نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 9

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Marco 2 en في الموضوع استفسار عن تخريب
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 9


إنشاء بوت

مرحباً أنا أريد طلب إنشاء بوت ولكني فوجئت بأن الطلب في ويكيبيديا الإنجليزية وأنا لا أجيد الإنجليزية فأنا أحتاج إلى مساعدة الإداريين أو مساعدة من يمتلكون بوت فما هي لغة البرمجة ومن أين أتعلمها وهل يمكنني تقديم الطلب في ويكيبيديا العربية أرجو مساعدتي بكل المعلومات عن البوت وشكراً--عَبْدالعَزِيزُ سَالِمُ (نقاش) 10:49، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد: انتزاع

مرحبًا مجددًا، شكرًا لك عذبتك معي. سأفكر في الامر لأني متوجسة من فكرة طلب نقل في المشروعات التي ذكرتها، اخشى ضياع اي مساهمات أو اني اتعثر في خطوات النقل في اي من المشروعات الشقيقة. شكرًا لك مرة ثانية يا ابراهيم.--مي هاشم نقاش 12:00، 5 أغسطس 2014 (ت ع م)

هل من برنامج يسهل عملية التحرير في ويكيبيديا في التابلت والاجهزة الذكية--Aya zedan (نقاش) 04:50، 6 أغسطس 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي إبراهيم.

معذرةً أخي، إني لم أقصد استخفافًا أو تجاهلًا، لكني قلت قد قصدت أنني أحب جعل توقيعي جميلًا ومحتويًا على تفاصيل عني.لقد أزلت الوصلة الخارجية.شكرًا لك.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:50، 6 أغسطس 2014 (ت ع م)

تذكير

مرحبا أخي إبراهيم.أذكرك بالصورة التي قلت أنك ستكتب تعليقات عنها:الرجاء إبداء رأيك هنا وهنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:10، 7 أغسطس 2014 (ت ع م)

نقاش المستخدم:Wisam and yazeed

ما ذكرته في قسم "اسم المستخدم ممنوع" خطأ؛ لا يوجد شيء اسمه أن اسم المستخدم مخالف "بسبب احتواءه على أكثر من اسم في وقت واحد"؛ الرجاء عدم إرسال مثل هذه التنبيهات للمستخدمين الجدد مرة أخرى. --Meno25 (نقاش) 11:07، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

@Meno25: هذا مخالف للسياسة فعلًا مينو، انظر إلى البند "3" هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:34، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)
لاعتبار أن الحساب يستخدمه أكثر من شخص يجب أن يكون هناك دليل قوي يثبت ذلك؛ مثل أن يعترف صاحب الحساب بنفسه أن الحساب يستخدمه أكثر من شخص؛ لكن كون اسم الحساب هو اسم لشخصين فقط فهذا لا يكفي؛ مع ملاحظة أن الشك يفسر لمصلحة المستخدم؛ سياسة اسم المستخدم في ويكيبيديا العربية بشعة وللأسف يتم إساءة استخدام هذه السياسة من قبل الإداريين هنا للقيام بعمليات منع عشوائية تؤدي لتطفيش المستخدمين الجدد بدون مبرر؛ حساب مثل هذا لم يكن سيتم منعه في ويكييبيديا الإنجليزية مثلا. --Meno25 (نقاش) 14:44، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)
@Meno25: عذراً اخي الفاضل ولكن سياسة اسم المستخدم بالفعل تنص على ذلك بشكل صريح ولم أضع هذا التنبيه من فراغ، ثانيا: السياسة تنص على: منع استخدام أي الأسماء التي توحي بأن الحساب يستخدمه أكثر من مستخدم، مثل وضع حرف عطف مثل الواو وما يقابلها ، وهي من الأسماء المرفوضة بسبب شكلها أي أن المنع هنا بسبب شكل الأسم ولم تشترط إقترانها بوجود أو ارتكاب مخالفة تعدد المستخدمين، وإلا فلماذا أذن نقوم بمنع أسماء المستخدمين على أسماء الشركات او المنظمات بشكل مباشر؟ رغم أنه لم يثبت إرتكابهم لمخالفة الدعاية او هناك إعتراف مسبق؟ هذا لأن الأسم في شكله العام مخالف، ثالثا: من دواعي حرصي أيضا على الموسوعة ومن باب عدم تعذيب المستخدمين الجدد قررت أن أرسل له تنبيه (في حين أنه في إمكاني منعه بشكل مباشر)، مع العلم بأنه مر أسبوعين دون رد ولكن انا أتمنى أن يقوم المستخدم بنفسه بتغيير الاسم لأن المنع سيكون شيء بغيض وأخر أخر الحلول، كونك تعارض وضع السياسة الحالية وتراها تنفذ بشكل بشع هذا خطأ الجميع بما فيهم أنت (مع احترامي) ، لأنه لم يقوم أحد طيلة هذه السنوات باقتراح تعديلها او تحسينها، ولا يمكن مقارنتنا بويكبيديا الانجليزية لأن معدل النشاط والمساهمين غير متكافئ --إبراهيـمـ (نقاش) 17:17، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تعليق:فعلًا @Meno25:، يما أنك خبير، فكان يجب أن تراجع السياسة أولًا، وإذا كانت خاطئة، فلتقترح تعديلها، أما تطبيق المستخدمين لها، فإنهم لا يجب أن يقوموا بغيره.يمكنك اقتراح إعادة صياغة السياية.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:28، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

مقالة وليام موليجان

مرحباً اخي ابراهيم، لا اعرف مالمقصود بان المقالة لاتدل على ملحوظية الشخص، او ما لايستدل به على المسمى الوظيفي لهذا الشخص في ارامكو فكل ذلك مذكور في المقالة، المؤلفات المذكورة كانت تخرج من قسم الابحاث بارامكو وهو احد الباحثين الرئيسيين هناك، وقد اضفت الان مصادر لهذه المؤلفات والتي ذكر فيها اسمه صراحة كاحد مؤلفيها.--Wikihuman70 (نقاش) 13:33، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

