نقاش المستخدم:Dezedien/أرشيف 2014

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

إتمام عملية الاشتراك

مرحبا. شكرا على تسجيلك في جائزة المنتج. رجاء متابعة خطوات التسجيل كما هو موضح في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012#كيفية الاشتراك وذلك بإنشاء صفحة خاصة باشتراكك تشابه الصفحة الموجودة في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012/مثال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 19:02، 13 يناير 2014 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام 2014. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 19:50، 14 يناير 2014 (ت ع م)

البوني والهرمسية

يقال أن البوني هو مكتشف اللوحة الزمردية التي أعادت إحياء الفكر الهرمسي بعدما ضاع لقرون. كما أنه وضع العديد من المؤلفات في علم الخيمياء والحكمة (التي يسميها الهرمسيون السحر) والتي استعملها الهرمسيون الجدد أساسا لممارساتهم. الموضوع يطول لكن هذا هو مختصر العلاقة بينهم. أرجوا أن يكون جوابا شافيا. مع التحية. --أبولؤيتواصل معي 11:09، 15 يناير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يحي حوى

يتيمة مرحبا، Bachounda! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يحي حوى التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:32، 15 يناير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة لخضر بن خلوف

يتيمة مرحبا، Bachounda! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لخضر بن خلوف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:30، 16 يناير 2014 (ت ع م)

مقالة يحي حوى

السلام يا بشوندة ، كيفك؟ أرجو الانتباه إلى أن مقالة يحي حوى مكررة عن يحيى حوى، على كل، يا ريت تقوم بدمج مقالتك في المقالة القديمة لأني وجدت فيها تخريب وشطبت منها نص لشخصية أخرى. شكراً.--Mervat ناقش 19:51، 16 يناير 2014 (ت ع م)

@Mervat Salman: اهلا ميرفت أشكركِ على التنبيه ساقوم بمراقبة المقالتين في الحين - فقط كيف تنبهتي للأمر ؟ --بشـــونـد☯ ✉نقاشـــ✎ 21:04، 16 يناير 2014 (ت ع م)

كنت أريد تعديل الاسم لكني تذكرت أني لمحت مقالة عن يحيى حوى مسبقاً، وبالاطلاع عليها وجدت فيها تخريب كبير. أرجو أن تدمج المقالتين. شكراً لك. --Mervat ناقش 17:57، 17 يناير 2014 (ت ع م)

@Mervat Salman:  تم لقد قمت بدمج المقالتين يحيى حوى --بشـــونـد☯ ✉نقاشـــ✎ 23:18، 17 يناير 2014 (ت ع م)

صلاحية المسترجع

مرحباً Bachounda ، لقد منحتك صلاحية المسترجع بناءاً على جهدك المشكور في رفض التخريب وبناءاً على طلبك في صفحة طلبات الصلاحيات، أتمنى أن تقرأ هذه الصفحة بعناية، كما أتمنى عدم استخدام هذه الصلاحية في حروب التحرير، أو في نزاعات أنت طرف فيها، مع خالص التحيات.  أسامة الساعدي  ناقش        20:56، 18 كانون الثاني 2014 (ت.ع.م)

بشأن صورة

مرحبًا أخي. هذه الصورة يُمكنك نقلها إلى كومنز، ولا حاجة لرفعها هُنا طالما أنَّ الأصل حُرّ ومنشور للعامَّة--باسمراسلني (☎)--: 15:53، 26 يناير 2014 (ت ع م)

@باسم: أشكرك على التنبيه  تم--بشـــونـد☯ ✉نقاشـــ✎ 16:08، 26 يناير 2014 (ت ع م)

تعديلات مرفوضة في مقالة فرنسا

مرحبا، كيفك؟ قام أحدهم بالاجتهاد في ترجمة بعض النصوص في مقالة فرنسا، وأنا آسفة لرفض تعديلاته لأنها مترجمة حرفياً، إن كان لديك استعداد لإعادة صياغة ما أضافه، أرجو أن تتراجع عن رفض التعديلات، فهي في النهاية إن أعيدت صياغتها تعتبر إضافة جيدة للمقالة. شكراً. --Mervat ناقش 10:00، 3 فبراير 2014 (ت ع م)

  • عنصر قائمة منقطة

رد:صانع البذرات

مرحبا، مع الأسف حاليا لا توجد إمكانية لذلك، بخصوص TMS component pack 6.4 متوفرة لـ XE2 وأتوقع النسخ الأحدث من دلفي بحاجة لنسخ أحدث من هذه المكونات لكن ليس لدي روابط لها. تحياتي Majed (نقاش)

تقدير


حكيم ويكيبيديا العربية
منح لك هذا الوسام
تقديراً لمواقفك الحكيمة في التعامل مع المجتمع الويكيبيدي.

