نقاش المستخدم:Momas

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
BulbgraphOnOff.gif

مرحبا Momas ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- عباس (تسعدني مساعدتك) 20:32، 27 ديسمبر 2013 (ت ع م)


الأرشيف

Ic archive 48px.svg

أرشفة نقاشك[عدل]

مرحيا. تم أرشفة صفحة نقاشك لأن حجمها أصبح كبيرا جدا، وهذا يصعب من عملية تواصل المستخدمين معك. يمكنك مشاهدة النقاشات السابقة في يسار الصفحة. --RCHVBot (نقاش) 13:48، 12 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

رد: صورة الإنكسكيپ[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. نعم هذا يحصل في بعض الأحيان، وتفاديه أمرٌ بسيط. افتح الصُورة نفسها في إنكسكيپ واضغط على الجُملة التي كتبتها بواسطة أداة الاختيار (السهم الأوَّل على الهامش الأيسر) ثُمَّ اضغط على Path في الأعلى (جانب Object) واختر Object to path، بهذا ستُصبح الجُملة ثابتة وغير قابلة للتعديل أو الانزياح بأي اتجاه. كرر الأمر مع باقي الجُمل التي كتبتها، وارفع الصُورة الجديدة فوق الصُورة القديمة التي رفعتها على كومنز. لا تنسَ إضافة التصنيفات ذاتها للصُورة الأصل (مع تعديل التصنيفات اللُغويَّة عند الضرورة: svg images in English تصبح svg images in Arabic) وإضافة الوصف العربي لها أيضًا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 09:58، 25 مارس 2018 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي[عدل]

WMF Surveys, 18:17، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا[عدل]

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام[عدل]

WMF Surveys, 00:25، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ17 2018
Premium Reviewer Barnstar Hires.png

تهانينا لك
Momas
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:45، 30 أبريل 2018 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ18 2018
Premium Reviewer Barnstar Hires.png

تهانينا لك
Momas
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:46، 7 مايو 2018 (ت ع م)

رد[عدل]

مرحبا أخي، وكل عام وأنت بخير... لم أرد في نقاش الميدان لأنه أصبح نقاش عقيم بالنسبة لي. بخصوص سبب اعتباري هذا التعديل مضر، باخصتار شديد المجتمع منذ بداية الموسوعة لحد اليوم لم يتجاوز الـ5000 مستخدم يملك حق التصويت وأكثر من ثلث هذه الفئة غير نشطة وما تبقى منهم لا يشاركون في أي تصويت. الموسوعة اليوم تعجز عن جلب 15 مستخدم للتصويت في كثير من الأحيان. اليوم نجد بعض المستخدمين الجدد يشاركون في الميدان والتصويتات وهم لا يملكون أي صلاحية وهذا الأمر تطور مفيد للموسوعة ومنعهم من المشاركة لن يخدم الموسوعة وكأننا نقول لهم بأنهم غير مرحب بهم في المجتمع، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 20:23، 17 مايو 2018 (ت ع م)

جار الله: رمضان كريم وكل عام وأنت بخير، أمر مؤسف حقا أنه يصعب جمع 15 تصويت في كثير من الأحيان، لكن كما تعلم هذا يعود لعدم رغبة المحررين النشطين في التصويت (وعددهم لا بأس به) لأسباب مختلفة تتراوح بين عدم الاهتمام وكره الدخول في النقاشات وعدم توفر الوقت أو حتى عدم الاطلاع على الموضوع ...إلخ، بالنسبة للمستخدمين الجدد ألا تعتقد أن منحهم إمكانية التصويت على سياسات الموسوعة دون الاضطلاع بسياساتها أمر ضار لها، لأنهم قد يعترضون على سياسات تفيد الموسوعة بناء على قلة خبرتهم مثل ما حدث هنا، لأنهم في الغالب متسرعون لا يأخذون فائدة الموسوعة أولا بقدر الأمر الذي يناسبهم، ألا تعتقد أن حصر التصويت على المراجع التلقائي حافز آخر يجعل المستخدم الجديد ينخرط أكثر في الموسوعة ويستوعب سياساتها ويساهم فيها أكثر، ألا تعتقد أن من يصوت على سياسات الموسوعة يجب أن يكون على دراية كافية بأساليبها وخباياها ليضمن لها السياسات الأفضل التي تساهم في تطورها.