تكرار

مرحبا أخي إبراهيم.يوجد تكرار بين هذه الصورة التي من كومنز وهذه الصورة عندنا، هل ترى أن الصورة المحلية ذات فائدة أم يجب حذفها؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 18:11، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي إبراهيم. شكرًا على حذف قالب:بذرة ويكيبيديا االإنجليزية --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:50، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

قمت بحذف نص أدبي مشهور بسبب وجود لفظ (وصفته بالبذيء) فيه.
يصعب علي تفهم طريقة حكمك على الموضوع سيما وأن اللغة الأدبية تتسع لما هو أكثر فجاجة بالتعبير.
الكلمة النابية التي خذفت النص من أجلها فيها رسالة سياسية واضحة كتبت بوجه حكام دمشق وحفظها السوريون بكل منابتهم لإنها كانت تمثل صوتهم المقهور قبل الثورة بسنوات وهي الآن موضوع لسرقة أدبية يقوم بها مجموعة من المشهّرين.
تحول النص الآن ليصبح قطعة من تاريخ سوريا الأدبي لتأتي أنت الآن لكل بساطة ودون الإطلاع على فحوى المادة لتقول أنها مخلة بالآداب!؟
عن أي موسوعة تتكلم هنا.. هل هذه قيم ويكيبيديا (الموسوعة الحرة)

هذا التساؤل برسم الجميع ولست ملزم بالرد عليه
تحية

--ربيع رعد (نقاش) 11:39، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

لماذا يتم حذف مقالاتى هذه مقالة حقيقية لسيرة فنان مبتدأ وله شعبية ولكن اريد ان اكون اول شخص ينشر له مقال فى ويكيبيديا

حذف سريع لـ تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2006 (أفريقيا)

تم إضافة وسم على تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2006 (أفريقيا) يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنه مقالة تتألف من تعريف لغوي أو مقالات أخرى تم استيرادها إلى مشروع آخر إضافة إلى المعلومات عن المؤلف.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Uishaki (نقاش) 15:42، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)

وهل الحذف بهذه السهولة؟؟

لماذا تم حذف مقالة أحمد سعده رغم أنها تحقق كل معايير السير الذاتية؟؟ ورغم أنك لو اجتهدت قليلا بالبحث على جوجل عن الشخصية لتعرفت على مدى استسهالك!! برجاء كن موضوعيا وأعد المقالة، واعرض موضوع الحذف للنقاش --Aadamaadam (نقاش) 00:32، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

07:43، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد: إليك وساما!

شكرا أخي ابراهيم على الوسام، خاصة وأنه أتى منك وأنت أحد أعمدة وركائز ويكيبيديا. طبت وطابت أيامك، وتقبل تحيتي وشكري مرة أخرى.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 18:09، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

انشاء معلومات شخصية

انا محمد من ليبيا, انا احب الفوتوشوب كثيرا وانا استخدمه ومتمكن فيه باذن الله تعالى. اردت ان اكون معلومات عني في موسوعة الويكابيديا هذه, لاكن صادفتني مشكلة اني لام اعرف كيف انشئ ملف او معلومات الخاص بي ارجو المساعدة ولك مني جزيل الشكر --Mohammed Almadany (نقاش) 22:34، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

بخصوص الصورة الموجودة في مقال المشكلة الاخيرة

تم حذف صورة موجودة في مقال المشكلة الأخيرة، وهي صورة تم استعمالها من المقال الانجليزي، لذا الرجاء ذكر سبب حذفها.--Vlatimir Salihovic (نقاش) 23:33، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تعليق:@Vlatimir Salihovic: إن الصورة التي تم حذفها كانت مكررة عن صورة في مخزن الصور المشترك لكل نسخ ويكيبيديا "ويكيميديا كومنز"، وقد تم تصحيح اسم الصورة في المقالة.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:39، 12 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

أهلًا إبراهيم. نعم أنا على دراية بكُل ذلك ولم أفتح الموضوع قبلًا لأنني لا أُريد الخوض في نقاش بيزنطي طويل وإدخال المُستخدمين به. لكن أخشى أنني سأطرح الفكرة قريبًا. نحنُ في موسوعة عربيَّة، وواجبنا ليس فقط نشر المعرفة باللُغة العربيَّة، بل واجبنا أن تكون هذه اللُغة سليمة بالقدر الذي يُمكننا الوصول إليه. إن كان هُناك خطأ شائع فالخطيئة هي المُساهمة في جعله أكثر شيوعًا بين الناس. لا يُمكن القول مثلًا «في 1995»، 1995 ماذا؟ هذا رقم فقط، أين التحديد؟ في يدينا فرصة ولو ضئيلة للحفاظ على لُغتنا وسلامتها وسلامة قواعدها، ويجب استغلالها. مقالات مُميَّزة تتفوَّق على نظائرها باللُغات الأُخرى ومكتوبة بلُغة عربيَّة سليمة من شأنها أن تشد المزيد من القُرَّاء العرب إلى لُغتهم عوض أن يذهبوا إلى الموسوعة الإنگليزيَّة أو الفرنسيَّة. مهما كانت النسبة ضئيلة فيجب العمل عليها، وأوَّل الغيث قطرة--باسمراسلني (☎)--: 08:17، 12 أغسطس 2014 (ت ع م)