إنك تستحقه بجدارة!
--أبولؤيتواصل معي

شكرا على تعديلاتك في مقالة الشاب بلال

مرحبا، Bachounda! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة الشاب بلال التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 23:25، 5 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة صالح خرفي

يتيمة مرحبا، Bachounda! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صالح خرفي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:27، 6 فبراير 2014 (ت ع م)

تحديث ملفات المشروع لصانع البذرات

مرحبا بشوند، قمت بتحديث ملفات المشروع لصانع البذرات إلى آخر نسخة يمكنك تحميلها من هنا. Majed (نقاش) 10:02، 10 فبراير 2014 (ت ع م)

لماذا الحذف؟

مقالة سفير سليطي تايدر مع انها لماذا تريدون حذف المقالة مع أنها للاعب عربي جزائري ويلعب في نادي كبير في انتر ميلان. مستخدم:Muhib mansour

/*قبول التعديلات لمقالة إنسيلادوس */

أرجو منك قبول تعديلات مقالتي إنسيلادوس . تحياتي --Zeinab Muhammad (نقاش) 18:26، 16 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الانتخابات الرئاسية الجزائرية 2014

يتيمة مرحبا، Bachounda! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الانتخابات الرئاسية الجزائرية 2014 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:43، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الانتخابات التشريعية الجزائرية 2007

يتيمة مرحبا، Bachounda! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الانتخابات التشريعية الجزائرية 2007 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:43، 18 فبراير 2014 (ت ع م)

حول تعديلاتكم في مقالة فانتازيا (المغرب العربي)

تحية طيبة أخي. هل تتفضل بتنويري حول المشكل الذي كان في الفقرة التقديمية للمقالة؟ لأن تعديلاتكم تمثلت في تغيير مواقع فقرات بطريقة ترجع المقالة لخطها الاستشراقي الذي كانت عليه قبل أسبوع (أصبح دولاكروا يظهر في مقدمة الفقرة التاريخية)، ناهيك عن كون المقالة أصبحت بدون مقدمة (...). أظن بأنه علينا مقاربة هذا التراث من زاويتنا و تثمين مصطلحاتنا المغاربية، دون إغفال دولاكروا و "رباعته" بطبيعة الحال. أتمنى قراءة رأيكم قبل أن أستمر في العمل على المقالة.--Tifratin (نقاش) 22:39، 23 فبراير 2014 (ت ع م)

أهلا اخي كيف حالك - آسف لأنني لم أدرج ملاحظات في تعديلاتي للمقالة لكنني سأشرح سبب ما فعلت قدر الإمكان من باب جعل المقدمة تعطي شرحا كافيا للمقالة قمت بتهويتها و ووضعت القسم الذي يتكلم على التسميات في قم الاسامي المختلفة و القسم الذي يتكلم عن التاريخ في قسم التاريخ - و نزعت جملا فيها نقد مطول و أخرى تتكلم عن قبيلة يتخيل القارئ أن روح الفنتازيا منحصرة فقط فيها و هذا خطأ كما تعلم - بما أنك من المغرب.
هكذا تكون المقدمة وافية مختصرة و سهلة الفهم ، أنا لم أتعمق في تنسيقها لكن رأيك فيه كل الصواب لا تتردد في فعل ما كتبته في صفحة نقاشي - فقط أذكرك أن المقدمة هي واجهة المقالة يجب أن تكون ملخصة و سهلة تدعو القارئ لإكمال المقالة للآخر و إيصال الفكرة فمقدمة طويلة لا تفيد الصفحة تحياتي السارة لك و لا تتردد في التواصل معي --ديزادي 23:06، 23 فبراير 2014 (ت ع م)
شكرا على تجاوبك السريع أيها الجار العزيز. بخصوص القبيلة التي أشرت إليها فأنت محق، و لقد وجدتها في الصيغة الأصلية للمقالة قبل أسبوع، و أضاعت لي الكثير من الوقت ، لأنني بحثت كثيرا عن "الأخماس" و لم أجد إلا منطقة في جبال شفشاون و حسب علمي، ليست لهم ميليشيات بل ليس للتبوريدة وجود في تلك المنطقة. سأعيد صياغة تلك الفقرة بشكل يؤكد اختفاء الوظيفة العسكرية لفائدة الوظيفة الثقافية الفولكلورية. حتى نبقى في تثمين المقاربة المغاربية، أنوي إضافة فقرة امتدادات ثقافية للمقالة، حتى نوازن ثقل حضورها في الفن التشكيلي الأوروبي، و سيكون رائعا لو ساعدتني بخصوص المضمون الجزائري، خصوصا في الموسيقى و التشكيل و الأدب، المرتبط بتيمة "لعب البارود". أمسية طيبة أخي --Tifratin (نقاش) 23:43، 23 فبراير 2014 (ت ع م)
أخ @Tifratin: من ما أعرفه أن الفنتازيا هي فن من فنون الحروب و كانت الشعوب المغاربية تتدرب على الفنتازيا حتى في أيام السلم بمجيئ الفرنسيين للجزائر صار إستعمال البنادق و السيوف محظورا فتحولت مع تغير أدوات الحرب لرياضة و هي شائعة جدا في الغرب الجزائري لكنها موجودة في كل مناطق الجزائر كون أن السياحة في الجزائر ليست بالمتطورة فالفنطازية لها طابع مهرجاني و تقام في الموسم و الوعدة لمعلومات أكثر راجع المقالة في الويكيبيديا الفرنسية و خصوصا النقاش الحاد الذي دار في صفحة النقاش مهم جدا في صفحة النقاش--ديزادي 23:55، 23 فبراير 2014 (ت ع م)

