نقاش المستخدم:Riadismet/سجل 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة




مرحبا[عدل]

مرحبا ىصديقي أردت أن أكون أول من يكتب لك رسالة في السجل الجديد. و شكرا.-- حنبعل (اكتب لي رسالة) 13:59، 26 فبراير 2008 (UTC)

انا لم اري تللك الرسوم ولا اريد ان اراها ولكن تالمت بشدة لموقف بعض الدول العربية والتي لاسف تدين بالاسلام والتي تطلب من المسلمين والعرب التعقل اي تعقل هذا الذي تريده هذه الدول بعد الاساة لاطهر واعظم الخلق بالله عليكم اي زمان هذا الذي نعيش فيه ؟؟ هذه الدول انما تخاف علي مصالحها مع دول الغرب بل وقد اصبحت تنتمي لها انتماء كلي لا املك ان اقول الا لا حول ولا قوة ال بالله العلي العظيم , نعم العظيم الذي اساله ان ينتقم لنبيه الكريم من هولاء المنافقين والكفار فهو القائل في سورة الكوثر (ان شانئك هو الابتر) صدق الله العظيم. 41.209.121.183 07:51، 27 فبراير 2008 (UTC)

Ja, Ich kann Deutsch sprechen, denn wir lernen Deutsch in der Oberschule in Ägypten.--محمد أحمد عبد الفتاح 19:28، 27 فبراير 2008 (UTC)

Heil...[عدل]

Hey! Wo warst du? Ich wartet auf dich gestern, aber du warst weder hier noch dort! Hoffe, du wirst dort sein, heute ـ--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 20:09، 27 فبراير 2008 (UTC)

يمكنك القول أني أجتهد قليلاً في دراستي، لدى 3 من أصحابي يشاركون في منحة تؤهلهم للسفر إلى ألمانيا، أنا مستاء لأني لست مشارك، لأني لم استطع أن أحصل على الدرجة النهائية في امتحان اللغة الألمانية العام الفائت. ومن هنا تستنتج ببساطة أني لست جيداً جداً في الألمانية. وأنا درستها فقط السنة الماضية وهذه السنة فقط.--محمد أحمد عبد الفتاح 20:32، 27 فبراير 2008 (UTC)

صحيت رياض[عدل]

  • لاه راني نتبع مقالة الجزائر و بوتفليقة؟ شوف ببساطة [hhttp://www.alexa.com/site/ds/top_sites?cc=DZ&ts_mode=country&lang=none أليكسا] ويكي راهي في الرتبة 11، كانت في 23، خاطر الغاشي كل يكتب الجزائر ولا بوتفليقة في غوغل، ياهو، راك تعرف ، ترتيبها في مصر، 20!. هذا يخلي الباب مفتوح للجزايريين باش يدخلوا كثر في الويكي.
  • المقالة صغيرة و دقيقة، المعلومات راها كثيرة في الوصلات الخارجية، حاب نهجم على صفحة تاريخ الجزائر، نحط الشخصيات في بلاصة الدول، يعني، أبو المهاجر دينار في مكان الأمويين، حتى نخلي العيون تفتح. جيسيريك و والوندال، وهكذا...
  • يبقى الوقت هو السيد...

--Stayfi 20:37، 28 فبراير 2008 (UTC)

--

ها، صح صح، نورمال، راح يدخلوا و يبدلو، generation nouvelle ! صحاب معسكر! لازم يكتبوا عليها كثر مني .
الوقت هو السيد...للأسف. كي نركز على الرئيسية و التاريخ، وحدة وحدة نجيب الفروع، مثلا، مقالة التاريخ، مافيهاش وصلة للثورات في وقت فرنسا، مع أنه فيه في ويكي، ثورة المقراني و غيرها...
وحدة وحدة...

--Stayfi 20:58، 28 فبراير 2008 (UTC)


الاخ العزيز 000000000000 (الكاتب احمد ذكى عبد الحليم) توفاه الله قبل الانتشار الهائل لشبكة الانترنت وقد وجدت من حقه ان انشأ له صفحة يستكملها تلاميذه وكل ماجاء بالمقال هو اقل من انجازاته بكثير ويمكن الرجوع لارشيف المؤسسة الصحفية دار الهلال اعرق مؤسسة ثقافية فى الوطن العربى التى شغل مديرا لها ومديرا لمجلة حواء وكذلك مؤسسة الاهرام المصرية التى عمل بها قبل انتقاله لدار الهلال والرجوع لدور النشر المذكورة بالمقال التى نشرت كتبه مع خالص تحياتى 22:02، 2 مارس 2008 (UTC) 41.196.234.53 17:25، 3 مارس 2008 (UTC)

أَهْلاً[عدل]

أهلا صديقي رياض. إذا رأيت فيصل بلغه سلامي. إلى اللقاء.-- حنبعل (اكتب لي رسالة) 19:55، 3 مارس 2008 (UTC)

هل سمحت لك وكالة الأنباء الجزائرية بالنقل من موقعها أم أنك لا تعرف عن حقوق النشر؟ Санта Клаус 13:18، 5 مارس 2008 (UTC)

الأمر ليس شخصيا بل يتعلق بحقوق النشر. الرجاء انظر إعادة الصياغة مع مثال. لا مشكلة بمقالاتك المترجمة، لكن لا يسمح بالنسخ من الإنترنت ما لم يكن الأصل متوفرا حسب جنو أو في الملكية العامة. يمكنك أيضا التأكد من غيري، وشكرا. Санта Клаус 16:59، 5 مارس 2008 (UTC)

سؤال من فضلك. هل اختلال في التوازن الهرموني بالجسم .. زيادة وزن الجسم وتجمع كيمات كيبرة من السوائل به .. حدوث التهابات شديدة بالجهاز التناسلي للأم .. زيادة احتمالات التعرض للنوبات القلبية المميتة لمن تجاوزن الثلاثين من العمر ولا سيما من تخطين الأربعين في تحديد النسل من كتابتك أم نقل من المصدر الذي وضعته؟ Санта Клаус 17:30، 5 مارس 2008 (UTC)

ما يذكره سانتا صحيح. أنت تخرق أهم قاعدة هنا و هي المحتوى الحر. كيف تسرق نص مقالة تحديد النسل . المقال منسوخ حرفيا من جهتين حسب ما ظهر ، هذه و هذه. رجاء لسنا بحاجة الى مثل هذه الأمور هنا. لا يوجد مبرر لما تفعله، فتعديل كلمة في مقال أفضل من سرقة مقال. --أحب البتراء 03:52، 6 مارس 2008 (UTC)
Riadismet أنا في العادة لا أحب الدخول في جدل عقيم (عندي شعور بأننا سندخل في واحد) و لكن هنالك مشكلة مفاهيم هنا. لنجعل الأمور أوضح ، ما قمت به يا Riadismet هو سرقة. لا داعي للقلق و محاولة تفسير ما قد أقصده و تربط قناعات شخصية لك و ما تظن أنه قد يكون قناعات لي بالموضوع و تحاول أن تغير الموضوع من أنك سرقت المادة الى موضوع ماذا قصدت أنا بقولي أن ما فعلته أنت هو سرقة و هل هو إهانة أو أي شيء أخر. لإزالة اللبس أعيد عليك بوضوح: ما فعلته أنت كان سرقة، فقط لا غير. مع ملاحظة مهمة جدا و هي أن ذلك ليس قناعة أملكها و هو بالتأكيد ليس تجنيا عليك أو إهانة. لو شعرت بأن ما فعلته ليس سرقة فيمكنك مراجعة القاموس لقراءة تعريف السرقة، To present or use (someone else's words or ideas) as one's own. بالطبع هنالك دائما حتمال النية الحسنة أو عدم المعرفة، فقد يوجد من يأخذ المادة و يعرضها بدون معرفة خطأ ذلك حيث ينبه فيتوقف عن ذلك و ينتهي الأمر و فرق بأن ينبه الشخص أن هذا خطأ و يصر عليه، هنا يصبح الأمر سرقة، و هو ما قمت أنت به. بشكل عام ، فإن رأيي بأن السرقة خطأ أو ما يبدو أنه رأيك (و هو أن تنبيهك أن ما فعلته كان سرقة هو أمر مهين لك، و أنه يمكنك إبقاء السرقة ضمن موسوعة لا تقبل السرقة) لا علاقة لهما بتعريف عملية السرقة و لا يغير الحقيقة أنك سرقت المادة. الأولى أن تتأسف من زملائك في الموسوعة لقيامك بالسرقة و إصرارك عليها و تتعهد أن لا تقوم بالسرقة مرة أخرى و ليس أن تعيد المادة المسروقة مرة أخرى بعد وضعي للقالب و تذهب شاكيا حزين لأنني أقول لك أن هذه سرقة. حاول أن تلتزم بالكتابة الشخصية و لا داعي لأي سرقة أخرى مستقبلا إذا كنت تعتقد أن تنبيه الأخرين لك عند السرقة قد تكون مهينة لك.
أنا أسفة إذا كنت تشعر بأن أستعمالي لكلمة السرقة هو أمر مهين و لكن للأسف لا أجد كلمة أخرى صحيحة لما فعلته غير كلمة سرقة. ربما أجد عندك تعريفا أخر للإصرار على نسب كلام الأخرين لفسك غير كلمة السرقة. --أحب البتراء 02:04، 8 مارس 2008 (UTC)
شكرا لك، للأسف غدا ليس عطلة رسمية، على الأقل تصادف مع يوم سنعمل به 6 ساعات فقط. --أحب البتراء 02:40، 8 مارس 2008 (UTC)

أهلا بك صديقي وأخي العزيز[عدل]

أهلا بك. سأطور مقالة تحديد النسل وأجعلها مقالة ممتازة (أي أكثر من مختارة). في الوقت الحالي، لدي أبحاث طبية أقوم بها في مجال الأورام (وهي بالفرنسية Tumeurs myofibroblastiques inflammatoires)، لذلك سأقوم بتطوير المقال لاحقًا إن شاء الله. شكرا. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 10:27، 6 مارس 2008 (UTC)

شكرا[عدل]

شكرا أخي على رسالتك وأنا كذلك يسعدني التعرف عليك --Particip 21:35، 6 مارس 2008 (UTC)

رسالة من Asaadi[عدل]

صحى ياخو كيما يقولوا صحاب دزاير --Asaadi 18:37، 7 مارس 2008 (UTC)

عزيزي أرجوا منك أحترام أدب الحوار الباحث 23:16، 8 مارس 2008 (UTC)

إذاعة هولندا العالمية[عدل]

السلام عليكم الأخ Riadismet , فعلا إذاعة هولندا العالمية متواجدة في هيلفرسوم وأنا أسكن في بلدة بضعة كيلومترات قريبة من هيلفرسوم. لا مشكلة في ذلك في الأيام القريبة سألتقط صورة لها. هل صورة واحدة فقط للمنظر الخارجي للمبنى؟ والصورة هل أرسلها لك أم أحملها على الويكيمديا كومنز؟ --ناظوري (راسلني للنقاش!) 02:44، 9 مارس 2008 (UTC)

