نقاش المستخدم:Magdalaslam

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Avicenno في الموضوع منع!

< -- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 04:54، 3 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبد الرحمن فوده[عدل]

يتيمة مرحبا، Magdalaslam! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الرحمن فوده التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات في المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة.
  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:34، 29 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مقال حركة تمرد[عدل]

مرحبا ، هل قرأت التعديلات الأخيرة التي أضفتها علي مقالة حركة تمرد ؟ لم يتم استرجاع ما كتبته ولكن تم تصحيح الصياغة لا أكثر ، فلم يتم ذكر أنها حركة سياسية بل كانت حركة تدعو لجمع توقيعات ، ثانيا: الصياغة التي كتبتها في المقالة يجعلها تتنافى مع وجهة النظر المحايدة والتي تخالف معايير الموسوعة ، لأنه لا يجب ان تضع وصف لشخص او جهة ما على أنها حقيقة مسلم بها ، بل نقول : هناك جهات معينة تقول كذا ... وبعدها نضع المصدر على ذلك .. كذلك يجب ان يكون تحاشي أساليب الإثارة او العبارات التي قد يساء فهمها من الأخرين، لذلك كل ما تم تعديله في المقالة هو ظبط الأسلوب + وضع مصادر وهو أمر يستطيع اي مستخدم ان يفعله في ويكيبيديا ولم يكن هناك اي استغلال للصلاحيات ، ملحوظة: عند الرغبة في مراسلتي يمكنك وضع رسالتك في صفحة نقاشي (أفضل وأسرع) بدلا من طريقة المراسلة الأخرى والتي يتم فيها الإرسال على البريد الإلكتروني ، وشكر لك --إبراهيـمـ (نقاش) 14:56، 8 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

مرحبًا magdalaslam.. يمكنك مناقشة الأمر في صفحات نقاش المقالات المراد تنقيحها أو طرح نقاش هنا في ميدان المنوعات.. أنا للأسف غير متخصصة في هذا المجال.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!21:41، 19 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ


رد: شكرًا على التقدير[عدل]

وعليكم السلام.. يمكنك النقاش بصفحات نقاش المقالات التي تريد النقاش حولها ومراسلة الأشخاص المهتمين بالأمر.. أي أن أي أمر خلافي يأتي حله بالنقاش.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!02:37، 23 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

طلب الصلاحية[عدل]

مرحباً، أرجو أن تزيد مساهماتك قبل إعادة طلب الصلاحية من جديد، يمكنك مطالعة الصفحات التالية،

--بدارين (نقاش) 12:22، 10 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

صفحة النقاش[عدل]

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

.[عدل]

أرجو أن تقرأ هذه القاعدة فويكيبيديا ليست لحماية القاصرين --FPP نــــاقــــشــــهُ 14:50، 17 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

الي المدعو fff[عدل]

ردك علي يعكس اخلاقك الواضحة في مساهماتك العفنة. لست انت من تحمي ولكن انت من تضر . فكل إناء ينضح بما فية اسمعت أن ناديت حيا . magdalaslam 14:55، 17 يونيو 2019 (ت ع م)

انت بني آدم مريض ويجب على القائمين منعك من الكتابة وعموما انا مشترك في الموسعة منذ ٧ سنوات ومنذ سنتين قاطعتها بسبب وجود أمثالك المرضي الذين يعبثون بصلاحيات يغلبون فيها آفات شخصية علي الأمانة magdalaslam 16:09، 17 يونيو 2019 (ت ع م)

تنبيه[عدل]

يبدو أنك مستخدم جديد وليست لديك أي إلمام بسياسات الموسوعة أرجو قراءة ويكيبيديا:لا للهجوم الشخصي وفي حال تكرارك لمثل الكلام لن أتردد بطلب منعك على الفور --FPP نــــاقــــشــــهُ 15:55، 17 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ

منع![عدل]

--Avicenno (نقاش) 04:07، 18 يونيو 2019 (ت ع م)ردّ