عايزه اعرف انقل الصور ازاى

السلام عليكم شكرا لحضرتك على قبول التعديلات وارجو من حضرتك مساعدتى فى معرفه نقل الصور من المقاله الايطالية الى المقالة العربية --Bella farfalla (نقاش) 11:07، 25 فبراير 2014 (ت ع م)

شكرا لحضرتك وارجو من حضرتك قبول التعديلات فى مقالتى --Bella farfalla (نقاش) 15:15، 25 فبراير 2014 (ت ع م)

شكر

شكرا جدا لاهتمام حضرتك وارجوا مطالعة المقالة وتصحيح اى اخطاء لغويه--Essmat Muhammed (نقاش) 22:07، 26 فبراير 2014 (ت ع م)

هل يمكنك أن تحدد لي أي مقالة @Essmat Muhammed: --ديزادي 22:42، 26 فبراير 2014 (ت ع م)

تعيين

مرحبا صديقي بشنودة:

  • لقد تم تعيينك سفير ويب، الرجاء الدخول إلى هذا الرابط لوضع صورة شخصية و وصف تعريفي عنك وعن شخصيتك وأهدافك من المشاركة فيما يتعلق بهذه المهمة إن أحببت.
  • كما أتمنى منك وضع القالب الموجود في نفس الصفحة في صفحتك الشخصية لكي يتعرف الويكيبيديين الجدد عليك وتقدم المساعدة لهم.
  • القالب: (مستخدم سفير وب 4) ، لا تنسى إزالة الأقواس ووضعها في {{}}.
  • Ahmad.aea.99 (نقاش) 08:41، 27 فبراير 2014 (ت ع م).

طلب أحد أعضاء برنامج التعليم

لو سمحت كل مااجى ارفع صور يظهرلى الكلام ده ليس لك صلاحية رفع هذا الملف، للسبب التالي:

الفعل الذي اعتزمته مقصور على المستخدمين أعضاء إحدى المجموعات: مستخدمون مؤكدون تلقائيا، إداريون، مستخدمون مؤكدون. ومش عارفه اعمل ايه — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Bella farfalla (نقاشمساهمات)

أهلا Bella farfalla لاحظي أنكي يلزمكي رفع الصلاحية كي تتمكني من رفع صور في ويكيبيديا للتصيري من صنف

مستخدمون مؤكدون تلقائيا

و هم المستخدمون الذين مضى على تسجيلهم أكثر من أربعة أيام وقد قاموا بأكثر من 50 تعديلا. الصلاحيات

  • تغيير اسم الصفحات.
  • تعديل الصفحات المحمية جزئيا.
  • رفع صور.
  • مراجعة الصفحات الجديدة.

أنتي حاليا لم تتجاوزي 37 تعديل واصلي في التعديلات كي تتمكني من رفع صورة -- قليل من الصبر و تتمكنين من رفع الصور إفتحي المقالة و طوريها بحيث تضيفين اكثر من 13 تعديل -- غيري ثم إحفظي الصفحة حتي تصلين 13 تعديل

بالتوفيق --ديزادي 18:56، 2 مارس 2014 (ت ع م)

رد: صلاحيات برنامج التعليم

مرحبًا بشوندة، أنا بخير والحمد لله وأتمنى أن تكون بأفضل حال،
  1. في الورشة الأولى للطلاب نحدثهم فقط عن إنشاء المقالات ووضع المصادر والأساسيات، وبعد اكتساب الخبرات الأولية نناقش معهم أمور رفع الصور والملفات والتمييز بين الصور الحرة وغير الحرة...إلخ
  2. نعم صلاحيات برنامج التعليم تتيح لحامليها تعديلات معينة على صفحات النطاق (برنامج التعليم:) فمثلًا لا تحتاج لإداري لتحذفها والطالب يمكنه بسهولة تسجيل نفسه في مقرر دراسي بكبسة زر وبدون إرباكه في تعديل صفحات معقدة التنسيق مثل الموجودة حاليًا، وسنبدأ إن شاء الله استخدام النطاق الجديد مع بداية الفصل الدراسي الجديد. وقد أنشئت صفحة نموذج مقرر للتجربة هنا أرجو منك أن تُجربها وتُعطينا رأيك أيضًا.
  3. أنا أيضًا مع عدم المحاباة، مستخدم برنامج التعليم هو مستخدم عادي مثل أي مستخدم جديد، يحتاج فقط من يعلمه برفق ويُنبهه إلى أخطائه ويتابعه حتى يصل إلى خبرة التحرير وإدمان ويكيبيديا وهذا هو ما نريده. تجنيد ويكيبيديين جدد. تحياتي--زيوس الجديد راسلني 05:07، 3 مارس 2014 (ت ع م)

