نقاش المستخدم:Aiman titi/أرشيف 5

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 5


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

شكرا اخي ايمن

لقد تم اعتماد تعديلاتي الليلة بعد معركة استمرت اكثر من اسبوع لدرجة اني طلبت من العديد من المستخدمين اليمنين بان يدافعوا عن تاريخهم وانت كنت واحد منهم , ولقد استفدت من تلك التجربة الكثير كما اني عرفت ان الموسوعة يوجد من يتلاعب بها احياناً كما يحلوا له , لكنها تبقى الموسوعه الاكثر تشاركياً وهذا يجعلها اكثر شفافية واكثر دحراً للمستبدين بالراي ... وفي الاخير ما يصح الا الصحيح تحياتي مرة اخرى لك اخي العزيز --عمار اليماني (نقاش) 00:17، 18 يناير 2014 (ت ع م)

ذو القرنين

مساء الخير اخي العزيز اتمنى ان تقوم بعمل زيارة الى مقالة ذو القرنين فكلما اقوم بالتعديل فيه حول خطاء في الاستشهاد في قسم نسبه يتم حذف تعديلاتي بدون وجه حق من قبل بعض المتسلطين في الموسوعه , رغم ان الصحيح الذي ذكره المؤرخ ابن هشام في كتابه التيجان هو ان اسمه الصعب ابن حمير احد ملوك حمير التبابعة ولم يقل انه الاسكندر وكذلك المؤرخ أبو الريحان البيروني قال انه احد ملوك حمير ولم يقل انه الاسكندر --عمار اليماني (نقاش) 15:51، 17 يناير 2014 (ت ع م)

مقالة إميليو برادوس

مرحبا أيمن... بالنسبة للأعمال الشعرية لإميليو برادوس هل لازم اترجم اسماء الأعمال مع كتابة اسمها الاسبانى بجانب الترجمة او اكتبها كما تنطق و شكراً--عائشة عبد العزيز (نقاش) 14:42، 23 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مقالة خوسيه مارمول

مرحبا ايمن .. شكرا جزيلا علي ملاحظاتك علي المقالة..لقد قمت باجراء بعض التعديلات المذكورة ..ولكن انا استخدم الخط المائل فقط عند كتابة اسماء الاعمال لتمييزها عن بقية الكلمات ..واذا كانت لديك ملاحظات اخري ارجو ان تذكرها. --Shaimaa Khaled (نقاش) 12:37، 24 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مقالة رامون بيريث دي أيالا

مرحبــــاً أيمن ، أشـــكرك على ملاحظاتك و متابعتك للمــقالة .. سأذكر لك التعديلات التي قمت بإجرائها في مقالتي بعد الملاحظات :-

  • قمت بتعديل حرف الواو في المقالة ، و قمت بحذف الإختصارات من المقالة .
  • أستخدم الخط المائل فقط في ذكري لأسماء الاعمال الأدبيه بعد وضعها بين قوسين ، وهذا بناءاً على ملحوظة سابقة قدمتها لي .
  • أستخدم الخط العريض فقط لشد الانتباه ولتمييز الكلام .
  • قمت بحذف الوصلات المكرره ، وتعديل الرموز ، واستخدمت الرمز - .. - لعمل جملة إعتراضية .

هذا ما قمت بفعله ،، أرجو أن تكون المــقالة على المستوى المطلوب ، وأخيرا .. أشكرك على ملاحظاتك و أرجو ذكر الملاحظات الاخرى إن وجد .--"" Areej E.Shady "" (نقاش) 13:51، 24 نوفمبر 2012 (ت ع م)

تفضل القهوه على حسابي عشان تزيد حيويه ونشاط

كيف أسوي تقسيم المقاله الله يحفظك Nani slem (نقاش) 21:45، 23 نوفمبر 2012 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
سأبدأ إنشأالله بكتابة قصة آدم كيف ادرجها في قالب جديد ولاكيف تحياتي Nani slem (نقاش) 11:06، 24 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا أيمن :هل أدرج جميع القصص في مقاله واحده أم كل قصة في مقاله--Nani slem (نقاش) 00:31، 26 نوفمبر 2012 (ت ع م)

السلام عليكم .... شكرا لمتابعة مقالتى فى الحقيقة انا لسة مخلصتش المقالة علشان اعمل ثبت مراجع لان حسب معرفتى هى بتتحط فى الاخر خاااااااااااالص وان شاء الله اما اخلص المقالة هعمل الموضوع ده . --Fatma noor (نقاش) 20:41، 26 نوفمبر 2012 (ت ع م)fatma noor

ألفريدو بريث تشنيكى

السلام عليكم ...أنا عدلت المقالة على حسب الملاحظات اللى قولتلى عليها بس عندى بعض الاستفسارات:

  1. الخط المائل انا بعمله للاعمال لما تكون بين الكلام وكمان بحطها بين قوسين مثل (البستان المعلق).
  2. الخط العريض عشان بس الفت الانتباه للكلمات اللى بتكون مهمة + اسم الرواية او اسم المقالة .
  3. انا مش فاهمة ازاى مش احط مقالات ويكيبيديا كمصدر او مرجع ؟؟؟