بالنسبة للمستخدمين الجدد فهم على الرأس والعين ومساعدتهم حتى التمكن من أساليب التحرير وفهم سياسة الموسوعة أمر واجب، لأنهم من سيحمل شعلة الموسوعة مستقبلا، لكن هذا لا يعني أن نوكل إليهم مهمة ليسو مستعدين لها بعد، وحصر التصويت على المراجع التلقائي لا نقول به لهم أنه غير مرحب بهم، بل: نرجو منكم الانخراط أكثر في الموسوعة لتنالو الخبرة الكافية كي تكونو مسؤولين عنها مستقبلا، في الأخير أرجو منك أن تدلني على هذه التصويتات التي شارك فيها المستخدمون الجدد إن سمح وقتك، ومعذرة على الإطالة--Momas (نقاش) 22:12، 17 مايو 2018 (ت ع م)

رد: استفسار[عدل]

مرحبًا،

  • نعم يمكن المعاينة بداخل البرنامج.
  • عذرًا لم أفهم السؤال جيدًا.
  • يمكن بواسطته استبدال وإضافة وإزالة التصنيفات، واستبدال وإزالة القوالب، واستبدال الكلمات، واستبدال وإزالة الملفات. مع خيارات أوتوماتيكية ويدوية ليتجاهل أو ليتخطى الأوب تعديل أشياء محددة أو صفحات معينة. وهناك خيارات أخرى أيضًا لكني لم أجربها. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 16:44، 21 مايو 2018 (ت ع م)
في الأوب توجد نافذة تُظهر المقالة كلها بالإضافة إلى النافذة التي تتم معاينة التعديلات فيها (انظر الصورة). بالنسبة للسؤال الثاني فنعم يمكن التحرير من الأوب مثل المتصفح من خلال النافذة الأولى. --Twilight Magic (نقاش) 19:32، 21 مايو 2018 (ت ع م)


أوب جديد[عدل]

AWB logo draft.png مرحبا Momas!
تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزر، هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت. استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسؤولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ.

عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الاستعانة بحساب بوت لك أو للآخرين حتى لا تتسبب في إزعاج الأخرين أو ملئ صفحة تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات. تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئاً أو لا معنى لها مثل: التعديلات التجميلية أو إضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه ذلك من التعديلات والتي تستهلك موارد النظام وبالعادة تكون غير مجدية.

يطبق على هذا البرنامج جميع القواعد الإرشادية لويكيبيديا وسياستها والممارسات المعتادة فيها. الاستخدام السيء لهذا البرنامج قد ينتج عنه إزالة اسمك بدون إنذار ومنعك من استخدامه، لذلك كن حريصاً عند استخدامه.

.--جار الله (نقاش) 20:26، 21 مايو 2018 (ت ع م)

رد: بخصوص السياسة[عدل]

أنا طرحت البند الثاني تحسبًا لأن تمنع أصوات دمى جوارب إقرار أو تعديل سياسة ما في المستقبل. هذا هو السبب الرئيسي لطرحي لهذا البند. وهو سيسري كذلك على السياسات يمكن أن يتم إقرارها من خلال أصوات لدمى جوارب. لكني جعلت الباب مفتوحًا للاستثناءات (يتم الاستثناء إذا كان الإلغاء فيه ضرر على الموسوعة). لكي يتخذ المجتمع القرار المناسب بحسب كل حالة، وأيضًا لكي لا نورط أنفسنا بهذا البند. والتوافق هو نفس التوافق الذي كان يتم إقرار السياسات به قبل الآلية، وهو الذي تم إقرار الآلية نفسها من خلالها، فالتوافق ليس شيئًا جديدًا. وليس مطلوبًا أن يتفق المجتمع بنسبة 100% على كل سياسة يتم التصويت عليها، وحتى لو تغيرت البنود الحالية لترضي المعترضين عليها سيكون هناك معترضون على التغييرات أيضًا. ولا داعي لزيادة عدد التصويتات على نفس السياسة حتى لا يتشتت المجتمع بسببها، فقد كان هناك تصويت من قبل وتم إلغاءه، والآن نحن بصدد فتح تصويت جديد. ولكن كثرة التصويتات على نفس السياسة ليس أمرًا جيدًا وسيتسبب في تشتيت المستخدمين وربما تجعلهم يُعرضون عن التصويت بعد ذلك.

