نقاش المستخدم:رائد عزمي حموده/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الوسام[عدل]

شكراً يا أخي، مع أنني لم أفعل شيئاً يُذكر في ويكيبيديا. في الحقيقة، أنا لست ويكيبيدياً بل لا أعرف الكلمة الدقيقة... ربما «ويكي أخباري»، وعملي هنا بالفعل لخدمة الوصلات من ويكي الأخبار، لأن فكرة ذلك المشروع جيدة، وحرام أنه مهمل، وأنا هناك أحاول أن أصفّق بيد واحدة. --PICAWN (نقاش) 14:39، 12 مايو 2012 (ت ع م)

اصدقك القول، المقال استوفت كامل الشروط، ولكن المزاج العام هنا هو مقالة ثقيلة مع مصادر وفيرة هي مقالة مختارة، انصحك كأخ لك أن ترشحها جيدة. Muhends (نقاش) 06:50، 17 مايو 2012 (ت ع م)

رد: أنطوان تشيخوف[عدل]

أهلاً يا رائد. سأشارك في الترشيح بمجرد أن يسمح وقتي بذلك. شكرًا على مجهودك المبذول في تطوير المقالة.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 10:40، 17 مايو 2012 (ت ع م)

بارك الله فيك ، ولكن[عدل]

الذى أشعر بالخيبة ، أن عدد المقالات فى المحتوى العربى لا تزيد عن 170 ألف مقال فقط ، كان من المفترض للمساهمين أن يصل العدد الأهم إلى 500 ألف مقال فما فوق .

لكن ، بارك الله فيك وسأواصل لإضافة المواضيع المتبقية ليكون اللغة العربية من اللغات الأوائل فى جميع انحاء العالم --"""-- (نقاش) 13:06، 17 مايو 2012 (ت ع م)

نقاش حول انطوان تشيخوف[عدل]

بعد قراءتها مرة اخرى لاحظت ان المقاطع كلها تحتاج الى اعادة صياغة خصوصا صيغة الافعال وحروف الجر ولا يخفى عليك ان الافعال كلها يجب ان تكون بصيغة الماضي لذلك آمل تجنب الترجمة الحرفية للمقال التي لاتوصل المعلومة للقارئ بالشكل المراد ويرجى مراجعة الترجمة في جزيئة سخالين والوفاة حيث تبدو الركاكة واضحة للقارئ وبامكاني المساهمة معك في اعادة صياغتها اذا احببت.. وشكرا لجهودك --منيرة الوهبي (نقاش) 18:51، 17 مايو 2012 (ت ع م)

اعمل الآن على إعادة الصياغة لكن اتمنى منك إثراء المقالة باقسام جديدة مثل اعماله الادبية وتوجهاته السياسية او احداث مهمة وقعت في عصره وكان له موقف منها او من قبيل ذلك وشكراً. --منيرة الوهبي (نقاش) 19:43، 18 مايو 2012 (ت ع م)

ويكي اقتباس .[عدل]

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الاقتباس

ويكي الاقتباس

زميلي رائد عزمي حموده/أرشيف 3 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الاقتباس باللغة العربية المختص فقط بالأقوال وأبيات الشعر والحكم

نحتاج منك على الأقل فقط 10 اقتباسات شهرياً في ويكي الاقتباس ولو تعديل خطأ إملائي أو تنسيق

لن يأخذ من وقتك الكثير وستكون أحد الذين ساهمو في إثراء هذا المشروع.


تحياتي وتقديري -- خالد الشمراني

خذ لك فراولة![عدل]

ا عمر (نقاش) 13:12، 20 مايو 2012 (ت ع م)

ترشيح بيت لحم[عدل]

المقالة بشكل عام ممتازة وأحييك عليها. لكني أرى أن تتريث قليلا يا عزيزي، ففقرة المعالم ينقصها الكثير، والمقالة بشكل عام قليلة الصور. سأحاول المساعدة قريبا إن شاء الله. آمل أن يكون لك مساهمات كهذه في مقالات فلسطينية وشامية أخرى. Freedom's Falcon (نقاش) 18:37، 20 مايو 2012 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. بقي حوالي خمس على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أطيب الأماني بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:56، 26 مايو 2012 (ت ع م)

ويكي الاقتباس[عدل]

أهلاً رائد، بالتأكيد، هذا هو الرابط [1]. عموماً يمكنك أن تكتب اسم أي مشروع ويكي تريده في الميتا لترى بيانات نسخه المختلفة، مثل "Wikinews" أو "Wikibooks" إلخ.. --عباد (نقاش) 06:12، 28 مايو 2012 (ت ع م).

شكراً[عدل]

مرحباً رائد, أشكرك على تعديلاتك في مقال مجزرة الحولة بإضافة المصادر لها, فقد أضفت بعض المقاطع لها ولكني لم أستطع نقل كل المصادر بسبب إني أتعامل من موبايلي , بالتوفيق أخي, تحياتي --Pollas (نقاش) 19:25، 28 مايو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حزب مصر المستقبل[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حزب مصر المستقبل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:30، 30 مايو 2012 (ت ع م)

ساهموا من أجل دورة الألعاب الأولمبية لهذه السنة[عدل]

رسالة هامة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحبا بك أستاذىِ رائد عزمىِ ، من الأن نحن مطلوبون لإضافة أهم المقالات فى موسوعة ويكيبيديا لنحطم الرقم القياسى يتجاوز 200 ألف مقالة ، وأهمها كالتالى :

  • إضافة البلدان التى تشارك لدورة الألعاب الأولمبية .
  • إضافة المتسابقين الجدد من دول العالم .
  • إضافة الملاعب إن كان ناقصا بلندن .

يعطيك الف عافية --"""-- (نقاش) 20:29، 31 مايو 2012 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2012. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:20، 1 يونيو 2012 (ت ع م)

شكراً اخ رائد[عدل]

انني ابذل كل ما في استطاعتي و وقت فراغي لجعل الموسوعة أفضل و أكبر. أعتقد ان الاخطاء الاملائية يمكن اصلاحها بسهولة. الرجاء التصويت مع منحي صلاحية محرر لانني أمتلك أفكار كثيرة و مقالات منوعة. الرجاء التصويت بـ(مع) لمنحي صلاحة محرر بعد مشاهدة المقالات التي قدمتها و أنشئتها و مقالات غيرت فيها كثيراً. انني انتظر ردك مع الشكر الجزيل.