لاشكر على واجب الأخ رياض عندما أكون قد التقطت الصورة وقمت بتحميلها على الويكيمديا كومنز سوف أعطيك إشارة وأود أن أنبهك أن إذاعة هولندا العالمية بالعربية ما زال لديها موقع إلكتروني على النت . إسمي ابراهيم , تقبل تحياتي. --ناظوري (راسلني للنقاش!) 02:56، 9 مارس 2008 (UTC)
وأنا أيضا تشرفت بمعرفتك الله إسلمك يا أخ رياض . فعلا كلمة داخ صحيحة لها 2 من المعاني بالهولندية إما تعني: يوم , أو تعني: مع السلامة . وأنا بدوري أقول لك: توتزينس وبدورها تعني: الى اللقاء. --ناظوري (راسلني للنقاش!) 03:12، 9 مارس 2008 (UTC)
الأخ رياض السلام عليكم, وكما كنت قد وعدتك فقد قمت بإلتقاط بعض الصور لمبنى إذاعة هولندا العالمية. صور من الخارج والداخل في الأستوديو

و هناك صور أخرى فيمكن لك إختيار الصورة التي تريدها عبر: http://commons.wikimedia.org/wiki/Category:Radio_Nederland_WereldOmroep --ناظوري (راسلني للنقاش!) 07:50، 11 مارس 2008 (UTC)

Übersetzungshilfe[عدل]

Hallo lieber Riad,

wie schon vorher besprochen wurde, bin immer bereit etwas für Wikipedia zu tun. Letzter zeit war ich sehr beschäftigt, da ich mein Master-Abschluss vorbereitet habe.

ich versichere es dir lieber Riadismet, dass ich mein bestes tun würde, wenn es sich zeitlich und thematisch ergiben würde.

Bei Anregungen und Artikel-Übersetzungsvorschläge bin ich ganz Ohr.

MFG --Tariqhada 10:26، 9 مارس 2008 (UTC)


التبرك[عدل]

اخي لقد أنأت المقال ووافيت المصادر، افعل مثلي وقل ما تراه موسوعي ولا تنسى المصدر، الرجاء احترام الطابع الموسوعي لا البحثى، ايضا ناقش في صفحة نقاش المقال لا صفحتي كيتعم الفاءدة وشكرا. ياسر الحراق السريفي 19:05، 9 مارس 2008 (UTC)


الحمد لله. كل شيء على ما يرام. شكراً لرسالتك. --MK 18:34، 9 مارس 2008 (UTC)

السلام عليكم، أوافقك الرأي أن المقال غير موسوعي، هل ترى أن من الأفضل حذف المقال بالكلية ؟ أنا أؤيد ذلك. --وسام زقوت 19:26، 10 مارس 2008 (UTC)

ما دمنا متفقين على ذلك فسأضع قالب شطب في المقال. --وسام زقوت 19:36، 10 مارس 2008 (UTC)

لا شيء جديد يا أخي، أنا ما أزال في بريطانيا. لقد أنهيت نصف السنة الدراسية تقريبا، وبعد إتمام النصف الثاني (الأخير) بنجاح إن شاء الله فسأعود إلى فلسطين. ماذا عنك ؟ --وسام زقوت 19:57، 10 مارس 2008 (UTC)

  • آسف يا أخي العزيز رياض، لا داعي حتى للنقاش بل قم بالتغيير فورا. يبدو أنني وكنت أحرر لم أنتبه أنك قمت بالتغيير أيضا فحصل تضارب تحرير. أعذرني يا صديقي لعدم انتباهي. وأنا واثق من معلوماتك، وبالنسبة لي (جل من لا يسهو). تحياتي يا أخي العزيز ودمت وأرجو أن تقوم بالتعديل كيفما تراه. بالمناسبة بدل شطب المقال اقوال القادة أقترح طلب نقله إلى ويكي اقتباس. ألف تحية--( نسيب | راسلني) 20:00، 10 مارس 2008 (UTC)
  • أشكرك على تصحيح الخطأ. تحياتي واحترامي.--( نسيب | راسلني) 20:07، 10 مارس 2008 (UTC)

شكرا يا صديقي للتنبيه بجصوص الحامة، في الحقيقة هناك عدة مدن في العالم العربي --Asaadi 03:16، 11 مارس 2008 (UTC)

لا شكر على واجب[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ رياض, لا شكر على واجب أخي ومستعد في المرات الآتية أن أساعدك في الحصول على صور أخرى إن إحتجتها , بالخصوص في هذه المنطقة التي أسكنها وحتى من أمستردام أو أوتريخت حتى. لأنني أسكن في وسط هذه المنطقة. من ناحية إذاعة هولندا العالمية فقد أستقبلت إستقبالا رسميا وحارا وقامو بي بجولة في كل المبنى وتجولت تقريبا في كل الأستوديوهات وسمح لي بإلتقاط ما أشاء من الصور وقد أبلغتهم أيضا أنها صور لويكيبديا العربية لموضوع حول الإذاعة وقد كانوا مسرورين جدا لذلك , بل حتى أن المتحدثة الرسمية بإسم إذاعة هولندا العالمية السيدة ماريولاين كلاسن هولست قد وعدتني أن ترسل لي صور أخرى للإذاعة خصيصا للصحافة الخارجية على إمايلي الخاص. وبالنسبة لبث البرامج باللغة العربية فقد إستفسرتها عن سبب حذفها فكما جاوبتني يعود ذلك لعوامل ترتيبية داخل الإذاعة ولكن أبلغتني أيضا أنهم في صدد إرجاع البث بالعربية في المستقبل. أنا في صحة جيدة الحمد لله أخي وأنت كيف حالك وكيف حال جارتنا الجزائر؟ تقبل تحياتي الأخوية --ناظوري (راسلني للنقاش!) 02:21، 12 مارس 2008 (UTC)


  • السلام عليكم الأخ رياض, شكرا يا أخي على كلامك الطيب. أما بمناسبة سؤالك هل سيعيدون فتح القسم العربي ومتى. ففعلا قد سألتها ولكن هي نفسها لا تعرف متى بالضبط , ما أكدته لي هو أنهم سيراجعون قرار حذف القسم العربي وسوف يفتح من جديد أما متى فلا معرفة لها بذلك. كن على يقين حين ترسل لي تلك الصور سوف أعطيك إشعار بذلك. تقبل تحياتي الأخوية --ناظوري (راسلني للنقاش!) 08:30، 12 مارس 2008 (UTC)

سوناطراك[عدل]

بدءت بإنشاء صفحة سوناطراك يمكنك إضافة أي معلومة تراها مناسبة تحياتي -Karimneo2 اكتب لي رسالة 12:40، 12 مارس 2008 (UTC)

مرحبا،كيف حالك رياض؟ يبدو أن الخبرة زادت وهذا شيء جميل جدا، لم أتي في الفترة السابقة فقط أردت أ، أقول مرحبا.--O.Waqfi 16:22، 12 مارس 2008 (UTC)
والله أموري والحمدالله جيدة، المشكلة أنني غبت في أسابيع التصويت. ولكن الحمدالله الان فأنا هنا، الحياة لها عملها أيضا :) ،وماذا عندك ما هي أخبارك وأخر أخبار ويكيبيديا.--O.Waqfi 16:29، 12 مارس 2008 (UTC)
نعم وهذا ما صادفته في البداية فهي فعلا ادمان.والقوي من يستطيع أن يخفف من ذلك، بالمناسبة لسؤالك على ما أعتقد آخر مرة على الدراسة وغير ذلك في الأردن يمكنك أن ترى موقع المملكة الأردنية الهامشية-الحكومة الالكترونية http://www.jordan.gov.jo > --O.Waqfi 16:45، 12 مارس 2008 (UTC)

بريد الجزائر[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أردت إخبارك بأننى قمت بإنشاء صفحة بريد الجزائر

وبمأنك موظف في بريد الجزائر يمكنك إضافة المعلومات التي ترها مناسبة تحياتي -Karimneo2 اكتب لي رسالة 15:05، 13 مارس 2008 (UTC)

أوتريخت[عدل]

السلام عليكم الأخ رياض وشكرا على كلامك, أما في ما يخص طلبك بكتابتي مقال حول المدينة التي أسكن فيها في هولندا وقد ذكرت أوتريخت, فلبد لي أن أوضح اك أنني لست من مدينة أوتريخت بل من بلدة صغيرة جدا تتواجد بين هيلفرسوم وأوتريخت . في ما يخص كتابة مقالة حول مدينة أوتريخت أو ترجمتها من الصفحة الهولندية فليس عندي مانع إلا أني منذ تسجيلي في الويكيبديا العربية فقد اعطيت أولوياتي للمنطقة التي أنا أصلي منها من المغرب أي إقليم الناظور ومن هنالك سوف أتشعب للمواضيع الأخرى, أعدك حين أكون قد أنجزت الكثير من المقالات حول الناظور والريف ومدنها وأيظا مواظيع حول المغرب سوف أتفرغ لمقالات حول هولندا سوف أكتبها أو أترجمها. من ناحية الصور فلا مانع عندي حين تطلب مني إلتقاط صور تكون قريبة مني. أرجو أن تكون قد تفهمت ردي هذا. تقبل تحياتي. --ناظوري (راسلني للنقاش!) 04:57، 14 مارس 2008 (UTC)

