نقاش المستخدم:غلام الأسمر/أرشيف 10

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

السلام عليكم انا لم افهم اسباب الحذف وارجو اعاده حسابي شكراااااااا

أشكر بحرارة كل من قلق عليّ طيلة فترة غيابي، وكل من سأل عني وأرسل لي مرحبًا بعودتي للمساهمة

ارجو التعديل[عدل]

ارجو تعديل في انقلاب 3 يوليو 2013 في مصر في قسم الخلفية أن حركة تجرد التابعة للرئيس مرسي جمعت 26 مليون توقيع بالاضافة لحملة تمرد التي جمعت 22 مليون توقيع مصدر=الاهرام |تاريخ=30-06-2013 [1] ، كما تغيير في قسم الاطراف من الاخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة ارجو ان تضيف اليه حزب الوسط ، الجبهة السلفية ، هيئة الحقوق والإصلاح ، اضافة الي القادة عصام سلطان ، أبو العلا ماضي ..، تغيير الخسائر الي 4000 (بعد مجزرة رابعة) والمصابين الي 10 الاف ، كذلك تغيير في قسم احتجاجات رافضة للانقلاب كلمة هجمات شنها اسلاميون (لايعرف من الذي شنها أم انها مدبرة من الجيش كما في الجزائر كما انه ليس هناك تحقيقات) .

إدراج قوالب صيانة في مقالة المتشددون (كتاب)[عدل]

يتيمة مرحبا، غلام الأسمر! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المتشددون (كتاب) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:06، 24 أكتوبر 2011 (ت ع م)

عوداً حميداً يا بطل[عدل]

  • السلام عليكم غلام، سعدت كثيراً بظهورك مجدداً على صفحات الويكي، أتمنى أن تكون في أفضل حال، تحياتي القلبية. --د. فارس الجُويلي (راسلني) 17:07، 25 أكتوبر 2011 (ت ع م)

شكراً[عدل]

سيتم معالجة الامر في غضون هذه الايام، سوف احاول الحصول على صورة للمهدي السنوسي ، وتغيير اسم الصورة السابقة منصور أبو زبيدة الفيتوري، سوف اهتم بالامر --Libya (نقاش) 08:16، 26 أكتوبر 2011 (ت ع م)

اخى الكريم ، وجدت هذه الصورة ايضاً في موقع جيل ليبيا في (2009) قبل تحميلي لها على ويكيبيديا [1] وهي تشير للمهدي السنوسي، وسوف احاول الحصول على كتاب يباع الان في الاسوق على ما اعتقد اسمه (السنوسية في صور) --Libya (نقاش) 10:23، 26 أكتوبر 2011 (ت ع م)

شكراً الاستاذ الكريم ، سوف احاول على انسان كبير في السن او كتاب يحتوى على صورة في اقرب وقت --Libya (نقاش) 09:58، 28 أكتوبر 2011 (ت ع م)

العود أحمد[عدل]

أهل بك في دارك وبين أحبابك --Antime •(نقاش) 09:05، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:30، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

skype ? --Helmoony (نقاش) 04:22، 4 نوفمبر 2011 (ت ع م)

سأقبض عليك في يوم من الأيام. جاينك جاينك ! --Helmoony (نقاش) 04:26، 4 نوفمبر 2011 (ت ع م)

حول ملاحظات اليوم اللغوية[عدل]

السلام عليكم أخي. لقد أنشأت هذه الصفحة لتكون مكان للنقاش. --Osa osa 5...راسلني 16:31، 6 نوفمبر 2011 (ت ع م)

  • للأسف، ليس لدي الوقت لمراجعة الملاحظات، لكني وضعت اقتراحات في النقاش، وأشرت إلى مرجع يضم أكثر 600 صفحة، سيكون مفيدًا بكل تأكيد. إن كان لديك أنت بعض الوقت، فرجاءً اطلع على هذه وتلك، والآراء هنا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:40، 6 نوفمبر 2011 (ت ع م)

أهلا بك مجددا بين اخوتك الويكيبيدين، نرجو السلامة لك وللأهل والأحباب، وطمنا على الأوضاع في ليبيا.. Muhends (نقاش) 15:15، 25 نوفمبر 2011 (ت ع م)

الجديد[عدل]

أهلاً بالإداري الجديد. .--Helmoony (نقاش) 16:41، 25 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مساء الخير[عدل]

مساء الحير اح غلام كيفك ان شاء الله بخير هذه ثاني رسالة او ثالث رسالة ابعثها لك ومايصلني منك الرد اتمنى ان تكون بخير وباتم الصحة والعافية اخ غلام المحترم انا رشحت مقالة مماليك العراق لكي تكون ضمن المقالات الجيدة في الموسوعة فارجوا منك المشاركة بالتصويت ورايك يهمني بالتصويت واني بانتظار مشاركتك بعملية التصويت . تقبل مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 21:39، 28 نوفمبر 2011 (ت ع م)

النسبة المئوية[عدل]

أهلاً غلام ! ما هي النسبة المئوية لإمكانية تواجدك على سكيب الأن ؟ --Helmoony (نقاش) 06:32، 30 نوفمبر 2011 (ت ع م)

أهلا بك أخي غلام.. للأسف لم أسمع به، ولكن المصدر وهي مجلة المختلف أعتبره ثقة حيث أنه متخصص في مجال الشعر البدوي والغناء الشعبي.. Muhends (نقاش) 15:40، 30 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مصدر التاريخ خطأ[عدل]

يا صديقي،المصدر الذي أعدته نسخ التاريخ منا حسب تصريح مدير التحرير و مدير الارشيف. --Tarawneh (نقاش) 13:04، 3 ديسمبر 2011 (ت ع م)

إزالة المعلومة خرق صارخ لسياسات الموسوعة--غلام الأسمر (نقاش) 04:33، 4 ديسمبر 2011 (ت ع م)

سكيب[عدل]

سكيب ? --Helmoony (نقاش) 05:43، 4 ديسمبر 2011 (ت ع م)

شكر[عدل]

أشكرك على تشجيعك أخي الكريم، وسأراعي تنبيهك بخصوص ألفاظ التفخيم. هل تعلم أين يمكنني أن أطلب حذف صفحات؟ || عبدالمؤمن (نقاش) 21:02، 4 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مرحبا سيد غلام ،هل المساهمة في تحرير النطاقات الفرعية (بما فيها التصنيفات) غير مفيد؟ --ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 14:51، 8 ديسمبر 2011 (ت ع م)

أستاذ غلام الأسمر، آمل أن تطلع على الاعتراضات على تبرير إغلاق النقاش الذي وضعته وأن تجيب عليها هنا. مع الشكر والتقدير.--OsamaK (ناقش) 21:28، 9 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مقالة (الفاحشة الوجه الآخر لعائشة)[عدل]

بالنسبة لمقالة الفاحشة الوجه الآخر لعائشة؛ فإن المستخدم وهراني يصرّ على تعديلاته غير الحيادية والتي تصف عائشة بـ”السيدة“، وذلك من الأمور غير المسموح بها في الموسوعة. وبصفتكم إداري في هذه الموسوعة يجب عليكم التدخل والحكم بعدل كما حكمتم بذلك مسبقاً في نقاش حذف المقالة. -- Szyizm (نقاش) 14:52، 11 ديسمبر 2011 (ت ع م)

  • أرجو منك أن تتكرم وتوضح لي الأسس التي دفعتك لتقييم المقالة بالموضوعية. كيف أن موقعا يسمح بالتوثيق إذا كان هو أصلا لا يوفر إلا بضعة أسطر منقولة من مصادر أخرى. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 20:25، 14 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ارجو قبول طلبي ارجوك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل من رد[عدل]

السلام عليكم معاك "عاشق الممثل محمد الصيرفي" ارجو منحي ميزة المحرر باسرع وقت حيث اني احتاج الميزة كثير حيث اعمل بجاهد في بناء ويكييديا العربية اهتم في كل شي عن الفن في الموسوعة و بعض المقالات كلها مراجها و دائما احتجاج الى اداري اتمنى منحي الميزة سوف اعمل في جد في الموسوعة الفنية ولدي قوانين هنا وشاهد ما هو حلمي عندما اكون محرر انا مسجل منذ 12-9 -2011 و مساهمتي 720 مساهمه .

  • سوف اسهم في في بناء المقالات .
  • اثري المقالات اكثر نشاط في الموسوعة .
  • سوف اكون مستخدم جد و طيب .