مرحبًا رائد. حقيقةً أرى نيته حسنة. طالما من السهل استعادة التعديل، ربما يمكنك تنبيهه، ففي منع الآي بي ضرر لأكثر من شخص قد يشتكرون في نفس الآي بي. أبو حمزة أسعد بنقاشك 19:44، 1 يونيو 2012 (ت ع م)

وسام الويكيبيديّ الحر![عدل]

وسام الويكيبيديّ الحر!
امتناناً من جميع ثوار سوريا الأحرار - وخصوصاً أهالي ضحايا المجزرة المروّعة - لوقوفك معهم ودعمهم في محنتهم، شكراً على عملك الرائع في المقالة التي يجب أن تصبح يوماً مقالة مختارة بإذن الله تخليداً لذكراها المؤسفة، لكي لا ننسى جرائم القتلة وفظائعهم. وأقول لك أخيراً كما قال ثوار مخيم اليرموك والتضامن والرمل: "واحد واحد واحد... فلسطيني وسوري واحد"، وعاشت الشعوب العربية حرة أبية عباد (نقاش) 08:04، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

يا عباد ذکرتنی بمخیم یرموک الذی کنت اسکن فیه طوال دراستی فی جامعة الشام. ما احلی تلک الایام و افتقدها کثیراً. یحیی کل انسان حر و الله سینصر المظلوم علی الظالم.--عباس 08:14، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ألم كعب القدم[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألم كعب القدم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:54، 5 يونيو 2012 (ت ع م)

شكر[عدل]

وانا بدوري اشكرك جزيل الشكر على المساهمة في هذه المقالة، وعلى الجهود الرائعة التي تبذلها للارتقاء بالموسوعة ... تحياتي --أحمد السبتي (نقاش) 16:17، 6 يونيو 2012 (ت ع م) بالتأكيد، ولكن سنحاول قدر الامكان التغلب على هذه المشكلة، تحياتي --أحمد السبتي (نقاش) 15:34، 7 يونيو 2012 (ت ع م)

يوم ويكيبيديا العربية الثامن[عدل]

مرحباً، إذا كنت مهتماً بالمشاركة في مشاريع تطوير المقالات المختارة الجماعية في يوم ويكيبيديا العربية الثامن، فأرجو الاطلاع على هذا النقاش --عباد (نقاش) 16:05، 9 يونيو 2012 (ت ع م).

إسم المقالة[عدل]

السلام عليكم ، أما بعد فقد كتبت يا أخي رائد على صفحتي نقاشي التالي ""أن لا أنسى أن أضيف إسم المقالة....."" و لكني لم أفهم ما تقصد و عن أي شيئ تتحدث لذلك أستسمحك و أطلب منك أن تبين ما قصدك و السلام.Mohatatou (نقاش) --Mohatatou 14:28، 10 يونيو 2012 (ت ع م)

شكرا لك Mohatatou (نقاش) --Mohatatou 14:35، 10 يونيو 2012 (ت ع م)

عن موقع موسوعة دوت كوم[عدل]

http://mawso3ah.com/ يقوم هذا الموقع بسحب كل مواد ويكيبيديا عربي على ما اعتقد ويضع اعلانات للإستفادة مادياً من عدد الزوار. هل من وسيلة لإيقاف هذا الموقع؟

إدراج قوالب صيانة في مقالة فيكتور بونتا[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكتور بونتا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:32، 12 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي رائد.القوائم توضع في نطاق الملحق --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتي) 05:41، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا.الله معك في ترجمة أي مقالة من ويكيبيديا الإنجلزية --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتي) 07:13، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحباً صديقي. قمت بالتعديلات المطلوبة[عدل]

لقد قمت بتصحيح التعديلات المطلوبة في مقالة بحرية الولايات المتحدة حيث كنت طلبت مني أن أعدل المصادر و قد قمت بتعديل و ترتيب المصادر و كتابتها باللغة العربية. أتمنى منك أن تصوت للمقالة ب مع لتصبح مقالة جيدة فهي مرشحة و صفحة تريشحها هي ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/بحرية الولايات المتحدة. لا أعتقد أن هناك شيء ضد أن يتم إختيارها كجيدة الأن و أنا بإنتظار تصويتك بكل شوق لتصبح مقالة جيدة. و تقبل مني تحياتي و جزيل شكري. --Qrhoo (نقاش) 07:14، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

قالب حمص[عدل]

أهلا بك رائد وشكرا لك على الإطراء بالنسبة للقالب سأقوم بإنشائه قريبا. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 12:18، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي رائد.لقد نظرت في المعجم الوجيز وعرفت أن الصحيح "مسئول" --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتي) 17:19، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

عم تتكلم؟! --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتي) 18:50، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

  • ما المسئول عنها أعلم بها من السائل؟ يمكنك سؤال زكريا أو وهراني. أبو حمزة أسعد بنقاشك 10:22، 14 يونيو 2012 (ت ع م)

خذ لك قطة![عدل]

مرحبا رائد, والله خوفتني لما عملت التحويلة,, خلص تعلمت الدرس مش حنسى أبحث عن المقال في ويكي قبل ما اكتبه,, شكراً للتنبيه بخصوص حلقة اللغة,, Keep up the spirit!! Peace

)

Manar 16:22، 14 يونيو 2012 (ت ع م)

تم تنفيذ التعديلات المقترحة على المقالة المرشحة[عدل]

قمت بإضافة الفقرة الأخيرة في المقدمة بعد ترجمتها من اللغة الأنكليزية في مقالة بحرية الولايات المتحدة و هذه صفحة ترشيحها ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/بحرية الولايات المتحدة. أرجو أن أرى تصويتك ب مع لقبول المقالة كمقالة جيدة. أرجو أن تعجبك. --Qrhoo (نقاش) 02:41، 15 يونيو 2012 (ت ع م)

نتيجة - مرتبة ثانية[عدل]

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2012. تغمرني السعادة لإعلامك بفوزك بالمرتبة الثانية عن أعمالك المتميزة التي قدمتها. رجاء مراجعة صفحة التسجيل الخاصة بك للاطلاع على تفاصيل التقييم والجائزة. سيتم الاتصال بك قريبا لتسليم الجائزة. مبارك مرة أخرى ومبارك لويكيبيديا العربية بوجودك فيها ونتطلع لاشتراكك معنا في الدورات المقبلة. أرق التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:50، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

