نقاش المستخدم:Tarawneh/7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

استفسارات حول كومنز[عدل]

مرحبا أخي طروانة.

  1. هل الصور المرسومة مقبولة في كومنز؟
  2. هل الصور المقصوصة مقبولة في كومنز؟

مع العلم بأنها "عمل شخصي" -الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:43، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

@ديفيد عادل وهبة خليل:. إذا كانت من عملك بالكامل فلا مشكلة. --Tarawneh (نقاش) 17:23، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

هذا مثال --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:27، 2 يونيو 2014 (ت ع م)
@ديفيد عادل وهبة خليل: لا مشكلة، و لكن يفضل أن ترفع الاصل ايضا. و يجب أن يوجد للصورة استعمال في ويكيبيديا و الا ستحذف لعدم مناسبتها. فالصور لا بد ان تكون إما صالحة لأغراض تعليمية ( و هي ليست الحالة هنا ) أو مستخدمة فعلا ضمن أحد النطاقات أو القوالب. --Tarawneh (نقاش) 17:33، 2 يونيو 2014 (ت ع م)
بالتأكيد سأستخدمها في ويكيبيديا العربية. --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:35، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي.

  1. ماذا تقصد ب"أغراض تعليمية"؟أتقصد الخرائط مثلًا؟
  2. عندي صور كثيرة لنباتات، لكن لا أعرف أنواعها، هل يمكن أن أخدم كومنز بها؟وكيف؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:05، 3 يونيو 2014 (ت ع م)

@ديفيد عادل وهبة خليل:، الاغراض التعليمية هي الصور التي يمكن أن يتم استخدامها في مقالات ويكيبيديا أو في أي مقال له هدف تعليمي. من الصور التي لا تفيد الاغراض التعليمية الملف الذي عرضته علي، إذا سيقفز 100 شخص و يقول اين مكانها في المقال و كيف ستخدم المقال و هي بذلك الشكل. لهذا هي بحاجة لقالب حاضنة تستخدم ضمنه أو أي شيء عملي. من الصور ذات الاستخدام غير العلمي صور لافراد عراة أو صور شخصية لافراد لا ملحوظية لهم أو كم هائل من صور اصابع اليد أو رفع مئة صور لنفس تسريحة الشعر. عندما لا تستطيع التفكير باستخدام مفيد داخل ويكيبيديا أو المشاريع الموازية للصور فهي ستخرج فورا من النطاق المسموح به. أما الصور فعليك بباسم. و لكن لا أعتقد أن أحد سيمانع من رفع صور نباتات. فقط ضع مكان تصويرها حتى المساعدة بالتعرف عليها لاحقا. --Tarawneh (نقاش) 15:11، 3 يونيو 2014 (ت ع م)

حسنًا، عندي مئات الصور للشعر الأنثوي، ويمكن رفعها عن طريق معالج الرفع، وستكون مصنفة، فكيف أستخدم مئات الصور؟هل الصور غير المستخدمة تُشطب؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:16، 3 يونيو 2014 (ت ع م)

, @ديفيد عادل وهبة خليل:، هذه تعود للتقدير. إذا لم تقدم الصور شيء جديد يمكن شطبها بسهولة. سأعطيك مثال. هذه الصورة عرضت للحذف على كومنز، المبرر كان: ما الفائدة من هذه الصورة؟ طبعا بما أنها من عمل بروديوسر رحمه الله رفعتها سهى على صفحتها و قمت انا بوضعها ضمن مقال و بعدها أغلقت نقاش الحذف الخاص بها. توقع دائما أنه إذا لم تفكر أنت بتطبيق مناسب للصور أن يأتي شخص و يتسائل عن سبب وجود الصور. إذا كان جوابك أنه يمكن استخدام هذه الصور لغرض التعليم و أنها موجودة بالفعل في مقالة فالامر منته و لكن إذا لم تستطع أن تأتي و لو بمقالة واحدة يمكن أن تفيد هذه الصورة، فالاحتمال وارد أنه سيأتي إداري يوما ما و يقرر أنه لا داعي للصورة إذا وجدها مطروحة للتصويت. --Tarawneh (نقاش) 16:03، 3 يونيو 2014 (ت ع م)

حسنًا، هل يمكنني إنشاء صفحة خواطر فرعية لصفحتي عن إبداع الله في خلق جسم الإنسان، وأن أرفع مئات الصور للشعر الأنثوي وأستخدمها في هذه الصفحة؟ (ملحوظة:ربما أجد بعض الصور التي تستحق أن أرشحها كمختارة ضمن هذه الصور) --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:08، 3 يونيو 2014 (ت ع م)

@ديفيد عادل وهبة خليل: لما لا. لنرى أولا عينة مما تتكلم عنه. --Tarawneh (نقاش) 16:46، 3 يونيو 2014 (ت ع م)

حسنًا أخي، إن شاء الله سأقوم بالآتي:

  1. تجهيز مجموعة من الصور
  2. رفع بعض الصور لويكيبيديا العربية
  3. أتناقش معك
  4. أطلب حذفها من ويكيبيدا العربية، ورفعها إلى كومنز

شكرًا جزيلًا على إجاباتك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:00، 3 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي.لقد رفعت 10 صور إلى ويكبيديا العربية كعينات لأتناقش معك حول رفعها لكومنز، فما رأيك في هذه العينات؟هل أرفعها إلى كومنز؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:17، 10 يونيو 2014 (ت ع م)

Arabic spelling of your name[عدل]

Tarawneh,

How do you spell your name in Arabic? I want to add the spelling to en:Arabic Wikipedia. Thanks WhisperToMe (نقاش) 13:58، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

@WhisperToMe: رامي عوض الطراونة.--Tarawneh (نقاش) 14:00، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

Thanks a lot! I went ahead and put it in! WhisperToMe (نقاش) 14:08، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي.عندي 15 صورة لطائرات مصر للطيران وأجزاء منها ولا أعرف بأي أسماء ولا بأي أوصاف أرفعها لكومنز، ولا أعرف أين أستخدمها بالضبط، هل يمكنك مساعدتي؟الصور هنا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:21، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

حكم استعمال الصور التزيينية في المقالات[عدل]