ومرحبًا بمساهمتك في مقالة التيرانوصور ولكن أنا وباسم لسنا متفرغين لها بعد، ولم نتفق بعد على الأجزاء التي سنترجمها أنا وهو. ولكن عندما يأتي الوقت سأخبرك. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 02:48، 2 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني[عدل]

--MediaWiki message delivery (نقاش) 03:56، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

وسام[عدل]

Targama.jpg

جائزة تقدير تمنح لمستخدم يقوم بترجمة مقالات متميزة من المشاريع الشقيقة لويكيبيديا، ويتميز بدقة الترجمة وجمال التنسيق .

مجهود رائع في مقالة الحمض النووي الريبوزي منقوص الأكسجين والمقالات المتعلقة، تحياتي محمدنقاش 16:17، 9 يونيو 2018 (ت ع م)

محمد عصام: شكرا جزيلا لك --Momas (نقاش) 19:15، 9 يونيو 2018 (ت ع م)

مقالة التيرانوصور[عدل]

مرحبًا، أنا أمامي بالضبط يومين أو ثلاث على الأكثر لكي أبدأ بالعمل على هذه المقالة، لأني أقوم الآن بإنهاء مقالة أعمل عليها حاليًا. ولكن يجب فحص المقالة أولًا من خلال مقارنتها بالمقالة الإنجليزية من أجل تحديد الأجزاء الناقصة لكي نستطيع أن نتقاسمها بعد ذلك. لو أردت أن تبدأ الآن ولا تريد أن تنتظرني فافعل ذلك. لكننا سنترك المقدمة لباسم، وسنقوم بترجمة المقالة في ملاعبنا ثم ننسخها في المقالة؛ لأنها مقالة جيدة ولا يُحبَّذ أن تكون فيها فقرات أو أقسام فارغة أو غير كاملة خلال فترة تطويرها. وأنا مبدئيًا سأضيف الأقسام كاملة تباعًا بعد انتهائي من ترجمتها أو حسب ما سأرى وقتها. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 23:30، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

Twilight Magic: سأحاول بدء العمل عليها اليوم وكما قلتَ سأكتب الفقرات التي سأعمل عليها في ملعبي كذلك حتى أنتهي منها ثم أضيفها تباعا، باسم سيكتب المقدمة فقط، إذا العمل سيكون مشتركا بيننا، إليك مقترحا كيف سنقتسم العمل: سأعمل أنا على 13 عنوان الأولى من 1 Description حتى 4.5 Soft tissue وأنت على باقي العناوين حتى النهاية (من 4.6 Thermoregulation حتى 6 In popular culture) ما رأيك؟ بالنسبة للصور سأقوم بتعريبها بنفسي--Momas (نقاش) 10:01، 19 يونيو 2018 (ت ع م)
بالتوفيق، يمكنك البدء بترجمة أي قسم تريده. بخصوص التقسيم سأرد عليك لاحقًا لأني لم أتفحص المقالة بعد. وبالنسبة لتعريب الصور فمن الأفضل أن تتواصل مع باسم: بخصوصها لأني كنت قد اتفقت معه على أن يقوم هو بتعريبها. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 13:44، 19 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: حسنٌ، إذا سأبدأ على العنوان الأول 1 Description، تحياتي --Momas (نقاش) 17:21، 19 يونيو 2018 (ت ع م)
حسنا سنترجم المقالة بالتقسيم الذي اقترحته أنت. وأنا أقترح أنه كلما انتهى كل منا من ترجمة قسم أن يضيفه إلى المقالة مباشرةً، لكي يراجع كل منا عمل الآخر أولًا بأول لاكتشاف الأخطاء وتصحيح ما يمكن تصحيحه، وهذا أفضل وأسهل من مراجعة كل شيء مرة واحدة. وأخيرًا أرجو أن تتأكد قبل الترجمة من أن ما ستترجمه لم يُترجَم من قبل لأني وقعت في هذا الخطأ من قبل. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 04:04، 23 يونيو 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: وهو كذلك، سأحتاج إلى مساعدتك أنت وباسم في ترجمة بعض أسماء أصناف الديناصورات المختلفة، بالتوفيق لنا جميعا --Momas (نقاش) 12:44، 23 يونيو 2018 (ت ع م)
شكرًا على الترجمة. هناك العديد من الوصلات الحمراء في الجزء الذي قمت أنت بترجمته، أرجو أن تقللها قدر الإمكان حتى لا تكون عائقًا أمام وسم المقالة، ويمكنك أن تترك الوصلات الحمراء الخاصة بالديناصورات لأني سأقوم بإنشائها. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 18:18، 16 يوليو 2018 (ت ع م)
مرحبا Twilight Magic: العفو، بالتأكيد سأعمل على إنشائها تدريجيا، تحياتي --Momas (نقاش) 13:16، 17 يوليو 2018 (ت ع م)

مسترجع جديد![عدل]

Wikipedia Rollbacker.svg مرحبا Momas!
تم منحك صلاحية مسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الخاصية فقط في:
  1. استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية.
  2. تعديلاتك ومساهماتك الشخصية.
  3. تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي علي تخريب واضح. إساءة استغلال الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، ويمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية.