هل مازالة تمنعي من هذي الميزة من هذا الحلم ارجوك امنحي الميزة ارجوك الله يفوقك امنحي (ابكي , ابكي , ابكي) ارجوك اريد الميزة ضروري و اذا كانت غير كفؤ لا مانع لدي ازالة الميزة و لكن سوف اكون مجتهد في الموسوعة ؟ ماهو ردك (ارجو الرد

مشاري للمراسلة

مساء الخير أخي غلام ، فرصة سعيدة أن أراك مرة أخرى، لم أتدخل قط بأعمال إدارية بإعطاء صفة محرر لأحد، لكن الأخ أعلاه يضطرني لعمل ذلك .. أولاً الأخ أعلاه مخالف كونه وضع اسم شخصية مشهورة .. ثانيًا لديه مساهمات كثيرة أقل ما توصف بأنها سخيفة .. ثانيًا كيف تعطى هذه الصفة لشخص لا يعرف يكتب بالعربي!! ولا يفرق بين برنامج وبرنماج ؟؟ هنا، إما عن إنشائه المقالات فيا حبذا بدلًا من قيامه بإنشاء مقالات كثيرة (بدون هدف) أن ينشأ مقالة بالأسبوع ويكتب بها بلغه عربية صحيحة .. لا أقصد القواعد اللغوية فأنا أيضًا لست سيبويه لكن شخص لا يعرف كيف يكتب كلام وأغلب مقالاته كلام خطأ !! وإن أعطي هذه الصفة فأسطلب إزالته عنه لهذه الأمور .. فرصة إني أقول ما يجول بخاطري .. نعم أنا ضده وأعترف لأنه يتصرف تصرفات طفولية ولدية سوابق بطرد بأكثر من معرف .. سعيد إن أراك مرة أخرى بالموسوعة .. واعتبر السابق فضفضة لأني مقهور منه ومن تصرفاته--Jo NaHaL (نقاش) 14:04، 22 ديسمبر 2011 (ت ع م)

رشحت مقالة محافظة المحرق لتكون جيدة , ساهم بالتصويت عليها--ن.ح (نقاش) 16:12، 3 يناير 2012 (ت ع م)

Hala1176 (نقاش) 08:37، 5 يناير 2012 (ت ع م) hi i would like to take part in the new projects such as improving a city page, I started doing some under my Arabic login name Hala Al Haddad, but would like to know the best way to do it, thanks

هذه مقالة نطرحها للنقاش[عدل]

خربة أفيق

وتشتهر ايضا (خربة ناصر الحاج)و تعد خربة أفيق من أكبر القرى في عنس(أكبر قرية في عنس من ناحية المساحة وعدد السكان وعدد المنازل ) و محافظة ذمار في اليمن من حيث التعداد السكاني ويوجد فيها الكثير من الآثار القديمة من أبرزها حصن أفيق و تشتهر بزراعة المحاصيل الزراعية المختلفة و الحبوب بجميع أنواعها و الفواكة المختلفة ومن أشهرهاالتين الشوكي والمشمش .


حصن أفيق

و حصن أفيق عبارة عن تل صخري مرتفع و محصن في محافظة ذمار و هو كبير و يحيط به سور لا تزال بعض أساساته واضحة، و توجد فيه بركتين للمياه. و في محيط قرية أفيق يوجد موقع أثري يحتوي على بقايا مباني مشيدة بأحجار مهندمة و مدافن للحبوب محفورة في الصخر ، وبرك منقورة في الجبل ، ويحتوي مسجد أفيق على أحجار منقوشة ربما نقلت من مواقع أثرية قديمة ترجع إلى فترة ما قبل الإسلام و كذلك آثار تعود الى عصر شمر يهرعش و اسعد الكامل.


الميفعة

قرية صغيرة بجوار خربة أفيق



سنبان

تتوسط عددا من القرى، فمن الشمال تحدها قرية (جُمل والدعيرة) ومن الشمال الشرقي (بيرق والخشنة) ومن الجنوب (خبج والبراق) ومن الغرب قرية (خربة السيد) والجبل الشامخ {يراخ} وقرية (الكولة) ومن الجنوب الشرقي (بيت المصري). وهي إلى الشرق من عاصمة مدينة ذمار على الطريق الحيوي الذي يصل شرق اليمن بوسطه، وتتوسط مدينتين هامتين هما رداع وذمار على مسافة 25 كم من رداع و33 كم من مدينة ذمار.


يزيد عدد سكانها على ستة آلاف وخمسمائة يقطنون في أكثر من 400 دار ومنزل ما بين بناء قديم وحديث وبناء يجمع بين القديم والحديث. ومرجع هذه المساكن والسكان لأربع أُسر كبيرة وعريقة هي أول من سكن واستقر بسنبان. هذه الأُسر هي :- 1. بني الحضوري. 2. بني علي قاسم. 3. بني الفقية. 4. بني فخر الدين.

admin[عدل]

ارجوا المساعدة[عدل]

اخي غلام الاسمر ارجوا مساعدتي في تثبيت صفحة بنو سليم ، و التي للاسف يقوم احد المحررين بحذف جل المعلومات التي احتوتها ، رغم اهميتها المعلوماتية الكبيرة بشان تاريخ المجتمع الليبي في جوانبه السياسية و الاجتماعية و الثقافية ، و هي لا تتحدث عن قبيلة بقدر ما تتحدث عن شعب و هجرة عربية شهيرة لها اثرها في الثقافة العربية و حتى الشعبية ، و هي بذلك اهم بكثير من العديد من الصفحات التي تتحدث عن شعوب اخرى في العالم للقارئ العربي او حتى قبائل اقليمية صغيرة و معاصرة في الجزيرة العربية و التي غفل عنها هذا المحرر رغم انه من هناك !!! .. ارجوك اخي تدخل بتثبيت الصفحة لاهميتها الصامل (نقاش) 02:24، 22 يناير 2012 (ت ع م)

شكراً جزيلاً استاذنا الفاضل على اهتمامكم بتطوير الموسوعة بالشكل الامثل الصامل (نقاش) 00:19، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

مرحباُ[عدل]

حمد لله على سلامتك وأتمنى لليبيا مزيد من الاستقرار--Zxs (نقاش) 14:42، 2 فبراير 2012 (ت ع م)

تفضلوا بالتصويت هنا وشكراً. | عبدالمؤمن (نقاش) 20:49، 4 فبراير 2012 (ت ع م)

شكراً للنصيحة، ما فائدة الحوار إذا أخرج لنا إداري «فيتو» لمّا نُجمِع على قرار؟ المساهمون النشطون في الموسوعة - وإن قلّ عددهم - لكنّهم بشكل عامّ يعرفون قواعد الموسوعية جيّداً. ونحن لا نقدّم رأي بل نثير امتعاضنا أنّ حال صفحة الثورة السورية غير مقبول لأنّها غير حيادية في عنوانها فما بالك بمحتواها. فنحن لا نُصرّ على رأي بل على الاعتراف بالواقع. | عبدالمؤمن (نقاش) 20:55، 6 فبراير 2012 (ت ع م)

رد : انطباعات![عدل]

شكرا لنصيحتك. في الحقيقة لو نظرنا إلى المساهمين في الموسوعة العربية لرأيت أن أكثر من 95% منهم عرب ومسلمون، بالإضافة لذلك فالأغلبية الساحقة تعيش في دول تخضع لرقابة اجتماعية وسياسية حادة لعدة أجيال، لذا من الطبيعي أن تجد توجها عاما معادي للدول والجهات التي تصف علاقتها بالتوتر مع الدول العربية. أعتقد أنه من الضروري وجود شخص يدافع عن أفكار قد تكون مرفوضة لدى الأغلبية من المحررين في الويكيبيديا العربية، بحكم خلفيتهم العرقية والدينية. هناك على سبيل المثال في العديد من اللغات التي تدعم مشاريع ويكي وشبه سياسات غايتها الحد من التحيز المنظم (أو اللاإرادي إن صح تسميته هكذا). بما أن هذا الأمر مبكر نوعا ما للويكيبيديا العربية فسأحاول قدر المستطاع تقمص دور محامي للشيطان هنا :).--Rafy راسلني 21:15، 6 فبراير 2012 (ت ع م)

الرافضة كفار[عدل]

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الروافض الإثنا عشرية ومن كان على معتقدهم بأن علي أو أحد آل البيت يعلم الغيب أو بأن القرآن محرف أو تكفير أبي بكر وعمر وغيرهم من الصحابة أو إتهام عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم أو إعتقاد النفع والضر والنصرة و الشفاء وغير ذلك من الأموات وغير ذلك من مما يعتقدونه كفر أكبر وهم يذلك كفار ليسوا من أهل الإسلام في شيء وكل واحدة مما سبق تخرجهم من ملة الإسلام ثم إن الروافض أصل دينهم الطعن في الإسلام وإدخال الشبه على عامة المسلمين وتشكيكهم في صحة الإسلام حسدا وكبرا وحقدا فيا لله كيف يكونوا تحت دائرة الإسلام ولو أظهروا محبة آل البيت فآل البيت وأصحاب محمد صلى الله عليه وسلم أحباب ليسوا أعداء ويشهد بذلك التاريخ فمن هي أحب نساء رسول الله صلى الله عليه وسلم اليه؟! اليست أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها؟! ومن هو رفيق رسول الله صلى الله عليه وسلم في الهجرة والغار أليس هو أبوها ومن الذي تزوج ابنت علي رضي الله عنه أم كلثوم أليس عمر بن الخطاب وفي خلافته؟! ومن طعن عمر اليس المجوسي أبو لؤلؤة صاحب القبر المعظم عند مجوس الشيعة ثم لتعلموا أننا نعلم أنكم طعنتم في أصحابه وفي عرضه لأنكم تريدون الطعن فيه صلى الله عليه وسلم ولكن علمتم أن وراء الطعن المباشر فضيحة مباشره ومنكم من يقول بأن علي رضي الله عنه وأرضاه هو رب الأرض والسماء (كبرت كلمة) ونحن والله لسنا بأعداء لآل البيت كما تتهمونا لتشوه السمعة والله مع الصادقين فعقيدتنا واضحة كما قال إمامنا القحطاني في نونيته حب الصحابة والقرابة سنة * ألقا بها ربي إذا أحياني وقال: فكأنما آل النبي وصحبه * روح يضم جميعها جسداني وقال: واعرف عليا أيما عرفان لا تنتقصه ولا تزد في قدره * فعليه تصلى النار طائفتان احداهما لا ترتضيه خلفة * وتنصه الاخرى اله ثاني وقال في مدحه بعد أن ذكر خلافة عثمان ولي الخلافة صهر أحمد بعده * أعني علي العالم الرباني زوج البتول أخ الرسول وركنه * ليث الحروب منازل الأقراني ثم قال : قل خير قول في صحابة أحمد * وامدح جميع الال والنسواني وقال في فضح الوافضة والعن زنادقة الروافض إنهم * شتموا الصحابة دون مابرهان حبوا قرابته وسبوا صحبه * جدلان عند الله منتقضان والله أعلم