  • السلام عليكم الأخ رياض أشكرك أخي على كلامك وعلى تفهمك لردي. أما بمناسبة سؤالك حو الأمازيغ و اللغة الأمازيغية ففعلا أنا امازيغي من منطقة الريف في شمال المغرب تحديدا من إقليم الناظور ومن مدينة الناظور, كما تعلم فشمال أفريقيا من واحة سيوة في مصر الى جزر الكناري في المحيط الأطلسي تعرف ساكنة أمازيغية منذ القدم ففي المغرب مثلا من بين التجمعات الأمازيغية هنالك ثلاثة تجمعات سكانية كبيرة في منطقة سوس والأطلس ومنطقة الريف في شمال المغرب. أمازيغيتي أنا هي أمازيغية الريف وهي تنحدر من الزناتية مثلها مثل أمازيغية الأوراس عندكم فهناك تشابه و يمكن فهمنا البعض بسهولة, وأيضا بين اللهجات الأمازيغية الأخرى يمكن لنا التفاهم بيننا ففي بعض الوقن هنالك صعوبات ولكن هذا موجود في كل لهجات لغة فمثلا لهجة العراقي تكون صعيبة على اللبناني ولهجة الاماراتي صعيبة على المصري الى آخره.. فأيضا اللغة الأمازيغية لديها لهجات وفي بعض الأحيان تكون مغايرة بعض الشيئ من الأخرى ففي اللغة الأمازيغية لدينا مثلا في المغرب اللهجة الريفية (التي أتكلمها) , اللهجة السوسية في منطقة سوس , اللهجة الشلحية في الأطلس و الجنوب الشرقي , وفي الجزائر: اللهجة القبائلية في القبائل , ولهجة الشاوية في الأوراس , ولهجة لمزابية في المزاب , ولهجة شنوة نواحي تيبازا وشرشال ولهجة تماشق في الهكار لدى الطوارق. وفي ليبيا نجد مثلا لهجة نفوسة وزوارة في غرب ليبيا , أما في تونس فهي شبه منعدمة الى في بعض المناطق كجزيرة جربة ونواحي مطماطة. كل هذه اللهجات تنحدر من لغة واحدة وهي اللغة الأمازيغية. ويمكن لأمازيغي من المغرب التفاهم مع الأمازيغي في الجزائر بسهولة مع وجود بعض الفوارق بالطبع وذلك طبيعي جدا كما أشرت ويوجد في كل مكان حتى في اللغة العربية فاللبناني مثلا يجد أحيانا صعوبة في فهم العراقي. تحياتي --ناظوري (راسلني للنقاش!) 17:09، 15 مارس 2008 (UTC)
  • السلام عليكم الأخ رياضو لا شكر على واجب أخي , من ناحية الجزائر فهي أيضا مثل بلدي وتاريخنا وثقافنتا مشترك لذلك أعرف الكثير خصوصا عن أمازيغ الجزائر فهناك أيضا تجمعات صغيرة لم أذكرها كمثلا المتواجدين نواحي وهران (نواحي أرزيو) و منطقة ندرومة في أقصى شمال غرب الجزائر وأيضا جنوب بشار في منطقة تيميمون و تبلبالا. من ناحية الكتابة فأغلبية الأمازيغ في كل مكان يكتبونها باللاتينية أي مثل ما يكتب في القبائل و لكن الكتابة الرسمية هي بحرف تيفيناغ الأمازيغي القديم و هو الحرف الرسمي الذي اختاره المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية في المغرب. --ناظوري (راسلني للنقاش!) 10:22، 16 مارس 2008 (UTC)
  • من ناحية طلبك مني المساعدة حول طلب يخص قسم الموسيقى في الإذاعة العالمية في هولندا , لا مشكل في ذلك أخي إلا أني لا أستطيع أن أعدك بشيئ لا أعرف محتواه ولكن أنا هنا إن إحتجت شيئا في قدر مستطاعي بالطبع. تقبل تحياتي --ناظوري (راسلني للنقاش!) 10:28، 16 مارس 2008 (UTC)
  • السلام عليكم الأخ رياض, لا بالعكس ليس هناك مشكل. أضنك لم تفهم ردي وقد أجبتك أيضا على إيمايلك الخاص. تحياتي --ناظوري (راسلني للنقاش!) 15:47، 16 مارس 2008 (UTC)

Hallo[عدل]

Hallo Bruder. Komm dort bitte, ich habe ein Überraschung für dich ـ--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 21:22، 14 مارس 2008 (UTC)


أهلاً عزيزي، كيف الحال؟ :) --MK 19:51، 15 مارس 2008 (UTC)

شكراً. تقبل تحياتي. --MK 19:59، 15 مارس 2008 (UTC)
  • Hallo Riad. Bin jetzt hier und dort. war heute ein schwierig Tag. Ich warte auf dich dort ـ--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 21:03، 15 مارس 2008 (UTC)

تم[عدل]

تم يا عزيزي.-- LORD ANUBIS  (أترك رسالة)  20:51، 16 مارس 2008 (UTC)

أشكرك[عدل]

مرحبا يا أخي رياض، أشكرك على الدعم والكلام الجميل ولكنني في الحقيقة لا أعلم لم أنت مستاء مني. وآسف إن أسأت إليك دون أن أدري. أرجو قبول اعتذاري. تحياتي يا أخي الكريم--نسيب 02:56، 17 مارس 2008 (UTC)

نظريا فلكر صور حرة، أقول هذا لأنني لم أشاهد فليكر، لأنه ممنوع في الإمارات بسبب وجود صور إباحية على حد قول مسؤولي اتصالات هنا. ولابد أن لكل صورة من ترخيص يشير غلى أنها حرة. وإذا اتبعت الطريقة الصحيحة لرفع الصور غلى كومنز انا متأكد من أن الترخيص سيظهر معها. الطريقة الوحيدة أن ترفع صورة من فليكر إلى كومنز وتخبرني عن موقعها فأستطيع الحكم عندئذ بصورة أوضح. تحياتي واحترامي.--نسيب 03:13، 17 مارس 2008 (UTC)

شكرا أخي الكريم رياض عصمت على هذا الدّعم للمستخدمين المظلومين بكل صراحة لقد أقلعت عن تحميل الصّور لهذا الموقع لما شاهدته سابقا من حذف عشوائي للصّور المحمّلة من مواقع ويكي الأخرى و خاصّة ويكيبيديا الانجليزية أو الألمانية و ما أدراك إن قمت بتحميل صوّر شخصية فهل تسن قوانين لسياسات جديدة تكبّل المستخدم عن المشاركة و تنسب إلى سياسات ويكيبيدا.فأنا حاليا أقوم فقط بترجمة و تحميل الصّور على كومنز. ترجمان05 19:40، 17 مارس 2008 (UTC)

أخى الحبيب رياض

شكراجزيلا على دعمك ومساعدتك لى وقد كتبت مقال كاتب السيناريو بسيونى عثمان والكاتب احمد ذكى عبد الحليم كبذرة مقالات حتى يتمكن من يمتلك المعلومات من اثراء المقالات لحين اضافة بقية المعلومات المطلوبة وقد وجدت ان هذا افضل من الانتظار حتى تكتمل البيانات مع خالص تحياتى وشكرى wind2

السلام عليكم[عدل]

اخى ممكن تدخل على الويكيبيديا الانجليزية باسم Dick Ray ساتجدة انشاء الله

شكرا لك[عدل]

ارجو ان يكون هناك اى شئ فى استطاعتى انا ايضا باحاول ,بس ممكن انشاء الله يكون فيه تعاون بيننا فى اى شئ آخر

آسف فقد صنعت عدة بذيرات ونسيتها وهناك صفحات مشروع مثل ول أريد العمل عليها. ربما تساعدك ترجمة غوغل الآلية. Санта Клаус 18:20، 19 مارس 2008 (UTC)


ِشكرا على ترحيبك --فاروق أدم مختار 19:37، 19 مارس 2008 (UTC)

شكرا[عدل]

بس كان خطأ كتابى بسيط ,اعزرنى

أنا أحبكم كثيرا التوقيع fgh 21:03، 19 مارس 2008 (UTC)

تم..-- LORD ANUBIS  (أترك رسالة)  21:38، 19 مارس 2008 (UTC)

ترجمة مقالة[عدل]

مرحبا، سأحاول ترجمة المقالة من الإنكليزية. ما هي الوصلة إلى المقالة؟ Drork 21:43، 19 مارس 2008 (UTC)

مرحبا أخي رياض بإمكانك كتابة أي كود حتى التصنيف هكذا [[تصنيف: ملحنون ألمانيون]]. تحياتي.--نسيب البيطار (نقاش) 17:23، 20 مارس 2008 (UTC)

السلام عليك ،كيف الحال ؟ ،أظنني أستطيع الترجم من الفرنسية الى العربية ،ولقد حاولت ترجمة بعض المقالات من الفرنسية وقد وفقت الى حد ما والحمد لله، ان كانت لديك طلبات فتفضل . أخوك --Zakaria55 01:31، 21 مارس 2008 (UTC)

نعم ،سأحاول فعل ذلك ،و سأقوم باعلامك بالمقالة عند الانتهاء منها ، شكرا لتنبيهي الى هذا العمل ،تحياتي ، أخوك --Zakaria55 01:40، 21 مارس 2008 (UTC)

لقد وجدت مقالا عن ياسف سعدي بالفرنسية بعنوان yacef saadi ،اظن انني ساحاول تحسينه مرتكزا على المقالة العربية، تحياتي --Zakaria55 01:46، 21 مارس 2008 (UTC)

على كل انا هنا ان كان لديك جديد ، وفقك الله للمزيد وشكرا --Zakaria55 01:50، 21 مارس 2008 (UTC)

من Asaadi[عدل]

أهلا يا صاحبي رياض، أعتقد أني أفهم بعض الكلمات في اللهجة الجيجلية، ربما سماعها أسهل من قراءتما، هل تتذكر المرحوم حاج عبد الرحمان (المفتش الطاهر) "دي شكون هذا الفرطاس" --Asaadi 04:33، 21 مارس 2008 (UTC)

أسف يا أخى[عدل]

ممكن تراسلنى على الماسنجر لو تسمح

ايوه ده الايميل بتاعى على ال msn وبستخدمة الان ويا ريت تضيفنى دلوقتى[عدل]

ده الايميل بتاعى على ال msn وبستخدمة الان ويا ريت تضيفنى دلوقتى

Hallo[عدل]

Hallo Bruder. Wie geht's dir? Hoffe du bist hier. Ich warte auf dich dort. Danke ـ--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 00:06، 22 مارس 2008 (UTC)

أهلاً. في الحقيقة وجود <noinclude> في النص يخفي ما يليها. تقبل تحياتي. --MK 13:48، 22 مارس 2008 (UTC)

مساء الخير[عدل]

شكرا على سرعة تدخلك لإصلاح مقال الدالي الجازي. مع تحياتي الخالصة.--م ض 23:11، 22 مارس 2008 (UTC)

تشغلني مسألة البطء الذي ألاحظه في أعداد المقالات الجديدة، ألا ترى معي ضرورة القيام بحملة للغرض؟ --م ض 23:17، 22 مارس 2008 (UTC)

أرجوك إذن أن تتولى ذلك لما لك من الخبرة. ولتصبح على ألف خير.--م ض 23:28، 22 مارس 2008 (UTC)

الجزائر[عدل]

أطلب منكم اصلاح كل ما يتعلق بصفحات الجزائر لأنه قد تم افسادها و الكتابة بصدق و لتحسين سمعة الجزائر أرجوكم و شكرا .

