انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:جار الله/أرشيف 27

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف

استفسار فني

السلام عليكم أخي @جار الله: لقد لاحظت أن أغلبية المقالات في ويكيبيديا تحتوي على قسم المراجع بعد أنظر أيضا. حتى أن مساعدة:مثال مقالة تحتوي على المشكلة نفسها. وقد سبق وأن ذكرتني في طلبي للحصول على الصلاحية أن المراجع قبل أنظر أيضا. لقد اجتهدت في تنفيذ هذه العملية مرارا كثيرة يدويا ومازلت أعمل عليها ولكن أطلب منك أن تقوم ببرمجة بوتك على القيام بالمهمة فستكون أكثر فاعلية وسرعة من اليدوية. تقبل مني سيدي فائق الاحترام والتقدير.

جهاد كديس راسِلني 08:50، 12 أغسطس 2017 (ت ع م)

مقالات الأعداد

أهلاً جار الله، وضعت خلاصة بخصوص مقترح مقالات الأعداد هنا بإمكان البوت العمل على المقترح الآن. وشكراً على تشغيل البوت مقدماً--فيصل (راسلني) 19:20، 30 يوليو 2017 (ت ع م)

معلومات عن ويكي دول

مرحباً أخي, أريد أن أسئلك بعض الأسئلة وهي:
أولاً: أود بإنشاء مشروع ويكي عن النمسا (بلدي) هل يمكنن ترجمة المشروع من اللغة الألمانية للغة العربية بدون مشاكل
ثانية: هل سأتعين أنا أم غيري في إدارة هذا المشروع -مع العلم بأنني عربي ونمساوي في نفس الوقت-
ثالثاً: كيف سأمنع المخربين من تخريب المشروع
وشكراُ --Mark Taljbini (نقاش) 10:28، 31 يوليو 2017 (ت ع م)

مرحبا @Mark Taljbini: نعم يمكنك ترجمة المشروع من الألمانية للعربية، ويمكن أن تكون أنت الإداري في المشروع وربما سيضم لإدارة المشروع أشخاص من الذين يساهمون بالمشروع أيضاً ولمنع المخربين يجب تقديم طلب في طلبات المنع، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:08، 31 يوليو 2017 (ت ع م)

21:45، 31 يوليو 2017 (ت ع م)

حماية

مرحبا أنا Kawsam من المغرب أتمنى أن تقوم بحماية صفحتي الشخصية تجنبا للتخريب عنوان الصفحة:مستخدم:Kawsam وفقك الله وشكرا Kawsam (نقاش) 13:47، 1 أغسطس 2017 (ت ع م)

مساعده

مرحبا، اسف لازعاجك أخي أعرف أنك مشغول لكن في صفحة المشروع هنا لم أستطع تشغيل قالب العدد التنازلي بما أن عندك خبره تقنيه قلت يمكن تقدر تساعدني وأيضا حبيت أسأل عن طريقة أرشفة صفحة نقاشي وشكرا.--محمد(موجاك)الجطيلي [راسلني] 01:33، 2 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @Mojackjutaily:  تم تشغيل القالب، وبخصوص أرشفة صفحة نقاشك، بما أنك أضفت الأرشفة الآلية سيقوم بوت الزميل أحمد بأرشفته، وتم إضافة اسمك لقائمة الصفحات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 01:52، 2 أغسطس 2017 (ت ع م)

شكرا لك حبيبي والله ما اعرف كيف اشكرك، لك كل الود والتقدير --محمد(موجاك)الجطيلي [راسلني] 02:02، 2 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا مرة أخرى، اسف عزيزي لتكرار الطلب منك لكن صراحة ارتحت لك وحبيتك، هل يستطيع بوتك إضافة شريط بوابة السينما المصرية إلى المقالات في هذه التصانيف : تصنيف:بذرة فيلم مصري و تصنيف:أفلام مصرية --محمد(موجاك)الجطيلي [راسلني] 23:21، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا عزيزي @Mojackjutaily: جاري إضافة البوابة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 23:36، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا، أسعد الله مسائك أخي جار الله منذ يومين والإشعارات لا تظهر لي نهائيا في قائمة التنبيهات أو الإخطارات، التغيير الوحيد الذي قمت به وربما يكون له علاقة هو إنشائي الصفحة هذي مستخدم:Mojackjutaily/common.js وصراحة لم أستطع حتى الاستفادة منها هل الأمرين مربوطين مع بعض أو عندي مشكلة تقنية أخرى.

