نقاش المستخدم:جار الله/أرشيف 32

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى انكم تسترجعون الزونة قبيلة من بلي لانها صحيحة

JarBot

السلام عليكم أخي جار الله. هل يمكن قصر عمل البوت (JarBot) على الصفحات التي تمت مراجعتها فقط دون الصفحات التي بها تعديلات معلقة. لأن قيام البوت بالتعديل بعد تعديلات تخريبية في مقالةٍ ما يجعل التراجع صعبا. مثال: [1]، حيث قام المخرب بثلاث تعديلات كان يمكن استرجاعها بضغطة زر لولا وجود تعديل البوت. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 14:59، 3 نوفمبر 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي @Dr-Taher Khalid: تم مناقشة الأمر قبل فترة ويفضل البقاء على ما تقوم به البوتات كما هو لضمان وصول التعديلات لجميع المقالات، البوتات تقوم بمراجعة آخر المقالات كمثال لو كانت التعديلات صحيحة كنت ستقبلها كلها والبوت لن يعود لمراجعة المقالة مرة أخرى وتبقى المقالة بدون تعديلات البوت، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:24، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتم يا جماعه كنت عايزه استفسر بخصوص موضوع مهم هل ممكن حد يتواصل معايا بعد اذنكم Monitamostafa (نقاش) 05:09، 14 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مشكل بسيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي جار الله، هناك بضع مقالات تصل إليها أكثر من ثلاثة مقالات أخرى لكن ولسبب غير معروف لا تزال مصنفة تحت وسم "يتيمة"! أرجو أن تحل المشكل في أقرب وقت وشكرا. المقالات المعنية بالأمر هي كالتالي: كريستوفر هانستين، الموجة المكسيكية، وتاريخ بلفاست. --Samiabde (راسلني) 19:09، 3 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكرا، يبدو ان بوت آخر قد قام بحل هذه المشكلة --Samiabde (راسلني) 08:46، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

قائمة نقل المقالات إلى الاختصارات اللاتينية

مرحبًا جار الله، لقد انتهيت من إعداد القائمة الأولى التي سيتم نقل المقالات إلى العناوين المقالات المقابلة في ويكيبيديا الإنجليزية في ملعبي (القائمة الأولى موجودة تحت عنوان الطريقة الأولى). لكني لم أنتهي بعد من إعداد القائمة الثانية (الموجودة تحت عنوان الطريقة الثانية) التي سأكتب فيها العناوين التي سيقوم البوت بالنقل إليها بجانب العناوين الحالي حيث أنها سوف تأخذ مني وقتًا أطول من القائمة الأولى بطبيعة الحال، كما أني وجدت مقالات أكثر بكثير مما توقعت. لو عندك ملاحظات على القائمة بشكلها الحالي أرجو أن تخبرني بها قبل أن أنقلها إلى صفحة طلبات النقل. وأنا أقوم الآن بكتابة النقاشات الخاصة بصفحة طلبات نقل البوت و طلبات نقل المقالات الفلكية وسوف أضيفها بالتزامن مع تقديمي للطلب. تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 12:08، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @Twilight Magic: عمل جيد، يعطيك العافية، ليس لدي ملاحظات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:24، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)
شكرًا. أريد أن ألفت انتباهك أنه ربما يكون هناك عدد قليل من المقالات التي لا توجد مقالات إنجليزية مقابلة لها، لقد استبعدت 4 مقالات من القائمة لهذا السبب، لكني لم أتمكن من تفحص هذا العدد الكبير من المقالات للتأكد من وجود مقالة إنجليزية مقابلة لكل مقالة في هذه القائمة الطويلة. تحياتي--Twilight Magic (نقاش) 12:34، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)
@Twilight Magic: لا بأس سيقوم البوت بالتأكد من وجود العنوان الإنجليزي، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:50، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