وشكرا بجد على مراجعتك للمقالة وان شاء الله يجعله فى ميزان حسناتك شكرا نماتى را

رد/ملاحظات على مقالة لا ثلستينا (دراما)

مرحبا أيمن بالنسبة لقسم طالع أيضاً لقد راجعت مقالة خوسيه مارمول ولكن على أي أساس تتم إضافة المقالات؟ فهي ليس لها علاقة بالمقالة الأساسية. وبالنسبة للمصادر في مقالتي لا ثلستينا و فرناندو دى روخاس سنقوم بإضافاتها عند الأنتهاء من الترجمة. شكراً جزيلاً. --Shahinaz Ashraf (نقاش) 20:43، 26 نوفمبر 2012 (ت ع م)Shahinaz Ashraf

خذ حلي

مر حبا أيمن أنا كتبت قصة آدم ارجو الأطلاع عليها وشكرا Nani slem (نقاش) 05:34، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مساعدة

ارجو مساعدتي في رفع صورتان مرشحتان ليكونوا مختارة ( بقلاوة/ورق عنب) علي كومنز ... باسم ابلغني ضرورة رفعه على كومنز وانا لم استعمل كومنز من قبل ... تحياتي --fadyatef 05:47، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

كومنز

شكرا على الرد السريع .. قمت بعمل حساب على كومنز منذ قليل - لم اتوقع سرعة ردك - واكتشفت ان الموضوع بسيط بقي فقط ان احذف الصورة القديمة بالنسبة للتوقيع ... خلاص جن جنوني .... جربت كل الوسائل وكل المساعدات ولم افلح ... من فضلك ارسل لي الكود الذي يضمن وجود توقيعي ( كلمة فادي) ويصل لصفحة نقاشي اسف للأطالة عليك وسوف ادعو لك :) .... انتظروا مئات الصور بنفس الجودة أنا مصور وفنان تشكيلي ومصمم جرافيك --fadyatef 06:38، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رد علي الملاحظات علي مقالة فرناندو أرابال

شكرا علي الملاحظات..بس أنا أصلا كنت هلغي الترشيح لأن (ولاء) أخبرتني أنها لا تصلح الأن لأن تكون مقالة مختارة و كنت هلغي الترشيح بس النت كان فاصل عندي منذ الإسبوع الماضي . و ما فَهِِمته منكم و من ( ولاء ) إن كل ما أعمل وصلات زرقاء كتير دي حاجة كويسة جداً وو علي الأساس ده عملت وصلات زرقاء كتييييييييييييير--تسنيم عادل (نقاش) 11:37، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكرا على التوقيع

شكرا على المساعدة وقمت بإضافتك على ايميلي ابعث لي ما تريد تحياتي--فادي عاطف 13:19، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكرا على التوقيع

شكرا على المساعدة وقمت بإضافتك على ايميلي ابعث لي ما تريد تحياتي--فادي عاطف 13:21، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رد:ملاحظات على مقالتك إميليو برادوس

اشكرك ايمن على هذه الملاحظات و لقد عملت بها بالفعل وشكراً--عائشة عبد العزيز (نقاش) 17:14، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مرحباً أيمن.. لقد قمت بالتعديلات التى ذكرت وأرجو منك ذكر أى ملاحظات أخرى إن وجد وشكراً--عائشة عبد العزيز (نقاش) 17:37، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

سؤال حول مقالة لا ثلستينا

مرحبا أيمن بالنسبة لأستخدامي الخط المائل من قبل في كتابة أسماء الأعمال لتمييزها عن بقية الكلام ,الأن بعد حزفي له ,هل من طريقة أخرى؟ شكراً لمساعداتك --Shahinaz Ashraf (نقاش) 21:21، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)Shahinaz Ashraf

ألفريدو بريث تشنيكى

السلام عليكم ...أنا عدلت المقالة على حسب الملاحظات اللى قولتلى عليها بس عندى بعض الاستفسارات:

  1. الخط المائل انا بعمله للاعمال لما تكون بين الكلام وكمان بحطها بين قوسين مثل (البستان المعلق).
  2. الخط العريض عشان بس الفت الانتباه للكلمات اللى بتكون مهمة + اسم الرواية او اسم المقالة .
  3. انا مش فاهمة ازاى مش احط مقالات ويكيبيديا كمصدر او مرجع ؟؟؟

وشكرا بجد على مراجعتك للمقالة وان شاء الله يجعله فى ميزان حسناتك شكرا Hanan Mohammed H.M.S

قوة الدم

السلام عليكم انا بس عايزة اعرف انا لية مبقتش محررة لية محدش بيقولنا عن المسابقات اللى بتعمها ويكى

تصنيف الصور

تم تصنيف الصور ...شكرا لإهتمامك --فادي عاطف 08:55، 2 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ألفريدو بريث تشنيكى

شكرا على الرد ، أنا عايزة اعرف بس اخر ميعاد للتقديم أمتى بالظبط ؟ Hanan Mohammed

تعميد مقال

بسم الله الرحمن الرحيم

من : سعد القحطاني . رئيس وحدة التنسيق في الإعلام بالرياض إلى : سعادة الأستاذ / أيمن . سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

لقد بدأت في وضع موسوعة نقاش حرة تحت عنوان حسين العذل وقد وصلتني رسالة لم أفهمها من ويكيبديا وهي تقول ينقص الترتيب والمقالة يتيمه , ونظراً لعدم معرفتي التامة للموسعة فإني أجهل ما كتب لي , كما أطلب من سعادتك النظر في الموضوع واعتمادة وذلك لما هو في وضع شخصية بارزة من رواد الأعمال كما يمكنك البحث في غوغل عن هذه الشخصية ( حسين العذل ) وسأكون شاكر ومقدر لكم .