جميل، سأُحاول جمع أفكاري وكتابة شيء بهذا الخُصوص. لكن أخشى أننا في جميع الأحوال سنخوضُ نقاشًا بيزنطيًّا --باسمراسلني (☎)--: 19:24، 12 أغسطس 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي إبراهيم.إن هذه التصنيفات لم تُضف لصفحتي لأني قد أضفت القوالب بنفسي، بل لأنها تظهر في الصفحات المضمنة في صفحتي.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:40، 12 أغسطس 2014 (ت ع م)

أخي إبراهيم، لا أرى أن إضافة صفحة مثل هذه لتصنيف مرتبط بصفحات في نطاق "ويكيبيديا" غير مضر.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:16، 12 أغسطس 2014 (ت ع م)

إزالة تعليقي

مرحبأ إبراهيم لماذا تزيل تعليقي من إخطار الحماية. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:08، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)

أسف زميلي إبراهيم لم أعرف أني تدخلت أكثر من اللازم. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:30، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)
يمكنني تغير أسم فقرة المقالة المختارة في البوابة إلى مقالة حاصلا على نجمة المختارة ولا داعي لفقرات أخرى في البوابة كي لا يصبح التحميل صعب للبعض وبألنسبة للمحتوى المختار أنا لدي 4 مقالات موسومة و6 مرشحة أي أن البوابة ستكون 11 (أسم على التفاخر ) وهناك مشكلة كل مقالاتي المرشحة أصواتها مع بأستثناء واحدة هي أر... راجكومار (فيلم هندي) طولها 21 كيلوبايت وبها 32 مصدر هل تراها تستحق الوسم أم لا لأن هناك صوت معارض واحد ولا يوجد أصوات أخرى وحجم المقالة ليس قليلأ لأن هناك مقالة جيدة بحجم 21 كيلوبايت وهناك مقالة مختارة بحجم 29 كيلوبايت، وشكرأ. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 16:15، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)
شكرأ على الرد أخي أثقلتك معي صراحتأ لكي لدي سؤال أفكر في العمل على مقالة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2015 وترشيحها لكن هل سيتم قبول ترشيح بطولة لم تبدء، وشكرأ مسبقأ. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 06:41، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

أهلا بكم. شكرا على معلوماتكم--Imam Khairul Annas (نقاش) 15:30، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)

بخصوص مقالة أحمد سعده

مع افتراض صحة مبرراتك لحذف المقالة، إلا أن إعادة حذفها حتى بعد تعديلها يؤكد على تعسفك الغير مبرر، ولا أعرف تحديدا كيف أواجه ديكتاتوريتك --Aadamaadam (نقاش) 20:18، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)

طلب مساعدة

السلام عليكم، بما أنك إداري هل يمكنك المساعدة في حل مشكلة اسم الكونغو كينشاسا في مقالة كأس أمم أفريقيا 1968.--Uishaki (نقاش) 22:05، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)

عزيزة جلال

أخي المحترم، لقد أضفت بعض المعلومات المهمة للفنانة عزيزة جلال حسب التسلسل الزمني مع تصحيح المعلومات إستنادا للمعلومات المؤرخة السمعية البصرية و المكتوبة--Nano2014 (نقاش) 03:41، 15 أغسطس 2014 (ت ع م) --Nano2014 (نقاش) 03:42، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

أخي المحترم لقد أضفت ٧ مراجع لمقال الفنانة عزيزة جلال --Nano2014 (نقاش) 04:28، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

عزيزة جلال

أخي المحترم الصورة المرافقة لمقال الفنانة عزيزة جلال لم ترفع بالرغم أنها تراعي قوانين النشر ، أرجوكم المشورة و شكرا--Nano2014 (نقاش) 05:42، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

إليك وساما!

الوسام العام
أستخدم موسوعة ويكيبيديا منذ سنوات، أحاول منذ بضعة شهور أن أتعلم كيفية التحرير على ويكيبيديا، اطلعت اليوم عن طريق الصدفة على صفحة المستخدم الخاصة بك وأدركت بالفعل أنني أمام تحدي أصعب مما كنت أتخيل، فأحببت أن أبعث لك رسالة تقدير لأشكرك على مساهماتك في موسوعة ويكيبيديا، أتمنى الوصول لنفس المستوى بل للأحسن. YOUSSEF.AIT.CHAIB (نقاش) 19:47، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

عزيزة جلال

أخي المحترم 

كما نصحتني فلقد أضفت مراجع أخرى لمقال الفنانة عزيزة جلال ومعلومات إضافية لمسار الفنانة عزيزة جلال وإضافة المصدر لإطفاء مصداقية له وشكرا جزيل.--Nano2014 (نقاش) 20:01، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

عزيزة جلال

العفو أخي المحترم، هذا بفضل معلوماتك و نصائحك النيّرة --Nano2014 (نقاش) 01:09، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي إبراهيم.انظر هنا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 06:28، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

الرجاء التصرف والرد على الاقتراح.الأمر سهل بالنسبة لإداري يجد حلًا للأمر.تحياتي.الله معك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:46، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

الصور

أهلا صديقي.

الصور مستخدمة ضمن المونوبوك باستثناء التالي:

  • No building Arabic photo.svg
  • No female portrait - Arabic.svg
  • No free image (camera) Arabic.svg
  • No male portrait - Arabic.svg

هذه الصور الاربعة فقط يمكن نقلها الى كومنز. --Tarawneh (نقاش) 09:22، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

حسنا، انسى موضوع الحذف للاربعة الاخيرة أيضا. هي مرتبطة مع كومنز. و لكن مع وصف محلي. --Tarawneh (نقاش) 09:26، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

سبب حذفك لموضوعى ؟؟ -_-

نقاش

السلام يا Ibrahim.ID. أتتك رسالة جديدة في وب:ترشيحات المقالات المختارة/جمال عبد الناصر.
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{رسائل جديدة}} من صفحتك.

