نقاش المستخدم:عبد المؤمن/أرشيف3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

رد: شكراً لك[عدل]

أهلاً مؤمن، أشكرك عالبقلاوة. أما بخصوص المقال، فأتمنى لو تساعدني في إضافة فقرتين عن "تاريخ الصكوك"، و"التجربة الماليزية" في استخدامها. لك أن تعلم أنها رقم 1 على مستوى العالم في حجم التعاملات الصكية. دمتم بود. --كمال الجزار (نقاش) 01:57، 1 مارس 2013 (ت ع م)

السلام عليكم... تم إجراء اللازم :) --Mahmoudalrawi (نقاش) 22:15، 1 مارس 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام[عدل]

بخصوص ما راسلتني عن حقوق الملكية، فأنا أحاول قدر الإمكان تخطي النقل الحرفي - كما قلت -، وأود شكرك على اهتمامك، وأود أن أطلب منك أن تبين لي كيف أستخدم المرجع أكثر من مرة.

أما بالنسبة لموضوع الفولتامتر فأتمنى أن تعطيني وصفاً له. --Krzys kurd (نقاش) 22:23، 4 مارس 2013 (ت ع م)

كشف الغمة[عدل]

نعم في الواقع أنا لا أرى أن الحذف كان مبررا. الحقيقة يبدو أن القرار أتخذه الإداري أسامة الساعدي وحسب ما أرى فهو لم يأخذ برأي أحد آخر. وثم قرر حذف بذرة أنشأتها عن الجيش العراقي الحر ، بلا أي نقاش. بصراحة لا أدري ما أقول.--الدبوني (نقاش) 18:05، 6 مارس 2013 (ت ع م)

المصطلحات الإدارية والتجارية[عدل]

رأيت اهتمامك ببعص المصطلحات الإدارية والتجارية، وأنصك بالبحث في هذا المصدر، عله يجديك:

  • موسوعة المصطلحات الإدارية والاجتماعية والاقتصادية والتجارية، هاشم حسين ناصر المحنك

ويمكن البحث عن هذه المصطلحات في هذا الموقع، غير أني لست متأكد اذا تم نقل كل الموسوعة الى هذا الموقع. مثلا هذه المصادر (1 و 2 و 3) قد تنفع في صفحة مقاولة. أرجو أن تستخدم المصادر العربية بدل أن تترجم المصطلحات بنفسك...--الدبوني (نقاش) 14:08، 7 مارس 2013 (ت ع م)

خذ لك وساما![عدل]

The Teamwork Barnstar
لك جزيل الشكر على مجهوداتك المستمرة في دعم مقالات الصناعة المصرية , فأمثالك من يعطوني سببا للإستمرار والمشاركة , فأنت خير عون وخير صديق "ان قبلتني صديقا" Muhammad adel007 (نقاش) 16:54، 7 مارس 2013 (ت ع م)

اصناف الزيتون[عدل]

شكرا جزيلا للمعلومة الجيدة--Hasanadnantaha (نقاش) 19:33، 7 مارس 2013 (ت ع م)

عبد المؤمن مدينة لوشة أنا من وضعتها في ويكيبيديا:بلد الأسبوع (الطابور) و ليس أنت و شكرا--Reda benkhadra (نقاش) 11:48، 9 مارس 2013 (ت ع م)

بالنسبة للإسم فعقاب بالإنجليزية Eagle بينما نسر Vulture . و بالرجوع للنسخة الإنجليزية للمقال (و المصنفة كمقالة جيدة) نجد ان هذا الطائر من جنس Neophron و اسمه النسر المصري "Egyptian Vulutre" .. كما يسمى بالنسر الأبيض الزبال "White scavenger Vulture" . و هو من عائلة نسور العالم القديم "Aegypiinae" أو "Old World Vultures". فمبدأياً يجب تغيير الإسم ليوافق الإسم العلمي الصحيح كما هو فى النسخة الإنجليزية. -- AnaMasry . ــ 9 مارس 2013

كرو[عدل]

لأنه كان هناك مقالان حول المدينة. ينبغي دمجهما. أليس كذلك ؟--محمد مختاري (نقاش) 22:44، 9 مارس 2013 (ت ع م)

معنى كلمة قحط[عدل]