السبب ؟؟ يحب اعادت كتابته من جديد لانني قد لاحظت بعض لانتهاكات من صفحة الطيران في الجزائر وبعض الاكاديب في الصفحة الرئسية لها راسلوني على rachad-hard@hotmail.com

التّعاون العلمي العربي[عدل]

الأخ رياض السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لقد بحثت عن الموضوع المحذوف سابقا تحت عنوان الأمن المصري يعذب أساتذة جزائريين و لم أجد له أثرا أين يمكنني أن أجده هل هو موجود في أرشيف ويكيبيديا ؟ و هذا لإنشاء صفحة جديدة تحت عنوان التّعاون العلمي العربي العربي الصّفحة السّوداء . أخوك ترجمان05

و أنا أتصّفح المقالات حول الجزائر المعدّلة أخيرا رأيت أنّ المستخدم فريد قام بحذف محتوى العنوان 6 الحرب على اللغة العربية في الجزائر المستقلة ، الاستعمار الحديث من مقالة: الجمعية الجزائرية للدفاع عن اللغة العربية المكتوبة من طرف مستخدم مجهول رغم أنّ محتواها مثمر و صحيح فما عسانا أن نفعل...؟ فهل يعتبر هذا تخريبا للمقالة الآنفة الذكر؟ شاهد الصّفحة التّالية [1]

مرحبا، ترجمتُ المقالة عن بنيامين جبلي. يمكن وجود بعض الأغلاط اللغوية لأن العربية ليس لغتي الأم. مع تحيات Drork 04:48، 24 مارس 2008 (UTC)

سامحني يا أخي، في الحقيقة بدأت في البحث عنها ثم في خضم المشاكل نسيت عنها. سأبدأ ثانية.--نسيب البيطار (نقاش) 19:06، 24 مارس 2008 (UTC)

مشاركتي في ويكيبيديا[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخي العزيز رياض

أشكركم بالغ الشكر على رسالتكم و أحييكم لاقتراحكم إياي المشاركة في تحرير مقالات أخرى في الموسوعة عدا المقالة الخاصة بالجمعية الجزائرية للدفاع عن اللغة العربية.

أود أن أحيطكم علما أنني أفضل التركيز على المقالة سالفة الذكر نظرا للوضع المزري للغة العربية في الجزائر و أرغب بالمناسبة أن أستند إلى أوثق المصادر التاريخية الجزائرية لكي تكون المقالة مرجعا للباحثين و الطلبة و المهتمين و أن أن تلفت بالمناسبة نظر الأشقاء من الإمارات و المغرب لكتابة مقالات مشابهة حول وضع اللغة العربية في هذين القطرين الذين شهدا تأسيس جمعيات للدفاع عن اللغة العربية نظرا لما تواجهه العربية من صعوبات في هذين الدولتين، كل حسب ظروفها.

أشكركم على اهتمامكم و أحييكم على غزير ثقافتكم التي أعجبت بها بعد إطلاعي على قائمة مشاركتكم.

Farid.Mabrouki 22:38، 24 مارس 2008 (UTC)

تحياتي أخ رياض, أعتذر عن هذا الخطأ, فالمقالتين مختلفتين فعلا ولكن سوف أقوم بربطهم ببعض لانهم يكملوا بعضهم --محمد مصطفى عودة 22:25، 25 مارس 2008 (UTC)

مرحبا أستاذ رياض، كيف حالك؟ أود أن أنوه إلى أن الويكيبيديات الأخرى لا يمكن اعتبارها مصدر موثوق حتى الانجليزية والفرنسية، إذا كانت الويكيبيديا العبرية تحوي مصادر للمقالة فيمكن إضافتها هنا حتى لو كانت باللغة العبرية، تحياتي --MD Syria نقاشي؟ 08:25، 27 مارس 2008 (UTC)

عفواً، أعتذر عن عدم الاعتناء بمراسلتك. دعني أبرر نفسي وأقول إنني كنت في الأسبوعين الماضيين أعتني بطلبات كثيرة بشؤون ويكيبديا وغيرها من الشؤون، وأهملت الكثير من واجباتي. أشكرك جزيل الشكر على نقل هذه التحية من الليطي، وقل له من فضلك إنه يستطيع الاتصال بي عن طريق صفحة النقاش هذه. لقد أضفت عنوان البريد الإلكتروني إلى جهاز ويكيبديا، فيمكن إرسال رسالات شخصية إلي عبر وصلة "إرسال رسالة لهذا المستخدم" الموجود في "صندوق الأدوات" في الإطار الأيمن لهذه الصفحة. Drork 05:38، 29 مارس 2008 (UTC)

جواز السفر الجزائري[عدل]

السلام عليكم و شكرا على الرسالة، في الحقيقة يمكن للجزائريين السفر بدون تأشيرة للمغرب و تونس و ليبيا...و المدّة غير محدودة لكن بالنسبة لماليزيا فأقصى مدة 3 أشهر أمّا سوريا فلا علم لي حاليا. حبّذا لو تساعدني في إيجاد الحالات للبلدان المتبقّية. مشكور مسبّقا--Souad27 23:24، 29 مارس 2008 (UTC)

جواز السفر الجزائري/المغرب[عدل]

السلام عليكم أرجو منك أن تراجع هذه الصفحة [2] التي تؤكّد إعفاء الجزائريين من التأشيرة لدخول المغرب--Souad27 13:10، 30 مارس 2008 (UTC)

الصفحة غير محمية يمكنك تعديلها والمساعدة في تطويرها. Санта Клаус 17:16، 2 أبريل 2008 (UTC)

كلمات ألمانية[عدل]

عزيزي هذه أسماء عمليات عسكرية ألمانية خلال الحرب العالمية الثانية:

  1. Unternehmen Bodenplatte
  2. Unternehmen Greif
  3. Unternehmen Währung

هل أطمع بتعريبها يا صديقي.--نسيب البيطار (نقاش) 19:16، 4 أبريل 2008 (UTC)

أشكرك شكر جزيلا يا صديقي رياض، هذا كافي. تحياتي واحترامي.--نسيب البيطار (نقاش) 20:23، 4 أبريل 2008 (UTC)

تفضل بالسؤال[عدل]

أخي العزيز رياض

وجدت في صفحتي رسالة من طرفكم، أظن أنها غير كاملة، أرجو منكم التوضيح أكثر.

مع خالص تحياتي

Farid.Mabrouki 00:32، 5 أبريل 2008 (UTC)

  • أخي العزيز رياض

المقالتين عبارة عن بذرتين، سأعمل على إثرائهما في الساعات القليلة القادمة و قد طلبت المساعدة من بعض الإخوة من الإمارات و المغرب. Farid.Mabrouki 01:11، 5 أبريل 2008 (UTC)

أهلا...[عدل]

صح، كنت قاسي معاه، خاصة بالنسبة لسنه...

المساهم هذا مليح بزاف، لكني قريتلو مقالات دينية فقط. هكذا ربما يبوجي! لحاجة أخرى.
سأبعث له رسالة اعتذار خاصة لو حدث أي تطور.
واو، شكرا رياض. راك تعرف، ساعة ساعة يسوطي الواحد! --Stayfi 19:18، 5 أبريل 2008 (UTC)

--

ها، صحيت رياض، فريد وحدو، فينومان!!!.

قادر نخليه يكتب بحرية، لكن راك تشوف، أي حاجة فيها جزاير، لازم نعفسو فيها شويا!

تقولو عندكم، هشكول؟ (مشاكس) أنا و فريد من نفس النوعية .

أنا شاكك فيه داخل في الجمعية، صراحة.

--Stayfi 19:35، 5 أبريل 2008 (UTC)

--

فريد، من النوع اللي عندو وقت و خبرة، حاجة مليحة لويكي، قادر يعطينا أيضا فكرة عن الأيدي الخفية في الجزاير!

مقالة لجيش الجزائري بحاجة صحيح للاثراء، لكني شايف عيب أنو الجيش ما عندوش موقع، للرجوع إليه كمصدر، مخابرات و جوسسة!!! --Stayfi 19:58، 5 أبريل 2008 (UTC)

كان[عدل]

في اللغة العربية، لا نستخدم الفعل المساعد، فلا نستخدم "هو" أو "كان" في مطلع المقالة. وقولي عن هايك مثلا أنه اقتصادي بدون كان، لا يعني أنه اقتصادي على قيد الحياة. إن كنت ترى عكس ذلك فغير ما تشاء من مقالاتي وأعتذر إذ أنني لا أوافقك الرأي ههنا. كل الود. --Link12 19:08، 6 أبريل 2008 (UTC)

لو ضـربوالشمسَ بقنبلـــةٍ أورامـوالقمــــرَ بنيــــــرانِِ ما ضر الشـمس قنـابـلـهـــم ولــزاد القـمـــر بوهـجـــــان وسـمـــوت بعـز مـنـفـــرد وحظيت بحـــــب الرحمــــن فـمـحـمـد نـــــور يـتــــلألأ ما بقيت دنـيــــــا الإنســان

                       **********

إن ســبـك لـيـلا دنـمـركـي أو شتمك صبحــاَ بـريـطـــان أونـالـك نـدل بـرســــــــومٍ أو طعنك طعـــن الهذيـــان أو نقدك شـاعـر بقصـيــــدٍ أو قـدحـك كاتـب بـسـنــــان فـمـحمد نـــــــور يـتــــلألأ مـا بـقيـــت دنـيــا الإنســـان

                      ************

قد شتمك يوماَ بـــو لهــــبٍ وامرأةٌ بالشــــوك الجــــــان ورماك بعرضــك سيدهــم وتفــوه فـيـــك الشـيـطـــــان وسياط الباطــل ما هــدأت يومـاً ورمــــاح الجرذان و مـحمـد نــــور يـتـــــلألأ ما بـقـيـــت دنيــــا الإنســان

                      ************

لن نرمى عيــسى بمنقصـةٍ لن نرمـــى موســى بعصيان لن نرسم مـريـــم وعزيـراَ لـن نـفعـــل فـعــل الصبيــان ربـانـا مـحمـــد تـربـيـــــةَ ونـهـانـا فـعــل الـشنـئـــــان فـمـحـمـد نـــور يـتــــــلألأ مـا بـقـيـت دنـيــا الإنســــان

                      ************

قـد جـئت لـقوم قد نصبـــو للشـــرك وعبــد الأوثـــــان ساموك عذاباَ أصنافا ورمـــوك بـحقـــــدٍ ألـــــوان

وأســرت الشرك وكفرهـــم        لم تفعــل فعــل الغضبــان       

فـمـحـمـد نــور يـتــــــلألأ مـا بـقـيت دنيـــا الإنســـــان

                      ************

وجيوش الباطل قد نصـبو مجـانــق حـقـدهــم الجان ليصيبوا نبـيـاَ قد صـــــار ذكـراَ في كـــل الأزمــــــان هـيهات لـقـومٍ قد جهلوا قـدر مـحـمـدنـا الـعدنـان ومـحـمــــد نــور يـتــــلألأ ما بقيت دنـيـــا الإنـســـان

                     *************

قـد دافع ربى عن أعمــــــى قـد جاءك يسأل ويعــــــان لـكـن اللــه لـه شـاهــد ويـنزل آي الـقـــــرآن ما بالك بـحبـيـــــبٍ يرمى فـى كـل مـكـانٍ وزمــــــــان ومـحـمـد نـــور يـتـــــلألأ ما بـقـيـت دنيـــا الإنسـان

                    ************

شعاع الخير فلا تحـــــــزن فـســأعـلـو فـوق الأحــزان ستمور الأرض وتأكلهــــــم وأفجر فيهــــــــم بـركــان لــوشـتـمـك طــاغ لانــدحــر وتهاوت عرش الطغيــــان فضيائـك نــــور يتــــــلألأ ما بـقـيت دنيا الإنســــــــان