--محمدراسلني 18:42، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

عزيزة جلال

عفوا أخي المحترم لا أريد إزعاجك كثيرا، لقد أضفت مراجع و معلومات إضافية مهمة للمقالة مع تصحيح بعض الفقرات حول عزيزة جلال وشكرا. --Nano2014 (نقاش) 23:04، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

الصور

مرحباً أخ ابراهيم. قمت قبل فترة برفع صورة للممثلة الأمريكية مارغريت كوالي ثم مسحت لأنها غير حرة، ثم لاحقاً قم برفع صورة لها في المسلسل الذي تشارك فيه الباقون تحت ترخيص "هذه الصورة هي لقطة شاشة من برنامج تلفزي أو معرف قناة تلفزية ذوي حقوق تأليف ونشر محفوظة"، لكنها مسحت ايضاً هي الأخرى. لا اعرف ماذا افعل. رغم انه لا يوجد اي صورة للممثلة في كومنز.--Jake Muller (نقاش) 23:18، 16 أغسطس 2014 (ت ع م)

إذن ما فائدة وجود "لقطة شاشة لتلفاز" او "لقطة شاشة لفيلم"؟ أظن هناك حالات استثناء في حالة عدم وجود بديل آخر. يمكنني استخدام قالب:تعليل استعمال غير حر كما هو مستخدم في هذه الحالة -- (نقاش) 00:13، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

منع

مرحباً إبراهيم يبدو أن المستخدم الثقفي قام بإنشاء حساب آخر هو مستخدم:سعد بن مساعد والذي يقوم بنفس النوع من التخريبات في نفس النوع من الصفحات أرجو منعه وشكراً.--سايوم راسلني 00:32، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

أشكرك فقد تعبت كثيراً وأنا استرجع تعديل من مقالة ثم يذهب إلى الأخرى وعندما استرجع ذلك التعديل أجده قام بتعديل آخر ... كدت أبكي .--سايوم راسلني 02:55، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)
قدمت طلباً بالفعل وراسلت سامي وباسم ولكن لم يرد أحد... ولكن لأنه تخريب فقد استمررت بإعادة المقالة كما كانت "لا تنطبق القاعدة على الاسترجاعات الآلية أو التصحيحات الناتجة عن عمليات تخريب متعمدة".--سايوم راسلني 03:14، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

طلب مراجعة صفحة مساعدة..

مرحباً إبراهيم.. كيف حالك؟ أرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية..

بحكم تعاملك مع الصور في الموسوعة وأخطاء المُستخدمين في رفعها، هل بإمكانك مراجعة هذه المُقدمة وتطويرها بما يناسب.. أرجو أن تقوم بذلك متى ما تفرّغت، فأنا أعتقد بأنها تحتاج إلى القليل من التطوير.. شكراً لك.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 11:52، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

استفسار حول حذف موضوع الأفراض

السلام عليكم أخي الكريم إبراهيم.. أحتراما لك أستاذ إبراهيمو تقديراً لخبرتك أود الأستفسار. أنا صاحب الحساب almanwari كتبت بتاريخ 15/8/2014 مقال بعنوان الأفراض حيث تضمن أبيات شعر، و أنا مستخدم جديد و على زهاء أن أعدل في المفال و أن أكتب التفاصيل لاحقاً حيث أنني أقوم بجمع المواد حول عنوان ( الأفراض ). لكن اليوم تفاج~ت بأن المقال تم حذفه عن طريق جنابكم. أطلب مساعدتك أخي الكريم ما الأسباب التي تطلب فيها حذف الموضوع!! و ما هو المطلوب لأسترجع المقال؟

تحياتي خالد المنوري سلطنة عُمان

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
شكرا لك على سعة خاطرك Nano2014 (نقاش) 16:32، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

سميرة سعيد

أخي المحترم، لقد أضفت مراجع و مع تصحيح معلومة بدون تحيز للأديان. سؤال أخي المحترم كيف لي أصبح محررا؟

رد: طلب رأي

مرحباً أخي إبراهيم. تركت تعليقي على النقاش. تحياتي.--Avocato (نقاش) 17:37، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

شكرا

العفو أخي المحترم وشكرا كثيرا--Nano2014 (نقاش) 17:52، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

عزيزة جلال

أخي المحترم لقد أضفت هذا الرابط ولكن هذا الفعل تم التعرف عليه تلقائيا كضار، ولذا تم منعه، المرجو المساعدة لأنه ليس سبام وألف شكر على النصيحة.

07:17، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

ملفات

السلام عليكم، ابراهيم انا فرمت جهازي ولي يومين جالس احاول استعيد البوت والحمدالله رجع بس ملفات pyfolder و pywikipedia لا تظهر لي في برنامج WinSCP علما ان الملفات تبدو موجودة وقدرت تحديث صفحة هنا ارجو المساعدة وشكر مقدما--خليل (نقاشي) 07:52، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)
تم حل المشكلة اسف على الازعاج--خليل (نقاشي) 12:55، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شاطئ كرة البولينج

يتيمة مرحبا، Ibrahim.ID! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شاطئ كرة البولينج التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:19، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)

رأيك أكثر من مهم

مرحبأ إبراهيم، قبل فترة قلت أن مقالة أر... راجكومار (فيلم هندي) مستوفية لشروط المقالة الجيدة والحجم معيار ثانوي لكن أنظر صفحة الترشيح كلا المستخدمين قالا أن المقالة قصيرة والمستخدمين قاما بتأليف شرطين جديدين لشروط المقالة الجيدة وهي، عدد تحويلات قليل وعدم وجود أي شيء مميز فأرجو منك المشاركة، وشكرأ مسبقأ. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:18، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)

مساعدة

مرحبا ابراهيم انا كنت اريد طلب مساعدة بسيطة منك انا الان اسعى لرفع عدد مساهماتي كي اقبل واصبح محرر لدى الموسوعة انا بصراحة عدد مساهماتي الان 364 وقمت بانشاء العديد من الصفحات لاكن لم يتم قبولي كمحرر لاسباب مختلفة كل هذة الاسباب انا لم اعد اقوم بشيىء منها اريد منك ان تساعدني بطريقة ازيد بها عدد مساهماتي بطريقة انتفع منها وينتفع غيري منها ارجو منك مساعدتي والرد على رسالتي

إليك وساما!

وسام الاجتهاد
شكرأ على مساعدتك الكبيرة في بوابة المسيحية. -- فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:39، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

مرحبًا أخي كيف الحال؟. لقد قمت بما طلبت مني عمله، هل بالإمكان إلقاء نظرة على التعديل لأعرف ان كان يحتاج لتعديلات؟. شكرًا سلفًا.-- Jobas (نقاش) 12:47، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

التعديلات التي قُمت بها كانت ممتازة، شكرًا على تعديلاتك أعتقد أنّ البوابة في شكلها الحالي أصبحت أكثر ملائمة للترشح. دمت بأمان عزيزي.--Jobas (نقاش) 13:30، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

تواريخ مواليد

مرحبأ اخي إبراهيم، انظر منتخب العراق لكرة القدم لماذا يظهر في التصنيفات تواريخ مواليد هذا كذلك يظهر في مقالات منتخبات أخرى ما السبب. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:16، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد:ملاحظة بخصوص المنع

أهلا أخي إبراهيم، لقد كررها مجدداً، فضلا أنظر هذا الاخطار، كما أني اثق في قرارتك الحكيمة والصائبة، وأفوض لك الأمر بعمل ماهو صائب، اذا رأيت بأن قراري كان قاسياً أو غير نظامي. دمت بخير وتقبل التحية.-- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 13:50، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

أخي أبراهيم، لقد رفعت المنع عنهما، وارجعت الوضع كما كان عليه سابقا. وكما قلت لك سابقا يا أخي الغالي بأني أثق بقرارتك الحكيمة. لذا تركت الأمر كما هو. وأترك الحالة للنظر فيها لأني متأكد من قدرتك العالية لاتخاذ القرار المناسب بدون تردد أو مجاملة. -- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 14:13، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

إليك وساما!

الوسام العام
سيد ابراهيم اريد ان اشكرك لانك اخرجتني من سوء تقاهم اقسم بالله يا اخي الكريم لم اكن اقصد ان انتحل شخصية احد لاكن بصراحة انا ايقنت ان باسم يريد خطاء مني منتصر حبيب شراير (نقاش) 14:20، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

مساعدة في كومنز

السلام عليكم أخي إبراهيم، أتمنى أن تكون بأتم صحة وعافية، هنالك مقالة عن الريال السعودي وأحببت أن أضيف صوراً تخص جميع فئات العملات السابقة، وقد وجدت الصفحة الروسية تحتوي على جميع صور العملات السابقة (الصفحة الروسية)، وأردت استعمالها لأنها في الوقت الحاضر أصبحت جميعها عملات سابقة ولا تستخدم، ولكني لم أقدر لأنها لم تحول إلى كومنز بعد، وهناك رسالة بالروسية منذ عام 2011 - في هذا الملف مثلاً - (ترجمتها آلياً) تقضي بتحويل هذه الملفات إلى كومنز. هل بإمكانك عمل هذا الأمر، مع الشكر الجزيل.MrJoker07 (نقاش) 15:16، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

شكراً لك أخي إبراهيم، رأيت الملف على كومنز، ولكن هل لي أن أعرف كيف وضعته.
  • هل حفظته على جهازك أولاً ومن ثم رفعته على كومنز.
  • أم، أن هنالك طريقة لنقل الملف مباشرة من ويكيبيديا إلى كومنز. لأني سوف أعمل الطريقة لجميع تلك الملفات تقبل تحيتي MrJoker07 (نقاش) 17:05، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)
شكراً لك إبراهيم على تلك الأداة، فلقد وفرت الكثير من الوقت والجهد. أطيب التحايا MrJoker07 (نقاش) 15:24، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

حجم الصور

مراحب إبراهيم! لقد استرجع أقصى حجم الصور السابق. اختلاف الحجم يؤدي إلى عدم ثبات ارتفاع الصناديق. صور الإعلامات هي بمثابة إيقونات للتمييز فقط ولا ينصح أن تأخذ حيزا بارزا في الصفحة لإعطاء أولوية للمحتوى. عموما اختيار الإيقونة المناسبة من التصنيف الوارد في قالب:إعلام أحسن من اللجوء إلى صور كبيرة. --زكريا 23:57، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)

إتاحة حجم أكبر له فوائده في السماح باختيار الحجم المناسب لكل صورة، غير أني لاحظت بعد تعديلك أن بعض الصورة تظهرت أكبر وأخرى أصغر وبالتالي نجد رسائل طولها مثلا عشرون وأخرى أربعون بكسلا، مما يوحي بعدم التناسق. ممكن إعطاء مثال للرسائل التي تظهر فيها الصور بحجم غير مناسب؟ --زكريا 13:02، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)
شكرا لك أخي إبراهيم --زكريا 17:34، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

صلاحية المراجع

مرحبأ أخي، لو طلبت حاليأ صلاحية المراجع هل سأحصل عليها لأن لدي قرابة 9000 تعديل و 5 مقالات موسومة و 6 مرشحة لكن أنا مشترك من 9 أشهر هل أنتظر ثلاث أشهر أخرى أو أطلبها الأن. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:15، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

ما هي التطويرات الجديدة للصلاحية. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:31، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)
انظر إلى نقاشي لماذا لا يظهر قالب المحتويات مثل نقاشك وأرشيفات نقاشي. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:40، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)
انا أتابع سجل إنشاء المستخدمين حوالي الثلاث مرات في اليوم ولا زال قالب المحتويات غير ظاهر في نقاشي لأنه لو لم يظهر لن أعرف إذا ما وصلت النقاشات إلى 50 لكي أقوم بأرشفة النقاش. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 10:07، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد:وسام

