأسال الله أن تكون في أتم الصحة العافية أستاذ جار الله مقدره وممتنه لك فلك الشكر الجزيل على رقي نقاشك واعطائي جزء من وقتك إن شاء الله سأحاول جاهدة في البحث والحصول على مصادر موثوقه تدعم المقال واصدارت الكاتبه ومن ثم أوافيك بها إن شاء الله ليتم النظر فيها .--****Amal aziz***** (نقاش) 23:03، 9 يناير 2017 (ت ع م)

19:12، 9 يناير 2017 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

رأيك

مرحبا أخي، بالنسبة للموضوع الذي أشرت إليك فيه في صفحة نقاش علاء، ما هو تعليقك وهل هناك نصائح تستطيع أن تفيدني بها وسأكون ممتنا، شكرا.〽أليكس (ناقش) 00:39، 12 يناير 2017 (ت ع م)

@أليكس: مرحبا أليكس، لم تصلني الأشارة، سأقوم بوضع تعليق لك حول الموضوع في الفيس بوك، تحياتي لك.جار الله (راسلني) 00:43، 12 يناير 2017 (ت ع م)
  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.