بوب باكلند

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
بوب باكلند

معلومات شخصية
الميلاد 14 أغسطس 1949 (العمر 74 سنة)
برينستون
مواطنة الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الطول 185 سنتيمتر  تعديل قيمة خاصية (P2048) في ويكي بيانات
الوزن 109 كيلوغرام  تعديل قيمة خاصية (P2067) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المدرسة الأم الجامعة الحكومية لداكوتا الشمالية  [لغات أخرى] (التخصص:تربية بدنية)  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
تعلم لدى دوري فانك الابن،  وتيري فانك  تعديل قيمة خاصية (P1066) في ويكي بيانات
المهنة مصارع محترف،  وممثل،  ومصارع رياضي  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
الحزب الحزب الجمهوري
اللغة الأم الإنجليزية  تعديل قيمة خاصية (P103) في ويكي بيانات
اللغات الإنجليزية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
الرياضة مصارعة الهواة،  والمصارعة المحترفة  تعديل قيمة خاصية (P641) في ويكي بيانات
الجوائز
المواقع
الموقع الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
IMDB صفحته على IMDB  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

روبرت لي «بوب» باكلند (بالإنجليزية: Bob Backlund)‏ (من مواليد 14 أغسطس 1949) هو مصارع أمريكي محترف استمر في المصارعة أكثر من 30 عاما. كان بطلا لمرتين في wwwf/wwf. وهو يحمل الرقم القياسي لثاني أطول عهد. كما بطل wwe في التاريخ. أعلن بوصفه عضوا في قاعة المشاهير دبليو دبليو إي في 21 يناير 2013 وكان مصارعا محترفا في جامعة ولاية نورث داكوتا بيسون في أواخر 1960 إلى 1970 في وقت مبكر. تواصل باكلند العمل في الأعمال التجارية المصارعة للمحترفين في مختلف القدرات. في عام 2000, باكلند ركض دون جدوى للحصول على مقعد في الكونغرس كونيتيكت على تذكرة الحزب الجمهوري.

المهنة[عدل]

في عام 1969 كان باكلند لجميع الأمريكية في كل من كرة القدم والمصارعة. بينما كان مبتدئ في كلية دورف في فوريست سيتي. كان باكلند مصارعا بارعا في جامعة ولاية نورث داكوتا وفاز في بطولة ncaa الشعبة الثانية عند 190 باوند في عام 1971 .و في عام 1972 انتقل باكلند وصولا إلى فئة الوزن الثقيل وانتهى 5th في ncaa dll MN مدرسة ثانوية حيث كان الدور النهائي للدولة في المصارعة. تخرج من جامعة ولاية نورث داكوتا على شهادة البكالوريوس في التربية البدنية.

يلتفت مناصرا[عدل]

تم تدريب باكلند لمصارعة المحترفين من قبل المدرب الشهير ادي شاركي وجعل بدايته لجمعية المصارعة الأمريكية في عام 1973 وحصل بسرعة على الكثير من المشجعين بعد أن ترك awa ، سافر باكلند الولايات المتحدة، والعمل للتحالف الوطني للمصارعة في اراضيها المختلفة، في عام 1974 باكلند صارع في ولاية تكساس لدوري فونك جونيور وتشجيع اماريلو تيري فونك في مارس وقال انه هزم تيري فونك في nwa الدول الغربية بطولة الوزن الثقيل (عنوان اعلى الترقيات)عقد باكلند ذلك لمدة شهرين قبل خسارته أمام كارل فون ستيغر في مايو.

في جميع أنحاء عالم اتحاد المصارعة / الاتحاد العالمي للمصارعة (1977-1984)[عدل]

في أوائل عام 1977، انضم باكلند إلى اتحاد المصارعة العالمية وقد نجح من قبل (الفتى الذهبي) أرنولد أقل من 4 أشهر إلى بلده wwwf المدى. تلقى باكلند تسديدة له في بطولة WWWF، ضد «سوبر ستار» بيلي غراهام. خسر من قبل countout. خلال عام 1977 . تلقى باكلند طلقات إضافية في بطل، وبدأت حظوظه للتغيير، ذهب الاثنان إلى countout مزدوجة في مباراة واحدة، ثم باكلند هزم غراهام ولكن عن طريق countout (يمكن تغيير عنوان اليدين عبر بينفل] أو فقط تقديم). في 20 فبراير 1978، في ماديسون سكوير غاردن، وسجل باكلند أخيرا انتهى اللقاء بفوز ساحق على غراهام وفاز باللقب، على الرغم من الساق غراهام يجري على حبل خلال بينفل].

المرجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]