انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:جيمس ماكاهوي/أرشيف/1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


جيمس ماكاهوي/أرشيف، مرحبا بك في ويكيبيديا
ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. لمعرفة المزيد عن موسوعة ويكيبيديا، انظر فهرست المواد. لتغيير مظهر الصفحات وطريقة العمل، انظر التفضيلات. للإجابة عن مختلف الأسئلة، انظر صفحة الأسئلة المتكررة. للتدرب على الكتابة في الموسوعة، انظر ملعب ويكيبيديا.
فيديو التعريف »


قواعد

غير معنون

[عدل]

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن تذكر:

الركائز الخمس »


صفحتك

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون. لا تضع في صفحتك الشخصية أشياء لا صلة لها بما في الموسوعة.
عند إرسال رسالة لمستخدم آخر لا تنس تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على أيقونة الموجودة في شريط صندوق التحرير ووضع عنوان للرسالة إن شئت.

قواعد النقاش »


المشاركة

تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر 'إنشاء مقالة'. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعض من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها.


قبل الكتابة تيقن من أن ما ستكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
بوسعك تعلم بعض رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.

إنشاء مقالة »


-- أسامة الساعدي ناقش 18:55، 11 أبريل 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بيتي جرين

[عدل]

يتيمة مرحبا، جيمس ماكاهوي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيتي جرين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:08، 8 أكتوبر 2013 (ت ع م)

أسبوع العمارة

[عدل]

أدعوك للمشاركة في أسبوع العمارة من أجل تطوير وكتابة المزيد من المقالات المتعلقة بالعمارة العربية والأوروبية.--فاطمة  نقاش 01:47، 19 أكتوبر 2013 (ت ع م)

بسم الله الرحمان الرحيم، سأعمل عليه !--جيمس ماكاهوي (نقاش) 09:08، 19 أكتوبر 2013 (ت ع م)

وسام!

[عدل]
وسام التعاون
شكراً على تعاونك في أسبوع الويكي و كتابتك مقالات تتعلق بفن العمارة. فاطمة  نقاش 21:27، 19 أكتوبر 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قلعة مورتون كوربيت

[عدل]

يتيمة مرحبا، جيمس ماكاهوي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قلعة مورتون كوربيت التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:11، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)

دعوة

[عدل]

تبدو

[عدل]
  • يبدو انك لاتمتلك صحلاحية محرر حسنا سوف اقدم الطلب .ملاحظة قبل البدء برفع الصور يجب تكون الصور حرة او صور استخدام عادل ومثلا صور البوسترات يجب ان تكون استخدام عادل انا وضعت بوستر الرجاء الدخول الى صفحة الملف لكي تكتسب خلفية اكثر تلاحظ مكتوب هذا ملصق:كذا ثانيا يجب ان تضع رابط المصدر مثلا ويكيبيديا الانجليزية تحتوي على بوسترات افلام كثيرة ولكن ليست حرة ولكن يمكنك استخدم صوره كستخدام عادل واي سوال ماتعرفها اسئلني --ابوهايدي (نقاش) 05:55، 8 ديسمبر 2013 (ت ع م)
الرجاء اضغط على الصورة كي تدخل الى معلومات الصورة
شكرا لك.--جيمس ماكاهوي (نقاش) 10:30، 10 ديسمبر 2013 (ت ع م)

اريد

[عدل]
  • اريدك ان تشاهد هذي المقالة سعوديون سوف تلاحظ قالب المعلومات جيد وممتاز وحتى المقالة بها معلومات منوعة وناوي اقوم بنفس العمل في مقالة مغاربة بدون تحويل الى مغاربة المهجر هل تساعدني في ذلك لا اعلم الشعب المغربي شى بما انك مغربي اكيد رح تساعدني --ابوهايدي (نقاش) 09:00، 8 ديسمبر 2013 (ت ع م)

اقترح لي ب16 اسم لشخص مغربي تعتقد انهم لهم بصمة ويليت تكون الاسم متنوعة قديما وحديثا وبمختلف المجالات --ابوهايدي (نقاش) 09:00، 8 ديسمبر 2013 (ت ع م)

مرحبا، أعتذر عن التأخير في الرد، لديك الشيخ عبد الله نهاري، و الملك محمد السادس و الحسن الثاني، الممثل حسن الفد، سأحاول التفكير في أسماء أخرى.--جيمس ماكاهوي (نقاش) 10:29، 10 ديسمبر 2013 (ت ع م)

مراجع تلقائيا

[عدل]
مرحبا جيمس ماكاهوي/أرشيف!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

بدارين 12:39، 11 ديسمبر 2013 (ت ع م)

  • مشكور اخوي محمد على القبول ومبروك اخوي جيمس على الصلاحية --ابوهايدي (نقاش) 12:41، 11 ديسمبر 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ميجا (موقع)

[عدل]

يتيمة مرحبا، جيمس ماكاهوي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميجا (موقع) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:34، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)

مبروك!

