نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 89

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 89

رد بالنسبة لِمقالة سيفُ الدين قُطز

أهلًا أخي باسم، بالنسبة للصورة... واجهتني مشكلة وكنت سأرسل لك رسالة أستفسرك عنها ولكنك سبقتني، صورة تمثال قطز هي نفسها صورة تمثال صلاح الدين الموجودة في مقالة صلاح الدين، مالعمل؟؟Dhalami ناقشني 14:24، 20 يونيو 2015 (ت ع م)

تهنئة: جائزة المنتج

مرحباً. ألف مبروك حصولك على جائزة المنتج. رمضان كريم. --<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 22:35، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

كوبا أمريكا 2015

السلام عليكم باسم، يوجد اختلاف بيني وبين الزميل Opdire657 بخصوص كوبا أمريكا 2015 وأود أن تكون الفيصل بيننا. الاختلاف بأني أريد بقاء الأحرف اللاتينية Q ،E مع توضيحاتها لمن تأهل ومن ودع المسابقة بجداول ترتيب الفرق (1، 2، 3، 4)، بينما أصر الزميل على حذفها بحجة أن ويكيبيديا الإنجليزية قاموا بحذفها بعد انتهاء دور المجموعات صباح اليوم وأن اللون الأخضر يكفي لتوضيح من تأهل ومن ودع. بالطبع جرى نقاش بيننا وأوضحت له بأن الألوان لاتكفي فهنالك أشخاص مصابون بعمى الألوان ويجب وضع توضيح لهم، بالإضافة إلى أن هذه الحروف لا تتعارض مع المحتوى ولا تفسد جمالية منظره، وأيضًا سبق وأن استخدمتها بثمان جداول للترتيب بدوري أبطال آسيا 2015 ولم أجد أي اعتراض عليها مع العلم بأنه كان يقوم شخصيًا بمراجعة بعض تعديلاتي بالمقال بالإضافة إلى إجرائه تعديلات على المقال أيضًا فلا اعتقد بأنه لم يلاحظ ذلك. اترك الحكم لك بما تراه مناسب. --حزل (نقاش) 11:57، 22 يونيو 2015 (ت ع م)

هذا ماكنت أعمل عليه قبل تدخل الزميل وبإمكانك مشاهدة نسخة هنا. --حزل (نقاش) 17:31، 22 يونيو 2015 (ت ع م)
أخ باسم أنت طرحت اقتراح بخصوص الأمر ولازلت انتظر منك القرار الحاسم. --حزل (نقاش) 05:35، 23 يونيو 2015 (ت ع م)
مسألة الألوان جميعنا متفقين عليها ولكن أصل الخلاف على الأحرف اللاتينية فأنا أريد بقاؤها بينما الزميل يرفض ذلك مع ذكر الأسباب مسبقًا. الآن لا أعلم ماهي الطريقة المناسبة لحل المسألة بالرغم من أنها تعتبر حذف لجزء من محتوى قمت بإضافته ومازال حتى اللحظة. --حزل (نقاش) 05:49، 23 يونيو 2015 (ت ع م)
أليس من الأولى إعادة الصفحات للأصل حتى يتم إنهاء الخلاف؟ --حزل (نقاش) 05:54، 23 يونيو 2015 (ت ع م)
قبل مراسلة إبراهيم، فقد قرأت بصفحة حرب التحرير أن إحدى طرق حل المشكلة هي حماية الصفحة حتى يتم إنهاء المسألة، لذا أود منك بأن تقوم بحماية الصفحات لحين الوصول لاتفاق، فالبطولة متوقفة حاليًا وستستأنف بالغد. --حزل (نقاش) 07:18، 23 يونيو 2015 (ت ع م)
اسحب طلبي. --حزل (نقاش) 08:14، 23 يونيو 2015 (ت ع م)

خرائط دمشق

  • مرحبا باسم وجدت اسمك بجانب ملف السؤال لدي خرائط مشابهة مفصلة لمناطق دمشق أريد استخدامها في الموسوعة فمالطريقة السليمة لرفعها؟ حسب أي ترخيص؟ --عمر الشامي (نقاش) 00:23، 23 يونيو 2015 (ت ع م)
صديقي الشروط الثلاث لا تنطبق على خريطة دمشق المرفوعة ولا على الخرائط المفصلة لدي فمصدرهم واحد وهو موقع محافظة دمشق— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عمر الشامي (نقاشمساهمات)

