نقاش المستخدم:Samer Al Absi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Samer Al Absi في الموضوع مقالة بليغ حمدي


مرحبا بك في ويكيبيديا، Samer Al Absi !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

--Meno25 (نقاشمساهمات) 21:57، 30 يناير 2009 (UTC)

مقالة بليغ حمدي[عدل]

عزيزي Samer Al Absi تحية طيبة وبعد، ارجو اعلامك ان ترشيح المقالة لم يُستكمل بعد ، ثانياً والاهم المقالة بهذا الشكل غير مهيئة للترشيح كمقالة جيدة وليس مختارة ، الوصلات جداً قليلة ، المقالة لا تحتوي على المصادر الكافية ينبغي وضع مصدر مع نهاية كل جملة تؤكد المعلومة الواردة في الجملة، المقالة بحاجة لتنسيق افضل ، توزيع الاقسام ينبغي وضع قسم رئيسي علاقة بليغ حمدي مع الفنانين ويندرج تحتة اقسام فرعية ، اين قسم حياتة الشخصية ، المقالة بحاجة لعمل كبير جدا لتصبح مهيئة للترشيح كجيدة ، وتفضل بقبول فائق الاحترام .--أبو كنان (نقاش) 07:45، 24 يناير 2016 (ت ع م)ردّ

رد على الموضوع --Samer Al Absi (نقاش) 17:34، 24 يناير 2016 (ت ع م)ردّ

شكراً يا عزيزي على أسلوبك المذهب وطرحك الواضح المحدد، لقد انتبهت لاحقاً لما تقوله من خلال مقالة عن شروط المقالة المختاره، سأحاول العمل أكثر على تطوير هذه المقالة كي ترتقي للترشح كمقالة جيده فمقالة مختاره. مع فائق شكري على مداخلتك الموضوعية.