اقدم لك هذه الورود التي التقطت صورتها بنفسي في ماليزيا كهدية لهذا النجاح الباهر. اتمني لك المزيد من التوفيق.--عباس 14:00، 16 يونيو 2012 (ت ع م)
مبروك على الجائزة. --Meno25 (نقاش) 11:47، 18 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة إيون بيسويو[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيون بيسويو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:35، 17 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي رائد.قرأت في صفحتك أنك تريد أن يصل عدد مقالات ويكيبيديا العربية إلى 3 ملايين مقالة.أنا أستطيع أن أنشئ مشروعا لترجمة مقالات ويكيبيديا الإنجليزية (عددها الآن 000 975 3 مقالة)فهل يمكن أن تعمل عليه؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 07:52، 17 يونيو 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
مافي شي اقولو بس شكرا على مجهوداتك Dousou (نقاش) 14:07، 17 يونيو 2012 (ت ع م)

لم أفهم منك شيئا:

  1. عدد مقالات ويكيبيديا الإنجليزية 3975000 مقالة
  2. من سيتشتت لو عملت معك على تحديد وترجمة مقالات؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 14:36، 17 يونيو 2012 (ت ع م)

استشارة[عدل]

ما مقترحاتك لإنهاء مهام المحررين؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 15:05، 17 يونيو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم ارجوا مراجعة الصفحة http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A8%D8%A7%D9%87%D9%8A بعنوان " محمد باهي " وان تخبرني ملاحظاتك عليها لإني لا استطيع فهم رد احد المراقبين -احد المستخدمين- في تحوليلها للنقاش من أجل الحذف بزعم قوله "رغم أنه عضو بالجنة التأسيسية لللدستور فهذا لم يعطه الملحوظية الكافية" وكأن ويكيبديا موقعا للمشهورين وليس للمعرفة

مرحبا أخي رائد.من فضلك ترجم ملحق:قائمة الويكيبيديات من ويكيبيديا الإنجليزية ،وضع وصلة اللغة الإنجليزية في وصلات اللغات ;لأني أعمل على إنشاء بذور عن مقالات الويكيبيديات --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 10:42، 18 يونيو 2012 (ت ع م)



شكراً أخ رائد لتشجيعك مع التحية محمد حيان السباعي (نقاش)

مساعدة[عدل]

أملك الكثير من الصور عن أثار ومواقع مختلفة بعضها قمت بأخذها بنفسي والبعض الأخر أملك جميع المعلومات عن الصورة وعن مصدرها كيف أضيفها لكومنز وكيف أثبت أن الصور التي ألتقطتها بنفسي من المتحف هي لي وشكرآ --Fahad-alahmady (نقاش) 23:31، 22 يونيو 2012 (ت ع م)Fahad-alahmady--Fahad-alahmady (نقاش) 23:31، 22 يونيو 2012 (ت ع م)

حاضر :). لكن أرجو طرح الطلب بالمرة القادمة في صفحة ويكيبيديا:طلبات الحماية من باب الالتزام بالإجراءات الرسمية --عباد (نقاش) 13:08، 23 يونيو 2012 (ت ع م).
  • لن أبحث عن كل صفحة إن كانت موجودة في ويكي أخرى، كان من واجب كاتب الصفحة أن يضع وصلات الإنترويكي وأن يكتب العنوان بالعربية قبل كل شيء--باسمراسلني (☎)--: 11:40، 24 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي رائد.ما رأيك في هذا الإقتراح؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 11:52، 24 يونيو 2012 (ت ع م)

  •  تم استرجاع الصفحة، إن كنت ترغب، قم بتطويرها، وأضف وصلة الإنترويكي إلى الموسوعة الإنگليزية--باسمراسلني (☎)--: 11:58، 24 يونيو 2012 (ت ع م)

ألف مبروك --Makki98 (نقاش) 16:38، 24 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحباً[عدل]

يا صديقي بالنسبة الى مقالة بحرية الولايات المتحدة التي رشحتها لتكون مختارة.

 تم إضافة الكثير من المعلومات و أقسام و صور جديدة و ترتيب بعض المصادر. فإلى متى تننتضر أن يتم قبولها. كما نرى أن هناك 12 مستخدم موافقين. و بالنسبة الى المستخدمين الإثنين الذين يعارضان فصوتهما قديم و تمت التصليحات و الإضافات التي أراداها. و يمكنني أن أذكر لكم عشرات المقالات الجيدة التي هي أصغر و أقل من هذه فلماذا كل هذا التأخير يا إخوان. مع شكري الجزيل.--Qrhoo (نقاش) 18:57، 24 يونيو 2012 (ت ع م)--Qrhoo (نقاش) 18:57، 24 يونيو 2012 (ت ع م)

شكراً[عدل]

 شكرًا جزيلًا! على الوسام يا صديقي العزيز رائد. أريد توسعة المقالات العامة و خاصة التي تتعلق بالولايات المتحدة الأمريكية و حلمي أن أرى اللغة العربية بين اللغات الكبيرة في ويكيبديا مثل الأنكليزية و غيرها. عندي طلب صغير و هو أنني أريد المشاركة في جائزة المبدع القتدمة و شكراً مرة أخرى. --Qrhoo (نقاش) 04:52، 25 يونيو 2012 (ت ع م)

بالتأكيد[عدل]

وسام الويكيبيدي المُثابر
--رائد عزمي حموده (نقاش) 03:44، 25 يونيو 2012 (ت ع م)


إنشاءالله و بالتأكيد. نعم قصدت جائزة المنتج. يعجبني أشارك بيها و شكراً على الرابط.--Qrhoo (نقاش) 05:03، 25 يونيو 2012 (ت ع م)

شكر وتوضيح[عدل]

اولا شكرا لك على اهتمامك بالمقالات الجديدة في الموسوعة لكن يجب ان انبهك انني عندما لا أجد تصانيف جيدة للمقالة أتريث قليلا فهناك في الويكي من المحررين من يشتغل بوضع التصانيف وفي حالة لم تضع لها تصنيف احاول ان أنشئ تصنيف مناسبة للمقالة فإذا لا تقلق بهذا الشأن مع تحياتي عبد الغني السلفي (نقاش)

مرحبا أخي رائد.ما رأيك في هذا الإقتراح؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 08:27، 25 يونيو 2012 (ت ع م)

هذه المشاريع اختيارية لمن يريد أن يربح الجائزة ويستطيع تنفيذ أحدها --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 09:37، 25 يونيو 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة[عدل]