دعوة

السلام يا باسم. لقد دعيت إلى نقاش في [[مهمة بوت جديدة في ميدان التقنية رأيك يهمني كثيراً أشرف فارس راسلني 07:32، 23 يونيو 2015 (ت ع م)]].
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

طلب

بوابة كردستان

انا صراحة ياباسم عاجز كل العجز عن تطوير البوابة يوم امس اجريت بعض التعديلات ولكن لحد الان لم تاتي موافقة محرر [1] وايضا في فقرة شخصية مختارة ايضا اجريت تعديل واضفت شخصية ثانية وانتظر موافقة محرر لكي يعطيني بعض العطف شوف [2]. ياباسم اعلم ان تعديلاتي ليست تخريبية واني لي خبرة الان بالويكي اكتستبتها خلال هذه المدة فهل تظن اني اعمل على التخريب. ياريت منحي صلاحية محرر ليس البقية من المحررين افضل مني اداء كي لا امنحها انا وانا لن اعمل بالتخريب ياريت تشيل الضنون الغير منطقية من بالك. انتظر ردك وياريت تساعدني --Kurdistantolive (نقاش) 21:53، 23 يونيو 2015 (ت ع م)

حمزة هوساوي

  • مرحبا لم أفهم وجهة نظرك بطرح المقالة لنقاش الحذف؟ معايير السيرة الشخصية واضحة وسبق وجرى نقاش حول خريجي برامج المواهب العربية خصوصا وتم حذف مقالات مشابهة فهل أصبحنا نتساهل في هذه النقطة؟--عمر الشامي (نقاش) 22:30، 23 يونيو 2015 (ت ع م)
  • لكن ياباسم لما لاتمنحني انت الصلاحية مباشرة وانت قادر على فعل ذلك فلنتجنب الروتين والبيروقراطية في الالية اعلم انك قادر على منحي الصلاحية لايوجد احد سيقول لك لماذا اضف لذلك ان جميع تعديلاتي غير خلافية واني خلال الفترة الماضية اثبت حسن نيتي و كفائتي بالتحرير واني مستحق صلاحية المحرر فامنحني الصلاحية ولا اريد هذه البيروقراطية في دول عالم ثابث البيروقراطية اصبحت شبه افه فلا تنقلوها للموسوعة تعلم ياباسم اني مستحق الصلاحية وتقدر على منحي كونك اداري ولما بيننا من معرفة من اول يوم دخولي للويكي العربي --Kurdistantolive (نقاش) 06:10، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

عيب عليك

ياباسم صراحة اقولها لك انك تماطل في منحي الصلاحية ، اني مستحق لهذه الصلاحية ولقد وعدتني في فترة سابقة بمنحي الصلاحية ان ثبت حسن نيتي والان اوفيت الشروط و ها انت اراك تخلف وعدك لي ، اننا برمضان اتق الله لاتراوغني اتق الله عيب عليك والله— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Kurdistantolive (نقاشمساهمات)

مقالة "علي بن أبي طالب"

مرحبا أخ باسم. رأيت قسم "اسلامه" من مقال "علي بن أبي طالب" كتنسيخ المصادر الأولية فأريد أن أغيرها بحد الإمكان. هناك مشكلة؟ أرجو التوفيق والبركة في شهر رمضان--Roze h.gh (نقاش) 19:16، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

رد: المصادر الأوليَّة

شكراً لإجابتك السريعة. يعني النصوص التاريخية من التاريخ الطبري و ... ليست مصادرا أولية؟ فوجدت مثلها في الويكيات الأخرى ضمن المصادر الأولية.--Roze h.gh (نقاش) 19:34، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

سلام عليكم وشكرا جزيلا لإجابتك التفصيلية
قولك حق 100% في حقل البحوث الجامعية فالتوثیق بالمصادر الأولية تعد قيمة للبحث ولكن أظن أن الويكي يحدد الإستفادة منها كما رأيت هنا وسببه هنا. وأيضاً صفحة Wikipedia:No original research تحدد الإستفادة من جهة أخرى. وسوال آخر: هل يمكن تختلف الويكيات في السياسيات؟ عذراً لإضاعة وقتك وتجديد الشكر--Roze h.gh (نقاش) 08:55، 28 يونيو 2015 (ت ع م)
شكرا للأخ الكريم، توضيحاتك جامعة وكاملة، واستفدت كثيراً. أرجو قبول الطاعة عند الله تعالى.--Roze h.gh (نقاش) 10:12، 29 يونيو 2015 (ت ع م)

صور المقالات المختارة..

