نقاش المستخدم:حبيشان/أرشيف 1: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
سطر 62: سطر 62:
-->توقف فورًا عن حذف تصنيف:أساطير إسلامية من المقالات. إن لم تتوقف فسوف أمنعك على الفور لأن ما تفعله هو تخريب صريح. لا يحق لك أن تفرض وجهة نظرك الدينية على الموسوعة.
-->توقف فورًا عن حذف تصنيف:أساطير إسلامية من المقالات. إن لم تتوقف فسوف أمنعك على الفور لأن ما تفعله هو تخريب صريح. لا يحق لك أن تفرض وجهة نظرك الدينية على الموسوعة.
}} --[[مستخدم:Michel Bakni|Michel Bakni]] ([[نقاش المستخدم:Michel Bakni|نقاش]]) 20:17، 3 ديسمبر 2021 (ت ع م)
}} --[[مستخدم:Michel Bakni|Michel Bakni]] ([[نقاش المستخدم:Michel Bakni|نقاش]]) 20:17، 3 ديسمبر 2021 (ت ع م)

==حذف سريع لـ [[قالب:صندوق معلومات سورة2]] ==
[[ملف:Ambox warning_pn.svg|48px|right]] مرحبًا. تم ترشيح الصفحة '''[[قالب:صندوق معلومات سورة2]]''' التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من '''[[وب:معايير الحذف السريع|معايير الحذف السريع]]'''، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في '''صفحة نقاش المقالة'''، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال '''[[وب:إخطار الإداريين|هذه الصفحة]]''' -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --[[مستخدم:Dr. Mohammed|--Dr. Mohammed]] ([[نقاش المستخدم:Dr. Mohammed|نقاش]]) 13:42، 4 ديسمبر 2021 (ت ع م)

نسخة 13:42، 4 ديسمبر 2021

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- محمدنقاش 04:25، 7 نوفمبر 2019 (ت ع م)

طلب

أطلب منك لطفًا عدم تعديل صفحة بلدة، من يراجع سجل المقالة يجد حربًا تحريرية، وبناءً عليها يمنع من لا يستمر في تلك الحرب. لا أرغب أن يمنع حسابك، لذا كف رجاءً عن تعديل تلك الصفحة درء لئلا يتعرض حسابك للمنع. تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:50، 1 يوليو 2021 (ت ع م)

صفحة البلدة لابد أن يوضع عليها قالب عدم موثوقية حتى يأتوا بمرجع الاصطلاح الجغرافي. أو تنقل إلى مدينة صغيرة كما اقترت ذلك وعورض اقتراحي بوجود معنى اصطلاحي، الواقع أنه لا يوجد معنى اصطلاحي. حبيشان (نقاش) 15:55، 1 يوليو 2021 (ت ع م)
أهلا، لا بأس سأضع القالب إلى أن تحل المشكلة. -- صالح (نقاش) 16:00، 1 يوليو 2021 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا حبيشان لاحظت بأنك تقوم بوضع "خلاصة" في ميدان إداريون مشاكل، وهذا الأمر غير سليم. المخول بوضع الخلاصات في شكاوى الإداريون هم الإداريون المحايدون، بالتالي أرجو منك من فضلك عدم وضع "خلاصات" في الميدان هُناك. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 05:08، 18 أكتوبر 2021 (ت ع م)

@فيصل: لم أكن أعلم بذلك، حتى شطب على خلاصتي أحد الإداريين ونبهني على ذلك في (خاص:فرق/55622988)، شكرًا على إعادة التنبيه حبيشان (نقاش) 06:54، 18 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تنبيه جديد

مرحبًا، هذا تنبيه آخر جديد لاحظت بأنك تعترض على كل الخلاصات التي يضعها إداريون محايدون في النقاش، وتعترض لأن الخلاصة لا تروق لك، أو تعترض حتى تحصل على الخلاصة التي تُريدها. وهذا سلوك مُخالف، ومرفوض تمامًا. الشكوى التي وضعتها في الميدان تم التعامل معها من قبل أكثر من إداري، الزميل سامي وضع خلاصة ولم تستجب، وأنا وضعت خلاصة أخرى ولم تستجب أيضًا وتُريد الاستمرار بالنقاش حتى تحصل على الخلاصة التي تُريدها، وهذا الأمر لن يحدث. الشكوى التي وضعتها في الميدان تم وضع خُلاصة لها من قبل إداريون الموسوعة، أرجو أن تلتفت لأمور أكثر أهمية من الاستمرار بالجدل، لأن بصراحة لو أصريت على إضاعة وقت المُحررين والإداريين في هذا الجدال، لن أتردد بعملية المنع. أنت مُجبرًا على الاستجابة للخلاصات التي يضعها إداريون مُحايدون في النقاش. أنا والزميل سامي لسنا أطراف في النقاش، ودخولنا هو دخول طرف محايد. أرجو منك الاستجابة. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 15:27، 18 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تنبيه

-- باسمراسلني (☎) 07:40، 20 أكتوبر 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:حبيشان/مأمون الصقال

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة مستخدم:حبيشان/مأمون الصقال التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 08:19، 14 نوفمبر 2021 (ت ع م)

تنبيه

--Michel Bakni (نقاش) 20:17، 3 ديسمبر 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:صندوق معلومات سورة2

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:صندوق معلومات سورة2 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ----Dr. Mohammed (نقاش) 13:42، 4 ديسمبر 2021 (ت ع م)