أهلا @Samir I. Sharbaty: قمت بتجريبه كإنطباع أول ملفت للإهتمام سهل الكثير من الأشغال و سيغير الكثير من العادات القديمة في حال تم إعتماده يجب إعادة التفكير من الآن في بروتوكولات جديدة للتأقلم مع النظام الجديد كي نكون جاهزين . ككيفية إنشاء جامعة - إنشاء أقسام - إدخال طلاب - سفراء وب إلخ . قد تحتاج صفحة المشروع لإعادة التحديث لتتلاءم مع المستجد

  • --* قمت بطلب جميع الصلاحيات لأجرب كل الإمكانيات كاملة --ديزادي 10:35، 3 مارس 2014 (ت ع م)

رسالة شكر

شكرا لحضرتك وهاحاول اكما نسبة التعديلات ان شاء الله --Bella farfalla (نقاش) 05:54، 3 مارس 2014 (ت ع م)

09:10، 10 مارس 2014 (ت ع م)

مساعدة!

ارجو المساعدة في حل الربط الصحيح,هل تلفزيون الجزائر يساوي؟ fr:EPTV Terrestre fr:Établissement national de télévision حشرت نفسي في هذه المعضلة--[[مستخدم:|Zxs]] (نقاش) 20:26، 10 مارس 2014 (ت ع م)


@Zxs: أهلا كيف حالك -- هو حسب الموقع الرسمي لوزارة الإتصال الجزائرية EPTV أي (بالفرنسية: Etablissement Publique de TeleVision)‏ هي المؤسسة التي تضم كل قنوات التلفزيون و التي تطلق الجديدة منها أيضا التابعة للدولة الجزائرية أما ENTV (بالفرنسية: Entreprise Nationale de Television)‏ هي التسمية القديمة ل EPTV قبل 1991

حسب القرار التنفيذي رقم 91-100 ل 20 افريل 1991 الذي يحول ENTV إلى EPTV الصادر في الجريدة الرسمية للجمهورية الجزائرية

لإستفسارات أخرى لا تتردد --ديزادي 23:49، 10 مارس 2014 (ت ع م)

رد

إن شاء الله سأفعل، سأتصل ببضعة مُصورين سبق وأن تعاملت معهم وسمحوا بنشر صورهم على كومنز--باسمراسلني (☎)--: 14:32، 12 مارس 2014 (ت ع م)

07:14، 17 مارس 2014 (ت ع م)

18:56، 24 مارس 2014 (ت ع م)

طلب مساعدة

السلام علبكم أخي بشوند إن لم أكن مخطأ انت من ولاية المدية الجزائرية لذا أرجز منك التأكد من صحة المعلومات في مقالة ولاية_المدية فهي تتعرض لنوع من حروب التحرير خاصة عن معلومات أثرية هناك من ينسبها لشلالة العذاورة و الآخر لعين بوسيف يمكن الاطلاع على ذلك من خلال تاريخ الصفحةأبو فؤاد (نقاش)

09:20، 31 مارس 2014 (ت ع م)

08:00، 7 أبريل 2014 (ت ع م)

رد: بخصوص النقاش

مرحبا اخي بشوندة ، انا بالفعل قلت ان هناك ادوات تسهل من عمل مساهمات متتالية كثيرة ، ستكون صعبة قليلا مع 100 مساهمة وستكون أصعب مع 200 ، اختياري لهذا الرقم جاء من متوسط حساب المستخدمين ذو مستوى متقدم بالموسوعة والمتوسط العام للمساهمات ، ولو لاحظت ستجد ان الكثيرين طالبوا بألف مساهمة وهناك من طالب بأقل ، ولذلك أخذت المتوسط وهذا العدد صدقني مناسب جدا وليس تعجيزا او إقصاءا للمبتدئين . في انتخابات الميتا نفسها وجدت ان هناك شرط بـ 600 مساهمة خلال 6 شهور الاخيرة ! النقطة الثانية وللأسف وجدناها هي ان بعض المستخدمين المبتدئين (والذي تتجاوز عدد مساهماتهم 300) نجدهم يصوتون بشكل عشوائي او يسيرون مع الباقيين وهذا أمر سلبي، ايضا لو لاحظت في تصويت سمير ان العديد ممن شاركوا كانوا طلبة برنامج التعليم (وضح بشدة ان هناك من قام بتوجيههم) كانت عدد مساهماتهم اعلى من 100 . لذلك نحن نحتاج بشكل عام الي مستخدمين حقيقيون نشيطون في الموسوعة وليس دمي ، ان كانت هذه الشروط بشكل عام قد تعجز بعض المستخدمين الجدد ولكنها ستفيد الموسوعة بشكل أفضل ، خاصة انك تتحدث عن تصويتات إدارية وليست تصويتات عادية، تحتاج الي عضو متمرس ولديه خبرة Ibrahim.ID (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