.--مصعب (نقاش) 13:09، 27 يونيو 2018 (ت ع م)

لاحظت جهدك في مكافحة التخريب. شكرا لك. استمر--مصعب (نقاش) 13:09، 27 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة ليوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر[عدل]

رد: استفسار[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. ليس بحوزتي مرجع ينص على تعريبها، لكن قياسًا على تسمياتٍ أُخرى أعتقد أنها مُلائمة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 19:53، 21 يوليو 2018 (ت ع م)

رايتشل مكأدامز[عدل]

أهلا وسهلا، المقالة ليست حديثة الانشاء حتى تصححها بدون فتح نقاش، كان عليك تقديم طلب في صفحة النقاش وتقديم مراجعك. شخصيا أرى أن الاسم الحالي أفضل اعتمادا على طريقة النطق، وغالبا المراجع العربية لا تكتب الأسماء بشكل صحيح وتلاحظ أن موقع إم بي سي كتب رايتشل بدون الألف، وبما أنك استشهدت به فلماذا لم تكتب نفس الاسم بالظبط.

وبالنسبة لغوغل فأظهر البحث عن "رايتشل مكأدامز" 3,910 نتيجة بينما "رايتشل ماك آدامز" فيظهر في 744 نتيجة بحث فقط. عموما إذا كان لديك تعليقات أخرى أرجو النقل إلى صفحة نقاش المقالة ليطلع عليه زملاء آخرين، تحياتي.--محمد الجطيلي راسلني 01:48، 25 يوليو 2018 (ت ع م)

إشارة[عدل]

مرحبًا، أشرت إليك في صفحة نقاشي. تحياتي -- عَلاء راسِلني 10:10، 30 يوليو 2018 (ت ع م)

رد: التعابير المرادفة[عدل]

مرحبًا، أنا أفعل ذلك لعدة أسباب؛ منها مثلًا لتصحيح ترجمة بعض الكلمات، وأيضًا بعض التعابير صياغتها ركيكة بعض الشيء. مثلًا (المعثور عليها) تعبير لم أره إلا في هذه المقالة، وكلمة (speculation) ترجمتها الصحيحة هي "تكهن" أو "تخمين" ومعناها مختلف بعض الشيء عن كلمة "افتراض"، وكلمة (paleontologist) ترجمتها المعتمَدة هي "إحاثي"، وكلمة (specimen) تعني "عينة" أكثر من كلمة "نموذج"، وأيضًا كلمة "حديث السن" غير مناسبة والأفضل أن تُترجَم إلى "حدث" أو "صغير السن"، وكلمة (extensive) معناها "واسعة" وليس "مكثفة"، و"تم التقرير" ترجمة غير صحيحة لـ(was reported) والترجمة الأصح هي "تم الإبلاغ". وهكذا. فأنا أغير الكلمات لهذه الأسباب وليس لأني أريد أن أغير الكلمات. تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 13:40، 13 أغسطس 2018 (ت ع م)