بريد إلكتروني

مرحبا عزيزي، هل بالإمكان إرسالك بريد إلكتروني يتضمن عنوانك للمراسلة ، تحياتي--Antime •(نقاش) 09:30، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

  • شكراً يا صديقي على التهنئة Rami radwan (نقاش) 14:36، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

حسنا

حسنا اعتذر--Neogeolegend (نقاش) 07:42، 23 ديسمبر 2012 (ت ع م)

استفسار بسيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "لماذا لا يظهر عندي أي تلميحات او توضيحات إذا كان لدي اخطاء أو اي شيء اخر ؟!" وشكراً --Jadiga refaie (نقاش) 00:32، 28 ديسمبر 2012 (ت ع م)

قطة!

"ارجوك أجبني"

Jadiga refaie (نقاش) 00:35، 28 ديسمبر 2012 (ت ع م)

لو سمحت أنا ممكن أقول بإرجاع مقالة الشاعرة ميسون صقر القاسمي التي تم حذفها ؟ وكيف أقوم بعمل مقالة دون أن تتعرض للحذف ؟

طلب بسيط

انا ممكن اعرف ازاي اعمل توقيع بالألوان ؟؟؟--Jadiga refaie (نقاش) 13:01، 29 ديسمبر 2012 (ت ع م)

الحساب باسمها فقط .. أنا اسمي نيفين عبد العزيز ومن محبي هذه الشاعرة فقط .. لقد قمت بعمل مقالة جديدة بعنوان " ميسون صقر " واخشى أن يتم حذفها أيضاً

قطة!

Aiman titi

Facebook (نقاش) 17:39، 29 ديسمبر 2012 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
أشكرك كثيرا على الوسام وأتمنا لك التوفيق Nani slem (نقاش) 14:29، 30 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكر خاص

اشكرك شكرا جزيلا على التوقيع لقد قمت به ..لكني لاأعلم كيف أستخدمه عندما اريد ؟؟--Jadiga refaie (نقاش) 16:06، 30 ديسمبر 2012 (ت ع م)

التعديلات المطلوبة

لقد قمت بما طلبت مني من تعديلات :اولا: المقوله للكاتب وانا ذكرت انها له وعدلت على ذلك . ثانيا : القوسين بمعنى انه هناك تكملة ويتركها الكاتب مفتوحه وذكرت ذلك بجمله بعد القوسين. ثالثا : مثل ماذا من الكلمات مايحتاج ترجمه من الإنجليزية ؟؟؟--Jadiga refaie (نقاش) 00:20، 31 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكر واجب

مرحبا أيمن..كيفك..أردت أن أشكرك ع مجهوداتك في التنسيق الجديد لصفحة البرنامج، بالرغم من أنه لم يعجبني في الأول وكدت أراسلك بخصوص ذلك، ولكن تراجعت وشعرت الآن أنها أصبحت أجمل من ذي قبل..تحياتي --لا روسا راسلني!. 00:04، 2 يناير 2013 (ت ع م)

سؤال

هل رأيت من بين مقالات البرنامج مقالات تستحق الترشيح..من فضلك راسليني سريعا حتى نستطيع إكمال اللازم..تحياتي--لا روسا راسلني!. 21:35، 2 يناير 2013 (ت ع م)

توضيح

بشكل مبدئي أفكر في العالم من دوننا و لا ثلستينا (مصادرها موجودة فقط في حاجة إلى إدخالها)...وقد يكون هناك المزيد..لا أعرف..وألقٍ نظرة على المقالات المكتلمة وقد تؤيدني في ذلك..--لا روسا راسلني!. 13:03، 4 يناير 2013 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام ٢٠١٣.. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 19:04، 3 يناير 2013 (ت ع م)

الرجل الذى تحدث عن أوكتافيوس قادس (رواية)

السلام عليكم كنت بس عايزة حضرتك تشوف المقالة دى وتقولى لو فيها اى ملاحظات ممكن أعملها انا عدلتها اكتر من مرة ومش شايفة اى حاجة تانى ممكن اعملها شكرا

تعقيب على ملاحظاتك على العالم من دوننا (كتاب)

أفهمك جيدا أيمن..وسوف أوضح لهن كل الأمور إن شاء الله..ما أقوم به حاليا هو استبدال الكلمات الأجنبية بالعربية ومحاولة إنشاء بعض المقالات الصغيرة المتعلقة بالأمر (تحبذ أن أتوقف عن ذلك أيضا)..ولكن أرى ترشيحها لجيدة وليس كمختارة..لا أعتقدها ترقى لذلك..أتشاركني الرأي..--لا روسا راسلني!. 07:13، 5 يناير 2013 (ت ع م)

توضيح

مرحبا أيمن..لقد قمت باستكمال استبدال كل المصطلحات الأجنبية من مقالة العالم من دوننا (كتاب) وفي القريب العاجل إن شاء الله ساقوم بفتح معظم الوصلات..وكما تعلم أنني أخبرت الطالبات بما عقبت عليه..أرجو متابعة ما قمت به..تحياتي --لا روسا راسلني!. 06:49، 6 يناير 2013 (ت ع م)

نحن جبهة ميمد شعلان.. نود الإستفسار عن..

