نقاش المستخدم:HD86/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تحياتي

تحياتي أخي ...أولاً بشأن موضوع حلب هي أكبر مدينة في سوريا أم لا هذا ليس بالأمر المهم بحيث دمشق وغوطتها (ريف دمشق)مدينة واحدة قسمت بشكل اداري حديثاً أما مدينة حلب وبساتين المدينة لم تقسم .ودعنا لا نخوض في هذا الجدال لان كلتا المدينتين عريقتان.

ثانياً أعتقد انك من مدينة حلب وأنا عشت فيها مدة طويلة ولقد عدلت المقالة الموجودة هنا لتصبح في شكلها الحالي ودعمتها بالصور والمصادر ولقد طورت أكثر من مقال عن حلب وقراها وبالرغم من ذالك لاتزال المقالات غير جيد ولا تناسب تاريخ المدينة فإذا وجد لديك صور أو مصادر عن المدينة القديمة (مدينه- جديده -الخانات - الابواب القديمة-)أو الجديدة,أو صور مدينة حلب القديمة يمكن أن تفيدنا جداً.
- انشالله انا ملتزم بالحيادية في جميع مقالاتي.
في انتظار مساهماتك --Ocean $hark يـاهلا! 18:39، 10 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لترحيبك أخي ... وبالمناسبة أنا لست جديدا في ويكيبيديا فأنا قد كتبت الكثير جدا في ويكيبيديا الإنكليزية عندما كان لدي وقت ... وعلى سبيل المثال مقالة الانتداب الفرنسي على سورية بالإنكليزي أنا كتبتا لوحدي بالكامل تقريبا ورفعت معظم الصور اللي فيا بما فيون الخريطة الملونة الحلوة اللي انتشرت في ويكيبيديا بجميع اللغات ... وكمان موضوع سورية الكبرى بالانكليزي أنا غيرت صياغته بالكامل ودمجته بالموضوع اللي بلا طعمة اللي كان اسمه "بلاد الشام" وهما مسميان لشيء واحد ... وأنا أنشأت وكتبت موضوع سورية العثمانية مع كل الخرايط والتايم لاين التاريخي ... وكتبت شغلات كتيرة جدا جدا وأنا لوغد أوف في مواضيع عن التاريخ السوري والأكل السوري والثقافة السورية واللهجات السورية (على سبيل المثال أنا كتبت موضوع اللهجات ال Levantine بالانكليزي ، وكمان بالعربي) وفي كثير منها كان اسم سوريا مغيب لمصلحة لبنان واسرائيل وغيرها من أشباه الدول ... يعني بصراحة أنا صرفت وقت طويل جدا جدا أكتب وفي معظم الأحيان كنت أضطر في للدخول في معارك ضد اللبنانيين واليهود لحتى على سبيل المثال نقول أن الكبة ليست أكلة "لبنانية" كما كان مكتوب ... والله أعلم شو صار هلأ يمكن رجعوها ... بينما عدم المؤاخذة حضرتكن هون بالعربي لم تفعلوا شيئا يذكر كما هو ظاهر من المقالات ... وكتير من الأشياء عن التاريخ السوري بالعربي أنا كتبتا لوغد أوف ... وبصراحة أنا ما عندي أي اهتمام بويكيبيديا العربية لأنه مستواها منحط ومالها علاقة بالأجنبية لا بشكلها ولا بمضمونها ولا بطريقة ادارتها التي هي مختلفة كثيرا عن الأجنبية .. عملتولي اياها شي بهوي الواحد صار ما يقدر يكتب فيها شي بدون اذنكن ... وأنا ما عم أحكي كل هالحكي من باب شوفة النفس لأنه أصلا ما حدا بيعرف مين أنا ولا من وين أنا ولا شو اسمي ولا شو فصلي ...