أريد أن أوضح شيئًا أولًا وهو أن هذه ليست أول مرة أفعل ذلك، وأيضًا أنا لست أول من فعل ذلك. أنا أفعل ذلك في كل مرة أقوم بمراجعة مقالة كما فعلت في مقالة السميلودون عندما كانت في مرحلة مراجعة الزملاء. وفي مقالة الماموث الصوفي التي قمت أنا بإنشاءها، عندما بدأ باسم بتطوير هذه المقالة قام بإزالة مقدمة المقالة التي كتبتها أنا بالكامل وأعاد ترجمتها بنفسه. ووقتها لم أسأله (لماذا فعلت ذلك؟) لأني كنت أعرف أنه فعل ذلك لمصلحة الموسوعة. فتغيير الكلمات وأيضًا استبدال نصوص كاملة أمر متعارف عليه عند مراجعة وتطوير المقالات. نأتي للكلمات، "المعثور عليها" ليست أبدًا مثل "المغضوب عليهم" فكما قلت لك الأولى أنا لم أقرأها في أي مكان من قبل ولكن الثانية موجودة في القرآن. و(speculation) لا تعني التنبؤ بالمستقبل لكنها تعني التكهن أو التخمين وهذه ترجمات المعاني وجوجل، وأنا غيرت كلمة "افتراض" من أجل تفادي اللبس بينها وبين كلمة "فرضية". وكلمة (specimen) برغم أنها تعني نموذج أيضًا إلا أن الأنسب ترجمتها إلى عينة وهي مرادفة لكلمة (sample)، أما كلمة "نموذج" فهي تعني (Model) أكثر منها، كما أن كلمة "نموذج" قد تعني أيضًا عينة مُقلَّدَة (أي غير أصلية). وبالنسبة لـ"تم التقرير" فالجملة نفسها والمصدر لا يشيران إلى كتابة أي تقرير، الجملة تقول (One of the specimens was reported to be perhaps the largest Tyrannosaurus ever found) فكلمة (report) هنا بمعني إبلاغ أو إخبار، كما أن "تم التقرير" ترجمة ركيكة والأصح أن تُكتََب هكذا: "تمت كتابة تقرير" أو "تم تقديم تقرير"، و"بيئةٍ أدفء" هي ترجمة خاطئة لـ(warmer climate) كما أن كلمة "أدفء" تُكتَب هكذا: "أدفأ"، وآكلة اللحوم برأيي أفضل تعبيرًا من آكلة اللحم وكلمة "لاحمة" أيضًا صحيحة. و"يمكن أن يكون سببه دوسٌ بعد الموت" هي عبارة مُترجَمة ترجمة حرفية ركيكة لذلك قمت بتعديل صياغتها لكي تتماشى مع اللغة العربية وأنا فعلت هذا في عبارات أخرى أيضًا، وأيضًا "لم تكن لديه شفاه" أصح لغويًا من "لم تكن له شفاه"، و"في أوائل عام 1917" أنسب من "في بداية عام 1917" (لاحظ أيضًا أن باسم كتب في مقدمة المقالة: "في أوائل القرن العشرين الميلاديّ")، وبخصوص كتابة الحروف "پ" و"چ" و"ڤ" لاحظ أنني أنا وباسم نستخدم هذه الحروف والتغيير إلى هذه الحروف مهم من أجل توحيد النطق في المقالة، لأنه لا يجب أن يكون هناك نطقين مختلفين لنفس الحروف في نفس المقالة حتى لا يكون هناك تناقضًا في المقالة. وبقية استبدالات الكلمات لأسباب مماثلة أيضًا أو من أجل استبدال كلمات بكلمات أفضل منها تعبيرًا لكني أحاول أن أجعل ذلك في أضيق الحدود بقدر الإمكان. --Twilight Magic (نقاش) 05:04، 14 أغسطس 2018 (ت ع م)
تعديل أعمال بعضنا البعض وإصلاح أخطاء بعضنا هو أمر تعاوني معمول به في الموسوعة ولا يعني أبدًا عدم الإحترام وهو لا ينتقص من قدر أي شخص. لا أعرف لماذا تأخذ الأمر بهذه الحساسية. وما تقوله أنت لا يساعد على أبدًا على العمل في الموسوعة. وأنت مخطئ بشأن عدة أشياء، منها قولك بأن باسم هو الوحيد الذي يستخدم الحروف "پ" و"چ" و"ڤ" وقولك أيضًا بأن المجتمع يعارض هذا ولا أعرف حقًا من أين جئت بهذا الكلام. باسم: أنا سأضطر للتوقف عن العمل على مقالة التيرانوصور لأني لا أستطيع مواصلة العمل عليها الآن في ظل هذا المناخ على الرغم من عدم استكمالي لمراجعتها وهي ما زالت فيها أخطاء وأشياء تحتاج للتصحيح والضبط. --Twilight Magic (نقاش) 08:10، 14 أغسطس 2018 (ت ع م)
مرحبًا، أنا حاليًا مشغول بمواضيع أخرى في الموسوعة، وعندما أنتهي منها سأستأنف العمل على المقالة لأني ما زلت أريدها أن تترشح لتكون مختارة، ثم بعد ذلك سأفتح نقاش لكي نتناقش حول الأمور التي أنا وأنت مختلفين حولها في المقالة قبل أن نطرحها في مراجعة الزملاء. وعندي ملاحظة: لا ترسل إشارة لمستخدم في صفحة نقاشه فرسالتك في صفحة نقاشه كافية وحدها. ☺ تحياتي --Twilight Magic (نقاش) 23:40، 24 أغسطس 2018 (ت ع م)