حياك الله وبياك.. ثم أمابعد, فقد أنشأنا صفحة هنا بإسم الناشط/ الناقد السياسي/ الإجتماعي ميمد شعلان وأحد أعضاء إئتلاف شباب الثورة.. وعضو مؤسس لإئتلاف شباب الثورة- جبهة ميمد شعلان, لكنها لم تري النور حتي اليوم.. ولم تظهر علي محرك البحث "جووجل", فهل ماتود إضافته وتوضيح الرؤية الضبابية. علما بأن الصفحة "ميمد شعلان" أسست في أول يناير للعام الحالي 2013.. مستوفية كافة المتطلبات من مصادر, وصلات خارجية وتصنيفات. ننتظر رسالة حضرتك سريعا. تحياتنا

بوابة أدب إسباني

مرحبا أيمن..أليس هناك جديد بشأن البوابة..تحياتي--لا روسا راسلني!. 03:53، 9 يناير 2013 (ت ع م)

مرحباً ولاء أردت أن تكون البوابة مميزة بشكل ثلاثي أبعاد فقمت بإعداد القوالب قالب:علامة تبويب ثلاثي أبعاد يسانده قالب:تبويب ثلاثي أبعاد لكن للأسف لم يكن كما أريد لازلت أتابع المشكلة لأجد لها حلاً ولكن لإن إيجاد الحل قد يأخذ وقتاً لا مانع أن نبدأ بعمل عادي كلاسيكي حالياً مارأيك --Aiman Saeed أيـمـن. 05:50، 9 يناير 2013 (ت ع م)
هل الوقت المطلوب تقصد به قرابة أسبوعين على الأكثر مثلا..إن كان كذلك فلننتظر، وإن لم يكن فلنبدأ بالكلاسيكي--لا روسا راسلني!. 05:58، 9 يناير 2013 (ت ع م)

small correction

in your box in the top of this page it should say: .....wahwa ahadoo al wikipideen and not wikipidéoon. Regards...;)مبتدئ (نقاش) 09:07، 9 يناير 2013 (ت ع م)

البوابة

مرحبا أيمن..شكرا على مجهوداتك المبذولة ولكني لدي سؤال هل ستقوم هنا في قائمة القوالب المطلوبة لعمل البوابة بنقل الجزء الذي أضفته من قبل في جدول المطلوبات أم ستقوم بشيء جديد؟ وإن كان الجزء الأول.. هل تريد المساعدة في ذلك أم أقوم بالجديد أفضل؟ تحياتي --لا روسا راسلني!. 14:20، 16 يناير 2013 (ت ع م)

ما أقصده أيمن..تريد أن أساعدك في إدخال بعض المعلومات في قسم قائمة القوالب المطلوبة لعمل البوابة في مقالات النسخة الحالية من البرنامج، مع العلم بأنك قد قمت سابقا بإضافة بعض الملاحظات في قسم المطلوبات في صفحة البرنامج..أم أقوم بشيء جديد في المقالات التي لم يتم العمل عليها سابقا من جانبك..وضحت السؤال ولا لسه غامض..--لا روسا راسلني!. 14:45، 16 يناير 2013 (ت ع م)
ثمة أمر ما..اختلط عليك الأمر بين هنا وهنا تحياتي..--لا روسا راسلني!. 15:00، 16 يناير 2013 (ت ع م)

فطيرة!

مرحبا أيمن تفضل فطيرة على العشا بس ممكن تساعدني في أختيار مواضيع قصة آدم وشكرا Nani slem 16:44، 22 يناير 2013 (ت ع م)

مقالة جيدة

مرحبا أيمن..كيف ترى ترشيح هذه المقالة كجيدة..أعتقد تصلح..إن أردت مناقشة أي شيء بها راسلني أنا لعدم توفر النت للطالبة وبالتالي عدم التجاوب السريع. تحياتي--لا روسا راسلني!. 15:36، 24 يناير 2013 (ت ع م)

مقالة إميليو برادوس

مرحبا أيمن.. بالنسبه لزيادة حجم المقالة انا حاليا كتبت بعض المعلومات عن الأعمال لكن لا اعلم إذا كانت الطريقة التي كتبت بها هذه المعلومات في المقالة صحيحه أم لا ؟ أرجو منك مراجعتها و إخبارى اذا هناك طريقة افضل وشكرا --عائشة عبد العزيز (نقاش) 20:17، 27 يناير 2013 (ت ع م)