القحط (بفتح القاف و تسكين الحاء): إحتباس المطر و يبس الأرض.نقول أهمدَ القحطُ الأرضَ، أي أيبسَ نباتَها و حطمَهُ.[1][2].عندما أكتب كلمة أو مقالة فإني لا أقوم بتأليفها أو آتي بها من جيبي.أما كلمة قحط فهي معروفة و لا تحتاج إلى علماء، فهي موجودة في كتب الجغرافيا.كلمة جفاف غير شاملة فيمكن أن تعني القحط أو تعني مجرد جفاف سطح الأرض.و أرجوا أن أكون قد أوصلتُ الفكرة، و تستطيع أن تسأل الإداريين أو البيروقراطيين عن هذه الكلمة ليجيبوك يا عبد المؤمن.

  1. ^ [مختار الصحاح لمحمد بن أبي بكر الرازي]/
  2. ^ القاموس الوسيط/

--Acacio.alejandro (نقاش) 00:33، 10 مارس 2013 (ت ع م)

لسان العرب[عدل]

القَحْطُ لُغَةً[عدل]

القَحْط[1] هو الجَدْب[2]، و قَحَطَ و قَحِطَ المطرُ:إحتبَسَ[3][4]، و بابه خضَعَ و طرِبَ (أي على وزن فَعَلَ و فَعِلَ).و أقحَطَ القومُ أصابهم القحطُ.و قُحِطوا على ما لَمْ يُسَمَّ فاعلهُ قَحْطاً.و لا يقالُ جَفَّتْ الأرضُ[5]. --Acacio.alejandro (نقاش) 14:47، 10 مارس 2013 (ت ع م)

مصادر[عدل]

  1. ^ [مختار الصحاح، تأليف: محمد بن أبي بكر بن عبد القادر الرازي، المتوفى سنة 666 هـ، دار الكتاب العربي، بيروت – لبنان، الطبعة الأولى 1969، ص 522.]/
  2. ^ [(الجَدْب ضد الخِصْب و مكان جَدْبٌ أيضاً و جَديبٌ بَيِّن الجُدُوبة و بابه سَهْل (أي على وزن فَعْل) و أرض جَدْبةٌ و أرض جُدُبٌ بضمتين: مختار الصحاح، تأليف: محمد بن أبي بكر بن عبد القادر الرازي، المتوفى سنة 666 هـ، دار الكتاب العربي، بيروت – لبنان، الطبعة الأولى 1969، ص 94.]/
  3. ^ موقع الباحث العربي/
  4. ^ موقع لسان العرب/
  5. ^ [جَفَّ الثوبُ و غيرهُ يَجِفُّ بالكسر جَفافاً و جُفُوفاً أيضا، و يَجَفَّ بالفتح لغة فيه حكاها أبو زيد وَ رَدَّها الكسائي: مختار الصحاح، تأليف: محمد بن أبي بكر بن عبد القادر الرازي، المتوفى سنة 666 هـ، دار الكتاب العربي، بيروت – لبنان، الطبعة الأولى 1969، ص 105]/

--Acacio.alejandro (نقاش) 14:48، 10 مارس 2013 (ت ع م)

رد: Addbot[عدل]

أهلاً عبد المؤمن. البوت يخص المستخدم Addshore، ووظيفته هنا هي إزالة كافة وصلات الإنترويكي التي لها نظير في ويكي بيانات.--Avocato (نقاش) 18:11، 10 مارس 2013 (ت ع م)

قالب:مرجع كتاب[عدل]

هل بامكانك النظر في قالب:مرجع كتاب. إستخدمته في هذا المقال، المصدر الثالث. هل بإمكانك تعريب ال (in الفرنسية) الى (بالفرنسية)؟--الدبوني (نقاش) 20:00، 10 مارس 2013 (ت ع م)

شكرا للمحاولة. القالب في مقال الترام جميل، لكن مصادرك وصلات مكسورة...--الدبوني (نقاش) 14:28، 12 مارس 2013 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة محطة حافلات[عدل]

مرحبا، عبد المؤمن! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة محطة حافلات التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 20:27، 13 مارس 2013 (ت ع م)

ترشيح حذف مقالة ائتلاف الوسط[عدل]

لقد تم ترشيح صفحة ائتلاف الوسط ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/ائتلاف الوسط. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 02:09، 14 مارس 2013 (ت ع م)

