نقاش المستخدم:Maggnum/أرشيف

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هنا بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعمل صفحات النقاش لذلك. يمكنك التوقيع بعد ترك رسالتك بكتابة ~~~~.

 Tarawneh  اترك رسالة--06:07, 12 نوفمبر 2005 (UTC)


مرحبا أخ نبيه[عدل]

ألاحظ ف يالفترة الأخيرة أنك تضع بعض الصفحات للحذف. لا تنسى أن تذهب إلى صفحة التصويت و وضع سبب إدراجك المقالة للحذف حتى يتم التصويت عليها فتحذف أو تبقى. أما إذا لم تفعل ذلك فإنها لن تحذف. أنا أيضا قمت بنفس الخطأ في البداية. للذهاب إلى صفحة التصويتات إضغط على الرابط الأزرق في إخطار الحذف. عندما تصل إلى الصفحة ضع التاريخ كعنوان رئيس ثم عنوان الصفحة كعنوان فرعي و يستحسن أن يكون العنوان وصلة إلى المقال في نفس الوقت. ثم تضع سبب إدراجك الموضوع للحذف و خانة للموافقين و أخرى لمعارضي الحذف. مع الشكر مسبقا لذلك و على المعلومات القيمة التي تثرينا بها. تحياتي مبتدئ 16:17, 6 ديسمبر 2005 (UTC)


تم الأبقاء على نسخة مارلبورو فقط لا داعي لتكرار المقال و شكرا لجهودك -- Tarawneh -أترك رسالة ] 06:13, 12 نوفمبر 2005 (UTC)


أريد أن احييك على مشاركاتك , يبدو اننا كسبنا عنصرا فعالا جديدا ... بعض الملاحظات فقط ليكون العمل متقنا : اذا واجهت أي مشكلة لا تتردد بالسؤال في صفحة نقاشي أو في صفحة الميدان العامة

... يعطيط العافية --Chaos 11:30, 28 نوفمبر 2005 (UTC)

صورة أف 22[عدل]

مرحبا أخ محمد. دعني قبل كل شيء أرحب بك في الموسوعة في أول إتصال مباشر لي بك و أشكرك على ما تقدمه من عمل قيم. أما بعد, أود أن أشير إلى أنه الصور تخضع إلى نفس حقوق النشر أو النسخ مثل النصوص الرجاء مراعات ذلك. هذا من ناحية أما من ناحية أخرى في ما يخص الأف 22 أنا لست متأكدا من حكاية المروحة وراء قمرة القياة و لكني أؤكد أني رأيتها و لكن ربما لدي خلط مع الأف 35 حيث أني حتى في صورتك الثانية التي حملتها لم يتسني لي رؤية هذه المروحة. فإما أن أكون أنا مخطأ و إما أن تكون الصورة خاطئة. و أخيرا أود أن أقول لك أني مهتم بهكذا مواضيع و يا ليت تزيدنا إتحافا و إثراء بمواضيع من هذا النوع. مع فايق الشكر و الإحترام. مبتدئ 16:49, 1 ديسمبر 2005 (UTC)


احترافك السريع للعمل في ويكيبيديا يدعوني إلى تحيتك مجددا ..شكرا لجهودك --Chaos 09:12, 2 ديسمبر 2005 (UTC)

الأخ نبيه، بارك الله بك .. لاحظت انت تستخدم صيغة الجمع دائماً، عليك الإرجاع الى صيغة المفرد مثل: بقرة، جورب، حذاء :) Abuzakour 17:57, 2 ديسمبر 2005 (UTC)

التصانيف[عدل]

سلام اخ نبيه، في البداية أود أن أرحب فيك على موسوعتك و موسوعتنا. شكرا لعملك الدؤوب و أن أتمنى أن لا تمل منا يوما ما:) لقد لاحظت بأنك تقوم بتصنيف الصفحات. عندي ملاحظة في هذا الشأن. فمثلا "هرم أكبر" كان تصنيفه في السابق أصح مما هو عليه الآن. لأن هرم أكبر هو من أهرام مصر، التي بدورها هي أهرامات، التي بدورها هي آثار الذين هم جميعا في النهاية هم تاريخ. الشيء الرئيسي الذي يجب على المرء مراعاته عند التصنيف، هو مراعاة التسلسل التدريجي للتصنيف و عدم التكرير. أعرف أنه شيء صعب، لذلك أحاول بنفسي تركه لذوي الخبرة، حتى لا يقوم لاحقا أحد الزملاء بإسترجاع ما قمت فيه. لمزيد حول هذا الموضوع هناك مقال تحت ويكيبيديا:تصنيف المواضيع. الرجاء قراءته قبل المباشرة في تغيير التصانيف. تحياتي خالد --Oxydo 07:58, 3 ديسمبر 2005 (UTC)


سلام أخ محمد ... أريد أن أشكرك مجددا ... ملاحظات خالد في محلها .. أنا أشجعك على وضع تصنيف لكن بعد ان تتطلع على الصفحة السابقة و هذه الصفحة : ويكيبيديا:شجرة تصنيف اذا لم تكن واثقا من التصنيف اختر تصنيفا واسعا : رياضيات , تاريخ , جغرافيا ... ثم يتم التشاور لكل تصنيف على حدى من اجل تصنيفات اكثر فرعية ... قم بجولة ضمن التصانيف هذا سيساعدك في اختيار الأنسب ... قاعدتين بسيطتين : حاول ان يكون التصنيف بصيغة الجمع و يفضل الجمع السالم اذا أمكن .

