ستيفاني مكمان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ستيفاني مكمان
صورة ستيفاني مكمان.
الولادة 24 سبتمبر 1976

ستيفاني ماري مكمان-ليفسكي (بالإنجليزية:Stephanie Marie McMahon-Levesque) (مواليد 24 سبتمبر 1976) هي مصارعة سابقة أمريكية ومديرة اعمال ، وحاليا هي نائبة رئيس تنفيذي في المصارعة العالمية الترفيهية أو (WWF/E).وهي ابنة فينس مكمان وليندا مكمان كما انها تعتبر الأخت الصغرى لـشين مكمان.كما انها متزوجة من المصارع المعروف تربل اتش.

بداية حياتها[عدل]

ولدت ستيفاني مكمان في 24 سبتمبر 1976 في ولاية كونيتيكت الأمريكية، وقد كانت تظهر بسن الثالث عشر وهي ترتدي قبعات وملابس عليها شعار WWF,ومن عام 1998 وهي تقضي كل اوقاتها للـWWF/E.

المصارعة العالمية الترفيهية (1990-2003)[عدل]

الفترة (الظهور الأول وعلاقتها مع تيست)[عدل]

ظهرت ستيفاني مكمان ضمن سيناريو عداوة والدها فينس مكمان والمصارع الأسطوري الأندرتيكر في بداية عام 1999.ومن ثم وقعت في حب المصارع تيست مما سبب عداوة لتيست مع اخاها شين، ليلعب الاثنين مباراة في مهرجان السامر سلام لينتصر بها تيست بمباراة كان نوعها"حبها أو اتركها". وكانت ستيفاني سوف تتزوج تيست في تاريخ 29 نوفمبر بعام 1999.ولكن تربل اتش الذي كان بعداوة مع والدها فينس مكمان قام بعرض شريط به يقوم بتزوجها وهي نائمة اثر الشرب !. وهذا ما يؤدي إلى مباراة بين فينس مكمان وتربل اتش من نوع "نو هولدز بارد" في مهرجان ارميجدون 1999 وبذلك المهرجان قامت ستيفاني بخيانة والدها لتنضم لتربل اتش وتنقلب إلى الشخصية المكروهة.

الفترة (فترة 2000-2002)[عدل]

ستيفاني وبعد انقلابها للشخصية المكروهة أصبحت مع تربل اتش وتدير اعماله وتساعده على تحقيق الانتصارات.كما انها قد حققت حزام النساء بعد فوزها على جاكلين في عرض سماكدون بتاريخ 28 مارس 2000 بينما كان تربل اتش يحمل حزام الاتحاد. وفي احدى السيناريوهات الرائعة والمثيرة هي سيناريو ريسلمينيا 2000 على لقب الاتحاد حيث ان ستيفاني كانت بطرف تربل اتش، شين مكمان كان بطرف بيج شو، ليندا مكمان بطرف ميك فولي بينما كان فينس مكمان بطرف ذا روك.وانتهت المباراة بخيانة فينس مكمان للروك وانقلابه للشخصية المكروهة وهكذا بقت ليندا مكمان هي الوحيدة التي تمثل دور المحبوبة. وبعد خسارة تربل اتش للقب وفشله باستعاده، كانت ستيفاني بعداوة شخصية مع كريس جيريكو والتي تصنف من اروع العداوات بالتاريخ حيث ان جيريكو كان كلما يظهر ويستهزء بستيفاني ويلقبها بالقاب سيئة لتصبح بعدها عداوة قوية تدخل تربل اتش بها وانتصر تربل اتش على جيريكو في مهرجان فولي لاودينج. ومن ثم بدات الغيرة على وجه تربل اتش بعد أن أصبح كرت انجل قريبا من ستيفاني مع انهما يعتبران اصدقاء لا أكثر ولكن سرعان ما قام الاثنين بعمل عداوة انتهت بانتصار تربل اتش في مهرجان انفورجيفين والذي صادف عيد ميلاد ستيفاني الرابع والعشرون. استمرت ستيفاني في مساعدة انجل رغم ذلك وكانت معه عندما حقق لقب الاتحاد من ذا روك في مهرجان النو ميرسي ولكنها بقيت زوجة لتربل اتش وصديقة كباقي الاصدقاء لكرت انجل. ووسط اصابة تربل اتش الخطيرة تم سحب ستيفاني من الظهور في عام 2001 ولكنها عادت في شهر يوليو من نفس العام لتدخل باحدى أفضل السيناريوهات وهي سيناريو الغزو وقد ظهرت كمالكة لاتحاد ECW وكانت بصف شين مالك الـWCW وقد استمرت بعداوة ضد كريس جيريكو وذا روك وكانوا يظهروا ويستهزئون بها ويسخرون. وفي انتهاء السيناريو وخسارة تحالف ECW و WCW كانت ستيفاني تنتظر عودة تربل اتش والذي عاد في بداية 2002 ولكنه عاد بشخصية المحبوب لتبدا عداوة لها مع تربل اتش ومن ثم تعلن عن شراكتها وصداقتها مع عدوها اللدود كريس جيريكو والذي كان البطل الموحد في تلك الفترة وأصبحت مديرة اعماله لشهر تقريبا ولكنه خسر اللقب لتربل اتش في ريسلمينيا 18 وفي احدى العروض خسر جيريكو وستيفاني لاتش بمباراة ثلاثية وكان شرطها إذا تم تثبيت ستيفاني ان تترك الاتحاد وهذا ما حدث فتم تثبيتها وتركت الاتحاد.

