ويكيبيديا:إخطار الإداريين/أرشيف 6

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 6


أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

طلبات الحماية

مقالة الجزائر

بالنسبة لمقالة الجزائر أرجو من الأخ النكتة أو در فو، أن يرى تعديلات خالد حسني أو النكرة سانتا، لقد صار تدخلهما في المقالة مزعجا، مجرد عناد للعناد واسترجاع، واتهامه بكتابة مدونات، في الوقت الذي يدعيان فيه الدفاع عن وطني حياديا...شكرا --سطايفي 11:49، 12 يونيو 2008 (UTC)

  • لادينية: تتعرض المقالة لتخريب متكرر، يبدو ان مستخدما مجهولا يريد فرض رأيه (البعيد عن الموضوعية والحياد). يبدو أنه يملك أي.بي متغيّر Dynamic IP لذا لا يمكن مراسلته ومناقشته.. لذا أطلب حماية هذه الصفحة حماية جزئية (منع التحرير للمستخدمين المجهولين). --Histolo2 10:32، 16 (UTC) مايو 2008
 تم--Alnokta 10:52، 16 مايو 2008 (UTC)
  • قالب إسلام تم استرجاع بعض التعديلات فيه 4 مرات اليوم ضمن حرب تحريرية طويلة تجري منذ عدة أيام. أرجو اتخاذ اللازم --S!лό 16:20، 23 مايو 2008 (UTC)
 تم--Alnokta 17:14، 24 مايو 2008 (UTC)

هذا الأي بي 196.205.231.195 تعدى استرجاع التعديلات 4 مرات لمقال حجاب خلال ساعتين ثم إنه يتلاعب بصفحة ختان دون الرجوع أو الكتابة بصفحة النقاش أرجو التصرف معه إما حماية الصفحة أو منعه.. --Muhends 21:44، 24 مايو 2008 (UTC)

 تم منعه لمدة يوم.--Alnokta 22:09، 24 مايو 2008 (UTC)

  • صفحة الإخوان المسلمين تتعرض للتخريب و السترجاع المتكرر على يدي Heshamdiab16 و غيره ممن يدعو أنهم أنشأوا المقالة و بالتالي فلا أحد يستطيع تغيرها إلا بأذنهم....المقالة تحمل قالب الانحياز بالفعل وقمت بالتعديل بعد المناقشة في صفحة النقاش و لكن يستمروا في إعادة ما حررته Zozanyo 13:37، 26 مايو 2008 (UTC)
  • يبدوا ان المستخدم Zozanyo يريد ان يفرض علينا عدم معرفته فقسم الاخوان المسلمون حول العالم يقوم بتخريبة بالاضافة لقسم الاحصاءات عن الجماعة وقلت له ان الاخوان المسلمين موجودين في 72 دولة في العالم ويمكنه مراجعة النسخة الإنجليزية واللغات الاخري من الويكي او عمل بحث علي الويب ليعرف من هم الاخوان في كل بلد او يدخل الي مواقع الاسخبارات الامريكة ليجد تقاريرا مفصلة عن الاخوان في العالم وفي الحقيقة انا غير مسئول عن جهله وانا لا ادعي انني انشئت مقالة فانا مالكها ولكن هنا شئ اسمه معرفه واسمه حقائق --Heshamdiab16 09:17، 28 مايو 2008 (UTC)
  • مرحبا ...صفحة محمد مهدي عاكف تتعرض للتخريب عن طريق حذف معلومات موثقة بمصادر نخالفة من قبل رقم آي بي هو 41.234.59.235 و حساب مستخدم لم يشارك سوي في مقالات الإخوان المسلمين و محمد مهدي عاكف و هو Freedomcost و من المستخدم الأستاذ Heshamdiab16 و الغريب أن ثلاثتهم في نفس اليوم تقريبا ! الحقيقة أرجو النظر في الموضوع و إذا أراد أحدهم أن ينفي المعلومات فليأتي بالمصادر في المقابل .Elmondo21st 19:34، 8 يونيو 2008 (UTC)
  • تم ازالة مقاطع غير حيادية وغير موسوعية يريد وضعها الاستاذ Elmondo21st فهل تسمع ويكيبيديا ان تكون منبرا لنشر الفضائح والفبركات والاعلامية فهذا العضو يقوم بالنقل من مواقع وصحف صفراء شديدة العداوة والكذب والافتراء علي الاخوان المسلمين ومرشدهم وليس لهم هم ليل نهار الا بفبركة ونشر اشاعات عنهم ومحاولة تدليس الامور , بل العضو يضع قسم "فضيحة " قبل حتي ترجمته الشخصية فانه يبدوا انه يريد تشويه صورة الشخصية ونشر الاكاذيب عنه فمن يريد وضح انتقادات يمكن عمل قسم انتقادات ويضع فيها انتقاداته ويترك الاخرين لوضع نفي لهذه الكذب والتشويه المتعمد وهو منشور وعروف علي الموقع الرسمي للاخوان , هل من الحيادية والموسوعية ان ننقل كلام الصحف لنضعها بمنشتات عريضة في صدر ترجمة الشخصيات لنقول فضايحة كذا وفضيحة كذا !!!!--Heshamdiab16 12:55، 12 يونيو 2008 (UTC)

أرجو استرجاع آخر تعديل، وعمل حماية جزئية --MD Syria نقاشي؟ 21:58، 1 يوليو 2008 (UTC)

 تم--» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 01:09، 2 يوليو 2008 (UTC)
لماذا؟ طالعت الصفحة و لم أجد تخريبا. أرغب في معرفة سبب يدعو المستخدمين و الإداريين لتصنيف الصفحة باعتبارها تخضع لتخريب، و حتى يتم توضيح ذلك، يجدر بالإداريين إزالة الحماية.--غربية 20:43، 3 يوليو 2008 (UTC)
كان يوجد أي بي يضع صور صادمة. ربما كان من الأفضل وضع الصورة على اللائحة السوداء. و لكن هذا لا يعني أن الحماية الجزئية كانت خطأ. --Tarawneh 21:51، 3 يوليو 2008 (UTC)

يوجد صور ترسيمية تفي بالغرض، وسأضع صورة أخرى ترسيمية وأطلب تعريبها في ورشة الصور، بذلك لا يوجد داعي لإضافة صور حقيقية --MD Syria نقاشي؟ 22:54، 3 يوليو 2008 (UTC)

كيف تكون صورة لمهبل صادمة في مقال عن المهبل؟ ويكيبيديا مجتمع مفتوح يسمح للكل بإثراء المحتوى، و هذا هو الداعي الأساسي لوجود المحررين في ويكيبيديا. بالإضافة، صورة المهبل محل النقاش موجودة في نسخة من الصفحة في ويكيبيديا الإنجليزية.--غربية 07:04، 4 يوليو 2008 (UTC)
يوجد صورة أخرى موجودة بالمقال وهي تفي بالغرض. فلماذا اصرارك على الصورة الأخرى، مادام كليهما يؤديان الغرض؟ Muhends 07:14، 4 يوليو 2008 (UTC)
الأمر هنا لا يتعلق بالصور. الإصرار، إن وجد، يتعلق بتقييد قدرة الناس على تحرير المحتوى، و هذه القدرة هي التي جعلت ويكيبيديا ما هي عليه الآن. لم يفكر أحد في بدء نقاش حول مدى علاقة الصورة بالصفحة--و هي في رأيي علاقة مثبتة و متواترة في النسخة الإنجليزية من الصفحة. أول اجراء اتخذ--خطأ--هو حماية الصفحة من "تخريب" غير موجود في الواقع. السؤال، ببساطة: لماذا يمنع الناس من إثراء المحتوى في ويكيبيديا؟ أما وجود داع للصور و تفضيلها عن الرسوم، فهذا أمر يناقش في صفحة المناقشة، لا في صفحة المنع. أطلب من الإداريين عدم التدخل في المحتوى قدر الإمكان، و إعادة الصفحة إلى وضع طبيعي، نبدأ بعده مناقشة المضمون. ينبغي على مستخدمي ويكيبيديا اللجوء إلى النقاش الكثير دائما.--غربية 07:45، 4 يوليو 2008 (UTC)
كلام منطقي جدا، ناقش هذا الأمر مع ذوي الإختصاص أو مع المجتمع ككل بصفحة نقاش المقالة. فإن هنا صفحة اخطار الإداريين. وليست صفحة للنقاش في امور أخرى. وشكرا لك Muhends 07:58، 4 يوليو 2008 (UTC)
طبعا، فمهمة الإداريين أساسا هي صيانة ويكيبيديا، و ليس الرقابة على المحتوى. النقاش هنا على إتاحة التحرير للجميع. و بما أنه لا يوجد تخريب، فيجدر بالإداريين فك القيد--غربية 08:12، 4 يوليو 2008 (UTC)