                     ************

يـاخـيرالـرسل جميعهــــم بهــــداك نجــــاة الثـقـــــلان

 مـحـمـد أنـت لعـالمنا           هـدايـة خـــيـر وأمــــان      

فـحـبـاك الـلـه بقــــرآنٍٍٍٍٍٍٍ نــورَ وهـــــدىَ لـلظـمـــــآن وتظـل ضيـــاءً يتــــــلألأ ما بقـيــــت دنيـــا الإنســان

                     ************
                                    شعر/يوسف هيكل yosofhekal@yahoo.com

أدعوك للمشاركة في مراجعة الصفحات الجديدة، يمكنك وضع قالب {{مستخدم مدقق}} في صفحتك إذا رغبت بالمشاركة، تحياتي --MD Syria نقاشي؟ 01:13، 7 أبريل 2008 (UTC)

شكراً[عدل]

شكراً لك، أتمنى أن أرى يوماً ويكيبيديا عربية فعاله وكامله. --Nasrmisr 16:45، 7 أبريل 2008 (UTC)

صدقني ما زلت ابحث، لم اوفق حتى الآن في تحديد اللحن. زملائي المختصين الذين أعرفهم في تلفزيون دبي تركوا المؤسسة وتركوا دبي. سأستمر، وإذا وجدت إجابة سأبلغك بها فورا. تحياتي.--نسيب البيطار (نقاش) 17:04، 7 أبريل 2008 (UTC)
لا بأس يا صديقي فعملنا جماعي، ولا تنسى أنني لا أعرف الألمانية وأي مساعدة مطلوبة. وألف الف شكر. تحياتي واحترامي.--نسيب البيطار (نقاش) 19:07، 7 أبريل 2008 (UTC)

شكرا لك[عدل]

نعم عدت و بمقالة من تاليفي.-- حنبعل (اكتب لي رسالة) 09:03، 8 أبريل 2008 (UTC)

الجمعية ![عدل]

أحمد الله كوني لست دكتورا!! إذا كان هذا ما يعطينا دكاترتنا، مقالات غير مسؤولة.
هناك حسنات للأمية، صراحة

--Stayfi 11:29، 8 أبريل 2008 (UTC)

--

عادي، راك تعرف، نرجسية!!
عين الفوارة
http://www.ainelfouara.com/

http://fr.wikipedia.org/wiki/Fontaine_d'Ain_El_Fouara

كون تدخل لبانوراميو، تلقى تصاور زيادة، راني حاط وحدة في مقلة سطيف.

بالتوفيق.

  • شكون عاملين فيها دكاترة يا سي رياض...حتى أنت ؟؟؟

سبحن الله و كأنني ارتكبت جريمة بمحاولة الكتابة عن وضعية اللغة العربية في الجزائر....!!!! السي سطايفي كتب : هذا ما يعطينا دكاترتنا....لو كان دكاترتكم في الجزائر دكاترة لما نال أمثاله شهادة جامعية.... Et pour vous calmer un peu أنا باحث وأستاذ جامعي جزائري مقيم في كندا...أنا لست من دكاترتكم الموقرين لأنني تحصلت على شهاداتي الجامعية في كندا... صحيح أن للأمية في الجزائر حسنات لأن أغلب رؤساء الجزائر لا مستوى لهم.

Farid.Mabrouki 19:22، 8 أبريل 2008 (UTC)

شكراً[عدل]

شكراً جداً على الوسام الذي أعطيته لي في صفحتي، ولكن أعلم أنك لو أرسلت لي رسالة سأسعد كثيراً لأن اللون البرتقالي هذا يسعدني جداً جداً.--محمد أحمد عبد الفتاح 23:48، 8 أبريل 2008 (UTC)


مرحباً أخ رياض. شخص ما طلب في ويكيبيديا:سفارة تغيير عنوان هذه المقالة إلى "Superkavitationstorpedo". للأسف لا أعرف طريقة النطق في الألمانية جيداً، فهل تستطيع القيام بنقل الصفحة من فضلك؟ --MK 18:01، 9 أبريل 2008 (UTC)

نعم هذا ما أقصده. إذا كان للكلمة معنى فقد يكون من الأفضل ترجمة العنوان. --MK 18:16، 9 أبريل 2008 (UTC)
شكراً للمساعدة. تحياتي. --MK 18:30، 9 أبريل 2008 (UTC)

ثورات...[عدل]

همم، نشوف غدوة انشا الله، نعبي الصفحة. --Stayfi 20:56، 9 أبريل 2008 (UTC)

==

لا، حتى يعرفو الناس (غير الجزائريين) أنها ثورة من بين الثورات العديدة.
  • واو، سلامات...كيما تحب، لكن أظن أنها أحسن للعرب الأجانب (الجزايريين يعرفو). الغدوا نفيكسيها!!

--Stayfi 21:13، 9 أبريل 2008 (UTC)

مرحبا يا أخ رياض, لم أنسى والله ولكن بحثت وللاسف لم أجد عنه أي معلومات أكثر من الموجودة هنا في الموسوعة --محمد مصطفى عودة 18:49، 10 أبريل 2008 (UTC)

الترشيحات[عدل]

أوافقك تماماً فيما ذكرت. إنني في الحقيقة معجب بنشاط د. فيصل في ويكيبيديا. عدم ترشيحي له لا يعني أنني أقلل من شأنه أو شأن أي شخص بتاتاً. في واقع الأمر لم أرشحهم بناء على جنسياتهم أو أي شيء، إنما قررت القيام بذلك بسبب نشاطهم وقدمهم كإداريين. تأكد بأنني سأقوم بنفسي بترشيح فيصل لاحقاً إن لم يقم شخص آخر بذلك وإن احتاج الموقع للمزيد من البيروقراطيين، ولكن من المفترض إعطاء أولوية ولو بسيطة للإداريين النشطين الأقدم فنشاط ويكيبيديا العربية الحالي لا يتطلب عدد ضخم من البيروقراطيين (وأنا هنا لا أشير إلى أنه يجب اقتصار الأمر على عدد معين ولكن الواقع يقول أن النشاط في ويكيبيديا العربية ليس كبيراً جداً كمثل بعض النسخ الأخرى). كما أن البيروقراط ليس منصباً تشريفياً وإنما مجرد خواص إضافية للإداري، وهي بالتحديد: ترقية مستخدم إلى إداري أو بيروقراط، وتغيير اسم المستخدم، وإعطاء أو إزالة عَلَم البوت. على العموم، لست الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يرشح ولكنني قمت بذلك لاعتقادي بأن هناك حاجة إلى 2 أو 3 بيروقراطيين إضافيين في الوقت الراهن. تقبل تحياتي. --MK 18:53، 10 أبريل 2008 (UTC)

العفو صديقي. :) --MK 19:05، 10 أبريل 2008 (UTC)

قالب الترجمة[عدل]

لماذا يا سيد رياض تضع قالب الترجمة في آخر مقالاتك. أنا أعتقد أن استخدام هذا القالب يكون في المقالات التي تحتوي نص أجنبي يترجم. أى تنقل المحتوى من ويكيبيديا الإنجليزية أو الألمانية أو الفرنسية إلى المقالة في ويكيبيديا العربية ثم تضع القالب. وتبدأ الترجمة في المقالة العربية. تحياتي وسلامي.--محمد أحمد عبد الفتاح 19:48، 10 أبريل 2008 (UTC)

  • فهمتك يا سيدي. بالتوفيق في عملك هنا وفي حياتك. تقبل تحياتي واحترامي.--محمد أحمد عبد الفتاح 19:59، 10 أبريل 2008 (UTC)

دم أند دمر[عدل]

صحيح، ولكن هذا إسم للفيلم، وأعتقد أن الإتفاق هنا في المجتمع هو إستخدام الإسم الإنجليزي-المعرب للعنوان، ويمكن وصف الأسامي الأخرى والترجمة وعمل التحويلات، أنظر لوست، بريزون بريك، الخ... ما رأيك ؟

-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  08:49، 11 أبريل 2008 (UTC)

نعم أنا موجود يا اخ رياض --محمد مصطفى عودة 18:08، 11 أبريل 2008 (UTC)

أعتقد ان هذا لا يجوز يا أخ رياض فويكي مصدر هي مخصصة لجميع الكتب التي لا يوجد حقوق نشر لها, وعلى هذا فيمكن أن نقول أن القرآن نفسه غير حيادي --محمد مصطفى عودة 18:22، 11 أبريل 2008 (UTC)

هذه ليست مشكلة، يمكنك وضع (فيلم) بعد إسمه :).

تحياتي. -- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  19:21، 11 أبريل 2008 (UTC)

مساء الخير[عدل]

مساء الخير رياض، قمت بترجمه الكلام الموجود تحت الصوره بموضوع جرائم حرب (لا حياه مع الياس .. ولا ياس مع الحياه 21:47، 11 أبريل 2008 (UTC)).

أهلا رياض، تفضل، إذا كنت أعرف لا مشكلة. بالنسبة للسفر، هل تقصد العام القادم أم أنك وضعت إسم شهر خطأ؟ بجميع الأحوال، في اللحظة التي تصل بها المانيا إتصل بي لنرتب لقاء. ربما نلتقي مع مبتدئ و أكسيدو --Tarawneh 03:12، 12 أبريل 2008 (UTC)

يا سيدي متى وصلت لك ستجد لك أخ . بالنسبة للصورة يبدو أن الوصلات التي وضعتها هي للصورة نفسها فقط. أعتقد أن المشكلة أنه لا يوجد ما يثبت في الوصلات أن الصورة منشورة تحت رخصة التشارك الإبداعي. --Tarawneh 03:28، 12 أبريل 2008 (UTC)

لم أشاهد المقالة من قبل. هل ترغب بأن أرشحها للحذف؟ --MK 13:53، 12 أبريل 2008 (UTC)
طيب تم ترشيحها للحذف. --MK 13:10، 13 أبريل 2008 (UTC)

لول[عدل]

لول، مدر! الدوسي نتاعي واعر، إماجيني السطايفي إداري...زاهية.