Translation notification: Wikimedia Blog/Drafts/Heartbleed

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية، Moroccan Spoken Arabic و الفرنسية on Meta. The page Wikimedia Blog/Drafts/Heartbleed is available for translation. You can translate it here:



This is the text of a just published blog post summarizing the actions taken to protect users of Wikimedia sites against the recently discovered "Heartbleed" security vulnerability. (The post explains that users will need to re-login the next time they use their accounts and suggests to change passwords as a standard precautionary measure, but it is currently not intended to enforce a password change for all users.) Completed translations will be added to the blog post.

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 19:23، 10 أبريل 2014 (ت ع م)

07:18، 14 أبريل 2014 (ت ع م)

ما هو رأيك الأخير ..

مرحبا أخي بشوندة ، بخصوص تعليقك الأخير في مناقشة طرح تعديل سياسة التصويت في الترشيحات الإدارية لم نرى رأيك النهائي في هذه المسألة ، بالطبع نحترم وجهة نظرك بشدة فيما طرحته ولكن مشروع التعديل أصبح الان تعطل تماما بلا جديد ، فنحن في انتظار رأيك او تعديلك المقترح بخصوص المسألة ..
للتوضيح وكما أشرت مسبقا ، في تصويت الإداري سمير لم يكن مثاليا بل كان إزالة الأصوات تعسفيا بعض الشيء ومبني علي أراء شخصية ، فهناك أعضاء كانت عدد مساهماتهم تتخطى الـ 100 ومسجلين منذ سنوات وتم إزالة أصواتهم بحجة انها حساب ذو غرض وحيد ! لعل الجميع وافق علي الإجراء لأنه يبدوا بديهيا ان هذه الحسابات قامت بالتصويت بسبب تحريض شخص ما ، لأنه هذه الحسابات كانت خاملة منذ سنة كاملة وفوجئنا بأنها بلا مقدمات جاءت من أجل التصويت ولم تضيف اي مساهمات بعدها !! بالتأكيد افتراض سوء النية وارد ...
اما بخصوص عدد المساهمات فإقتراحي بزيادته ناجم عن زيادة متوسط عدد المساهمات حاليا للمستخدمين الجدد ... صدقني العدد 100 شعيف جدا ويحتاج الي زيادته قليلا .. عموما نحن في انتظار رأيك ومقترحك حول السياسة حتي نتتهي من إقرارها قبل نهاية الشهر الحالي ، وشكرا لك ،، --إبراهيـمـ (نقاش) 05:01، 16 أبريل 2014 (ت ع م)

@Ibrahim.ID: أهلا أخي إبراهيم - ما رأيك في دردشة مباشرة على #wikipedia-arاتصال مباشر حدد الوقت فقط --ديزادي 10:35، 16 أبريل 2014 (ت ع م)

08:34، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

صلاحية سفير وب!

مرحبًا بشوندة، منحتك صلاحية سفير وب، وذلك لتيسير التعامل مع الصفحات في نطاق برنامج التعليم الجديد. أعلم أنك طلبت الصلاحية للتجربة وطلبت سحبها مرة ثانية قبل إقرار المجتمع لصلاحيات البرنامج. تحياتي--زيوس الجديد راسلني 19:20، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

عليكم السلام، ومرحبًا، البرنامج مستمر في نُسخته الخامسة، تفضل بزيارة صفحات المقرر الموجودة في 4 دول الآن وسجل نفسك سفير وب في المقررات التي تختارها ومُراجعًا للمقالات التي تختارها أيضًا. تحياتي --زيوس الجديد راسلني 18:22، 22 أبريل 2014 (ت ع م)

07:22، 28 أبريل 2014 (ت ع م)

Translation notification: Wikimedia Highlights, March 2014

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية، Moroccan Spoken Arabic و الفرنسية on Meta. The page Wikimedia Highlights, March 2014 is available for translation. You can translate it here:



Please consider helping non-English-language Wikimedia communities to stay updated about the most important Wikimedia Foundation activities, MediaWiki development work and other international Wikimedia news from the month of March. Completed translations will be announced on Facebook, Twitter, Identi.ca and project village pumps.

Help is also still welcoming in translating the previous issue of the Wikimedia Highlights which was published last week, at [118].

If you have questions about the translation notifications system, you can ask them at [119]. You can manage your subscription at [120].