ياأخي هناك شكوى بسبب حرب تحريرية من مستخدم مجهول غير معروف، يضع صورة بدون نقاش فاشتكى صاحب المقال من ذلك فأقفلت الصفحة. لذلك فعندما تريد اعادة فتح الصفحة ناقش أولا. فلا يمكن أن تفتح بمجرد أن تطلب باعادة فتحها، لأنها تتعرض لهجوم من شخص لاأحد يعرفه. وشكرا لك مرة أخرى ودمتم Muhends 08:20، 4 يوليو 2008 (UTC)

بداية، الصفحات على ويكيبيديا ليس لها صاحب، و ينبغي تشجيع كل من يضيف محتوى ذا علاقة، لأن إضافة المحتوى ليست هجوما. النقاش هنا على اللجوء للمنع بداية بدلا من بدء النقاش. نعيد الصفحة لكل الناس، ثم يبدأ النقاش، و هو أمر لا يتفق مع كون ويكيبيديا مجتمعا مفتوحا. ثم، ما هو التخريب؟--غربية 08:32، 4 يوليو 2008 (UTC)
لا تعجبني هذه النبرة، "مستخدم مجهول غير معروف" و "صاحب الصفحة"، لا المجهولية تفقدك حقك في التحرير ولا الصفحات لها صاحب! و اختلاف محرر مع محرر آخر (لم يفكر حتى في مناقشته) لا يعتبر تخريبا وتدخل أحد الإداريين بالحماية لا مبرر له وفي رأيي إساءة استخدام للصلاحيات لمجرد أنه يرى رأي أحد الشخصين. --خالد حسني 09:38، 4 يوليو 2008 (UTC)

كل هذا النقاش من أجل صورة صادمة. طلب الحماية جاء بعد إصرار أي بي على وضع صورة صادمة مشوهة للفرج ضمن مقال المهبل. الصورة ليست للمهبل. المهبل هو جزء داخل الجسم. هذه الصورة هي صورة تعطي إنطباع خطأ عن شكل الفرج الصحيح. و هي مستعملة بكثرة من أجل صدم القارئ في جميع الموسوعات. لا تقدم أي قيمة موسوعية لموضوع المهبل ، و لا تقدم حتى الصورة الصحيحة لشكل الفرج الطبيعي عند المرأة. النص المعطى في القالب: يمكن طلب إزالة الحماية في طلبات إزالة الحماية إذا شعرت بأنها تعيق قدرتك كمساهم جديّ. يؤكد لأي شخص يرغب بالتعديل أن ذلك ممكن.

من الجميل عدم رؤية الاعمال الجيدة للإداري و البحث عن الكلمات التي تصدر كهفوة عن الاداري و اعتبارها خطأ مخيفا و فهما مرعبا. --Tarawneh 10:25، 4 يوليو 2008 (UTC)

التحرير ممنوع الآن لأن الإداري يرى أن هناك تخريبا. أين التخريب؟ كيف تصبح إضافة محتوى ذا صلة تخريبا؟ إذا لم يكن هناك تخريب ينبغي رفع قالب التخريب و فك حماية الصفحة. يلي ذلك النقاش في مضمون الصفحة، فذلك هو مكان مناقشة ما هو بالضبط مهبل المرأة--الصورة "للمهبل و ما حوله"--و مدى تشوه ما في الصورة. تاريخ الصفحة ليس فيه ما يدعو للحماية الجزئية. المسخدم غير الوالج منع من التحرير بزعم التخريب، و هو لم يخرب. لماذا لم يسجل أي من المعترضين اعتراضا في صفحة النقاش؟ لا ينبغي للإداريين تغليب آرائهم أو أذواقهم في عمل الإداري، و يتعين عليهم وقت الاختلاف الدخول في نقاش كمستخدمين عاديي الصلاحية. تحياتي--غربية 10:56، 4 يوليو 2008 (UTC)
حسنا لنرى ما هو عندنا
  • ليس الاداري وحده من يرى ذلك تخريبا.
  • التحرير ليس ممنوع الان، لا داعي لتحوير الحقائق، التحرير ممنوع على غير المؤكد
  • ما حدث ليس منعا للأخرين بل منعا لذلك الاي بي، يمكن لمن لا يمكنه التحرير طلب إزالة الحماية الجزئية. و منع الاي بي نفسه لا معنى له.
  • الاي بي المصري الذي وضع الصورة لم يتعرض على الحماية
  • الصورة ليست للمهبل بل للفرج. و هي ليست صورة صحيحة لأبعاد الفرج.
  • يوجد صور توضيحية للمهبل أفضل من هذه الصورة التي ليست للمهبل.
لو تكلم المقال عن تشريح الفرج و أعضاءه لا يمكنني مناقشتك. ابقاء الصورة بداعي أن هذا هو ما يحيط بالمهبل مشابه لإبقاء صورة لفايبريتور أو للعضو الذكري بداعي أنه ما يدخل المهبل. الموسوعة ليست مراقبة و ليست مخصصة لحماية القاصرين و لكنها ليست لوضع صور صادمة فاضحة مشوهة للواقع و لا تمت للمقال بهدف إدعاء حرية التحرير و تأكيد عدم الرقابة.--Tarawneh 11:57، 4 يوليو 2008 (UTC)
النقطة أن ما حدث لا يمكن تسميته "تخريب"؛ إضافة محتوى مختلف في أهليته للمقالة ليس تخريبا بل خلاف تحريري، الخلاف التحريري يحل "بنقاش المسألة موضوع الخلاف" وليس بحماية الصفحة، أهلية الصورة من عدمها ليست مو ضوع النقاش هنا بل الطريقة التي تعامل بها الإداريين مع الموضوع. كيف اعتبر هذا تخريبا ولم يناقشه أحد أصلا! صفحة النقاش خاليا لم يفكر أحدا في استخدامها، ليس هكذا تحل مشاكل المحتوى. ومرة ثانية، نعم هذا إساءة استخدام للصلاحيات الممنوحة لتغليب وجهة نظر على أخرى. ثم من قال أن الصورة لا تبين المهبل؟ الصورة تعرض نصف الجدار الخلفي وجزء من الجدار الأمامي للمهبل، وهذا الوضع هو وضع إزالة الحصوة المستخدم طبيا لفحص الأعضاء التناسلية للأنثى، يعني كلمة تخريب لا معنى لها هنا سوى محاولة تخويف الآخرين. ثم ما دخل "عدم رؤية الاعمال الجيدة للإداري" بما نتناقش فيه! هل هي "هذا رجل جيد، فلا تعترض على ما يفعل" و "هذا رجل سيء فلا توافق على ما يفعل" أم "هذا تصرف صحيح، لا اعتراض" و "هذا تصرف غير صحيح، أعترض"؟ --خالد حسني 12:53، 4 يوليو 2008 (UTC)
اسمح لي يا طراونة أن أتجاهل مؤقتا مضمون ما تقول، لأن مكان هذا صفحة نقاش مهبل، و ليس هنا--و ما تقوله مليء بالثغرات على كل. التركيز هنا على الإجراءات الإدارية:
* يفترض أن يكون للمستخدم غير الوالج كل حقوق التحرير، مصريا كان أم أردنيا أم غير ذلك. تقول سياسة الحماية أن "القاعدة العامة في ويكيبيديا هي حرية التعديل للجميع بما فيهم غير المسجلين فأي شخص يقرأ أي مقالة يملك الحق في تطوير أو تصحيح المعلومات بشكل تعاوني و هذا ما يمنح ويكيبيديا خاصيتها التعاونية و نجاحها كمشروع حر." النسخة الإنجليزية تتحدث أيضا عن "نية صادقة" في التحرير، و هو أمر لا أعتقد أن أيا هنا نظر فيه.
* لم يبدأ أي مستخدم مسجل معترض نقاشا عن المحتوى، بل ما بدأ فورا هو حرب تحرير الصفحات ثم المنع مباشرة متجاهلا خطوات النقاش، فاستشارة الآخرين و وضع ملاحظة على الميدان، فأخيرا إبلاغ الإداريين، الذين يقتصر عملهم على أمور لا تتعلق بالرقابة، و كان ينبغي على الإداريين تشجيع الدخول في نقاش. تم تجاوز كل هذه الخطوات، و ربما خطوات أخرى، و لجأنا إلى إجراء من أقصى الإجراءات، و هو الحماية.
لذلك، فالحماية، كما جرت هنا، "غير قانونية"، إن أردت :) . بإمكانك أن تحاول إيجاد طرق إجرائية أخرى لمنع صورة تراها غير ملائمة، لكن الحال ليس تخريبا، و لذا ينبغي رفع الحماية الجزئية فورا، ثم ينتقل النقاش إلى ما هو المهبل، و لماذا الصورة غير ممنوعة في ويكيبيديا الإنجليزية، و هل الرسوم التوضيحية أفضل من الصور على الإطلاق، و في حالتنا هنا على وجه الخصوص. تحياتي--غربية 13:00، 4 يوليو 2008 (UTC)