اين اجد اضافة لغة[عدل]

اين اضع اسم المقالة واللغة العربية اخي لقد بحثت كثير في ويكي داتا ولم اعرف يبدو لي الطريقة صعبة جدا--ابوهايدي (نقاش) 02:09، 16 مارس 2013 (ت ع م) اسف خلاص وجدته شكرا

قطة![عدل]

شكر لانك ساعدتني

ابوهايدي (نقاش) 02:23، 16 مارس 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
ممكن تراجع هذه المقالة مرة أخرى ؟

سأكون ممتنا لك :) http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D8%B1%D9%86%D8%A7%D8%B2 Abdalla Dabdoub (نقاش) 21:24، 18 مارس 2013 (ت ع م)

شکراً[عدل]

السلام علیکم! شكرا ليقول نوروز تهنئة في ويكيبيديا الفارسية. تحياتي درفش کاویانی (نقاش)‍ 22:20، 18 مارس 2013 (ت ع م)

هذا نص المقالة المحذوفة
«وقعت شركة سامسونج إليكترونكس الكورية عقدا مع الحكومة المصرية لإنشاء أول مصنع لها لتصنيع وتجميع الأجهزة الكهربائية ليس في مصر فقط وإنما في الشرق الأوسط وإفريقيا بتكلفة استثمارية تصل إلى مليار وسبعمائة مليون جنيه، فيما تؤكد شركة سامسونج أن اختيار مصر لإنشاء هذا المصنع جاء بعد منافسة شديدة مع عدد من الدول العربية والأوروبية.

المصنع الجديد الذي سيقام في مدينة بني سويف بمنطقة كرم أبو راضي الصناعية يستهدف تصدير منتجاته لتسع دول عربية حيث سيقام على ثلاث مراحل فيما سيبدأ إنتاج المرحلة الأولى خلال شهر مايو من العام المقبل لإنتاج نحو خمسة ملايين جهاز تلفزيون خلال السنوات الخمس المقبلة، وهو ما سيساهم في توفير الآلاف من فرص العمل.

كما أعلن سيد فهمى، مدير منطقة كوم أبوراضى الصناعية فى بنى سويف، أن المرحلة الأولى من إنشاءات المصنع بدأت فى يوليو 2012 وتنتهى فى 2013 لإنتاج شاشات الـ LCD بطاقة إنتاجية تبلغ نصف مليون وحدة سنويا، وتنتهى المرحلتان الثانية والثالثة فى منتصف 2015 لإنتاج تكييفات وثلاجات وأجهزة أخرى بطاقة إنتاجية 2 مليون وحدة.

و أشار سيد فهمي مسئول منطقة كوم أبو راضى الصناعية إلى أنها من المناطق الصناعية الواعدة على مستوى الجمهورية لما تتمتع به من مقومات ومميزات وخصائص ذات ميزات نسبية عالية لقربها من العاصمة ومواني التصدير والاستيراد فضلا عما تتمتع به المحافظة من موارد طبيعية وبشرية تساهم فى تعزيز فرص الاستثمار المحلى والعربي والأجنبى.

[1]

المصادر

»

♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?06:08، 19 مارس 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
لكن يا أخي انا من الجزائر أعرف اكثر منك عن الصحراء الغربية المحتلة من قبل النظام المغربي الغاشم ..... و انا سأفيدك بكل المعلومات التي يمكن نشرها .............. و انا اعيش في الجزائر .... ان كنت لا تعترف بها فأن معرف بها ........ و ان كنت تريد القول يجب علينا ان نكون محايدين ....... فعلينا ان نكون محاادين مع كل البلدان ... محادين مع فلسطين و اسرائيل ... انت تعترف بسيادة فلسطين كما اعترفه انا ..... و لكن يا أخي انا اقول ان الصحراء الغربية فلسطين افريقيا ............... و شكرا Idir-alileche (نقاش) 15:48، 19 مارس 2013 (ت ع م)

بخصوص المعاجم[عدل]

السلام عليكم
بخصوص طلب المعاجم في رسائل المجتمع لا أعرف بالضبط ما هو المطلوب ولكن هذه قائمة واسعة جمعتها من قبل ، انظر ما يناسب أن تعتمده في قائمة ويكيبيديا، مع تمنياتي بالتوفيق.--عبد الله (نقاش) 18:27، 20 مارس 2013 (ت ع م)

رد: أحمدية[عدل]

السلام عليكم أخي عبد المؤمن. لقد قمت بتعديل في المقدمة وأضفت بعض المراجع المتعلقة بالموضوع.