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 05:09، 1 مايو 2014 (ت ع م)
Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est discuter 4 avril 2014 à 23:05 (CEST)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:53، 3 مايو 2014 (ت ع م)

07:29، 5 مايو 2014 (ت ع م)

06:00، 12 مايو 2014 (ت ع م)

عذراً إن كنت أزجعتك

كلما هنالك أنني أرى ضرورة الفصل بين تصنيفات الموسوعة الرئيسية وبين تصنيفات الويكيبيدين، فبدلاً من استخدام تصنيف:جزائريون أرى أن يستخدم الويكيبيدي تصنيف ويكيبيديون جزائريون أو تصنيف مستخدمون جزائريون، ربما يجب طرح سياسة رسمية يقرها المجتمع لتنظيم التعامل مع التصنيفات والفصل بينها، مع أطيب التحيات المعبقة بماء الورد والمختومة بالمسك والعنبر. --موسى الحداد (أرحب بمساعدتك أو بملاحظاتك في أي وقت، لذا لا تردد في ترك رسالة) 20:03، 16 مايو 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est discuter 4 avril 2014 à 23:05 (CEST)

07:18، 19 مايو 2014 (ت ع م)

Translation notification: Grants:APG/FDC portal/FDC recommendations/2013-2014 round2

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to الفرنسية on Meta. The page Grants:APG/FDC portal/FDC recommendations/2013-2014 round2 is available for translation. You can translate it here:



Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 19:12، 24 مايو 2014 (ت ع م)

08:29، 26 مايو 2014 (ت ع م)

Wikimeetup in Algeria

Bonjour! I'm from Ukraine and I'm in Algeria now. I saw you are participant of Wiki Loves Earth in Algeria and I want to meet you and other Algerian Wikipedians. Here is my number 0540354462. I can speak some French and Arabic. --Visem (نقاش) 23:08، 29 مايو 2014 (ت ع م)

thank you for your message; I'll try to do my best--ديزادي 23:08، 30 مايو 2014 (ت ع م)

Hi! I uploaded pictures from our meeting and wrote about it in Ukrainian Wikipedia. Look please --Visem (نقاش) 09:31، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 18:07، 30 مايو 2014 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي يومين على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:23، 31 مايو 2014 (ت ع م)

08:07، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:12، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

Translation notification: Fundraising/Translation/Thank you email 20140606

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية، Moroccan Spoken Arabic و الفرنسية on Meta. The page Fundraising/Translation/Thank you email 20140606 is available for translation. You can translate it here:

The priority of this page is high. The deadline for translating this page is 2014-06-20.

Please help us translate our Thank You email that is sent to our donors on behalf of the Wikimedia Foundation's new executive director Lila Tretikov. We would highly appreciate your help on this in order to make sure the letter is available for our donors to read in their native language.

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 13:53، 6 يونيو 2014 (ت ع م)

07:39، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

نقابة المسلمين الكنديين

شكرا على الملاحظات و التصحيحات سيد بشوندة، لقد اتبعت التعليمات التي قدمتها لي إلا أنني لم أتمكن من تغيير عنوان المقالة من نقابة المسلمين الكنديين إلى اتحاد المسلمين الكنديين. فأرجو منك مساعدتي في تصحيحها. شكرا مسبقا --Soumaya sage (نقاش) 15:49، 11 يونيو 2014 (ت ع م)soumaya sage

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 17:46، 13 يونيو 2014 (ت ع م)

07:13، 16 يونيو 2014 (ت ع م)

نتيجة - لا مرتبة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2014. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تحصل على أي من المراتب الثلاث الأولى من قبل لجنة الجائزة على مجموع الأعمال التي قمت به خلال فترة الجائزة. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:00، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

ويكيبيديا:لقاءات

مرحبًا بشوندة كيف حالك.. أنشغلت قليلًا ونسيت أمر اللقاءات الويكيبيدية.. سأحاول قدر المستطاع عمل نبذة سريعة عن اللقاءات ورفع بقية الصور على كومنز.. يوجد جزء بالفعل مرفوع من لقاءات القاهرة وعمان العام الماضي.. ويوجد جزء آخر أملك فقط صوره الفيسبوكية وليس معي المصدر الأصلي له ولكن لا مشكلة.. سأحاول قدر المستطاع إحياء هذه الصفحة.. دمت بخير.--د. ولاء ناقشني!10:33، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبًا بشوندة.. رمضان كريم يمكنك مطالعة هذه الصفحة قمت بإضافة اللقاءات التي جمعت الويكيبيديون المصريون أو العرب والتي أتذكرها من بعد التحاقي بالويكي منذ عامين تقريبًا.. هل هذا ما تقصده فعلًا أو أمر آخر.. وبالطبع أنا وضعت مجرد إشارات فقط لأنني لا أتذكر الكثير وهناك لقاءات لم أكن حاضرة بها وبالتالي لا معلومات عندي تحياتي.--د. ولاء ناقشني!08:20، 5 يوليو 2014 (ت ع م)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. الحمد لله كله تمام لا عليك في وضعها في الويكي.. هذا كان الهدف منذ البداية.. وأعتقد أن لا أحد شارك معنا في هذه اللقاءات سوف يمانع ولكن الصفحة ذاتها بحاجة لتنسيق أكثر وأكثر وكتابة أو تنسيق بعد الفقرات.. كتبتها بسرعة وحاولت اختيار الصور الجماعية ولكن يمكن التوسيع والاستبدال كما تريدون.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!11:36، 5 يوليو 2014 (ت ع م)
لا أعلم صراحة.. اهتماماتي بالويكيبيديا كويكيبيديا بدأت من مارس 2012.. قبل ذلك.. كانت مصدر أولى للمعلومات فقط.. أعتقد الزميل رامي طراونة قد يفيدك.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!12:04، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