أنت تقول إنك لا تريد نقاش المحتوى وتناقشه. الصفحة للإخطار وليست للسفسطة. لو نظرت في تاريخ الصفحة لوجدت سجل تعديلات تخريبية يعلل الحماية كما هي محمية في وكب إنغ. وكيف يغلب الإداريون رأيهم؟ تستطيع تعديلها بنفسك. هذا من أسخف النقاشات. أليس لديكم شيئا أهم؟ هناك منتديات وأماكن للدردشة... Санта Клаус 13:56، 4 يوليو 2008 (UTC)

  • هل يجب أن نضع صورة عملاقة تقول "ويكيبيديا العربية ليست ويكيبيديا الإنجليزية" حتى تصل الفكرة؟. الحماية "قانونية" وانتهينا من هذا الموضوع. يبقى موضوع وضع الصورة الحقيقية ومكانها هنا.--Alnokta 15:16، 4 يوليو 2008 (UTC)
لا مش فاهم، "قانونية" على أي أساس!! ايه الهبل ده بجد يعني! --خالد حسني 16:05، 4 يوليو 2008 (UTC)
المجهولون لديهم نفس الحق في التحرير مثل المسجلين. إن كان وقع تخريب فالحماية تكون لمدة معينة ثم ترفع. لا أفهم لماذا نضع قوانين ثم نلتف حولها؟ إذا كان من الناحية القانونية لا يوجد ما يبرر الحماية فالسؤال مشروع بل و المطالبة برفع الحماية مشروع ايضا. و من المشروع ايضا أن نطالب محترفي السفسطة الذين لم ينشؤوا مقالا واحد في تاريخيهم الوكيبيدي أن لا يذكروا زملائهم بذلك و لاينهوهم عن السفسطة. سلام مبتدئ 20:17، 23 يوليو 2008 (UTC)

أرجو عمل حماية جزئية، هناك من يستبدل المحتوى بشكل كلي. --Bassemنقاش 11:24، 2 يوليو 2008 (UTC)

 تم.--OsamaK أرسل لي رسالة! 13:23، 2 يوليو 2008 (UTC)

محمد حسنين هيكل

  • هناك أحد المستخدمين يدخل بدون تسجيل من أي بي ويقوم بوضع ايميله في المقالة ويمسح روابط خارجية من المقالة وكلما استرجعها يعيد ما يفعله مرة اخري --Heshamdiab16 06:43، 3 يوليو 2008 (UTC)
 تم حماية جزئية --Bassemنقاش 09:00، 3 يوليو 2008 (UTC)

طلب حماية هذه المقالات

السلام عليكم ، تتعرض مقالات يونس محمود و نشأت أكرم إلى تخريبات بشكل مستمر في هذه الأيام ، و قد أصبح الأمر روتيني و ممل جدا ، أتمنى بأن يقوم أحد الإداريين بحماية هذه الصفحات. --قدساوي 07:04، 14 يوليو 2008 (UTC)

 تم.--OsamaK أرسل لي رسالة! 06:42، 21 يوليو 2008 (UTC)

تم حذفها أكثر من مرة فأرجو منعها من الإنشاء --MD Syria نقاشي؟ 10:06، 16 يوليو 2008 (UTC)

 تم هي دعاية لقائمة جامعية بالكويت وقد تم حذفها.. Muhends 14:42، 16 يوليو 2008 (UTC)

تتعرض للتخريب بشكل مستمر --MD Syria نقاشي؟ 23:16، 17 يوليو 2008 (UTC)

 تم. بواسطة النكتة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 06:42، 21 يوليو 2008 (UTC)
  • تخريب مستمر. -- Slacker 06:28، 19 يوليو 2008 (UTC)
 تم.--OsamaK أرسل لي رسالة! 06:42، 21 يوليو 2008 (UTC)
  • تخريب مستمر. -- Slacker 06:28، 19 يوليو 2008 (UTC)
 تم.--OsamaK أرسل لي رسالة! 06:42، 21 يوليو 2008 (UTC)

تخريب مستمر --MD Syria نقاشي؟ 13:17، 22 يوليو 2008 (UTC)

أطلب رفع المنع عن بني زيد مادام أنها أرجعت بواسطة الإداريين فلا يحق لأحد منعها بعد ذلك


طلبات رفع الحماية

أرجو رفع الحماية عن نادى الزمالك لتعديل البطولات التى حصل عليها نادى الزمالك و هم 69 ليس 59 و ذلك موثق من موقع الزمالك الرسمى www.zamaleksc.org ارجو رفع الحماية عن عنوان: كتائب شهداء الأقصى

حتى اتمكن من تحويله إلى عنوان: كتائب الاقصى — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد علي كلاي (نقاشمساهمات)

لم يتم ولكن شكرا للتنبيه بخصوص المقالة المنسوخة..--Alnokta 21:32، 21 مايو 2008 (UTC)

  • نتمنى منكم رفع الحماية على الموضوع المتعلق بـ قبيلة حرب

لأنه يحضع لإحتكار أحد المواقع العائدة لقبيلة حرب و هذا غير جائز لوجود العديد من المراجع عن قبيلة حرب وليس ذلك الموقع هو من يمثل قبيلة حرب.


 تم.--OsamaK أرسل لي رسالة! 09:58، 29 يونيو 2008 (UTC)

ينبغي رفع الحماية عن مهبل. لم يحدث تخريب--غربية 08:18، 4 يوليو 2008 (UTC)

أقترح رفع الحماية وشكرا. Санта Клаус 21:32، 19 يوليو 2008 (UTC)

طلبات المنع

  • أنا أرجو إعادة النظر في بوت LordAnubisBOT ، وبالأخص في حدود عمله في إزالة الألفاظ الغير حيادية ، قهو يخرب أكثر مما يصلح لأن المسح يترتب عليه إخلال بمعنى و اسلوب و صياغة الكلام ، و الألفاظ الغير حيادية إذا مسحت من المستخدمين تكون أضبط . wqn177070 07:24، 22 مايو 2008 (UTC)
البوت لم يعمل أي تعديل بخصوص الألقاب الغير حيادية منذ شهرين، وكانت مدة عمله عندها يومان فقط وتوقف. أنظر هنا. تحياتي.-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  07:28، 22 مايو 2008 (UTC)

لم يعمل أي تعديل منذ شهر واحد فقط ، أما مدة عمله في الثلاثة أيام كانت أكثر من ثلاثة أشهر في أي عمل غيره ، عموماً حسب فهمي فإن البوت لم يعد يعمل على الألفاظ الغير حيادية بعد هذه التعديلات أي أنه لن يعمل عليها كذلك في المستقبل ، فإن كان كذلك فتم المقصود و إلا فأرجو عمل اللازم . wqn177070 07:47، 22 مايو 2008 (UTC)

  • أين ذكر هذا في الميدان؟--Alnokta 20:24، 22 مايو 2008 (UTC)
  • المقال يتهم السعودية بالتعامل غير الرسمي مع إسرائيل بحيث ان اسم المملكة العربية السعودية غير مو جود في " ترفض الدول العربية التالية أية علاقة بدولة إسرائيل (باستثناء المفاوضات برعاية أجنبية) "!!؟؟

