جراند ثفت أوتو أونلاين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
جراند ثفت أوتو أونلاين
Grand Theft Auto Online logo.jpg

المطور روكستار نورث
الناشر روكستار جيمز
الموزع تيك-تو إنترأكتيف
الرخصة برمجيات احتكارية  تعديل قيمة خاصية رخصة (P275) في ويكي بيانات
سلسلة اللعبة سرقة السيارات الكبرى
محرك اللعبة يوفوريا
النظام بلاي ستيشن 3 إكس بوكس 360
تاریخ الإصدار 1 10 2013
نوع اللعبة لعبة أكشن-مغامرات
النمط عدة لاعبين
مدخلات جيم باد  تعديل قيمة خاصية جهاز إدخال (P479) في ويكي بيانات
التقييم
ESRBتعديل قيمة خاصية ESRB rating (P852) في ويكي بيانات
ESRB Mature 17+.svg
PEGIتعديل قيمة خاصية تقييم معلومات الألعاب الأوروبية (P908) في ويكي بيانات
لعمر 18

الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات

جراند ثفت أوتو أونلاين (بالإنجليزية: Grand Theft Auto Online) هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات، تمثل نمط تعدد اللاعبين في جي تي أي 5 تاريخ صدورها هو 1 أكتوبر 2013. وهي متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360وبلاي ستيشن 4و إكس بوكس ون و مايكروسوفت ويندوز . اللعبة من تطوير روكستار نورث وهي من نشر روكستار جيمز. تتركز علي اللعب الجماعي بشخصيات افتراضية يتم صنعها من قبل المستخدم حسب طلبه و تمكن الاعبين من اللعب من العب في عالم افتراضي واحد .

الانطلاق[عدل]

طلقت سرقة السيارات الكبرى على الانترنت يوم 1 أكتوبر 2013، بعد أسبوعين من الإفراج عن سرقة السيارات الكبرى خامسا أفاد [11] كثير من اللاعبين الذين لديهم صعوبات في الاتصال بخوادم اللعبة وخدمة الإنترنت النادي الاجتماعي، وغيرها كما أفادت التقارير أيضا أن اللعبة ستجمد أثناء تحميل البعثات المبكرة. [12] صدر [13] روك التصحيح الفني في 5 تشرين الأول في محاولة لحل هذه القضايا. [14] النظام microtransaction، الذي يسمح للاعبين لشراء محتوى اللعبة باستخدام المال الحقيقي، علقت أيضا كما آمنة من الفشل. [15] مشاكل استمرت الأسبوع الثاني بعد الإطلاق، وذكرت بعض اللاعبين تقدم لاعب طابعها بأنها اختفت. [16] وأطلق سراح التصحيح الفني آخر يوم 10 أكتوبر مكافحة هذه القضايا، وكانت القضايا اللاعبين تعاني قال لا لإعادة متعددة يجسدونها. [17] وتعويض عن المسائل التقنية، وعرضت روك حافزا للGTA 500،000 $ (في لعبة العملة) لحسابات جميع اللاعبين متصلة على الانترنت منذ عام الإطلاق

ارائ[عدل]

عانى سرقة السيارات الكبرى على الانترنت المسائل التقنية على نطاق واسع على الإطلاق، الأمر الذي دفع العديد من المراجعين ل يتحسر خبرتهم في اللعبة. انتقد كريس كارتر من Destructoid على " إطلاق الفوضى " ، ورأت أن روك ينبغي أن يكون تأخر . تعتبر ماكدونالد IGN و لها جلسات اللعب الأولية في سرقة السيارات الكبرى أون لاين " كارثية" ، و ذكرت ليام مارتن جاسوس الرقمي مواطن الخلل بما في ذلك فقدان البيانات شخصيته . في حين مشيدا عموما نطاق التجربة ، وقال انه يعتبر سرقة السيارات الكبرى على الانترنت مخيب كما بالفضل تحسبا لمرحلة ما قبل إطلاق تخلى القضايا الفنية. ومع ذلك ، اعترف المراجعين عموما استكشاف المفتوح العضوية و المحتوى الديناميكي بوصفها قوة سرقة السيارات الكبرى على الانترنت . وكان جون دينتون من VideoGamer.com متحمسا بشكل خاص، و كتب أن " الخلود " من اللعب مكونة لل قضايا التقنية.

مراجع[عدل]