مع فائق التقدير و الشكر --Chaos 13:11, 3 ديسمبر 2005 (UTC)


سلام أخ محمد نبيه ... قرأت ردك على خالد (أوكسيدو) بخصوص موضوع التصنيف ... في الحقيقة أنا اتفق معك تماما حول ضرورة التصنيف و انا أقوم بجهدي بهذا المجال و احاول توجيه المستخدمين الجدد نحو هذا التوجه ..مع ذلك يبقى الكثير من العمل و عدد المتطوعين للعمل هنا قليل ..على كل يمكنك ان تجد كافة الصفحات التي تحتاج تصنيف هنا : خاص:uncategorizedpages لدينا بحدود ألف صفحة تحتاج تصنيف سأكون مسرورا لو ساعدتني بوضعها ضمن تصنيف ... الفكرة الأخرى ان كل تصنيف رئيسي ... يجب ان تخصص له مجموعة عمل تعمل على التصنيفات الفرعية به ... اذا كان لك اهتمام خاص يتصنيف معين : ثقافة ... تاريخ .. جغرافيا .. يمكن ان تستلم تنسيق التصنيف فيه عن طريق مشروع ويكي , و أحبذ ان يشاركك بهذا العمل مجموعة من الأعضاء هنا فالعمل الجماعي يبقى الأفضل هنا كما أنه عن طريق المشروع يصبح التصنيف المتفق عليه من قبل المجموعة يحمل طابعا رسميا . --Chaos 11:32, 5 ديسمبر 2005 (UTC)

حيوانات مفترسة[عدل]

تحياتي يا محمد، وجزيل تقديري لمجهوداتك. شكراً. --Shafei 13:42, 3 ديسمبر 2005 (UTC)

عمل رائع[عدل]

مقالتك دير سانت كاترين متميزة تجعلك بحق ويكيبيديا متميزا. نحن بانتظار المزيد من المساهمات الأخرى المثمرة. لا تتردد في سؤال أي من الأعضاء عن أي إشكال تواجهه. يعطيك العافية وتقبل تحياتي. --Marquez 04:07, 6 ديسمبر 2005 (UTC)


ممتاز محمد .. أنت ويكيبيدي بالفطرة ... توجيهات جيدة للمستخدمين الجدد و مقالات ممتازة --Chaos 09:52, 6 ديسمبر 2005 (UTC)

تصنيف[عدل]

أخ محمد، شكرا على مساهمتك النشيطة في حملة تصنيف آخر السنة :) لا حظت أنك تقوم بوضع عدة شرطات (------------) بين التصنيف وروابط الإنترويكي. المشكلة أنه عندما تضع أربع شرطات في سطر جديد (----) يقوم نظام الويكيميديا باستبدالها بخط أفقي. إذا أردت أن تفصل بين التصنيف والإنترويكي بإمكانك أن تسبق الشرطات بعلامة أصغر من وعلامة تعجب وتنهيها بعلامة أكبر من، كالتالي:

<!--------------------->

ففي هذه الحالة لا يظهر هذا السطر. وشكرا. --Jak 13:50, 6 ديسمبر 2005 (UTC)

أعتقد أن هذا اقتراح ممتاز. يمكن أن تكون مقالة جيدة عن الكتاب. هنالك مقال في الإنجليزية عنه (en:The Art of War).

--Jak 14:28, 6 ديسمبر 2005 (UTC)

شكرا على التنيه[عدل]

شكرا على التنبيه لعمليات التخريب. تم منع المستخدم لمدة ساعتين واسترجاع الصفحات.

شكر[عدل]

بصراحة أنت مثال رائع للعمل هنا، تعمل بهدوء و كفاءة عالية جدا. ملاحظة بسيطة للمستقبل، ربما لو وضعت البذرة في أسفل المقالة حتى لا تظهر في صفحة بحث الجوغل بدل نص المقالة. شكرا لمساهماتك القيمة جدا. --Tarawneh 19:25, 9 ديسمبر 2005 (UTC)

سمير جعجع[عدل]

أخي محمد تم نقل المقالة الى إسم سمير جعجع. بإماكن أي مستخدم تغير إسم أي مقالة من إسم الى إسم. بالضغط على زر نقل فس الأعلى، حيث سيطلب منه وضع إسم جديد للمقالة. و سيتم تغير الإسم. أما الأسم القديم فسيصبح صفحة تحويل الى الأسم الجديد. --Tarawneh 16:51, 11 ديسمبر 2005 (UTC)

:)[عدل]

أهلن محمد.. اشكرك أولا على اهتمامك وثانيا على إطرائك.. بالنسبه لسؤالك.. فالجواب لانه قبل يومين حدث فهو حدث جديد وحاصل الآن .. اما بالنسبه للمعلومات قد تتغير ... انت لم تكمل كامل النس ألا وهو ان المــعلــومـــات قــد تتغيــــــر بالتـــــدرج مــــــع تغيــــــــر الحــــــدث. حيث يمكن أن يطرأ شيء على المعلومات .. لكي ابسط لك عندك مثلا الرئيس رفيق الحريري رحمه الله.. فهو حدث جاري ولم يعرف من هو القاتل الحقيقي في المعلومة قد تتغير إلى متغيراتها الحديثة. وفي الويكيبيديا الأجنبية يوجد هذا القالب لكل شيء يحدث في فتره زمنية قريبة وفاة او حروب او غيرها من الأخبار التي تحدث الآن :) اعرف اني اطلت في الأجابة وارجوا ان اكون اوضحت لك ما هي فائدة القالب اخوك حمد --Saudi 18:13, 12 ديسمبر 2005 (UTC)


بوابة عن مصر[عدل]

لقد قمت بإنشاء بوابة عن مصر تحت ويكيبيديا:بوابات ويكي/مصر. اذا كان لديك اهتمام يمكنك المساهمة بتنقيحها و تحرير مقالاتها. تحياتي خالد --Oxydo 23:07, 13 ديسمبر 2005 (UTC)

التصنيف[عدل]

أهلا محمد، التصنيف في اسفل تلك الصفحة يعمل عندي بدون أي مشاكل، ما هو المتصفح و نظام التشغيل عندك؟--Tarawneh 15:09, 15 ديسمبر 2005 (UTC)

ظهرت نفس المشكلة عندي عند التحويل الى windows xp لكن فقط على متصفح أكسبلورر، متصفح فاير فوكس لم يظهر هذه المشكلة، سأقوم بالتأكد من الموضوع أكثر الليلة. شكرا على التنبيه. --Tarawneh 15:35, 15 ديسمبر 2005 (UTC)
حسنا محمد: لقد أقمت الدنيا و لم تقعدها ، يوجد مجموعة من المبرمجين يحاولون معرفة سبب المشكلة، مشكلتي أنني نادرا ما استعمل الويندوز، شكرا للتنبيه --Tarawneh 23:10, 17 ديسمبر 2005 (UTC)


أنا أسف يا محمد و لكن المقالة منسوخة من http://www.qebla.com/content/view/4/17/ ربما كان يتوجب على حكيم الإنتباه لذلك --Tarawneh 23:10, 17 ديسمبر 2005 (UTC)