لماذا ...؟[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي غلام الاسمر لماذا حذفت المقاله اللتي انشأتها تحت عنوان ( تحقيق في نسب قبيلة حرب وخولان )
وهذه المقاله ليست عن عشيره او فخذ بل هي تندرج تحت قسم القبائل التاريخيه اللتي سمحت بها سياسة ويكيبيديا وتوافق من الاستثنائات اثنتين من اصل الثلاثه اللتي ذكرتها شروط الموسوعه
وهي كالتالي :
استثناءات
  1. يكتسب الكيان العائلي أهمية معينة في بعض الأنظمة السياسية أي الملكية أو بعض دول الخلافة الإسلامية أو الإمبراطوريات اليابانية، في مثل هذه الحالة يمكن كتابة مقالة عن الأسرة الحاكمة أو الأسرة المقدسة باعتبارها كيانا اجتماعيا له دور في التكوين السياسي والاجتماعي الديني للبلد وليس لاعتقادنا بأن هذه الأسرة لها أفضلية على غيرها .
  2. القبائل والعائلات التاريخية التي لعبت دورا في التاريخ عن طريق مشاركتها في حروب تاريخية مهمة وهذه المشاركات وملابساتها موضحة في كتب تأريخية موثقة. المقالة هنا يجب أن تكون موثقة من هذه المصادر ومحددة لتوضيح دور هذه القبائل في الأحداث التاريخية .
  3. القبائل العربية الكبيرة التي لها وجود تاريخي واجتماعي عبر الكثير من العصور الإسلامية (قريش، خزاعة، قحطان، قيس، قبائل يمانية، ...) ضمن هذا المفهوم ..لا يوجد مانع لكتابة مقالات.
وهذه المقاله توافق الاستثنائين الثاني والثالث
كذلك احتوت المقاله على الكثير من المصادر والكتب اللتي تؤكد من مصداقيتها
ارجوا من شخصك الكريم اعادة النظر بها من جديد
وشكرا
تحياتي لك

السلام عليكم يا أخي غلام، أتمنى أن تكون الأحوال طيبة عندك. اشتقنا إليك عندما طال غيابك. بريدي هو oaattiya@yahoo.com--Omar35880 (نقاش) 01:46، 12 فبراير 2012 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

سيدي الكريم ..

وصلني حذفكم لتدوينتي التي كنت أُعدها للنشر , و لا أفهم سبب ذلك , حيث أني حديث عهد بويكبيديا , و لم أنشر بها مقالاً قبل اليوم , و كم أتمنى أن يتم إبلاغي بالسبب المُباشر , حتى أتمكن من إعادة التدوين بعد الأخذ بمقتضى الحذف ..

و دمتم ..

خذ لك بقلاوة![عدل]

أبارك لك بذكرى ثورة 17 من فبراير وأتمنى ان تحل الذكرى الثانية وقد أستقرت الاوضاع! Zxs (نقاش) 11:30، 17 فبراير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة[عدل]

السلام عليكم اخ غلام وبعد التحية والسلام انا قمت بترشيح مقالة تاريخ بغداد بعد سقوط المماليك لكي تصبح مقالة جيدة ضمن المقالات الموجودة في موسوعة ويكيبديا وارجوا من جنابك الكريم المشاركة بالتصويت ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 01:03، 18 فبراير 2012 (ت ع م)

متى[عدل]

أهلاً غلام ! كيف حالك ؟ أين أنت ؟ متى أجدك للحديث عن المستجدات ؟. --Helmoony (نقاش) 22:55، 18 فبراير 2012 (ت ع م)

سكيب الأن ؟ --Helmoony (نقاش) 05:15، 20 فبراير 2012 (ت ع م)

الحذف[عدل]

مرحبًا غلام. استغربت مثلك من حدوث ذلك الخطأ؛ حيث أنني قد راجعت بنفسي تواريخ كافة الصفحات المستهدفة للتأكد من أنها غير فارغة قبل أن يوسمها البوت بالحذف. يبدو أن كثرة عدد تلك الصفحات، بالإضافة إلى إفراغ أحد المستخدمين للصفحة (كما أشرت)، قد ساهما في حدوث المشكلة. شخصيًا أستبعد وقوع نفس المشكلة على صفحات أخرى، لكني سأعيد مراجعة عمليات الحذف مرة أخرى كزيادة في التأكيد. شكرًا على التنبيه وإصلاح الأمر بنفسك. تحياتي. --Avocato (نقاش) 09:22، 19 فبراير 2012 (ت ع م)

رفع المنع[عدل]

أخي العزيز لقد قمت بمنعي بسبب التخريب , فهل راجعت ما قمت بعمله ليتم حسابه تخريب , كل ما قمت بتعديله هو بعض التنسيق لصفحات نقاش واضافه قائمه بالمحتويات لبعض صفحات النقاش من الارشيف والتي لم يكن بها واحد وقام بالغاء التعديلات التي نفذتها احد البوتات فقمت باستعادتها لانها لا تخالف اي قانون في الويكيبيديا وليست تخريب فقمت انت بمنعي ومنعتني حتي من القدره على ارسال اي رسائل لك او حتى في صفحه نقاشي لرفع المنع مع ان المفترض ان يكون هذا حق من حقوقي ان اناقش ماتم منعي بسببه , انا لست بمخرب ويمكنك النظر الي التعديلات الخاصه بي , اذا كنت اريد التخريب كان من الممكن ان استخدم عنوان اي بي ولكن قمت بإنشاء حساب أرجو رفع المنع عني وتعديل البوتات من استرجاع التعديلات والتي ليست تخريبا وانما قصور في عمل البوت وشكرا. maxmyo رقم المنع #14432

شكرا لك[عدل]

شكرا--مستخدم:Neogeolegend (نقاش) 03:51، 21 فبراير 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

الوسام الخاص
ان صح منك الود فالكل هين’____وكل الذي فوق التراب تراب’ شاب من طيبة (نقاش) 04:36، 21 فبراير 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

الوسام الخاص
ان صح منك الود فالكل هين’____وكل الذي فوق التراب تراب’
شاب من طيبة (نقاش) 04:41، 21 فبراير 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

الوسام الخاص
ان صح منك الود فالكل هين’____وكل الذي فوق التراب تراب’
شاب من طيبة (نقاش) 04:41، 21 فبراير 2012 (ت ع م)

استرجاع تعديلات[عدل]

مرحبا غلام. هل تسمح بالتعليق على الشكوى هنا؟ أنا شخصيا لا أرى ضررا من إضافة جدول المحتويات في الصفحات، على الرغم من أني لست مع تغيير عناوين الفقرات لأنها جزء من نصوص تاريخية. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:47، 22 فبراير 2012 (ت ع م)

نعم طرابلس يوجد فيها مليون مجلس محلي وعسكري--Zxs (نقاش) 16:02، 29 فبراير 2012 (ت ع م)

هذا جزء من الفوضى المطلقة التي تشهدها ليبيا,على كل حال اعتقد يجب ارجاء التسمية الشعبيات لجعلها جزء من التاريخ مثل محافظات ليبيا--Zxs (نقاش) 16:13، 29 فبراير 2012 (ت ع م)

فوضى "مطلقة"! .. لم أر طرابلس رائعة مثلما هي الآن، ولم يكن لي أمل "ولو بسيط" في ازدهار ليبيا كما هو حالي الآن، مع الاعتراف بوجود جوانب سلبية نتيجة المرحلة الانتقالية، سأعمل على النقل الصفحة الحالية إلى "المجالس المحلية لمناطق الليبية" أو أي اقتراح آخر في صفحة النقاش التي وضعت بها جزء من اقتراحي--غلام الأسمر (نقاش) 16:21، 29 فبراير 2012 (ت ع م)

ليبيا دولة فاشلة أو لا تعتبر دولة أساساً دولة بدون محاكم بدون شرطة بدون جيش تغزوها المليشيات --Zxs (نقاش) 17:29، 29 فبراير 2012 (ت ع م)

