نقاش المستخدم:Mr. Ibrahem/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
38٬168 kb
 أرشيف
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


استفقاد

أهلاً أخي، لقد اشتقنا لمُساهماتك معنا في الموسوعة، آمل أن تعود للتحرير في أقرب وقت، فالموسوعة بحاجة لمساهماتك ومساهمات الجميع للتمكن من النموّ والوقوف على قدميها. لا بد أنك لاحظتَ أيضاً كما نحتاج إلى مقالات عن المواضيع المتعلقة باليمن الشقيق، لذا فأتمنى أن تعود لتكتب المزيد عنها في القريب العاجل، آمل أن يكون غيابك لخير.. --عباد (نقاش) 19:23، 8 مارس 2012 (ت ع م).

اهلا بك اخي، انا هذي الايام لدي اختبارات في الجامعه وانشغلت عن الانترنت، افتقدت للموسوعه كثيراً وان شاء الله سأعود قريباً Mr. Ibrahem (لا خير في كاتم العلم) (نقاش) 14:47، 9 مارس 2012 (ت ع م)
لا بأس، بالتوفيق في الامتحانات إن شاء الله --عباد (نقاش) 15:52، 9 مارس 2012 (ت ع م).

تعديلاتك

شكرًا لجهدك في تطوير المقالات المتعلقة بالسياسة في اليمن، ونحن بأمس الحاجة إليها. استمر في المجهود ولا تتردد في أن تطلب مني أي مساعدة. | عبدالمؤمن (نقاش) 22:32، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

تشكر كثير وان شاء الله انا ناوي احسن واضيف اكبر قدر من المعلومات عن اليمن واحوالها سياسة واقتصاد وباقي المجالات، واتمنى دعمكم بالموافقه على التعديلات والاضافات لانها تجلس فترة من الزمن بدون تأكيد عليها .. --Mr. Ibrahem (لا خير في كاتم العلم) (نقاش) 00:08، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

صلاحية المحرر

--Avocato (نقاش) 21:10، 2 مايو 2012 (ت ع م)

شكراً جزيلاً على ذلك وبالتوفيق إن شاء الله -- Ibrahem Alrdai (لا خير في كاتم العلم) (نقاش) 20:08، 6 مايو 2012 (ت ع م)

تلوين قوالب التصفح

أهلاً صديقي. أرجو منك إسترجاع تحويراتك حول تلوين قوالب التصفح. لأنها غير ضرورية. شكراً. --Helmoony (نقاش) 18:36، 23 مايو 2012 (ت ع م)

توكل كرمان

السلام عليكم, أخي الكريم قمت بتوضيح أن لقب "بلقيس الثانية" لتوكل كرمان هو اللقب الذي أطلقه الشباب الذي كان معتصما في الساحات و أوردت مصدرا إخباريا فما هو سبب التراجع عن التعديل؟ تحية --Kendite (نقاش) 07:27، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة، هذاك اليوم ما فتح المصدر الذي وضعته وظننته مصدر خاطىء، لكي لا نفقد التعديلات الجديدة لم استرجع تعديلاتك ولكني اضفتها يدوياً .. لك جزيل الشكر والتقدير أخوكم

'إبراهيم الرداعي راسلني' 14:19، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 14:05، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

اليمن

تحياتي ابراهيم. ان كنت راغب بإنشاء مقالات مدن و قري اليمن يمكنني فعل ذلك باستخدام البوت. ارجوا منك ان تراجع هذا الموقع و تبحث فيه عن البيانات الخاصة بقري اليمن. بعدها سأقوم بانشاؤها كلها خلال اقل من يومين.--عباس 18:11، 26 يوليو 2012 (ت ع م)

