كاثي هيلتون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Other languages square icon.svg
لا يزال النص الموجود في هذه الصفحة في مرحلة الترجمة إلى العربية. إذا كنت تعرف اللغة المستعملة، لا تتردد في الترجمة. (يوليو 2017)
كاثي هيلتون
Kathy Hilton.jpg

معلومات شخصية
الميلاد 13 مارس 1959 (العمر 59 سنة)
ويتير، لوس أنجليس، كاليفورنيا  تعديل قيمة خاصية مكان الولادة (P19) في ويكي بيانات
الجنسية أمريكية
أبناء باريس هيلتون،  ونيكي هيلتون  تعديل قيمة خاصية أبناء (P40) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة ممثلة، تصميم أزياء، فعل الخير
المواقع
الموقع kathyhilton.com
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

كاثي هيلتون (بالإنجليزية: Kathy Hilton) (مواليد 13 مارس 1959)، هي ممثلة ومصممة أزياء ومحسنة وفاعلة خير أميركية..[1][2][3][4][5] وهي أم لكل من باريس هيلتون ومصممة الأزياء نيكي هيلتون.[4]

السيرة الذاتية[عدل]

هيلتون هي ابنة كاثلين مريم (ني دوغان، 1938-2002) ولورانس كيه افازينو (1935-1997). كان جدها من ناحية ابيها من أصل إيطالي. لديها أيضا أصول إيرلندية والاسكتلندي .الآباء هيلتون طلق في وقت لاحق، وتزوجت والدتها كينيث اي. ريتشاردز؛ من خلال هذا الزواج، كاثي اثنين من نصف الأخوات: الممثلات كيم وكايل ريتشاردز لديه هيلتون أيضا خمسة أشقاء نصف من الزواج والدها. تخرجت من مدرسة ثانوية خاصة في لوس أنجلوس، حيث أصبحت أفضل الأصدقاء مع مايكل جاكسون حتى وفاته في عام 2009.

مهنة[عدل]

من اليسار إلى اليمين، ، كاثي هيلتون، مع أبنتها باريس هيلتون، وأختها غير الشقيقة كايل ريتشاردز في حزب، فبراير 2011.

في عام 1968، بدأ هيلتون العمل كممثلة، وتقاعد في عام 1974. المظاهر البارزة على ذلك يسحر، شأنا أسريا، يوم سعيد، وملفات روكفورد، والظلام. في سن ال 17، كانت واحدة من اثنين من المرشحين النهائيين للعب دور يناير برادي لباقة ساعة برادي. رفض ليلة رأس الشاقول لتجسيد دورها، ولكن فاز جيري Reischl في نهاية المطاف هذا الدور. على 13 مايو 2008 حلقة من الشباب والمضطرب، وقالت انها قدمت بوصفه ضيف ظهور نفسها. في عام 2005، وقالت انها استضافت تظهر الحقيقة، أريد أن أكون هيلتون في مخيم نهر البارد. عربي: بنات باريس هيلتون (من مواليد 1981) [15] ونيكولاي "نيكي" هيلتون (من مواليد 1983)؛ وأبناء بارون نيكولاس هيلتون II (مواليد 1989) وكونراد هيلتون هيوز III (مواليد 1994). الزوجين يقيم في بيل اير في لوس انجليس. كما ظهرت على العالم وفقا لباريس في عام 2011. وفي يونيو 2012، علق هيلتون أنها ترفض مشاهدة لها نصف الأخوات كيم وكايل ريتشاردز على ريال مدريد ربات البيوت من بيفرلي هيلز، مشيرا إلى أنها تسبب لها "لكسر في البكاء" حول مشاهدة حياتهم "ينهار".

المشاريع التجارية[عدل]

في الثمانينيات وأوائل التسعينيات، تعمل هيلتون لها الهدايا والتحف الخاصة تخزين درج على غروب الشمس بلازا في لوس انجليس. وقالت إنها لاول مرة مع 2002 مبيعات البضائع على شبكة التسوق من المنزل تلفزيون الكابل في كيو في سي. وفي عام 2007، بدأت بيع خط العناية بالبشرة التوقيع على اتش اس ان. ومنذ عام 2012، وقالت انها مصممة هيلتون مجموعة كاثي من فساتين الحفلات، التي تباع في أربعمائة المتاجر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك نيمان ماركوس، ساكس فيفث أفينيو ونوردستروم.

مشاريع خيرية[عدل]

معروف عنها أنها مساعيها الخيرية. وفي عام 2007، قامت بجمع الأموال لجعل مؤسسة -A-الرغبات، عن طريق طرح المشاهير لمزاد بعض من ممتلكاتهم والتبرع عائدات لهم. وفي عام 2011، جنبا إلى جنب مع ابنتيها، وقالت انها حصلت على جائزة من مؤسسة النجوم للأطفال في حفل "ليلة ستيلر" ل في مدينة القرن، لوس أنجلوس.

الحياة الشخصية[عدل]

والتقت ريتشارد هيلتون في سن الخامسة عشرة. تزوجا في عام 1979. [18] لديهم أربعة اولاد.

انظر أيضا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

مراجع[عدل]