سلام محمد أرجو أن لا أكون قد سببت لك اي إحباط عن المتابعة في إثراء الموسوعة والإهتمام بمثل هذه المقالات لكن صراحة أنا كنت أعمل على تصنيف المقلات غير المصنفة و رغم أني حاولت البحث عن مصدر المقالة لكني لم أجده فوضعت قالب إعادة كتابة.
بالنسبة لمسألة الخرق تتعلق بالصيغة و الشكل أم المعلومات و المضمون يمكن إعادة صياغتها بشكل آخر دون ان يعتبر ذلك خرقا بل هو أمر متبع.
أعتقد أنه من مصلحة الكاتب التأكد قبل التحرير من كون المقالة منسوخة أو لا تفاديا لمثل هذه الأمور.
اعتقد أنه من الممكن إنشاء قالب جديد يشير إلى أن المقال يمكن أن يكون منسوخ لذا يفضل إعادة صياغته بالكامل.
أخيرا آمل ان تقبل إعتذاري مجدد --حكيم دمشق 12:32, 19 ديسمبر 2005 (UTC)


يبدو أن موضوع قوالب الخرق تزعجك بعض الشيء و لكن للأسف نحن ملزمون بقوانين و سياسات عامة و من ضمنها أن أي مقال أو صورة تتواجد هنا يجب أن تخضع لبنود ترخيص جنو للوثائق الحرة. مما يعني أن أي شخص يستطيع ان يستعمل هذه المعلومات بصورة تجارية. و لا يستطيع أحد وضع مقالة تحت هذا الترخيص إلا صاحب المقالة الأصلي. أو أن تكون المقالة قديمة جدا بحيث تكون قد صدرت قبل ظهور قوانين الملكية. المشكلة هي بكل بساطة أننا لا نملك الحق لوضع مقالات تحت هذا البند. التعليمات تنص على أن إي إضافة على الموسوعة يتم إكتشاف أنها من مصدر لا يسمح بتطبيق شروط الترخيص الحر للوثائق سيتم حذفها بغض النظر عن المحتوي والقيمة العلمية لها. أنظر حقوق النسخ.

عند بدية عملي هنا لا أستطيع أن أتذكر عدد الصفحات التي نسقتها و تعبت في ترتيبها ثم جاء جاك أو أوكسيدو و مسحوها، و وقتها كانوا نادرا ما يستعملون القوالب، كان الحذف فوري، أذكر أنني عملت ساعات و ساعات على الدستور الأردني، و فجأة مسح كل شيء، طبعا الأمر أزعجني جدا، و لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح.

المهم، الحل. المقالة لم تمسح و هي موجودة عند الضغط على زر تاريخ الصفحة. بكل بساطة إذا كنت مهتما جدا فيكفي العودة الى التاريخ المطلوب و كبس زر عدل هذه الصفحة حيث ستظهر في صندوق التعديل و قم بإعادة صياغة المقالة كاملة. المعلومات في المقالة ليست محمية و لكن الكلمات بترتيبها هي المحمية ( النص بحد ذاته ) و عند الإنتهاء قم بالضغط على زر حفظ الصفحة و تنتهي المشكلة.

للإحتياط في المستقبل تأكد أن المقالة غير منسوخة، قبل البدء في العمل يكفي أن تأخذ عينات عشوائية من المقالة و تفحصها في الجوغل، عملية لن تأخذ أكثر من 30 الى 40 ثانية. عادة المسجلون غير المسجلون هم من يقوم بالنسخ من الأنترنت.

أرجو أن تسامحني إذا أغضبتك بدون قصد مني، و لكن يا صديقي أعتقد أننا الأثنان نعمل في نفس الإتجاه و لنفس الغرض --Tarawneh 12:36, 19 ديسمبر 2005 (UTC)

إعادة الكتابة[عدل]

أخي محمد، أنا فعلا معجب جدا بعملك، أنا بقيت أسبوع كامل مقاطع الويكيبيديا بعد أول حادث مسح لمقال لي. بالنسبة للمقال الناتج صدقني لست بالشخص الذي يحكم على الموضوع، و اعتقد أنك أنت كاتب المقال أدرى مني. أنا كل ما افعله هو وضع عينات عشوائية من المقالات في الغوغل. لكن يبدو لي أنك حافظت على الأفكار مع تغير أسلوب الكتابة و النص. أنا لا أرى فيه مشكلة (طبعا رأيي الشخصي لا يطغى على قيمة عملك).

حتى لا اقع في مثل هذه الأشكاليات، حقوق نسخ و طبع الخ ، أقوم بترجمة مقالات علمية من مصادر حرة مثل دائرة الغذاء و الدواء الأمريكية، و بهذا أضمن أن المعلومة العلمية دقيقة و مكتملة. المشكلة أنني قد أستغرق أكثر من أسبوع لإنتاج المقالة، لكن المقالات هكذا تكون شبه كاملة و لا تحتاج إلا الى إضافات طفيفة من الإخوان سواء بترجمة بعض المصطلحات أو تعديل الصياغة و اكيد بتصحيح أخطائي الأملائية التي تملأ المقالات. ربما تساعدني في ترجمة المصطلحات في مقالة عظم ، ما زال أمامي الكثير من الفقرات لأضيفها، و لكن الكثير من المصطلحات العلمية خارج نطاق التغطية --Tarawneh 17:50, 19 ديسمبر 2005 (UTC)

شكر و إجابة[عدل]

أولا شكرا لمساعدتك في ترجمة الكلمات،مشكلتي أنني أعرف معناها في الإنجليزية و لكن لا فكرة لدي عن معناها في العربية ( هذا إهمال من طرفي).

ثانيا، الصفحات اليتيمة هي الصفحة التي لا يوجد أي صفحة أخرى في الموسوعة تصل إليها. بمعنى لن تجد أي وصلة أو رابط في الموسوعة تأخذك الى هذه الصفحة.

الصفحات بدون رابط هي التي لا تحتوي على أي رابط أو وصلة الى صفحات أخرى. ( هذه الصفحات لا تحسب ضمن العدد الغعلي لصفحات الموسوعة، يجب أن تحتوي الصفحة على وصلة حتى يتم إحتسابها )

و أنا دائما بخدمتك يا أخي محمد.