عندما حاولت إرسال هذا الكلام إليك ظهرت عبارة تقول "The database has been automatically locked while the replica database servers catch up to the master .--محمد(موجاك)الجطيلي [راسلني] 21:39، 9 أغسطس 2017 (ت ع م)
مرحبا أخي @Mojackjutaily: الإشعارات لا تظهر للجميع وهذا هو الحال منذ أشهر، ولا علاقة لها بإنشائك لتلك الصفحة، والرسالة عبارة عن غلق مؤقت لقاعدة البيانات تظهر عند صيانة أو تحديث القاعدة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 21:54، 9 أغسطس 2017 (ت ع م)

هنيئا أنك نلت المرتبة 1 في المراجعات لكن الأن ممتلئة

جار الله تحياتي الحارة هناك كثير وكثير من المقالات الغير مراجعة فأرجورك راجعها و ابقى على نفس التصميمةالعزم وشكرا-- أنور بن الحسينراسلني 11:44، 3 أغسطس 2017 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم ورحمة الله أخي المحترم جار الله. بكل تواضع واحترام أسألك عن سبب عدم قبول طلبي للتراجع عن التغييرات الموجودة في المقالة جوجل كروم وأعذرك إن كنت مستعجلا ولم يتسنى لك الوقت لكتابة السبب. وعذرا إن كان هناك أي إزعاج أو قلق. إحتراماتي.

جهاد كديس راسِلني 15:11، 4 أغسطس 2017 (ت ع م)

@جهاد كديس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، سبب رفض الطلب لكونك قدمت طلب في طلبات الإخفاء والمكان المناسب لتقديم طلبك هو في صفحة مراجعة التعديلات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:46، 4 أغسطس 2017 (ت ع م)

إشارة

لقد أشرت لحضرتك في هذا النقاش، تحياتي. أحمد ناجي راسِلني 19:55، 4 أغسطس 2017 (ت ع م)

سؤال عن القوالب

مرحبا، كيف أقوم بإنشاء قالب كبير مثل {{تصنيف كائن}}؟--البراء صالحراسلني 14:04، 5 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @البراء صالح: بصراحة لا أعرف لماذا تسأل أسئلة غير مجدية وفقط كأنك ترغب بتضيع وقت الآخرين، على العموم، ما موضوع القالب لماذا ترغب بإنشاء صندوق معلومات؟، هل هناك موضوع معين ولا تجد له صندوق معلومات مثلا؟، سأضع لك مثلا بسيط لو فهمته يمكنك إنشاء هكذا قالب، كمثال

| image = {{{الصورة|{{{image|{{{صورة|}}}}}}}}} هكذا تقوم بإنشاء مدخل للصندوق المعلومات والمدخل السابق عن الصورة وكهذا يمكنك كتابة مدخلات أكثر عن اللقب والمهنة وغيرها من المعلومات التي ترغب بوجودها في صندوق المعلومات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 14:25، 5 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @جار الله: حسنا، وما هي الأسئلة المفيدة إذا؟ ثم أليس هذا الذي فعَلتَه يعتبر هجوما شخصيا عليَّ؟--البراء صالحراسلني 14:51، 5 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @البراء صالح: الأسئلة المفيدة التي تحتاجها بالفعل للمساهمة بالموسوعة وهذه الأسئلة ستختلف كلما أصبحت خبرتك التحريرية أكبر، حاليا أنت في بدايتك عليك معرفة الأساسيات أولاً والعمل بها وبعدها عندما تجتهد في المساهمة ستجد رد لأي سؤال تسأله ولكن حاليا أنت تطرح أسئلة دون وجود اجتهاد واضح منك مما يجعل أسئلتك أقرب منها للعبثية من التعلم، تحياتي لك ولا لا يعتبر هجوم شخصي عليك، لا تقلق.--جار الله (راسلني) 15:06، 5 أغسطس 2017 (ت ع م)