من الواضح أننا أصبحنا ننقاش آراءً شخصية لا علاقة لها بعمل الموسوعة! لهذا اخترت أن أختصر ردي في صفحتي هذه، جرب أن ترتكب جريمة في شوارع طرابلس أو بنغازي وستعرف حينها إن كانت ليبيا دولة فاشلة أم لا!، ليس معنى هذا أن الوضع نموذجي وطبيعي وأن كافة مؤسسات الدولة أضحت مفعّلة 100%، فهذا يعد معجزة بالنظر إلى بلد حصلت به ثورة عارمة بدون قيادة وبشكل فاجأ حتى غالبية الذين ثاروا، كما شهد حربًا قاسية لم يشهدها منذ الحرب العالمية الثانية، لكني أجزم أنه حاليًا أفضل بمراحل من دول مثل لبنان والعراق والجزائر! كما أن روح الأمل رغم المصاعب متزايدة--غلام الأسمر (نقاش) 10:28، 1 مارس 2012 (ت ع م)

كل ماأتمناه أن لا تصبح طرابلس مقديشو آخرى--Zxs (نقاش) 18:23، 1 مارس 2012 (ت ع م)

اهلاً[عدل]

اهلا بك عزيزي, أنا مسجل هنا في الموسوعة منذ شهر سبتمبر 2011 و لكني رغم مساهمتي ال 4300 تقريباً لكني لم احصل عليها منع لمرة واحدة فقط و و يوم واحد فقط لدي مشكلة بسيطة انا لغتي العربية ضغيف قليل لكن يوماً وراء يوم تتحسن و انا سوف اكون افضل مع الوقت ,,, و المفروض ان اكون املك الصلاحية منذ اشهر لكن حظي الياس ارجوك ساعدني و اقبل لي الصلاحية ارجوك ارجوك انا ابكي ابكي نعم ابكي اعطين الميزة ... اذا كنت ملاحظة اي تخريب مني لا تنرط سوا فقط في نقاشي لمرة واحدة فقط ارجوك امنحي الميزة ,.................... واذا ارسل لك شخص رسالة يدع "جو" لا تصدق في كلمة لانها حاقد علي في الموسوعة .......... وشكراً لك --Maumed al sarif (نقاش) 19:21، 16 مارس 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

الوسام العام
الحمد لله على السلام sar (نقاش) 00:30، 29 مارس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وبعد : ليس كل ما يذكر في الأخبار وما تتداوله الصحف الورقية والصحف الإلكترونية صحيح فسلالة العثمانيين لم تنتهي ولن تنتهي ولكن لن نعلن أن أنفسنا مخافة التهديدات والمخاطر التي ستصاحب معرفة باقي سلالة العثمانيين وبالذات سلالة السلطان عبد الحميد الثاني رحمه الله ... أدام الله الخير للمسلمين ووفقهم في جميع أمورهم وأن يوحدهم تحت راية واحدة ... والله الموفق


شكراً لك على قراءة الرسالة وجزاك الله خيراً ووفقك الله في كل عملك وجهدك وحياتك السلام عليكم

محمد عصام عبد السلام " حفيد السلطان عبد الحميد الثاني "

Ami[عدل]

Bonjour.cava

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم

أخي \أختي العزيز\ة

أريد أضافة صفحتي الشخصية وليس لدي أي معلومات عن كيفيت إضافتها

أرجوا مساعدتي بأقرب وقت ممكن

وشكر

Drifter Bird (نقاش) 06:06، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

اهلا بك[عدل]

تم وسم ملف:مسجد عبد السلام الأسمر.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 01:26، 22 مايو 2012 (ت ع م)

برجاء ألمساعده على تجاووز ألمدعو أبو حمزه[عدل]

ألسلام عليكم أشكر لكم إهتمامكم حيث أنني وكثير غيري نتعرض لتعمد حذف مساهماتنا ألحصريه ألتي لا ينازعنا على ملكيتها أحد في ألعالم ماعدى ألمدعو أبو حمزه ألذي يجد في حذف مساهماتنا راحه لنفسه ظننآ منه أنه ألمتحكم في مساهمات ألأعضاء أخي ألكريم أنا نبيل حسن أحمد فرحات من مكة ألمكرمه ولي كتاب أسميته ( كتاب مشاعر روح إنسان/ نبيل حسن فرحات ) وهو موجود على محرك ألبحث جوجل ومحرك البحث بينق ومحرك البحث ياهوووو وللكتاب صفحة تعريف على فيس بوك بها مقتطفات من محتوى ألكتاب ولكن ألمدعو أبو حمزه يرفض نشر معلومه عن الكتاب

ومن ناحيه أخرى قمت بتأسيس برنامج تعاوني بإسم ( برنامج أل فرحات للتنميه وألإدخار وألتكافل) وله صفحه رمزيه على فيس بوك وموجود على محرك البحث جوجل ولكن المدعو أبو حمزه يصر على حذف ألمعلومات ألتي وفرتها للموسوعه عن نشاط ألبرنامج وكافة ألمعلومات عنه كما أنه محترف مضايقة ألناشرين ومحترف حذف منشورات ألأخرين ويطيب لي دعوتك لتصفح كتابي وألإطلاع على نشاط برنامجي ويمكنك التواصل معي عبر بريدي ألأكتروني frhatmkkh@hotmail.comأو ألدخول على جوجل وكتابة كتاب مشاعر روح إنسان/ نبيل حسن فرحات أشكر لك إهتمامك وتقبل وافر إحترامي --نبيل حسن فرحات مكة (نقاش) 13:30، 23 مايو 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

الوسام العام
الف تحية لك اخي غلام

اخوك محمد من اليمن Foryozed (نقاش) 22:19، 28 مايو 2012 (ت ع م)

تخريب[عدل]

تخريب على صفحة نقاشي.--رائد عزمي حموده (نقاش) 18:42، 18 يونيو 2012 (ت ع م)

حذف صفحة[عدل]

برجاء حذف هذه الصفحة : http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D9%8A_%D8%A3%D8%B1%D8%B6_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85_%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84

لأنني كتب العنوان خطأ

و تم كتابة صفحة جديدة هنا : http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D9%8A_%D8%A3%D8%B1%D8%B6_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85_%D9%88_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84

و شكراًَ

--Mr Revolution (نقاش) 17:07، 19 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبًا يا زميلي، أرجو منك حماية صفحة عنبتا لمده أسبوع بسبب التخريب المُتعمد عليها، دُمت بخير .--رائد عزمي حموده (نقاش) 18:57، 19 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحباً صديقي[عدل]

مرحباً صديقي[عدل]

مرحباً صديقي ... يشرفني دعوتك الى:

تم وسم الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل إسماعيل للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:54، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 22:43، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 11:01، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

رجاء شديد[عدل]

سيدي .. بعد نقاشي مع المستخدم Elph وفرت 4 مراجع أخرى مع المرجعين السابقين ، والمراجع الجديدة تتفق مع مصادر ويكيبيديا الموثوقة ويكيبيديا:مصادر موثوق بها ،كما أن هناك مصادر أخرى سيتم توفيرها خلال الأيام القادمة ، وقد عملت اليوم على تطوير الصفحة وصيانتها وفق توجيهات المستخدم Elph ، وسأستمر في صيانة الصفحة بشكل دوري ، ارجوك قم بنقل الموضوع من هنا إلى شيرين الرفاعي ، وتوفير حماية لها، وكما تلاحظ أنا اقوم بصيانة الصفحة بشكل دوري ، وكما تلاحظ أن صفحتي مليئة بالمراجع ومنسقة مقارنة مع مثيلاتها في تصنيف:مذيعات سعوديات ، وتصنيف مذيعون سعوديون ، علمًا أن المستخدم Elph طلب مني أن أطلب من أي إداري آخر نقلها ، أرجوك الله يرحم والديك قم بنقلها ... أرجوك أرجوك Samimalki (نقاش) 14:58، 17 يوليو 2012 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير[عدل]

كل عام وأنت والأسرة جميعا، أعاده الله على وطننا العربي وأمتنا الإسلامية بالخير واليمن والبركات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 08:09، 20 يوليو 2012 (ت ع م)

كل عام وأنتم بخير[عدل]

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك. تقبل الله منّا ومنكم الصلاة، والصيام، وسائر الأعمال الصالحة.--Maher27777 (نقاش) 00:04، 19 أغسطس 2012 (ت ع م)

دعوة إلى قاعة الشاي[عدل]

مرحبا! غلام الأسمر،

باعتبارك محررا خبيرا في ويكيبيديا العربية، نود دعوتك لمشاركة خبراتك في الإجابة على أسئلة المحررين الجدد في قاعة الشاي التي تقدم طريقة جديدة للتفاعل بين المحررين الخبراء والقادمين الجدد إلى ويكيبيديا. رجاء إضافة تلك الصفحة إلى قائمة مراقبتك عن طريق هذه الوصلة، والاطلاع على صفحة النصائح الموجهة إلى من يجيب على الأسئلة. المحررون الجدد هم مستقبل ويكيبيديا العربية، وواجبنا جميعا أن نساعدهم ! راسلني في حال وجود أي استفسارات. --Haithams (نقاش) 21:58، 29 أغسطس 2012 (ت ع م)

ضعف النشاط في المهام الإدارية[عدل]

--Aiman Saeed أيـمـن. 14:07، 1 سبتمبر 2012 (ت ع م)