رامي --Tarawneh 17:31, 25 ديسمبر 2005 (UTC)

رسالة من مبتدئ[عدل]

مرحبا أخ نبيه وشكرا لرسالتك. الرجاء أن تعذر تأخري في الرد عليك حيث أني البارحة كنت أصارع النوم و فضلت و أن أكتب لك و أنا في حالة تسمح بذلك. بالنسبة لسؤالك هل أنه هناك سبب لحذف هذه الصورة بالذات فالإجابة فلا فهي بالنسبة لي صورة كغيرها وضعتها فقط حيث رأيت أن محمل هذه الصورة قد أعاد الكرة عدة مرات و أردت التنبيه لذلك و جلب النظر لإشكال الصور عامة هنا في الموسوعة و لست ضد المقال في حد ذاته. هذا لا يعني أني مهتم أو أشجع هذه المقالات و طالما الموضوع ليس فيه سب أو شتم أو إيذاء و إسائة لأحد فليس لي أي مبرر لطلب حذفه. و إني إن أصدقك القول (فقد رأيت مداخلتك التي حذفتها لاحقا) أجد في هذه الصور و خاصة في مقلديهم و محبيهم من الفكاهة شيئا كبيرا حيث الوقوف مثل هؤلاء أو الكلام مثلهم أو إرتداء مثل ملابسهم يعتبر بطولة و بسالة لكن ذلك يرجع إلى عمر هؤلاء المحبين و زادهم الفكري. لكن عادة ما تتلاشى هذه الظاهرة مع تقدم السن و تفتح العقل. هذا إجابة على النقطة الأولى أما النقطة الثانية وهي المسألة القانونية المتعلقة بحقوق نشر الصور و استعمالها فأنا أعطيك مثال: خذ مثلا بائعا يضع أمام محله مرطبات دون حراسة (المرطبات هنا مقابل الصور) فتأتي أنت أكيد يجب أن تستأذن قبل أن تأخذ منها فإما أن يأذن لك صاحبها بأخذها بدون مقابل (مثل ما نفعله نحن هنا) و إما أنك يجب أن تشتريها. نفس الشيء بالنسبة للصور. هناك أناس عملهم إلتقاط الصور و بيعها للصحف مثلا. لا حظ مثلا لو ذهبت إلى موقع الجزيرة ستجد كثيرا من الصور تحتها عنوان و بعد العنوان بين قوسين إسم وكالة الأنباء صاحبة الصورة. في هذه الحالة قد تكون الجزيرة إشترت الصورة بشرط أن تضع دائما إسم الوكالة مرفوقا بها. شئن الصور إذن شئن الكتب و الكتابات و هي تخضع للملكية الفكرية مثلها تماما. هذه فكرة عامة حول القضية. أما إذا أردت قوانين أكثر دقة فالأخ المستخدم مساعد بصدد ترجمة القوانين المتصلة إلى العربية و يمكنك الإطلاع على عمله و على النصوص القانونية. أما عن خوفك من مسح كل الصور في الموسوعة فما أعرفه أن صوري مثلا لن تمحى فكلها من إنتاجي أو من ويكيكومنز المشروع الشقيق لويكيباديا. في ذلك المشروع الشقيق (الوصلة تجدها على الصفحة الرئيسية في الأسفل) يمكنك أن تجد صورا تقريبا تفي بالغرض في كل المقالات المنشئة هنا. و لعل الخوف يجب أن يكون من دعوى قضائية تقيمها علينا إحدى الوكلات. صحيح أن ويكيباديا فكرتها جميلة و هي موسوعة مشهورة و كبيرة لكن ذلك ليس حصانة ضد المسائلة القانونية فمحرك البحث غوغل مثلا إعترضته مشاكل (أي الشركة مطورة محرك البحث) حيث أقام البعض ضدها دعاوي قانونية لعرضها محتوايت كتاباتهم على الإنترنت. أتمنى أن أكون قد أجبت على بعض أسئلتك و أن الفكرة قد و صلت مع تحياتي و خالص تقديري مبتدئ 19:29, 30 ديسمبر 2005 (UTC)


الصور[عدل]

سلام محمد، هذه الصورة بصراحة وضعها صعب جدا. . يعني شوي شوي يا أبو حميد، بتنفع هاي بدالها --Tarawneh 02:22, 3 يناير 2006 (UTC)


محمد، أنت تدهشني فعلا، تقوم بحركات رائعة مثل مقالة النحات المصري قبل قليل، و في نفس الوقت لا تريد وضع صورة بديلة للزرافة . في الشهر الماضي عملت أنت على البهاق،و كنت أنا قد جهزت صفحة بديلة و لكنك سبقتني و وضعت صفحتك. و هي الأن موجودة من فترة بدون أن أضيف إليها، هذه هي صفحتي: بهاق/إقتراح مقالة, إذا أحسست أن بها شيئا مناسبا لنقله الى صفحتك، فإنقله، لأنني سوف أمسحها قريبا--Tarawneh 05:22, 9 يناير 2006 (UTC)

الصومال[عدل]

شكرا جزيلا يا محمد. الموسوعة قيمة حقا. كل عام وأنت بخير. --Shafei 15:53, 9 يناير 2006 (UTC)

هنا يا صديقي[عدل]

أنت لا تحتاج لي للتعديل إذهب الى هذه الصفحة قالب:ويكيبيديا مجتمع، و عدل ما تراه مناسبا مع الإبقاء على روح النص --Tarawneh 11:52, 13 يناير 2006 (UTC)

شكر[عدل]

عزيزي محمد نبيه. أعود مرة أخرى لأشكرك على جهودك المتميزة جدا في الموسوعة. يعطيك العافية. كل التقدير --Marquez 05:56, 19 يناير 2006 (UTC)

الصور[عدل]

مرحبا محمد

الرجاء وضع مصدر الصور، إسم الصفحة التي أخذت منها الصورة. كما أرجو منك إستعمال التراخيص المناسبة للصورة و التي تظهر في صفحة تحميل الصور عند قيامك بتحميل الصور. --Tarawneh 03:36, 6 ابريل 2006 (UTC)


مشكور[عدل]