لدي عدة أسئلة هنا. هل من المناسب وضع قالب التوضيح لهذا المقال والمقالات الأخرى المشابهة:

وسؤالي الآخر، هل من المناسب نقل صفحة "أحمدية" إلى "أحمدية (توضيح)"؟

وشكرا مسبقا على مساعدتي لفهم طريقة تنسيق الموسوعة بشكل أفضل--طارق.طارق (نقاش) 07:25، 22 مارس 2013 (ت ع م)

قمت بإضافة رسالة توضيح للمقالات الموجودة في صفحة أحمدية (توضيح)، باستثناء صفحة محمد صلى الله عليه وسلم، حيث لا أعلم إن كان من المناسب وضع رسالة توضيح للأحمدية هناك.
بخصوص سؤالك عن العبارة المقتبسة، فهي تعني أن الأحمديين يرون أن مؤسس جماعتهم خادم للرسول صلى الله عليه وسلم، وأنه فرع من شجرة الرسول صلى الله عليه وسلم الباسقة، فالخادم الذي هو ميرزا غلام أحمد لا ينفصل عن مخدومه الذي هو محمد صلى الله عليه وسلم، والفرع الذي هو ميرزا غلام أحمد ليس منفصلا عن الشجرة الذي هو محمد صلى الله عليه وسلم. هذه العبارة هي لمؤسس الجماعة ميرزا غلام أحمد، وقد كررها وكرر عبارات في معناها مرارا، وخصوصا في كتابه إزالة خطأ (قمتُ بإضافة مرجع لهذا الكتاب في المقالة للتو)، والذي خصصه لهذه المسألة. ووضح كذلك أن عيسى عليه السلام ليس خادما للرسول صلى الله عليه وسلم وليس فرعا منه، لذا فإن بعثته تتناقض مع ختم النبوة، لذا ينكر الأحمديون عودة عيسى عليه السلام. ويرون أنهم هم وحدهم من يؤمن بختم النبوة حق الإيمان.--طارق.طارق (نقاش) 19:10، 26 مارس 2013 (ت ع م)

اعتذر[عدل]

انا لم اكن على دراية كاملة بهذه المعلومات ان شاء الله لن اكررها و شكرا على افادتي--Sherine ashraf (نقاش) 18:17، 24 مارس 2013 (ت ع م)

للأسف القالب تالف.. لا يظهر القوس في النهاية ، فقمت باستبداله بالطريقة التقليدية --кувейтец (نقاش) 22:29، 24 مارس 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام التأدب
شكرا على تعليقك وان كانت المشكلة ان مصادرى كتب عندى وليست من على الشبكة Ahmed elbadry (نقاش) 23:47، 24 مارس 2013 (ت ع م)

بخصوص مقالة "كرناز"[عدل]

[1] بخصوص مقالة "كرناز" ، أنا ابن البلدة ، و معظم الصور التي وضعتها " باستثناء الحصادة الألية" والتي اعتقد انها حرة ، هي من عملي الشخصي أو عمل أصدقاء مقربين لي هم أيضا من أبناء البلدة ، لن يمانعوا من نشرها بل على العكس سيسعدهم ذلك، وشكراً --Abdalla Dabdoub (نقاش) 04:55، 25 مارس 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
محمد أحمد إسماعيل (نقاش) 13:29، 25 مارس 2013 (ت ع م)

كرناز[عدل]

بخصوص مقالة "كرناز" ، حذفت بعض الصور التي لا أمتلكها أو التي أعتقد انها ليست حرة--Abdalla Dabdoub (نقاش) 10:46، 26 مارس 2013 (ت ع م)

رفع الصور[عدل]

مرحبا أخوي زياد شكرا على التوضيح حول موضوع الصور، لم أعرف كيف أرفع الصورة بغير هذه الطريقة بحكم كوني جديد على الكتابة في وكيبيديا فأعتذر منك بشدة --Hamadaalali90 (نقاش) 07:56، 27 مارس 2013 (ت ع م)

