نقاش:حملات صليبية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هل من صورة ترشحها (محارب بصلبان على صدره وكتفه) لإرفاقها مع المقال؟ على الأقل لترافق المقال عندما يوضع في الصفحة الأولى. أبو سليمان

في الحقيقة يوجد صورة لشعار الفرسان الهيكليين هنا [http://en.wikipedia.org/wiki/Image:Templarius.jpg[ وهم يحملون دروعا عليها الصلبان ، وفي المنمنمات القروسطية الموجودة في الكتب تبدو الصلبان على صدور الملوك كصورة للملك الالماني فريدريك الاول من مكتبة الفاتيكان بحسب المصدر ، ساحاول الحصول على ماسح Scanner ومسح الصور ولكنها لن تكون واضحة! كما ان تلك الصورة بالذات لن تكون معبرة عن الصليبيين بقدر ما تصور الامبراطور قديسا !
البحث عن crusade في google images قد يساعدك في الاختيار. أبو سليمان
لم اجد شيئا مميزا ليوضع ، وما وجدت لم يكن له ما يدل على مصدره ، فساترك لك ان تختار الصورة المناسبة --uwe A. 17:40, 3 سبتمبر 2004 (UTC)
حسناً. أرجو تذكيري بحال أهلية المقال لنشرة في الصفحة الأولى. أبو سليمان
هل كلمة سلاجقة أفضل من سلجوقيون؟ أبو سليمان
ان كلمة سلاجقة تبدو لي افضل فعلا ! واعتقد انها الاسم الاصح ولكنني لست متأكدا.--ميسرة 14:36, 10 سبتمبر 2004 (UTC)
سلاجقة هي الكلمة المستخدمة في كتب التاريخ المدرسية عندنا. --أيمن 15:40, 10 سبتمبر 2004 (UTC)

هناك ميناء فرنسي اسمه Aigues-Mortes كما ورد في مقالة الحملات الصليبية في الموسوعة الانجليزية ، هل يمكن لاحد العارفين بالفرنسية ان يطلعني على كيفية كتابة اسم الميناء-المدينة بالعربية ، وله جزيل الشكر.--ميسرة 08:42, 20 سبتمبر 2004 (UTC) ورد حديث في الموسوعة الانجليزية عن حملة تاسعة قادها امير انجليزي اسمه ادوارد انطلاقا من تونس بعد الاتفاقية الموقعة مع امير تونس ، وتصفها الموسوعة الانجليزية انها هامشية ، لم اوردها هنا لاني 1-لم اجد حديث عنها حتى اللحظة في مراجع اخرى والبحث جاري 2-لانه اعتقد ان وصفها بانها محاولة مساعدة بقايا الصليبيين في شرق المتوسط فوصل عكا عندما كان المماليك يحاصرون طرابلس وغادر المنطقة دون ان يضيف جديدا وارى ان هذا امتداد للحملة الثامنة في احسن الاحوال 3-لم تورد منفصلة في النسخة الالمانية من المقالة في ويكيبيديا الالمانية --ميسرة 22:06, 22 سبتمبر 2004 (UTC)


التقسيم الجديد للحملات كل على حدة عمل رائع! أبو سليمان


هناك صورة لمحاربين صليبيين في الموسوعة الفرنسية [1]، في حال لازلتم تبحثون عن صورة. --[[مستخدم:أيمن|أيمن (نقاش)]] 10:45, 5 اكتوبر 2004 (UTC)


ميسرة، اقتراح ايمن رائع. يؤسفني اني لم الق نظرة على الصورة الا الان. أبو سليمان

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف:

شارك في نقاش الحذف عبر صفحة الترشيح. —Community Tech bot (نقاش) 06:46، 27 أغسطس 2021 (ت ع م)ردّ