نقاش المستخدم:محمد نت

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من JarBot في الموضوع حذف سريع لـ دارة طئ

مرحبا[عدل]

مرحبا بك في ويكيبيديا، محمد نت! أنا أحد المحررين هنا، لذا إن كان لديك سؤال لا تتردد بسؤالي في صفحة نقاشي أو بكتابة  {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة أو في الميدان. أتمنى أن تقرر البقاء والمساهمة وأن تصبح أحد المحررين هنا. هذه بعض الوصلات المهمة:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~). وأهلا بك

Санта Клаус 21:01، 4 يونيو 2008 (UTC)

.--Riadismet اكتب لي رسالة 03:05، 23 ديسمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا بك سيد محمد، شكرا لك على مساهمتك في الموسوعة العربية وبعد: أبدأ أولا بخصوص الدكتور شائم الهمزاني هل يحقق الملحوظية؟ هل توجد مصادر خارجية كافية عنه؟ إذا كان الجواب نعم فأهلا بالمقالة هنا، أما إذا كان الجواب فويكيبيديا ليست منتدى، بالنسبة للحذف، صدقني، أنا لا أحذف من تلقاء نفسي ومزاجي، بل هناك قوانين أمشي عليها، توجد مقالات قصيرة جدا ومع ذلك لا يحذفها أي إداري إلا بعد طرحها لصفحة نقاش الحذف والمساهمين هم الذين يبتون في الموضوع، إما الحذف أو الإبقاء إذا ماكانت صالحة لذلك، أخي محمد مساهماتك مرحب بها دوما هنا بالطبع لكن تحت شروط معينة، وهذه الشروط سهلة جدا، تستطيع المشاركة في إنشاء مقالات في شتى الميادين والعلوم، وليس في نفس المنهاج، بذلك تساعد الناس بالشيء الذي تستطيع فعله، بالنسبة للتبرعات حقيقة لا علم لي كيف تتبرع، لكن بإمكانك أن تضغط على الزر في أعلى الصفحة تبرع الآن ومن هناك اتبع ما تجده مكتوباً باللغة العربية. تحياتي لك ولا تتردد في طرح أي سؤال فيما يخص العمل هنا. شكرا لك--Riadismet اكتب لي رسالة 01:38، 25 ديسمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا سيد محمد، رغم أنني أرسلت لك بالأمس رسالة أوضح لك فيها بعضاً من النقاط، إلا أنني سأرد عليك باختصار لأنني متعب وذاهب للنوم الآن، ولا أقدر أن أذهب وأتركها إلى الغد وأنا رأيتها، المقالة تم حذفها أولا بناءً على نقاش من طرف المستخدمين هنا، وليس بناءً على مزاج الإداريين. تحياتي لك وتصبح على خير.--Riadismet اكتب لي رسالة 23:20، 26 ديسمبر 2008 (UTC)

مقالة دارة طئ بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دارة طئ التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:58، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة سميرا المعدن بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سميرا المعدن التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:30، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة قاع الحرد بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قاع الحرد التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:31، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة جبل العميد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبل العميد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جبل العميد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:57، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جبل صفراء الشبيكة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبل صفراء الشبيكة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جبل صفراء الشبيكة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:58، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سميرا المعدن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سميرا المعدن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سميرا المعدن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:29، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قاع الحرد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قاع الحرد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قاع الحرد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:51، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هيا بنت حبيب الشمري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هيا بنت حبيب الشمري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هيا بنت حبيب الشمري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:41، 17 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عيسى بن أجود الطائي[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد نت! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عيسى بن أجود الطائي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:12، 1 نوفمبر 2011 (ت ع م)

رد:[عدل]

مرحباً بك، حُذفت المقالة لأنها تخالف سياسات العائلات والأنساب في الموسوعة، راجع هذه الصفحة للمزيد، ومرحباً بأي سؤال آخر.--ASammour (ناقش) 19:34، 7 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

يا أخي أسرة آل بقار هي الأسرة الحاكمة في جبال شمر شمالي نجد لعدة قرون قبل حكم آل سعود الحالي ولكن كما يبدو فإنكم تنصاعون لبعض الأهواء المعادية لهذه الأسرة وقد تبينت ذلك منذ فترة فكونوا منصفين

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ عيسى بن أجود الطائي[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عيسى بن أجود الطائي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 11:48، 27 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ دارة طئ[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة دارة طئ التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 12:07، 23 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