وادي الذئاب 6 (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
وادي الذئاب 6
وادي الذئاب
إخراج أنور تان[1][2]
البلد  تركيا
لغة العمل اللغة التركية
عدد الحلقات 72 حلقة بالتقسيم العربي
33 حلقة بالتقسيم التركي
مدير الإنتاج بانافيلم
القناة TNT نسخة التركية
قناة أبوظبي نسخة مدبلجة
بث لأول مرة في 22 سبتمبر 2011
بث لآخر مرة في 7 يونيو 2012
التسلسل الزمني
IMDb.com صفحة العمل

مسلسل وادي الذئاب الجزء السادس هو الموسم السادس من المسلسل الشهير وادي الذئاب تدور الاحداث والصراع فيه إلى نفق جديد من انفاق محاربة الجريمة المنظمة ومحاولات القضاء المستمرة على المافيا التي تتبنى مختلف اشكال الصفقات المشبوهة والممنوعة ابتداء من تجارة المخدرات والعمليات الخاصة بغسيل الاموال وحتى الاتجار بالبشر وتجارة الأسلحة وتهريبها. تتمحور الأحداث حول المجموعة المعروفة بمجلس الذئاب ومماراساتها في حكم عالم الشر بتركيا والإدارة كافة العمليات المخالفة للقانون مستفيدين من شتى الوان التدهور الذي يصيب المجتمع.

الشخصيات[عدل]

الشخصيات السابقة[عدل]

الشخصيات الجديدة[عدل]

  • كارا الاسود
  • ابن كارا الاسود
  • كاظم كاشف اوغلو

أحداث الحلقات[عدل]

  • الحلقة 1-4: يظهر مراد ويحرر رجل لصالح آرون فيلر والذي يعطيه عنوان الأمريكي الذي وصل وهو الذي تبنى رهف والذي نظمه فيلر سابقا بحيث يقوم بعملية تصفية لوالد رهف أو مراد ويفشل بذلك وتبقى رهف عند ليلى وتكون انجي تتر اوغلو حامل من مراد وكارا يظهر مع ابنه الذي يكون بينه وبين كاظم كاشف اوغلو وهو شخص مهم ويكون خبيث ضد مراد. البير رئيس المخابرات يلاحق كارا وكارا يختبى واشرف بيك يكون على اتصال مع رئيس الوزراء.
  • الحلقة 5: مراد يداهم مكان ارون فيلر ويقضي عليه وكارا الاسود يقتل البير مدير المخابرات ويظهر كارا أمام الجميع بالتدريج ومراد يحلق لحيته بعد يمينه بحلاقتها بعد قتل فيلر وميماتي يضرب كنان ابن يشار آغا قطرجي.

المصادر[عدل]

وصلات خارجية[عدل]