مساعدة[عدل]

رد : بروفسور[عدل]

اعتذر عن الخطأ ، تم اصلاحه , بالعادة اراجع فقط المقالات التي لي معرفة بها واي معلومة مشكوك فيها اتاكد منها قبل الموافقة ,أو اتركها لغيري لكن للاسف حصل الخطأ بسب استخدامي لجهاز محمول ليلا وبالعادة استخدمه للتصفح فقط وكان من المفروض اصلاح الخطأ صباحا ، شكرا --توقيع بدارين نقاش! 16:13، 31 مارس 2013 (ت ع م)

استرجاع تصنيف في مقالة بديل السكر[عدل]

السلام عليكم أخي عبد المؤمن، عذرا على إلغاء تصنيف "اختراع روسي" من المقالة. حذفت التصنيف لأن هذه المعلومة غير مذكورة بشكل مباشر في المقالة الإنجليزية، ولم أنتبه لهذا التصنيف في المقالة الأصلية--طارق.طارق (نقاش) 17:42، 31 مارس 2013 (ت ع م)

انتقاد صحة محتوى مقالة انتقاد الإسلام[عدل]

السلام عليكم أخي عبد المؤمن، لاحظت أن مقالة انتقاد الإسلام أقصر من قسم رأي غير المسلمين في الإسلام في مقالة إسلام. ولاحظت أيضا أن النص الموجود قصير ومضللّل، حيث ورد فيه "...يروا في بعض تصرفات محمد بأنها غير اخلاقية". فهل توجد سياسة في الموسوعة تمنع مثل هذه العبارات بالرغم من وجود مرجع؟ وذلك لأن الإتّهام عام جدا --طارق.طارق (نقاش) 15:47، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

شكرا على المعلومة القيمة. قمت بوضع قالب العبارات المبهمة في المقالة--طارق.طارق (نقاش) 19:38، 1 أبريل 2013 (ت ع م)


بخصوص مقالة معركة ستالينجراد[عدل]

التعديلات كانت بسيطة في الصندوق الجانبي بسبب قيام أحد البوتات بحذف ايقونة العلم النازي التي تظهر أمام أسماء قادة المعركة و فرق الجيش. يعني التغييرات كانت تنسيق شكلي فقط لا غير. --ToXiC Dz (نقاش) 23:43، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

استخدام ويكبيديا الانجليزية كمرجع أو مصدر[عدل]

السلام عليكم قرأت ملاحظتك في نقاش:شركة أم
وأعلم ضعف موثوقية ويكبيديا بشكل عام ولكن استفساري عن مدى قبولها كمصدر في مقالة عادية (بالطبع غير مختارة) أعتقد أنها تضعف المقالة ... ونحن نضطر للترجمة بسبب ضعف المحتوى العربي على شبكة الانترنت .... و باعتقادي نستطيع الترجمة من ويكبيديا الانجليزية أو غيرها الى اللغة العربية و أنا عندما أضع ويكبيديا الانجليزية كمرجع فهو أفضل من ترك الصفحة بلا مرجع .. عسى أن يأتي محرر آخر ويضيف عليها بمعلومات ومصادر موثقة بشكل أكبر ..

تحية عطرة أخي الكريم ولكن لم أعرف مارأيك ...

--إبن الشام (نقاش) 10:46، 3 أبريل 2013 (ت ع م)

سأحاول أن أذكر المصدر الأصلي في ويكيبيديا اللغات الاخرى (ان وجد)

--إبن الشام (نقاش) 15:55، 3 أبريل 2013 (ت ع م)

شكرا جزيلا أخي الكريم ... فعلا قضية تعريب مصطلح ما ليست سهلة ويجب الرجوع لمراجع مختصة او رسالات جامعية باللغة العربية ... وهو كما ذكرت صعب جدا خصوصا في المقالات الاختصاصية وقد يتواجد أكثر من تعريب للمصطلح يختلف من باحث لآخر ...