مرحبا . لقد رشحت مقالتى أحداث 2011 في مصر لتكون مقالة مختارة . أرجو المشاركة فى التصويت و إبداء رأيكم هنا ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/أحداث 2011 في مصر . وشكرا . --Helanafola (نقاش) 16:17، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي رائد.أقترح عليك الإستعانة بميدياويكي:Deletereason-dropdown لتدقيق طلبات الشطب ،يمكن أيضا أن تنسخ القالب بسببه من مسودتي --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 14:50، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

شكرا[عدل]

شكرا يا رائد علي هذا التعديل. علي ما يبدو امامي الكثير:)--عباس 06:18، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

    • مرحبًا أخي لقد أخذت القائمة من ويكيبيديا الانكليزية Religion in national symbols لم انتبه لوجود علم بولندا لكن حسب المقالة الانكليزية يشير أن اللون الابيض والاحمر لها معنى ديني، على أية حال سأتكد من المعلومة.Jobas (نقاش) 19:24، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قائمة الكواكب الصغيرة/1-100[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الكواكب الصغيرة/1-100 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:48، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

طلب ترشيح[عدل]

مرحبا رائد عزمي حمودة :) لقد رشحت مقالتي أحداث 2011 في مصر أرجو من حضرتك المشاركة في التصويت بما تراه مناسبا في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/أحداث 2011 في مصر . شكرا --Helanafola (نقاش) 08:09، 30 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

مرحبا أخ رائد

أنا في الواقع مستخدم قديم . غير أنني لم أتمكن من إستعادة حسابي القديم بسبب ضياع الباسس وورد والايمايل .. أردت ان أسألك أن تمكنني من تصميم جميل أضعه بصفحتي التعريفية .. يحتوي على صناديق المستخدم ألخ

وشكرا --أثير سلامة (نقاش) 22:02، 1 يوليو 2012 (ت ع م)

سؤال صغير[عدل]

عندي سؤال صغير. كيف يمكنني المشاركة في مسابقة المنتج في ويكيبيديا. لإنني قرأت شروط التسجيل و مكتوب أن التسجيل يبدأ بتاريخ 1 تموز و لكنني لا أستطيع أيجاد مكان التسجيل. أين يكون تسجيل الطلبات؟--Qrhoo (نقاش) 01:00، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

شكراً رائد :) بالتأكيد أصدقاء مثلكم شجعوني على البقاء و المساهمة في ويكيبيديا العربية. سأكون بإنتظار بداية جائزة المنتج --Qrhoo (نقاش) 07:32، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أدريان ناستاسه[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدريان ناستاسه التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:12، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة صداع وعائي[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صداع وعائي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:37، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ألبرت فرانسوا لوبرون[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألبرت فرانسوا لوبرون التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:39، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ماندينغا[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماندينغا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:41، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة التقسيمات الإدارية في الصومال[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التقسيمات الإدارية في الصومال التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:36، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أكيتاكاتا، هيروشيما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكيتاكاتا، هيروشيما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:12، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يتاجيما، هيروشيما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يتاجيما، هيروشيما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:14، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فوجو، هيروشيما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فوجو، هيروشيما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:15، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فوکویاما، هيروشيما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فوکویاما، هيروشيما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:17، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاتسوکایجي، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاتسوکایجي، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:19، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هیغاشیهیروشیما، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هیغاشیهیروشیما، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:20، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كورشي، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كورشي، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:21، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة میهارا، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة میهارا، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:23، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة میوشي، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة میوشي، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:24، 2 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أونومیجي، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أونومیجي، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:56، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أوتاكي، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوتاكي، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:57، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شوبارا، هیروشیما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شوبارا، هیروشیما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:58، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تاكيهارا، هيروشيما[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاكيهارا، هيروشيما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:00، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

طلب ترشيح[عدل]

مرحبا رائد. لقد رشحت مقالتي خوان خوسيه أريولا في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/خوان خوسيه أريولا... أرجو إبداء الرأي والمشاركة في التصويت. وشكرا --لا روسا (نقاش)11:56، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حطين، طبريا[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حطين، طبريا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:55، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فالق شمال الأناضول[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فالق شمال الأناضول التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:09، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 04:14، 5 يوليو 2012 (ت ع م)

قالب عظام الطرف السفلي[عدل]

  • السلام عليكم:

وددت أن أعلمك بوجود قالب {{عظام الطرف السفلي}} من أجل وضعها في المقالات التي ستكتبها في يوم ويكيبديا الثامن. وجزاكم الله خيراً.

رد: لولو وسوسو وتوتو[عدل]

  • وعليكم السلام،
وماذا يجب أن أفعل بصفحة تحكي قصة أطفال خارج السياق تماماً وتعبر عن إعجاب الكاتب بمجلة ميكي وتتألف من سطر واحد وتعتمد على مصدر أولي («المصدر: صورة لولو وسوسو وتوتو»)؟ طبعاً، التصنيفات والقوالب والإنترويكي هامة، لكن الصفحة غير جديرة بالعناء لأنها ستحذف مع التصنيفات أم بدونها بشكلها الذي كانت عليه لأنها لا تحمل معنى: مقالة ويكيبيديا أساسها هو النص وليس التصنيفات. وإذا كانت قد أثارت اهتمامك، كان الأولى بك أن تطورها إلى بذرة، ثم بعد ذلك تضيف التصانيف والإنترويكي.
أسترجع لك فيما يلي جهودك في المقالة، وهي على شكل نص مخفي تستطيع نسخه إذا فتحت مصدر هذه الرسالة. أما نصها فلا فائدة منه، وإن كنت تشك في ذلك فاطلب الاسترجاع في صفحة إخطار الإداريين.
abanima (نقاش) 13:49، 7 يوليو 2012 (ت ع م)
  • لا أحد يمنعك من إنشاء المقالة من جديد ما دمت تريد تجنب أسباب شطبها. بل أن اسمك سيسجل في تاريخها كمنشئ للمقالة. أنا لست ضد العنوان، لكني ضد المقالة كما كانت، ومن أنشأها (لا أتذكر إن كان مجهولاً أم مسجلاً) لا يستحق الذكر في تاريخها، وهي بشكلها ذاك لم تكن تستحق إلا الشطب، ولا تستحق الاسترجاع، ويمكنك أن تسأل أي إداري آخر. انقل على «عدل» جانب عنوان هذه الرسالة وانسخ القوالب والتصنيف والإنترويكي إلى المقالة الجديدة، ثم أضف إليها بضعة أسطر من النثر الموسوعي واحفظها، وينتهي الأمر. --abanima (نقاش) 19:06، 7 يوليو 2012 (ت ع م)