الفترة (مديرة عرض سماكدون 2002-2003)[عدل]

اعلن بعدها فينس مكمان في تاريخ 18 يوليو 2002 ان ابنته ستيفاني قد عادت وهي المديرة الجديدة لعرض سماك داون.وقد كانت فترتها بالإدارة هي اعظم فترة في تاريخ العرض وقد لاقى العرض نجاحا كبيرا ووسط ادارتها عادت للشخصية المحبوبة ودخلت عداوة مع مدير راو إيريك بيشوف وقد حصلت العداوة على جائزة عداوة عام 2002 وكانت رائعة. ومن ثم وسط ادراتها للسماكدون دخلت بعداوة مع والدها فينس مكمان وعشيقته سيبل لتبدا عداوة كانت غريبة نوعا ما وانتصر فينس مكمان على ابنته بمباراة "I Quit" في النو ميرسي لتترك إدارة العرض. ويعود السبب إلى ذلك هو ان ستيفاني سوف تتزوج على الحقيقة من المصارع تربل اتش والذان تزوجا في عام 2003 وقد انجبا ثلاثة فتيات الأولى في عام 2006 والثانية في عام 2008 والأخيرة في عام 2011

الفترة (ظهور خاص 2004-للآن)[عدل]

ظهرت ستيفاني بعدها بفقرة مسجلة لاحتفال 5 سنوات على تؤسيس عرض سماكدون في عام 2004 وتحدثت بالفقرة عن اعظم لحظات السماكدون لها وهي صفعها لأمها باحدى العروض وكذلك عن عداوة تربل اتش وكرت آنغل من اجلها في عام 2000. وظهرت بشخصية المكروهة في عام 2005 لبعض العروض في اواخر ذلك العام ودخلت عداوة مع والديها ضد جيم روس ولكن كانت عداوة سيئة جدا. وظهرت في عام 2007 تحت سيناريو مقتل فينس وكذلك في عرض الراو احتفالا بـ15 عاما. وفي عام 2008 ظهرت وأصبحت مانجرا لعرض الراو برفقة شين ولكن سرعان ما أصبحت هي المانجر فقط وسلمت جيريكو جائزة مصارع العام ودخلت عداوة بسيطة وقصيرة لاسبوعين معه انتهت باعتذار جيريكو بعد طرد ستيفاني له..ومن ثم بدات عداوة ضد راندي اورتن والتي صفعته بعد أن قال انها بلا اسم مكمان كانت لتكون لا شيء فقام اورتن بضرب فينس مكمان !! ومن ثم استكملت العداوة بين تربل اتش وراندي اورتن وشارك بها شين مكمان وفينس والليجاسي. وظهرت باحدى الفقرات المضحكة في عام 2010 وهي عندما حلمت بفينس مكمان.

' [1]