قالب

مرحبا جار الله، أحتاج مساعدتك في {{معلومات دوري رياضي}}. قمت في صفحة الملعب بإدخال مدخلات إنجليزية ووسائط أخرى من {{معلومات دوري كرة قدم}} حتى يتم ربط القالبين ونستفيد من ويكي داتا. المدخلات عملت بشكل صحيح إلا في اخره وهي "domest_cups" و "shield" . قمت بتطبيق القالب في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى هل يمكنك مراجعة الصفحة وإخباري ماهي العلة، شكرا لك-- محمد الجطيلي راسلني 15:05، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا أخي @Mojackjutaily: قمت بإظهار المدخلات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:27، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)
اوه العلة كانت بسيطة، يبدو أن المشكلة إذاً من قلة تركيزي، شكرا لك جار الله. -- محمد الجطيلي راسلني 18:39، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

اضافة صور من خارج ويكيبديا

السلام عليكم ورحمة الله أخي جار الله، معكم الطالبة هاجر، أردت أن أستفسر بشأن إضافة صورة من خارج ويكيبديا. أنا حاليا أترجم مقال من ويكيبديا باللغة الانجليزية إلى اللغة العربية (عنوان المقال الأصلي: End-of-life care ) و (عنوان المقال المترجم: رعاية مرحلة الاحتضار ) وصادفت في المقال ذكر مجموعة من الأجهزة الطبية منها: (Macy catheter ) والتي تم كتابة مقال عنه باللغة الانجليزية في ويكيبديا إلا أنه لم يتم وضع صورة له في المقال لذلك بحثت عنه في الانترنت ووجدت موقع يتحدث عن هذا الجهاز ووجدت ايضا صورا له في نفس الموقع ( عنوان الموقع: http://hospicorp.com/the-macy-catheter/about-the-macy-catheter) لذلك أردت ان أخذ صورة الجهاز من هذا الموقع وأن أضعها في المقال وذلك للتوضيح أكثر حيث أن هذا الجهاز جديد في مجال الطب وقد لا يكون الجهاز متوافر في بلداننا مما يؤدي الى أن استغراب القارئ.--هاجر المخمري (نقاش) 15:49، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله أختي @هاجر المخمري: قدمي طلب في هذه الصفحة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:14، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)
@هاجر المخمري: تم الرفع. راجعي المقالة. --Helmoony (نقاش) 18:48، 4 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكرا جزيلا أخي جار الله، اني ممتنة كثيرا لجهودكم. وعذرا انشغلت في الأيام الماضية ولم انتبه لردكم مباشرة. وجزاكم الله ألف خير.

--هاجر المخمري (نقاش) 13:02، 14 نوفمبر 2017 (ت ع م)

إضافة بوابة V1.3

السلام عليكم أخي الكريم، يقوم البوت بإضافة بوابة السعودية في مقالات أبو بكر الصديق وذاكر نايك وأضواء البيان في إيضاح القرآن بالقرآن بالرغم أني وضعت قالب:لا لربط البوابات المعادل، كيف يمكن إيقاف إضافة البوابة في تلك المقالات؟ --Omaislamنقاش 14:03، 5 نوفمبر 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي @Omaislam: شكراً للتنبيه، قمت بإضافة قالب:لا لربط البوابات المعادل إلى الكود فلن يقوم بالتعديل في المقالات الموجود فيهن القالب، ربما سيحتاج الكود ساعة أو أكثر بقليل للعمل وفقا للتحديثات الجديدة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 15:11، 5 نوفمبر 2017 (ت ع م)

التصانيف

مرحبا، هل يمكنك امر البوت بعدم إضافة التصانيف العامة، بما انه حاليا يعمل على "إزالة تصنيف عام لوجود تصنيف فرعي" فلا داعي لمثل هذه التعديلات وهذه. -- محمد الجطيلي راسلني 18:45، 5 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @Mojackjutaily: يوجد مشروع عمل مشترك بين البوتات تم طرحه قبل مدة لتفادي مثل هذه الحالات ولكن لحد الآن لم يتم البدء فيه، وهو إضافة التصنيف العامة إلى قالب لا للتصانيف المعادلة في المقالة عند إزالة التصنيف كي لا تضيفه البوتات مرة أخرى، بانتظار التنسيق مع باقي البوتات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 19:44، 5 نوفمبر 2017 (ت ع م)
هل تقصد إضافة قالب لا للتصانيف المعادلة في صفحة التصنيف العام أم في في صفحة المقالة؟

