ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/مملكة غرناطة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مملكة غرناطة[عدل]

مقدم الطلب: باسم (ن) تاريخ الطلب: 2 ديسمبر 2019، 20:45
نوع الترشيح: مقالة مختارة مقالة مختارة (المعايير) حالة المراجعة: مستمرة، مضى على الطلب 12 يومًا

مرحبًا بكم. هذه مقالة كاملة عن مملكة غرناطة، وهي آخر دُول الإسلام في الأندلُس، والتي اختُتم بِسُقُوطها تاريخ المُسلمين في تلك البلاد، فتشتتوا مع مُرور الزمن في المغرب ومصر والشَّام وإستانبول حيثُ ما تزال ذُريَّتهم إلى اليوم. المقالة تعاونٌ بيني وبين الدكتورة ولاء:، وهو التعاون الرابع المُشترك بيننا على صعيد المقالات بعد كُلٍ من: الأندلس ونجيب الريحاني وتأثير اللغة العربية في اللغة الإسبانية، والخامس على صعيد الأعمال المُختارة، عند احتساب بوابة:الأندلس. عملنا على تطوير هذه المقالة مُنذُ شهر أيلول (سپتمبر) الفائت وانتهينا منها تمامًا اليوم، على أمل أن تنال استحسانكم. أتوجه إلى ولاء: بجزيل الشُكر على مُعاونتها الكبيرة رُغم انشغالها، ولولا هذا لكانت المقالة تطلَّبت وقتًا أطول من هذا--باسمراسلني (☎) 20:45، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

التعليقات[عدل]

Bander7799[عدل]

باسم:ولاء: لا توجد لدي ملاحظات، بالرغم من محاولتي لإيجاد اي ملاحظة، شكراً لكما نظير عملكم الرائع بتطوير المقالة، تقبلوا تحياتي.--بندر (نقاش) 12:37، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

علاء[عدل]

شُكرًا لمجهودكما. جارِ قراءة المقالة. باسم: أتمنى لو تُحسن مادة ويكي بيانات (أقصد الوصف والأسماء الأُخرى). تحياتي --علاء راسلني 16:52، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

علاء:  تم--باسمراسلني (☎) 17:08، 3 ديسمبر 2019 (ت ع م)

MichelBakni[عدل]

تابعتها خلال التطوير، وقرأتها باستمتاع بعد نهايتها، عمل متميز كالعادة من طرف باسم.--MichelBakni (نقاش) 10:44، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)

Cheese.svg خلاصة: مستوفية، سيصار إلى إغلاق المراجعة ونقل المقالة إلى مرحلة التصويت خلال يومين ما لم يعترض أحد الزملاء.--MichelBakni (نقاش) 10:46، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)