شكرًا لك يا صديقي العزيز على ذوقك ولطفك المعهود، وأنا أيضًا أتمنى أن يتسنى لي الوقت فأعود مجددًا لكن للأسف ظروف العمل الحالية لا تسمح. --زيوس الجديد راسلني 19:30، 22 أغسطس 2014 (ت ع م)

خطأ في الدخول

مرحبأ إبراهيم لماذا عندما حاولت اليوم الدخول إلى حسابي ظهر

خطأ في الدخول
يبدو أنه هناك مشكلة في هذه جلسة الدخول الخاصة بك؛ لذلك فقد ألغيت هذه العملية كإجراء احترازي ضد الاختراق. من فضلك اضغط على مفتاح "رجوع" لتحميل الصفحة التي جئت منها، ثم حاول مرة أخرى.
وكانت بألون الأحمر وهذه ليست أول مرة يحصل هذا لي ما السبب. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:58، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

أوتوويكي براوزر

مرحبأ أخي، هل يمكنني تشغيل بوتي مستخدم:1999franbot للعمل على أوتوويكي براوزر لكن بتعديلات بوتية لا نصف بوتية. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 12:40، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

ماذا أطلب أولأ صلاحية بوت أو صلاحية أستخدام بوت على أوتوويكي براوزر. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:18، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
شكرا لك ايها الحبيب د.عمار الكندي 16:53، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

مهمة

السلام عليكم ورحمة الله

لماذا قمت بحذف مقالة السيرة الذاتية الخاصة ب الأستاذ ضياء الصاوي ؟!

تحياتي لك

أشكرك على التعاون ولقد قمت فعلا بتنفيذ ملاحظاتك وأضفت عدة مصادر جديدة للموضوع أرجوا مراجعنها واعتمادها إذا كان هذا ما تقصدة وأرجوا دوام التواصل معي وابداء النصائح

كاري موليجان

مرحباً. قمت بترشيح مقالة كاري موليجان كمقالة جيدة. الرجاء التصويت عليها من هنا. تحياتي--Jake Muller (نقاش) 10:28، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

طلب

كيف حالك ابراهيم أرجو منك حشد كل إداريي الموسوعة والتصرف بشأن ذلك المستخدم أينشتاين الذي وضعت طلب تدقيق مستخدم حوله لقد عاد لاستخدام آيبيهات للشتم وشتم أخي باسم في نقاشه لا يعقل أن موسوعة بحجم ويكيبيديا لا تستطيع حماية مستخدميها هذا الأمر خرج عن السيطرة وأصبح لا يطاق يجب منع أي آيبي يتم الإشتباه فيه لا داع للحفاظ على سياسات عقيمة تسببت في شتم إخوان لنا كثيرا فشتم أخ لي كشتمي وزيادة انظر تدقيق المستخدم لقد كشفنا العديد من دماه ولم يتم منعها بحجة أنها لم تقم بتخريب مع أنها قنابل موقوته فهل سننتظر حتى تنفجر أرجو أن لا تنزعج أخي ابراهيم من كلامي أنا أتحرك بدافع الغيرة على عرض أخي لا أكثر وهذا ليس إلا دعوة لشحذ الهمم للتصرف السريع في هذه المسألة----Avicenno (نقاش) 15:42، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

ابراهيم شكرا لكل نصائحك وبالنسبة لصفحة مستخدم منتصر حبيب شراير أدوات ليس هو من طلب شطبها بل أنا رشحتها للشطب لأنه أنشأها بطريقة خاطئة هذا فقط للتوضيح أخي إبراهيم وشكرا لنشاطك الإداري المثابر----Avicenno (نقاش) 19:30، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

تحياتي Ibrahim.ID. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

--محمدنقاش 20:32، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

إضافة الصورة وفق رابط المصدر "هل هى مطلوبة" ؟

تصغير|يسار|غلاف اللعبة "ياكوزا 3" متوافقة مع تعليمات ويكيبيديا العربية لتحرير الصور. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أرحب بك أخي إبراهيم ، ولكن السؤال الأهم ، وبالتحديد حول موضوع ياكوزا 3 .. هل وضع الصورة برابط رسمي مثل موقع أمازون يعد من أهم المعلومة التي تحددها سياسة استعمال الصور لموسوعة ويكيبيديا العربية ؟

إليك شكل الجدول التالي في هذا الرابط .

ولكن .. رغبة بالتوضيح والفائدة ، مالمطلوب لجعل هذه الصورة قانونية وغير قابلة للحذف ؟ أنظر إلى ويكيبيديا الإنجليزية مثلاً .. وضع عليها الصورة مع أبسط ذكر المصدر من دون رابط إلكتروني ، ومع ذلك يبقي الصورة كما هي وفق لقانون ويكيبيديا الإنجليزية .