مرحبًا باسم، صيامًا مقبولًَا وذنبًا مغفورًا إن شاء الله.. هل لاحظت أن صور المقالات المختارة في الصفحة الرئيسية بدءت بالظهور أكبر من اللازم؟ يظهر لدي هذا ولا أعلم ما السبب، لكن المقالات تحتاج لمتابعة لتصغير حجمها.. --شبيب السبيعي..ناقشني 23:21، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

صياما مقبولا أخي باسم. أرجو منك إخفاء محتويات تخريبية محضة في مقالتي عمر بن الخطاب وعائشة بنت أبي بكر. وشكرا لك-Avicenno (نقاش) 10:21، 25 يونيو 2015 (ت ع م)
أرجو ان تحمي المقالتين حماية دائمة ضد المجهولين وغير المؤكدين. تقبل الله صيامكم وتحياتي لك.. Muhends (نقاش) 10:48، 25 يونيو 2015 (ت ع م)

I'm sorry

حذف صفحة

السلام عليكم حذفت صفحة عن شخصية الامير عبد الله بن سعود الكبير بن عبد العزيز آل سعود بسبب تشابه الاسم بينه وبين عبد الله بن سعود بن عبد العزيز بن محمد آل سعود و سعود بن عبد العزيز بن محمد آل سعود وقد ذكرت في صفحة النقاش ماهو الاختلاف بينهم ورغم ذلك تم حذف الصفحة ما هي نصيحتك لأنشاء صفحة جديدة --37.105.96.143 (نقاش) 23:17، 25 يونيو 2015 (ت ع م)

شكرا جزيلا لكم--160.161.165.145 (نقاش) 13:32، 26 يونيو 2015 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا فنيدة العراقي من المغرب عمري 14 سنة اولا اود ان اهنئك على هذا العمل الرائع اللذي تقوم به و من بعد اود ان انشئ كتابا حول الحرية و اريد المساعدة منك و من خبرتك و ايضا اود منك ان تساعدني في نشره او اطلاعي على من قد يستطيع مساعدتي و اذا اردت المساعدة يمكنني ان ارسل لك المقطع الاول من الكتاب الدي وصلت في كتابته و شكرا --Fanidaaraki1 (نقاش) 22:05، 26 يونيو 2015 (ت ع م)

28 يونيو

السلام عليكم. أستاذ باسم معركة كوسوفو وقعت بين الضرب والعثمانيين يوم 15 يونيو وليست يوم 28. وقتل مراد الاول بنفس التاريخ راجع وشكرا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Sa7fe (نقاشمساهمات)

تهنئة

مرحبًا باسم.. أولًا، رمضان كريم وكل عام وأنت بخير أنت وكل الأسرة الكريمة... ثانيًا، نهنيء بعضنا البعض بفوزنا بالمركز الأول والدخول في منافسة شرسة لخدمة وتطوير الموسوعة وتسجيل أسمائنا بأول فريق مشترك يحوز مركز أو مركز أول بالأخص.. وإلى اللقاء في منافسات أخرى بإذن الله.. خالص تحياتي.--د. ولاء ناقشني!16:23، 28 يونيو 2015 (ت ع م)

بخصوص مقالة مصر

أهلا أخي باسم ، أعتذر للتأخير لأنني كنت مشغول في الأيام الماضية، سأحاول اليوم مراجعة المسودة وتزويدها بالمصادر أو بالمعلومات، وأي ملاحظات او اقتراحات سأرسلها لك ، وأتمنى لك صوما مقبولاً وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 16:49، 28 يونيو 2015 (ت ع م)

مُستخدم Kurdistantolive

السَلام عَليكم ،كَيف أَنت أَخي الكَريم ؟ ،لَدي تساؤل مع احترامي للمستخدم المذكور في عنوان القِسم ،وَلكن ما بِه المستخدم ؟ انظُر إلى آخر ما وَضع في صَفحة نقاشه هُنا ،وقد وَصلتني رِسالة على الإيميل فَحواها :

