نقاش المستخدم:Mohamed19dz

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 أشهر من مسيلي في الموضوع حذف سريع لـ رأس الماء (الجزائر)

مرحبًا Mohamed19dz، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- محمدراسلني 13:11، 17 نوفمبر 2014 (ت ع م)

تنبيه صفحة نقاش[عدل]

انتبه يا Mohamed19dz!
صفحة النقاش هذه مخصصة لخدمة الموسوعة فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك (انظر ويكيبيديا:صفحات المستخدمين)، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو لفكرة معينة أو تحذف أجزاء منها لغير غرض الأرشفة. شكرًا على تفهّمك. --JarBot (نقاش) 13:13، 23 يناير 2018 (ت ع م)ردّ


إنشاء مقالات مكررة[عدل]

أخي الكريم، نشكر لك جهودك في إنشاء المقالات والكتابة عن منطقتك، ولكن معظم المقالات التي تنشئها هي إما مكررة عن مقالات أخرى (مثل دائرة قيجل) أو عن شخصيات لا تحظى بالملحوظية الكافية، مثل رجال الدين المحليين. أرجو أن تتأكد من كبيعة إضافاتك قبل إنشاء مقالات جديدة لأن ذلك قد يشكل هدرًا للوقت. يمكنك أيضًا إغناء المقالات الموجودة عن منطقتك. مع تحياتي وشكري المتجدد. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 15:18، 20 تشرين الثاني 2014 (ت.ع.م)

حذف سريع لـ بلدية سطيف[عدل]

مرحبا، لوحظ إنشاؤك لصفحة جديدة بعنوان بلدية سطيف. أولا، شكرا لك على مساهمتك في تغذية الموسوعة بمقالات. ولكن هذه المقالة التي أنشأتها عن موضوع له صفحة موجودة أصلا، ما يجعل عمل مجرد تكرار لعمل سابق هو [[:{{{article}}}]]. هذا التكرار استوجب ترشيح عملك للحذف السريع. هذا الترشيح يرمي لتوحيد الجهود ومنع تشتتها.

If the topic of the article you created is one that interests you, then perhaps you would like to help out at [[:{{{article}}}]] – you might like to discuss new information at [[Talk:{{{article}}}|the article's talk page]]. 

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 17:52، 29 نوفمبر 2014 (ت ع م)

إنشاء مقالات عن شيوخ[عدل]

أخي الكريم، إنشاء مقالات عن أشخاص ليسوا ذوي ملحوظية (مثل شيوخ محليين في قجال) سيؤدي إلى حذفها، وهذا فيه هدر لوقتك ووقت الآخرين. أرجو أن تطالع معايير السير الشخصية قبل إنشاء مقالات عن أشخاص. مع الشكر. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 21:07، 7 آذار 2015 (ت.ع.م)

تنبيه[عدل]

تعديلاتك في مقالة قيجل بدون مصدر، أضف مصدراً لهذه المعلومات وإلا فإنني سأطلب منعك للتخريب المستمر للمقالة وإضافة تعديلات بدون مصادر.--سايوم راسلني 00:44، 23 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

الأمور لا تحدث هكذا في الموسوعة، تعديلاتك بلا مصدر وهو أمر مرفوض في ويكيبيديا. أرجو منك أن تضيف المصادر وإلا فإنني سأطلب حماية الصفحة من التعديل.--سايوم راسلني 02:08، 23 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

قرار منع[عدل]

--إبراهيـمـ (نقاش) 12:20، 26 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

إنشاء مقالات بدون تصانيف[عدل]

مرحبا أخي محمد وشكرا على إنشاء مقالات عن لاعبي كرة قدم جزائريين. لفت انتباهي أنك لا تضيف تصانيف إلى المقالات، مثل تصنيف لاعبو كرة قدم جزائريون. إضافة التصنيف سيعزز فرص الإبقاء على المقالة والبحث عنها لمن يريد، بالإضافة إلى تنظيم وترتيب المقالات. مع الشكر. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 17:09، 23 أيار 2015 (ت.ع.م)