سياسة جديدة.[عدل]

أرجوا منك التصويت هنا الموضوع مهم بالنسبة لي. خالد الشمراني (نقاش) 01:26، 9 يوليو 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ محمد السرسك[عدل]

تم وسم محمد السرسك للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 10:40، 10 يوليو 2012 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل[عدل]

مرحبا. شكرا على اشتراكك مرة أخرى! تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. أطيب الأماني بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 14:39، 10 يوليو 2012 (ت ع م)

بيت لحم[عدل]

مرحبا عزيزي، أرى أن المقالة باتت جاهزة للترشيح فيما عدا فقرة الرياضة. هل يمكنك إضافتها ثم ترشيح المقالة إن أمكن؟ Freedom's Falcon (نقاش) 12:40، 12 يوليو 2012 (ت ع م)

خذ لك قطة![عدل]

انا سوسي

Sosoy adel (نقاش) 02:08، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

دليل إنشاء مقالات بوتية[عدل]

تحياتي رائد. لو سمحت اقراء ويكيبيديا:بوت/إنشاء مقالات عن طريق البوت و قل لي هل هناك شئ غامض و غيرمفهوم فيه؟ كتبت هذا الدليل (قسم التفنيذ لم يكتب بعد) و لاأدري هل احد يستطيع فهم ماأقوله أم لا --عباس 08:39، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

250.000[عدل]

تحياتي رائد. لدينا الان في ويكيبديا العربية 1٬231٬625 مقالة و ويكيبديا الفارسية التي تجاوزت الويكي الكورية لديها اكثر من 211000 مقالة. لدينا قائمة الكهوف و قوائم مدن الولايات المتحدة التي يمكنني توسيع القائمة لكل الولايات و ايضا لدينا القائمة الموجودة في الأسفل و التي هي تعتبر القائمة الكبري لانها تتكون من عدة ألاف مقالة عن مطارات الولايات المتحدة. يمكننا تجاوز الـ 250.000 خلال أقل من ثلاثة أشهر. وانا وحيد بلامناصر. هل لديك أقتراح حول تنفيذ هذه المشاريع؟ لاأحتاج الي أي مساعدة غير ترجمة الأسماء. ساتكفل بإنشاء ألاف التصانيف و مئات القوالب التي سنحتاجها و ايضا سأنشاء المقالات. و اذا وجد من أراد ان يتعلم ساعلمه كل ما أعرفه و هو سينشئ المقالات و انا اساعده.--عباس 09:17، 15 يوليو 2012 (ت ع م) مستخدم:Elph/airports

شكرا رائد. رافان ستقوم بترجمة الكهوف--عباس 10:34، 15 يوليو 2012 (ت ع م)

تركية[عدل]

سنتجاوز التركية في نهاية يوم السبت و في نهاية يوم الجمعة سنكون أعلي من الأندونسية. يعني سنكون في المرتبة رقم 22. أهنئك مسبقا لهذا النجاح--عباس 14:37، 16 يوليو 2012 (ت ع م)

الرومانية تقترب منا بسرعة 330 كلم/ساعة.--عباس 14:29، 17 يوليو 2012 (ت ع م)

فقدنا مكاننا فوق الرومانية و سبقونا بألف مقالة و يزداد الفاصل بسرعة.--عباس 08:34، 18 يوليو 2012 (ت ع م)

مترجم[عدل]

تحياتي رائد. احذف كود المترجم من الـcommon.js الخاص بك و فعله من تفضيلاتي--> أضافات --> مترجم الوصلات. اصبح لديه امكانية جديدة و هو عدم ترجمة القالب. عندما تستعمل المترجم و انت في حالة التحرير يمكنك ان تشغل ترجمة القوالب أو عدم ترجمتها.--عباس 17:51، 18 يوليو 2012 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير[عدل]

كل عام وأنت والأسرة جميعا، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 08:07، 20 يوليو 2012 (ت ع م)

Ramadan Karim[عدل]

كل عام وانت بخير. رمضان كريم عليك وعلي الأمة الإسلامية--عباس

إحصاءات[عدل]

مرحبا رائد. اليك هذه القائمة--عباس 13:08، 21 يوليو 2012 (ت ع م)

برنامج ويكيبيديا للتعليم[عدل]

شكراً على كل شيء...

وسام سفير ويكيبيديا
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 04:25، 27 يوليو 2012 (ت ع م)


إدراج قوالب صيانة في مقالة مقياس لوغاريتمي[عدل]

يتيمة مرحبا، رائد عزمي حموده! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مقياس لوغاريتمي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:40، 27 يوليو 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
كل الاحترام لك و بالتوفيق لك ان شاء الله في دراستك و مشاريعك المستقبلية .. من اخيك محمد من مصر Bouza93 (نقاش) 20:38، 31 يوليو 2012 (ت ع م)

[[ملف:[[ملف:Example.jp

g]]]]wenek cv

برنامج ويكيبيديا للتعليم[عدل]

مرحباً رائد... التسجيل الآن مفتوح لتكون أحد سفراء ويكيبيديا عبر الوب ضمن برنامج ويكيبيديا للتعليم. اضغط على الصورة للتسجيل ومعرفة التفاصيل...

اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر
اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر


--د. فارس الجُويلي (راسلني) 11:54، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

مرحباً اخ رائد ... اخي انا رشحت نفسي كي اصبح اداريا في موسوعة ويكيبديا فارجوا منك التصويت على هذا الرابط [صفحة الترشيح] وانا بانتظار تصويتك

تقبل مودتي واحترامي ودمت برعاية الله و حفظه --HARRY (نقاش) 21:00، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

خذ لك كوب قهوة![عدل]

ok
Fedia (نقاش) 08:41، 7 أغسطس 2012 (ت ع م)

مشروع قري مصر[عدل]

تحياتي. تفضل هنا. شكرا--عباس 12:42، 7 أغسطس 2012 (ت ع م)

مقالة لي حذفت، احتاج لبعض التوضيح لأتمكن من إدراجها، شكراً[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته استاذ رائد

اضفت صفحة لعائلة ال بوعليان التي حكمت مدينة بريدة في القصيم لثلاثة قرون قبل الدولة السعودية الثالثة (الحالية) وعن بدء و نهاية الإمارة و اسماء العوائل المتفرعة منها وامور عديدة وتحريت الحياد لكن تفاجأت بحذفها مباشرة

وظهر لي التالي << إدراج قوالب صيانة في مقالة ال بوعليان مرحبا، Alya.B! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ال بوعليان التي أنشأتها، بدا لي أنها : لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها. >>

حسناً، هل المشكلة هنا هي عدم إدراج مصادر و تصنيفات ؟ بإمكاني ان أدرج مصادر لكني لست أعلم مالقصد بالتصنيفات، ماهي بالضبط وكيف اضيفها؟ وبخصوص المقالة اليتيمة، هل يعني ان ارد اسم المقال الذي أعمل عليه في مقالات أخرى ليقود لمقالتي عندما انشرها؟

اعتذر عن أسئلتي الكثيرة لكن هذه المرة الجدية الأولى التي ابدأ فيها بكتابة مقالة في ويكيبيديا، حاولت عدة مرات خلال السنوات الماضية لكن تعقيد الموقع اثبط من عزمي بسرعة للأسف

شكراً و جزاك الله خير =)

علياء

استفسار[عدل]

تم منعي من التحرير و السبب المدكور اني قمت باستبدال "خليج العربي" بـ "خليج فارس"؟؟؟؟؟؟؟ في مقالة محسن جابر

اين قمت باستبدال "خليج العربي" بـ "خليج فارس"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

--Redaredouane (نقاش) 21:10، 10 أغسطس 2012 (ت ع م)

تعديل على احد الكتابات[عدل]

السلام عليكم اخي رائد .. انا اخيك سامي وقد كتبت لك لأطلب مساعدتك .. فجميعنا نعرف سيرة الكابتن السعودي سامي الجابر لكن سيرته المدونه في ويكيبيديا ليست كامله بل هي مختصرة كثيراً خصوصاً مع ناديه فقمت انا بالتعديل عليها وذلك بكتابة سيرته بالتفصيل ولكن لم يظهر حتى الآن .. فهل قلت لي مالسبب في عدم ظهوره؟

وارجو ان كنت محرراً ارجو ان توافق عل التغييرات بعد مشاهدتها ..


ارجووووووووووووووووووووووك اخي الكريم ان ترد علي ايضاً --Smaisem (نقاش) 05:02، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)

تعديل على احد الكتابات[عدل]

السلام عليكم اخي رائد .. انا اخيك سامي وقد كتبت لك لأطلب مساعدتك .. فجميعنا نعرف سيرة الكابتن السعودي سامي الجابر لكن سيرته المدونه في ويكيبيديا ليست كامله بل هي مختصرة كثيراً خصوصاً مع ناديه فقمت انا بالتعديل عليها وذلك بكتابة سيرته بالتفصيل ولكن لم يظهر حتى الآن .. فهل قلت لي مالسبب في عدم ظهوره؟

وارجو ان كنت محرراً ارجو ان توافق عل التغييرات بعد مشاهدتها ..


ارجووووووووووووووووووووووك اخي الكريم ان ترد علي ايضاً --Smaisem (نقاش) 05:02، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)

دعوة لاجتماع سفراء الوب[عدل]

مرحباً رائد عزمي حموده/أرشيف 3!،

باعتبارك سفيراً لويكيبيديا عبر الوب لبرنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر في نسخته الثانيّة، هل توافق على عقد اجتماع عبر Skype يوم 18 سبتمبر/أيلول الساعة 10 صباحاً بالتوقيق العالمي المُنسق (غرينتش)؟ وذلك لمناقشة سبل تحقيق نجاح آخر هذا العام أيضاً، كذلك معرفة طبيعة العمل الجديدة لسفير الوب. رجاء تأكيد موافقتك على تاريخ الاجتماع في موعد أقصاه الجمعة 7 سبتمبر/أيلول الساعة 11:59 مساءً.
تحياتي...
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:13، 4 سبتمبر 2012 (ت ع م)

اجتماع سفراء الوب[عدل]

مرحباً رائد عزمي حموده/أرشيف 3... رجاء شاركنا اقتراحاتك وتصويتك للأهمية بخصوص اجتماعنا لأجل برنامج ويكيبيديا للتعليم هنا. تحياتي... . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:15، 14 سبتمبر 2012 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]

احاول تحرير موضوع:أنتونوف أن-225 وذلك بحذف معلومات غير صحيحة واضافة المعلومات الصحيحة ، وعند محاولاتي حفظ التغييرات اتغاجا برسالة اساءه استخدام كالتالي: أطلق المرشح 6، مؤديا الفعل "edit" في أنتونوف أن-225. الأفعال المتخذة: تحذير; وصف المرشح: إزالة المصادر من مقالة ارجو المساعدة في ذلك ولكم الشكر

دعوة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أدعوكم للاطلاع على مقالة فتح مكة، والتي رُشحت لتكون مقالة مختارة، راجياً أن تنال إعجابكم، وأن تساهموا بآرائكم في صفحة ترشيحها. السيف ذو الوشاح (نقاش) 08:25، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

ماذا حصل للقوالب؟[عدل]

السلام عليكم: لماذا هنالك مشكلة في هذه القوالب: حيث تظهر تعديلات معلقة، تقوم بحذف الروابط من القالب؟؟؟؟؟؟ {{تشريح الأذن}} {{صورة خلية عصبية}}؟--Dr Muhammad Alshareef (نقاش) 12:45، 3 أكتوبر 2012 (ت ع م)

المقالات الطبية الأولى التي يجب إنشاؤها[عدل]

  • السلام عليكم: كيف الحال؟

سؤال لو سمحت، كيف ممكن أن أتواصل مع أشخاص ويكيبيديين لهم اهتمامات طبية؟ لكي أتواصل معهم حول أولوية المقلات التي يجب وضعها في ويكيبيديا، أقوم حالياً بتكملة المقلات الناقصة في قالب {{القحف}} الذي أنشأته، ولكن أجد أن أناس قليلين من يبحث عن هذه المعلومات، لذلك قررت أنا أكتب بشيء أهم وأولى، شيء تحتاجه ويكيبيديا أكثر من قالب القحف. فهل لك أن تدلني على مجموعة على الفيس بوك بحيث أستطيع أن أتواصل معهم، لمعرفة ما هو أولى لـ ويكيبيديا في المجال الطبي من قالب القحف؟