"مرحبا قدمت اعتذاري لباسم وراسلت العضو ايلف اطلب حلمك ومراسلتك لباسم وطلبك بان يصفح عني انا وضعت رد بصفحة نقاشي شعرا امدح باسم و ميثاق كلمة شرف بان تكون هذه اخر الاغلاط تحياتي"

فَـ بِصراحة كُنت سَآتي إليكـ ،ظَني مني أن المُستخدم قَد وَعد وَلن يُخلف بإذن الله ولكن بعد ما رأيت في صفحة نِقاشه ،فأنا ضد رَفع المَنع ،احتِرامي -- علاء  :) راسِلني..! 02:41، 29 يونيو 2015 (ت ع م)

استفسار تاريخي

مرحباً باسم وكل عام وأنت بخير. أريد أن أستفسر منك بخصوص ما ورد في فقرة Background من مقالة en:Ottoman–Venetian War (1570–73)، حيث ورد فيها أنّ العثمانيين صادروا كنائس الأرثوذكس وباعوها لتمويل الحرب، غير أنني لم أقع على هذه المعلومة قبلاً وعلماً بأنها مُوثقة في النسخة الإنجليزية، فهل مرّت عليك أو عرفت ما شاكله في الفترة الوسيطة (مرحلة القوة) من العصر العثماني؟؟ ولك جزيل الشكر. --عميد طاهر (نقاش) 09:08، 29 يونيو 2015 (ت ع م)

  • مُلاحظة: طول غيبتي القسريّة أنساني كيف أقوم بالتوقيع فقمت بنسخ توقيع قديمٍ لي وغيّرت تاريخه !! فهل تذكرني كيف أوقع من فضلك ؟!

ّ لكن ما ذُكر في النسخة الإنجليزية أنّ الدولة جمعت المال لتمويل الحرب من مُصادرة الكنائس، أي الكنائس الموجودة في قلب الدولة لا تلك الموجودة في جزيرة قبرص التي لم يكن العثمانيون قد فتحوها بعد. فالأمر مُختلفٌ تماماً عن الذي ذكرت. ومن ساق هذه المعلومة هي المُؤرخة كارولين فينكل المفتونة بتركيا والدولة العثمانية والتي -كما ذكرت هي- تهدفُ إلى إزالة تحيّزات الغرب ضد العثمانيين. --عميد (نقاش) 19:27، 29 يونيو 2015 (ت ع م)

تصنيف:فرق حسب البلد

أهلاً بك باسم، قدمت طلباً باسترجاع تصنيف:فرق حسب البلد الذي كان حذف عام 2011 لكونه فارغاً، الآن أستطيع أن أضيف إليه تصانيف فهل لك أن تبت في هذا الطلب، وشكراً --Wafaashohdy (نقاش) 23:18، 29 يونيو 2015 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم أخي الكريم باسم أنا مستخدم جديد للموسوعة وأحاول إضافة بعض المعلومات بعد التأكد من صحتها واعتماداً على مراجع معتمدة ومواقع انترنت رسمية وموثوقة. أضفت بعض الإضافات في تاريخ 29 يونيو لكن يبدو حضرتك قمت بحذفها رغم إنها صحيحة وتحدثت عنها كل وكالات الأنباء العالمية. أرجو إعلامي عن سبب الحذف ليتم تجاوزه لاحقا. ولك كل الاحترام --Zaherhashem (نقاش) 09:05، 1 يوليو 2015 (ت ع م)

قالب: متابعة ت م م

مرحبًا باسم، أرجو أن تكون بخير، هل يمكن أن تخبرني على أي أساس يمكن أن نضيف مطلوب المشاركة في قالب:متابعة ت م م؟، هل من الممكن أن يُضاف بسبب النشاط المنخفض مثلًا؟. تحياتي.--ASammour (نقاش) 12:40، 1 يوليو 2015 (ت ع م)

مرحبًا بك، سألتك هذا السؤال لأنني كنت أريد تصميم بوت يقوم بتحديث القالب أوتوماتيكيًا، وقد فعلت ، لا حاجة في أن تُتعب نفسك بعد الآن في تحديث القالب. سأحدثه يوميًا. إذا كان هناك بعض الاستثناءات التي يمكن أن أضيفها لتحديث القالب، أرجو أن تخبرني بها. تحياتي.--ASammour (نقاش) 11:11، 2 يوليو 2015 (ت ع م)
العفو أخي باسم، لو كنت أعلم أن هذا القالب مهم بالنسبة لك، لما جعلتك تنتظر كل هذه الفترة . على العموم، إن كان لديك أفكار أخرى لتوفير وقت المستخدمين؛ فأنا جاهز لذلك.--ASammour (نقاش) 14:54، 2 يوليو 2015 (ت ع م)