أخيرا ... عزيزي أنا ما بيهمني القصة اللي حكيتا لأنه أنا شو بيعرفني ان الغوطة جزء من مدينة دمشق إذا ما جبت لي مصدر يقول بهالحكي؟ وهي ليست منها أصلا لأن الريف والضواحي لا تحسب ضمن المدن ... ومين قلك أن "بساتين حلب" محسوبة ضمن المساحة اللي أنا جبتا؟ هذه المساحة هي مساحة حلب العمرانية فقط وليس البساتين ... ومين قال أصلا أن الكبر بالمساحة وليس بعدد السكان؟ وأنا ماني قاتل حالي على انه حلب تكون أكبر مدينة ولكن أنا بعرف انه في أصول للشغل هون وما بيصير الحكي حسب الأهواء ... أنا المساحات جبتا نقلا عن محافظة حلب ومحافظة دمشق على التوالي ... انت شو جبت؟

تحياتي ...ّّّّ

مبروك اللون الأزرق :) ممكن تشوف هون.. ، فيما لو كنت مهتما أرجوا المساهمة أي مساهمة ستكون مقدرة، اذا لم تكن كذلك لا مشكلة عموما مرحبا بك مرة أخرى --кувейтец (نقاش) 06:24، 13 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

احلى شيء انهم ما بيقرو ما حدا بيزعجك بالمقالات --кувейтец (نقاش) 06:49، 13 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

--Bassemنقاش 17:26، 12 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عدم المؤاخدة مين قصدك بحضرتنا . قصدك العرب ولا السوريين؟!! إن كان قصدك أحدهما فأنت منهما معًا!!! ومستوى الموسوعة المنحط هي بسبب وجود أمثالك الذين يبرعون بلعن الظلام وينسوا أن اشعال الشمعة سيرفعنا من مستوى الانحطاط. وتذكر دائما: إن لم يعجبك شيء فقم بتغييره! --Bassemنقاش 17:32، 12 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الكنسية الرومية الكاثولكية

أتساءل هل من الصحيح أن تكون "الكنسية الرومية الكاثولكية" تحويلة للكنيسة الرومانية الكاثوليكية خاصة في ظل وجود كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك التي تسمى في بعض المناطق العربية بالروم الكاثوليك. --Histolo2 (نقاش) 12:16، 20 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أردت قوله أن "روم كاثوليك" يعني عادة الروم الملكيين الكاثوليك لذا التحويلة التي أنشأتها خاطئة برأيي. هنالك مشكلة ماذا نسمي "كنيسة اللاتين"، ولم أجد تسمية ملائمة. ما رأيك بكنيسة روما الكاثوليكية؟ --Histolo2 (نقاش) 15:00، 20 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

كان خطأ مو أكثر انشالله ما يتكرر --кувейтец (نقاش) 12:51، 20 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

دم ويكيبيدي جديد

أهلا بك في عالم ويكيبيديا العربية! سترى هنا أشياء مختلفة عما رأيتها في باقي المواقع وحتى باقي لغات ويكيبيديا. المحتوى العربي ظل فترة طويلة متأثر بثقافات بالية من جراء المنتديات وغرف الدردشة، ونحن نحاول دائما أن نلتزم الحياد ونرقى بمستوى المحتوى العربي في ويكيبيديا. من أحد الأفكار التي أعجبتني بطرحك هي استخدام المصطلحات الأجنبية والابتعاد عن التعريب!!! أريد أن أساعدك بهذا الأمر بتقديم نصيحة لك، أي مصطلح جديد (مفبرك أو مبتدع) يمكن رفضه على أساس أنه اختراع جديد، وويكيبيديا ليست مكانا للأبحاث الأصلية. أرجو أن تفيدك هذه النصيحة مستقبلا في نقاشك مع المساهمين وتحسين مستوى الموسوعة. ولكن أرجو منك أن تلتزم بما قلته في صفحتك الشخصية: "أنا غير مطالب باستخدام أي مصطلح علمي عربي إلا في واحدة من حالتين:1- إذا كان قديما 2- إذا كان هناك إجماع عليه". --Bassemنقاش

عزيزي أنا عدت إلى الكتابة المرة الماضية لأن هدفي من الكتابة ليس حضرتك ولا السيد الآخر وإنما لأني أحاول أن أفيد الناس. وأنا أدرك تماما أني سأواجه العوائق؛ ومن أهمها أمثالك وأمثال الأخ الآخر . وأنا أحاول فعل المستطاع حقيقة ولكن ما باليد حيلة فأنت الآن ستجعلني أنقطع عن الكتابة لعدة أيام، وهذا طبعا يضر الموسوعة ولا يضرني أنا . أنا لدي عمل ولدي موقع خاص باللغة الأجنبية يدخله مئات الناس يوميا، واحمد ربك أني أكتب هنا، والسبب الوحيد الذي يدفعني لذلك هو أني أشعر بالأسى حين أرى ويكي العربية ومستواها المزري.