07:20، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

Wikiconference in Ukraine

Hello my friend! I'd like to inform you that we will have conference on July, 26-27 in Kiev. If you have posibility to come, it will be very nice. If you can please share my message to other friends from Wikipedia. Anyway hope to see you soon somewhere!--Visem (نقاش) 18:10، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
شكر خاص لتعاونك الكبير أحمد الياباني Ahmad.aea.99 01:23، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

06:53، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

استفسار

مرحبا بشوندة. هل هناك اجتماع في كييف؟ اقصد هذا. شكرا مسبقا ورمضان كريم.--عباس 08:46، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

سأكون شاكرا لو زودتني بمعلومات أكثر. هل الاجتماع هذا يمكنه أن يخدم النسخة العربية؟ ماذا عن التكاليف؟--عباس 12:21، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرا اخي. ساكون بانتظارك--عباس 15:31، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

Translation notification: Wikimedia Highlights, May 2014

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية، Moroccan Spoken Arabic و الفرنسية on Meta. The page Wikimedia Highlights, May 2014 is available for translation. You can translate it here:



Please consider helping non-English-language Wikimedia communities to stay updated about the most important Wikimedia Foundation activities, MediaWiki development work and other international Wikimedia news from May. Completed translations will be announced on Facebook, Twitter, project village pumps and (for some languages) mailing lists. If you have questions about the translation notifications system, ask them here. You can manage your subscription here.

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 07:39، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الثاني من عام 2014. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:29، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

مقالة صلاح الدين

أهلا أخي ، هذه المقالة قام أحدهم بنقلها إلي صلاح أبو عرفة وبعد أن طالعتها وجدتها تخالف معايير السير الشخصية تماما ، هذه الشخصية ليس لها أي مؤلفات أو مناصب او أدوار هامة ، عند البحث عنها في جوجل لم أعثر علي مصادر كثيرة وموثوقة ، أغلب المصادر التي تشير إليه مجرد فيديوهات علي يويتيوب ومواقع اجتماعية فقط ، وكل شهرته مستمدة من خلافات وجدال مع الأخرين (شهرة فقاعية) ، لذلك المقالة بشكل عام لا تستوفي للمعايير ، اذا كنت ترى غير ذلك يمكنك تقديم طلب استرجاع لينظر فيه زميل أخر --إبراهيـمـ (نقاش) 13:19، 3 يوليو 2014 (ت ع م)

07:07، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية العاشر

تصفح ويكيبيديا زيرو باستخدام بروتوكول HTTP

أهلاً بشونده! إذا كنت تستخدم ويكيبيديا زيرو على هاتفك المحمول أو حاسبك اللوحي وكنت ممن يسجلون دخولهم إلى ويكيات ويكيميديا عن طريق شبكات الواي فاي ومن ثم الإنتقال إلى استخدام خدمة ويكيبيديا زيرو عند عدم توافر هذه الشبكات فأبشر! لن ترغم بعد اليوم على استخدام بروتوكول HTTPS إذا كان مزود الخدمة لا يوفر ويكيبيديا زيرو باستخدام هذا البروتوكول. سيتم تحويلك على الفور إلى بروتوكول HTTP حتى إذا كنت تستخدم HTTPS على شبكات الواي فاي.

المصادر: [306] [307] [308]

وصلك هذا التنويه لأنك مشترك في دورية التقنية --Asaifm (نقاش) 01:17، 12 يوليو 2014 (ت ع م)

07:48، 14 يوليو 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 20:02، 18 يوليو 2014 (ت ع م)

07:42، 21 يوليو 2014 (ت ع م)

08:08، 28 يوليو 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 19:57، 1 أغسطس 2014 (ت ع م)

07:37، 4 أغسطس 2014 (ت ع م)

07:43، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 21:17، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

07:17، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

مراجعة: مقالة أم الفحم

السّلام عليكم؛ من بعد إذنك، أريد لو تلقي نظرة على مقالة مدينة أم الفحم الفلسطينيّة، بعدما قمتُ بتطويرها بشكل كبير، وأن تُطلعني على عيوبها لأقوم بدوري بإصلاحها، وهل تتناسب في الوقت الحالي لتكون مختارة، وشُكرًا جزيلاً لك.