حذف ترشيح

رجاء حذف ترشيح مصطفى محمود لأني أعلم أن هناك شخص يعمل على تحسينها وتطويرها في ملعبه هنا أشرف فارس 18:24، 1 يوليو 2015 (ت ع م)

عفوا

صحيح باسم أرجو أن تعذرني اليوم على أرشفة صفحة الأسئلة عوضا عنك. آسف على سرقة عملك . طاب مسؤك. تحياتي--Avicenno (نقاش) 18:28، 1 يوليو 2015 (ت ع م)

محنة خلق القران (مجددا)

رمضان مبارك لك و السلام عليكم استاذ باسم هل من الممكن أن تخبرني اذا كان هناك أي خطأ في إضافتي الأخيرة أو المصدر الذي أستشهدت به؟

تعديلي: [3]

النسخة الغير معدلة: [4]

أنا لا أدري ما هو الخطأ في تعديلي و الأخ Sayom ألغى تعديلي من دون أن يشرح لي لماذا ألغاه٠ كل ما فعلت هو (كما ذكرت في مختصر تعديلي) أني "(١) أضفت مصدرا إضافيا عن رأي الأباضية في المسألة على لسان أكثر من إمام/فقيه واحد فقط ٢)فعلت تحسينات طفيفة على ترقيمات القسم)"٠٠٠ شكرا مسبقا لحكمك أستاذ باسم و -مرة أخرى- رمضان مبارك لك و للجميع إن شاء الله تعالى Grandia01 (نقاش) 09:31، 19 يونيو 2015 (ت ع م)

شكرا لإنصافك و بارك الله تعالى فيك أستاذ باسم Grandia01 (نقاش) 16:08، 19 يونيو 2015 (ت ع م)

أستاذ باسم، اقتراح سريع بشأن هذا الموضوع، هل توافق على نقل الفقرة من "محنة القران" بشأن معتقدات الأباضية من [5] الى هذا الموضوع في مقالة "عقائد الأباضية" على [6]؟ الرابط الثاني/موضوع خلق القران (أو عدمه) في مقالة "عقائد الأباضية" يحتوي على "معلومات" غير صحيحة و لا تمثل إجتهدات ائمة الأباضية الرسمية (لا غرابة في أنها لا تستشهد ب-حتى- مصدر واحد على الأقل٠٠٠)؛ فهل توافق على هذا النسخ من الرابط الأول (الذي تعب و اتفق عليه المحررين و المستشهد بمصادر موثوقة) الى الرابط الثاني لضمان صحة المعلومات على ويكيبيديا العربي إن شاء الله؟ و هل يجب أن نضيف اي قالب توضيحي في اي منهما لذلك؟ شكرا أستاذ باسم و بارك الله تعالى فيك 18:56، 1 يوليو 2015 (ت ع م)

حسنا اذن٠ أستاذ باسم هل توافق على النسخ الذي قمت به في [7]؟ شكرا مرة أخرى لمساعدتك Grandia01 (نقاش) 09:04، 2 يوليو 2015 (ت ع م)
أستاذ باسم، راعيت ملاحظاتك الأخيرة و أرجو أن تكون مقبولة الآن [8] قبل أن أنقلها أيضا إلى صفحة "محنة خلق القرآن"، و أرجو أن أعلم إن كان لديك أي ملاحظات أخرى إن شاء الله، شكرا و بارك الله فيك لكل تصحيحاتك Grandia01 (نقاش) 11:39، 3 يوليو 2015 (ت ع م)
شكرا لإعتمادك تعديلي٠ نقلت تعديلي الى [9] للعلم إستاذ باسم Grandia01 (نقاش) 20:38، 3 يوليو 2015 (ت ع م)
استاذ باسم، لقد قام Avicenno بحذف تعديلاتنا من "عقائد الأباضية" التي عملنا عليها (بدون اي توضيحات كعادته طبعا)٠ شكرا Grandia01 (نقاش) 13:32، 4 يوليو 2015 (ت ع م)
اسف للإزعاج مرة ثانية أستاذ باسم و هذه تذكرة سريعة فقط بخصوص تعديلاتنا٠ ارجو ان تساعدني في إستعادتهم و شكرا Grandia01 (نقاش) 08:06، 6 يوليو 2015 (ت ع م)