والحقيقة أنه بعد الاستماع لمحاضرتك القيمة عن المصطلحات أنت والأخ الآخر فإنني في الحقيقة أرى أني لا أستطيع المتابعة في هكذا جو ولذلك فإني لن أتابع الكتابة في اللغويات هنا في ويكيبيدا وسأكتفي بالعودة فيما بعد لأكمل موضوع تاريخ سورية فقط ولا غير ... وللأسف أن مصلحة الموسوعة ستذهب ضحية ولكن ما بالبيد حيلة.--HD86 (نقاش) 10:00، 25 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ما تكتبه هو آراؤك الشخصية، وقد قلت لك سابقاً أن ويكيبيديا لا تقبل الأبحاث الأصلية. صحيح أنك تعمل كثيراً، لكن أغلب ما تكتبه غير موثق. وفي الحالة قيد المناقشة من الواضح أن ما وضعته يخالف المصدر الذي ذكرته. بالإضافة، أنت لا تلتزم بآداب النقاش ولا تقبل النقد، وتتحول فوراً إلى مناقشة المساهم لا مساهماته. أرجو أن تعتمد في ما تضيفه على ما هو موجود فعلاً في المصادر الموثوقة وليس على قناعاتك الشخصية كيلا تضيع جهودك سدى. فكل كلام غير موثق يمكن التشكيك به وإزالته.
بخصوص آداب النقاش: هنا لا أحد يسأل عن الأعمار أو الشهادات أو سواها، المهم الالتزام بركائز ويكيبيديا وسياساتها وإرشاداتها. رأيك في معلوماتي لا يهمني، وأعتقد أن رأيي في مستواك العلمي لا يهمك أيضاً. (إذا كان يهمك اسألني أجبك.)
--abanima (نقاش) 16:43، 25 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا وسهلا بعودتك هنا مرة أخرى، وارجو أن تكون أكبر من أي هزة تمر بك.. وإن احتجت فلا تتردد بالسؤال لدي، خصوصا تنزيلك للصور . تحياتي.. Muhends (نقاش) 16:38، 18 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

ملف:Leavnt in 1921 Arabic.jpg

يوجد نقاش لحذف الملف. و رجاء لا تتهجم على المساهمين. --أحب البتراء (نقاش) 22:31، 18 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

كيف أصبحت منتج ملف:Carrahae.jpg؟ --أحب البتراء (نقاش) 06:11، 19 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

knol

للأسف، أغلب المحتوى العربي في (نول) منسوخ من ويكيبيديا العربية. لذلك مع كرهي لهذا الكيان ومعرفتي أن ويكيبيديا ضررها أكبر من نفعها، إلا أن التحرير فيها هو شرّ لا بدّ منه. تحياتي. -- Slacker (نقاش) 04:27، 28 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك أخي HD86

على هذه المقالة للذين يخافون كشف عوراتهم و هم معروفين هنا. و عيد مبارك و كل عام و أنت و عائلتك بخير نول جاءت لتنقذ المحتوى العربي من عبث أشباه الإداريين في ويكيبيديا العربية التي ظلموها ... و لا تنسى سوف يتكتّلون عليك لطردك من هنا و هذا بالدّليل القاطع (سياسة ويكيبيديا) للأسف التي يسيّرونها حسب أهوائهم الخاصّة. ترجمان05 (نقاش)

شكلة

أهلا يا صديقي.
أود الإشارة إلى أن كلمة شكلة موجودة في المعاجم. مثلا، في باب شكل بالصفحة 379 من المنجد ستجد: «شَكْلُ الكتابِ» تقييده بالحركات و[الشَكْلَةُ] الحركة الواحدة. أتمنى إعادة النظر في التحويل وتجنب إطالة العناوين.
من ناحية أخرى، أظن أن الإعجام والنقط مشمولان في الشكل لا مرادفان له: فالأول يكون بالهمز والتحريك والنقط، لكن في اللغة العربية وحدها؛ والثاني ذو معنى دقيق واضح.
Zack 20:07، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