  • سؤال آخر:

كيف ممكن أن أغير اسم المستخدم في ويكيبيديا؟ فأنا أريد أن أغير اسمي. --Dr Muhammad Alshareef (نقاش) 12:48، 3 أكتوبر 2012 (ت ع م)

قطة![عدل]

شكرا.. اريد ان اعرف كيف تكون لي صفحة شخصية نفس صفحتك

عبدالله الجهوري (نقاش) 08:11، 8 أكتوبر 2012 (ت ع م)

حان الوقت لمشاركة سفراء الوب![عدل]

مرحباً رائد عزمي حموده/أرشيف 3!،

يمكنك الآن كسفيراً عبر الوب في النسخة الثانية من برنامج التعليم بمصر أن تضع اسم مستخدمك في أحد المجموعات الدراسية لبدء المشاركة منتصف أكتوبر، يمكنك الاختيار الآن في الجامعات التاليّة:

توضيحات:

رجاء الاختيار قبل 15 أكتوبر 2012.
تم تعليق العمل مع جامعة الإسكندريّة حتى منتصف الشهر نظراً لوجود عدد من التظاهرات والاضرابات التي تعيق عملهم، إن أردت العمل معهم رجاء أبلغني.

تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 22:05، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وسام تقدير[عدل]

بمناسبة وصول موسوعة ويكيبديا المحتوى العربي الى العدد 200 الف مقالة
تستحق HARRY (نقاش) 22:03، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

الرجاء المساعدة[عدل]

السلام عليكم

      أخي الكريم ...
 أنت جزائري و أريد ترشيح صورة لمنظر طبيعي و لكنني أعجز عن ذلك . إن كنت تستطيع المساعدة سأكون ممتنا لك 
              في الأخير أودعك كما بدأت ب : السلام عليكم


سؤال خارج موضوع الويكي[عدل]

مرحبا رائد بما انك طبيب اود سؤلك عن شيى هل يوجد حقيقة إبر خاصة تقضي على انتصاب القضيب ان سامحت رد علي عند قراة الرسالة وشكرا ...--عبد الغني السلفي (نقاش) 15:02، 9 نوفمبر 2012 (ت ع م)

أخي الكريم صفحة نقاش هذا المستخدم هي لمساعدة الأشخاص في تطوير المقالات والنقاشات حول التعديلات و مساعدة المتبدئين في الويكبيديا يمكنك أن تبحث في المواقع المختصة بتلك المواضيع لزيادة المعرفة --برتغال (نقاش) 23:00، 16 نوفمبر 2012 (ت ع م)

سلام[عدل]

السلام عليك ورحمة الله ، لا أدري هل الرسالة التي تلقّيتها للتوّ حقيقية أم لا ؟؟ المهم إن كان الجواب بنعم فأرجو مساعدتي في إضافة تعديل على موضوع وجدتُه --البيطامي (نقاش) 16:33، 18 نوفمبر 2012 (ت ع م) البيطامي

مساعدة في اعادة كتابة سيرة ذاتية للشيخ عبدالله الكيلاني ابن الشيخ عثمان رحمهم الله[عدل]

--Ahmed Kailani (نقاش) 19:08، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)تحية طيبة وبعد ، نعم احتاج الى مساعدة في اعادة كتابة سيرة ذاتية للشيخ عبدالله الكيلاني ابن الشيخ عثمان بصورة مقبولة بمعايير الموقع " حيادية "

ارجو ان تساعدني على فهم معيار الحيادية لأنني لا اعتقد و لا أؤمن مطلقا بفمهوم الحيادية في العقل البشري ، بحسب تجربتي الفكرية افهم ان هناك موضوعية يحاكمها العقل البشري لدى المثقفين  واقصد " المثقفين " وليس المطلعين لان هناك الكثير ممن هم مطلعيين و باحثين و لكن لا تنطبق توصيف المثقف عليهم ... الى اخره .. لذك يا عزيزي لا استطيع فهم معيار الحيادية بكتابة المقالات بهذه المسوعة لان طبيعة العقل البشري عاجزة عن استدراكها .. 

أن مفهوم الحيادية هو معيار ناقص تستخدمه الويكيبيديا في معروضتها الموسوعية ، لانه بوجود حالة الخير والشر والحق و الباطل ينتهى مفهوم الحيادية عقليا و وجدانيا و اخلاقيا . الا اذا كانهذا المفهوم مطاط و يستهدف منه الشخص التشويه لناس ثم يتبرأ لنفسه و يصف نفسه بانه يتبع الحيادية التي هي لا يعترف بها العقل اصلا و غير موجودة عقليا و وجدانيا بالمطلق .. مؤرخي الغرب لم يتسموا يوما بالحيادية و اكثرهم كانوا غير موضوعيين الا بضعة من المؤرخي البريطانيين والفرنسين كتبوا و أرخو بموضوعة و بعيدا عن الحياديه وهذه لست سبه بهم، بل هكذا هي طبيعة الأشياء و هكذا هي طبيعة العقل البشري ، الذي دائما هو منتمي لاخلاقيات ومثل معينة --Ahmed Kailani (نقاش) 19:08، 9 ديسمبر 2012 (ت ع م)

بريد إلكتروني[عدل]

مرحبا عزيزي، هل بالإمكان إرسالك بريد إلكتروني يتضمن عنوانك للمراسلة ، تحياتي--Antime •(نقاش) 09:29، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

طلب ![عدل]

انا مبتدئ هل لك ان تساعدني ؟--Maxuial (نقاش) 13:45، 18 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 12:40، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكرا لك على الوسام[عدل]

أخي رائد شكرا لك على منحي وسام المثابرة :)

مشاركة[عدل]

أهلاً، أنا أدعوك للمشاركة في التصويت على منح صلاحية إداري لعمر ابن كلثوم هنا فهو أحد أبرز المحررين في الموسوعة. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:35، 6 يناير 2013 (ت ع م)

تعديل الصورة[عدل]

مرحبا رائد. أشكر بوتي جزيل الشكر لما قام به من تخريب لليتيح لنا الفرصة لنتواصل بعد عدة أشهر. كيف حالك أخي؟ اتمني أن تكون بخير. سأعمل علي تصليح البوت كما امرتني به--عباس 12:53، 7 يناير 2013 (ت ع م)