أرجو النظر والتعديل

يعتقد أنه يعرف خطتي أفضل مني أو من دماي. الرجاء إعطاءه إجازة مناسبة. --Tarawneh 00:57، 1 يونيو 2008 (UTC)

  • عذرا لأنني عزفت على الوتر الحساس . الأمر كله طرافة كما هو مذكور في أعلى الصفحة . نحن نمزح هنا . لا أحد يستطيع منعي إلى دميتك أسامة الذي رفع المنع ايضا عن دميتك سانتا كلوز . تحتاج إلى قسط من النوم فالساعة متأخرة عندكم وفي الصباح عند خوارزميات على الماشي . لم افعل شيئا يستحق المنع فأنا وضعت جدولا لما كتبه كاوس فقط . لم أضف كلمة واحدة . هل هذه رسالة موجهة لكاوس من خلالي . هل هي الحرب الباردة . Doctor is in 01:16، 1 يونيو 2008 (UTC)
بعكسك أنا لا أكذب، أنت تسترجع تعديلاتي. --Tarawneh 01:32، 1 يونيو 2008 (UTC)
  • كل ما فعلته هو إضافة جدول لما كتبه كاوس . يمكن التأكد من ذلك بمراجعة الصفحة . كتب كاوس جزءا جديدا . قمت انت بتغير طفيف كان غرضه تشويه كبير . قمت انا بإسترجاع نسخة كاوس وإضافة جدول اليه . انتهى الأمر . آسف جدا تصورت انك تمتلك روح الفكاهة التي تدعيها . هناك شيئ اسمه الحوار . انت لا تحاور . دائما يوجد في رأسك فكرة تكون مقتنعا بها 100% ولا تحاور للأنك متأكد من إمتلاك الحقيقة عن طريق حدسك الذي تعتقد انه لا يخيب Doctor is in 01:43، 1 يونيو 2008 (UTC)
  • استهدوا بالله ياجماعة، لم يقع أي شيء يتطلب المنع، مادام الأمر طرافة يا رامي كما هو مكتوب في الصفحة فلما تطلب منعه؟ على أي أساس، سبحان الله، أليست طرافة على ذكر ماهو مكتوب؟ --Riadismet اكتب لي رسالة 01:19، 1 يونيو 2008 (UTC)
رياض، فكرتي عن الطرافة تختلف عن فكرتك. الكذب و الشتم ليس من ضمنها. --Tarawneh 01:32، 1 يونيو 2008 (UTC)
  • رامي، تقول الكذب والشتم ليس من ضمنها، يبقى مجرد كلام تقوله، نحن لا نعرفك ولا نعرف أفعالك مع الناس في حياتك الفعلية، وعلى العموم الطرافة شيء جميل، لم يفعل شيئا يستحق المنع عدا أنه نسق الصفحة وجعلها سهلة للقارئ :-)--Riadismet اكتب لي رسالة 01:36، 1 يونيو 2008 (UTC)
  • يا رامي قبل أن أذهب للنوم أود أن أقول لك لا تعتقد أن الناس أغبياء، لو أحببنا الحيلة، صدقني لن تصل إلينا مهما فعلت، الحمد لله أنا أمشي بنيتي مع الناس ودمت سالما--Riadismet اكتب لي رسالة 01:39، 1 يونيو 2008 (UTC)
إلينا؟ نعم، أرى أنك تمشي بنيتك. --Tarawneh 01:43، 1 يونيو 2008 (UTC)
  • ماأذكى سؤالك، لو أنك قرأت رسالتي جيدا لفهمت المعنى صديقي، أكيد أمشي بنيتي مادام الله هو الذي يسير في خلقه دكتور، إلا في وقت اللزوم--Riadismet اكتب لي رسالة 01:45، 1 يونيو 2008 (UTC)

قام السيد المحترم بواسطة دمية الجورب التابعة له هذه بوضع قوالب استفزازية على صور رفعتها أنا، رغم أنها سليمة. ولعدم استطاعته على تأكيد المزاعم التي يدعيها حول الصور، ولسبب في نفسه، قام بتخريب إحدى مقالاتي الجديدة، وهي مقالة الباخرة صهيب، فقام بتحويلها إلى هاتشي فاطمة ساري (باخرة) (انظروا هنا)، ثم بتخريبها أكثر (انظروا هنا). ما هذا؟ تخريب علني واستفزازات علنية. يجب التصرف معه ومع كل دمى الجورب التابعة له. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 20:19، 13 يونيو 2008 (UTC)

رجاء لا ترمي التهم جزافا، إذا كانت لديك أسباب مقنعة للشك في كونها دمية جورب فمن فضلك اتجه إلى ويكيبيديا:طلب تدقيق مستخدم.. أنت الآن تطلب المنع بخصوص التخريب في صور ومقالات.. ما دخل الدمى هنا؟ المقالات ليست ملكك..هنا شيئان تشتكي منهم..1- تغيير اسم المقالة. 2- حول صحة وجود الصور من عدمها. الأول: هذا مكانه صفحة نقاش المقالة محاولة النقاش بدون أحكام مسبقة (هذا يفلح في كل نقاش) والاتفاق على التسمية الفلانية. 2- نفس الموضوع، هل حاولت الاتصال بالمستخدم لتستفسر أكثر عوضا عن الاسترجاع؟ هل رأيت السفينة الآن وتيقنت من كونها مختلفة جذريا بحيث لا نستطيع التعرف عليها والتعلم من الصورة الحديثة ما يمكن تعلمه من الصورة القديمة عما كانت في الماضي؟ هل تعلم أن موضوع حقوق الصور هذا يغضب كثير من المستخدمين حتى يفهمو أن الموضوع حماية لويكيبيديا؟. طلب المنع لم يتم. --Alnokta 22:03، 13 يونيو 2008 (UTC)

الأي بي 207.44.220.19 يريد أن يدخل معي بحرب تحرير, فلا يريد أن يستمع إلي ويسترجع مانضعه بالمصادر الموثقة، ويضع مايريد من مصادره المبهمة. فلا أريد أن اصل معه إلى قاعدة الثلاث استرجاعات، ولا أريد ان اتصرف معه لأني طرف معه الآن، فارجو التصرف وقد أرسلت إليه وناقشته ولكنه كما يقول المثل مطنش :) --Muhends 14:33، 5 يونيو 2008 (UTC)

 تم حماية جزئية وليس منع، رجاء محاولة الحصول عليه..--Alnokta 18:21، 5 يونيو 2008 (UTC)

حساب لإضافة وصلات --MD Syria نقاشي؟ 11:21، 8 يونيو 2008 (UTC)

المستخدم يتهجم ويخرب في مقالة منتدى الجزيرة توك منذ عدة أيام، أرجو التصرف معه. --Bassemنقاش 09:38، 11 يونيو 2008 (UTC)

المستخدم مستمر في التهجم الشخصي. Санта Клаус 12:13، 12 يونيو 2008 (UTC)

  • لقد قلت أنك نكرة، لأنك لا تعرف هويتك، ولم تكتب شيئا في صفحتك الشخصية، يعني بوت، كما لا تسترجع تعديلات مقالة الجزائر، وما وافق عليه إداريون محترمون، كدر فو و النكتة، يعني، لا تحرج نفسك أولا. --سطايفي 12:21، 12 يونيو 2008 (UTC)
لقد تطاول كثيرا هذا المستخدم انظر هنا، أرجو أن يتم إيقاف حسابه بشكل نهائي. --Bassemنقاش 14:41، 12 يونيو 2008 (UTC)

 تم لثلاثة. من فضلك لا تقل على لساني ما لم أنطق به.--Alnokta 14:47، 12 يونيو 2008 (UTC)

بعد هذا وهذا وهذا فأنا ممتنع عن التحرير بالموسوعة حتى يتم اتخاذ إجراء يحترم محرري الموسوعة. --خالد حسني 22:28، 12 يونيو 2008 (UTC)

ويكيبيديا عمل تطوعي ان ساهمت فهذا جيد وان لم تساهم فهذا عائد لك اولا واخيرا سوى ذلك لامعنى له فلا مجال للمساومات هنا مع خالص شكري لمسهماتك الباحث 23:40، 12 يونيو 2008 (UTC)

تم تنبيه Stayfi وسيتم تمديد فترة المنع إذا لم يتوقف عن السخرية.--» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 22:38، 12 يونيو 2008 (UTC)