Translation notification: Mailing lists/List info

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية، Moroccan Spoken Arabic و الفرنسية on Meta. The page Mailing lists/List info is available for translation. You can translate it here:

The priority of this page is medium.


We are re-designing our mailing list information pages and we would very much appreciate if you could please translate a few short phrases so that non-English speakers are able to easily sign up to our Mailing lists. If you have questions about the translation notifications system, ask them here. You can manage your subscription here.

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 00:09، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)

09:21، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 01:53، 30 أغسطس 2014 (ت ع م)

07:48، 1 سبتمبر 2014 (ت ع م)

Translation notification: Single User Login finalisation announcement/RenameUser announcement

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية، Moroccan Spoken Arabic و الفرنسية on Meta. The page Single User Login finalisation announcement/RenameUser announcement is available for translation. You can translate it here:

The priority of this page is medium. The deadline for translating this page is 2014-09-08.

Translators, I (Keegan) am sending a message on behalf of Stewards and WMF engineering to inform communities about local renaming being turned off in the middle of September as usernames start moving global. Please translate this message so I can deliver it in a proper, localized form.

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 03:59، 3 سبتمبر 2014 (ت ع م)

09:33، 8 سبتمبر 2014 (ت ع م)

دعوة

مرحباً Dezedien/أرشيف 2014، هذه دعوة من زملائك.
ندعوك للنقاش في هذه الصفحة، سيكون من دواعي سرورنا اسهامك في النقاش ، فرأيك يهمنا--Uishaki 19:22، 11 سبتمبر 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 12:11، 13 سبتمبر 2014 (ت ع م)

08:34، 15 سبتمبر 2014 (ت ع م)

Translation notification: Research:Global South User Survey 2014/Questions

Hello Bachounda,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية و الفرنسية on Meta. The page Research:Global South User Survey 2014/Questions is available for translation. You can translate it here:

The priority of this page is medium. The deadline for translating this page is 2014-09-22.

This page includes questions to be used to create the 2014 Global South User survey which will help us

learn more about our users from countries in the global south, and your input and feedback on Wikipedia, and other Wikimedia projects help us understand the specific needs of local user communities in the global south.

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 00:31، 16 سبتمبر 2014 (ت ع م)

دَعوة

أرجو المُشارَكة في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/09/2014#تفعيل صلاحية المُراجِع. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:38، 16 سبتمبر 2014 (ت ع م)

أهلا بوشندة - شكرا للرسالة أرجوا أن تكون بخير وفي أمان الله.--الدبونينقاش 13:56، 21 أيلول 2014

09:04، 22 سبتمبر 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 20:38، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)

09:44، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)

06:10، 6 أكتوبر 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 00:25، 11 أكتوبر 2014 (ت ع م)

08:53، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)

عشرة أيام على إغلاق فترة التسجيل

مرحبا. بقي فترة حوالي عشرة أيام على إغلاق التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني من عام 2014. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:41، 22 أكتوبر 2014 (ت ع م)

Regards sur l'actualité de la Wikimedia
et d'ailleurs
Regards sur l'actualité de la Wikimedia (RAW)

Cantons-de-l'Est (نقاش) 18:43، 24 أكتوبر 2014 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 19:10، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)

دعوة


جائزة المنتج - فترة التنفيذ

مرحبا. هذا تذكير بأن موعد الانتهاء من إنجاز أهداف المشاركة في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014 هو 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2014، أي باقي 4 أيام. يرجى مراعاة ذلك، حيث لن تعتمد المشاركات التي تنجز بعد هذا الموعد إن سجلت في جدول الإنجازات. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --Mervat ناقش 12:42، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)

جائزة المنتج - إنتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. تنتهي اليوم فترة تنفيذ وإنجاز أهداف المشاركة في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014. وعليه فإنه لن تحتسب أي مشاركات يتضمنها تقريرك تُنجز بعد تاريخ 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2014. سيتم تقييم المساهمات في الفترة من 1 ديسمبر (كانون الأول) 2014 - 15 ديسمبر 2014، وسيتم إعلان النتائج في 16 ديسمبر 2014. نشكر مشاركتك في المسابقة، ونتمنى أن تكون تجربة مفيدة لك كما ننتظر مشاركاتك في الدورات القادمة بغض النظر عن النتيجة التي ستحققها. كل التوفيق لك. --Mervat ناقش 12:19، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ - عدم احتساب

مرحبا. باعتبار عدم تنفيذ الأعمال المتفق عليها لجائزة المنتج، لن تحسب المساهمات من قبلكم في نتيجة الجائزة. نرجو التفهم ونتطلع إلى مشاركتكم معنا في الدورات اللاحقة. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:11، 2 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Dezedien/أرشيف 2014
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس