نقاش المستخدم:MaysPalestine/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، MaysPalestine !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- OsamaK (اسأل) 13:56، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة لعق الجرح بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لعق الجرح التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:53، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة لعق الجرح بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لعق الجرح التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:53، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة لعق الجرح هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لعق الجرح التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لعق الجرح في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:53، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بيئة غذائية سامة بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيئة غذائية سامة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بيئة غذائية سامة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيئة غذائية سامة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بيئة غذائية سامة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيئة غذائية سامة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بيئة غذائية سامة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:46، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة لحم على العظم بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لحم على العظم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة لحم على العظم بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لحم على العظم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة لحم على العظم بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لحم على العظم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة لحم على العظم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لحم على العظم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لحم على العظم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لحم على العظم[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لحم على العظم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 17 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الطرق الجيني بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطرق الجيني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:18، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة الطرق الجيني بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطرق الجيني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:18، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة الطرق الجيني بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطرق الجيني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:18، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة الطرق الجيني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطرق الجيني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الطرق الجيني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:18، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة النمط النشط للحياة بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة النمط النشط للحياة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:31، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة النمط النشط للحياة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة النمط النشط للحياة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:31، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة النمط النشط للحياة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة النمط النشط للحياة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة النمط النشط للحياة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:31، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة موظف الصحة المجتمعية بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة موظف الصحة المجتمعية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:46، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة موظف الصحة المجتمعية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة موظف الصحة المجتمعية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة موظف الصحة المجتمعية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:46، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اختبار الطعام بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اختبار الطعام التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:27، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اختبار الطعام بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اختبار الطعام التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:27، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اختبار الطعام بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اختبار الطعام التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:27، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اختبار الطعام هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اختبار الطعام التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اختبار الطعام في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:27، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة اختبار الطعام[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اختبار الطعام التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:27، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة التأثيرات الصحية الناجمة عن الضوضاء بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التأثيرات الصحية الناجمة عن الضوضاء التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التأثيرات الصحية الناجمة عن الضوضاء التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التأثيرات الصحية الناجمة عن الضوضاء التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التأثيرات الصحية الناجمة عن الضوضاء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة التأثيرات الصحية الناجمة عن الضوضاء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التأثيرات الصحية الناجمة عن الضوضاء التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة قانون الصحة العامة بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قانون الصحة العامة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة قانون الصحة العامة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قانون الصحة العامة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة قانون الصحة العامة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قانون الصحة العامة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة قانون الصحة العامة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قانون الصحة العامة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قانون الصحة العامة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قانون الصحة العامة[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قانون الصحة العامة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:40، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اللقاح المضعّف بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللقاح المضعّف التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:28، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اللقاح المضعّف بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللقاح المضعّف التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:28، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اللقاح المضعّف بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللقاح المضعّف التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:28، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اللقاح المضعّف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللقاح المضعّف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اللقاح المضعّف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:28، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة اللقاح المضعّف[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللقاح المضعّف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:28، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة خطر بيئي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خطر بيئي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة خطر بيئي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:01، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة خطر بيئي[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خطر بيئي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:01، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فرط التغذية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرط التغذية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فرط التغذية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:13، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فرط التغذية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرط التغذية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:13، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة التزامات السوق المتقدمة بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التزامات السوق المتقدمة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:39، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة التزامات السوق المتقدمة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التزامات السوق المتقدمة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:39، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة التزامات السوق المتقدمة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التزامات السوق المتقدمة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:39، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة التزامات السوق المتقدمة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التزامات السوق المتقدمة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة التزامات السوق المتقدمة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:39، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة التزامات السوق المتقدمة[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التزامات السوق المتقدمة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:39، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

صيغ الويكي[عدل]

مرحبا ميس وشكراً على مساهماتك المفيدة. بخصوص الروابط، يرجي وضع علامات [[]] وعنوان الصفحة العربي وليس [] والنص الإنكليزي، لأن هذا سيأخذنا إلى الويكي الإنكليزية كما اشار سابقا الأخ ياسر هنا. مع التحيات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 22:16، 7 ديسمبر 2010 (ت ع م)

  • مجهود كبير بالمقالات، لكن بدلاً من ربط الصفحات بويكي الأنكليزي في حال عدم وجود رابط عربي يمكنك استخدام قالب:وإو شكرا على مجهوداتك مرة ثانية Rami radwan (نقاش) 00:27، 20 ديسمبر 2010 (ت ع م)
  • مرحباً قمت بإضافة حلقة اللغات في مقالة اللقاح المضعف بإمكانك النظر للمقالة لرؤوية كيفية إضافة حلقات اللغة في المقالة بالنسختين العربي و الانكليزي فيكفي إضافة الحلقة في المقالة العربية و الإنكليزية، أما باقي اللغات فيتم تحويلها بشكل آلي Rami radwan (نقاش) 01:02، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