الجو، حطيت موقع الجوية الجزائرية في مقالة الجزائر، كان الثلج يصب البارح، يا خويا رحمة، والله نعمة، كاين واحد يحب سطيف

أوطاط الحاج[عدل]

لقد علمت للثو ان المدينة تُكتب بالألف في الأول، أنظر http://www.map.ma/ar/Accueil/plonearticle.2008-04-13.1280375605

نعم شغال أكيد يا أخ رياض ويسعدني أن تضيفني --محمد مصطفى عودة 00:38، 14 أبريل 2008 (UTC)

مرحبا بالأخ العزيز رياض. أنا آسف كوني تأخرت في الإجابة وسبب ذلك إنتقالنا من سكن إلى آخر في منطقة لا يوجد بها خطوط إنترنت حتى هذه اللحظة. وحتى استخدم الانترنت أذهب إلى مقهى إنترنت كلما سنحت لي الفرصة. تحياتي يا صديقي. وأشكرك على السؤال.--نسيب البيطار (نقاش) 14:16، 14 أبريل 2008 (UTC)

معذرة، لم أنتبه لرسالتك الأخيرة إلا الآن. سأحاول ذلك بعد لحظات. تحياتي. --MK 19:52، 14 أبريل 2008 (UTC)
العفو. --MK 20:44، 14 أبريل 2008 (UTC)
عذرا، أي مساهمة تقصد أرجو أن تضمن رابطا. يوجد سياسة في ويكيبيديا بخصوص أن ويكيبيديا ليست قاعدة معرفية عامة. إذا كنت تقصد إضافة مصادر إلى ويكيبيديا فهذا مخالف، كون ويكي مصدر هي المشروع الأنسب للمصادر. بإمكاننا كتابة مقال موسوعي عن تفسير ابن كثير مع وضع التفسير في ويكي مصدر وإضافة وصلة في ويكيبيديا لهذا المصدر كالتالي: {{ويكي مصدر|اسم الصفحة هناك}}.--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:12، 16 أبريل 2008 (UTC)

بالألمانية[عدل]

  • Mir geht es gut. und dir? Ich hoffe gut auch. Deutsch ist nicht so schwerig, aber Man hat probleme mit dem Grammatik. Danke dir für deinen Beruf.--محمد أحمد عبد الفتاح 05:38، 16 أبريل 2008 (UTC)
  • Ich wohne in Ismailia am Suez Canal. Ich mache das Abitur in diesem Jahr. In der Öberschule, die Schüler wahlen Deutsch oder Franzosich aus. Ich habe Deutsch ausgewahlt. Ja, Ich möchte gern nach Deutsch land fahren, ich möchte nach China und Russland fahren auch. Man will eine Weltreise machen.--محمد أحمد عبد الفتاح 17:35، 16 أبريل 2008 (UTC)
  • يا سيد رياض أنا لدى حساب على جوجل وممكن استخدم جوجل توك لإجراء المحادثات Google Talk. ممكن Yahoo Massenger لكن سأستخدم بريد أخي.--محمد أحمد عبد الفتاح 18:23، 16 أبريل 2008 (UTC)
  • أرسل لي رسالة من خلال "أرسل رسالة إلى هذا المستخدم" وسأرسل لك رسالة ونكون علمنا بعناوين البريد الإلكتروني.--محمد أحمد عبد الفتاح 18:30، 16 أبريل 2008 (UTC)

رد[عدل]

مرحبا بك متى ما شئت. فقط راسلني قبلها حتى أهيئ نفسي لإستقبالك. فقط للمعلومة أنا و رامي و خالد لسنا في نفس المدينة. In welchem Stadtteil in Köln wohnst du übrigens? مبتدئ 21:59، 16 أبريل 2008 (UTC)

Nein kenne ich nicht. Nur in Köln kenne ich mich aus. mfg مبتدئ 22:15، 16 أبريل 2008 (UTC)
Diese Information ist private Natur und eignet sich nicht zur Dokumentation in Wikipedia :-). Spätestens wenn wir uns treffen wirst du es wissen. Ich werde zum richtigen Zeitpunkt dir Informationen zuspielen. Man muss , wie der letrzte Fall mit einem geehrten Freund hier zeigt, sparsam mit persönlischen Informationen haushalten. Denn man weiß ja nie wer Freund und wer Feind ist.

Nochmal mfg مبتدئ 22:33، 16 أبريل 2008 (UTC)


hehe, diese Lektion habe ich schon seit langem gelernt :-). Nur leider lerne ich es immer wieder weil ich manchmal und dummerweise nach dem Sprichwort gehe:

من صبر على أذى الناس افضل من من إعتزلهم. Aber zum Glück gehe ich nur manchmal danach sodass mein Handeln nicht zur 100% durch diese Weisheit bestimmt ist und auch nicht zur 100% suboptimal ist :-). Gute nacht. مبتدئ 23:02، 16 أبريل 2008 (UTC)

السلام عليكم ، واش الحالة ، أشكرك على الرسالة نعم سأنقل الصورة الى الكومنز ،ولكن لا ادري تحت اي رخصة اضع الصورة ، هل لديك فكرة ،نعم انا الذي التقطت الصورة ولكن لا اعتبرها من ابداعاتي ، الا يوجد تصنيف للصور الملتقطة ؟، شكرا على المساعدة ، الله يحفظك --Zakaria55 19:39، 17 أبريل 2008 (UTC)

السلام عليك مرة اخرى، اذا كنت اريد ان اقترح عمل أو فكرة ، من فضلك في اي صفحة يمكنني ان اطرح ذلك ،وشكرا (اريد ان اقترح مشروع لتعريب الخرائط)

الله يحفظك --Zakaria55 20:32، 17 أبريل 2008 (UTC)

رياض لو سمحت أقرأ هذه المقالة أعطني رأيك فرسان المعبد Fala7007 20:33، 17 أبريل 2008 (UTC)

فرسان المعبد[عدل]

رياض لو سمحت أقرأ هذه المقالة أعطني رأيك فرسان المعبد Fala7007 20:34، 17 أبريل 2008 (UTC)

  • شكراً لسؤالك أخ رياض، أنا بخير والحمد لله وأتمنى أن تكون أنت كذلك أيضاً. --سامي 22:27، 17 أبريل 2008 (UTC)

آرسنال[عدل]

مرحبا, أتمنى منك المساعدة في تحرير مقالة آرسنال وتعديل ما تراه مناسباً وشكرا على التنبيه --» M.Hejaili «نقاش 22:45، 17 أبريل 2008 (UTC)

قدرخص لي اثنان من الإداريين لذلك , وانا خوفا من اللإحتجاج بذلك مستقبلا فعلت ماقد اوصوا به.. ولكنه يمسح ويقول لي اشتك..--Muhends 23:56، 17 أبريل 2008 (UTC)

شكرا على تنبيهك يا أخ رياض وأرجو إذا وجدت أي أخطاء لغوية أن تقوم بتحصيحها فورا, فللأسف أنا ضعيف قليلا في الإملاء --محمد مصطفى عودة 11:27، 18 أبريل 2008 (UTC)

بالتأكيد يا رياض, أنظر هذا المقال [3] --محمد مصطفى عودة 22:11، 18 أبريل 2008 (UTC)

رد[عدل]

مرحبا. تعلمت مبادئ اللغة من بعض مواقع الإنترنت، من بينهم هذا الكتاب الإلكتروني. توجد نسخة من ويكيبيديا لهذه اللغة وهي eo:. تحياتي. --MK 23:07، 18 أبريل 2008 (UTC)

شكراً لك. --MK 23:12، 18 أبريل 2008 (UTC)
طبعاً من الأفضل، ولكن ليس لدي من الوقت الكثير. إن كان لديك الوقت والنية، يرجى تبذيرها بانتظار أحد أن يسقيها لكي تنمو فيما بعد :)-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  23:33، 18 أبريل 2008 (UTC)

مرحبا أخي رياض كيف حالك اريد ان أستأذنك في ترشيحك للإدارة انت دائم التواجد هنا أكثر من الإداريين قد تساعدنا في حذف الصفحات والتجارب ومنع المخربين وتنبيهم وتشيجعهم للعمل في ويكيبيديا واظنك اكتسبت العديد من الخبرة هنا مارأيك؟ الباحث 23:34، 18 أبريل 2008 (UTC)

حسنا رياض اذا كنت توافق ارجوا انت تدخل هذه الصفحة ويكيبيديا:إداريون/تصويت وتوقع بأسمك للقبول حتى يبداء التصويت وهو سيستمر 3 أسابيع في كل الأحوال الباحث 23:51، 18 أبريل 2008 (UTC)

عظيم. DrFO كان له نفس النقطة في الماضي، وهو عمل بذور بدل حذف الخرق. ولكن تحتاج إلى وقت وتركيز :). حظاً موفقاً-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  23:58، 18 أبريل 2008 (UTC)
  • نعم، أؤيدك، أنا أقوم بترجمة الكثير من الإنكليزية، لأنه كما تقول، بمجرد ضغط الزر العشوائي على الإنكليزي، تظهرلي مقالة لم تسمع بها ويكيبيديا العربية من قبل.-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  00:08، 19 أبريل 2008 (UTC)

مرحبا اخ رياض, هناك نقاش حول المقالات المختارة ذات المعايير الناقصة هنا --Muhends 08:11، 19 أبريل 2008 (UTC)

هل تقصد شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات إذا كنت تقصدها بهذا موقعها [4]

  • التفاتة ذكية, نعم كلامك صحيح وقد انتبهت لها منذ البداية ولكن التحويلة من عندهم وليس من عندنا. ربما لا تكون عندهم صفحة خاصة تسمى Absolute humidity فربطوها ب humidity كصفحة مشتركة. --Muhends 04:36، 20 أبريل 2008 (UTC)

آرسنال[عدل]

مرحبا أخي رياض, نعم المقالة الإنجليزية تحتوي على 72 مصادر, ذلك لأن المقالة الإنجليزية تتحدث بشكل مفصل عن ألوان الفريق وعن ملاعبة وعن الفريق النسائي وعن الفريق في الثقافة الإنجليزية, بينما أنا تحتدث عن ذلك بإختصار شديد لهذا من الطبيعي أن يكون عدد المصادر هنا أقل, إذا كنت سأزيد عدد المصادر فيجب علي ان اكتب عن الذي ذلك بالتفصيل. اما بالنسبة للمفرادت فأنا ضعيف في القواعد والإملاء وأرجوا منك مساعدتي وشكرا لك على إهتمامك --» M.Hejaili «نقاش 07:15، 20 أبريل 2008 (UTC)

شكرا لك, وانا حاليا سأقوم بإضافة بعض المصادر للمقالة وإلى اللقاء. --» M.Hejaili «نقاش 07:35، 20 أبريل 2008 (UTC)
أخي رياض، أتمنى لك التوفيق.تستاهل الخير.--نسيب البيطار (نقاش) 20:33، 20 أبريل 2008 (UTC)
هذه الأيام أستخدم الهاتف المحمول للدخول إلى الشبكة، إلا أنه بطيء جدا وتكلفته عالية، فأستخدمه فترة المساء لساعتين فقط. آسف على التأخير.--نسيب البيطار (نقاش) 20:43، 20 أبريل 2008 (UTC)

شكرا لك أخي رياض على المساعدة ولكن هناك ملاحظة بيسطة وهي كلمة the gunners فهي تعني المدفجية وانت جعلتها المدفعية. المدفعجية مشابهة لكملة السفرجية أي أن المدفعجية هم الأشخاص القائمين على المدافع أرجوا أن تكون وضحت الفكرة وشكرا مجددا لك --» M.Hejaili «نقاش 09:58، 21 أبريل 2008 (UTC)