أيضا عندي سؤال اخر من هو المسؤل عن إضافة الأسماء في قائمة مستخدمي الاوب، أرغب باستخدامهمحمد الجطيلي راسلني 15:40، 7 نوفمبر 2017 (ت ع م)

في صفحة المقالة، بخصوص سؤالك الثاني: المسؤل عن إضافة الأسماء هم الإداريين، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 15:55، 7 نوفمبر 2017 (ت ع م)

18:45، 6 نوفمبر 2017 (ت ع م)

دعوة

السلام يا جار الله. لقد دعيت إلى نقاش في ويكيبيديا:الميدان/سياسات#ماذا لو توقف أحد البوتات النشطة؟.
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

--علاء راسلني 20:09، 6 نوفمبر 2017 (ت ع م)

AWB

مرحبا، شكرا لاضافة حسابي إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزرر. لكن حاولت اليوم البدأ به ولم استطع تسجيل الدخول log-in بحسابي؟ تأكدت من رقم السر لكن هل كون حسابي (الدبوني) بالحروف العربية هو سبب المشكلة؟ أم ان هناك سبب اخر؟--الدُبُونِيْ (نقاش) 10:38، 9 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @الدبوني: البرنامج يدعم اللغة العربية وليس هناك مشاكل في الأسماء العربية، لو تضع النص الذي يظهر لك ربما سأتمكن من مساعدتك، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 11:10، 9 نوفمبر 2017 (ت ع م)
أعتذر للتدخل، أعتقد أنَّ المُشكلة التي تواجه @الدبوني: هي قضية أنَّ برنامج أوب بشكلٍ افتراضي وللمرة الأولى يعتبر تسجيل الدخول عبر ويكي الإنجليزية وليست العربية. حل المُشكلة توجه من البداية إلى قائمة Options ثُم Preferences ثم Site واختر Language = ar بدلاً من en. وحاول تسجيل الدُخول مرة أُخرى وسينجح الأمر. تحياتي--علاء راسلني 17:14، 9 نوفمبر 2017 (ت ع م)
فعلا كلام @علاء: باشا صحيح، واستطعت الدخول بعد التغيير الى العربي. شكرا لكما.--الدُبُونِيْ (نقاش) 19:34، 9 نوفمبر 2017 (ت ع م)
تحياتي @الدبوني وجار الله: بالخدمة --علاء راسلني 19:47، 9 نوفمبر 2017 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
اقدر لك يا اخي على اجتهادك و مساعدتك للاخرين

مع تحياتي 1 2 3 4 5 6 7 anfal (نقاش) 18:21، 9 نوفمبر 2017 (ت ع م)

حركة القومية اليمنية أقيال

السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم انشأت صفحة بالعنوان السابق لكن بعد سويعات وجدت رسالة أن الصفحة معرضة للحذف السريع والسبب: هيئة أو منظمة أو شركة بلا ملحوظية ولا اعرف ماذا يقصدون بذلك.

أرجو التمهل وعدم الحذف وابلاغنا بما يتوجب علينا حتى نقوم بتلبيته .. شاكرين تعاونكم ومقدرين

في الأسفل الرسالة من الجاربوت

حذف سريع: هذه الصفحة قد تستوفي أحد معايير الحذف السريع، السبب: هيئة أو منظمة أو شركة بلا ملحوظية. إذا لم تكن تستوفي أحد المعايير، أو كنت تريد إصلاحها، أزل هذه الرسالة، لكن إن كنت منشئ الصفحة، ضع {{تمهل}} تحت هذه الرسالة، واشرح لم لا ينبغي حذفها في صفحة النقاش. للإداريين: تحقق من الوصلات والتاريخ (التعديل الأخير) والسجلات قبل الحذف. آخر تعديل: من قبل JarBot (مساهمات | سجلات) منذ 4 ساعات.ضع القالب: ==حذف سريع لـ حركة القومية اليمنية أقيال==

تم وسم حركة القومية اليمنية أقيال للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. أقيال (نقاش) 03:32، 10 نوفمبر 2017 (ت ع م) أسفل صفحة نقاش منشئ الصفحة.