حذف سريع لـ وفاق سطيف الجزائري[عدل]

مرحبا، لوحظ إنشاؤك لصفحة جديدة بعنوان وفاق سطيف الجزائري. أولا، شكرا لك على مساهمتك في تغذية الموسوعة بمقالات. ولكن هذه المقالة التي أنشأتها عن موضوع له صفحة موجودة أصلا، ما يجعل عمل مجرد تكرار لعمل سابق هو [[:{{{article}}}]]. هذا التكرار استوجب ترشيح عملك للحذف السريع. هذا الترشيح يرمي لتوحيد الجهود ومنع تشتتها.

If the topic of the article you created is one that interests you, then perhaps you would like to help out at [[:{{{article}}}]] – you might like to discuss new information at [[Talk:{{{article}}}|the article's talk page]]. 

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 18:31، 25 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الوفاق الرياضي السطايفي[عدل]

مرحبا، لوحظ إنشاؤك لصفحة جديدة بعنوان الوفاق الرياضي السطايفي. أولا، شكرا لك على مساهمتك في تغذية الموسوعة بمقالات. ولكن هذه المقالة التي أنشأتها عن موضوع له صفحة موجودة أصلا، ما يجعل عمل مجرد تكرار لعمل سابق هو [[:{{{article}}}]]. هذا التكرار استوجب ترشيح عملك للحذف السريع. هذا الترشيح يرمي لتوحيد الجهود ومنع تشتتها.

If the topic of the article you created is one that interests you, then perhaps you would like to help out at [[:{{{article}}}]] – you might like to discuss new information at [[Talk:{{{article}}}|the article's talk page]]. 

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 18:36، 25 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:سطيف[عدل]

تم إضافة وسم على بوابة:سطيف يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 12:47، 30 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:شمال أفريقيا[عدل]

تم إضافة وسم على بوابة:شمال أفريقيا يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:56، 4 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

نصيحة[عدل]

السلام عليكم أخي محمد، لا يمكن للموسوعة الإبقاء على المقالات التي تقوم بإنشائها وذلك لسبب بسيط هو عدم إستيفاء الشخصيات للملحوظية المطلوبة وتكرار نشرها أو نشرها بحسابات مختلفة لن يغير النتيجة التي ستكون دائماً هي الحذف !

ليس بالضرورة أن يكون لجميع شخصيات الزاوية التي تقوم بمحاولة النشر عنها صفحات في ويكيبيديا، يكفي الشيخ الأول للطريقة مثلاً إن توفرت المصادر التي تتحدث عنه وتثبت ملحوظيته (جرائد، مواقع رسمية لوزارات أو مؤسسات ثقافية موثوقة) ويمكن وضع خلفائه في الطريقة وتعريف بالطريقة ضمن الصفحة التي تتحدث عنه أنظر مثلاً هذه الصفحة.
سعيد بوجود مساهم جزائري يحاول إثراء الموسوعة ومستعد لمساعدتك إن احتجت إلى ذلك، فلا تتردد في طلب المساعدة على صفحة نقاشي. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:04، 13 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

تحذير مصدر[عدل]

تحذير يُرجى ملاحظة أن ويكيبيديا ليست مدونة شخصية. إضافاتك غير المدعمة بمصادر قد تُحذف بدون الرجوع إليك، خاصة في المواضيع الخلافية... وشكراً.
أشرف فارس  راسلني 20:25، 20 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

تنبيه[عدل]

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

حذف سريع لـ صالحي العياشي[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة صالحي العياشي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 09:24، 19 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ عين ارنات[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عين ارنات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 10:00، 20 أكتوبر 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ رأس الماء (الجزائر)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة رأس الماء (الجزائر) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --مسيلي (راسلني) 21:29، 26 أكتوبر 2023 (ت ع م)ردّ