ترشيح مقالة

مرحباً صديقي، يُسعدني سماع رأيك في مقالة أبو حامد الغزالي في صفحة ترشيحها كجيدة. --بلال الدويك 11:25، 28 يناير 2013 (ت ع م)

طلب

يسعدني مشاركتك للتصويت هنا تحياتي وأشكرك.--Shahinaz Ashraf (نقاش) 18:48، 29 يناير 2013 (ت ع م)Shahinaz Ashraf

مقالات البوابة

مرحبا أيمن..لقد أنتهيت من مقالات البوابة..الحمد لله..وأريد استشارتك في أمور عدة بخصوص البرنامج..تحياتي --لا روسا راسلني!. 19:23، 29 يناير 2013 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Aiman titi/أرشيف 5 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

البوت

مرحبا أختي، بخصوص البوت (وتحديدا اضافة البوابات)، أرى أن تعطليه الى أجل غير مسمى لأن البوت يضيف بوابة أدب إسباني الى صفحات التى أنشأتها عن أدباء الأندلس (مثل ابن برجان و ابن الزقاق البلنسي و ابن الكتاني وغيره)، وأجدر هو أن يضيف بوابة أدب عربي. وشكرا.--الدبوني (نقاش) 09:47، 31 يناير 2013 (ت ع م)

نعم ادرك ذلك، لكن هذه مشكلة البوتات، هي لا تفرق. الكتاب الذين ذكرتهم كتبوا بالعربية ولذا ليس من الصحيح وضع بوابة أدب إسباني، لا أدرى ما الحل فانا لا أعمل بالبوتات، لكن رجاءا اوقف البوت الى أن يتم تصحيح هذا الامر.--الدبوني (نقاش) 10:52، 31 يناير 2013 (ت ع م)

نعم شكرا لكن الأفضل أن تكون وصلة البوابة مرتبطة بموضوع المقال.--الدبوني (نقاش) 10:58، 31 يناير 2013 (ت ع م)

دعوة بالبوت

  • تحياتي. أرى أن توزيع الدعوات على صفحات المستخدمين بواسطة البوت ممارسة غير مقبولة. (حتى توزيعها شخصياً قد لا يكون مقبولاً إذا زاد عن حد معبن). عند الضرورة يمكن الاستعانة بقالب {{رسائل للمجتمع}}. --abanima (نقاش) 12:34، 31 يناير 2013 (ت ع م)

شكراً

وسام سفير ويكيبيديا
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 01:47، 1 فبراير 2013 (ت ع م)


أهلا ،

رأيت أن أعرض عليك التصويت هنا. رأيك يهمنا سواء كان بالإيجاب أو بالسلب. شكرا --— Mouh2jijel نقاش 20:12، 1 فبراير 2013 (ت ع م)

صورة البوابة

مرحبا أيمن..بخصوص صورة البوابة كان المورو قد رشح هذه وهي لمجوعة من الشعراء حتى القرن التاسع عشر فقط.. وأنا أرشح لك صور للرسام دييغو فيلاثكيث مثل هذه وهذه وهذه وهذه..اختر ما شئت..تحياتي--لا روسا راسلني!. 09:08، 11 فبراير 2013 (ت ع م)

تشغيل بوتك لاستكمال التصنيفات

مرحبا أيمن..هل يمكنك تشغيل البوت لإضافة بوابة أدب إسباني لبعض المقالات التي لا تحويه حتى الآن..وبالمثل استكمال إضافة هذه التصنيفات أدب إسباني،أدب بالإسبانية، أدب أمريكا اللاتينية...لأني لا يمكنني إضافتهم كلهم يدويا..تحياتي--لا روسا راسلني!. 09:16، 23 فبراير 2013 (ت ع م)

كنت على وشك مراسلتك بخصوص هذا الأمر...أدب إسباني يفترض أن يكون هو الأعم ولكن في الوقت ذاته قد يشير إلى الإنتاج الإسباني فحسب.. ولأن هناك تصنيف أدب أمريكا اللاتينية..أما أدب بالإسبانية يقصد به أدب إسبانيا وأمريكا اللاتينية ومثله روايات بالإسبانية..فأرى ضرورة وجود كل التصنيفات حيث نبدأ بالأعم حتى الوصول إلى المتخصص--لا روسا راسلني!. 15:09، 25 فبراير 2013 (ت ع م)
لا حيرة ولا حاجة يا أيمن..إذن أدب بالإسبانية وروايات بالإسبانية هو الرأس..ومن فضلك أصلح أنت بقية التصنيفات بعدما آخذت زمام المبادرة ..تحياتي--لا روسا راسلني!. 15:18، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

تصويت

السلام عليكم ؛ اتمنى منك التصويت بما تراه مناسبا , ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/يحيى عياش وشكرا لك --توقيع بدارين نقاش! 13:11، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

استشارة وطلب مساعدة

السلام عليكم، وجدت مقالة فيها قالب تمهل وأجريت عليها بعض الإصلاحات وشرحت الموضوع هنا ، وأظنك الشخص المناسب لمتابعته، ربما الأفضل دمجها كفقرة في مقالة أخرى. مع الشكر. --عبد الله (نقاش) 11:18، 5 مارس 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قناة الشباب الفضائية