بقلاوة![عدل]

أهلا بعودتك بلال الدويك 09:06، 3 أكتوبر 2012 (ت ع م)

سؤال بالنسبة للصور في مقالة آسيا عبدالله[عدل]

مرحبا أخي العزيز ، حضرتك حذفت صور في مقالة آسيا عبدالله ، وبصراحة تناقشت مع أكتر من محرر بالويكيبيديا بالموضوع وبالنهاية اعتمدو الصور ، والمقالة والصور تم اعدادها بالتواصل مع آسيا عبدالله شخصيا ، يعني الموضوع ما فيه أي انتهاك لأي شخص ، وبامكانك تسأل آسيا عبدالله شخصيا اذا بتحب ، أتمنى ترجع الصور المحذوفة للموضوع . WalidMatar (نقاش) 20:48، 4 أكتوبر 2012 (ت ع م)

هل تعلم ؟[عدل]

هل تعلم أن برنامج skype هو برمجية تساعدك على الحديث مع أصدقائك عبر الانترنات حتى الذين نسيتهم منذ مدة ؟ --Helmoony (نقاش) 20:03، 12 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مشكلة دخول للصفحات الرأيسية[عدل]

في الأونة الأخيرة تكررة مشكلة الدخول وسرعة الوصول و التحرير للصفحاة الرأيسية والصفحة التي تحصل على مشهداة عالية.أعتقد أن هاذهي المشكلة سببها الخوادم/ السرفر التي يعمل علية المكبيديا العربية, فأقترح على الأداريين:

  • وضع بوت يقيم عدد زيارات لكل صفحة وحجم الصفحة ونقلة ألى مسؤل الخوادم/ السرفر لي ويكبيديا العربية.

http://en.wikipedia.org/wiki/Bandwidth_management

  • شراء أو تأجير خوادم أقوى لتناسب أحتياجات الموسوعة عن طريق التبرعات أو طلب من الموسوعة العالمية أن تعطي الموسوعة العربية حصة أكبر من خطوط الأتصال.

ارجو الأهتمام بهاذا الموضوع حتى يتم عمل الأجرائات الازمة. شكرا,--Mao.26 (نقاش) 15:38، 13 نوفمبر 2012 (ت ع م)

طلب رفع صورة[عدل]

طلب رفع صورة[عدل]

كل التحية لك أود أن أسألك إن كان بإمكانك رفع صورة على هذا الموقع ؟؟؟ لدي هذه الصورة الخاصة بي, وأود وضعها داخل الجدول التعريفي بالشخصية التالية فادي دخان وهذه صورته (انقر هنا)

طبعاً ,, أنا أطلب منك ذلك لأنه ليس لدي صلاحية رفع الصور، فهل من الممكن أن ترفع الصورة إذا كانت لديك هذه الصلاحية وتضعها في مكانها المناسب داخل الجدول التعريفي بالشخصية والكائن (على اليسار) ، شاكراً لك حسن التفهم والتعاون--فادي دخان,, المدونة الشخصية (نقاش) 13:32، 19 نوفمبر 2012 (ت ع م)

Workshop on Wikipedia and the Middle East[عدل]

Hi Ghulam Brown, I noticed that you edit articles about the Middle East and North Africa, and I'm organising a workshop for a group of researchers from the University of Oxford and the American University of Sharjah, about representation of the Middle East and North Africa region on Wikipedia. We held a workshop in Cairo for Wikipedians in October 2012 to discuss barriers to participation on Arabic Wikipedia. Our next workshop will be taking place in Amman, Jordan on the 26th-27th January 2013. We have funds to pay for participants' travel, accommodation and food. This workshop will concentrate more specifically on the representation of parts of the MENA region on Wikipedia and the ability of local editors to contribute to those representations. We are therefore looking for participants who edit articles about the MENA region (can be places, local historical or current events, local people etc.) We wanted to invite you because we noticed you have been involved in editing about contentious topics in the region and would really value your input. If you want to know more about this workshop, please contact me on wikiproject@oii.ox.ac.uk. Many thanks, Clarence (Project Manager)OIIOxford (نقاش) 14:25، 20 نوفمبر 2012 (ت ع م)

بخصوص مداخلتك[عدل]

الأخ العزيز غلام الأسمر المحترم: وجدت لك مداخلة في نقاش مقالة جعفر الصادق هنا تقول فيها: لا تتردد، وكلام حول سياسات ويكيبيديا، فهل الكلام موّجه لي أو للأخ الذي اعترض على المقالة؟. مع خالص التحيات.--أسامة الساعدي أسعد بنقاشك 13:09، 25 نوفمبر 2012 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]

السلام عليك أخي.

بعد أن لاحظت أنك من المتعاوينين في الموسوعة قررت أن أتوجه إليك بطلب مساعدة.

فثد طلبت منذ أسابيع إدراجي كمحرر ولكن تم التغاضي عن طلب وإدراج الكثيرين غيري برغم الفارق في نوعية العمل. ولما رأيت أن هذا غير عادل اتصلت بك طلبا في مساعدتك.

أرجو أن تقوم بالمقارنة.. وشكرا.

طلب مساعدة[عدل]

السلام عليك أخي.

بعد أن لاحظت أنك من المتعاوينين في الموسوعة قررت أن أتوجه إليك بطلب مساعدة.

فثد طلبت منذ أسابيع إدراجي كمحرر ولكن تم التغاضي عن طلب وإدراج الكثيرين غيري برغم الفارق في نوعية العمل. ولما رأيت أن هذا غير عادل اتصلت بك طلبا في مساعدتك.

أرجو أن تقوم بالمقارنة.. وشكرا. --Saif affana (نقاش) 13:59، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]

السلام عليك أخي.

بعد أن لاحظت أنك من المتعاوينين في الموسوعة قررت أن أتوجه إليك بطلب مساعدة.

فثد طلبت منذ أسابيع إدراجي كمحرر ولكن تم التغاضي عن طلب وإدراج الكثيرين غيري برغم الفارق في نوعية العمل. ولما رأيت أن هذا غير عادل اتصلت بك طلبا في مساعدتك.

أرجو أن تقوم بالمقارنة.. وشكرا. --Saif affana (نقاش) 14:02، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

حارة المغاربة (نسبها)[عدل]

السلام عليكم أخ غلام، هناك إشكال يتعلق بموضوع حارة المغاربة حول نسب هذه الحارة (المغرب العربي أم المغرب الأقصى) حيث هنالك تخريب في نص الموضوع من طرف مستخدم معين والذي قد تم تنبيهه عدة مرات في صفحة التغيير من بينها (هنا). كما قمت بفتح صفحة النقاش (هنا) ولكن بدون أن أحصل على رد من طرفه. في إنتضار ردك، أتقدم لك بتحياتي الخالصة. --فيصل.09 (نقاش) 01:00، 4 ديسمبر 2012 (ت ع م)

تشويه متعمد مستمر اتمنى التصرف باي طريقة :([عدل]

عزيزي هناك موضوع يتم تشويهه بصورة مستمرة بكلمات غير سوية و سب و قذف مباشر و لقد حاولت اكثر من مرة ظلب حماية الموضوع دون جدوى يمكنك مراجعة تاريخ الموضوع لمعرفة مدى التشوية الذي يطولة http://ar.wikipedia.org/wiki/سند_راشد_دخيل و في اخر مرة اصبح التشوية متعمدا من قبل عضو ظاهر اسمه للعيان Neogeolegend بل و تجاوز المنطق بان جعل النسخة المشوهه هي المفحوصة و هي تحتوي على الفاض نابية و تهتم الكاتب بانه سارق في طياتها اتمنى من حضرتكم التصرف السريع

دعوة لابداء الرأي[عدل]

مرحباعزيزي غلام الأسمر.انت مدعو لابداء رايك في هذا الموضوع. هنا, ارجو المشاركة بالنقاش تحياتي لك--Jack bsh (نقاش) 15:11، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

صديقي العزيز :

أريد أن أغير إسمي من غريب النمر إلى يوسف النمر هل يمكن هذا ؟

أشكرك

دعوة للتصويت[عدل]

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 12:16، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أهلاً بعودتك[عدل]

والله مسرور جداً بعودتك أخ غلام أتمنى أن تكون أنت وكل عائلتك وليبيا بخير. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:37، 19 يناير 2013 (ت ع م)

ألعنصريه ألمتأصله في بني يعرب مهما وصلت بهم ألدرجات ألعلميه أو ألثقافيه[عدل]