غوغل نول

أعذرني لتدخلي هنا ولكني استغربت من صفحتك الخاصة. أنا ممن يعملون في Google إجابات وأقولها لك صراحة بأنه شتان بين خدمات Google وبين هذه الموسوعة. أتفخر عندما يقوم أحدهم بالكتابة بكل حرية؟ فما معنى أن نعطيها عبارة knol حينئذ إذا كانت آراء شخصية وربما مضللة لكل زائر? كفاني ما أعانيه من تقفي الأخطاء هناك وإذا استمر الحال هكذا فما ذنب من جاء ليرتوي معلومات خاطئة؟--Email4mobile (نقاش) 02:52، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 07:55، 22 مارس 2011 (ت ع م)

Copyright infringement

And so on. What are you doing! --Martin H. (نقاش) 09:25، 11 فبراير 2012 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:55, 29 فبراير 2012 (UTC).

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

بخصوص شكواك

مرحبا أخي الكريم، اطلعت على شكواك في صفحة مشاكل الإداريين وهذا تفسيري لك:

لا أريد أبدا التشاجر مع أي زميل لي هنا، وإن كنت أزعجتك بأيّ طريقة فأنا أعتذر منك، وإثباتي لنفسي لا يكون بالاختلاف مع الآخرين بل بإنشاء المقالات والمقالات الموسومة والمساهمة في تطوير ويكيبيديا وهذا هدفي هنا.

بالنسبة لتعديلك: بعد قرار بريطانيا الخروج من الاتحاد الأوروبي وتصريح رئيسة اسكتلندا باحتمال إجراء تصويت ثاني للانفصال عن بريطانيا أتيت لمطالعة المقالة الانجليزية حول السياسة في اسكتلندا وطريقة عملها، وأثناء عودتي للمقالة العربية وجدت تعديلك وهو عبارة عن ضبط الكلمة بالتشكيل (قرأت ملخص تعديلك)، لن أكذب وأقول أني اطلعت على النقاش حول تسمية هذا البلد لذلك تراجعت على تعديلك لا لم أفعل، لكني اطلعت سابقا على دليل الأسلوب وكذلك التشكيل وخلصت إلى أن التشكيل يكون حالة الالتباس وفوق الحرف الذي به الالتباس فقط (اجتهاد شخصي ربما أكون مخطئا)، ولم أكن ارى التباسا في اسكتلندا ورأيت أنه لا داعي للتشكيل لذا تراجعت عن تعديلك، ولو أنك رجعت إليّ في صفحة نقاشي لأعطيتك هذا التفسير ولحللنا الأمر معا ولوجدتني مصغيا متفهما.

أيضا؛ من عادتي الكتابة في ملخص التعديل حين يكون الأمر ضروريا، كأن يكون التعديل محل خلاف أو حذف فقرة معتبرة، لكني لا أكتب الملخص أثناء الرجوع عن التعديلات الطفيفة أو التخريبية الواضحة، تحياتي الطيبة أخي الكريم --Momas (نقاش) 14:28، 26 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

مقالة أبو العباس ثعلب

بالنسبة لمقالة أحمد بن يحيى الشيباني فأرى أنه لا داعي لتغير الاسم لوجود تحويلات للمقالة تحتوي اسم ثعلب، أو يمكن إعادة الاسم ل أبو العباس ثعلب أفضل من ثعلب النحوي --Omaislam (نقاش) 15:18، 29 يوليو 2016 (ت ع م)ردّ

المسألة ليست ما تراه أنت أو أراه أنا. هناك قاعدة تسمى WP:COMMONNAME وتطبيق هذه القاعدة هو أمر إلزامي. يجب عليك أن تحدد ما هو الاسم الأشيع وتنقل الصفحة إلى ذلك الاسم. إذا كنت لا تريد أن تفعل هذا فاترك قالب النقل في الصفحة وانتظر أن يقوم غيرك بذلك.--HD86 (نقاش) 22:05، 29 يوليو 2016 (ت ع م)ردّ

رد:

نظام المراجعة بالأحصائيات والأرقام ساهم في حماية الموسوعة من الكثير من عمليات التخريب، وتم وضعه منذ 2009 بناء على إجماع من مستخدمي الموسوعة والكثيرون راضون عنه، رأيك الشخصي هذا يخصك وليس الجميع مجبر على تنفيذه ولا يحق لك فرضه على الاخرين، أساساً مالا تعلمه هو ان ويكيبيديا بها صلاحيات تجعل المستخدم الذي نتأكد انه موثوق ومتمرس أن يحصل عليها بحيث تصبح مساهماته مقبولة تلقائياً وليس في حاجة لأن يقوم شخص ما بمراجعتها، ولكن أنا واثق ومتأكد أن مسألة المراجعة مجرد حجة وذريعة، حتى لو فرضنا أننا أزالناها ستقوم أنت باختلاق ألف مشكلة ومشكلة جديدة، لأنه اي مستخدم لو طالع مساهماتك وما طرحته عام 2009 سيعرف أنك شخص ساخط على ويكيبيديا كلها، لديك دوافع انتقامية وعدائية ضدها وتريد هدمها، أنا كشخص لا أعرفك ولم يسبق لي التعامل معك من قبل أدركت هذه الحقيقة فقط من خلال مساهماتك ومن خلال كل حرف كتبته.

باختصار شديد إذا كنت ترى ان ويكيبيديا مشروع فاشل وكل المحررين هربوا منه ويديره مجموعة من الفاشلين فلماذا تصر إذن على البقاء هنا؟ لماذا تصر على طرح مناقشاتك على أشخاص فاشلين؟ دعهم إذن في مشروعهم الفاشل ونحن في غنى عن مساعداتك، وسأطلب من الأخ بدارين ان يعتذر لك عن الرسالة التي ارقت مضاجعك وجعلتك تعود لويكيبيديا بعد غياب سنوات، ونعدك بأنه لن تكون هناك رسائل جديدة --إبراهيـمـ (نقاش) 09:28، 21 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

رد (2) والاخير

نحن لا نرى أن ويكيبيديا العربية سيئة أو فاشلة، انت وحدك من ترى هذا وتحاول أختلاق سلبيات لكي تثير ضجة، فنظام المراجعة مطبق في الكثير من الموسوعات الأخرى بما فيها ويكيبيديا الأنجليزية، فلماذا تصر على إبرازها كسلبية من سلبيات ويكيبيديا العربية؟ أحد الإداريين رد عليك ببعض الحقائق وبدلا من استكمال النقاش تهربت وقلت (لن أرد عليك)، وهذا يؤكد ببساطة أنك لست شخصياً إيجابياً تريد علاج السلبيات إنما شخص مجادل لا تريد إلا إثارة البلبلة وخلق فوضى، أنا تعاملت مع عشرات الشخصيات مثلك وأعرف كيف يتعاملون مع الأمور ولست شخص ساذج، وأنا تدخلت في نقاشك لإنهاء هذه المهزلة بدل من تضييع وقت الأخرين وإثارة مواضيع من لا شيء، أنت شخصياً لا تعنيني في شيء ولم أفكر حتى في مراسلتك كما فعلت مع مستخدمين أخرين.

رسالة بدارين كان الهدف منها تشجيع المحررين القدامى لزيادة الفائدة لا أكثر، نحن لا نعاني من قلة المحررين لأن ويكيبيديا حققت محتوى مختار ومقالات أكثر بكثير عما كان عليه من سنوات وعدد المحررين تضاعف عما قبله، نحن لا نحتاج مساعدتك وغيابك أو غياب أي شخص لن يؤثر فيها، ويكيبيديا ليست موقع مملوك لنا ولا مملوكة لأحد ولسنا اصحاب الموقع ولسنا موظفين فيه، إنما هو موقع مفتوح للمساهمة من أجل المعرفة وقائم على التطوع، ومن يريد ان يساهم أهلاً وسهلاً ومن لا يريد لن يصنع أي فارق.