[عدل]
مرحبا جيمس ماكاهوي/أرشيف!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

.--ASammour (ناقش) 09:20، 20 يناير 2014 (ت ع م)

الحركة الويكيبيدية المغربية

[عدل]
  • مرحبا اخي هل تتحدث اللغة الانجليزية او الفرنسية ...؟--ابوهايدي (نقاش) 11:31، 4 فبراير 2014 (ت ع م)

@ابوهايدي: إذا كنت تقصدني فأنا أتحدث الإنجليزية. --جيمس ماكاهوي (نقاش) 11:37، 4 فبراير 2014 (ت ع م)

وسام!

[عدل]
وسام الاجتهاد
أهلاً جيمس، تستحق هذا الوسام على جهودك الجبّارة في تطوير المقالات المختارة.. بارك الله فيك.. شبيب السبيعي..ناقشني 21:23، 30 مارس 2014 (ت ع م)

رد قسم الجوائز

[عدل]
  • بالفعل انتيهت عمل هذا القسم من مدة طويلة ولكن بدء لي القسم طويل جدا ومن الافضل وضعه بمقالة لحاله :)

انظر الى ملعبي صراحة محتار هل اضعه او لا--خليل (نقاشي) 21:59، 19 أبريل 2014 (ت ع م)

@ابوهايدي:، يمكنك إنشاء مقالة فرعية بعنوان "قائمة الجوائز الذي حصل عليها فارس الظلام". --جيمس ماكاهوي (نقاش) 08:30، 20 أبريل 2014 (ت ع م)

منتخب العراق لكرة القدم

[عدل]

هل ترى بأن مقالة منتخب العراق لكرة القدم جاهزة اذا كان لديك استفسار او خطأ عن المقالة فقل لي اما اذا كانت جاهزة فهل يجب ترشيحها كجيدة او مختارة.--1999fran (نقاش) 12:12، 23 أبريل 2014 (ت ع م)

رشحها لتكون مقالة مختارة. --جيمس ماكاهوي (نقاش) 17:44، 23 أبريل 2014 (ت ع م)

دعوة

[عدل]

دعوة للمشاركة في التصويت لمقالة شاهيد كابور في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/شاهيد كابور --1999fran (نقاش) 09:53، 25 أبريل 2014 (ت ع م)

دعوة

[عدل]

دعوة للمشاركة في التصويت لمقالة منتخب العراق لكرة القدم في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/منتخب العراق لكرة القدم --1999fran (نقاش) 18:23، 27 أبريل 2014 (ت ع م)

فارس الظلام (جوائز)

[عدل]

مرحباً جيمس، هل ستقوم بترجمة باقي قسم الجوائز أم أقوم أنا بذلك؟--Jake Muller (نقاش) 09:49، 28 أبريل 2014 (ت ع م)

مرحبا@Jake Muller:، لم أكن أفكر في ترجمته، يمكنك أن تقوم بهذا، أما أنا سأترجم ما تبقى في صفحة الجوائز. --جيمس ماكاهوي (نقاش) 10:20، 28 أبريل 2014 (ت ع م)

لا استطيع حالياً، يمكنك ترجمته إذا أدرت.--Jake Muller (نقاش) 00:33، 3 مايو 2014 (ت ع م)

الصور

[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. استعمل هذا القالب لوضع الترخيص، بعد أن تتأكد أن هذه الصورة تخضع تحت بند الاستعمال العادل. إن أردت يمكنني إضافة ترخيص لقطة شاشة من موقع ويب لقائمة التراخيص.--ASammour (ناقش) 18:02، 29 أبريل 2014 (ت ع م)

@ASammour:سيكون رائعاً لو أضفت الترخيص، شكرا لك، و أعتذر على الإزعاج ..--جيمس ماكاهوي (نقاش) 18:11، 29 أبريل 2014 (ت ع م)
 تم، وأنا جاهز لأي خدمة أخرى. تحياتي.--ASammour (ناقش) 22:13، 29 أبريل 2014 (ت ع م)
شكرا لك. --جيمس ماكاهوي (نقاش) 07:24، 30 أبريل 2014 (ت ع م)

ترشيح مقالة الانتقال الديمقراطي في تونس كجيدة

[عدل]

السلام عليكم، أدعوك أخي إلى المشاركة في نقاش ترشيح مقالة الانتقال الديمقراطي في تونس (صفحة الترشيح) كمقالة جيدة، وإن كان لديك وقت طبعا، بارك الله فيك والسلام.--Mohatatou (نقاش) 11:46، 1 مايو 2014 (ت ع م)

رد

[عدل]

ليس هُناك وقت مُحدد. أنا أوسم مقالتين أسبوعيًّا بالتدريج. المقالة القادمة مُرشَّحة مُنذ 11 كانون الثاني (يناير)، يعني مضى عليها 3 أشهر تقريبًا. قد يطول بقاء المقالة في القائمة حتّى تتم مُعالجة مُشكلة ما تُعاني منها، كما في حالة مقالة المسجد الأقصى--باسمراسلني (☎)--: 22:22، 3 مايو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ناتالي دورمر

[عدل]

يتيمة مرحبا، جيمس ماكاهوي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ناتالي دورمر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:32، 7 مايو 2014 (ت ع م)

وسام!