يتيمة مرحبا، Aiman titi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قناة الشباب الفضائية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:00، 5 مارس 2013 (ت ع م)

ترشيح مقالة أم الفحم

100px|يمين

السلام عليكم أخي أيمن سعيد، لقد قمتُ مؤخراً بترشيح مقالة مدينة أم الفحم الفلسطينية دولة فلسطين لتكون ضمن المقالات الجيدة، كونها مقالة موسعة عنها فأرجو منك أن تقيمها ( مع)، من هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/أم الفحم ولك جزيل الشكر.. وتحياتي لك -- معتز  نقاش  19:47، 26 مارس 2013 (ت ع م)

تحياتي .. كيف يمكن المساعدة ؟

قَيِّم المقالة لما تستحق وشكراً لك -- معتز  نقاش  12:08، 17 أبريل 2013 (ت ع م)

--Baider al tal (نقاش) 20:46، 28 مارس 2013 (ت ع م)

تعديل اسم الرابط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأطرح المشكلة مباشرة ...في هذه المقالةكويك بيسك للأسف فاسمها يلخبط بينها وبين كويك بايزك ويجب أن يتعدل اسم المقالة الأولى كيو بيزيك ... اللغتان مختلفتان تماماً وقد شرحت ذلك سابقاً للأخ الذي حذف المقالة أعتقد السيد أسامة الساعدي ... وأعاد المقالة ... وبما أنه ليست لدي الصالحية بأن أعدل اسم الصفحة هل لك شاكراً أن تعدله لنا :) :)

وشكراً جزيلا ً لك ^_^

لميس الموصللي (نقاش) 23:36، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
thank you Nasro.maizi (نقاش) 22:34، 8 أبريل 2013 (ت ع م)

طلب مساعدة

كيف ادرج صوره شكرا

طلب مساعدة

--Souuma (نقاش) 21:48، 20 أبريل 2013 (ت ع م)كيف ادرج صوره شكرا

رد على ما ورد في صفحة النقاش

مرحبًا أيمن، في البداية أتوجه لك بخالص شكري عما بذلته من جهد في مراجعة وتقييم المقالات الخاصة بمجموعة كلية الالسن، قسم اللغة الفرنسية تحت إشراف د/ داليا الطوخي..فيما يتعلق بالملاحظات التي أبديتها أود توضيح بعض النقاط: - فيما يتعلق بالمصادر والمراجع، اعتدنا على تركها كما هي بلغة المصدر كما هو الحال عند ترجمة الكتب أو الرسائل العلمية أو المقالات بشكل عام. - بالنسبة لخطأ وسم الاستشهاد، لا أدري كيف يمكن معالجته ولذلك لجأت إليكم للقيام باللازم. - بخصوص مقالة " الأطراف الرئيسية في حرب فلسطين 48"، قامت المجموعة بترجمة (وليس تحرير) النص عن اللغة الفرنسية ونقله إلى اللغة العربية ولذلك أعتقد أنه من الصعب الاتيان بمراجع لإضافتها فيما يتعلق بالارقام وأعداد القوات العسكرية. كما أننا أوردنا ما ورد في النص الأصلي فيما يتعلق بوجهة النظر الاسرائيلية. - بالنسبة للملاحظات الأخرى، سأقوم بإرسالها إلى د/ داليا لترى ما يمكن عمله. وشكرااااااااااااا --Christina Samir (نقاش) 12:08، 27 أبريل 2013 (ت ع م)

مقالة "متلازمة الاحتراق النفسي"

مرحبًا أيمن، عند إضافة المراجع الخاصة بمقالة "متلازمة الاحتراق النفسي" يظهر الخطأ التالي باللون الأحمر (قالب:Harvsp) ..برجاء معالجته لأننا لا أعرف كيفية القيام بذلك.وشكرًا --Christina Samir (نقاش) 14:02، 27 أبريل 2013 (ت ع م)

اقتراب موعد انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي ثلاث أسابيع على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أرق الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:41، 9 مايو 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
Continue ....................... Nature lover (نقاش) 11:37، 24 مايو 2013 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
لم اكن اتوقع ان يكون الرد بهذه السرعة فشكرا جزيلا اولا

الان: وجدت مقالا ناقصا بالعربية وموجود باللغة التركية كيف اقوم بترجمته ونشره كموقع؟ وهل يلزم المصدر ان قمت بترجمته من اللغة التركية ؟ حسن مشتهي (نقاش) 12:21، 26 مايو 2013 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2013. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:33، 2 يونيو 2013 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في التصويت

أرجو من حضرتك المشاركة في التصويت لمقالة (الإمبراطورية الأنجوية).

ولك جزيل الشكر. --عميد طاهر (نقاش) 17:06، 8 يونيو 2013 (ت ع م)

توجد أخطاء كبيرة في مقال وأريد إصلاحها

أريد أن أعرف كيف أقوم بتصحيح بعض المقالات، بما في ذلك مراجعها المعتمدة. ويتعلق الأمر بصفحة بوهندي مصطفى التي تتعلق بي شخصيا، لكن الكاتب لم يعتمد على كتبي وهو ينقل آرائي. كيف يمكنني التصحيح وشكرا مصطفى بوهندي.