ألمحرر غلام ألأسمر كنت قد أرسلت أستنجد بك من ألمحرر أبو حمزه وأصراره على حذف تسجيلاتي في صفحتي تحت حجج واهيه ويرفض أن يرى أي من منشوراتي عن مشاريعي ومنجزاتي ويبدو أن ألعنصريه وألعصبيه هي داء أزلي بين ألعرب فلو كان ألمحرر من غير ألعرب لكان منصفآ ومنح نفسه فرصه ليطلع على إطهاد ألمدعو حمزه ولكن أجد أنك قد قدمت دليل على أنك حتى لم تكلف نفسك عناء ألرؤيا بل أكتفيت بما أوعز لبه ألجاهل حمزه لتنضم إليه تعصبآ بدون علم وترسل لي رسالتك ألتي وجدتها بألصدفه وعلى فكره رسالتك وألملاحظه ألتي بها تعبر عنك فقط ولا تؤثر على سيرتي وطز فيك وفي حمزه ومن كان على شاكلتكم من الجهله المتعصبين ألذين يظنون أنهم أصبحو بدرجة ألقداسه ليقررو مصير من يكتب ومن لا يكتب وللعلم أنا قد ألغيت إشتراكي معكم ومثل ألكثيرين أنا لايشرفني أن أعرض على أحد من جهلة ألعرب كتاباتي وسوف اقوم بنشر ألتفاهات ألتي أرسلتوها لي على جميع المواقع ألأكترونيه وألمنتديات ألعالميه ليعلمو أي جاهل متعصب أنت وشريكك حمزه ختامآ لا عاد أحد منكم يلوث بريدي بحروفه (--37.242.187.202 (نقاش) 15:02، 3 مارس 2013 (ت ع م))

رفع صور[عدل]

السلام عليكم أحتاج رفع صور لأحد المقالات وليست لي الصلاحية فماذا تنصح شكرا جزيلا --مصطفى الموصل (نقاش) 18:56، 18 مارس 2013 (ت ع م)

التحية لروح الشيخ راغب حرب[عدل]

التحية موصولة الى روح الشيخ العظيم راغب حرب شيخ شهداء المقاومة في لبنان انا مسلم سني و راغب حرب يعني لي التضحية كمن سبقه من شهداء الاسلام

وسام![عدل]

وسام الإداريين
السلام عليكم ياصديقى صفحتى ممتعة

--*/ishaq ishaq/* 12:16، 21 مايو 2013 (ت ع م)


--188.247.73.140 (نقاش) 12:52، 14 يوليو 2013 (ت ع م)أخي غلام الأسمر. أولاً أرحب بعودتك. وإن كنت لا أدر أين كنت لأني تعرفت عليك أول مرة. والحمد لله على سلامتك.

ثانياً: لقد قمت بحذف سلسلة من عشر مقالات لي بعنوان " مقاربات في الطاقة النووية". ولقد بررت ذلك بعدم " الملحوظية". والواقع:

• أن المقالات مهمة وجديرة بالملحوظية من حيث الموضوع والأهمية.

• نشرت المقالات في الصحافة ومواقع إلكترونية عديدة، وكان لها صدى كبيراً.

• ساهمت المقالات في نشر الوعي في جميع قطاعات الشعب الأردني، وفي تشكيل رأي عام علمي واضح تجاه المشروع النووي المعلن.

• إنها لا تهم فئة قليلة من الناس بل الشعب الأردني كله؛ كما تهم الباحثين العلميين في كل مكان في الأردن وغير الأردن، في الوقت الراهن وفي المستقبل.

وأود أن أذكرك بمعايير الملحوظية كما في ويكيبيديا نفسها وكما يلي: " يعتبر موضوع ما مهما وجديرا بالملحوظية إذا ما كان يحظى باهتمام يتعدى دائرة مجموعة ضيقة من المهتمين أو المعنيين بالموضوع، أو إذا كان ذا أهمية خاصة أو تأثير بحيث يتطلب أن يعرف به الآخرون". وهو فعلاً متحقق في المقالات.

من جهة أخرى يتحقق شرط المصادر في المقالات فكلمة "مصدر" كما هي مستخدمة في ويكيبيديا " تشير إلى ثلاث عناصر هي، المنشور (الكتاب، المقال)، المؤلف (الكاتب، الصحفي)، والناشر (صحيفة الأهرام، موقع الجزيرة.. الخ)، وإن هذه العناصر الثلاث هي التي تحدد مدى الوثوقية". وهذه الشروط متحققة جميعها حيث أن:

• اسم المقال: محدد في كل مالة من المقالات العشرة؛ وفي المجموعة ككل؛

• اسم الكاتب: محدد في كل حالة ( الدكتور علي المر)

• اسم الصحيفة: محدد في المراجع.

وأخيراً: ذكرت في تبريرات حذف المقالات أنها ليس فيها إلى روابط والحقيقة غير ذلك حيث تم تثبيت العديد من الوصلات في كل مقالة تربط المقالات ببعضها وتربطها بالموضوع الأصيل وهو الطاقة النووية في الأردن.

نظراً لما سبق أتقدم بطلب استرجاع المقالات؛ لإتاحتها للمهتمين من العلماء الباحثين والمهتمين في مجالات الطاقة والبيئة واليورانيوم والمعادن والاقتصاد ودراسات الجدوى والمفاعلات النووية وتحلية المياه .. وغيرها. --188.247.73.140 (نقاش) 12:54، 14 يوليو 2013 (ت ع م)

هل الانحياز اصبح قاعدة في ويكيبيديا؟[عدل]

اراك تسارع في حماية مقال ذا عنوان منحاز، فضلا عن كونه غريب ويبدو بحث أصلي، فهل لك أن توضح كيف يبقى المقال محميا تحت عنوان منحاز غير موضوعي؟ ما جدوى النقاش في هذه الحالة؟؟ Skatershot (نقاش) 16:50، 22 يوليو 2013 (ت ع م)

مرحبا .. الأمر يتعلق فقط بدعم استقرار المقالة وتجنيبها حروب تحريرية، كوني أعدت الحماية إلى عنوان "انقلاب" فهذا لا يعني أني أدعمه، لكني أقوم بدوري كإداري في تقليص الفوضى، وبالمقابل أنت بدورك قمت بوضع عنوان ينحاز لوجهة نظر بعينها، وما قمتَ به أنت لن ينحل المشكلة، بل ربما يعمقها، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 20:07، 22 يوليو 2013 (ت ع م)
  • مرحبا صديقي غلام، أحترمك كثيرا ولا أريد الدخول معك في حروب تحريرية، المقال في أغلب الويكيبيديات كالإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية اعتمد عنوان انقلاب، لماذا الاستثناء ؟ ، كن منصفا واسترجع العنوان السابق من فضلك، تحياتي لك --إلمورو (نقاش) 17:37، 23 يوليو 2013 (ت ع م)
أهلا بك أخي إلمورو، بدوري أقدرك، لكني أحاول أن أصل إلى تطبيق وجهة نظر محايدة، هناك وجهة نظر أخرى مطروحة بقوة وهي "ثورة" ولايمكن أن ننشئ مقالتان واحدة انقلاب وأخرى ثورة، أعتقد أنه من المناسب أن يكون هناك الآن عنوان محايد حتى يكون للنقاش معنى حقيقي، وتأكد أني أحاول أن أدفع بحل يحتوي وجهتي النظر ولن يفسد هذا التباين أي ود، تقبل تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 20:04، 23 يوليو 2013 (ت ع م)

رد: تهنئة[عدل]

أهلا بك صديقي، وعودًا حميدًا ، أشكرك على التهنئة وعلى الثقة، ولن أنسى معروفك معي في بداياتي الويكيبيدية .--بلال الدويك 22:03، 23 يوليو 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
احتاج لمساعدة ضروري رجاء ..لغة الويكي صعبة جدا عليه ..انا غرقانه :(((( هدى عويس هدى عويس (نقاش) 07:33، 8 أغسطس 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
احتاج لمساعدة ضروري رجاء ..لغة الويكي صعبة جدا عليه ..انا غرقانه :(((( هدى عويس هدى عويس (نقاش) 07:34، 8 أغسطس 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
احتاج لمساعدة ضروري رجاء ..لغة الويكي صعبة جدا عليه ..انا غرقانه :(((( هدى عويس هدى عويس (نقاش) 07:35، 8 أغسطس 2013 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية .... أردت سؤالك سؤالا بخصوص تحرير المقالات إن تكرمت و جاوبتني كونك لديك خبرة في الويكي :

لدي مسكلة بخصوص وضع المصادر في بعض المقالات عند ترجمتها من اإنجليزية فهناك مقالات أضع المصادر بها بصورة طبيعية : أقوم بنسخ ما بين عالمتي ref ووضعه في المقالة العربية أو نسخ العلامتين وما بينهما ولكن في مقالة مثل : أليس في بلاد العجائب(فيلم 2010) والتي هي مووجودة بالانجليزية أحاول ترجمة قسم هو "الشخصيات" من المقالة الأجنبية وهو يحوي مصادرًا لذا أنا عندما أضع المصدر بكلا الطريقتين فإنه لا ينفع معي ذلك . وإن المثال ها هنا على الطريقتين : نسخ ما بين ref والطريقة الثانية نسخهما :

ميا في دور أليس كيزنلي . عند كتابة الدور , بحثت الكاتبة ليندا وولفيرتون عن كيفية توقع تصرف فتاة صغيرة في العصر الفكتوري ومن ثم جعلها تتصرف عكس المتوقع . لقد قرأت ميا كتب لويس كطفلة وأعادت قراءتهم كرة أخرى للتحضير لدورها [2]. ولقد شاهدت فيلم أليس الصادر في 1988 للمخرج جان سفانكماجير (Jan Švankmajer) وقالت : " عندما كنا أطفالا , كانت أمي تضع الفيلم في مشغل الكاست فيديو (الكاست فيديو هو الشريط القديم – قبل س يدي – الذي كانت تسجل عليه الأفلام) . فكنا نصبح مشوشين , و فعلا كنا لا نفهمه , ولكننا لم نستطع النظر بعيدا لأنه طان ساحرا جدا . لهذا فقط احتفظت ذلك الشعور تجاه أليس , وكان الشعور من النوع الملازم المتردد على الشخص " . رغم مواجهتها للضغوط لأجل التكيف مع توقعات الجمهور , ولكن الشخصية نميت لتصبح أكبر إرادة و بطلة متمكنة تختار طريقها الخاص ؛ كاتب العمود في جريدة الحر (Independent ) ليز هوغارد (Liz Hoggard) أثنى على أليس كنموذج دور للفتيات واصفا الشخصية بأنها " عنيدة , شجاعة , وليست أنثوية "[2][3] .


