نقاش المستخدم:Ffccp

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Bassemلا تتردد بمراسلتي لأي استفسار أو سؤال :-) 00:10، 27 أغسطس 2008 (UTC)

شيوخ عنزة[عدل]

  • مرحبا صديقي، يؤسفني القول أن ألبوم الصور الذي وضعته في شيوخ عنزة قد يحذف لأن هذا ممنوع، إذا كانت مثلا مقالة ومدعومة ببعض الصور فهنا الأمر مختلف، أما على شاكلتها التي هي عليها الآن فهذا ممنوع. تحياتي لك ولا تتردد في مراسلتي لأي سؤال.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:05، 2 نوفمبر 2008 (UTC)
  • من فضلك لا تترك الصفحة كما هي وإلا ستحذف، ويكيبيديا ليست معرضا للصور.--Riadismet اكتب لي رسالة 17:32، 2 نوفمبر 2008 (UTC)

--محمد نبيل برّيري *ناقش 01:21، 8 نوفمبر 2008 (UTC)

نصيحة[عدل]

مرحبا بك سيدي الكريم. أود لفت إنتباهك و دعوتك إلى قرائة دليل كتابة المقالات في ويكيبيديا و النصائح المكتوبة لك أعلاه و حتى تتعرف أكثر على طبيعة المقالات المطلوبة في الموسوعة. إني أرى لديك حماسا و إصرارا على تعميم الفائدة و نشر علمك بين الناس و لذلك يؤسفني أن أعلمك أن معظم المقالات التي أنشأتها سوف تحذف إن ظلت على حالتها الحالية. تحياتي مبتدئ 23:04، 10 نوفمبر 2008 (UTC)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:3nzah3nzah3.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:3nzah3nzah3.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. محمد نبيل برّيري *ناقش 14:15، 15 نوفمبر 2008 (UTC)

صورة:3nzah3nzah3.jpg غير مستعملة[عدل]

مرحبا! نشكرك على رفعك صورة صورة:3nzah3nzah3.jpg؛ لكن نحيطك أن الصور تحت الاستعمال العادل لا بد أن تكون مستخدمة في أحد مقالات ويكيبيديا. نرجو منك أن تقوم بتصحيح الوضع ثم إزالة قالب {{صورة استعمال عادل يتيمة}} من صفحة الصورة. هذه الصور ستخذف بعد 7 أيام إذا لم يتم تصحيح الوضع حسب سياسة استعمال الصور. شكرا لك! محمد نبيل برّيري *ناقش 14:15، 15 نوفمبر 2008 (UTC)

قالب الحذف[عدل]

لا تزل قالب الحذف قبل الانتهاء من النقاش حول المقالة، احترم شروط المساهمة في الموسوعة --§ سامي §-- //نقاش// 21:38، 19 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحبا، توقف عن إعادة إنشاء مقالة عنزة، إذا أردت، فيمكنك تنمية المقالة حول قبيلة عنزة والتي يمكنك أن تصل إليها هنا. لكن:

  1. ويكيبيديا:عائلات وأنساب
  2. لا تنسخ نصوص من مواقع أخرى وتلصقها هنا. ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر
  3. لا تكتب عنوان غير حيادي مثل الذي كتبته. ويكيبيديا:وجهة النظر المحايدة

--Alnokta (نقاش) 18:01، 17 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)