الطوابع البريدية

لديا طوابع بريدية قديمة (فرنسية وايطاليا واسبانيا) اريد بيعها الى المتاحف

مرحبا

مرحبا، يمكن أن يساعد على تحسين هذه المادة، وشكرا لكم؛ الراهب خوان دي جيسوس.--79.155.92.62 (نقاش) 14:27، 16 يونيو 2013 (ت ع م)

مرحبا ايمن

نشرت اكثر من مرة في الموسوعة و لم يتم النشر فيها :(

لماذا و كيف يثبت المنشور و لا يزيله احد ؟ ارجو الرد

لما لا استطيع تحميل ملف

احاول اضافة صورة لمقالة ولكن لا يسمح لي برفعها على الموقع لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ غمكين حسن (نقاش)

طلب مساعدة

أهلاً أيمن، هل تتذكرني؟! ...أريد طلب مساعدتك في هذا المقال؛ الطاقة الشمسية في مصر، فأسفل العنوان "الإمكانات الكامنة"، هناك جدولان. ما أريده هو جعل الجدول الثاني في صورة وشكل الجدول الأول. فهل يمكن ذلك؟! --كمال الجزار (نقاش) 15:59، 5 أغسطس 2013 (ت ع م)

طلب مساعدة

أخي أيمن ،،

السلام عليكم ورحمه الله.

آمل منكم التواصل معي لأمر هام وشكرا (نقاش)

كما ذكرت سابقا أتمنى التواصل معكم بطريقة أسهل أما بالبريد الالكتروني أو غيره

طلب من فضلك

الأستاذ المحترم ، كل التحية وبعد،

معك منى هداية مسؤولة شبكات التواصل الاجماعي والموقع الإلكتروني للمركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات: www.dohainstitute.org وهو مركز أبحاث أكاديمية يديره الدكتور عزمي بشارة.

في الحقيقة قد قام أحدهم بإضافة مقالين باللغة العربية واللإنجليزية للتعريف بالمركز على ويكيبيديا لكنهما ناقصين جدا وبهما العديد من الأخطاء والروابط التي لا تعمل.

هل لي من فضلك أن أطلب منك القيام بتعديل محتوى المقالين والروابط وذلك عن طريق إرسال كافة المعلومات الصحيحة لحضرتك؟

تحياتي آستاذ أيمن

وصلني من احد الأصدقاء تنبيه عن تشهير متعمد بحق (عروة الأحمد) من قبل بعض المحررين على ويكيبيديا. لن اطيل عليك بشرح ملابسات هذا الأمر لكن اود لو تقدم لي النصيحة حول كيفية التعامل مع هذا النوع من الأفعال المسيئة للمستخدم والموقع.

https://ar.wikipedia.org/wiki/عروة_الأحمد

شكرا لك --ربيع رعد (نقاش) 07:54، 19 فبراير 2014 (ت ع م)

مبادرة قوس قزح لأعادة هيكلة مبنى الصفحة الرئيسية في ويكيبيديا العربية

مرحبا Aiman titi,انا --YAbdallah (نقاش) 21:14، 12 مارس 2014 (ت ع م) , لقد قمت بطرح مبادرة تدعى قوس قزح لأعادة هيكلة مبنى الصفحة الرئيسية في ويكيبيديا العربية, والتي تتناول جانب هام من جوانب الصفحة الرئيسية في نظري, للأطلاع على تفاصيل المبادرة ارجو من حضرتك التوجة الى صفحة النقاش الخاصة بالصفحة الرئيسية وقراءة المبادرة .توجة الى خانة "مبادرة قوس قزح لأعادة هيكلة مبنى الصفحة الرئيسية في ويكيبيديا العربية", من المهم جدا بالنسبة لي بأن تقوم بعرض المبادرة على مستخدميين واداريين وبيرقراطيين اخريين, شكرا لك.

طلب مساعدة

السلام عليكم و رحمة الله الأخ أيمن لقد تم إرسال رسالة إلى حسابي على الموسوعة، تظهر استعدادك لتتعاون معي في موضوع قمت بكتابته حول شخصية علمية مغربية، و الموضوع ينقصه كثير من الأمور، و نظرا لقلة علمي بتعديل النصوص على الموسوعة، فإن كان بإمكانك مساعدتي في تحسين الموضوع و شكرا

وسام!

وسام التعديل الطفيف
ارسل لي رسالة في غيابي Djawade (نقاش) 11:59، 15 مايو 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام استرجاع التخريب
اهلا Djawade (نقاش) 19:31، 15 مايو 2014 (ت ع م)

تصويت

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 12:26، 16 مايو 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
تقديرا لإبداء الرأي بحيادية Muhammad adel007 (نقاش) 21:43، 20 مايو 2014 (ت ع م)

تصويت

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 23:38، 03 يونيو 2014 (ت ع م)

وسام تقدير

مع خالص تحياتي وتقديري ... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:20، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام مستخدم 4 سنوات


وسام تقدير يُمنح لمستخدم تميّز بالاستمرار في عطائه لـ
ويكيبيديا العربية
أكثر من أربع سنوات.

Aiman titi
نتطلع للمزيد من مساهماتك!
د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:20، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

نشاط في ويكي الرحلات

link:http://ar.wikivoyage.org
link:http://ar.wikivoyage.org
کیفیه تسجیل ضمن قایمه اعضا ویکی رحلات
کیفیه تسجیل ضمن قایمه اعضا ویکی رحلات

مرحبا Aiman titi! نحتاج تنشيط في ويكي الرحلات لمساهمات بقدر أربعون إلى خمسون تعديل منك. إستمرار هذا النشاط لمدة شهر سيضمن تنشيط مشروع ويكي الرحلات باللغة العربية.

أحصاءات المساهمات ، التصویت لصالح ويكي الرحلات العربية ، وجهة سفر

مساهمة لترجمة هنا و هنا ، أحدث التغييرات ، قائمة الأعضاء ، تسجیل الاعضا (تابع الصورة)

شكرا لتعاونكم، اخوکم. --فلورانس (نقاش) 23:19، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Aiman titi/أرشيف 5
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

Aiman titi

ازاي امسح مقال انا نشرته

وسام!

وسام الاجتهاد
hiiii :) :* عفاف الوهابي (نقاش) 20:07، 21 ديسمبر 2014 (ت ع م)

مرحبا أخي أمين ملاحضتكة كانة جميلة

محاولة تحميل صورة لـ (عبد القادر سعيد الأغبري )

مساءك طيب أخ ايمن هل يمكنك مساعدتي بطريقة تحميل صورة لأي مقالة أنشأها لشخصية ما أو مكان تاريخي؟ خالص التحية

السلام عليك يا عليا هل انت بخير

قطة!

السلام عليك

RIDOUAN AL HANNACHI 11:30، 8 أبريل 2015 (ت ع م)

دعوة للمهمة 22 لفريق المهام الخاصة

السلام عليكم. أخي الحبيب أرجو مراسلتي لأمر طيب, وشكرا ايميليafaltamimi2@gmail.com جوالي0504224495

إخطار

سوف ننطلق

تفعیل ويكي الرحلات العربية
مرحبًا صدیقی Aiman titi
هذا الشهر(2/3) لتفعیل ويكي الرحلات العربية

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات و ننتظر من حضرتك تعدیلات تبلغ أکثر من 15 تعدیل
أخيرًا، لا تتردد في مساعدتنا. بالتوفيق

لو فات الفوت ماينفع الصوت

وسام!

الوسام العام
قمت بتعديل صفحتك

أعدت تنسيق فقراتها لأنها كانت متداخلة كما أني أخذت بعض قوالبك الجاهزة Anass Technicien (نقاش) 01:11، 10 نوفمبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

اقتراح

السلام عليكم، لاحظت اهتمامك بمقالات الكتب، ووددت أن اقترح عليك بعض الكتب الهامة في مجال الأسماء الحسنى والصفات لإنشائها، وهي:


أتمنى أن تأخذها في الاعتبار، فقد وجدتها مطلوبة أثناء تحريري بعض مقالات أسماء الله الحسنى، أتمنى لك التوفيق، شكرًا لك --Omaislam (نقاش) 20:23، 11 مايو 2016 (ت ع م)

*@Omaislam: شكراً على ثقتك , وأتمنى أن يتاح لي الوقت للعودة وعمل أي شي للموسوعة --Aiman Saeed أيـمـن. 12:33، 12 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
السلام عليكم يا إمان Israa boubnane (نقاش) 14:29، 28 يوليو 2016 (ت ع م)

jhn --105.128.226.244 (نقاش) 16:16، 11 نوفمبر 2016 (ت ع م)

أريد التعرف عليك أنا أم زينب من المغرب

مقالة أبو هريرة

السلام عليكم. برجاء ضبط توثيق المصادر لما تضيفه من معلومات (اسم الكتاب، المؤلف، دار الطباعة، رقم الطبعة، سنة الإصدار، رقم الصفحة) أو الاستعاضة عن ذلك كله بمصدر ويب للمعلومة. ومتى انتهيت من إضافاتك رجاءً أشر إلى ذلك، حتى أقوم بإعادة التنسيق. أبو حمزة أسعد بنقاشك 13:08، 3 ديسمبر 2016 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

مؤتمر ويكي عربية 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --محمد عودة(ناقش !) 12:33، 11 أبريل 2017 (ت ع م)

دعوة

دعوة

مرحبًا

السلام عليكم أيمن، كيف حالك؟ لم نعلم عنك شيء طيلة فترة كبيرة، والآن سررت بتصويتك في مقالات طلابي. سلامي إلى من علمني الكثير في بداية مسيرتي الويكيبيدية.--د. ولاء ناقشني!07:57، 7 يوليو 2017 (ت ع م)

أنا الحمد لله في أحسن حال وسلامي لك ولأسرتك الكريمة.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!05:15، 14 يوليو 2017 (ت ع م)

طلب مساعدة

أريد المساعدة فأنا جديدة راسلني من فضلك دينة &نقاش&

حذف سريع لـ ملف:Duaa.png

تم وسم ملف:Duaa.png للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 10:15، 22 أغسطس 2017 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة