المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

فيستا (ون بيس)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
فيستا
شخصية ون بيس
الملف الشخصي
إحصائيات
ممثلين

فيستا أحد شخصيات انمي و مانغا ون بيس , و هو كابتن الفرقة الخامسة من قراصنة اللحية البيضاء , و هو سياف قوي جدا تمكن من قتال أقوى سياف بالعالم ميهوك الملقب بعين الصقر.

البطاقة الشخصية[عدل]

الأسم باليابانية  : ビ ス タ

الأسم بالأنجليزية  : Vista

الأسم بالعربية  : فيستا

أول ظهور بالأنمي  : الحلقة 0

أول ظهور بالمانغا : الفصل 552

المهنة  : قرصان , كابتن الفرقة الخامسة من قراصنة اللحية البيضاء

الإنتمائات  : قراصنة اللحية البيضاء

المكافأة  : 440.000.000 بيلي

تاريخ الميلاد  : 5 فبراير

نبذة عنه[عدل]

فيستا هو شخص طويل بشكل كبير حيث يبلغ طوله بطول البرمائي جينبي , و لديه عضلات كبيرة و صدر واسع و شاربان كبيران و طويلان , و هو يرتدي قبعة على رأسه , و قد كان في قراصنة اللحية البيضاء منذ 22 عاما اثناء حقبة غولد دي روجر , و فيستا مخلص جدا للحية البيضاءو هو يعتبره مثل والده كبقية اعضاء الطاقم , و أيضا هو كابتن الفرقة الخامسة من أسطول اللحية البيضاء , و هو متواضع جدا و يحب بقية اعضاء الطاقم , و قد كان صديقا جيدا لبورتغاس دي إيس , و أيضا هو صديق لياسوب عضو قراصنة الشعر الاحمر و والد اوسوب و قد ظهر ذالك في المارينفورد.

قوته[عدل]

يمتلك فيستا زوجان من السيوف مع مقابض ارجوانية , و هو يلقب بسايف الورد , أذ ان هجماته تطلق اوراق ورد (كالتي تظهر عند استخدام نيكو روبن لقواها , و هو قوي جدا من اقوى الشخصيات في ون بيس حيث تمكن من قتال دراكولا ميهوك ببراعة و معادلته مع ذكر ان الكاتب مانغا ون بيس اودا صرح ان دراكولا ميهوك استخدم 25% فقط من قوته في حرب, و ايضا تمكن من ايقاق رصاصات النار
و يمتلك فيستا هاكي التصلب لكي يتمكن من مقاتلة مستخدمي فاكهة الشيطان كما فعل عندما قاتل الإدميرال أكاينو مع ماركو قائد الفرقة الاولى من قراصنة اللحية البيضاء.

حرب القمة[عدل]

شارك فيستا في حرب القمة لتحرير إيس و قد كان أحد اقوى المقاتلين فيها , و في البداية كان يقتال جنود البحرية كغيره من الطاقم , لكنه توجه بعدها لقتال ميهوك و تمكن من مجاراته و معادلته و اعترف ميهوك بقوة فيستا , و قاتل فيستا مع قائده ماركو ضد الإدميرال أكاينو بواسطة الهاكي اللذان يمتلكانه , و قد كان فيستا يبكي بعد موت اللحية البيضاء و بورتغاس دي إيس مع بقية الطاقم
و قد حظر جنازة إيس و اللحية البيضاء مع بقية الطاقم في مكان غير معروف في العالم الجديد.

معاركه[عدل]

  • قراصنة اللحية البيضاء و حلفائهم ضد قوات البحرية و الشيشيبوكاي

النتيجة : فوز قوات البحرية و الشيشيبوكاي بعد دمار المارينفورد

  • فيستا و بقية القراصنة ضد نائب الإدميرال ونز

النتيجة : فوز فيستا و القراصنة بسهولة

النتيجة : لم يفز احد

النتيجة : فوز أكاينو

  • فيستا و قادة قراصنة اللحية البيضاء (بدون إيس و جوزو) مع كروكودايل و أندريه ضد أكاينو

النتيجة : فوز فيستا و قراصنة اللحية البيضاء و كروكودايل و أندريه