المستخدم يتهجم على النظام الحاكم في مقالة حماة، طبعا أمثال هذه التهجمات أدت إلى إغلاق الموسوعة في سوريا. وتهجم علي شخصيا هنا --Bassemنقاش 11:37، 13 يونيو 2008 (UTC)

  • الموسوعة اغلقت بسوريا وانتهى الأمر, وطلبت من المستخدم Man55man55 (ن) أن يجلب مصادره حتى وإن كان الموضوع صحيح, وإلا فضع قالب الحقيقة بدلا من مسح المقال والدخول معه بحرب تحريرية.. --Muhends 12:17، 13 يونيو 2008 (UTC)

وقد تم منعه مدة يوم للتهجم. وشكرا --Muhends 12:20، 13 يونيو 2008 (UTC)

المستخد سجل البارحة وكانت كل مشاركاته في أضافة وصلات دعائية، تم تنبيهه ولكن لم يستجب وتابع التخريب. سأبحث عن أداة لاسترجاع كل تعديلاته. --Bassemنقاش 10:38، 15 يونيو 2008 (UTC)

  • المستخدم، مجهول الهوية، سانتا، يغير صفحاتنا الشخصية، فعلها لشعوره بنقص ربما! أرجو أن يملأ أحد الإداريين صفحته الشخصية بتنبيه أو توضيح!
شكرا.
وعاد سطايفي إلى ما كان عليه، صحفتك هي لك، لكن لا يسمح أبدا أن تستخدمها بشكل يؤذي الغير مباشرة، قد أختلف مع سانتا في الاسترجاع الثاني حول رأيك في "إدارة الإناث"، لكني لست كذلك مع الاسترجاع الأول.--OsamaK أرسل لي رسالة! 05:26، 26 يونيو 2008 (UTC)
  • أرجو الإطلاع على ما مسحه الإداري أسامة عنوة بتاريخ، أنا من أخطرت الإداريين أجمع (بإختلاف ثقافاتهم)
أسامة الإداري، يقول: اذهب بعيدا، يئسنا منك. (أليس هذا تهجما يستحق سخرية على صاحبه؟) --سطايفي 12:20، 27 يونيو 2008 (UTC)
أرجو تنبيه حسني خالد، وسانتا لتخريبهما أماكن غيرهم. (مثل ما فعلوه، مع الدكتور نفو، سابقا مثلا)
أود تأكيد كلام سطايفي، المسح كان عمدا عندما كنت بكامل قواي العقلية . لنرَ ما سنفعل.--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:32، 27 يونيو 2008 (UTC)
  • المستخدم تشيكو تطاول علي بكلامه رغم أنني لم أفعل له شيئا، كانت رسالتي ماقبل الأخيرة له هي العفو صديقي، لم أفعل أي شيء أستحق من خلاله الشكر، عموما يمكنك سؤالي أو الاستفسار عن شيء ما وسأجيبك إن شاء الله قدر الإمكان فرد علي هو قائلا اقول ترى زودتها اسكت وبس خلاص رجيتني مع الزفت ....... أرجو التصرف معه وشكرا--Riadismet اكتب لي رسالة 12:20، 18 يونيو 2008 (UTC)
 تم.--» محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 18:27، 18 يونيو 2008 (UTC)


 تم --Meno25 (نقاشمساهمات) 20:04، 18 يونيو 2008 (UTC)

Matthew XVI

المستخدم Matthew XVI يقوم بكتابة عبارات غير موسوعية على ويكيبيديا العربية (لأنها غير موثّقة بمراجع موثوقة)، ثم هو يصرّ على استرجاع تعديلاته تلك (رغم استرجاع مستخدمين آخرين لها، هنا و هنا وهنا وأيضا هنا وهنا وهنا). ثم هو غير قادر على كتابة كلمتين متتاليتين بالعربية الفصحى (لاحظوا أيضا أسلوب الاستفزاز في كلامه، وبالرغم من ذلك تحلّيت بالصبر والرصانة في نقاشي معه)، ثم هو يستفزني في الآخر (انظر هنا). شكرا لكم على اتخاذ التدابير اللازمة معه ومراقبة كل تعديلاته على ويكيبيديا العربية. شكرا. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 08:59، 20 يونيو 2008 (UTC)

بقى انا اللي مستفذ؟ بقى "فتح" العرب للاندلس مكنش احتلال .. دي حاجة تحرق الدم وانا اصلا مش عايز اعّد في "الموسوعة" الزبالة دي، ملحوظة اخيرة بلاش شغل النسوان دة ياDrFO.Tn انت وmohsen وانا قلت قبل كدة ميهمنيش اني اغلط في "الفصحى لانها مش ال native tongue بتاعتي .. فميهمنيش متقنش لغة حقيرة زي دي ... وشوف نفسك انت الاول في الاخطاء وبعدين اتكلم

من الاخر انا ميشرفنيش أفضل هنا تاني .. انا اللي عايزكم تقفلوا اشتراكي وهفضل اهزّق فيكو لحد ما تخلّوا عندكم دم وتحزفوني من نفسكمMatthew XVI 09:11، 20 يونيو 2008 (UTC)

 تم المنع لمدة ثلاثة أيام(بسبب خرق قانون الاسترجاعات الثلاثة ولهجته العدوانية في النقاش) أرجو من بعدها أن تهدأ الأعصاب ويتم نقاش حضاري حول هذه المسألة في صفحة نقاش المقالات ذات الصلة (وليس في ملخص التعديل). --Histolo2 11:03، 20 يونيو 2008 (UTC)
أوافق هستولو، واقترح ان يتم النقاش بشكل متحضر مع احترام وجهة نظر الآخرين.-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  11:05، 20 يونيو 2008 (UTC)

المستخدم Nn.liban

أرجو مراقبة سلوك تحرير المستخدم Nn.liban والمساهمات التي يقوم بها. يبدو أنه مكرّس ومتفرغ لفتح حروب تحرير على صفحات محددة لسياسيين ويريد نقل حرب الطوائف من لبنان إلى ويكيبيديا! بالرغم من التنبيهات والمنع السابق، فلا يزال مستمراً بالتخريب وتجاهل النقاش في الصفحات التي يخربها. رامز 13:53، 24 يونيو 2008 (UTC)

يرجى منع المستخدم الذي يسترجع الخرق والنظر في صفحة نقاشه لتاريخه الحافل. Санта Клаус 13:59، 24 يونيو 2008 (UTC)

وأيضا نقاش المستخدم:احمدشعبان رجب. Санта Клаус 14:07، 24 يونيو 2008 (UTC)

من ويكيبيديا:منع "خرق مستمر لحقوق التأليف والنشر". Санта Клаус 22:06، 26 يونيو 2008 (UTC)  تم لمدة شهر.--Alnokta 15:17، 28 يونيو 2008 (UTC)

اسم مستخدم غير مقبول

يوجد في سجل إنشاء الحسابات الجديدة اسم مستخدم غير مقبول سجَّل في 16:11، 25 يونيو 2008، اقتضى التنويه. --سامي 18:34، 25 يونيو 2008 (UTC)

يرجى فك المنع الذي قامت به نهى سلمان لأنه خاطئ. Санта Клаус 20:46، 25 يونيو 2008 (UTC)

نبهتها على خطأها وإنه قد حصل ظلم للمستخدم, فلا أريد أن ارفعه بنفسي قبل إخبارها بذلك. وأرجو ان ترفع المنع بنفسها بسرعة,, فلم يحصل أي استرجاعات 3 لكي يحصل المنع.. --Muhends 20:58، 25 يونيو 2008 (UTC)

لا داعي للانتظار فربما هي مشغولة. Санта Клаус 20:59، 25 يونيو 2008 (UTC)