  1. ^ تستعد لنقل 22 مليون توقيع لأماكن سرية .. تجرد : جمعنا 26 مليون
  2. ^ أ ب اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع nytfeb2610
  3. ^ Hoggard، Liz (25 فبراير 2010). "Liz Hoggard: Revenge of the life-savvy over-40s: Burton's Alice – a role model for girls of 2010". The Independent. London. مؤرشف من الأصل في 2010-11-15. اطلع عليه بتاريخ 2010-02-27. {{استشهاد بخبر}}: الوسيط غير المعروف |deadurl= تم تجاهله (مساعدة)

الأول غير موجود والآخر لا يظهر كظهوره في مالقالة الإنجليزية

أنا أعتذر جدا على إزعاجك وتقبل مروري وأرجو منك التفضل والرد على سؤالي --Alireeroo (نقاش) 22:43، 20 أغسطس 2013 (ت ع م)

طلب[عدل]

السلام عليكم يا (غلام الأسمر) أتمنى منك ان تعلمني أسرع طريقة لإلغاء اشتراكي في الويكيبيديا والسبب هو عدم كفاءتي للاشتراك في مكان هكذا وأكون ممنونة وأتمنى أيضاً منك التأكد من امر وهو وسم مقالة Altair بالحذف السريع في الحقيقة هي مشاركتي الاولى بالرغم من عدم اهتمامي بالموضوع لكن لم افهم السبب --37.239.138.224 (نقاش) 15:16، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)قبسبس

طلب[عدل]

السلام عليكم يا (غلام الأسمر) أتمنى منك ان تعلمني أسرع طريقة لإلغاء اشتراكي في الويكيبيديا والسبب هو عدم كفاءتي للاشتراك في مكان هكذا وأكون ممنونة وأتمنى أيضاً منك التأكد من امر وهو وسم مقالة Altair بالحذف السريع في الحقيقة هي مشاركتي الاولى بالرغم من عدم اهتمامي بالموضوع لكن لم افهم السبب وأرجواني الرد على الايميل. شكرًا --37.239.138.224 (نقاش) 15:18، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)قبسبس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم عندي سؤال

كيف ارشح نفسي لأصبح إداري في هذه الموسوعة ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخي الكريم على الجهد الذي تقوم به من أجل الموسوعة

عندي سؤال لو تكرمت

كيف أرشح نفس كإداري في هذه الموسوعة ؟؟

ولكم مني جزيل الشكر --ريان الثبيتي (نقاش) 20:20، 11 أكتوبر 2013 (ت ع م)

عيد اضحى سعيد[عدل]

عيد اضحى سعيد
كل عام وانتم بخير ابوهايدي (نقاش) 15:24، 15 أكتوبر 2013 (ت ع م)

جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية[عدل]

تحياتي أخي الكريم، لاحظت ان مقالة بهذا العنوان حذفت من قبلك سابقا بسبب أنها دعاية ! لااستطيع رؤية المحتوى السابق حاليا لأحكم عليه لكن اعتقد ان الكتابة عن جمعية لايعتبر دعاية خصوصا إذا كانت خيرية. أتمنى منك إعادتها حتى يتمكن الويكيبيديون تطويرها تدريجيا وشكرا. --Ffraih (نقاش) 14:03، 20 أكتوبر 2013 (ت ع م)

إرسال رسائل كمية[عدل]

مرحبا؛ أود إبلاغك أنه يمكنك الآن كإداري في ويكيبيديا استخدام خاص:MassMessage لإرسال رسائل لعدة مستخدمين في وقت واحد؛ Meno25 (نقاش). --MediaWiki message delivery (نقاش) 20:19، 19 نوفمبر 2013 (ت ع م)

عدم التواجد[عدل]

الرسالة الأولى

مرحبا أخي الكريم غلام الأسمر. أتمنى أن تكون بخير أينما كنت. حسب هذا العداد مر أكثر من ستة أشهر على أخر مساهمتك. بناء علي ما تنصه سياسة إزالة صلاحية الإداري أقوم بمراسلتك لتخبرنا برغبتك أو عدم رغبتك بإحتفاظ الصلاحيات الإدارية. أتمنى أن نراك قريبا في الموسوعة لتحظى الموسوعة بخدماتك. تحياتي لك مرة أخرى--عباس 11:22، 25 يناير 2014 (ت ع م)


الرسالة الثانية

مرحبا أخي مر 10 أيام من رسالتي ولم أتلقي أي رد منك. أتمنى أن تكون بخير أينما كنت. أرجو منك إخبارنا برغبتك أو عدم رغبتك بإحتفاظ الصلاحيات الإدارية. سوف نبداء عملية سحب الصلاحية بعد أسبوع من تاريخ هذه الرسالة إن لم ترد عليها--عباس 06:18، 5 فبراير 2014 (ت ع م)

سحب الصلاحيات الإدارية[عدل]

مرحبا أخي غلام الأسمر. يؤسفني أن أبلغك نظرا لسياسة سحب صلاحيات الإدارة والنقاش الذي جرى في الميدان وبعد عدم الرد على الرسائل التي أرسلتها لك، تقدمت بطلب سحب الصلاحيات منك في الميتا. أتمنى لك كل الخير والعافية أينما كنت وسنرحب بك متى قررت الرجوع. تحياتي لك مرة أخرى--عباس 08:13، 8 فبراير 2014 (ت ع م)

أهلا عباس، أتمنى أن تكون بخير، أخذتُ علمًا مؤخرًا بالأمر من خلال مراسلتك لي هنا، قمت بوضع مداخلة بالخصوص في ميدان الإداريين، أشكر لك حرصك--غلام الأسمر (نقاش) 08:19، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

تعديل صفحة نجم التعليق العربي حفيظ دراجي[عدل]

اهلين وسهلين عزيزي كيف الاحوال ارجوا ان تكون في تمام الصحة والعافية لقد طلب مني حفيظ دراجي شخصيا تعديل صفحته في الموسوعة الحرة وفق سيرته الذاتية الجديدة انا بحاجة لمساعدتكم كل الاحترام والتقدير احبائي

مرحبا بعودتك![عدل]

عودة حميدة اخي غلام الأسمر ، فترة غيابك كانت طويلة واشتقنا لك فعلا ، نتمنى ألا تغيب عنا مرة اخري وسعيد برؤيتك مرة اخرى --إبراهيـمـ (نقاش) 22:49، 14 أبريل 2014 (ت ع م)

أشكرك على كلماتك الدافئة إبراهيم، بدوري اشتقت لويكيبيديا ولمن عملت معهم قبل سنوات!، أعتقد أنه بإمكاني الآن تخصيص وقت لويكبيديا --غلام الأسمر (نقاش) 08:09، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

مرحبا بعودتك[عدل]

مرحبا بعودتك أخى غلام. ونسأل الله أن تكون الأوضاع في ليبيا الشقيقة أفضل مما عليه في مصر الآن. --Taher (نقاش) 00:01، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

أهلا بك طاهر، شكرا على سؤالك الدافئ، أتمنى أن تكون بخير، أتذكر جيدا العديد من المساهمات المشتركة بيننا وقدرتنا على تجاوز بعض الخلافات، كنت سعيدا بالعمل معك، وسأسعد أكثر بتواصل تعاوننا --غلام الأسمر (نقاش) 08:15، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

صلاحيات الإدارة[عدل]

مرحبا أخي غلام الأسمر. تسرني وتشرفني عودتك للموسوعة. أرحب بك وأتمنى لك أروع الأمنيات. تم إسترجاع صلاحياتك الإدارية. بالتوفيق.--عباس 08:25، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

أشكر لك ترحيبك اللطيف عباس، وأتطلع إلى اسئتناف مساهماتي بشكل اعتيادي هذه الفترة، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 08:36، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

السلام عليك أخي غلام. سرني رؤيتك هنا بعد غيابك لفترة أتمنى لك التوفيق ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:21، 19 أبريل 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي علي، أشكرك على كلماتك الدافئة، بدوري سعيد باستئناف مساهماتي على الموسوعة--غلام الأسمر (نقاش) 09:36، 22 أبريل 2014 (ت ع م)

تعديل صفحة حفيظ دراجي[عدل]

لقد قمت بتعديل صفحة حفيظ دراجي بعد ارساله لي سيرته الذاتية الجديدة ارجوا الموافقة بعد المراجعة سلامي ومحبتي

بخصوص ترشيح مقالة الصحابي علي بن أبي طالب كرم الله وجهه[عدل]