--إبن الشام (نقاش) 16:21، 3 أبريل 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة صاري[عدل]

يتيمة مرحبا، عبد المؤمن! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صاري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:04، 3 أبريل 2013 (ت ع م)

طلب رأي ضروري[عدل]

زميلي أرجوا منك التفضل وقراءة رأي في شأن حذف بعض المقالات المتعلقة بمشروع الإسلام السياسي.--Халид Мубарака (نقاش) 11:04، 4 أبريل 2013 (ت ع م)

ترجمة[عدل]

السلام عليكم ، أتمنى لو تساعدني في ترجمة هذه الاسماء وهي لأفلام عن بوذا ، Angulimal ، Little Buddha ، Tathagata Buddha ، Buddha: The Inner Warrior --بدارين نقاش! 17:11، 5 أبريل 2013 (ت ع م)

رد على (ويكيبيديا ليست مصدراً)[عدل]

السلام عليكم، هذا أولاً. ثانياً: ماذا عن مقالات عتلة، بندول بسيط، توكاريف، فيدور توكاريف، معركة مرتفعات كوينزتون؟، بالنسبة لمقالتي: عتلة و بندول بسيط، فإن بيروقراطيون من قاموا بمراجعتها!. ثالثاً: عندما أقوم أنا أو أي شخص بذكر ويكيبيديا الإنجليزية أو الروسية مثلاً كمصدر، فهذا معناه أنني أذكر المصادر المضمنة في المقالة الإنجليزية، حيث أن المقالات الإنجليزية مضمنة بالعديد من المصادر، و أرجوا أن تكون الفكرة قد وصلت، و شكراً.--عراقي1 (نقاش) 22:41، 6 أبريل 2013 (ت ع م)

رد[عدل]

السلام عليكم. لا أدري، هل يزعجك أن تكتب السلام عليكم؟؟؟.أنا يا أخي عبد المؤمن لا أنوي الدخول في مشادات تحريرية معك. إذا كانت كل المعلومات الواردة في المقالة العربية، مأخوذة عن المقالة الإنجليزية، إذا ما الداعي لذكر المصدر في كل سطر. ولا ننسى أن المقالة الإنجليزية مأخوذة عن المصادر المذكورة فيها، وهي إما أن تكون كتباً أو مواقع أنترنت. فإذا كنت غير مقتنع بهذه المصادر، فمن أين آتي بالمصادر التي يمكن أن تصدقها؟!--عراقي1 (نقاش) 22:58، 6 أبريل 2013 (ت ع م)

طلب مشاركة[عدل]

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم اخي عبد المؤمن هل تستطيع ان تعدل على صفحة منصور الكيالي وتحولها الى أسم ( علي منصور كيالي ) عشان يتوافق مع قالب الاعجاز العلمي شكرا مقدماً --Hamadxd11 (نقاش) 08:08، 8 أبريل 2013 (ت ع م)

أهلا أخ عبد المؤمن[عدل]

هلا تفضلت بنقل هذه الصفحة وهذه الصفحة على الوزن التالي: [1] (أي بنفس الطريقة). بالتوفيق --—Mouh2jijel نقاش 15:16، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

أهلا مجددا أخ عبد المؤمن، في نفس السياق لفت إنتباهي منذ مدة وجود مقالتان هما (دارجة مغربية ولغات المغرب). رغم أن هذا المقال الأخير لا يفرق في غالب الأحيان بين بين اللهجة واللغة وأظن أنك يمكن أن تعالج الأمر. بالتوفيق --—Mouh2jijel نقاش 15:07، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

رأيك مطلوب[عدل]

مشاريع الكتابة حول الشخصيات في قسم السير والتراجم يهاجم رأيك مطلوب في تحديد مسار ويكيبيديا.--Халид Мубарака (نقاش) 14:31، 12 أبريل 2013 (ت ع م)

تم إضافة تعليق أو رسالة جديدة ومهمة في ويكيبيديا:نقاش الحذف/انتقادات على أحمد الشقيري أرجوا مراجعتها وإبداء رأيك من جديد.--Халид Мубарака (نقاش) 14:45، 13 أبريل 2013 (ت ع م)

ترشيح مقالة كجيدة[عدل]

130px|يمين 80px|يسار|مدينة أم الفحم

المقالة: أم الفحم

السلام عليكم لقد قمتُ بترشيح مقالة مدينة أم الفحم الفلسطينية دولة فلسطين لتكون ضمن المقالات الجيدة، كونها مقالة موسعة عنها فأرجو منك أن تقيمها لِما تستحق، من هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/أم الفحم ولك جزيل الشكر.. وتحياتي لك -- معتز  نقاش  07:39، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

