نقاش المستخدم:Zaher.Kadour/أرشيف 10

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 10


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

قائمة المستخدمين حسب التعديلات

مرحباً زاهر، في قائمة ويكيبيديا:قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات هناك عدد من المستخدمين بالقائمة تم غلق حساباتهم عالمياً (بعضهم بقرارات من المؤسسة) وهناك مستخدمين ممنوعين منع دائم، وهؤلاء للأسف لا أمل في قيامهم بالمساهمة مرة أخرى أو قد يتم رفع المنع عنهم، ووجودهم بالقائمة بلا طائل أو فائدة، فهل هناك أي طريق لعدم ظهورهم بالقائمة؟

المستخدمون هم (Ciphers - Antime - عبد الله - عبد الله بوت - Jobas1 - Uishaki - محمد بوعلام عصامي - PROF.NOUR - جمال بركات)، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 22:16، 20 أكتوبر 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:11، 1 نوفمبر 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:08، 1 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:11، 1 يناير 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:11، 1 فبراير 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:20، 1 مارس 2021 (ت ع م)

طلب تصحيح

مرحبًا زاهر، أرجو أن تكون بخير وعافية، كما آمل رجوعك مُجددًا للنشاط التطوعي، الموسوعة تفتقدك. هُناك خطأ في ويكيبيديا:قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات، هل إزالة هذا الاسم عبد الله بوت في تحديثاتك القادمة؟ كونه كان حساب بوتي، وتمت إزالة الصلاحية منه. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 13:09، 26 مارس 2021 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبًا، يصر البوت على إضافة قالب:العلوية الأناضولية أسفل المقالات كقالب تصفح، ولكنه قالب جانبي ولا يجب إضافته بهذا الشكل، استرجعت تعديلات البوت ثم أعاده مرة أخرى ثم استرجعته مرة أخرى. أتنمى أن ترى رسالتي. تحياتي.--إسلامنقاش 07:23، 31 مارس 2021 (ت ع م)

طلب تصحيح

مرحبًا زاهر، أرجو أن تكون بخير وعافية، كما آمل رجوعك مُجددًا للنشاط التطوعي، الموسوعة تفتقدك. هُناك خطأ في ويكيبيديا:قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات، هل إزالة هذا الاسم عبد الله بوت في تحديثاتك القادمة؟ كونه كان حساب بوتي، وتمت إزالة الصلاحية منه. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 13:09، 26 مارس 2021 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبًا، يصر البوت على إضافة قالب:العلوية الأناضولية أسفل المقالات كقالب تصفح، ولكنه قالب جانبي ولا يجب إضافته بهذا الشكل، استرجعت تعديلات البوت ثم أعاده مرة أخرى ثم استرجعته مرة أخرى. أتنمى أن ترى رسالتي. تحياتي.--إسلامنقاش 07:23، 31 مارس 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:09، 1 أبريل 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:07، 1 مايو 2021 (ت ع م)

الموسوعة تفتقدك

العزيز زاهر، آمل أن تكون بخير في الحياة الواقعية، وأن كل شيء يسير على ما يرام. ويكيبيديا تفتقدك، سعدت اليوم عند رؤيتي لاسمك في أحدث التغييرات. آمل أن تكون هُناك عودة قريبة. كل التحية.--فيصل (راسلني) 13:28، 26 مايو 2021 (ت ع م)

أخي العزيز @فيصل: شكراً لسؤالك عن أحوالي، البركة فيكم . --زاهر نقاش 18:35، 26 مايو 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:05، 1 يونيو 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:08، 1 يوليو 2021 (ت ع م)

الموسوعة تفتقدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أتمنى أن تكون بخير، أشرتُ لك في نقاش صفحة طلبات نقل التصنيفات وأتمنى أن تصلك الإشارة أو أن يصلك إشعار بوجود رسالة في صفحة نقاشك، أتمنى لك كل الخير. أبو هشام «نقاش» 15:23، 23 يوليو 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ تركس (توضيح)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تركس (توضيح) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --عبد المسيح ☜︎︎︎نقاش☞︎︎︎ 16:34، 26 يوليو 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:06، 1 أغسطس 2021 (ت ع م)

الموسوعة تفتقدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أتمنى أن تكون بخير، أشرتُ لك في نقاش صفحة طلبات نقل التصنيفات وأتمنى أن تصلك الإشارة أو أن يصلك إشعار بوجود رسالة في صفحة نقاشك، أتمنى لك كل الخير. أبو هشام «نقاش» 15:23، 23 يوليو 2021 (ت ع م)

@أبو هشام: عليكم السلام، أضفت رد هنا. شكراً لك وأتمنى لك كل الخير. --زاهر نقاش 10:55، 2 أغسطس 2021 (ت ع م)

وسام


وسام يمنح لكل ويكيبيدي قضى وقتا متميزا في الخدمة والنشاط المتواصل على صفحات ويكيبيديا العربية.

أبو هشام «نقاش» 11:51، 2 أغسطس 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:06، 1 سبتمبر 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:08، 1 أكتوبر 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:07، 1 يناير 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:07، 1 فبراير 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:05، 1 مارس 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:07، 1 أبريل 2022 (ت ع م)

مستخدم:ZkBot

مرحبًا زاهر، أرجو أن تكون بأفضل صحة حال. يؤسفني إبلاغك بأنه حسب سياسة البوت فإنه «تُسحب صلاحية بوت من أي بوت غير نشيط منذ 6 أشهر، حيث يُنبه صاحب البوت قبل 3 أيام من السحب». لذلك، إذا استمر خمول (ZkBot)، فستُحسب صلاحيته يوم 20 أبريل/نيسان 2022 ميلاديًا. تحياتي ونتمنى عودتك للنشاط وكذلك البوت. تحياتي --علاء راسلني 13:50، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 09:26، 20 أبريل 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 02:27، 1 يوليو 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:05، 1 أغسطس 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:26، 1 سبتمبر 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 04:44، 1 أكتوبر 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:50، 1 ديسمبر 2022 (ت ع م)

طلب

مرحبا زاهر. يؤسفني أن زاك بوت (كما أحب أن أسميه) فقد علم البوت لعدم النشاط. نحن نمر بظروف استثنائية ونحتاج مساعدتك وعودتك للنشاط. أتمنى أن تحاول العودة مع علمي بظروفكم الحالية الصعبة. مع التحية--Avicenno (نقاش) 09:41، 7 ديسمبر 2022 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام الكتابة
تحية طيبة - ارسل لكم هذا الوسام للتعبير عن امتناتي لكم بالكتابة عن مناطق وقرى محافظة الرقة في سوريا شاكرا لكم جهدكم الدؤوب Justwiki (نقاش) 23:57، 4 يناير 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش ويكيبيديا:إحصاءات/المستخدمين حسب عدد إنشاء الصفحات/بوت

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش ويكيبيديا:إحصاءات/المستخدمين حسب عدد إنشاء الصفحات/بوت التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: تحويلة غير ضرورية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- Lokas (راسلني) 13:20، 6 سبتمبر 2023 (ت ع م)