مشكور جدا على ملاحظاتك واعذرني إن لم أعلرفها فأنا جديد وهناك صعوبات جمة بالنسبة لمقالة مايكل أنجلو أردت أن أتأكد من وجود المقالة حتى أستفيد ممن سبقوني ...وأعتقد أن فكرتك صحيحة ..ولا بأس بحذف الصفحة لأنني اعتقدت أن يجب علي إنشائها حتى لا أخسر الكلمة المفتاحية

بالنسبة للصور ...وجدت مبتغاي ضمن موسوعة ويكي الانكليزية ...ولكن مازلت أجد صعوبة بترتيب المقال فول نظرت إلى ويكي الانكليزية لوجدت ترتيب جميل للصور تارة نحو اليسار وتارة نحو اليمين ..وليس كما هو الحال بويكي العربية.. إن كنت تعرف كيف يمكنني ترتيبها أكون لك من الشاكرين بإطلاعي على الكود الخاص للمحاذاة... عاشق الوطن 20:14, 6 ابريل 2006 (UTC)


بالنسبة للصور[عدل]

أخي فعلا أفدتني في موضوع الصور ...شكرا جزيلا لك وأتمنى أن تتوسع معرفتي بك ونتساعد وننسق أكثر في سبيل رفع مستوى هذه الموسوعة لمثيلاتها الأجنبية ّّّعاشق الوطن 22:20, 6 ابريل 2006 (UTC)

الحياة البرية[عدل]

تحياتي يا محمد على مواضيعك الهامة جدا. بدأت في مقالة حيوانات مصر لترشيح فصائل لمواضيعك. سؤال:

  1. متى نبدأ في استعمال قالب ، مثل en:Template:Taxobox، لتوصيف فصيلة مثلما يفعلون في الويكيبيديات الأخرى؟ ما يمنعني هو عدم وجود ترجمة عربية لشجرة الفصائل. تحياتي مرة أخرى. --Shafei 03:12, 17 ابريل 2006 (UTC)

عناصر الجدول الدوري[عدل]

أما وقد أثبت براعة في التاكسوبوكس للحيوانات (والنباتات) ما رأيك في قالب elementbox للعناصر كما في ألومنيوم؟ خالص تحياتي. نايل --Shafei 02:18, 21 ابريل 2006 (UTC)

قابوس مجدداً!!![عدل]

كنت قد كتبت لك تعليقاً مطولاً بشأن تعليقك، لكنني حذفته بسبب رسالتك بالنظر في نقاش الموضوع.. سأنظر في النقاش و أوافيك برد.. بإذن الله.. تحياتي..--Lord Menias 09:37, 5 مايو 2006 (UTC)


السلام عليكم..
ها قد عُدت من جديد.. بالنسبة لخلاف التحرير الحالي فقد أبديت رأيي الشخصي في عدم وقوع المقال تحت طائلة القانون، و أنه لن يتسبب في أي مشاكل لويكيبيديا.. و ربما تكون قد اطلعت على ما كتبته هناك قبل قراءة هذه الرسالة..
و الآن، ينبغي أن ننسق مجهودنا لإعادة كتابة هذه المقالة، فبغض النظر عن وجهة نظري في سلامة موقفك و سلامة موقف الموسوعة القانوني، إلا أنني أرى أن قيامك بنقل مقالة الديوان السلطاني، أو وزارة أو غيرها أمر غير جيد، لأنه يقوض مصداقية المقال، و ينعكس عليك مباشرة، كما أن استعادة المقال، أو فرض حل على الأطراف محل النزاع هو أمر غير ملائم، و قد يؤدي إلى نشوء خلافات على المدى الطويل بين المحررين، و هذا أمر لا يحب كلانا التورط فيه، فلسنا في حرب، و إنما غرضنا الوصول بالموسوعة إلى حالة أرقى.
أرى أن تعتمد - و أنا معك - سياسة النفس الطويل، فتفكر في إعادة صياغة المقال للوصول به إلى صورة خير مما كان، دون الوقوع تحت طائلة النقل المباشر. و هنا، تكون جهودنا وجهت بصدد الوصول إلى محتوى أفضل، عوض الخوض في جدل كبير..
الآن، قبل أن نبدأ في اتخاذ الخطوات اللازمة لإعادة صياغة المقال، و إنقاذه من الوقوع تحت طائلة أي من قوالب ويكيبيديا، ينبغي أن يشرح كل منا وجهة نظره للآخر.
صديقي العزيز..
راجعت التعديلات التي قمت بها على تعديلاتي، و قرأت مقالك، فوجدت أن النقطة الأساسية التي اعتمدت عليها تعديلاتي قد تكون فاتتك.. قد تكون..
قابوس بن سعيد سلطان أي أنه حاكم سياسي و عسكري، و المتنفذ الأول في الدولة. فكيف تكتب مقالة عنه لا تحتوي إلا هواياته و اهتمامته و تاريخ ميلاده و دراسته؟..
هذا تقليل من شأن الرجل!
أنت تشدد على الحيادية، و أنا كذلك أشدد عليها، لكن الحيادية ليست في تحريف الوقائع لتطابق كلام الديوان السلطاني، و الحيادية ليست فيما قاله الديوان، بل إن هذا يدخل من باب سد الذرائع. الدهاء ليس تهمة. هذا أولاً. و لا كلمة يراد بها إلقاء ظل من الشك حول شخص الرجل. هذا ثانياً. و ثالثاً. الدهاء من لوازم الحاكم القوي. فليس بقلة الفطنة تبنى الدول. و السياسة فن الممكن. و فن الحصول على أكثر ما يمكن من الأرباح بأقل قدر من الخسائر. و هذا دهاء.
التغلب على ثورة ظفار كان من أفعال الدهاء. فالدهاء السياسي. و المكر السياسي. صفات لا تنقص. و إنما هي صفات توصيف. هذا الرجل داهية إذ تغلب على مناوئيه ببعد نظره في الأمور. عبد الملك بن مروان داهية. معاوية بن أبي سفيان داهية. هارون الرشيد داهية. كلهم دهاة. أما مصدر الأموال فقلت أنه غير معروف لئلا ندخل في حرب. و بقراءة تاريخ صفحة النقاش، تستطيع أن تعرف ما الذي تجنبته بتجنب ذكر مصدر الأموال المختلف عليها:

