نقاش المستخدم:Sarouk7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

--Meno25 (نقاشمساهمات) 03:08، 7 أغسطس 2008 (UTC)

إزيك يا عم ؟  :-) --Bassemنقاش 10:45، 9 أغسطس 2008 (UTC)

أسبوع الهندسة[عدل]

أخي Sarouk7 كما قال Bassemنقاش أعلاه..أبشر يا عم! . سوف أقوم بإنشاء صفحة أسبوع الهندسة خلال 24 ساعة. تحياتي واحترامي. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:30، 13 أغسطس 2008 (UTC)

أخي Sarouk7 صفحة أسبوع الهندسة جاهزة وتحت أمرك. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 13:06، 14 أغسطس 2008 (UTC)
ازيك يا صاروخ، أخبارك ايه؟ بص أنا عايز تقولي على تكلفة طباعة التشيرت عندكم. عايزين نطبع تيشيرتات ليوم ويكيبيديا، بحدود 100 تيشيرت. وبخصوص أسبوع الويكي، أسأل الأستاذ بروديوسر وأقرا شوية ياعم قبل ما تسأل. --Bassemنقاش 11:29، 16 أغسطس 2008 (UTC)
أنت جاهز لتطبع الحاجات دي قبل يوم ويكيبيديا، أنا عايز أتكلم بالموضوع ده معاك ضروري. إديني موعد. --Bassemنقاش 10:08، 18 أغسطس 2008 (UTC)

ملاحظات[عدل]

السلام عليكم

أنا أقدر محاولاتك إثراء الموسوعة و دعمها و لكن لي ملاحظات على عملك أرجو أن يتسع صدرك لها:

  • أرجو منك أن تتأكد جيدا أن المقالة التي تحاول إنشاءها ليست موجودة بالفعل في ويكيبيديا حتى لا تكرر الموضوع بدلا من إثرائه. مع ملاحظة أننا نتبع سياسة التنكير في عناوين المقالات.
  • لا تهمل تصنيف الصفحات
  • هناك فرق بين الهاء و التاء المربوطة.

شكرا لك على جهدك و أتطلع إلى الأفضل --AlexKnight 12:06، 23 أغسطس 2008 (UTC)

  • السلام عليكم ياأخي

أدعوك للمشاركة في أسبوع الويكي للمجموعات العرقية الذي يبتدئ إن شاء الله يوم 1 أكتوبر إن كنت مهتما بذلك فسجل إسمك هنا مع تحياتي اكتب لي رسالة

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Sarouk7 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

رد:ويكي الجامعة[عدل]

مرحباً بك شكراً لك على الرد والتعاون كانت تلك الرسالة في 17 أبريل 2011 عندما كانت ويكي الجامعة بيتا وبفضل الله ثم بتعاون الأخوة تم الموافقة على النسخة العربية من ويكي الجامعة في 12 يوليو 2011. وتحقق هدفنا بإعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13 الآن الجامعة جاهزه ولكنها للأسف مازالت فارغة وتحتاج للبناء (تجاوزنا مرحلة الإعتماد ونحن في مرحلة البناء), الآن لانحتاج فقط عشر تعديلات ولكن نحتاج دروس كاملة إذا كان لديك الوقت أخبرني في أي كلية أو قسم نستطيع أن نرى أبداعاتك فيها هنا موقع ويكي الجامعة الجديد, تمنياتي لك بالتوفيق --Aiman Saeed أيـمـن. 05:50، 28 نوفمبر 2011 (ت ع م)

آسف عزيزي Sarouk7 على تأخري في الرد هذه صفحة كلية علوم الهندسة قم بتعديل يوجد قسم للهندسة الميكانيكية أرجو منك الإطلاع على الأقسام التي أضافها الزملاء وهل تحتاج إلى تعديل أو إضافة قم بتعديلها بالضغط على كلمة تعديل تخصصات القسم الموجودة أسفل تخصصات قسم الهندسة الميكانيكية --Aiman Saeed أيـمـن. 20:21، 8 ديسمبر 2011 (ت ع م)