الصيغ[عدل]

  • مرحباً مجددا، بالنسبة لقالب واو فالهدف منه هو عندما لاتوجد مقالة بالعربية للوصلة التي تريد انشاءها. فوظيفته اظهار هذه الوصلة باللون الاحمر وإلى جانبه يظهر حرفي en باللون الازرق للوصول الى المقالة الإنكليزية. وحالما يتم فتح هذه الوصلة أو الرابط الأحمر تتحول تلقائياً الى اللون الازرق وبختفي المرادف الإنكليزي وهو مشروح هنا وقد استخدمته في مقالة تيتانيا (قمر) ستجد الصدوع الانحدارية باللون الأحمر وبجانبها en. على أي حال من الممكن عدم استخدامه. لكن أكبر مشكلة في مقالاتك هو ربطها دائما مع ويكي الإنكليزية(الروابط الداخلية) فيجب ربط المقالات مع ويكي العربية فمثلاً في مقالة الجدل حول مُحلّي الأسبرتام معظم الروابط الداخلية تصل إلى الإنكليزية فما يجب فعله وضع الكلمة بين قوسين [[]] وداخل هذين القوسين نضع الكلمة التي نريدها مثلاً الأسبرتام لتصبح أسبرتام ،فعند الضغط على اسبرتام سنذهب إلى مقالة اسبرتام بالعربية بينما طريقتك سنذهب إلى مقالة اسبرتام بالانكليزية مثلا في مقالة لقاح مضعف عندما أضغط على لقاح شلل الأطفال سأذهب إلى الويكي الإنكليزي بدلا من الذهاب إلى مقالة لقاح شلل الأطفال في ويكي العربية. للتأكد من وجود مقال مرادف بالعربي للرابط فعن طريق الويكي الانكليزية اضغط على الرابط وانظر اذا وجدت مقال بالعربي ارى الترجمة العربية والصقه بين القوسين.أما أذا لم يوجد مقابل بالعربي قلتبقى وصلة حمراء لا مشكلة بذلك أو استخدم قالب واو. ملاحظة أخيرة ،أحيانا احتاج أن أضع حرف جر أو ال التعريف في الرابط وعند وضعهم تظهر باللون الأحمر على الرغم من وجود هذه المقال بالعربي مثلا بالأسبرتام ظهرت باللون الأحمر ولحل هذه المشكلة نستخدم الرمز | والذي سأضعه بين القوسين قبل هذا الرمز أضع الاسم كما هو في المقال الأصلي وبعده أضعه من أريد مثلاً بالأسبرتام.

على العموم المقالات التي تنشأها ممتازةوممتعة وبترجمة راقية وتفتقر لها ويكيبيديا العربية واتمنى قريباً أن أجد مقالات لك مرشحة لمختارة أو جيدىلكنها تحتاج إلى بعض التنسيق وفي حالة الحاجة إلى أي سؤال لا تتردد بالسؤال وعذرا على الاطالةRami radwan (نقاش) 02:56، 1 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة علم الأوبئة الإقتصادي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم الأوبئة الإقتصادي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علم الأوبئة الإقتصادي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:42، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:11، 5 يناير 2011 (ت ع م)

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:11، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:11، 5 يناير 2011 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:11، 5 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العلاج مُباشَر الملاحظة - فصل قصير التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:11، 5 يناير 2011 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العلاج مُباشَر الملاحظة - قصير الأمد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة العلاج مُباشَر الملاحظة - قصير الأمد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:31، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة لينزي روزينوالد بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينزي روزينوالد التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة لينزي روزينوالد بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينزي روزينوالد التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة لينزي روزينوالد بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينزي روزينوالد التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة لينزي روزينوالد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينزي روزينوالد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لينزي روزينوالد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 10 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لينزي روزينوالد[عدل]

ويكي مرحبا، MaysPalestine! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينزي روزينوالد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:40، 10 يناير 2011 (ت ع م)

الجدل حول محلي الاسبرتايم[عدل]

مرحباً، لقد أضفت بعض المراجع لهذه المقالة لتري كيفية إضافة المراجع، يمكنك متابعة إضافة المراجعة. ملاحظة أعتقد أن بعد الإنتهاء من ترجمة المقالة فيمكنك ترشيحها لتكون مقالة جيدة لكنها تحتاج إلى تنسيق وفتح الوصلات الحمراء. إن قررتي ذلك ولم تعرفي كيفية تنسيقها سأقوم بتنسيقها، ولكن يتبقى عليك فتح عدد جيد من الوصلات الحمراء في المقال وقد وضعت مثال لوصلة حمراء في بداية المقال. Rami radwan (نقاش)

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا MaysPalestine. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:02، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.