المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

محمد رحيم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
محمد رحيم
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 1979
الحياة الفنية
المهنة ملحن
تأثر بـ بليغ حمدي

محمد رحيم ملحن و موزع مصري من مو اليد 9 ديسمبر 1979 ، قام بالتعاون مع الفنان عمرو دياب في ألبوم (أكتر واحد) عام 2001 حيث كان لم يبلغ الثاني و العشرون من عمره .. و بعدها تعاون مع العديد من الفنانين أبرزهم عمرو دياب ، أنغام ، أصالة نصري ، محمد حماقي ، أمال ماهر ، إليسا ، حسين الجسمي ، هشام عباس ، خالد عجاج ، خالد سليم ، محمد محي ، سميرة سعيد ، شيرين عبد الوهاب ، وردة الجزائرية و أخرون.

قام محمد رحيم بتمثيل وغناء في الفيلم الرومانسي الكوميدي " احنا النهاردة " عام 2007 مع الممثلة منة شلبي والكوميديان حسن عبد الفتاح ومحمد السعدنى، وهو من اخراج المخرج سامح عبد العزيز، وقام بغناء اغنيتين فى فيلمه " احنا النهاردة " منها ارجع يلا وحبيبة حبيبك، سيقوم الفيلم بدوره " إيهاب ", وفى هذه قصة الفيلم تقوم بدور " إيهاب " الذي يعزف على الجيتار ويحاول بين وبينه منة شلبى فى قصة حب رومانسية, ويعرف على صديق إيهاب " حسن عبد الفتاح " الذي تقوم بجميع المشاهد الكوميدية و" محمد السعدنى " الذى يعرف على الشخصية الكوميدية للحصول على صديقه " إيهاب " هذه الفيلم.