و من الممكن، إما تبني إحدى الروايتين، أو ذكرهما معاً، و هما تدخلان في بند الوثائق التاريخية، فلكل منهما أدلة و وثائق، لكن ذلك سيؤذن بحروب تحرير و تخريب، لا أول لها و لا آخر. سواء من مستخدمي ويكي الآخرين، أو من المستخدمين المجهولين. و سندخل في متاهة لا مخرج منها إلا حماية الصفحة ضد التخريب.
تمويل خارجي غير معروف المصدر = تمويل خارجي (بدون تتمة). فعمان فقيرة أساساً، و لا يمكن بحال أن تكون مصدر التمويل ابتداء.
أما لزوم قابوس الصمت، فأمر تثبته الشواهد، و ليس مما ينقصه، و يمكنك أن تراجع حوار قابوس مع الجرائد المصرية في زيارته الأخيرة لمصر (المصدر ليس بحوزتي حالياً) لتقرأ بوضوح سياسة قابوس إزاء الحديث عن منجزات دولته.
و أما جهل الجيران بما يدور في عمان، فأمر واقع. لا يغيره رأيي أو رأيك.. و لا يضرها، بل ينفعها.
أما تعديلك لهذا الجزء:
مع ذلك، فإن رؤى قابوس لم تتم، إذ أن عمان تحتاج إلى الإستمرار في التنمية، و تحتاج إلى تصحيح مسارها بعد حدوث انحرافات كثيرة، و تغييرات في بنية المجتمع.
ليصبح:
مع ذلك، فإن رؤى قابوس لم تتم بعد، إذ أن عمان تحتاج إلى الإستمرار في التنمية .
عمان تحتاج إلى تصحيح مسار، و لن يغير هذه الحقيقة رأيي، أو رأيك، فالكثير من الإنحرافات حصلت في المجتمع، و مسيرة عمان تحتاج إلى إعادة تصحيح.
عمان ليست بمعزل عن العالم، فتأثيرات حروب أفغانستان و العراق، و الإرهاب، و تطورات الطفرة النفطية، و العلاقات مع دول الخليج، كل ذلك أدى إلى تغييرات في بنية المجتمع العماني. الأمر الذي يحتاج معه إلى إعادة تصحيح المسيرة. و هذا ليس أمراً يقرره فرد، بل إنها سيرورة تاريخية لا فكاك منها لأي أمة.
و سلطنة عمان لا تحتفظ بعلاقات صداقة مع دول الخليج بشكل خاص، و إنما مع دول عربية أخرى، فكان من الأولى ألا يتم التركيز على دول الخليج، ذلك أن نادي الأغنياء موطن نزاعات كبيرة.
أما بشأن آخر المقال، و المتعلق بموقف السلطنة من قضيتي العراق و فلسطين، فكلمة عائمة. يمكننا أن نقول أن عمان لا تشق وحدة الصف العربي و كفى.
عموماً.
أريد أن أقول لك، أنه بوسعنا الإستفادة من مقاطع من خطب قابوس، فهي وثائق تاريخية مهمة، يمكنها أن تساعدنا في عرض التطور التاريخي لعمان.
و الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية بالتأكيد، بل إن تلاقح الأفكار و الأراء يؤدي إلى تطورها بشكل أفضل.
خالص تحياتي لك، و شكراً على قراءة هذا التعليق الطويل. --Lord Menias 11:22, 5 مايو 2006 (UTC)

شكرا جزيلا على جهودك. متأسف على إزعاجك :). تحياتي --Marquez 15:43, 5 مايو 2006 (UTC)

نوسترداموس[عدل]

تحية طيبة, لا ادري إن كنت قد إنتهيت من كتابة مقالة نوسترداموس, منذ فترة وانا اريد ان اضعها كمقالة الأسبوع ولكن هناك ملاحظة بانها لاتزال تحت الأنشاء ...تحياتي Classic 971 07:18, 17 مايو 2006 (UTC)

إجابة السؤال[عدل]

التنوين لابد من أن يكون على الحرف الذى يسبق الألف و لكى تتأكد من كلامى انظر إلى أى مصحف، فأنا لا أحذف إلا التنوين الذى يكون على الألف.

--محمد 06:11, 4 يونيو 2006 (UTC)

استفسار..[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخي العزيز نبيه..

لدي استفسار بشأن بعض التعديلات التي تجريها في الغالب..

فلم أعلم مالفرق فيما بينها..

وسؤالي لك حتى استفيد في المرات القادمة وأقوم بالعمل على أصح وجه ممكن..

أرى أنك في بعض الأحيان تضع فقط أقواس مربعة حول الكلمة ، وفي بعض الأحيان [*[***:****]*] (النجوم الداخلية فقط لإلغاء الوظيفة) بهذه الصورة.. حقيقة لم أعلم متى يجب أن أستخدم الحالة الأولى ومتى أستخدم الحالة الثانية.. ففي بعض المقالات كان التنسيق ظاهر ، وفي بعضها لم يعتمد ماوضعته من أقواس. أتمنى منك اعلامي بذلك إذا تكرمت.

أشكرك مقدماً عزيزي..

وأعتذر منك في حال الإزعاج. رسيل 17:44, 14 يونيو 2006 (UTC)


أشكرك أخي العزيز كثيراً على الإجابة،،

فهمت الآن الموضوع جيداً.. وأظن أن لدي العديد من التعديلات التي يجب أن أقوم بها على ماسبق ونشرته كتصحيح للوضع،،

لك مني أجمل تحية،، رسيل 07:18, 16 يونيو 2006 (UTC)

نقل مقالة السياحة في مصر[عدل]

اخ محمد انا قمت بنقل المقالة بإضافة ال التعريف لتعطي معنى للمقالة ففي هذه الحالة نحتاج ان نستخدم اسم علم ليكون معنى المقالة مضبوطا، أما عندما نقلتها انت مرة اخرى الى سياحة في مصر أصبح الاسم لا يعبر عن مجمل العملية او المفهوم. AshrafSS 20:38, 21 سبتمبر 2006 (UTC)