من انتم. دعني اكتب حقيقه داعش والنصره

من انتم. دعني اكتب حقيقه داعش والنصره 3245gm (نقاش) 07:50، 2 يوليو 2015 (ت ع م)

استفسار بشأن مقالة جديدة

السلام عليكم, أخي الكريم أرغب بالاستفادة من خبرتكم الإدارية في الموسوعة خصوصاً السياسات, حيث أني بصدد كتابة مقالة أو قائمة عن أشهر المعارك التي وقعت في شهر رمضان منذ بدء التاريخ الإسلامي مع ربطها بمصادر معتبرة, فهل هناك ما يمنع من كتابة هذه المقالة ؟ لأني استغربت من عدم وجودها وخشيت أن يكون المانع إداري فلا أريد أن أكتب ثم تتم إزالتها.

شكراً لك--ابن منيع (نقاش) 22:55، 2 يوليو 2015 (ت ع م)

بخصوص مقالة الطيبة (سوريا)

عزيزي لقد شاهدت تعديلك على هذه المقالة وتصحيحها الى نسخة مستقرة لكنك نسيت ان تحذف هذا التعديل التخريبي ومازال في النسخة المستقرة من المقالة٬ حيث يمكنك ان تراجع تعديلات المستخدم الذي اضاف هذا الكلام وهي تعديلات كلها تخريبية وقد منع هذا المستخدم ايضاً حيث يمكنك ايضا مشاهدة صفحة نقاشة. ارجو تصحيح الامر. تحياتي. --آيدن (نقاش) 18:19، 3 يوليو 2015 (ت ع م)

نقاط الضعف

مرحبا اخ باسم ، قمت مؤخرا باستحداث صفحة جديدة عباس الطهراني ياحبذا لو ألقيت نظرة عليها ، واخباري بمواقع الضعف إن وجدت ، اعتذر عن الإزعاج لك خالص تحياتي --عمار البغدادي 14:09، 4 يوليو 2015 (ت ع م)

عتب بسيط

لقد ألغيت إضافاتي في صفحة معركة مؤتة ولم تأت بتبرير لذلك. وللأسف، أرى أن سوء ظن بي أجبرك على استرجاع تغييراتي. تضطرني يا عزيزي باسم سلمك الله إلى تفسير تغييراتي واحدة تلو الأخرى.

  • أولا المقالة ليست بذرة وأنا أزلت القوالب المتعلقة بذلك. أنت أعدتها. هل المقالة بذرة؟ حتما لا. لم أعدت قوالب البذرة؟
  • إضافتي الأولى كانت إضافة بمصدر. وجئت بالمصدر والمؤلف ورقم الصفحة. أنت أزلت ذلك التغيير. أمن سبب لذلك؟ هل أخطأت في شيء هنا؟
  • استبدلت كلمة المصادر الغربية بكلمة الحديثة فهي أدق وأعم وأشمل. هل أخطأت أنا في ذلك؟
  • أزلت هرقل من قادة الجيش لأن هرقل لم يقد الجيش. هناك مصادر تخبر بذلك إلا أنها لا تثبته. الأصح وفقا لنظري أن هرقل لم يقد الجيش لأن هرقل كان تلك الأثناء عائدا من القدس متجها شمالا أو كان في القدس نفسها حاجا بعد أن حررها قبل عدة سنوات من الفرس. أيعقل أن يكون في مكانين مختلفين في نفس الوقت؟ لذا أزلتها. إن كان لديك اعتراض هنا فحدثني علنا أن نصل إلى نتيجة ترضي الجميع. هل قاد هرقل جموع المحاربين في معركة مؤتة؟
  • يبدو أنني أزلت قالبين لويكي مصدر وويكي كومونز عن طريق الخطأ. لا ضير من أن نعيد هذا للمقالة.