اهلاً بك اخي الكريم واشكرك مقدماً، ستجد في هذه الصفحة و هذه الصفحة التقسيمات الإدارية للجمهورية اليمنية ولكنها لا تشمل بيانات المدن والقرى بالشكل المطلوب، ومن هنا ايضاً ستجد هناك موقع آخر الدليل الشامل يوجد فيه معلومات شاملة لكل محافظات اليمن ومعلومات تفصيلية لكل مدن وقرى وعزل المحافظة وكل المعلومات بشأنها، ستجد من يسار الصفحة قائمة منسدلة تستطيع الدخول منها لبقية المحافظات وتجد على يمين الصفحة التقسيمات الادارية تتبع التسلسل التالي: مديريات > عزل > قرى --إبراهيم الرداعي راسلني 19:44، 26 يوليو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم أخي الكريم قمت بإجراء تعديلات على المقالة أرجوا إعتمادها إن رأيتها مناسبة و سأقوم بتحسين الجزء المتعلق بسد مأرب و معبد بران و تجميل قائمة الملوك لاحقا إن شاء الله --Kendite (نقاش) 01:30، 30 يوليو 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة، قمت باعتمادها وبالتوفيق ان شاء الله  تم --إبراهيم الرداعيراسلني 21:56، 30 يوليو 2012 (ت ع م)

A barnstar for you!

The Writer's Barnstar
تستاهل أكثر أبو سيلان (نقاش) 03:57، 31 يوليو 2012 (ت ع م)
 شكرًا على الوسام الجميل --إبراهيم الرداعيراسلني 17:29، 31 يوليو 2012 (ت ع م)

رفع الحماية

السلام عليكم شكرا لتجاوبك للطلبات السابقة, أرجوا إعتماد التعديلات على حضرموت لإن المقالة بشكلها القديم لم يكن مستندا على مصادر و أرجوا إزالة الحماية إن تمكن لإن تعديل المقالة بشكل كامل قد يستغرق وقتا و اكثر من تعديل واحد..

نفس الطلب كذلك بالنسبة لمقالة يهود اليمن. ان تعديل مقالات اليمن و تحسينها سيستغرق وقتا و اعتقد ان عدد المحررين من اليمن قليل فارجوا ازالة الحماية عن بعض المقالات ان تمكن حتى أستطيع تعديلها على فترات. شكرا لك أخي --Kendite (نقاش) 23:02، 31 يوليو 2012 (ت ع م)


وعليكم السلام ورحمه الله، قمت باعتماد التعديلات في المقالتين  تم، ولكن بخصوص الحماية الحقيقة لا ادري عن اي حماية تتحدث فلم الاحظ حماية على الصفحات، و عفـوًا! --إبراهيم الرداعيراسلني 23:31، 31 يوليو 2012 (ت ع م)

اعتماد التعديل يحتاج الى مستخدم مخول , عموما شكرا لك و انشاء الله نستطيع تحسين المقالات المتعلقة ببلادنا قدر الإستطاعة :) --Kendite (نقاش) 02:41، 1 أغسطس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم, لماذا تم استرجاع التعديلات على مقالة حضرموت و بقيت معلقة؟--Kendite (نقاش) 04:53، 2 أغسطس 2012 (ت ع م)


وعليكم السلام ورحمة الله، اخر تعديل تم بواسطتك في 06:13، 31 يوليو 2012 وتستطيع ان تشاهد ذلك هنا تاريخ التعديل -إبراهيم الرداعيراسلني

أخي الكريم كان ذلك تعديلا طفيفا فقد أضفت مقالة مملكة حضرموت بدلا من مملكة كندة في قسم التاريخ القديم و هو أكثر دقة. المقالة بشكلها الحالي مثيرة للشفقة و تتحدث ان قبيلة حمير لم يعد لها وجود هناك و ضعفت كثيرا رغم ان اخر سلاطين حضرموت ايام الاستعمار البريطاني كان حميريا. يتحدث كاتب المقال عن الأشعث بن قيس و عن " لا غرو " في وجود كلمات من اللغة الفصحى في لهجتهم. و عن ربع مليون مستثمر في الخليج و أشياء أخرى من هذا القبيل لا ينبغي ان يكون في المقالة.

قمت بتعديلات جديدة ارجوا اعتمادها ان رأيتها مناسبة و قارن بينها و بين النسخة الموجودة حاليا. تحية--Kendite (نقاش) 20:09، 2 أغسطس 2012 (ت ع م)


اشكرك كثيراً على الاهتمام بالمقالة انا اعرف ان المقالة مثيرة للشفقة وفيها الكثير من الاخطاء، قمت باعتماد التعديلات الاخيرة التي اضفتها للمقالة  تم و  شكرًا --إبراهيم الرداعيراسلني 20:43، 2 أغسطس 2012 (ت ع م)

تهذيب ويكي

  • مرحباً،
أرجو ألا تزيل الفراغات قبل أو بعد علامات == في العناوين الفرعية؛ وجود هذه الفراغات لا يضر، وهو ييسر قراءة نص المصدر. لست متأكداً، لكني أعتقد أن هناك في الواقع بوتات تدرج هذه الفراغات.
abanima (نقاش) 21:04، 2 أغسطس 2012 (ت ع م)


اهلاً فيك و  شكرًا على اهتمامك، هي عملية تعديلات بسيطة وشكلية يقوم بها مهذب الويكي تلقائياً، هو مبرمج كذا يحذف الفراغات عند العناوين والعناوين الفرعية، ولكن نستطيع عملها بسهولة بالضغط على زر عند تحرير المقالات، ساقوم بذلك إن شاء الله -إبراهيم الرداعيراسلني 21:34، 2 أغسطس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم, مارأيك في مقالة حوثيون؟ و جدت أنها تعكس وجهة نظر سلفية أو (سعودية) بحتة و فيها الكثير من التسطيح و استعمال الفاظ من ان قتالهم احب من قتال اسرائيل و ماشابهه و كل المصادر كانت سلفية . عدلت المقالة و استغرقني ذلك وقتا طويلا ان رأيت التعديلات مناسبة و متوازنة (حاولت قدر الإمكان أن اذكر كل وجهات النظر في هذه المسألة) فاعتمدها .. و تحية لك --Kendite (نقاش) 09:03، 5 أغسطس 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام ، اشكرك كثيراً على تعديلك الكبير والرائع للمقالة فقد كانت سيئة ، مجهود كبير والمقال مرفق باكثر من مئة مصدر ، اكرههم حتى النخاع ولكن يجب ان يكون ويكيبيديا ملتزم بالحيادية  شكرًا  تم --إبراهيم الرداعي
راسلني 14:09، 5 أغسطس 2012 (ت ع م)

العفو, أنا كذلك لا أحب الحوثة على الصعيد الشخصي و لكن لا يعني أنني بالضرورة أنني أحب أعدائهم , و كان يجب تعديل المقالة لانها كانت تعكس وجهة نظر واحدة و مدعومة باجهزة اعلام حكومية.. شكرا لك :)--Kendite (نقاش) 14:35، 5 أغسطس 2012 (ت ع م)

عدلت مقالة اليمن و لي عودة إن شاء الله لإكمالها --Kendite (نقاش) 09:26، 7 أغسطس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم, أخي قمت بإزالة الترشيح للمقالة لإنني وجدت أن كثير من أقسامها مترجم عن الإنجليزية باستخدام المترجم الفوري و غير مفهومة مثل قسم حقوق الإنسان و المقالة طويلة فوق المطلوب. انا ارى ان المقالة بحاجة إلى تحسينات كثيرة حتى تصل للمستوى المطلوب. نفس الشي ينطبق على مقالة جغرافيا اليمن فهي مترجمة حرفيا باستخدام المترجم الفوري!!

قمت بتحسين جانب الجغرافيا في مقالة اليمن --Kendite (نقاش) 12:09، 10 أغسطس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم, اخي انا اقوم بتعديلات يومية لمقالة اليمن و يستغرقني الامر الكثير من وقتي احتاج الى مساعدة في التحرير لان كثير من مقاطع المقالة سئ مثل قسم حقوق الانسان و السياسة الخارجية و الثقافة التي اعتقد انها يجب ان تغطي جانبا اكبر, و لا يوجد قسم يشير الى الاعلام و الصحافة , فارجوا العون انا اليوم قمت بتعديل قسم اللغات و الديانة و جزء من قسم السياسة .. تحية --Kendite (نقاش) 08:58، 12 أغسطس 2012 (ت ع م)


وعليكم السلام ، الفترة الماضية كنت منشغل بتحسين وضع بوابة:اليمن والتصنيفات وبعض القوالب وقد انتهيت تقريباً ساساعدك ان شاء الله الليلة في مقالة اليمن ، دمت طيبا --إبراهيم قاسم راسلني 12:38، 12 أغسطس 2012 (ت ع م)

ضحكت كثيرا عندما قرأت جانب الإقتصاد و كيف أنه جيد و تأثر سلبا بسبب ثورة الشباب.. يعني قبل ثورة الشباب كنا نعيش كما ملوك سبأ هههههه عدلت القسم و قسم السياسة و اضفت صور جديدة ان شاء الله كم تعديل اخر و تصبح مقالة جيدة. فمن حق اليمنيين ان يعرفوا تاريخ بلادهم و وضعها الحالي بوضوح و من المتسبب :) --Kendite (نقاش) 05:50، 14 أغسطس 2012 (ت ع م)


ارجوا اعتماد التعديلات لان النسخة لقديمة تقول ان اللغة كانت موجودة في أثيوبيا و شرق افريقيا و هو غير صحيح اذ ان اللغة كانت محصورة في جنوب الجزيرة بينما اخذ الاثيوبيين نظام الكتابة فحسب (خط المسند) --Kendite (نقاش) 07:06، 15 أغسطس 2012 (ت ع م)


السلام عليكم, اخي ربما اكون ازعجتك و اعذرني لذلك فانا لا اريد سوى تحسين المقالات المتعلقة بالبلاد. قدمت "طلب سماح" لمنحي صلاحية أوسع في التحرير. انا قمت بتعديلات لمقالة اليمن مؤخرا وبالذات المصادر اذ حرصت ان تكون المصادر اما دراسات من مراكز بحثية او موسوعات معترف بها كالموسوعة البريطانية و كتب صادرة عن دور نشر جامعية. اعلم ان بعض فقرات المقال قد يكون مثيرا للجدل لذلك حرصت ان يكون المصدر من جامعة كبيرة و معروفة هي جامعة كولومبيا في نيويورك. إذا وجدت تعديلاتي جيدة فأرجوا التصويت بمنحي صلاحيات اوسع و ولو كانت مستخدم مؤكد حتى استطيع تعديل المقالات المتعلقة باليمن كل قسم على حدة و لا اضطر الى املاء صفحة نقاشك بطلبات اعتماد.

كذلك لي ملاحظة بسيطة, ليس كل مايذكر في ويكيبديا الانجليزية صحيح و بالذات المواضيع المتعلقة بشؤون عربية فكثير من التعديلات عليها هي من صنيع مستخدمين عرب. مثال المقال المتعلق باللهجة اليمنية بالانجليزية كان يذكر ان المناطق الجنوبية للسعودية تتحدث بلهجة يمنية تم استبدالها و اضافة الصومال و جيبوتي و انا شخصيا لم اعلم ان هذه الدول تتحدث العربية اصلا حتى يتحدثوا بلهجة يمنية ولا يوجد مصدر واحد يشير الى ذلك.اللهجة اليمنية مستخدمة في تلك النواحي من قبل التجار العرب, فان كذلك فابمكاننا ان نقول ان اندونيسيا و ماليزيا يتحدثون بلهجة يمنية كذلك! و هو مالايصح. فتوخى الحذر في مسألة النقل من مقالات باللغة الانجليزية و لك من التحية و الإحترام و عيد مبارك بإذن الله :)--Kendite (نقاش) 01:35، 16 أغسطس 2012 (ت ع م)


علينا وعليك ان شاء الله ، واشكرك كثيراً على اهتمامك ، ومافي ازعاج ولا حاجة يسعدني التواصل معك كثيراً ، منك نستفيد كثير --إبراهيم قاسم

راسلني 01:45، 16 أغسطس 2012 (ت ع م)

شكرا لك أخي و بارك الله فيك و إن شاء الله أكون مستحقا لها :) --Kendite (نقاش) 15:12، 16 أغسطس 2012 (ت ع م)

حرب اليمن

مرحبًا، رجاءًا لا تنقل عنوان صفحة مختارة خاصَّةً قبل فتح نقاش حول الموضوع في صفحة نقاش المقالة، فربما كانت المقالة معروفة أكثر بعنوانها السابق. ثورة 26 سبتمبر عام جدًّا، وقد يُشير إلى عدد من الثورات التي وقعت في هذا اليوم في دول عديدة. سأسترجع عنوان الصفحة، وإن أردت نقلها افتح نقاشًا في صفحة النقاش وادع المستخدمين للنظر فيه، وبناءً على ما يروه ننقل العنوان أو نبقيه--باسمراسلني (☎)--: 15:47، 19 أغسطس 2012 (ت ع م)


أهلاً فيك .. أوكي --إبراهيم قاسم راسلني 15:49، 19 أغسطس 2012 (ت ع م)

بوابة اليمن

ولله ياأخي الكريم أنا أعتقد أن علينا تحسين عدد من المقالات حاليا قبل أن نرشح البوابة لتكون مختارة. قمت بتوسيع قسم الثقافة في مقالة اليمن و ينقصنا قسم الصحافة و الإعلام و أعلام و مشاهير من اليمن و إن شاء الله نرشح المقالة اولا لتكون مختارة. --Kendite (نقاش) 12:29، 22 أغسطس 2012 (ت ع م)

مرحبًا، إن مقالة اليمن مُرشحة لتكون مقالة جيَّدة، وقد رشحها أحد المستخدمين المجهولين، وقد اطلعت عليها وأرى أنها تُحقق معايير المُختارة، لذا أردت أن اقترح عليك ترشيحها كمختارة، والنظر فيها وتعويض النقص في المصادر وفي الفقرات، وأن تطوّر ما تراه يحتاج تطوير. شخصيًا أعتبر أنه من الحرام إدراجها كمقالة جيدة وبها هذا الكم من المصادر والمعلومات، ولأنها عن دولة عربيَّة، بل دولة أصل العرب، أُفضّل أن تكون بأبها حلَّة في الموسوعة، فما رأيك؟ إن وافقت سأسحب ترشيحها حالاً--باسمراسلني (☎)--: 17:39، 22 أغسطس 2012 (ت ع م)

أهلاً فيك .. هي رشحت قبل فترة من الزمن واتفقت انا والأخ مستخدم:Kendite على تطوير المقالة وسحبنا قالب الترشيح من المقالة ، ونعمل حالياً على تطويرها وتحسينها ولم يبق إلا القليل من الترجمات وتعديل الأخطاء واضافة ما تبقى إضافته ، ومن ثم سنقوم بترشيحها لتكون مقاله مختارة .. وأفضل سحب ترشيحها حالياً واشكرك على إهتمامك --إبراهيم قاسمراسلني 17:45، 22 أغسطس 2012 (ت ع م)

مقالة اليمن

إنتهيت من تعديل المقالة يمن و لا أدري إن كان بالإمكان إضافة أي شي آخر. فكرت أن أنشئ قسما بالأعلام و لكن اغلب الاعلام اليمنيين قديما كانوا في بلدان مثل العراق و الاندلس و تونس و غيرها فلم أعرف ماذا اكتب حقيقة.. راجع المقالة إن أمكن و أنظر ما إذا كانت هناك حاجة لإضافات و إن كانت تصلح أن تكون مختارة.. و لك مني السلام :)--Kendite (نقاش) 10:41، 24 أغسطس 2012 (ت ع م)

وسام التعاون
شكرا لك و تعديلاتك الأخرى كانت اكثر من جيدة.. أخوك يوسف :) --Kendite (نقاش) 22:24، 24 أغسطس 2012 (ت ع م)
تسلم :) --إبراهيم قاسمراسلني 23:26، 24 أغسطس 2012 (ت ع م)

اليمن

أهلاً عزيزي، المقالة مُتكاملة لكن استعملت فيها الفاصلة الأجنبية «,» بدلاً من العربيَّة «،» في عدَّة مواقع، لذا يجب استبدالها، كما أنَّ واو العطف «و» تُكتب ملصوقة بالكلمة التي تليها، يُقال مثلاً وابن خلدون، بدلاً من و ابن خلدون. عدا عن ذلك فالمقالة جاهزة. بالنسبة لحرب اليمن أريد الحصول على رأي زميل واحد فقط، وسأعلمه بذلك فورًا، كونه مهتم بالمواضيع السياسية وله نظرة مُعينة في عناوين المقالات، فنرى رأيه وأنقلها فورًا. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 22:54، 25 أغسطس 2012 (ت ع م)

قمت بالتعديل في غالب المقالة قدر المستطاع على "الفاصلة" و الـ "واو" --إبراهيم قاسمراسلني 00:08، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)
حسنًا فعلت إلى الترشيح فورًا، وبالتوفيق إن شاء الله--باسمراسلني (☎)--: 00:12، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)

أدعوك للمشاركة في هذا التصويت حول نظام المراجعة.--Rajulbat (نقاش) 00:10، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)

قسم الديانة

لم تم حذف قسم الديانة و تكرار قسم اللغة القديمة؟ -- يوسف (نقاش) 02:12، 26 أغسطس 2012 (ت ع م) أعدت قسم الديانة فلا أدري ماسبب حذفه و أظنه خطأ كون قسم اللغة كان مكررا.. فإن كان غير ذلك فأرجوا المعذرة لإنني لم أعرف .-- يوسف (نقاش) 03:00، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)

أمس كنت اعمل تدقيق لغوي لكل قسم على حدة فحصل تضارب في التحرير ما انتبهت له ، شكرا على تعديل الخطأ--إبراهيم قاسمراسلني 13:23، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)

الديانة : الطوائف في اليمن

بالاشارة الى الموضوع اعلاه اجد هنالك خطاء في تقدير نسبة الزيدية الى الشافعية حيث وان تقرير الحرية الدينية في العالم" لعام 2006، الذي تصدره وزارة الخارجية الأمريكية، " لا تزيد نسبتهم عن 30 " و حتى في مرجعك للديانة من مكتبة الكونغرس :

" Virtually all of Yemen’s citizens are Muslims; approximately 30 percent belong to the Zaydi sect of Shia Islam, and about 70 percent follow the Shafii school of Sunni Islam "

و لكني رأيت بعض التفخيم حيث قمت بالتقدير التلقائي 30-40 في المائة . اتمنى التعديل

و الشكر لك على الصفحه رائعه جداً : مجهود اكثر من رائع تستحق الشكر و التقدير عليه

تمنياتي لك بالتوفيق ، م محمد الهمامي مع اطيب تحياتي واحترامي لك

  • لا يوجد تفخيم لانه لا توجد مصادر رسمية فحسب بعض المصادر فانهم يشكلون 35% State.gove و بعضها قال 40%[1] من تعداد السكان لذلك وضعت هذا التقدير. -- يوسف (نقاش) 22:07، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)
شكرا ع التوضيح انا مش قادر ادخل صفحة اليمن لانها مقاله كبيرة وخدمة النت اليوم تعبانة زياااادة ما تفتح الا جوجل و بالكاد نتصفح باقي المواقع باستخدام البروكسي --إبراهيم قاسمراسلني 22:15، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)


وسام!

وسام الاجتهاد
شكراً لك عزيزي إبراهيم قاسم ، انا معجب بك وبعملك ، واتمنى معاونتك ولكن لا أعرف استخدام الموقع برغم اني مسجل منذ سنوات فيه. عناق القلوب (نقاش) 04:05، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)
أهلا فيك يا أخي .. الويكي بسيط جداً اقرأ بعض الدروس هنا ويكيبيديا:دروس وستفهم كل شيء بسهولة--إبراهيم قاسمراسلني 04:30، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.