يا اخ محمد حتى بعدما شرحت لي قصة الالف واللام ما زلت اعتقد ان المعنى سيظل ناقص في مقالة سياحة في مصر، بالاضافة الى ذلك عندما اخبرتك عنها كنت اعرف عن سياسة الأل، وكي اوضح لك وجهة نظري بزيادة اقول لك أن بامكاننا كتابة مقالة نسميها الأسد تبدأ بأل التعريف وبامكاننا كتابة مقالة أسد لا تبدأ بال التعريف ففي هذه الحالة فان المعنى لن يختلف لان. أما في هذه الحالة فإبقاء ال التعريف ضروري وانت نفسك قلت في الحالات التي لا يستقيم فيها المعنى يجب ان تبقى ال التعريف وهو غير مستقيم في هذه الحالة، وأهم شيء ان تلك عبارة منكرة لا تسمعها الا ناردا على العكس من وجود ال فيها، اذا الا ترى انها ضرورية؟. AshrafSS 11:22, 23 سبتمبر 2006 (UTC)

شرفت اخ محمد، لكن ما فهمت نصيحة الزوابع ايش تقصد فيها؟! AshrafSS 12:32, 23 سبتمبر 2006 (UTC)

إباضية[عدل]

أهلاً أخ محمد. الأمر الأنسب من وجهة نظري هو أن تدمج أباضية مع محتوى إباضية. أما الأباضية فهي تبدو منسوخة من موقع آخر. ولكن يمكن إجراء تنسيقات سريعة عليها ودمجها في إباضية أيضاً (إن لم تكن خرقاً بالطبع). سأحاول القيام بذلك. ~محمد (ناقش) 21:45, 24 سبتمبر 2006 (UTC)

رياضة[عدل]

سأحاول قدر المستطاع أن أجعل الألوان الحمراء زرقاء --نهى سلمان 19:41, 25 سبتمبر 2006 (UTC)

صندوق التصنيف العلمي[عدل]

مرجبا محمد، لاحظت انك تضيف القالب غير المعرب للتصنيف العلمي للكائنات (Taxbox)، فأريد ان اخبرك اني من مدة طويلة قمت بتعريب ذلك الصندوق وبإمكانك استعماله من قالب:تصنيف_كائن أو قالب:معلومات_كائن وأنا افضل الأخير لان اي تحديثات جديدة اضعها فيه. AshrafSS 06:41, 29 سبتمبر 2006 (UTC)

الحقيقة انى مستخدم جديد في عالم الويكي واشكر الاخ محمد نبيه على لفت انتباهى بملحوظاته القيمة لصفحة كلية الفنون التطبيقية الا انى عندما وقعت المقال ليس بدافع الخوف عليها ولكن بدافع تحمل مسئولية ما اكتبه و اخيرا شكرا لك

تم :). يمكنك القيام بذلك بالضغط على الوصلة الزرقاء في "(تم التحويل من كذا)" وتعديل التحويلة، أو من خاص:DoubleRedirects. ~محمد (ناقش) 11:57, 1 أكتوبر 2006 (UTC)

بخصوص الإقتراح[عدل]

السلام أطلب منك إعطاء رأيك بخصوص الإقتراح بهذه الصفحة ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات --نهى سلمان(مناقشة)

شكر[عدل]

شكرا جزيلا صديقي العزيز فعلا أخجلتني كلماتك الطيبة . وبالنسبة لمقال النسطورية فأنا سأتفرغ له كما طلبت مني ولكن حالما أنتهي من العمل على مقال السيد المسيح . وبالمناسبة انا متابع ومعجب بعملك في موسعتنا الغالية فإلى الأمام Aram33 18:14, 7 أكتوبر 2006 (UTC)

أخ محمد لقد صححت الخطأ الذي وقعت فيه في مقال النسطورية .أشكرك وأرجو منك أن تساعدني دائما بملاحظاتك وآراءك القيمة في المقالات التي أعمل عليها في سبيل خدمة موسوعتنا الحبيبة Aram33 12:21, 11 أكتوبر 2006 (UTC)

إضافة تصانيف[عدل]

لقد أنشئت مقالتين وهما بحاجة لإضافة تصانيف أحتاج إلى المساعدة لوضع التصانيف المناسبة

السلام عليكم أرجوا اضفافة تصانيف فرعية في صفحة اقتصاد تتعلق بالمحاسبة و التسويق و النظريات الاقتصادية.--Adi 09:50, 21 أكتوبر 2006 (UTC)adi0008

سلام[عدل]

اخ محمد شكرا على جهودك الرائعة اود ان اقترح عليك تنبيه المستخدم الجديد عن طريق قالب الترحيب الجديد حاول ان تستخدمه لتنبيه المستخدم هدفنا ليس وقف الخرق بل تصويب وضع الذي يمارس الخرق ايضا ...مجرد اقتراح وشكرا على جهودك

  • صيغة القالب


أهلا بك في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

من الأمور المهمة هنا هي عدم النسخ من الإنترنت. نحن نفضل هنا سطرا واحدا من كتابتك الشخصية على 100 صفحة منسوخة من الإنترنت أو أي مصدر آخر ليس من تأليفك. أحد أهم النقاط لدينا هي حقوق النسخ. أي موضوع يوضع هنا يجب أن يخضع لترخيص خاص يسمى ترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني باختصار أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، بل حتى بيعه إذا أراد، (طبعا ضمن شروط معينة، منها أن أي شخص يمكنه أن ينسخ ما أنتجه ذلك الشخص بدون أن يدفع له). وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

نقطة أخرى هو عدم الكتابة عن نفسك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخصا ما عنك مقالة هنا يوما ما. كما أننا لا نشجع أن تكتب عن عائلتك أو عشيرتك. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

كما أرجو أن تنتبه إلى أن ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. هنالك بعض الشرح عن حقوق النسخ للصور. من المهم أن تعرف أن ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم بتحميل صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك و عائلتك. الصور تقسم إلى نوعين، صور حرة؛ لا حقوق تجارية لها، و صور غير حرة ؛ لها حقوق تجارية. إذا كنت راسم الرسمة أو ملتقط الصورة بالكاميرا، أو كانت الصورة قديمة جدا (انظر قالب معرفات الصور القديمة)، فقم برفع الصور لدى مشروع كومنز ، حتى يمكنك استعمالها هنا. تفاصيل أكثر لمساعدتك على رفع أنواع الصور المختلفة، تجدها في صفحة رفع الصور