رجاء، عد للمقالة وأعد تعديلاتي. إن كانت تعديلاتي لا ترضيك فلا بأس، ولكن هلا أعدت الجزء الذي أوردت مصدرا له؟

--متسامح (نقاش) 03:15، 5 يوليو 2015 (ت ع م)

رد

شكرا لك ، أتعني أن المصدر يدرج بعد النقطة في أخر السطر ؟؟ نعم سوف اقوم بادراج صورة واضافة لغة حال العثور عليهما ، تحياتي --عمار البغدادي 07:16، 5 يوليو 2015 (ت ع م)

رسائل

إفطارا هنيئا، ماهي المقالات الغير موسوعية؟__--G.Hedan (نقاش) 17:36، 5 يوليو 2015 (ت ع م)

رسالة جديدة

[10] صديقي هذا عنوان لمقالة عن النبي وبها توجد تاء التأنيث مثل.. مبجل(ة) في... أرجوا التنقيح G.Hedan (نقاش) 00:57، 6 يوليو 2015 (ت ع م)

طريقة ربط مرجع بمرجع آخر سبق وأن استخدمته

السلام عليكم، كيفك ؟ أن شاء الله تكون بخير أخ باسم، عندي سؤال لو تسمح بحثت عنه كثيرا ولم أجد له جواب إلا وهو ربط مرجع بمرجع آخر سبق وأن استخدمته. مثلا كيف يمكنني أستخدم المرجع "USFK Public Affairs Office. "United Nations Command" في موقع محدد وحصل على الرقم (1) فى قائمة المراجع ثم استخدام نفس المرجع بنفس رقمه في موقع آخر--أحًمدُ طٌٱرقَ (تواصل معي) 02:10، 6 يوليو 2015 (ت ع م)

مدينة وجدة

أهلا أخي باسم ! قرأت اليوم مقالة وجدة وعليها وسم "الجيدة" لكن عندما تصفح شريط الجيدة في أسفل المقالة لم أجده . ظنتت أنها غير جيدة لكن بعدما بحث في أرشيف المقالات الجيدة وجدتها ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/وجدة والترشيح قديم في سنة 2008 . أرجو إضافة شريط الجيدة ليتم التأكد أنها جيدة . وشكرا لك . --Omar2040 (نقاش) 14:50، 6 يوليو 2015 (ت ع م)

التوقيع

صديقي العزيز كيف أقوم بعمل توقيع خاص بي غير المدات؟ وهل معنى أني أقوم بالتحرير والتعديل أني محرر وإن لم يكن فكيف أكون كذلك؟ أطيب المنى-- G.Hedan 00:25، 8 يوليو 2015 (ت ع م)

اقتصاد كولومبيا

أهلاً بك باسم، هذه الصفحة اقتصاد كولومبيا، تم حذفها عام 2006 لسبب غير مدون، الآن هل يمكن أن أسترجعها؟ وشكراً --Wafaashohdy (نقاش) 01:04، 8 يوليو 2015 (ت ع م)

رفع ملف

  • مرحبا أخ باسم ، تقبل الله أعمالك ، قمت مؤخرا برفع بعض الصور ، ولكني أخشى أن يكون هناك خلل ما لصرامة القوانين ، هل يمكنك أن تتفضل بفحص الملف ، واخباري إن وجد خلل ما ، أعتذر عن الازعاج المتكرر ، تحياتي لك --عمار البغدادي 09:43، 8 يوليو 2015 (ت ع م)
  • أنا لم شتم أحدا لا تأخذ شخصيا هنا تصنيف الإرهاب المسيحي و الإرهاب اليهودي والإرهاب الصهيوني والإرهاب الهندوسي الإسلام ليس استثناء خصوصا أن الإرهاب الإسلامي هو معروف على نطاق واسع— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Darwinst (نقاشمساهمات)
قتل مواطنين إسرائيليين هو عمل إرهابي— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Darwinst (نقاشمساهمات)

رد:تعديلات البوت

أهلًا باسم،  أُصلح، وشكرًا للتنبيه، كانت محاولة فاشلة مني لدمج باقي الترشيحات في قالب:ترشيحات جارية . تحياتي. وأعتذر عن التأخير.--ASammour (نقاش) 12:38، 8 يوليو 2015 (ت ع م)

مرحبًا باسم، ما رأيك بهذا التصميم الذي يدمج كل الترشيحات في قالب واحد؟. هل لديك بعض الملاحظات عليه؟. تحياتي.--ASammour (نقاش) 15:04، 9 يوليو 2015 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي باسم رمضان مبارك اريد ان اعرف كيف اشارك في معرض الصور و لا اعرف من من ارجوك ساعدني--كاميليا 14:48، 8 يوليو 2015 (ت ع م).

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.