[عدل]
وسام التعاون
تستحق وبجدارة هذا الوسام لمساهمتك في إنشاء أولى مقالات الفريق المختارة، شكراً جيمس.. شبيب السبيعي..ناقشني 03:05، 9 مايو 2014 (ت ع م)

دعوة

[عدل]

تم سحب مقالة منتخب العراق لكرة القدم من ترشيحات المقالات المختارة الى الجيدة شارك في التصويت و ابدى رأيك هنا ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/منتخب العراق لكرة القدم. --1999fran (نقاش) 09:06، 9 مايو 2014 (ت ع م)

شكر

[عدل]

أشكرك على جهودك في تطوير مقالة أوبونتو . --زاهر نقاش 20:02، 11 مايو 2014 (ت ع م)

@Zaher kadour: شكرًا لك على دعمي صديقي زاهر. --جيمس ماكاهوي (نقاش) 20:17، 11 مايو 2014 (ت ع م)

تصويت

[عدل]
يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 19:26، 17 مايو 2014 (ت ع م)

رد: جسم مُضاد

[عدل]

أهلًا. هذه المقالة كانت من ضمن مقالات عديدة وُسمت حينها في بداية مشروع المقالات المُختارة دون شروطٍ واضحة آنذاك. أغلب تلك المقالات أُزيل وسمه وبعضها تمَّ تطويره وأُبقي على الوسم. هذه المقالة كُنت أنوي مُعالجتها ولم أتفرَّغ حتى الآن. إن كُنت تُحب هذه الفئة من المقالات وعندك وقتٌ كافٍ لتطويرها فافعل ذلك. شكرًا لك على حرصك!--باسمراسلني (☎)--: 14:35، 18 مايو 2014 (ت ع م)

فريق السينما العالمية

[عدل]

انا انشئ كل يوم مقالات افلام اضيفها الى القائمة حتى يتم تطويرها. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 16:16، 24 مايو 2014 (ت ع م)

فهمتك لن تكون مشكلة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 16:32، 24 مايو 2014 (ت ع م)

مهام

[عدل]

مرحبا جيمس ماكاهوي.بما أنك تقول في صفحتك "لا مقالة بذرة بعد الآن"، ما رأيك في أن تترك هذه المهمة للزميل Mohatatou، وتعمل أنت على تطوير بذور من تصنيف:بذرة أو من أحد التصنيفات الفرعية له؟إذا نجح المشروع، سأقترح نسخة أخرى، وستحتوي على إنشاء مقالات وتطوير مقالات، فما رأيك في أن تشترك بتطوير البذور في النسختين؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:40، 24 مايو 2014 (ت ع م)

أرى أن مهمة إضافة صناديق المعلومات صغيرة ويمكن أن يقوم بها شخص واحد، أما مهام مثل المقالات اليتيمة، وتطوير البذور، فمهام ضخمة تحتاج إلى مستخدمين كثر; لذلك أرى أن تعمل على تطوير بعض البذور حاليًا، وعندما أقترح النسخة الثانية، تستطيع تطوير آلاف البذور، وسيكون المشروع مفتوحًا:أي لن نكون في عجلة لنهي النسخة ونعمل على نسخ أخرى

قل لي اسم تصنيف لأضيفه إلى الجدول وأضيف اسمك بجواره --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:53، 24 مايو 2014 (ت ع م)

عفوًا.على أي تصنيف تريد أن تعمل؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:02، 24 مايو 2014 (ت ع م)

 تمت إضافة التصنيف واسمك، وعندما أبدأ المشروع (بعد أيام (إن شاء الله))، سأرسل لك إشعارًا ببدء تنفيذ المهمة --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:32، 24 مايو 2014 (ت ع م)

وسام!

[عدل]
وسام اللطف
تقديرا لإبداء رأيك بحيادية Muhammad adel007 (نقاش) 22:04، 24 مايو 2014 (ت ع م)

وسام العلاقات العامة

[عدل]
وسام العلاقات العامة
تقديرا لدورك الرائع في قاعة الشاي والرد علي أسئلة الضيوف والمستخدمين الجدد ومساعدتهم ، شكرا لك إبراهيـمـ (نقاش) 19:01، 25 مايو 2014 (ت ع م)