أنتظر قليلا فربما هي تصلي صلاة استخارة :) (مزحة) --Muhends 21:05، 25 يونيو 2008 (UTC)
  • المستخدمة البتراء دخلت منذ أيام إلى صفحة نقاشي الخاصة ومحت التهجم الذي أرسله لي مستخدم:تشيكو دون طلب إذن مني رغم أن الهجوم لا يأذيها لا من قريب ولا من بعيد. رغم أنها أيضا لا تسمح في العادة هجوم المستخدمين فيما بينهم. وكنت قد أرسلت لها رسالتين طلبت فيها إيضاحات حول الموضوع لكنها تجاهلت الرد رغم مجيئها المتكرر إلى القسم العربي بعد إرسالي الرسالتين. حسنا الشكوى التي أتقدم بها الآن ليس لطلب المنع أو التدقيق ذلك لأن مداخلتها تدعو إلى الشك بالطبع، لكن لتحذيرها من طرف إداري كي لا تفعل ذلك مرة أخرى لأن مافلعته يعتبر مساسا بأشياء الغير من دون إذن. في الختام أتمنى أن لا يبقى طلبي في الأرشيف كما كان ذات مرة--Riadismet اكتب لي رسالة 18:31، 30 يونيو 2008 (UTC)
رياض، اسمح لي. لماذا يتم اختلاق مشاكل من العدم؟ سؤالك لها كان مبطن باتهامات واضحة، رغم أن فعلها بكل بساطة كان دفاعا عنك. ألا يحق لها أن تتجاهل مثل تلك الاتهامات تفاديا للمزيد من المشاكل؟ لا يحق لكائن من كان المنع أو التدقيق لسبب كهذا! دعنا رياض نفتح صفحة جديدة، اقرأ مرة أخرى من فضلك الصفحة التي كتبتها، وحذارِ، من الحروب التحريرية السخيفة. رياض ومجتمع ويكيبيديا أرفع عن مثل هذه الشكوك! ("لأن مداخلتها تدعو إلى الشك بالطبع")--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:40، 30 يونيو 2008 (UTC)
  • أهلا أسامة، أي اتهامات التي تتكلم عنها التي أرستلها لها إلى صفحة نقاشها؟ ثانيا أكيد عندما قلت أن مداخلتها تدعو إلى الشك لم أقل إلا ما رأيته، أنا لست مقيدا حتى تدافع هي علي، مسحها لذلك الكلام لم يكن دفاعا، كنت أستطيع أن أمحي الكلام لوحدي، لم تغب عني ولكنني لم أفعل لأنها لا تسمن ولا تغني، الدفاع يا عزيزي هو أن تدافع على شخص من خلال الدخول في الحوار مع الناس لأجل ذلك الشخص وليس أن تمسح الكلام، عموما أنا لم أتهجم أو أقل شيئا خارجا عن الموضوع، فقط أريد منها رداً صريحا عن تساؤلي وعدم الدخول إلى صفحة نقاشي لمحو شيء ما مرة أخرى--Riadismet اكتب لي رسالة 21:36، 30 يونيو 2008 (UTC)
الكثير من مساهمي ويكيبيديا سبق أن قاموا باسترجاع تخريب من صفحات مساهمين آخرين، لأن بقاء التهجم لفترة أطول يعني قراءته من أشخاص أكثر. كون الشخص غير متواجد على الإنترنت، ولا يستطيع إزالته. عموما هذا شيء بديهي جدا إذا كنت لا ترغب أن يقوم أحد باسترجاع التهجم من صفحتك، لا تتردد في كتابة تعليق واضح وصريح في أعلى الصفحة المعنية يحذر كل من تسول له نفسه التعدي على هذا "الحق". من وجهة نظري الشخصية، لا يستحسن دائما استرجاع تعديلات المساهمين القدامى (مثل خالد حسني، أو الباحث) من قبل طرف ثالث، لأن ذلك قد يزيد المشكلة، كما أن البتراء غير متواجدة هنا دائما، ربما لم يمكنها استرجاع التهجمات السابقة، لأنها ليست "حامية حمى الموسوعة". عموما لا أعتقد أنه من صلاحيات الإداري مطالبة البتراء في مثل هذه الحالة على الرد، الحرية خط أحمر!--OsamaK أرسل لي رسالة! 22:08، 30 يونيو 2008 (UTC)
  • أسامة أنت تفهم جيدا ما أقصده في كلامي، الشيء الغير بديهي هي أن تدخل البتراء وتمحي تهجم ذلك الشخص تحديدا دون غيره، لما لم تمحي شجاري آنذاك على خالد أو الباحث؟ ولما لم ترد علي إلى الآن رغم أن من عاداتها الرد على أسئلة الناس العادية؟. أم أنها لم تجد الرد لأن في الحكاية شيئا؟--Riadismet اكتب لي رسالة 22:25، 30 يونيو 2008 (UTC)

من حق رياض معرفة السبب الذي دعى البتراء التدخل ومسح تعليق موجود بصفحته. ولكن يمكن لرياض أن يبلغ البتراء مباشرة بعدم التدخل بأمور صفحته الشخصية مرة أخرى. وينتهي الموضوع كله.. Muhends 01:37، 1 يوليو 2008 (UTC)

أتفهم ذلك، لكن ليس من حقنا كإداريين (وبالمناسبة، هذه صفحة إخطار الإداريين) مطالبة البتراء شيئا كهذا.. عموما سأقوم بأرشفة الطلب.--OsamaK أرسل لي رسالة! 04:25، 1 يوليو 2008 (UTC)
  • مرحبا أخي العزيز عبد الله، في الواقع أنني لم أدخل إلى هذه الصفحة إلا بعد أن أرسلت لها كذا رسالة استفسرها عن الموضوع ولكنها لم ترد رغم أنها دخلت إلى هنا وكان آخرها أول أمس في الليل، لذلك لم أجد بُد إلا التوجه إلى صفحة الإخطار، وعلى العموم أنا لا أريد سوى إجابة واضحة وصريحة منها وينتهي الأمر بالطبع.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:45، 1 يوليو 2008 (UTC)
يرجى افتراض حسن النية هنا، فما أزيل هو شتيمة مباشرة. وكثيرا ما يزيل المستخدمين الشتائم من صفحات بعضهم البعض. وأرجو من أخي وصديقي رياض أن ينسى الموضوع تماما كونه لا يرقى إلى مستوى التساؤل. والموضوع أصغر من أن يذكر. ألف تحية. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 01:45، 1 يوليو 2008 (UTC)
  • حسنا أخوي العزيزان عبد الله ونسيب، قد نسيت الأمر ولم يحصل إلا خيرا، سحبت شكوتي وسؤال وانتهى الأمر وبارك الله فيكما. أطيب التحيات من أخوكم رياض--Riadismet اكتب لي رسالة 01:48، 1 يوليو 2008 (UTC)


  • للعلم أنني لا أحب المنع ...لكن هناك مستخدم برقم ايبي متكرر و هو 217.52.106.72 في ذات المقال، و له ماقد أطلق عليه "تاريخ أسود" في تخريب و مسح أو إضافة بيانات شخصية في مقال كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان لذا أرجو إجراء حل معه. --Elmondo21st 18:28، 6 يوليو 2008 (UTC)

 تم سبق وأعطيته منع يوم أول مرة والمرة الأخرى ثلاث أيام، ويبدو انه استطعم المنع فأعجبه. عموما اعطيته 3 أيام أخر لعل الله يصلحه ويهديه. Muhends 18:47، 6 يوليو 2008 (UTC)

تخريب متواصل لصفحة سامي الجابر دون حسيب ولا رقيب. -- Slacker 06:30، 19 يوليو 2008 (UTC)

تخريب متعمد لصفحة نادي الهلال السعودي واستبدال الصفحة بكلمات نابية. -- Slacker 06:30، 19 يوليو 2008 (UTC)

طلبات الاسترجاع

أرجو استرجاع مقالتي ( الصفات الإلهية ) التي حذفت بسبب أنها ( مبهمة !! ) ، ولا أدري ما سبب الإبهام .

المقالة لم يكن فيها أي إساءة لأي طائفة دينية أو شخصية معينة ، فأرجو استرجاعها .

أنا في هذه الأيام أعمل كثيراً في ويكيبيديا للإكثار من المقالات للمساهمة في وصول ويكيبيديا إلى 70 ألف مقال ، وأنتم بسبب هذا التصرف وأمثاله تسببون لي الإحباط .