شكر

أتمنى أن لا أكون قد أزعجتك شكرا لأنك قدمت لي بعض المعلومات التي قد أفادتني. أسف للأنني لم أقدم لك شكرا قبل هذا لأنني كنت منشغلا بالتحريرIlyas (نقاش) 16:51، 7 أغسطس 2017 (ت ع م) Ilyas (نقاش) 16:51، 7 أغسطس 2017 (ت ع م)

عناوين التصانيف

مرحبا جار الله. أرجو إزالة كلمة في من عناوين التصانيف الموجودة في هذه القائمة والتي أنشأتها ببوتك كما أرجو منك نقل كل المقالات المصنفة في هذه التصانيف للتصنيف الصحيح. لا أعرف هل نوقشت إنشاء هذه التصانيف مع المجتمع أم لا، لكن كان من المفترض أن لا يحدث خطأ على هذا المقياس الكبير. دمت بخير--عباس 20:29، 7 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @Elph: تم وضع طلب في ميدان اللغويات قبل إنشاء هذه التصانيف والزملاء اقتراحو وضع "حرف الجر في" لكونه أصح لغويا، وتم وضع طلب في ميدان التقنية لإنشاء هكذا تصانيف، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 20:39، 7 أغسطس 2017 (ت ع م)
لا أعرف كيف تم هذا الإتفاق لكنني أحترمه. في نفس الوقت سأطلب من زملاء أخرين مراجعة الموضوع.--عباس 20:51، 7 أغسطس 2017 (ت ع م)

21:45، 7 أغسطس 2017 (ت ع م)

السلام عليكم

@جار الله: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أطلب من حضرتك أن تجري إطلالة على وب:طلبات صلاحيات إن كان هذا ممكنا، فعديد المستخدمين ومنهم أنا ننتظر الحصول على صلاحيات. شكراً لك على تفهمك وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير. سمير تامر (نقاش) 01:25، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم أخي @جار الله: أشكرك من صميم قلبي على نصائحك المهمة جدا لي. على العموم قمت باصلاح الأخطاء التي نبهتني إليها. لكن تبقى أمر لن يطمئن قلبي إلا بعد أن أفهمه وأنا قادم على كتابة المقالة متحف أرفود للأحفوريات التي طلبت مني تحريرها وهو متى يجب إضافة قسم أنظر أيضا ومتى لا يجب؟ وآسف عن الازعاج أخي العزيز. وفقك الله 😃

جهاد كديس راسِلني 09:00، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام @Jojo TN: عندما تكون هناك مقالات مرتبطة بشكل مباشر مع المقالة ولم يتم ذكرها أو حتى وإن ذُكرت تحتاج أن يتم الإشارة لها في قسم انظر أيضاً عليك وضعها هناك وفي حال كانت المقالة لا تحتاج لهذا القسم أو عند إنشاء القسم سيكون القسم فارغ أو يكرر الوصلات الموجودة في قوالب التصفح فلا داعي لإنشاه من الأساس، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 15:53، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

أخي @أحمد ناجي: شكرا لمتابعتك وجهودك المستمرة من أجلي. ها قد قمت بتصحيح أخطائي وكتبت المقالة متحف أرفود للأحفوريات بطريقة موسوعية ان شاء الله. أرجو أن أنال صلاحية مراجع تلقائي وأعدك أن أواصل بنفس العزيمة في إثراء المحتوى العربي في الموسوعة. وفقك الله وجزاك خيرا!

جهاد كديس راسِلني 18:21، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

سؤال

مرحبا، لماذا وبالرغم من أن مقالة تشي جيفارا باللغة الإنجليزية جيدة، لا تظهر علامة النجمة الصغير بجانب وصلة اللغة الإنجليزية في قسم اللغات؟ وبعد تأكدي من ويكي داتا فقد وجدت بأنها معرفة كمختارة ولا مشكلة هناك وبالرغم من هذا فلا زالت النجمة لا تظهر! نفس الشيء عند ويكيبيديا الإنجليزية: حيث إن المقالة بنسختها العربية جيدة أيضا إلا أن انجمة لا تظهر بجانب وصلة اللغة العربية في قسم لغات ويكيبديا الانجليزية! ما المشكلة؟! --مستخدمة:Super ninja2/توقيع 14:01، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @Super ninja2: يبدو هناك خطأ في الانتر ويكي لان حتى في ويكيبيديا الإنجليزية لا تظهر النجوم المختارة والجيدة، أو هناك تأخر في الاستجابة من النظام، سيتم إصلاح الخلل خلال أيام ربما في 10 أغسطس عند استخدم الإصدار الجديد على كافة مواقع الويكي، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 16:01، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