وهنا السؤال .. لماذا ويكيبيديا العربية وبالتحديد سياسة رفع الصور تختلف عن سياسة ويكيبيديا الإنجليزية عن رفع الصور؟ وكوني ويكيبيدي جديد ، أرغب فقط بالمعرفة والفائدة ، وسأمشي للأمام وملتزماً لتعليمات ويكيبيديا العربية.--على المزارقه ✪ 21:32، 24 أغسطس 2014 (ت ع م)

على فكره انا مقصدتش الدعايه الصريحه انا قصدت المنفعه والعلم للناس فياريت ترجع الموضوع

بخصوص عنوان "تحدي دلو الثلج"

تحية زميلي ابراهيم أعتقد ان التسمية العربية الصحية الغير الحَرفية لظاهرة "Ice Bucket Challenge" تحدي دلو الماء المثلج، فالفعل هنا عبارة عن ظاهرة او نشاط اجتماعي ذو صبغة تضامنية مع مرضى التصلب العضلي الجانبي، إذن عناون "تحدي دلو الماء المثلج" هو تسمية وصفية لنشاط ما، ويختلف عن صيغةالترجمة يكون لمصطلح علمي معقد ودقيق. فاطلاق عنوان تحدي دلو الثلج على هذا النشاط هو تسمية ركيكة لا أصل لها باللغة الفصيحة، ولهذا فإني أرى أن اعتماد الترجمة التي اعتمدتها متخصصي قسم اللغويات بالقناة المغربية وقناة العربية هو الأقرب الى روح اللغة العربية تحت عناون: تحدي دلو الماء المثلج فهو يراعي لجانب اللغوي والتعبيري للعربية. كما هو مبين في الرابطين هنا:

--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 02:55، 25 أغسطس 2014 (ت ع م) ولكم واسع النظر

استفسار بخصوص صلاحية مسترجع

كنت قد طلبت صلاحية مسترجع ولكن لم يتم البت في الطلب بدعوى أني لست بحاجة إليها، في حقيقة الأمر أريد أن اشتغل على هذه الصلاحية كي تكون دافعا لمزيد من التطور والعطاء. ننتظر رأيكم شكرا--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 02:55، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

ازرار

{{مستخدم:منتصر حبيب شراير/أزرار}}

بصراحة اعلم انك ستستغرب لانني وضعت هذة الازرار في الاعلى انا بصراحة لم انشىء منتصر حبيب شراير ادوات اللي لاضعها بقائمت الازرار الخاصة بي فقط اريد ان تعلمني كيف بامكاني ان افعل مثل القائمة التي في الاعلى وكيف ساضع ادوات فيها من دون خرق لويكيديا

09:21، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

مقالة كمال عبد الحميد

مرحبا إبراهيم، هل لك أن تطالع مقالة كمال عبد الحميد (وكنت قد عدلت عليها مسبقاً)، هل تعتبر هذه الشخصية ذات ملحوظية، وهل تعتبر موافقة لمعايير السير الذاتية خاصة وأن الشخص المقصود يعدل المقالة بنفسه. بمراجعة جوجل، لم أجد له ذكر سوى مقالتنا وموقعه الشخصي. --Mervat ناقش 17:36، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

شكراً لك، لقد قمت بحذف النصوص الأدبية والاستشهاد بمدونته الشخصية، وكتبت له ملاحظة في صفحة نقاشه، حتى لو حقق بعض الملحوظية، فلا نريد أن يستخدم مقالته للترويج لأعماله. --Mervat ناقش 21:20، 25 أغسطس 2014 (ت ع م)

عودتي لويكيبيديا

السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته انشاء الله تكون بخير أخي ابراهيم أضن أنك تتدكرني لقد عدت الى ويكيبيديا من جديد ادهب لصفحة نقاشي و اقرأ أخر رسالة أرسلتها لي

أوب

مرحبأ إبراهيم، لماذا أوب يتخطى مقالات كثيرة من التصنيف الذي أعمل عليه هذا الأمر يحصل مع كل التصنيفات التي أعمل عليها. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 11:29، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

انا لا أضغط عليه وهو يتخطى مقالات كثيرة هل من طريقة لإيقاف التخطى. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 12:12، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

قائمة سور القرآن الكريم

شكراً لك أخي إبراهيم على الملاحظة، لقد عملت على إزالة آية/آيات وتركت الأرقام فقط ولكن لا أعلم لماذا لا يزال هنالك خلل أثناء الترتيب التصاعدي والتنازلي، حيث وجد تداخل في بعض الفقرات (الأربعينات مع الأربعة - الخمسينات مع الخمسة - الستينات مع الستة) العجيب أنها ليست كل الأرقام متداخلة وهي بنفس التنسيق، هل يمكنك المساعدة، وشكراً. MrJoker07 (نقاش) 12:58، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

الترتيب في معظمه سليم ما عدا عدد معين من السور، مثلاً (في الترتيب التصاعدي، يأتيني: العصر (٣ آيات)، الكوثر (٣)، النصر (٣)، ومن ثم مباشرة الطور (٤٩)، القيامة (٤٠) إلى أن تصل إلى سورة قريش (٤)، وهكذا تعمل في بعض السور الأخرى) التي تحمل رقم ٥٣ قبل رقم ٥ وهكذا حتى في الترتيب التنازلي، أم أن هذه المشكلة لدي فقط!. MrJoker07 (نقاش) 15:05، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)
السلام عليكم. الأخوان الكريمان @Ibrahim.ID: و @MrJoker07: تم تعديل الأرقام من الهندية إلى العربية وبالتالي تم حل مشكلة الترتيب. --Dr-Taher (نقاش) 16:33، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

ملف:خبر وفاة السميط

السلام عليكم ،، سبب حذف الصورة لو سمحت ؟؟ --خالد الشمراني (نقاش) 14:14، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

استفسار بشأن الصور

مرحباً إبراهيم، لدي استفسار بسيط... هل يمكن استخدام النسخ القديمة من صورة ما؟ أقصد: أحياناً نجد صورة ثم يتم تحديثها بنسخة أكبر ولكنني أريد استخدام القديمة، فهل يمكن ذلك؟ وشكراً.--سايوم راسلني 14:25، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

آه للأسف، لكن على العموم شكراً.--سايوم راسلني 14:51، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

استكمال موضوع صلاحية المحرر

السلام عليكم أخ ابراهيم هل يمكنك مراجعة صفحة نقاشي لتطلع على الرسائل اللتي كنت قد أرسلتها لي و هل يمكنني أن أصبح محررا الان

استنكار

يا أخ ابراهيم كيف لك ان تلغي عضويتي كمحرر وتحولني الى مستخدم مؤكد ثم تلغيني كمستخدم مؤكد وهذا كله في يوم واحد قبل 10 ايام أنت لم تعطيني حتى فرصة لدفاع عن نفسي فأنا لم أكن حاظرا وهذا لظروف شخصية . كما ان الموضوع برمته قائم عل خطأ ناتج عن سوء فهم السياسات --Salah- 56789 (نقاش) 16:51، 27 أغسطس 2014 (ت ع م).