قوائم ويكيميديا

مرحبا جار... أتسأل هل القوائم يضع عليها وسم يتيمة ام لا فبوتك يضعها على قائمة قائمة شخصيات الصياد (أنمي) مع علم انني اظن أن القوائم لا صيانات لها...أَنْــــوَرْ *رَاسِلْـنِي* 00:57، 11 نوفمبر 2017 (ت ع م) أَنْــــوَرْ *رَاسِلْـنِي* 00:57، 11 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @أنور: يتم وضع قوالب الصيانة في نطاق 0 (المقالات) بشكل عام عدا صفحات التوضيح والتحويلات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 08:55، 11 نوفمبر 2017 (ت ع م)

استفسار عن حذف صفحة

أسعد الله صباحك جار الله . أود الاستفسار عن حذف صفحة محمد السموري علما أنه كاتب له أكثر من ست مؤلفات مهمة أتمنى مراجعة قرار الحذف، شكرا . عامر 12:16، 11 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @Amer0sam: سيتم الرد على طلب في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع/الحالية، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:47، 11 نوفمبر 2017 (ت ع م)

بوت:إزالة عنوان مرجع غير موجود

مرحباً جار الله، طالع الفرق بين نسخة مقالة 3122 فلورنس قبل تعديل البوت وبعد تعديل البوت. أرجو إصلاح المهمة التجريبية. تحياتي--علاء راسلني 16:07، 11 نوفمبر 2017 (ت ع م)

قطة!

انا مستخدم جديد

Zamzam200 (نقاش) 11:03، 12 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكرا

أهلا اخوي، حبيت أولا أشكرك على إضافتك التصنيفات في صفحاتي، لكن ممكن ما تضيف تصنيف رجال أعمال في مقالة فيفيان ويستوود، كل مرة أحذفه ترجع تضيفه. هي امراة وليست رجال --مرام الضويان (نقاش) 21:51، 12 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @مرام الضويان:، التصنيف الموجود الإنجليزي هو Category:English businesspeople ومرتبط بتصنيف:رجال أعمال إنجليز، في ويكيبيديا العربية تصنيف رجال أعمال يشمل الرجال والنساء، ويمكن إن لم تعجبك التسمية تقديم طلب نقل التصنيف من هنا إلى أصحاب أعمال، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:33، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكرا لك أخوي واسفه لو ضايقتك، بس لاحظت أنا انه تصنيف سيدات أعمال إنجليزيات تابع لتصنيف رجال أعمال إنجليز. المفروض الرجال والنساء سواسية ويرجعون لتصنيف واحد عام. وبالنسبة لطلب النقل ما أعرف أقدم طلبي بطريقه مناسبة وما احس احد بيوافق، لذا أتركه على حاله بس--مرام الضويان (نقاش) 21:40، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

عن ويكي الأخبار

مرحبا أخي @جار الله: صار لي وقت طويل لم أحادثك فيه. على العموم ما رأيك بإتمام مشروع النشرة الاقتصادية أي الجدول الذي يظهر أسعار العملات ومؤشرات البورصة؟ يعني تشغيل البوت لجلب المعلومات. ما رأيك أن نتفق على حيثيات وطريقة إنجاز المشروع، هذا بعد موافقتك طبعاً؟ تقبل تحياتي سـمير تـامر راسـلني 19:02، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

19:19، 13 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مشكلة في قالب

مرحبا، أهلا أخوي جار الله. انظر صفحة تينيسي وليامز هناك مشكلة في الصندوق. هل يمكنك مراجعة القالب.محمد الجطيلي راسلني 22:35، 14 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا أخي @Mojackjutaily: يظهر لي بأنه يعمل، ربما حُلت المشكلة، إن كانت المشكلة موجود يرجى التوضيح أكثر، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 15:56، 15 نوفمبر 2017 (ت ع م)
كانت المشكلة في اخر القالب، حيث مكتوب وحدة وكلام اخر بالخط الأحمر. لكنها الان لا تظهر يبدو أنها حلت، آسف لازعاجك.محمد الجطيلي راسلني18:08، 15 نوفمبر 2017 (ت ع م)

تعديل بوتي خاطئ

مرحبًا جار الله. أرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية.. أرجو مراجعة هذا التعديل الخاطئ للبوت.. --شبيب..ناقشني 20:42، 17 نوفمبر 2017 (ت ع م)