سؤال بخصوص تنسيق الصفحة الشخصية

مرحبا @جار الله: هل هناك صورة رمزية معاصرة ترمز لصناديق المستخدم؟ أرسل لي واحدة على بريدي الإلكتروني من فضلك.

توضيح: عندما تدخل صفحتي الشخصية فإنك ترى رأسها والوصلات التي به والصور الرمزية المعاصرة (غير الصور الرمزية العادية) التي به.--البراء صالحراسلني 16:35، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @البراء صالح: راجع هذا التصنيف واختر ما شئت، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 16:40، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

عذرا @جار الله ولكن ربما تكون أضفت لي وصلة لتصنيف خاطئ، فأنا أقصد الصور التي تراها أعلى صفحتي الشخصية والتي تحتوي على وصلات لصفحاتي الفرعية.--البراء صالحراسلني 17:47، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

@البراء صالح: ابحث في هذا التصنيف ستجد فيه جميع الصور الرمزية، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:20، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

نقاش حول الصلاحية:

يا صديقي ألا ترى أنها مقالة اليوم أن في قيد تحريرها، للـتــــأكد أنظر إلى مقالاتي الأخرى مقالاتي التي أنشأتها: * سخرية العمالقة * شينساي كماتيشان * ساوند هورايزون * ماتسوري هينو * كييوكو ساياما * سنيما ستاف * قائمة فصول فارس مصاص الدماء * قائمة حلقات فارس مصاص الدماء * الأولاد يكونون... *باتمان: عائدات فارس الظلام (فيلم) * باتمان: عائدات فارس الظلام * هال فيلم ميكر . إنها متكاملة حسب ماقال زميلي علاء أيضا، إذن سبب الرفض الآن هو حتى تمر أيام على مراجع تلقاءي:تحياتي أنور بن الحسينراسلني 16:58، 8 أغسطس 2017 (ت ع م)

عرض

مرحبا جار الله، هل تقبل أن أرشحك لنيل صلاحية مزيل التعديلات؟--البراء صالحراسلني 14:16، 9 أغسطس 2017 (ت ع م)

@البراء صالح: هناك نقاش يجري في ميدان المنوعات، وسينتج عنه ترشيح مستخدمين لهذه الصلاحية، فأرجو عدم استباق الأحداث. أحمد ناجي راسِلني 15:06، 9 أغسطس 2017 (ت ع م)

سؤال وشكر

السلام عليكم أخي العزيز @جار الله: حقيقة أثلجت فؤادي بقبول طلبي للصلاحية جزاك الله خيرا وأعانك في تطوعك الموسوعي. هل من الممكن أن توضح لي طريقة مراجعة الصفحات الجديدة؟ أقصد كيف أجعل من مقالة غير مراجعة مقالة منظورة؟ آسف عن الازعاج ووفقك الله. تحياتي لك.

جهاد كديس راسِلني 09:22، 9 أغسطس 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي @جهاد كديس: مبارك لك الصلاحية وأتمنى استخدامها بما يثري الموسوعة، حاليا صلاحيتك لا تشمل مراجعة الصفحة وتحتاج لتجتهد وتحصل على صلاحية "محرر" كي تراجع الصفحات غير المراجعة، تحياتي لك، وبالتوفيق.--جار الله (راسلني) 21:58، 9 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @جار الله: وفقا لما هو مكتوب هنا فإن المراجعون التلقائيون يستطيعون مراجعة الصفحات الجديدة. ما رأيك؟--البراء صالحراسلني 14:11، 24 أغسطس 2017 (ت ع م)

@جار الله: من فضلك أجبني فالمسألة مهمة.--البراء صالحراسلني 15:26، 24 أغسطس 2017 (ت ع م)