السلام عليكم

أرجو أن تتفقد صفحة ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/علي بن ابي طالب وسأسعد بقراءة وجهة نظرك

شكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 15:32، 5 مايو 2014 (ت ع م)

سحب وسم إينياتسيو سيلونه[عدل]

نقاش بشأن سحب وسم مقالة إينياتسيو سيلونه هنا. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 11:50، 24 يوليو 2014 (ت ع م)

تهنئة بعيد الفطر.[عدل]

كل عام وأنتم بخير. كل عام وجميع الأمة الإسلامية بخير. كل عام وكل العالم فى أمن وسلام. Dr-Taher (نقاش) 23:57، 27 يوليو 2014 (ت ع م)

إنتظاراتك من مؤتمر "ويكي العرب"[عدل]

في إطار الإعداد لمؤتمر "وكي العرب" أرجو منكم تقديم إقتراحاتكم و آرائكم من خلال الإجابة على الإستمارة الآتية: https://docs.google.com/forms/d/1GXZKT8PytJ7actWuK0qxvyyO2K9nEEbG1Zs1PtcGERM/viewform شكرا --Vivaystn (نقاش) 01:40، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)

\ السلام عليكم اريد الكتابة عن المقدم حسن كراني ولكن تم حذف المقاله من قبل واريد ان اسأل لماذا تم حذفه لكي لا يتم حذف مقالتي ؟ الرجاء الرد

التغيب مرة أخرى[عدل]

مرحبا زميلي غلام. بعدما تم سحب واسترجاع الصلاحيات الإدارية لك مرة اخرى قمت بعملیتن أداریتین فقط. مجموع النشاطات الإداریة التی قمت بها انت خلال السنة الماضية خمسة عمليات فقط و خلال الستة أشهر الماضية قمت بعملية واحدة فقط. بعد كل هذا الشرح أريدك أن تشرح لنا سبب رغبتك بالإحتفاظ بالصلاحيات بينما لم تستخدمها.أريد أخبرك بأننا سنقوم بعملية سحب الصلاحيات ثلاثة أيام بعد تاريخ هذه الرسالة--عباس 17:53، 4 ديسمبر 2014 (ت ع م)

مرحبا. تم سحب الصلاحيات منك.--عباس 16:21، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا غلام الأسمر/أرشيف 10
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً غلام الأسمر/أرشيف 10،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

استفسار[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كتبت هذه الرسالة وأنا أعرف أنك حاليا غير نشط في الموسوعة، لكن لو أنك سترد على الرسالة؛ أعلمني، فلدي بعض الاستفسارات حول مقالات كتبت في السابق، أرجو أن تكون في أحسن حال، وشكراً. --منصـور الواقـدي نقـاش 03:35، 14 فبراير 2015 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام العام
محبتأ كرمتك Emad Alassi (نقاش) 12:04، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا غلام_الأسمر. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:02، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)

اضافة شركة[عدل]

السلام عليكم كيف يمكنني اضافة تعريف شركتي الخاصة في حالة البحث عليها ان توجل على ويكيبيديا --بأبي انت وأمي يا رسول الله (نقاش) 17:35، 6 نوفمبر 2015 (ت ع م) 06\11\2015

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مسترجع جديد[عدل]

مرحبا غلام الأسمر!
تم منحك صلاحية مسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، تستخدم هذه الخاصية فقط في:
  1. استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية.
  2. تعديلاتك ومساهماتك الشخصية.
  3. تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوي أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي علي تخريب واضح. إساءة استغلال الصلاحية قد يؤدي الي سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، ويمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية.

. أتمنى أن تسهل الصلاحية عملك. بالتوفيق--Avicenno (نقاش) 08:06، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

شكرا مصعب على مبادرتك، هي حقا خاصية تختصر الوقت--غلام الأسمر (نقاش) 11:31، 1 مايو 2016 (ت ع م)

ناجح ناجي من الاردن[عدل]

مرحباالعزيز غلام الاسمر تحيةن كم فرحت بمعرفتكم بالمؤتمر ولولا ظروف قاهرة لكنت معكم في يوم السبت لكن ، هذا ما كاناود ان اتواصل معكم عبر الفيس والمجموعات وراجيا مراسلتي على حسابي على الفيس او سفحتي غلام الأسمر/أرشيف 10 على فيسبوك. والسلام --م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 00:05، 29 مارس 2016 (ت ع م)

أشكرك ناجح على كلماتك الطيبة، بدوري سررت بلقائنا، وسنبقى على تواصل .. وأعتذر لتأخر ردي!--غلام الأسمر (نقاش) 11:29، 1 مايو 2016 (ت ع م)

حمدا لله على السلامة[عدل]

السلام عليكم أخي غلام. سعدت برؤية اسمك مجددا في صفحة أحدث التغييرات. أسأل الله أن تكون بخير. --Dr-Taher (نقاش) 14:06، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

عليكم السلام، مرحبا طاهر، أرجو أن تكون بخير، أنا أيضا مسرور بمبادرتك على السؤال بعد كل غياب، أشكرك :)--غلام الأسمر (نقاش) 11:35، 1 مايو 2016 (ت ع م)

أهـلا[عدل]

أهـلا و سهـلا بعودتك للمساهمة معنا! أهـلا و سهـلا بك بيننا من جديد. أطيب المنى...---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 12:55، 1 مايو 2016 (ت ع م)

أشكرك، تمنياتي لك بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 09:56، 6 مايو 2016 (ت ع م)

سوسن شندي[عدل]

تعديلات معلقة— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه S judicial (نقاشمساهمات)

قمت بمراجعة التعديلات المعلقة، وذلك إفساحًا لك لتبيين ملحوظية الشخصية، أرجو مراجعة صفحة وب:سيرة ذاتية، المقالة إن لم يتم موائمتها مع سياسات الموسوعة فقد يتم ترشيحها للحذف--غلام الأسمر (نقاش) 09:51، 6 مايو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم والفاضل غلام، أنت لست غلاما بس رجلا بكل ما في الكلمة من معنى! قد لا تعرفني فأنا مسجل منذ حوالي عام وشهر تقريبا، أنا عرفت حضرتك من خلال مناقشاتك في بعض المقالات مثل نقاش مقالة أشعرية وأهل السنة والجماعة. ضحكت كثيرا عندما قلت لشخص ما حاول عرقتلك عن تحرير مقالة أشعرية، فقلت له بعد أن ضقت به ذرعاً: "انظر يا أيها المستخدم...". هههههه

أرجو من أخي الكريم الاطلاع على نقاش مقالة مشبهة، أحد المحررين قام بدمج مقالة مجسمة وحشوية مع مقالة مشبهة.. هو في الحقيقة ليس دمجا بل حذفا! ثم قام بعد ذلك بإعادة كتابة مقالة مشبهة بالكامل من وجهة نظر السلفية، وجعل أهل السنة الأشاعرة والصوفية من المشبهة! أرجو منك التدخل في هذا الأمر ومحاولة جعل المقالة حيادية قدر الإمكان.

مع خالص التحية وكامل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم.--TheFlyingHorse (نقاش) 00:35، 5 مايو 2016 (ت ع م)

وعليكم السلام، مرحبا بك، وأشكرك على كلماتك اللطيفة .. كان لي اهتمام قبل سنوات بالتحرير في بعض المقالات الدينية، حاليا أستغل غالب وقتي في ويكيبديا لبعض أعمال الصيانة خاصة في تنظيف التصنيفات، ولا أجد نفسي حاليا ميّالا للمساهمة في المقالات الدينية خاصة أنها تأخذ الكثير من الوقت والذي يمكن أن أفيد به الموسوعة في مجالات أخرى، يبدو أن المقالات الدينية مستقرة إلى حد معقول، إن كان هناك إشكالات كبيرة فربما قد أتدخل وأساهم في حلحلتها، ولكن حاليا هذا غير وارد لدي للأسباب التي ذكرتها لك، أنصحك بالتواصل المباشر مع المستخدم او المستخدمين الذين قد لا تتفق معهم حول بعض المقالات، فالتواصل المباشر بين المستخدمين يساعد كثيرا على التوافق، أرجو ألا تفهم من كلامي أني لا أرحب بالتواصل معك، بل يمكنك مراسلتي هنا أو حتى عبر البريد الإلكتروني في حالة عدم ردي، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 10:13، 6 مايو 2016 (ت ع م)

لا يوجد مشكلة أخي فأنا أفهم ما تقوله جيدا، المقالات الدينية مقالات حساسة ونقاشاتها غالبا ما تكون متعبة وقد تأخذ وقت وجهد كبير.. لقد أردت فقط أن أعبر عن إعجابي بحضرتك وبردودك في المناقشات.. وواضح جدا كما يظهر في صفحة نقاشك ان هناك العديد من الناس الذين يحبونك ولست أنا وحدي.. فهذه نعمة كبيرة من الله.. أسأل الله أن يديمها عليك وأن يحفظك من كل مكروه ويبارك فيك ويكثر من أمثالك..

أبعث لك ولكل الشعب الليبي الطيب الأصيل أفضل التحيات من مصر.--TheFlyingHorse (نقاش) 21:50، 6 مايو 2016 (ت ع م)