ولد مطير هزاع[عدل]

ماشالله يا رائد لك طموح والله يوفقك بس عندي سوال لماء اسجل الدخول وش احط في الحساب لين انا ماعندي واسم المستخدم وشكرا اخوووك هزاع المطيري

عايزه اتعلم[عدل]

لو سمحت عايزه اعرف اشتغل ع الويكى يكون ازاى

خذ لك منسف![عدل]

120px من قلب عمّان مباشرةً . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 21:10، 21 يناير 2013 (ت ع م)}

ترشيح مقالتين[عدل]

مرحباً صديقي، يُسعدني سماع رأيك في مقالة أبو حامد الغزالي في صفحة ترشيحها كجيدة، ومقالة المسجد النبوي في صفحة ترشيحها كمختارة. --بلال الدويك 11:24، 28 يناير 2013 (ت ع م)

ازمة صور[عدل]

اولا السلام عيكم ورحمة الله وبركاته انا سعدت بالتعرف على سيادتك الان انا احاول ان اضع الصور كما وضعتموها فى مقالى واحاول ان اخد نسخ ولصق ولكن الامر لا يتم حيث ان الصورة لا تظهر كما تظهر فى المقالة الاصلية ثانيا دائما مايقول لى ان مقالتك يتيمة ولا رابط لها كيف احل هذه المشكلة وشكرا للعلم انا سوف اكمل الصور بالطريقة التى تركتموها على امل ان تجدوا لها حلا وشكرا جزيلا--Memesaeed (نقاش) 04:39، 29 يناير 2013 (ت ع م)محمدسعيد

شكراً[عدل]

وسام سفير ويكيبيديا
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 01:52، 1 فبراير 2013 (ت ع م)


شكر[عدل]

السلام عليكم سيد رائد ؛ اولا اشكرك على جهودك في تطوير مقالات فلسطين وبوابتها واتمنى منك التكرم باعطاء رأيك في مقالة السموع فقد رشحتها كمقالة جيدة --بدارين (نقاش) 09:55، 11 فبراير 2013 (ت ع م)

بذرة فقدان الوزن[عدل]

السلام عليكم
وجدت أثناء متابعة صفحات مرتبطة بقالب:زكام أن مقالة فقدان الوزن التي وضعت أنت بذرتها قد أضيف لها في مقدمتها نص إنكليزي طويل من قبل آيبي مجهول فقمت باسترجاعها لوضعها السابق ، لأخذ العلم ، مع الاعتذار --عبد الله (نقاش) 06:33، 2 مارس 2013 (ت ع م)

العفو، لاحظت أن العمل على صيانة لمقالات الموجودة وربطها أهم من إنشاء الجديد، بالأخص مع وجود مشاريع ويكي تخصصية حالياً (شبكات كمبيوتر، أدوية ، طب) تقدم المعلومات الجديدة برخصة حرة يمكن الاستفادة منها في أي وقت، سأعمل إن شاء الله على صيانة المقالات وربطها بقوالب وقوائم وتصنيفات؛ وأي إرشادات أو ملاحظات ستكون موقع تقدير.--عبد الله (نقاش) 13:21، 15 مارس 2013 (ت ع م)ردّ

ترشيح مقالة كجيدة[عدل]

130px|يمين 80px|يسار|مدينة أم الفحم

المقالة: أم الفحم

السلام عليكم لقد قمتُ بترشيح مقالة مدينة أم الفحم الفلسطينية دولة فلسطين لتكون ضمن المقالات الجيدة، كونها مقالة موسعة عنها فأرجو منك أن تقيمها لِما تستحق، من هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/أم الفحم ولك جزيل الشكر.. وتحياتي لك -- معتز  نقاش  16:13، 17 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

الوسام العام
مرحبا اخي

يعطيك العافية عم بشوف انجازات رائعة الكم هون عم بجرب من فترة انو انشأ الموسوعة الفلسطينية الحرة بنفس الاطار اللي انتو شغالين عليه هون مع بعض التفصيلات والتطوير ومواكبة الحياة اليومية القديمة والحديثة ورغبت ان بامكاننا التواصل من اجل هذا الشيء

مع التحية نور Noorl (نقاش) 20:29، 26 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

الوسام الخاص
أشكرك لتحريرك بذرة مقال "محطة المعادي للطاقة الشمسية" :) كمال الجزار (نقاش) 21:29، 31 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام التأدب
شكرا _______انا مازلت مرتبك من تنسيق ويكيبيديا و القوالب و و و تلك الاشاء التي يضعونها على الصفحات Benohamid (نقاش) 17:33، 2 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام التأدب
شكرا _______انا مازلت مرتبك من تنسيق ويكيبيديا و القوالب و و و تلك الاشاء التي يضعونها على الصفحات Benohamid (نقاش) 17:36، 2 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

صور فلسطين في الذاكرة[عدل]

مرحباً زميلي رائد؛ لم لا ترفع الصور التي مصدرها فلسطين في الذاكرة إلى كومنز، رفع الملف هناك يتيح مشاركته في جميع المشاريع، انظر إلى هذا الملف ملف:Ayn Kiniya-14472.jpg حيث يتوجب وضع القالب المناسب، لاحظ أيضاً أنه يجب وضع وصلة الملف إلى الصفحة وليس وصلة الصورة فقط ، شكراً لمساهماتك في جميع الأحوال --بدارين 07:33، 28 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إضافة تصنيفات بمقالة تارار[عدل]

السلام عليكم حاولت إضافة جميع التصنيفات الموجودة بالمقالة الإنجليزية، ولكن في الحقيقة هذه أول مرة أقوم بإنشاء تصنيفات على الموسوعة، فقد كنت أظن أن الإداريون وحدهم هم المنوطون بهذا العمل!! ليست هذه هي المشكلة؛ فقد قمت بالفعل بإنشاء تصنيفان، وحاولت ربطهما بنظيريهم في اللغات الأخرى، بنفس الطريقة التي أضيف بها حلقات اللغات في مقالات الموسوعة، ولكن المشكلة هي أني لا أجد التصنيفات العربية التي أنشأتها في صفحة إضافة حلقات اللغات، فهل لإضافة حلقات اللغات بالتصنيفات طريقة أخرى غير تلك المعمول بها في المقالات، أم أن هناك مشكلة أخرى؟

شكراً --Samarzahran (نقاش) 20:33، 2 مارس 2014 (ت ع م)ردّ