تعجب

بدلا من تفسير موقفك أنت تلغي تعليقاتي فكيف لك هذا ؟ وهل هكذا يتصرف الاداريون؟--Salah- 56789 (نقاش) 20:44، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

ما خاب حق ورائه طالب

أنا لم أكن أعلم بوجود صفحة للمشاكل مع الاداريين حتى نبهني محمد عصام مشكورا على ذلك

بالله عليك أي خطأ تصويتي لصالح نفسي راجع هذا “ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/مقالات مرفوضة/أرشيف 1 الثورة الروسية ” هل تم منع المستخدم لتصويته على نفسه أم شطبي للتصويت فماعليك الى النظر في صفحات الترشيحات اذا طبق القانون فيجب أن يطبق على الجميع أم رفع الصور و الذي تم قبل حصولي على الصلاحيات وقبل أن تنصحني بمراجعة صفحة (وب:محررون) راجع السياسات المنظمة للاداريين و التي تنص على ان يتقن الكتابة بالعربية وهذا ما ينقص ردك الاخير فهو غير مفهوم ثانيا لا تعتمد على رأيك فقط في تقرير حالة عقاب ما لم تكن المخالفة واضحة.وهذا مالم تقم به تالثا مساعدة المستخدمين فلو قام الاداريون بنوضيح السياسات لما قمت بهذا الاخطاء البسيطة لقد قمت بتنفيذ قرارات متسرعة وفوقية دون السماح لي بالدفاع ولما اسفسرتك رحت تبحت عن هفواتي السابقة

كل هذا الكلام كتبته لأبين لك أن الانسان خطاء بطبعه لكن المشكلة في كيفية اصلاح الاخطاء انتظر جوابك السريع --Salah- 56789 (نقاش) 22:42، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

طلب الرد

لماذا تتهرب من أسألتي أخبرني بهذه الاخطاء وأثبت انطلاقا من سياسات ويكيبيديا أن عقوبتها هي المنع او التحويل الى مستخدم عادي--Salah- 56789 (نقاش) 22:55، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

توضيح

أنا لم أكن أعلم بوجود صفحة للمشاكل مع الاداريين حتى نبهني محمد عصام مشكورا على ذلك

بالله عليك إبراهيـمـ (نقاش) أي خطأ تصويتي لصالح نفسي راجع هذا “ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/مقالات مرفوضة/أرشيف 1 الثورة الروسية ” هل تم منع المستخدم لتصويته على نفسه أم شطبي للتصويت فماعليك الى النظر في صفحات الترشيحات المستخدم نفسه لم يعترض أم رفع الصور و الذي تم قبل حصولي على الصلاحيات عندما كنت مستخدم مبتدئ وهنا يأتي دورك الذي لم تقم به كاداري فلو وظحت لي أنه يجب تقديم طلب بشطب الصور لفعلت كماأني اظن أنها لم تستعلم في أي مقالة لقد قمت بتنفيذ قرارات متسرعة وفوقية دون السماح لي بالدفاع ,في رسالتك أخبرتني أن سبب هذا القرار هو رفعي لتلك الصور ولما اسفسرتك رحت تبحت عن هفواتي السابقة ياخي أحضر لي السياسات التي اعتمدت عليها فكل هذه الاخطاء لايوجد في سياسات ويكيبيديا نص صريح يثبت أنه يجب معها الغاء بعض الصلاحيات كما أن لك سوابق في العقوبات المتسرعة و الفوقية و الغير ملائمة كتلك القضية التي قررت فيها منع مستخدم متميز لمدة أسبوعين وذلك كان منعه الاول

استحلفكم بانفسكم طالعوا تلك المقالة كيف كانت اذا كانت هذه أخطاء جسيمة فماهو وصف تلك الاخطاء المتعلقة بالسب والشتم و نشر الاكاذيب و محو المقالات لقد قلت أنك حولتني الى مراجع مؤكدرأفتا بي أنسيت أنك كنت بصدد منعي نهائيا لأن طلبت منك الانتظار قليلا و أنا أفهم من كلامك أن المحرر يجب أن يعلم كل شئ و ألا يخطئ ابدا هذا ممكن جزئيا ولكن بمساعدتك على فهم السياسات --Salah- 56789 (نقاش) 23:19، 27 أغسطس 2014 (ت ع م)

ترقب

اخي ابراهيم ساعمل واترقب ترقيتي محررا فقد وعدتني د. عمار جمال الكندي

طلب

كيف حالك ابراهيم أود منك أن تعدل مرشح الإساءة إذا سمحت بحيث يمنع إنشاء صفحات مقالات فارغة لأنها كثرت في الآونة الأخيرة وتحياتي لك مع خالص الشكر----Avicenno (نقاش) 13:03، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)

استفسار عن تخريب

اذا وجدت محررين يصرّون على التفخيم والتعظيم ماذا افعل؟ .. مثلا هذه المقالة تحوي تعظيم ومدح وتفخيم وعندما وضعت قالب التعظيم عليها .. قام محرر آخر بحذفه.. وهكذا .. هل سأخوض حرباً لذلك ؟! ما هو الحل الامثل في هكذا حالات ؟ . --ماركو2 (نقاش) 18:21، 28 أغسطس 2014 (ت ع م)