هنالك الكثير مما ينقصنا وأية جملة تضيفها إلى الموسوعة تساهم بها في مساعدة غيرك وتقديم معلومة حرة تبقى تدور في فلك المعرفة، بشرط ألا تكون متحيزة. أنت تعرف الكثير وقد تعتقد أن تلك المعرفة غير مهمة ولكنها في الواقع كنز لغيرك. مثلا اذهب إلى صفحة مدينتك، وضع فيها أية معلومة أنت متأكد من صحتها (عن المدينة طبعا ). إذا لم تجد صفحة للمدينة أنشئ أنت صفحة عنها. لا تقلق سيوجد آخرون يساعدونك إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل هنا بشكل تطوعي؛ البعض يكتب حبا بالكتابة، البعض يكتب حبا بالعلم، البعض يكتب من وجهة نظر أن العمل هنا صدقة جارية، والبعض يكتب حبا بالآخرين. مهما كان السبب الذي يدفعك للمشاركة معنا تذكر أن الجميع متطوع هنا، فلا داعي لتكون قاسيا على أحد. إذا اختلفت مع شخص حول فكرة ما في إحدى المقالات فلا داع لعمل حرب بينكما. هنالك صفحة نقاش لكل مقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء، وهذا ما نبحث عنه. اختلاف الآراء هو أمر رائع لأنه يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء. أحد أضخم المشاكل هنا هي حضور أشخاص يعتقدون أن العلم ينبع منهم، وأن أية مخالفة لما يعتقده هو أمر لا يغتفر. فمثلا هنالك من يأتي ويقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ (مع أن مقالات العشائر شبه ممنوعة هنا) وهنالك من يأتي ويقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. مثل تلك المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. هنالك دائما جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحا.

هذا يقودنا إلى أمر مهم آخر وهو أننا موسوعة، فمثلا يأتينا شخص ليقول أن فلانا من الناس هو كاتب مهم. ونبحث خلفه فلا نجد أحد قد سمع به. عند الكتابة عن أي شخص يجب التأكد من أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلا من تقويتها.

أنا آسف إذ أطلت عليك وآسف إذ قدمت لك قائمة ممنوعات ولكن هذا هو ملخص لما هو ممنوع عندنا وباقي الأمور مسموح بها. طبعا (بشرط عدم التخريب في الموسوعة ).

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار .--Jordan123( مناقشة)

دى بذرة؟[عدل]

حرام عليك ياراجل تحط على مقالة زراعة أنها بذرة بعد التعب اللى فيها! لاء بجد، انت بتحط البذور على أي أساس؟ ولماذا تقول أنها بذرة؟ ماذا تقترح لأزالة البذرة هذه؟ سلام--Alnokta 14:52, 25 نوفمبر 2006 (UTC)

أنا لا أحبذ طريقة النقاش هذه(أنا أقوم بكتابة جملة فى صفحتك، ثم تقوم أنت بالرد على صفحة نقاشى وذلك لأنها تؤدي الى نقاش ناقص أو غير مترابط، وأقترح(بها إلزام ؛) ) بأن يكون الحوار أو النقاش فى صفحة واحدة فقط لكل موضوع)... أنا أعرف أن الزراعة مجالها واسع ولايغطيها مقالة واحدة ولكن أظن أن الهدف ليس فى عمل كتاب بعنوان زراعة، أعنى، أنه من الأفضل عمل الكثير من المقالات الفرعية بحيث تقوم بذكر جزء من المقالة ثم يتم وضع وصلة للمقالة كلها، هذا كما أرى فى الانجليزية. شىء آخر، اذا التزمنا بمبدأك هذا فانه لن تكون هناك مقالة واحدة بدون كلمة "بذرة" فى ذيلها! فمثلا فى مقالة [الصين]، هل تحتوي المقالة على كم المعلومات وجودة الصياغة اللذان يعطيان الصين حقها؟ بالطبع لا... لقد قمت باختيار هذه المقالة على أساس أنها مقالة مختارة والتي كما أفهم؛ تظهر أفضل ما فى ويكيبيديا...

"كما أن المعلومات هنا ملك للجميع كما تعلم ونحن نعمل متطوعين للمصلحة العامة"

عذرا ولكني لم أفهم ماذا تقصد بهذه العبارة. --Alnokta 16:39, 25 نوفمبر 2006 (UTC)

ما رايك في مقال المخابرات العامة المصرية هكذا --محمد مصطفى 12:56, 27 نوفمبر 2006 (UTC)

من آرام[عدل]

تم اللازم صديقي محمد ، وبالمناسبة أرجو لك التوفيق بشأن ترشيحك للإدارة--آرام 18:53, 27 نوفمبر 2006 (UTC)

فلامنجو[عدل]

يرجى ملاحظة أن فلامجنو قد تعني رقصة الفلامنجو الإسبانية، يرجى وضع صفحة توضيح لهذا الشأن لتشير الى الحيوان والرقصة. شكراً ... --Lord Anubis (ناقش) 17:53, 30 نوفمبر 2006 (UTC)

القالب الجديد[عدل]

نعم عزيزي ، فعلا رأيت ذلك. المشكلة هي في طريقة تعامل الفايرفوكس مع الكلمات الطويلة عندما يكون الإتجاه من اليمين الى الشمال. قمت بنقل الوصلة الطويلة الى خارج الجدول. حتى ل يتأثر الجول بطريقة عرض الفايرفوكس للوصلة. و سأضع طلب تصحيح في بغ-زيلا لهذه الإشكالية. --Tarawneh 10:18, 2 ديسمبر 2006 (UTC)

أهلا بك في الفريق[عدل]

مبروك عزيزي، التصويت لديك فاق جميع الإدارين من قبل. أهلا بك و أرجو أن لا تقلل من عملك بالكتابة بعد هذا العبئ الجديد. --Tarawneh 17:02, 10 ديسمبر 2006 (UTC)


اهلا محمد انا كنت اكتبلك المصدر حالا الأن و لكنك سبقتني, و ان شاء الله سوف اكتب الأن المزبد في المعلومات في المقاله عن هذا العالم الجليل رحمة الله رحمة واسعة --محمد مصطفى 18:00, 10 ديسمبر 2006 (UTC)

مبروك أخ محمد، شد حيلك. تحياتي --خـالـد 07:47, 11 ديسمبر 2006 (UTC)