أيضًا، لا أعلم على ماذا تعتمد في إضافة القالب، لكن الأفضل الاعتماد على عدم تواجد قالب {{ص.م/فتح}} في المقالات.. تحياتي لك.. --شبيب..ناقشني 20:44، 17 نوفمبر 2017 (ت ع م)
@FShbib: أهلاً شبيب، صحيح الأفضل الاعتماد على عدم تواجد قالب {{ص.م/فتح}} قمت بتحديث الكود ليتخطى المقالات التي تتضمن {{ص.م/فتح}}، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 21:42، 17 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مراقب على تصويت سياسة

مرحبا بك يا جار الله، قمت منذ قليل بإضافة اسمك كمراقب على ويكيبيديا:تصويت/سياسات/سياسة وسم مقالات المحتوى المتميز. أرجو أن لا يكون لديك مانع من ذلك. وشكراً لك سلفاً. --Sami Lab (نقاش) 21:45، 18 نوفمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا @Sami Lab: سامي بالطبع ليس لدي مانع، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 21:59، 18 نوفمبر 2017 (ت ع م)

طلب معاونة

الاخ جار الله.ارجو ان تكون بخير..وارجو معاونتك الفنية في اكمال صفحة " بنو مالك(العراق)" --Haywi (نقاش) 12:08، 19 نوفمبر 2017 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
كيف احذف مقالة Marwan kori 2 (نقاش) 00:56، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكر

تم تصويت فرعي شكرا --Aelita14 (نقاش) 09:19، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)

طيبة توضيح

السلام عليكم، لقد اتفقنا أنا والزميل @علاء فحصي: على العمل في دمج المقالات ولقد قمت بنقل معلومات هذه الصفحة وأجريت التحويلات اللازمة، طالع الصفحات التالية الطيبة (توضيح)، وطيبة (توضيح)، فهل أتوقف؟ أرجو إبلاغي بالتوقف إن كان عملي خاطئا. أبو هشامصفحة نقاشي 11:51، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)

@أبو هشام: وعليكم السلام، فقط لا تطلب حذف الصفحات لوجود تاريخ لمساهمات المستخدمين في هذه الحالات يجب دمج تاريخ الصفحات للحفاظ على تاريخ المساهمات، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 12:22، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)
@جار الله: نعم شكرا، وما العمل بعد دمج صفحتين هل أفرغ إحداهما وأعمل تحويل للثانية أم ماذا أفعل؟ عذرا إذا كان السؤال مزعجا. أبو هشامصفحة نقاشي 18:07، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)
@أبو هشام: دمج الصفحتين يكون عن طريق إداري وهو يحذف أحد الصفحات إن كانت تحويلة غير ضرورية، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 18:12، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)
@جار الله: شكرا، @علاء فحصي: فشل الاتفاق . أبو هشامصفحة نقاشي 18:24، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)
@أبو هشام: لماذا يفشل الاتفاق؟ ما تقوم به جيد ويسهل عمل الإداري ولدينا تصنيف:صفحات للدمج تحتاج لعمل تحريري، تحياتي لك وشكراً لجهودك.--جار الله (راسلني) 20:00، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)

19:18، 20 نوفمبر 2017 (ت ع م)

البوت

السلاك عليكم جارالله، اتمنى ان تكون بخير، بوتك يقوم بأمر خاطئ وهو ازالة التصنيفات الفرعية لوجود تصنيف عام وهذا الامر خاطئ فأحيانا أحتاج أن أضع مقالة في التصنيف العام والفرعي بوقت واحد، مثل مقالة البهائية في الكويت حيث أزال تصنيف البهائية حسب الجنسية بسبب وجود تصنيف فرعي وهو البهائية في الوطن العربي، هل تستطيع ازالة هذا الأمر او اخبارنا بطريقة أستطيع من خلالها أن أمنع البوت من القيام بهذا الأمر؟--Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 00:57، 21 نوفمبر 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي @Mishary Al-Dhufeeri: يمكنك في هذه الحالة وضع {{لا لإزالة التصنيف العام}} ولن يقوم البوت بالتعديل على المقالة، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 11:46، 21 نوفمبر 2017 (ت ع م)