مرحبا، بحكم المامك بسياسات الموسوعة أود أن أسألك عن استعمال الصور لتزيين المقالات والبسمات هل هو مقبول وهل يوجد سياسة تضبط هذا الأمر لأنني بحثت ولم أجد شيئا. راجع الأمثلة التالية : [1] [2] [3] [4] [5]. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 13:05، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

  • عفوا لقد قمت بتراجع عن تعديلاتي ووصفتها بالتخريبة قبل حتى ان تناقشني لذا سوف اقوم بالرجواع عن تعديلاتك وادعوا احد الأداريين للبت في المسألة حالاً، فانا لا اريد ان اضيع وقتي ووقت الاخرين في مسألة بسيطة كهذه ... تحياتي--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 14:04، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تيوفراست رينودو[عدل]

يتيمة مرحبا، Tarawneh! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيوفراست رينودو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:37، 13 يونيو 2014 (ت ع م)

What is the meaning of your name ? W[عدل]

For reasons relating to my interest in language, I wonder if you could tell me if your name is related to any (three- or four-letter) root in Arabic, and what its meaning is. I have found entries such as: W

طَرَأَ

طَرُؤَ

طَرَا

طَرِيَ

on http://www.perseus.tufts.edu/hopper/text?doc=Perseus%3atext%3a2002.02.0005

but cannot explain the nuun nor the ta' marbuuTah . W

Kind regards and many thanks , W

Redav (نقاش) 17:03، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

ملف:Zamzam.jpg[عدل]

السلام عليكم أخي، أتمنى أن تكون بتمام الصحة، في الحقيقة أردت استعمال صورة موجودة في كومنز (هذه هي) لكني لم أستطع، والسبب توافقها مع هذا الملف الذي وجدت أنك أنت من رفعه، هل بإمكانك تعديل تسمية هذا الملف الموجود في ويكيبيديا، أم أن هنالك طريقة أخرى أستطيع من خلالها استعمال الملف المقصود من غير الحاجة إلى تعديل التسمية، وشكراً. MrJoker07 (نقاش) 15:07، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

شكراً لك أخي رامي على التعديل، الصورة تم استخدامها في مقالة زمزم. MrJoker07 (نقاش) 22:49، 19 يونيو 2014 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[عدل]

مرحبا مساء الخير كيف حالك أخي طراونة يشرفني الحديث مع أحد أعمدة موسوعتنا الحبيبة ولدي طلب وهو بصراحة أخي طراونة قبل شهر تقريبا تم منعي في كومنز لمدة أسبوع ثم رفع المنع لكن اليوم واجهت مشاكل في الرفع من نسخة الجوال مع العلم أنني قبل المنع لم أكن أواجهها وأيضا الصور التي رفعتها اليوم من نسخة سطح المكتب لا تظهر في معرضي في كومنز ولا تحتسب في عدد الصفحات التي رفعتها مع أنها تظهر في مساهماتي لا أدري ما المشكلة أرجو أن تستطيع مساعدتي وشكرا أخي---Avicenno (نقاش) 19:50، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

أعتذر لعدم تسجيل الدخول في آخر تعديل--Avicenno (نقاش) 19:55، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

تهنئة رمضان[عدل]

رمضان
شهر مبارك عليكم ، اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات خليل (نقاشي) 06:53، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام استرجاع التخريب
شكرا عمر المختار 20:23، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

مقترح بشأن نقل صلاحية[عدل]

مرحبا أخي، هناك مقترح في ميدان التقنية بشأن نقل صلاحية رفع الصور من مجموعة لأخرى علي هذا الرابط ، في انتظار رأيك بشأن هذه المسألة --إبراهيـمـ (نقاش) 04:20، 7 يوليو 2014 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية العاشر[عدل]

صور قديمة[عدل]

مرحبا، هناك صور قديمة من رفعك موجودة على هذا التصنيف تصنيف:صور ذات أهمية عالية ، هذه الصور حاليا للواجهة القديمة وغير مستخدمة في اي مقالات واصبحت غير مفيدة ، فهل لديك اي اعتراض في حذف هذه الصور ، منتظرك ردك وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 21:09، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

شكراً لك[عدل]

حسناً سأتوقف عن إضافة الروابط. شكراً لك، ولكن هل توجد مشكلة في الرابط بشكل عام؟وما هي الوصلات الخارجية التي أستطيع إضافتها للصفحات؟ إضافة لهذا فأنت قمت بإلغاء تعديلات أخرى قمت بها مثل إضافة تحديثات على بعض صفحات الكُتّاب مدعمة بالمراجع أو تعديل بعض الأخطاء الإملائية فلماذا شملها الإلغاء أيضاً؟ أو ما هي المشكلة فيها حتّى أتجنبها في التعديلات المقبلة؟ وأود أن أعرف كيف بإمكاني إضافة تصنيفات للصفحات؟ مثلاً إضافة تصنيف كتاب من فلسطين على صفحة أحد الكتاب، ما هو الكود المستخدم؟ أنتظر ردك --Thanaa kofiia (نقاش) 04:06، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

Ahmed1251985 بخصوص مقالات البوت[عدل]

السلام عليكم

لم يحدث أي تطور منذ أكثر من 40 يوماً في هذه الصفحة ويكيبيديا:مشروع ويكي تقنية فيبدوا لي أن الشخص الذي أخذ على عاتقه المهمة (Helmoony) مشغول، وقد بعثت له رسالتين ولم يرد على آخر واحدة منذ اسبوعين. فالرجاء مساعدتي في المشروع فأنا مستعد للترجمة ووضع الوصلات والتصنيف ولكني مع الأسف لا أفقه شيئاً في آليات العمل الخاصة بالبوت وكيفية برمجته وقد عرض منشأ هذا البوت المساعدة وهو Lsj. فالرجاء مساعدتي في أقرب وقت.