@البراء صالح: مراجعة الصفحات الجديدة، أمر مختلف عن مراجعة الصفحة كجعلها منظورة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 19:39، 24 أغسطس 2017 (ت ع م)

مشكلة

تكرر من جار بوت إدخال تعديلات في وجود قالب يحرر، مما يتسبب في تضارب في التحرير وضياع بعض التعديلات. أرجو تدارك هذا الأمر. تحياتي. --محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 09:03، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @محمد عبد الغني: عند التضارب في التحرير يظهر نصك أسفل الصفحة، يمكنك نسخه ووضعه بين وسوم الصيانة، أغلب تعديلات البوت أما اسفل الصفحة أو أعلى الصفحة ولا يعدل في نص المقالة إلا بوت التعريب ويمكنك تجاهل تعديلات البوت، أو ضع مع قالب تحرر {{Bots|deny=all}} ، ولن يتمكن البوت من التحرير، تحياتي لك، وعذراً لو تسبب البوت بضيع تعديلاتك، لا تنسى إزالة {{Bots|deny=all}} بعد الانتهاء.--جار الله (راسلني) 15:20، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)
شكرًا جزيلًا. --محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 18:57، 11 أغسطس 2017 (ت ع م)

حماية

مرحبا جار الله. كنت أود أسالك عن قالب الحماية الذي يضعه بوتك في المقالات. هل تقوم بإزالته بعد إنتهاء فترة الحماية؟ كتبت هنا استعلاما لإستخراج قائمة المقالات التي تتضمن قالب:محمية لكنها ليست محمية بشكل دائم. أرجو أن تراجع القائمة بين فترة وفترة وتزيل القالب من المقالات التي تتنهي فترة حمايتها. شكرا مسبقا--عباس 09:43، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @Elph: نعم يقوم البوت بإزلة القالب حسب سجل المقالة انتهت الحماية 9 أغسطس وتم إزالة القالب 10 أغسطس، تحياتي لك وشكراً لك على الاستلام.--جار الله (راسلني) 15:03، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)
شکرا جزيلا--عباس 16:23، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)

استفهام

مرحبا @جار الله: من فضلك أخبرني لماذا مقالة جنى مقداد مخالفة؟ لقد ذكرت وبكل وضوح أن الشخصية معروفة ولها الكثير من الأغاني التي أدتها بنفسها، ولكي تقتنع فانظر بنفسك إلى عدد الأغاني التي غنتها على القناة من خلال الموقع الرسمي لقناة طيور الجنة الفضائية.--البراء صالحراسلني 16:54، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)

@جار الله: من فضلك قم بالرد عليَّ.--البراء صالحراسلني 19:14، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @البراء صالح: المقالة لسيرة شخصية لا تحقق معايير السير الشخصية، أي رسالة بهذا الخصوص بعد هذه لن يتم الرد عليها.--جار الله (راسلني) 19:18، 10 أغسطس 2017 (ت ع م)

استشارة

مرحبا جار الله. برأيك ماذا نفعل بهذه القائمة؟ لو حذفنا شرط AND el_to LIKE "%/search?%" يتضاعف الرقم ويصل لأكثر من ثلاثة ألاف. انا أعتقد علينا حذف الروابط. ما هو رايك؟--عباس 17:38، 11 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @Elph: لم أفهم ما المطلوب، هل تبحث عن روابط غوغل أو عن روابط بحث غوغل ؟، في هذا الاستعلام قمت بحذف روابط غوغل كتب وقمت بحذف روابط تحتوي على كلمة غوغل ولكن ليست تابعة لموقع غوغل ويمكننا حذف روابط غوغل أرض وباقي مشاريع غوغل، ونعم علينا حذف هذه الروابط لكونها مصدر غير صحيح، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:19، 11 أغسطس 2017 (ت ع م)
كان قصدي بما أنها مصادر غير صحيحة يجب حذفها لكن وددت اسمع رايك قبل حذفها. بما أنك موافق لحذفها فأرجو أن تقوم بالامر. تحياتي--عباس 18:40، 11 أغسطس 2017 (ت ع م)

تأكد من تعديل

مرحبا @جار الله: هل تمانع في هذا التعديل؟ --البراء صالحراسلني 12:53، 12 أغسطس 2017 (ت ع م)


