انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:JasonAlex552

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، JasonAlex552 !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- alnokta (هل تحتاج مساعدة في شيء؟) 12:44، 6 يناير 2009 (UTC)

مبيعات التجزئة[عدل]

أهلاً بك JasonAlex552. أحييك على جهدك في إنشاء مقالة "مبيعات التجزئة"، وأستغل الفرصة لأعلمك أنه تم نقل العنوان إلى مؤشر مبيعات تجزئة. تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 21:37، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

اخي الكريم قمت بإزالة الروابط الخاصة بموقع فوركس دلي لأنها لا تعتبر مصادر موثوقة ومحايدة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?13:00، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

أخي الكريم عبد الله يشرفني أن تكون من المحررين في هذه الموسوعة وهذا بحد ذاته مكسب لنا لكن أريد أن أعلمك أن ما قمت به من استشهد بالموقع يعتبر دعاية وهذا رأيي لكن بإمكانك سؤال غيري من الإداريين يمكن أن يتفهم أحدهم وضع الموقع أكثر مني أرجو أن أكون قد وضحت لك وجهة نظري وإذا أردت الإستفسار أكثر فأنا مرحب بك وبأسئلتك تحياتي وتقديري لك ولجهدك الذي بذلته في الموسوعة وأتمنى استمرارك معنا ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?17:49، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

أخي عبد الله أرجو أن لا تأخذ الأمور بحساسية. بالنسبة لي لا استنقاص جهدك إنما لي رأي يمكن أن يكون خاطئ خبرتي بمواقع الفوركس قليلة ويمكن أن تكون معدومة لذلك أرى أن تقوم بالإستناس برأي غيري من الأداريين يكون حلاً أفضل كما سأقوم بالدخول للموقع مرة أخرى لعلي أرجع برأي آخر ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:33، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م) 

أشكرك على تفاعلك وكما قلت لك سأقوم بزيارة الموقع ومحاولة فهم طريقة عمله ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?13:59، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)