وشكراً

--Ahmed1251985 (نقاش) 10:41، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

اين انت؟[عدل]

اين انت ياطراونة؟ الارض تنادي طراونة؟ تسمعني اجب --أبو سليمان (نقاش) 18:58، 8 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي[عدل]

لم أحادثك من قبل لكن يشرفني ذلك، ألق نظرة لو سمح وقتك على وب:الميدان/سياسات/11/2014، فمشاركتك بالغة الأهمية؛ تحياتي---Avicenno (نقاش) 22:38، 15 نوفمبر 2014 (ت ع م)

مقالة محمد أحمد النمر[عدل]

تحياتي أخي، شكرا على ملاحظتك. أنا كنت قد حذفت تلك المقالة سابقا وأتفق معك بأن معظم المقالات المشابهة لا تحظى بملحوظية أو ملحوظيتها محدودة زمانا ومكانا، ولهذا فأنا عموما من الحذفيين عندما يتعلق الأمر بالشخصيات. ما جعلني أغير رأيي في هذه الحالة هو أنه رئيس تحرير إحدى المجلات التابعة لإلزفير، وأنا تأكدت من ذلك. وبحكم عملي في المجال العلمي ونشر المقالات البحثية، فإن الوصول إلى مستوى كهذا يحتاج إلى ملحوظية في مجاله وتاريخ نشر كبير. يمكن فتح نقاش لحذف المقالة إن كان رأيك مخالفا. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 01:36، 24 تشرين الثاني 2014 (ت.ع.م)

نحية طيبة أخي الكريم
كل الشكر لك على متابعة المقال ,فقط أريد أن اضيف نقطة آمل منك الاطلاع عليها اضافة الى كونه رئيس تحرير لأحد مجلات الإلزفير فهو منسق لجائزة تربوية معروفة ويمكنك مشكورا التأكد من وجود اسمه ضمن لائحة المنسقين خارج دولة الامارات عبر الرابط المرفق بالمصادر مما يعطيه ملوحوظية في الوسط الاكاديمي فلو لم توجد الملحوظية لما عين كأكاديمي منسق لها في الاردن لما يتطلبه ذلك من تواصل الاكادميين بالشخصية المعنية بهدف التقدم لنيل الجائزة ,كما ويمكنك التأكد من باقي المصادر لتتحرى من دقة المعلومات الواردة في المقال --Hijazipc (نقاش) 05:19، 24 نوفمبر 2014 (ت ع م)..ولك جزيل الشكر والتقديرردّ

رد[عدل]

اسف ان اثقلت عليك استاذي الكريم .. ولكن الا يوجد طريقة لابقاء المقال بصيغة معينة حتى يتسنى لم يعرف الشخصية أكثر أن يطور على المقال أرجو منك ان كان بالامكان التعديل على المقال او الارشاد في تعديل المقال حتى استطيع الابقاء عليه
لا أريد وضعه لنقاش الحذف ولا اريد ان اسئ للشخصية بذلك ..ولكن آمل ابقاء المقال حتى يتم تطويره .وشكرا --Hijazipc (نقاش) 10:28، 24 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

أهلًا دكتور. لستُ أرغب بترشيح المقالة لِنقاش الحذف، لكن أحدهم رشَّحها للشطب السريع فأزلت القالب واقترحت نقاش الحذف بعد أن رأيت أنَّه تمَّ استرجاعها في السابق بهدف التطوير. شخصيًّا أعتقد أنَّها قابلة للنمو أكثر. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 08:25، 24 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

نقاش معايير السير الشخصية (أكاديميون)[عدل]

لا تنس متابعة نقاش ويكيبيديا:معايير السير الشخصية (أكاديميون).--باسم بلال نقاش 15:57، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

إقتراح[عدل]

ما رأيك في نقل صفحة معايير السير الشخصية (أكاديميون) إلي ملحوظية (أكاديميون) بحيث تتناسق مع تسمية الصفحات المشابهة + المقالة الإنجليزية المقابلة ؟ وأشكرك الصراحة على هذه الصفحة لأننا نعاني كثيراً من المقالات الغير مستوفية، ويتعامل البعض مع عملية الحذف وكأنها إهانة لمكانتهم العلمية ! --إبراهيـمـ (نقاش) 17:38، 2 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Tarawneh/7
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس (تحديث 0.1)[عدل]

مرحبا Tarawneh/7
WikiArabia


نعلمكم أن لديكم إقتراح مداخلة في مؤتمر ويكي عربية يفتقد إلى صفحة خاصة لشرح المداخلة. هذا و تعلم الهيئة المنظمة أن كل مداخلة تفتقد إلى التفاصيل سوف يتم إلغاءها.


للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

قالب عقد-سنة[عدل]

أهلا بك ؟؟ آسفة لا أعرف أقرأ اسمك هذا.

رأيت أنك أنشأت قالب: عقد-سنة، وقد وقعت على قالب مشابه لقالبك ولكن مضافاً إليه أسهم لسهولة التنقل بين العقود في الترويسة العلوية. وحيث أني لا أفقه شئ في البرمجة فقد كنت أعتمد على النقل من الويكيبيديا الإنجليزية لم يعمل القالب معي. فإذا كنت خبيراً في هذا الإتجاه ولم يكن لديك ما يمنع قد تنظر إليه فهو (مهزلة) :)

قالب:Decades and years

وشكراً Wafaashohdy (نقاش) 21:13، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة[عدل]

مرحبا دكتور رامي. نحن بحاجة لنسخة من أحدى برامج OCR.لكن لا توجد نسخة مجانية من هذه البرامج ولايمكنني دفع هذا المبلغ من داخل إيران لأسباب أنت تعرفها بعدما أصبحت خبير في شوؤن إيران الإقتصادية . هل يمكنك أن تساعدنا بالعثور على من يمنحنا هذا المبلغ (ربما 200$) أو يتبرع بنسخة من هذه البرامج? شكرا مسبقا--عباس 22:13، 24 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

حول قوالب[عدل]

مرحبا.