باختصار شديد ولكي أنهي هذه المسألة: سأتحدث معك بطريقة الإداريون في ويكيبيديا الانجليزية أو الألمانية الحازمة لأنه يبدو أن الإداريون هنا يدللون المستخدمين كثيراً، ما تقوم به الأن هو Troll وحاول أن تقرأ عنه في الميتا، والاستمرار في اسلوب الصراخ وخلق بلبلة ومشاكل هذا باختصار يضعك تحت طائلة المنع (وكل شيء يتم بصفة قانونية 100%)، لذلك إذاكان لديك مشكلة وسلبية محددة وواضحة يمكنك طرحها في المكان المخصص، لو أردت المساهمة فالباب مفتوح لن يمنعك أحد، وإذا كنت ترى أنه مشروع فاشل فيمكنك الإنسحاب منه بهدوء ولست في حاجة لأن تتصفحه من الأساس، أي شيء بخلاف ذلك لن يسمح به واعتقد أن الأمور الأن واضحة وحاسمة --إبراهيـمـ (نقاش) 00:19، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

أنا أطلت الحديث معك لكي أقيم عليك الحجة وليس لأي سبب آخر. المقصود بذلك هو أنني أردت أن أوضح لمن يقرؤون هذا النقاش حقيقة الوضع هنا. أنا كنت أعلم منذ البداية أن لا فائدة ترجى من الحديث معك لأن أسلوب كلامك هو تهجمي وصدامي وفيه تطاول وإساءة (ناهيك عن عدم جديته. أنت تزعم أن مشكلة "نظام المراجعة" هي موجودة أيضا في ويكبيديا الإنكليزية وليس فقط هنا. أنا سأترك للقراء الحكم على هذا الكلام وجديته).
أنت يا عزيزي كنت تحاول استدراجي لكي أرد عليك بكلام نابي، وبعد ذلك كنت ربما ستحظرني بهذه الحجة. ولكن تذاكيك هذا لا يجدي نفعا معي لأنني تعاملت سابقا مع من هو أشطر منك بكثير. أنا سأترك الحكم للقراء على مستوى الأدب والجدية في حديثي وحديثك.--HD86 (نقاش) 01:48، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ
هل تسمح لي يا سيد إبراهيم بترجمة الحوار الذي دار بيني وبينك إلى الإنكليزية وعرضه في الميتا لكي نأخذ آراء المساهمين من جنسيات غير عربية؟ أنا لست مضطرا لاستئذانك في هذا الأمر ولكنني أستئذنك أدبا. لا أظن أنك سترفض هذا الطلب. سوف أنتظر ردك لبعض الوقت ثم ساترجم الحوار حرفيا وسأعرضه في الميتا لكي نسمع آراء الإنكليز والألمان طالما أنك أشرت إليهم في كلامك ووصفت سلوكهم.--HD86 (نقاش) 02:00، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ
خلال حديثي معك لم أتلفظ بكلمة واحدة ضدك أو ضد أي مستخدم آخر. أنا هاجمت نظام الموسوعة وأسلوب إدارتكم لها، ولكنني لم أتهجم بشكل شخصي على أي شخص، في حين أنك أشبعتني تهجما ووصفتني بأنني troll ومشاغب ومثير للفوضى وغير ذلك من الإساءات. هل تقبل بترجمة هذا الحوار؟ إذا كنت واثقا من نفسك فلا يجب أن ترفض. أنا أنتظر ردك.--HD86 (نقاش) 02:10، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

تنبيه

تحدث بأدبك يا هذا، واقرأ ما قلته لك أعلاه عن سبب عدم حذف النقاشات. التنبيه يصل لكُل مُستخدم مُشاغب يُكثر الإزعاج والمشاكل والجدال والتخريب، وأنت تنطبق عليك أوَّل ثلاثة فئات مما قلت. اعتبر هذا التنبيه آخر فُرصة لك لِلتوقف عن المُجادلات والإزعاجات والتهجُمات على الموسوعة. إن كُنت تُريد بناء الموسوعة مع سائر المُستخدمين فأهلًا وسهلًا بك. وإن كُنت تُريد لعب دور الترول فقط، فسنتعامل معك على أنك ترول. بالنسبة لِلميتا، فأشك أنَّ أحدًا سيقول غير ذلك. شُكرًا على تفهمك--باسمراسلني (☎)--: 17:28، 25 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ
نحنُ لسنا ويكيپيديا الإنگليزيَّة وليس لقوانينها وسياساتها تأثيرٌ علينا ولا نُفوذ. وسأسترجع أي حذف للنقاشات من صفحتك طالما أنك لا تؤرشفها، وبالأخص النقاشات التي تتحدث عن مشاكلك مع الموسوعة. تنبيهك قائم، فكفى جدال بلا طائل من فضلك--باسمراسلني (☎)--: 17:33، 25 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

منع دائم

--باسمراسلني (☎)--: 17:38، 25 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017