رسالة من غير عنوان

السلام عليكم بعض المقالات فيها معلومات مغلوطه او ناقصه وعليها قالب حماية منك انا سبق وعدلتها ولاكن في شخص مصر انه يرجعها وهي غلط وبعدها استرجعتها انت وحطيت قالب حماية ف ارجو منك انك تعدل المعلومه او تفك الحماية.Mneoor (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

قبيلة جهينة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي جار الله بالنسبه لمقالتك عن قبيلة جهينة بصراحه لاتليق بأحفاد الصحابه لاصور لاشئ عن القبيله وقاله ضعيفه جدا اتمنى منك تعديلها أو ترك الصفحه لنا وراح تكون حياديين بالتأكيد وشكرا لك اتمنى تتجاوب معي Madina518 (نقاش) 17:35، 12 أغسطس 2017 (ت ع م)

صلاحية جديدة

شكرا على الصلاحية، لكن أود محرر و لا رافع ملفات... أيمكن الحصول عليهم بالاثنين، وضعت طلب محرر عندما أخطأت هل يمكن قبوله أنور بن الحسين "راسلني" 21:26، 13 أغسطس 2017 (ت ع م)

حذف القوالب

السلام عليكم، هل لي أن أعرف لماذا حذفت قوالب: [[{{{1}}} (فيلم)|{{{1}}}]]. (فيلم)، [[{{{1}}} (مسرحية)|{{{1}}}]]. (مسرحية)، قالب:لس. (مسلسل)، قالب:ممل. (ممثل)، قالب:ملة. (ممثلة) كانت جيدة وتم أستخدامها بكثرة--بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 14:08، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام @أحمد محمد بسيوني: هذه القوالب ليست مفيدة وتم الاتفاق في ميدان التقنية على تبسيطها وحذفها كي لا يتم استخدامها مرة أخرى، هذه القوالب مجرد وصلة ويمكنك كتابتها بشكل وصلة، الوصلة في هذه القوالب لا تعتبر وصلة وكمثال قائمة مسلسلات عربية تاريخية كانت ضمن مقالات وصلات قليلة رغم وجود عدد كبير من هذا القوالب ضمنها وبعد تبسيط هذه القوالب تم إزالة هذا الوسم، ولم يعد يصل لهذه القوالب أي مقالة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:16، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

سؤال

مرحبا أخي جار الله، آسف على الإزعاج لكن هل وضع المستخدمين لصور غير حرة ذات استخدام عادل في صفحاتهم أمر مقبول؟ هذا مثال، تحياتي. --محمد آدم راسلني 18:31، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا أخي @محمد آدم: تم وضع طلب في صفحة نقاش المستخدم لإزالة هذه الصور، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:42، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

طلب بسيط

مرحبا، بما أنك قمت بالرد على طلبات المنع، فقم بالرد على طلبات إزالة المنع من فضلك.--156.216.148.50 (نقاش) 19:17، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا، لكوني سابقا شاركت بمنع المستخدم، أجد ترك الأمر لزملاء آخرين يردون على الطلب أفضل وأكثر حيادية، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 19:37، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

طلب مساعدة

صديقي جارالله أريد مساعدتك عندما أقوم بتعديل في إحدى صفحات ويكيبيديا (مثال: صفحة نادي كرة قدم تونسي) يتم تسجيل التعديل لكن عندما أسجل خروجي يتم إلغاء التعديل. --Trabelsi Mohamed Amine 19:32، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

مرحبا @محمد أمين الطرابلسي: إن كان التعديل معلق لا يظهر عند تصفح الموسوعة دون تسجيل، يمكنك طلب مراجعة تعديلك كي يتم اعتماده من خلال تقديم طلب في ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 19:35، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

طلب مساعدة في مشروع ويكي رياضيات

  1. مرحباً، هل تستطيع إنشاء قوائم بوتيّة مُساعدة لمشروع ويكي رياضيات بالتفاصيل التالية؟
    1. قائمة مقالات بذرة رياضيات.
    2. قائمة مقالات علماء الرّياضيات.
    3. قائمة مقالات رياضيّات بحاجة لصيانة. --مصطفى (نقاش)، 14 أغسطس، 2017م.