  1. هل يمكن تحويل أي ملصق أو غلاف من صورة استعمال عادل في ويكيبيديا العربية إلى صورة قديمة في كومنز (مثل هذه الصورة
  2. ما فائدة قالب:ملكية عامة - عربي؟أليس مكررا عن باقي القوالب المتعلقة بالدول العربية؟
  3. هل يمكن نقل كل الملفات من تصنيف:صور جنو منشأة بواسطة المستخدم إلى كومنز؟متى ينبغي نقل صور جنو إلى كومنز؟ --ديفيد من مصر (نقاش) 19:05، 26 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

كل عام وأنت بخير[عدل]

كل عام وأنت بألف خير أخي طراونة. وإن شاء الله يكون عامك عاما سعيدا عليك وعلى من حولك. بعثت لك برسالة في نقاشك في ويكاموس أتمنى أن تطالعها إن وجدت وقتا لذلك. تحياتي--Avicenno (نقاش) 18:26، 3 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

رد : ويكي مصدر[عدل]

مرحبا رامي. لم ألاحظ أي شيء منك في بريدي. ما هو الموضوع؟ وكيف يمكنني المساعدة؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:55، 4 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ
 تم. شكرا على الصبر. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:18، 4 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ
تم منح علم البوت لـ TARBOT. شكرا لك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:11، 5 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

تحويل صور[عدل]

مرحبا.هل يمكن تحويل أي ملصق أو غلاف من صورة استعمال عادل في ويكيبيديا العربية إلى صورة قديمة في كومنز (مثل هذه الصورة)؟ --ديفيد من مصر (نقاش) 08:31، 5 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

مرحبا[عدل]

مرحبا، يمكنك المساعدة على تحسين هذه المادة، وشكرا لكم. واستعرض بلدي الطبعات الماضية: كاتدرائية لا لاغونا.--81.36.47.204 (نقاش) 13:38، 14 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

السوال[عدل]

@Tarawneh:

عفوا أنا قمت بتعدیل بعض المقالات لکن هناک شخص محرر و إداری باسم "باسم" یسترجع التعدیلات من دون أی سبب أو توضیح أو نقاش... قل لی من فضلک ما السبب لهذه التصرفات؟ هل هناک مشکلة فیّ و فی تعدیلاتی؟ إلیک الرابطین الذین یریانک کیف هذا المحرر دوما یقوم باسترجاع تعدیلاتی من دون سبب...

الرابط الأول و الرابط الثانی

أنا بانتظار جوابک. و شکرا

--محمد (نقاش) 19:14، 28 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

مرحبا طراونة[عدل]

مرحبا أخي. لقد طرحت موضوعا متعلقا بويكي مصدر في ميدان الاقتراحات. يرجى مطالعة رسائل المجتمع والمشاركة. مع أطيب التحيات--Avicenno (نقاش) 11:33، 27 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

صفحة الدردشة[عدل]

أهلاً طراونة، كيف حالك ؟ أحاول هذه الأيام إستعمال صفحة الدردشة الخاصة بالنسخة العربية وتعلم الIRC بصفة عامة. أريد تغير أو إنشاء موضوع ترحيب. حسب القائمة التي وجدتها أنت من إداري الغرفة. هل يمكنك اضافتي ؟ وهل يمكنني بعدها تغير الموضوع ؟ وبالمناسبة كم يبقى الموضوع (Topic) قبل حذفه ؟ وهل لك نصائح عامة حول تسير غرفة الدردشة ؟ راسلت @Meno25: لكنه مشغول حالياً. --Helmoony (نقاش) 17:27، 27 مايو 2015 (ت ع م)

Helmoony هو إسم حسابي. --Helmoony (نقاش) 14:40، 28 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

الترجمة الآلية[عدل]

أخى المحترم, سوف أعمل بنصيحتك إن شاء الله قريبا.شكرا لك

--نبيل عبدالقادر عبدالوهاب (نقاش) 14:20، 1 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

رد: الحماية الكاملة[عدل]

أهلا بك طراونة، قبل رسالتك كنت قد رفعت الحماية بالكامل، والحماية كانت بسبب التغييرات الكبيرة جدا وصعوبة التعديل. وشكرا.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:41، 9 يوليو 2015 (ت ع م)

رد: قائمة أعلام الأردنيين[عدل]

مرحباً أستاذ طراونة. رجعت عن التعديلات المذكورة بسبب الحذف غير المبرر وهو ما أفعله في مثل هذه الحالات. عذراً .--سايوم راسلني 02:25، 7 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

Possible articles that can help Syrians living in Germany[عدل]

At de:Benutzer_Diskussion:Superbass#Ideas_for_serving_Syrian_refugees_in_Germany I was discussing possible Wikipedia articles that can help Syrian refugees living in Germany. He suggested that Arabic versions of the following can be made:

de:Asylrecht (Germany, Switzerland, Austria), de:Asylbewerberleistungsgesetz, de:Aufenthaltstitel, de:Aufenthaltsgesetz or de:Duldung (Aufenthaltsrecht).

I suggested that it may be good to have English versions made first, but I am asking about them here since you may know people who can translate directly from German to Arabic. What do you think? WhisperToMe (نقاش) 07:43، 7 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

السلام عليكم، لقد تم ترشيحي من قبل الزميل محمد بوعلام عصامي للإدارة وأشكره على ذلك، وأتفضل بدعوتك أخي للتصويت وإبداء رأيك سلبا أو إيجابا في صفحة التصويت هنا، وذلك يسعدني كثيرا. بارك الله فيكم والسلام.--Mohatatou (نقاش) 12:39، 5 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا مكتبة طلب معلومات[عدل]

مكتبة ويكيبيديا

أهلا أستاذ رامي أرسلنا لكم رسالة في بريدكم الموصول مع ويكيبيديا يرجى قراءته و الإجابة عليه لإتمام الإجراءات

، تقبلو تحيات فريق ويكيبيديا مكتبة --ديزادي 23:52، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكيبيديا مكتبة قبول طلب[عدل]

مكتبة ويكيبيديا

أهلا رامي تم قبول طلبكم لولوج منصة المنهل وإليكم المعلومات اللازمة في بريدكم الخاص ،لا تترد في طرح أي سؤال ، تقبلو تحيات فريق ويكيبيديا مكتبة --ديزادي 07:29، 15 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

This is a message from the Wikimedia Foundation. Translations are available.

I wanted to follow-up on an message I sent you in September regarding the need for you to sign a confidentiality agreement by 31 ديسمبر 2015 in order to maintain your access from Wikimedia to nonpublic information, and specifically to the OTRS system.

As you may know, the Wikimedia Foundation Board of Trustees approved a new "Access to nonpublic information policy" on 25 أبريل 2014 after a community consultation. The former policy has remained in place until the new policy could be implemented. That implementation work is now being done, and we are transitioning to the new policy.

An important part of that transition is helping volunteers like you sign the required confidentiality agreement. All Wikimedia volunteers with access to nonpublic information are required to sign this new agreement, and we have prepared some documentation to help you do so.

The Wikimedia Foundation is requiring that anyone with access to nonpublic information sign the new confidentiality agreement by 31 ديسمبر 2015 to retain their access. You are receiving this message because you have access to nonpublic information by way of the OTRS system and are required to sign the confidentiality agreement under the new policy. If you do not sign the new confidentiality agreement by 31 ديسمبر 2015, you will lose your OTRS access.

Signing the confidentiality agreement for nonpublic information is conducted and tracked using Legalpad on Phabricator. We have prepared a guide on Meta-Wiki to help you create your Phabricator account and sign the new agreement: Confidentiality agreement for nonpublic information/How to sign

If you have any questions or experience any problems while signing the new agreement, please visit this talk page or email me (gvarnum@wikimedia.org). Again, please sign this confidentiality agreement by 31 ديسمبر 2015 to retain your access to nonpublic information. If you do not wish to retain this access, please let me know and we will forward your request to the appropriate individuals.

If you wish to stop receiving these notices, you may remove yourself from this list. Please note that doing so will not prevent you from losing OTRS rights and access after the 31 ديسمبر 2015 deadline.

Thank you,
Gregory Varnum (User:GVarnum-WMF), Wikimedia Foundation

Posted by the MediaWiki message delivery, 06:23، 22 ديسمبر 2015 (ت ع م)رجاء ساعد في الترجمة للغتكمساعدةردّ

طلب[عدل]

مرحبا أخي طراونة، مقالة جدول السفارات الأجنبية في إسرائيل من إنشائك مهددة بالحذف لكونها لا تحتوي نصا نثريا كافيا. لذا أرجو التدخل وتوسيعها حتى لا يتم حذفها. شكرا لك.--Dr-Taher (نقاش) 01:00، 26 يناير 2016 (ت ع م)ردّ

WikiArabia[عدل]

Hello Tarawneh,

I have just realized that WikiArabia is beginning on 24 March. This is the same day that the Wikimedia Technical Operations team is doing a major change to the servers and data centers. At some point on that day, it is likely that no one will be able to edit any wiki for about 15 to 30 minutes. (You will still be able to read pages.) They have not set the time of day yet.

Please tell the other people involved in WikiArabia about the situation. More information will be announced through m:Tech/News and by MassMessage to most Village pumps. Thank you, Whatamidoing (WMF) (نقاش) 01:18، 11 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

This has been postponed until mid-April. There will be more information at https://meta.wikimedia.org/wiki/Tech/Server_switch_2016. (The dates there might change again.)

Whatamidoing (WMF) (نقاش) 02:16، 18 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

طلب ورجاء[عدل]

السلام عليكم أستاذ Tarawneh، أرجو من الله أن تكونوا في خير وصحة جيدة. أتمنى على سعادتكم إبداء الرأي والمشاركة في نقاش المراتب التصنيفية. مع أطيب التحيات --Makki98 (نقاش) 00:48، 8 مايو 2016 (ت ع م)ردّ

إستبيان ويكيبيديا مكتبة[عدل]

مكتبة ويكيبيديا

مرحبا بكم مستعملي ويكيبيديا مكتبة 

تتلقون هذه الرسالة لأن ويكيبيديا مكتبة تلقت قبولك بالإشتراك مع الشريك منذما يزيد عن 6 أشهر . هذا تذكير طفيف حول إشتراككم مع الشريك .

  • تأكد من أنه يمكنك تسجيل دخولك لا يزال فعالا في حسابك مع الشريك. إذا كنت تواجه مشكلة لا تتردد في الإتصال بنا.
  • تذكر، إذا وجدت هذا المصدر مفيدا للعمل به في تحريرك الخاص في ويكيبيديا ، تأكد من تضمين الاستشهادات مع الوصلات على ويكيبيديا: وصلات إلى موارد الشركاء و هي واحدة من عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تثبت استخدامك والطلب على حسابات لشركائنا. وكلما زاد الربط، كلما زاد احتمال تجديد شراكة مفيدة مع هذا الشريك.
  • كتابة مقالات غير عادية باستخدام مصادر هذا الشريك؟ لم الحصول على هذا المصدر خلق فرص جديدة بالنسبة لك في مجتمع ويكيبيديا؟ إذا كان لديك قصة فريدة من نوعها حول مساهماتكم شاركنا بها ، أرسل لنا رسالة ، وسنقوم بإتاحة فرصة لك لكتابة مدونة  عن عملك مع واحد من شركائنا.

وأخيرا، فإننا نقدر اذا قمت بملء [الإستبيان حو ويكيبيديا ]. سيساعدنا الإستبيان ليس فقط في خدمتك بشكل أفضل مع تسهيل هذه الشراكة معينة، ولكن أيضا سيتيح لنا إمكانية اكتشاف شراكات أخرى وخدمات تمكن مكتبة ويكيبيديا عرضها على الويكيبيديين.


شكرا,

--ديزادي 14:56، 5 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

vascule[عدل]

?Why is the function of vascule in anals cell 😐 صالح(الكاتب الشاب) (نقاش) 15:54، 26 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]


لقد ظلمت[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخيtarawneh مع صاحب الصفحة الممنوعة باسم azzoug lyes بحجة انها دمية قروب تديرها نور اليقين باتول و هذا خطأ فأنا لا اعرف أحد بهذا الإسم ولا علاقة لي بها فقد منعت بلا اي ذنب و لم انبه ع أي تغيير فاتمنى ان تتدخل في هذه المسألة. فجر الحق (نقاش) 07:33، 29 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

لماذا تحذف مقالات ويكيبيديا من الانترنت ?[عدل]

لا اعلم Alfahdi.a (نقاش) 11:03، 9 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

قطة![عدل]

لم افهم اي شيىء

هيلي شاه (نقاش) 15:20، 11 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

ان تطوير الموسوعة يحتاج الى افكار جديدة نرجو منكم الغيييييير --هيلي شاه (نقاش) 15:22، 11 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة للاجتماع السنوي[عدل]

مساعدة في التحرير[عدل]

مرحبا قدّر ويكيبيديا تعديلي لمقال عمر الشريف بـ"الضار" لأنني أزلت بعض الوصلات. أريد المساعدة في إجراء التعديل لأن الوصلات التي حذفتها لا تعمل فهي إذاً غير مفيدة في إثبات أي شيء ولأنني أضفت وصلات جديدة في الموضوع ذاته (أصول عائلة عمر الشريف). إذا لم نتمكن بسهولة أكبر من التأكد وفرز التعديلات بين الضار والمفيد، لن تستطيع ويكيبيديا العربية التقدم وسنفقد الاهتمام بتعديل وتصحيح المقالات وإضافة الوصلات لمزيد من الدقة لأن هذه العملية حالياً معقدة للغاية. شكراً لك. --Alakha (نقاش) 23:08، 24 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

توضيح خلط بين الأمور[عدل]

مرحباً أخي رامي، في واقع الأمر حدث اختلاط ولبس شديد بين عدة قضايا، مسألة صلاحيات برنامج التعليم ليس لها علاقة بمقترح سحب الصلاحيات من الخاملين في الميدان، ما حدث هو أن بعض الزملاء لاحظوا أن أحد الإداريين منح صلاحيات محرر لأشخاص بحجة أنهم محررون في مشروعات أخرى وخلافة، وفي نفس الوقت تحدث أنا عن مشكلة حدثت مؤخراً عندما وجدت محرر قديم منذ 2010 قام بإنشاء الكثير من المقالات المخالفة دون أن يراها أحد (لأنها منظورة) وشككنا أنه ليس الشخص الأصلي، وذلك تم فتح النقاش منذ فترة.

مسألة صلاحيات برنامج التعليم لها شأن أخر مختلف، وصدقني لم يحدث هناك قرار في غرف مغلقة ولا في الشات، الموضوع كان محادثات ودية وتبادل أراء حول صلاحيات برنامج التعليم وما هي مشاكلها وأهميتها، وبعدها علاء فتح النقاش في الميدان وأقسم لك أنه لم يكن هناك قرار تم تدبيره مطلقاً، أنا من أكثر الأشخاص حرصاً على عدم طرح مناقشات في جروب الفيسبوك، فما بالنا بالشات؟! لا يمكن ان نرتكب هذا الخطأ الفادح، وAvicenno للأسف أساء تقديره للأمر وتصرف بشكل فردي --إبراهيـمـ (نقاش) 20:36، 25 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

ملاحظمة مهمة جداً[عدل]

السلام عليكم، ارجو أخي رامي التوقف حالياً عن وضع التشكيل في المقالات (مشروع الجامعة)، لأن الموضوع ليس "غير خلافي" بل بالعكس قد يعترض على الكثيرين ويحتاج لنقاش مهم، وهناك مشاكل تقنية سأطرحها تفصيلياً في الميدان --إبراهيـمـ (نقاش) 21:29، 28 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

أكيد صديقي مستخدم:Ibrahim.ID. لا مشكلة. --Tarawneh (نقاش) 23:11، 28 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

رد على الرسالة[عدل]

مرحبا أخي الكريم، لم أفهم قصدك، ومهما يكن فأنا لا مانع عندي في التعاون، وتقبل خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 20:34، 8 مايو 2017 (ت ع م)ردّ

رد: التشكيل[عدل]

أهلا، أعتقد أن وجود أخطاء في تشكيل الكلمات المركبة والمعربة هو سبب الرئيسي، وأيضا تشكيل أقسام باستثناء أخرى مما شوها شكل المقالة وخصوصا أن المقالة مختارة. تحياتي--SR5 (نقاش) 14:54، 23 مايو 2017 (ت ع م)ردّ

أولا في الكلمة المركبة "بَاسْتِخدامِ" الصحيح "بِاسْتِخْدَامِ" وثانيا في الكلمة المعربة "السومِطريّ" الصحيح "اَلسُّومَطْرِيّ" وكذلك في "سومِطرة". وهذه جملتان من ذلك التشكيل "ولَم يَلِدوا أيَ صِغارٍ حتى مِضيّ نَحْوَ 20 سَنَة" و"وقَيِّمَ مُتْحَفِ دارون الحُكومي في موسكو يوهان فيشر فون فالدهايم.". مما يعني أن استرجاعي للنسخة ما قبل التشكيل كان صحيحا. تحياتي مجددا--SR5 (نقاش) 17:20، 23 مايو 2017 (ت ع م)ردّ
نعم، السومِطري بكسر الميم غير مستساغة نطقا، ربما ذلك راجع إلى أن حركة الكسر أقوى من حركة الضم ، في قسم المقدمة شكلت "السومَطري" ولكن في القسم الثاني شكلت "السومِطريّ". لدي سؤال؛ هل قرأت ذلك الشكل قبل إضافته وهل كنت تعلم بوجود بعض الأخطاء؟ تحياتي--SR5 (نقاش) 18:36، 23 مايو 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

رسالة[عدل]

@Tarawneh: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عفوا إن كان هناك خطب ما في تعديلاتي، حيث أنشأت تصنيف يوضح جميع الدول التي تأسست بعد ظهور الإسلام، ولكن لاحظت بأن حضرتك ألغيتها، فإن كان هناك شيء فأرجو معرفته، وخاصة بأنك من المساهمين الأوائل في ويكيبيديا أحمد ناجي راسِلني 13:29، 9 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:أحداث جارية[عدل]

تم وسم بوابة:أحداث جارية للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 02:40، 11 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ

تم[عدل]

حذفتها. شكرا--Avicenno (نقاش) 14:56، 11 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

مرحبا أيمكنك مساعدتي من فضلك

مرحبا أيمكنك مساعدتي من فضلك--أجياد (نقاش) 10:21، 16 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

أوجلان[عدل]

عبدالله أوجلان كردي علوي وبدوي الجبل أيضا علوي آبود آباد (نقاش) 15:02، 28 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

آبود آباد، هي أشاعة على ما يبدو. بدون إثبات قاطع لا داعي للزج بإسمه يا أخي. --Tarawneh (نقاش) 17:46، 28 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

ويكي الأخبار[عدل]

مرحبا أخ @Tarawneh: لقد أشرت لك في نقاشك على ويكي الأخبار. تقبل تحياتي... سـمير تـامر راسـلني 13:22، 29 أغسطس 2017 (ت ع م)ردّ

طلب استرجاع عدة صور على كومنز[عدل]

مرحباً دكتور رامي، من فضلك نحن بحاجة لاسترجاع عدة صور تم حذفها سابقاً من على كومنز، لرفعها محلياً. إن لم يكن هناك ما يمنع ذلك. --زاهر نقاش 11:18، 8 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ

صديقي زاهر أنا خارج عمان الأن، في الجنوب. الأنترنت على الهاتف هنا سيئة جدا، بالكاد أقرأ شيئا، سأحاول نقل الملفات الى الويكي العربية، لكن العمل من الهاتف سيأخذ وقتا. لا تتوقع أن أسحبهم كلهم اليوم. لكن سأحاول جهدي. --Tarawneh (نقاش) 12:03، 8 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ
خذ وقتك ولا داعي للعجلة، المهم ألا نخسرها. شكراً لك وأتمنى لك الوصول بالسلامة. --زاهر نقاش 12:09، 8 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ

High[عدل]

jdhvjgbdjk --Tarawneh (نقاش) 11:32، 2 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

مرحبا[عدل]

مرحبا بك بالجامعة الاردنية --Rawaa96 (نقاش) 11:33، 2 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

تجربة طلاب الدراسات العليا[عدل]

نحن الان نجرب. --Tarawneh (نقاش) 13:57، 5 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ

طلب إلغاء الحضر في موقع ويكيميديا كومنز[عدل]

سلام,أتمنى ان تكونوا على أحسن حال وبعد. طلبي هو أن تلغي حضري في موقع ويكيمديا كومنز حيت ان هذا الاخير لم يعد يسمح لي برفع الصور او الملفات .وذلك لاسباب مجهولة وغير معلومة.

اضن ان أداريا قام بحضر حسابي في هذا الموقع .وانا متاكد ان هذا الاداري ليس عربية الجنسية.

  1. شكرا.
لو لم يمنعك هو، كنت منعتك انا. ما فعلته برفعك صور و ملفات محملة ببرامج مخفية هو امر هدد كامل برنامج زيرو . و كان يمكن ان يوقف الوصول المجاني لملايين العرب. --Tarawneh (نقاش) 17:50، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

تفسير الحضر[عدل]

نعم أنا أعترف بانني رفعت بعض الملفات المشفرة والمجهولة .لكن امنحني فرصة اخرى وانا اعتذر عن هذا العمل . امنحني فرصة ثانية واخيرة .لانني محتاج صراحة لهذا الحساب.

لوحات فنيّة[عدل]

مرحبا سيد طراونة. عندي سؤال استنكاري وأحتاج مساعدة. قمت بإنشاء صفحة "أصل العالم" وهي لوحة شهيرة لغوستاف كوربيه. في اليوم التالي أخفيت اللوحة من إطار المعلومات وترك الخيار للمستخدمين بعرضها أو لا بحجة أن "هذه الصورة قد لا يتقبلها البعض"! من المعيب برأيي أن تكون الصورة متوفرة على ويكيبيديا فوراً باللغات جميعاً (الفارسي مثلاً!) وأن تحجب بالعربي! لا مبرر لذلك على الإطلاق. ويكيبيديا موسوعة حيادية وهذا عمل فني عمره 200 عام. أرجو المساعدة وشكراً لك! --Alakha (نقاش) 09:42، 2 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ

OTRS[عدل]

مرحبًا، هل يمكنك التعامل مع التذكرة التي تحمل رقم (2017070510025269)؟ فقد مضى وقت طويل عليها. تحياتي -- عَلاء راسِلني 09:46، 10 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ

طلب إلغاء حضر حسابي في ويكيميديا كومنز[عدل]

سلام, تعرض حسابي في ويكيميديا كومنز مؤخرا للحضر من طرف بعض الاداريين غير العرب وذلك نتيجة أسباب غير معروفة.لذا اطلب منك ان تلغي حضري في موقع ويكيمديا كومنز.باعتبارك ادارية في موقع ويكيبديا وموقع ويكيمديا كومنز.شكرا.اتمنى تلبية الطلب. --Eslam (نقاش) 09:28، 12 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ

استفسار[عدل]

السلام عليكم د/رامي. وجدت عددا من الحسابات قمت أنت بإنشائها تحمل أسماء مثل UNDP06 وعلقت على ذلك بجملة (تدريب الأمم المتحدة). فتوقعت أن تكون ورشة عمل للتعريف بويكيبيديا أو تدريب طلاب على ذلك. لكن فوجئت أن أحد تلك الحسابات قام بعمل يُمكن وصفه بأنه (تخريب) أو (عبث)[6]. --Dr-Taher (نقاش) 04:16، 1 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

حسابات ورشة التدريب[عدل]

السلام عليكم د/رامي، بخصوص الحسابات التي تم إنشاؤها في ورشة التدريب الخاص بالأمم المتحدة والتي تبدأ بـ UNDP وعددها حوالي 25 حسابا (مستخدم:UNDP01 مستخدم:UNDP02 مستخدم:UNDP03 مستخدم:UNDP04 مستخدم:UNDP05 مستخدم:UNDP06 مستخدم:UNDP07 مستخدم:UNDP08 مستخدم:UNDP09 مستخدم:UNDP10 مستخدم:UNDP11 مستخدم:UNDP12 مستخدم:UNDP13 مستخدم:UNDP14 مستخدم:UNDP15 مستخدم:UNDP16 مستخدم:UNDP17 مستخدم:UNDP18 مستخدم:UNDP19 مستخدم:UNDP20 مستخدم:UNDP21 مستخدم:UNDP22 مستخدم:UNDP23 مستخدم:UNDP24 مستخدم:UNDP25 مستخدم:UNDP26 مستخدم:UNDP27). لفت الزميل Avicenno انتباهي إلى أن الاسم يُخالف سياسة الأسماء بالموسوعة لكونه مرتبط بمؤسسة الأمم المتحدة. سؤالي الآن هو: هل هذه الحسابات كانت مؤقتة أم ستستمر بالمساهمة بالموسوعة؟ فإن كانت مؤقتة فسيتم منعها لمخالفة سياسة التسمية، وإن كانت ستستمر بأرجو أن تطلب منهم أن يُقدِّموا طلبا لتغيير الاسم. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 17:21، 21 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ويكيبيديا:قوالب/بذور/جدول بذرة 1[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ويكيبيديا:قوالب/بذور/جدول بذرة 1 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 07:02، 6 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

طلب إلغاء حضر في موقع ويكيميديا كومنز.[عدل]

لقد سبق لي أن طلبت منكم أن تقوموا بإلغاء حضري في موقع ويكيميديا كومنز.ولم يتم تنفيذ طلبي.لذا نرجوا منكم أن تعيدوا النظر في طلبي .ونتمنى أن تتفهموا وشكرا.[لن أقوم برفع مثل تلك الملفات .هذا وعد .أعطيني فرصة ثانية]

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي[عدل]

WMF Surveys, 18:17، 29 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا[عدل]

WMF Surveys, 01:15، 13 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام[عدل]

WMF Surveys, 00:25، 20 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قالب:عدد أيام حتى[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:عدد أيام حتى التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:00، 21 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

قالب جديد :تأكيدOTRS[عدل]

مرحبا دكتور أنشأت قالبا جديدا - إستنبطته من قالب موجود أصلا في ويكيبيديا الإنجليزية لم أجد مثله في الموسوعة العربية - لو تفضلتم بتدقيق القالب و أي ملاحظات مرحب بها في صفحة نقاش القالب

قالب:تأكيدOTRS

تحياتي --ديزادي 14:39، 22 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

اوامر الويندوز التي طلبتها[عدل]

  • InetMgr.exe
  • OptionalFeatures.exe

--87.236.232.81 (نقاش) 07:33، 10 مايو 2018 (ت ع م)ردّ

قالب:محول تقويم هجري[عدل]

مرحبا. اولا؛ عفوا لان لا یمکن لی ان اتکلم العربیه جیدا و کاملا. ثانیا فی خصوص قالب:محول تقويم هجري اتذکر ان تقويم هجري#التقويم_الهجري_المجدول یستخدم فی ویکیبدیا و انه مبتنی علی حساب نجومی-مجدول دقیق و لا یمکن استخدام تقويم أم القرى او تقاویم وطنی انهم مبتنی علی حسابات نجومی فقط و لا مقرر فی جداول معینه و دقیقه. -- Hamedvahid (نقاش) 12:52، 28 مايو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الخضوع (فيلم)[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الخضوع (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 20:15، 19 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

رافع ملفات[عدل]

مرحبا صديقي أنا محمد أمين الطرابلسي من تونس ويكيبيدي منذ سنة حاصل على صلاحية مراجع تلقائي. منذ أشهر تم منعي من رفع الملفات لأنني كنت أرفع الملفات من غوغل لأنني لم أكن أعرف قوانين الصور الحرة. وها أني الآن بعد ما إطلعت على كل الشروط طلب مني أحد المستخدمين أن أقوم بمراسلتك لتعيد لي الصلاحية محمد أمين الطرابلسي راسِلني--. (نقاش) 10:36، 2 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ


@محمد أمين الطرابلسي:، لم أجد في سجلك أي منع.--Tarawneh (نقاش) 19:52، 4 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ

@Tarawneh: صديقي كلما أردت أن أرفع صورة يتم منعي هنا محمد أمين الطرابلسي راسِلني--. (نقاش) 20:00، 5 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ

معرفة التحرير[عدل]

تم انتهاء المجموعة الاولى.--Faisal.almarzogi (نقاش) 19:25، 15 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ

حذف مقالة عبدالله ملكاوي[عدل]

السلام عليكم ، فيما يتعلق بحذف مقالة عبدالله ملكاوي، فقد كنتُ قد رفعتها لنقاش الحذف؛ لأني لا أرى لها مكانا في ويكيبيديا، ولكن الزميل منشئ الصفحة قام بنقل الصفحة من عبدالله ملكاوي إلى عبد الله ملكاوي بحجة تصحيح الاسم؛ الشيء الذي جعل من طلب النقاش للحذف أعلى الصفحة غير كامل ويحتاج لإكمال (أي العودة من جديد) لذا أطلب منك الاطلاع على المقال وعمل ما يلزم. وشكرا لك. الرشيـد (نقاش) 17:50، 30 أكتوبر 2018 (ت ع م)ردّ

نسب الشيخ محمد حسن العباس صحيح لآل البيت[عدل]

نسب الشيخ محمد حسن العباس صحيح علميا لآل البيت بنو هاشم ومن المصادر في ذلك: )نبذات الوصل لذرية أمير المؤمنين الخليفة أبي جعفر منصور المستنصربالله العباسي-دار ركابي للنشر والتوزيع) علما أن اللذين يصرحوا بنفي هذا النسب أو إبطاله عم آل العباسي من صفد ومركزهم الطائف بالمنلكة العربية السعودية وهؤلاء لديهم عداوة مع النسب العباسي الهاشمي وصك نسبهم مزور وقد قامت المخابرات الاسرائيلية (الموساد) بتزويره وهم يحملون لقب العباسي ولاءا وليس نسبا لأن أصلهم السلالي من موالي الخلفاء العباسيين بمصر (المماليك) Kalabbas (نقاش) 01:59، 2 نوفمبر 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ رينالد من شايتون[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة رينالد من شايتون التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 02:00، 15 يناير 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مصابيح الاءضاءة بالنيون[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مصابيح الاءضاءة بالنيون التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:48، 26 يناير 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ منهاج الأردن/الصف الرابع/التربية المهنة/الجزء الأول/الوحدة الاولى[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة منهاج الأردن/الصف الرابع/التربية المهنة/الجزء الأول/الوحدة الاولى التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 03:16، 5 مارس 2019 (ت ع م)ردّ

دعوة[عدل]

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ11 2019

تهانينا لك
Tarawneh
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:33، 18 مارس 2019 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ13 2019

تهانينا لك
Tarawneh
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 1 أبريل 2019 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ13 2019

تهانينا لك
Tarawneh
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:36، 1 أبريل 2019 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ13 2019

تهانينا لك
Tarawneh
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

8:25، 1 أبريل 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ ليلى السيد[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ليلى السيد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 16:30، 3 أبريل 2019 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ14 2019

تهانينا لك
Tarawneh
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 8 أبريل 2019 (ت ع م)

إرسال المقالات البوتية للشطب[عدل]

مرحبًا أخي رامي، أرجو وضع قائمة بالمقالات البوتية التي ترى أنها لا تُحقّق الحد الأدنى لمعايير البذرة، وطرحها في الميدان، ليُبت في أمرها، وأرجو عدم إرسالها للشطب. -- صالح (نقاش) 14:45، 13 أبريل 2019 (ت ع م)ردّ