رسالة في OTRS[عدل]

مرحبا صديقي عبد المؤمن. Channel NorthAfrica أرسل الى OTRS بخصوص ملاحظتك له. لا أدعي أنني أفهم الموضوع. أنا أدرك أنك تعمل بصورة احترفية و لا أعرف الشخص الاخر و لكن يبدو من صفحة الفيس بوك أنهم مجموعة تعمل لغرض نشر الثقافة و التاريخ المغربي. هل يمكنك فتح النقاش معه أو دعوته للحوار في الميدان حتى أقوم بإغلاق طلبه. فالامر يختص بالعمل في الموسوعة و لا أرى داعي لفتح النقاش معه في أي مكان أخر خارج الموسوعة و بدون وجودك كونك لا تملك صلاحية الوصول الى OTRS. مع تحياتي. --Tarawneh (نقاش) 09:40، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة زينهم[عدل]

يتيمة مرحبا، عبد المؤمن! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زينهم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:23، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

وعليكم السلام[عدل]

شكرا على النصيحه--Mohamed said mahmoud (نقاش) 14:08، 3 مايو 2013 (ت ع م)

علويين[عدل]

تفضل للنقاش هنا حول هذه التعديلات --Haider90 (نقاش) 12:39، 6 مايو 2013 (ت ع م)

أفريقيا[عدل]

مصدر هنا ربما يفيدك.--الدبونينقاش 22:10، 6 أيار 2013
شكرا--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 17:57، 9 مايو 2013 (ت ع م)

طلب البريد الإلكتروني الخاص[عدل]

مرحبا عزيزي، الرجاء إرسال رسالة لي متضمنة بريدك الإلكتروني، تحياتي --Antime •(نقاش) 20:15، 3 يونيو 2013 (ت ع م)

معركة بلاط الشهداء[عدل]

السلام عليكم عبد المؤمن. أعدت كتابة مقالة معركة بلاط الشهداء هنا بصورة أزعم أنها أكثر اعتدالاً وحيادية، وأرجو أن لا أكون أغفلت فيها معلومات هامة عن قصد أو دون قصد. إن كنت تملك بعض الوقت، هل بإمكانك الاطلاع على المسودة، وتدوين ملاحظاتك في صفحة النقاش. أبو حمزة أسعد بنقاشك 15:51، 22 يونيو 2013 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[عدل]

اخي المقدر عبد المؤمن...

احييك باعظم التحايا واجلها تحية اهل الجنة في الجنة فاقول ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ردحا من الزمن لم نلتقي عبر الاحرف ....واعترف بالعجز والتقصير ... وكما ارجو منك اخي ان نتعاون لاسراء هذا الصرح العملاق..وأشكرك اخي الشكر الجزيل على التوجيهات الطيبة التي زودتني بها واصبحت نبراسا لي وانا اشارك في هذا المضمار

اللهم تقبل منكم صالح اعمالكم اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم .

لقد اعجبت بهذة الكلمات الطيبات التي خطتها يداك باحروف من نور.سلمت يداك


نسال الله ان تكون اخوة في الله ولك مني كل الشكر ووافر التقدير-- 12:44، 27 يونيو 2013 (ت ع م)

طلب فحص تعديلاتي[عدل]

أرجو منك أخي أن تقوم بمراجعة تعديلاتي في مقالة خير الدين بربروس فالتعديلات في المقالة موقفة لعدم فحصها...وشكرا مسبقا.--"Achille" (نقاش) 16:21، 17 يوليو 2013 (ت ع م)

بريتوريانية[عدل]

السلام عليك أخي عبد المؤمن، قمت بإنشاء مقال لتوضيح أكثر حول البريتوريانية، ما رأيك؟ --إلمورو (نقاش) 02:13، 24 يوليو 2013 (ت ع م)

قمت باختيار هذا الوزن كما هو معمول في استراتيجية- ديمقراطية ... بشكل ارتجالي، أما الترجمة فنتركها لأهل الاختصاص --إلمورو (نقاش) 01:47، 25 يوليو 2013 (ت ع م)
  1. ^ http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D8%B1%D9%86%D8%A7%D8%B2