الشكر لك يا أستاذي ، أرجو أن أكون عند حسن ظنكم Fala7007 21:57، 21 أبريل 2008 (UTC)


شكرا لك أخي رياض فهذا من صميم عملي, فانا مهندس طيران. وبصراحة اجد صعوبة شديدة من ناحية مصطلحات الطيران, احيانا لاأجد للكلمة من معنى مقابل لها بالعربية أو معنى خشن لا يصلح كمصطلح علمي والذي يتطلب لغة خاصة وسهلة للقراءة والكتابة ان امكن. --Muhends 03:48، 22 أبريل 2008 (UTC)

نعم حسب قانون 2003 تصبح الصور حرة بعد 50 عاما من التقطها على التراب الجزائري . --أحب البتراء 03:57، 22 أبريل 2008 (UTC)


انا من الكويت. وكلامك صحيح فأحيانا يتطلب مني السفر سواءا كمرافق للرحلة أو لفحص قطعة بالطائرة في حالة الطيران. --Muhends 04:13، 22 أبريل 2008 (UTC)

أهلا صديقي رياض إذا انت تحب اللغة الألمانية، لكن الترجمة لا تبدوا واضحة (لم أفهمها) بالنسبة للجملة فهي موجود في مقالة آرسنال الألمانية وهي مكتوبه فوق أحدى الجداول حيث انني اضفت هذا الجدول موخرا للمقالة أنظر للجدول فقد يعطيك فكرة أوضح --» M.Hejaili «نقاش 08:36، 22 أبريل 2008 (UTC)

الجملة مكانها الإفتراضي فوق هذا الجدول.--» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 09:09، 22 أبريل 2008 (UTC) أعتقد ان جزء منها يعني ان الرقم الذي بين القوسين هو عدد المباريات --» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 09:13، 22 أبريل 2008 (UTC)

هل بإمكانك مقابلتي في الدردشة --» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 09:23، 22 أبريل 2008 (UTC)

أقصد هنا --» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 09:42، 22 أبريل 2008 (UTC)

اسف على التأخير زارني ضيف مفاجئ. عندما تصل الى البيت أخبرني وسوف اشرح لك طريقة الدردشة--» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 10:38، 22 أبريل 2008 (UTC)

نعم، أعتقد بأنه خطأ. --MK 19:29، 22 أبريل 2008 (UTC)

مرحبا اسف على ما حدث اليوم بالنسبة للجملة اقترح ان تكون كالتالي:

Hinweis: nur offizielle Wettkämpfe (inkl. Einwechslungen) – Die Angaben in Klammern stehen für die insgesamt absolvierten Spiele.

ملاحظة: المسابقات الرسمية فقط (؟؟؟؟) – الأرقام التي بين القوسين تمثل عدد المبارايات.

هكذا وضحت لي الجملة ينقصها فقط ما بين الأقواس انت ترجمتها (صرف) لكنها غير واضحة. --» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 23:05، 22 أبريل 2008 (UTC)

إذا كان معنى (inkl.) هو (بما فيها) فالجملة ستصبح: ملاحظة: المسابقات الرسمية فقط (بما فيها التبديلات) – الأرقام التي بين القوسين تمثل عدد المبارايات. الآن وضحت شكرا لك جزيلا فقد اتعبتك معي كثيرا --» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 23:20، 22 أبريل 2008 (UTC)

حالة انتقالية[عدل]

شكرا لك على سؤالك أخ رياض، في الحقيقة أنا لا أزال في حالة انتقالية ولم أنته بعد، لذا لا أتواجد باستمرار.--سامي 23:14، 22 أبريل 2008 (UTC)

Riadismet, I created this artice as a "Stub" for a reason - my Arabic isn't good at all. If that's the case, why don't you expand it instead, and point out how the Haredi Jews hate Israel and Zionism, and teach me Arabic grammar while you're at it? - Qasamaan 15:09، 23 أبريل 2008 (UTC)

أهلاً بك. تم الحذف. تحياتي. --MK 02:29، 24 أبريل 2008 (UTC)

hi[عدل]

sehr Danke, meinem Bruder --وسام زقوت 13:30، 24 أبريل 2008 (UTC)

مرحبا[عدل]

شكرا لك يا أخ رياض على رسالتك. إنني بخير ولكن في المرحلة الدراسية الثانوية لا يمكن أن أفعل ما أريد، فهنالك الكثير مما تقوم به، الحمدالله الامور رجعت إلى ما كانت عليه، ما أخبارك أنت يا أخ رياض، إن شاء الله الامور وأحوالك ممتازة؟.--O.Waqfi 19:14، 24 أبريل 2008 (UTC)

فعلا إنني سعدت كثيرا برسالتك، الحمدالله الان الامور رجعت إلى مجراها الطبيعي، وأموري جيدة، ماذا عنك؟ هل هنالك جديد أرجو أن تكون بحالة ممتازة ، وماذا حصل خلال فترة التي غبت فيها، هل هنالك من جديد ؟!--O.Waqfi 19:27، 24 أبريل 2008 (UTC)

جيد، هل ذاهب إلى ألمانيا في عمل أم زيارة، ؟.--O.Waqfi 19:42، 24 أبريل 2008 (UTC)

بالتاكيد يا أخ رياض, فكل دولة يوجد بها كلية جوية --محمد مصطفى عودة 23:08، 24 أبريل 2008 (UTC)

جيد ، إن أخي أيضا سوف يذهب إلى ألمانيا في شهر سبتمبر (9) ليكمل الدراسة مع الجامعة. حظا سعيدا لك، إنني وضعت بعض الأسئلة في صفحة نقاش الترشيح. أرجو تقبلها :) . --O.Waqfi 06:03، 25 أبريل 2008 (UTC)

تحياتي[عدل]

  • أخي رياض أشكرك كل الشكر على لفتتك الكريمة. إن رسالة مثل التي أرسلتها إلي، تؤكد مدى صداقتك التي أعتز بها . الحقيقة أن الأعمال تتكثف عندما تقترب نهاية السنة الجامعية، ومع ذلك فقد حاولت أن لا أغيب تماما عن متابعة ويكيبيديا التي تحتاج فيما أعتقد إلى دفع جديد وقوي.--م ض 21:54، 25 أبريل 2008 (UTC)
  • أخي العزيز، أنا بدوري أشد على يديك لما تقوم به من عمل ممتاز لفائدة الموسوعة، والحقيقة أنك من الأسماء التي ألاحظ أهمية ما تقوم به من إضافات ممتازة مع المثابرة والاستمرارية. وفقك الله. --م ض 22:07، 25 أبريل 2008 (UTC)
إنني فعلا لم أعرف بوجود (لا تعذب المرشحين الجدد) ، لانه قبل ترشيحك كنت قد ترشحت للادارة، ولكن بفضل الاسئلة التي طرحت (كان أحدها التي أضفتها في صفحة ترشيحك) حول بعض الزملاء أصواتهم إلى ضد :) ،بالتوفيق رياض (إجابة جيدة للاستفسارات). --O.Waqfi 07:57، 26 أبريل 2008 (UTC)
أهلا سيدي. --O.Waqfi 08:00، 26 أبريل 2008 (UTC)

نعم الجمعة والسبت عطلة في أغلب الأعمال عندنا ولكن ليس كلها --محمد مصطفى عودة 09:02، 26 أبريل 2008 (UTC)

                      بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمت لله تعالى وبركاته اخي الصحراوي اختي الصحراويةتحية المجدي والخلود لي شوهداينا وشكري الخاص الى عبد العزيز ريس الجمهرية الصحرتوية الدموقرطية والى كل الموناضلين الصحراويين بي كل بيقاع العالم


                                    وكل الوطن او الشهادة

دماء جديدة[عدل]

تحية من شقيق لك في الكتابة هنا. سوف استعمل حسابا آخر لكي أشغل بال الذين لا حياة وإنتاج لهم غير المراقبة والتحليل المقلوب . المستخدم البتراء (أكرر مستخدم وليس مستخدمة) يحاول فرض وجهة نظره حول ويكيبيديا عليك . من وجهة نظره هذا المكان قد يكون آخر بارقة أمل للثقافة والمعرفة العربية وان هناك الكثير من المراقبين لهذا الصرح الثقافي وان أية ثغرة او صورة غير مرخصة في ويكيبيديا العربية قد تتصدر مانشيتات الصحف العربية وتصبح موضوع نقاش ساخن في برنامج الإتجاه المعاكس . على ارض الواقع ويكيبيديا عموما والنسخة العربية خصوصا لاتصلح ان تستخدم كمصدر اولي او ثانوي او حتى عاشري . يمكنك البحث عن ترتيب ويكيبيديا العربية في أليكسا . هي ليست من المواقع المئة الأولى في أغلبية الدول العربية . انا لا أقلل من جهود المشاركين هنا لكن المعلومات المتكاملة والموضوعية من المحتمل ان تتواجد في النسخ الغربية لتجذر ثقافة العمل الجماعي وثقافة سماع وجهة نظر الآخر دون تكفير وإتهام وإسقاط ودون فكرة أبي فراس إذا مت ظمأناً فلا نزل القطر .

بصورة موجزة انت متطوع تأتي الى هذا الموقع وتقضي يوميا ساعات من أروع سنين عمرك في أمر لاتقبض من وراءه شهرة او ثمنا وهذا بحد ذاته شيئ عليك ان تكون فخورا به . البعض يحاول إعطائك فكرة ان المسؤولية على أكتافك ستكون ضخمة ومصيرية وان الأزرار الأدارية شبيهة بالأزرار النووية التي يتحكم بها الرئيس الأمريكي . هذه افكار مريضة وإسقاطات للشعور بالنقص والأدمان الذي حول البعض الى التصرف كمدافعين وحامي حقوق الفكر الحر في العالم وأمسوا يتعمقون في التفاصيل الدقيقة متناسين الصورة الكبيرة. متناسين ان الهدف الرئيسي من هذا الموقع هو التعلم ومشاركة ماتعرفه مع الآخرين في جو يسوده الوئام والمتعة وليس جو مخابراتي شبيه بسجون الدول العربية . أتمنى لك التوفيق . شقيق 19:37، 26 أبريل 2008 (UTC)

تهنئة[عدل]

مبروك يا إداري مقدما وقبل كل الناس :) الباحث 22:26، 26 أبريل 2008 (UTC)

ترجمة[عدل]

سأقدم لك ترجمة بما كتبه لك ماركيز او سلاكر . الدنيا سايبة بما فيه الكفاية = نحن بحاجة الى رقابة مركزية قوية . الموسوعة يجتاحها الترولات بلا رقيب ولا حسيب = الرأي الآخر الذي لايعجبني وحتى ان كان فيه نسبة 60% من الحقيقة هو لترول . ملاحظة هناك فرق جوهري بين حسابات متعددة وطرول لايدركه سلاركيز . في مثل هذا الوقت نحتاج إداريين قادرين على ضبط الأمور ولسنا في حاجة لإداري يريد أن يتحاور مع الترولات وينبههم = نحن في روضة للأطفال ونحن أدرى بمصلحة الموسوعة التي ستنقلب الى فوضى بدون عصا المتفقين لنا بما هو صالح او طالح . كل صوت يعارض حتى بموضوعية يجب ان يهمل لأنه من حساب جديد لشخص قديم هذا بإستثناءه هو طبعا وبإستثنا الأزدي او سانتا كلوز وبأستثناء الحسابات الثلاث لطراونة شقيق 04:38، 27 أبريل 2008 (UTC)

gsm[عدل]

اشكرك على ترحيبك بي عزيزي رياض.. اتمنى منك ان تساعدني في وضع الصور التي اردت ارفاقها في مساهمتي جي أس أم ولكنني لم استطع بسبب عدم الصلاحية. احتاج الى 50 مساهمة كي استطيع رفع الصور... الصور هي كالتالي:

GSM Logo: http://en.wikipedia.org/wiki/Image:GSMLogo.svg

TDMA Frame Structure: http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/f/f9/Tdma-frame-structure.png

Channel coding: http://www.tns.lcs.mit.edu/%7Eturletti/gsm-overview/img8.gif


اشكرك..

دمت بخير

واحشني والله[عدل]

انت واحشني يا رياض واسف اني مقصر في حقك اليومين دول ، إنشاء الله تكون في ألف خير

الجامعة[عدل]

آآخ يا رياض، وقتي بالكاد يسمح لي بالكتابة عنها. --Tarawneh 03:00، 28 أبريل 2008 (UTC)

لا مشكلة عزيزي، قد يكون النكتة على صواب وقد لا يكون، القضية في النهاية ليست لأخذ الصلاحيات الإداري من عدمها. أنت ناجح كمحرر لمدة أشهر، وستظل كذلك سواءً أصبحت إداريا أم لم تصبح، صحيح؟--OsamaK أرسل لي رسالة! 03:00، 28 أبريل 2008 (UTC)


ماالأمر، أنت تتعجل تفسير كلامي و تهاجمني مرة أخرى كما حدث سابقا! كل هذا ردة فعل بسبب النكته؟ لا أعتقد أننا يمكن أن نلتقي ضمن المقاهي. لا يوجد في بريمن مقهى لا يقدم الخمر. و لكن الغداء في المنزل شيء أكيد. --Tarawneh 03:14، 28 أبريل 2008 (UTC)

أنا لا أفهم سبب تصويته بلا. يجب عليه أن يوضح سبب التصويت. نحن لسنا ديموقراطية و لا نعد الأصوات بدون هدف. --Tarawneh 03:21، 28 أبريل 2008 (UTC)

لا علاقة لإحترامك لرأيه بما يحدث. في ويكيبيديا لا تقاس الأمور برأي المساهمين بل المهم هو التعليل. و يقاس مدى منطقية التعليل . عدم وضع تعليل سيفتح الباب للترولات لمهاجمتك و إتهامك بأنك أنت و النكته تخفيان أمرا ما. أنت لا تريد أن تقع في مثل هذه الحفرة. يجب وضع تعليل مع النقاش و إلا سيقوم كل شخص بمحاولة فرض رأيه الشخصي فقط لأنه رأيه الشخصي. --Tarawneh 03:38، 28 أبريل 2008 (UTC)

مرحبا. كنت أستخدمه (Live Messenger) في الماضي ولكنني للأسف توقفت منذ فترة طويلة. إذا رغبت بالتحدث معي حول بشأن أمر ما، يمكنني الدخول في الوقت الذي تحدده. شكراً. --MK 09:56، 28 أبريل 2008 (UTC)
هانت يا رياض، لم يبقى إلا القليل، وبالتوفيق إن شاء الله.--نسيب البيطار (نقاش) 08:35، 29 أبريل 2008 (UTC)


مرحبا يا رياض، ولذلك أنا غيرت صوتي إلى محايد، وليس ضد :). أنا لا تهمني مسألة العمر قدر ما تهمني مسأله "عدم مساواة المرأة بالرجل"، وأنا لا أزال أقدر أنك شخص متعلم وأنت تعمل على إثراء الموسوعة وأكيد كانت هذه ردة فعل ضد الغضب، وإن لم تكن، فكلنا نخطئ. ولكن أعتقد إني سوف انسحب من هذا التصويت مؤقتاً، لحين ان يصفى الجو. :). -- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  20:20، 29 أبريل 2008 (UTC)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته مبتدئ 22:55، 29 أبريل 2008 (UTC)

شكرا للمقالات التي تنشئها، القضية ليست "نزع". قالب الترجمة يستخدم في حال وجود نص داخل المقال يحتاج إلى ترجمة، وليس إكمال الترجمة. كثير من مقالات ويكيبيديا العربية عبارة عن بذور من الويكيبيديات الأكبر، فهل سنضع مئات قوالب الترجمة؟ أعتقد يكفي قالب بذرة. شكرا لك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:41، 30 أبريل 2008 (UTC)


اهلا بك اخي رياض شكرا على السؤال أنا بخير وانت ؟ اتنمى لك التوفيق ويوما سعيدا .--» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 07:06، 30 أبريل 2008 (UTC)

ليس بعد يا صديقي، فأنا أستخدم هاتفي المحمول للتوصيل بالوب. ولذلك فترات دخولي محدودة. تحياتي.--نسيب البيطار (نقاش) 10:45، 30 أبريل 2008 (UTC)

بل الشكر لك على مساهماتك القيمة والتي أرجو أن تستمر سواء حصلت على الإدارة أم لا. Санта Клаус 21:54، 30 أبريل 2008 (UTC)

شكرا لك ياأخ رياض على الوسام وإن كنا نخدم هنا امتثالا لقول الرسول عليه الصلاة والسلام: إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاثة إلا من صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له [5], فنحن نسعى للعلم الذي ينفع الناس ثم ينفعنا عندما ينقطع عنا المنهل.. وشكرا --Muhends 14:03، 1 مايو 2008 (UTC)

طيب سأضع لك بعض الأسئلة في صفحة الترشيح ونرى ماذا يحدث --MD Syria نقاشي؟ 00:01، 2 مايو 2008 (UTC)

عفوا نسيت أن أكتب كلمة غدا لأن الساعة الآن الثالثة صباحا في سوريا وإن شاء الله غدا سأضع أسئلتي، تصبح على خير --MD Syria نقاشي؟ 00:07، 2 مايو 2008 (UTC)

أنا بخير. شكراً لك. --MK 03:57، 2 مايو 2008 (UTC)

مكالمة[عدل]

أهلا أخي رياض. شكرا على الرسالة.. أنا على وشك السّفر لبضع أيام سأكلمك بعدها ان شاء الله، أرجو أن تعذرني --جهاد 08:10، 2 مايو 2008 (UTC)

كوريال[عدل]

تحياتي الصباحية إليك. المعذرة في البدء على عدم الرد فمشاغل الحياة حالت دون أن أفتح حسابي الإلكتروني منذ ثلاثة أيام. وقد فتحته بعد إشارتك، غير أني لم أستطع قراءة الرسالة، كما ستطلع على ذلك في ردي الإلكتروني.--م ض 08:47، 2 مايو 2008 (UTC)

    • لا فقط على الياهو أو voila.fr مع زيادة حرف h للاسم. ومع ذلك أنتظر إعادة إرسال الرسالة على نفس العنوان الأول. --م ض 09:00، 2 مايو 2008 (UTC)
    • تقصد السكايب؟ يكفي أن تدخل اسمي للبحث في خانة تونس. من جهتي طلبتك ولكن لا رد.--م ض 09:16، 2 مايو 2008 (UTC)
    • بل اسمي ولقبي مع اختيار البلد.--م ض 10:23، 2 مايو 2008 (UTC)
    • انظر الكوريال.--م ض 10:34، 2 مايو 2008 (UTC)

إن اللفظ الأدق للإسم هو پنحاس تسوكرمان... الحاء تلفظ ش في اللغات الأوروبية لكن لا داعي لعمل ذلك في العربية... كما أن حرف צ في العبرية يلفظ "تس"... إنني أتقن العبرية يمكنك أن تتأكد من صحة الأمر باستشارة مستخدمين آخرين يجيدون العبرية درور مثلا... أجبني في نقاش الموضوع. --Histolo2 11:15، 2 مايو 2008 (UTC)

تعليق خارجي[عدل]

مرحبا رياض :) كيف الحال، فقط أحببت أن أحاول أن أقنعك بتغيير رأيك حول العبارة التالية:

فالصلاة على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم واجبة وشكرا لك جزيل الشك

ربما هي واجبة عليك، لأنك مسلم ..الخ... ولكن ليست واجب على كل شخص، بالحقيقة قد تكون ضد معتقدات بعض الأشخاص (بعض الأشخاص لا يؤمنون بالله اصلاً). وان اعتبرنا أن ويكيبيديا هي ملك الجميع، يجب علينا ان نفكر بأن كلمة "الجميع" تتضمن العديد من هؤلاء الذين ذكرتهم أعلاه. :). لذا أعتقد أنه لا يجب وضع الصلاة في مقالات ويكيبيديا، ولكن طبعاً انت حر باستخدامها في صفحات النقاش وصفحاتك الشخصية :).
فقط احببت ان أعلّق :)، خصوصاً إنك مرشح للإدارة وأريدك أن تفكر بنطاق خارج عن المشاعر والعقائد.

-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  21:41، 2 مايو 2008 (UTC)


شكراً على الإجابة.
بالمناسبة، صفحة نقاشك هنا أصبحت طويلة، واصبح من الصعب لمتصفحي أن يتعامل معها بسرعة، ما رأيك بأرشفة ما هو قديم منها؟ :).-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  21:49، 2 مايو 2008 (UTC)
أخي رياض، أجبتك على الرسالة.--نسيب البيطار (نقاش) 01:37، 3 مايو 2008 (UTC)
  • Prière de bien vouloir voir ton compte courriel--م ض 09:49، 5 مايو 2008 (UTC)

مرحبا، Riadismet! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. أود تنبيهك إلى أن صفحتك الشخصية أنشئت بواسطة مستخدم آخر. تستخدم الصفحة الشخصية عادة من المستخدم للتعريف بذاته، هذا يتضمن اللغات التي تتكلمها، ومن أي بلد أنت، وما هي محاور اهتمامك. في حال أنك لست ذلك المستخدم الذي أنشأ الصفحة، من فضلك، ضع "{{شطب|صفحة شخصية}}" في أعلى هذه الصفحة. تستطيع تجاهل هذا الإخطار إذا كنت منشئ الصفحة أو توافق على ما ورد فيها من تعريف.--OKBot (علّة؟) 11:54، 10 يناير 2009 (UTC)