أرجو أن يقوم أحد الإداريين بإسترجاع الصورة، فهي تخضع للملكية العامة.--Ashoola 12:30، 16 يونيو 2008 (UTC)

  •  تم أرجو أن تعدّل المعلومات حول الصورة. لأنها بدون مصدر ولا معلومات عن المنتج، وإلا ستحذف من جديد. شكرا. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 12:34، 16 يونيو 2008 (UTC)
  • آمال عثمان، أحد قيادي الحزب الحاكم في مصر، والمقال إن لم تخني الذاكرة كان مكتوب بأدنى حد من الموسوعية.--Ashoola 02:52، 8 يوليو 2008 (UTC)
  •  تم، أرجو العمل على تطويرها حتى لا يأتي أحد ويخربها من جديد. --Bassemنقاش 05:57، 8 يوليو 2008 (UTC)


ملاحظات للإداريين

أرجو حذف مقالة منطقة حولي تمهيداً لنقل مقالة حوّلي إليها . شكراً wqn177070 02:19، 17 مايو 2008 (UTC)

نقلت المقالة..--Alnokta 02:45، 17 مايو 2008 (UTC)

تصنيف:مسلسلات مصرية

هل يمكن نقل جميع المقالات تحت [[تصنيف:مسلسلات مصرية]] إلى [[تصنيف:مسلسلات تلفزيونية مصرية]] باستخدام البوت وذلك حسب القالب الموجود في صفحة التصنيف. وشكرا.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 05:44، 18 مايو 2008 (UTC)

سيقوم أخطبوط بذلك اليوم. --Bassemنقاش 07:41، 18 مايو 2008 (UTC)
 تم --Bassemنقاش 14:48، 18 مايو 2008 (UTC)

المدونات

هل كتابة المقالات عن المدونات و عن كتابها موسوعي أو موافق لسياسات و معايير ويكيبيديا ؟ أرجو الإطلاع على تصنيف مدونات و تصنيف مدونون ، و النظر في المقالات المدرجة في هذين التصنيفين . وشكراً wqn177070 05:38، 19 مايو 2008 (UTC)

أي شيء يمكن الكتابة عنه إذا حقق شهرة كافية. المدوّنة ليس إلا موقع إنترنت، إذا حقق القدر اللازم من الشهرة صار بالإمكان الكتابة عنه هنا مثل أي موقع إنترنت آخر. -- Slacker 05:42، 19 مايو 2008 (UTC)

أشكرك على الرد السريع ، لكن -عفواً- سؤال صريح ، هل اطلعت على التصنيفين و المقالات المدرجة فيهما قبل الرد ؟ wqn177070 06:38، 19 مايو 2008 (UTC)

النقاش حول السياسات يجب ألا تكون هنا. يوجد ميدان السياسات، خصوصا تلك النقاشات الطويلة. شكرا!--OsamaK أرسل لي رسالة! 10:20، 19 مايو 2008 (UTC)
  • أعتذر و أسحب السؤال ، الحق علي . wqn177070 06:35، 20 مايو 2008 (UTC)
للأسف، ما فعلت أكبر من أن ينتهي بمجرد اعتذار .--OsamaK أرسل لي رسالة! 08:49، 20 مايو 2008 (UTC)

البوتات

قمت بطلب السماح باستعمال الأوتوويكي براوز هنا. فهل من مجيب؟ شكرا. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 21:16، 21 مايو 2008 (UTC)

Encantados de ayudarle :) --Alnokta 21:36، 21 مايو 2008 (UTC)


السلام عليكم

اطالب اخواني الكرام بأسترجاع (قصة سلمان ليلة المطر) حيث ان هذه قصتي وحقوقها لي

شكرا لتعاونكم— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه شايب محنك (نقاشمساهمات)

لم يتم ويكيبيديا ليست دار نشر.--Alnokta 15:25، 28 يونيو 2008 (UTC)


ملاحظة للبيروقراطيين

يوجد تصويتان منتهيان في صفحة ترشيح الإداريين --MD Syria نقاشي؟ 10:54، 4 يونيو 2008 (UTC)

تكرار بعض المقالات بأسماء مختلفة

توجد مقالة بعنوان لهجة يمنية وأخرى بعنوان اللهجة اليمنية كما توجد مقالة بعنوان بطارية وأخرى بعنوان بطارية كهربائية أرجو شطب المقالات المكررة والإبقاء على واحدة في كل موضوع.Wikiarabia 14:20، 9 يونيو 2008 (UTC)

يمكنك فعل ذلك باستخدام قالب {{دمج}} في المقالتين. أو قم أنت بنقل المحتوى بنفسك وأنشىء تحويل مناسب. --Bassemنقاش 14:48، 9 يونيو 2008 (UTC)

 تم --Meno25 (نقاشمساهمات) 14:49، 9 يونيو 2008 (UTC)

طلب شطب

أرجو شطب مقال حي المزار (مسلسل) حتى أتمكن من نقل حي المزار مسلسل) مكانه لورود خطأ بعدم استكمال القوسين في الثاني.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 12:20، 10 يونيو 2008 (UTC)

 تم --Muhends 13:08، 10 يونيو 2008 (UTC)

أشكرك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 05:03، 11 يونيو 2008 (UTC)

الصفحات المحمية

رجاء مراجعة الصفحات المقفلة مثل رموز صينية. Санта Клаус 22:01، 10 يونيو 2008 (UTC)

 تم --Meno25 (نقاشمساهمات) 22:03، 10 يونيو 2008 (UTC)

شكرا جزيلا، هل يمكن النظر في هذا أيضا؟ Санта Клаус 18:09، 11 يونيو 2008 (UTC)

بروكسيات الجزيرة العربية

اليست هذه الايبيات مثل هذه 212.116.220.73 (ن) بروكسيات للجزيرة؟؟ منعها يؤدي منع مئات الألف؟؟ اي معلومات عن هذه الايبيات لاني رايت اداري جديد يمنعها الباحث 13:18، 14 يونيو 2008 (UTC)

  • شكرا لك. الآن تيقنت أنك شخص آخر. أعني أنك لا تأتي إلا في أوقات الأزمات. حسنا، البروكسيات المفتوحة ممنوعة منعا باتا حسب سياسة ويكيميديا، ومن يريد التثبت من ذلك يسأل المضيفين. ثم، من يريد الدخول إلى ويكيبيديا، لا يحتاج لبروكسي مفتوح ليستتر عن رقم الأي بي الخاص بي. فالبروكسيات المفتوحة هي قصد الاستتار عن رقم الأي بي، بغية التخريب. شكرا. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 13:24، 14 يونيو 2008 (UTC)

هذه الايبيات هي ايبيات لا تستخدم للإخفاء هذه هي المستخدمة في الجزيرة منعها يؤدي إلى منع عدد لانهائي من المستخدمين انت تتسبب بالضرر لموقع يجب ان يناقش هذا اولا الباحث 13:30، 14 يونيو 2008 (UTC)

 تم --Meno25 (نقاشمساهمات) 13:37، 14 يونيو 2008 (UTC)

أنت أصبحت تشك كثيرا في كل شيء الباحث 14:47، 14 يونيو 2008 (UTC)

صحيح أن تلك الأيبييات هي بروكسي مفتوح ولكنها ملك لشركة سعودية وتستعمله عند الضغط عليها من زبائنها حيث كثرة المشتركين وقلة الأيبيات المتوفرة لديها فتستعمل البروكسي عند تلك الحالات. فلا يمكن منعها بسبب تصرف من شخص واحد فنحرم الألوف المؤلفة من زيارة الموقع. هذا لتوضيح الصورة فلا داعي للتهجمات من كلا الطرفين وإثارة الشكوك.. --Muhends 18:23، 14 يونيو 2008 (UTC)


طلب شطب بغرض النقل

يرجى شطب مقال عبد المنعم مدبولي حتى يتم نقل مقال عبد المنعم مدبولى مكانه. مع الشكر.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 14:41، 17 يونيو 2008 (UTC)

لم يتم في مثل هذه الحالات ينبغي دمج المقالين يدويا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 14:45، 17 يونيو 2008 (UTC)

طلب حذف مقالة قديمة

  • مقالة وضحى المسجن التي أعيد إحيائها مرة أخرى كانت قد أحيلت في عام 2006 للتصويت على حذف هذه المقالة هنا لكن يبدو أن التصويت لك يكتمل آنذاك، علما أن المقالة لا ترتقي فعلا لمستوى المقالات الموسوعية--Riadismet اكتب لي رسالة 19:39، 25 يونيو 2008 (UTC)

 تم مع الحماية.--Alnokta 15:17، 28 يونيو 2008 (UTC)

طلب منع رقم إيبي يقوم بوضع معلومات شخصية

يرجى منع هذا الرقم الإيبي 217.52.106.72 و ذلك لقيامه بوضع بيانات شخصية كاملة !..و تخريب متعمد لمقالة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان عدة مرات .--Elmondo21st 18:11، 28 يونيو 2008 (UTC)

 تم منع الأيبي مدة 24 ساعة ولكن انتبه ولا تقع بالمحظور بالنسبة لقاعدة الإسترجاعات الثلاث.. --Muhends 18:18، 28 يونيو 2008 (UTC)


Nidhal B. Jarrar يقوم بتحميل صور من فيس بوك و http://jordanpic.com و ينسبها لنفسه رغم أن حقوق تلك الصور محفوظة لأصحابها. و رغم طلبي منه التوقف عن ذلك إلا أنه يسترجع جميع القوالب التي أضعها منذ مدة. أصبح الامر مجرد حرب تحرير. رجاء مسح الصور التي قام بتحميلها. --أحب البتراء 16:02، 3 يوليو 2008 (UTC)

مستخدم 195.229.236.214

هذا المستخدم يقوم بانشاء صفحات جديدة محتواها احمد بن نشات اكرم لاعب العين يارب نعم ، أرجو عمل اللازم . 07:14، 6 يوليو 2008 (UTC)

  •  تم منعه لمدة ساعتين، لانه اي بي مسجل بالامارات. --Bassemنقاش 07:49، 6 يوليو 2008 (UTC)

ويكيبيديا:طلب عدم شطب

لا أدري ما موضوع هذه المقالات ويكيبيديا:طلب عدم شطب/المركز الفلسطيني لمناهضة العنف والتعذيب "كفى" ، ويكيبيديا:طلب عدم شطب/ياسر عبد الرحمن ، لكن أرجو اتخاذ اللازم . wqn177070 19:39، 8 يوليو 2008 (UTC)

مقالة ياسر عبد الرحمن في نستختها الحالية لا يوجد بها خرق صريح، وإنما عدة جمل ونصوص مجمعة من عدة مصادر، أرجو إزالة القالب واستعادة المحتوى المقالة بحاجة لقليل من التنسيق وربط الجمل مع بعضها بشكل أفضل. أما المقالة الأولى "المركز الفلسطيني" فالخرق واضح جدا. --Bassemنقاش 06:56، 9 يوليو 2008 (UTC)

لم أجد إجابة تشفي سأقوم بطرق المقالتين للحذف السريع . wqn177070 02:16، 11 يوليو 2008 (UTC)

أرجو حماية هذا المقال من المستخدمين الجدد، لقد جرت مناقشة طويلة حول اسم المقالة في صفحة نقاشها، وقد إختيرت كمقالة مختارة، وقد وضعت مؤخرا أسماء المصادر المكتوبة التي تفيد صحة التسمية كما وضعها أيضا مستخدم أخر، إلا أن البعض من الأشخاص لا يزال يقوم بتحويل ببر إلى نمر في بعض الأحيان، أرجو حماية هذا المقال ولا سيما أن مقالا بطوله يكون من الصعب إعادة تصحيحه مرة أخرى، و شكرا Bassem19788046 14:40، 11 يوليو 2008 (UTC)

لايوجد شيء صعب هنا أخي العزيز ، إذا كان اسم ببر خطأ فعليك أن تغيره ، تم مسح جميع عبارات التمجيد من جميع المقالات و في جميع الديانات من أجل الحيادية و عليك حساب كم عدد هذه المقالات ، فلا أعتقد أنه من الصعب تغيير تسمية مقالة واحدة ، أظن أن موضوع التسمية بحاجة للنقاش من جديد . wqn177070 16:52، 11 يوليو 2008 (UTC)
لم يتم لم يحصل حرب تحريرية حتى يتم حمايتها، وأعتقد بأن المستخدم الذي غير من ببر إلى نمر ربما ظن خطأ بصحة مافعله.. وشكرا لإهتمامك بالمقالة وأرجو أن يكون نفسك طويل مع المحررين الجدد. Muhends 16:58، 11 يوليو 2008 (UTC)



بليز انا ميتدئه في الموسوعه وكتبت موضوع "سونيات شكسبير" بس بالغه الانجليزيه وفى طلب شطب ازاى

اقدر احافظ عليه ده موضوع قيم جدا عن سونيات شكسبير ومضمونها وتكونيها هل ممكن احافظ عليه ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أهلا وسهلا بك أختي بالموسوعة.. أولا لماذا كل هذه العلامات الإستفهام؟ ثانيا: مقالة سونيات شكسبير يجب أن يكتب باللغة العربية وإلا تعرض للحذف، أرجو أن تتفهمي تلك القاعدة وتستعجلي بترجمة المقالة للغة العربية بأسرع وقت ممكن وإلا تعرض للحذف.. وإذا احتجتي لأي مساعدة فلا تترددي بالسؤال. وشكرا.. Muhends 22:05، 16 يوليو 2008 (UTC)

مستخدم: 87.236.232.131

أرجو من أحد الإداريين أن يقوم بشطب المقالات التي أنشأها هذا المستخدم ، لأن كل مساهماته لا تزيد عن سطر و أغلبها لا تزيد عن ثلاثة كلمات ، فلصعوبة وضع قالب شطب في مقالاته و تسهيلاً للعملية أرجو من أحد الإداريين أن يقوم بمهمة شطب هذه المقالات ، وشكراً wqn177070 10:19، 13 يوليو 2008 (UTC)

إخطار

الرجاء الإطلاع على هذه المقالة الرائعة و اتخاذ الخطوات اللازمة معها و مع الكاتب برسوم المحرقي. تحياتي مبتدئ 10:51، 13 يوليو 2008 (UTC)

تم تنبيهه، بانتظار مساهماته القادمة. --Meno25 (نقاشمساهمات) (نقاشمساهماتويكيمانيا) 11:00، 13 يوليو 2008 (UTC)

أسلوب سطايفي

هل تعتبر هذه المشاركة تهجما؟!! إذا كانت كذلك، يجب أن نمنعه من الكتابة على صفحته أيضا. --Bassemنقاش 07:00، 14 يوليو 2008 (UTC)

تسوي خير لو حميت صفحته؛ إلى صباح اليوم، وهو يتهجم.--OsamaK أرسل لي رسالة! 08:52، 14 يوليو 2008 (UTC)
سطايفي انتقل لويكيبيديا الإنجليزية، انظر [1] --MD Syria نقاشي؟ 18:51، 14 يوليو 2008 (UTC)

ولماذا لم يسترجع أحدكم ذلك التعديل في ويكي الإنجليزية؟ كلامه كله كذب وبحث أصلي هدفه تشويه صورة الموسوعة العربية. -- Slacker 22:17، 20 يوليو 2008 (UTC)

نقل تصنيف

أرجو من أحد الإداريين أن يقوم بنقل [[تصنيف:حرب خليج ثانية]] إلى [[تصنيف:حرب الخليج الثانية]] ، لأنه أصح من الأول لغةً و أسوة بـ[[تصنيف:حرب الخليج الثالثة]] . شكراً wqn177070 09:07، 14 يوليو 2008 (UTC)

عفواً لكن قصدي أن يتم ذلك عن طريق بوت ينقل أيضاً كل المقالات المدرجة في هذا التصنيف . wqn177070 09:09، 14 يوليو 2008 (UTC)
لا يمكن نقل التصنيف عن طريق زر "نقل"، حتى من قبل الإداريين. يمكن نقل التصنيف عن طريق بوت يغير اسمه في كل المقالات المدرجة أو يدويا. إذا كان هذا ما تقصد.--OsamaK أرسل لي رسالة! 10:16، 14 يوليو 2008 (UTC)
بالضبط . wqn177070 11:39، 14 يوليو 2008 (UTC)

 تم في المستقبل استعمل قالب:تحويل تصنيف ليتم التحويل بعد يوم.. أو استعمل مستخدم:Alnokta/نقل تصنيفات للنقل السريع.--Alnokta 23:53، 18 يوليو 2008 (UTC)

تجنون ما تزرعون. تستاهلون أكثر من ذلك. لو كنتم في مملكتي لأمرت بجلدكم 100 جلدة مبتدئ 20:06، 23 يوليو 2008 (UTC)
ظننت أنه لديك وسائل تعذيب مبنية على تصاميم هندسية للوصول إلى أقصى أداء؟ --Alnokta 20:33، 23 يوليو 2008 (UTC)
غالي و الطلب رخيص :-). أطلب ما شئت. إني عربي و على ذلك مؤهل جينيا لصناعة مثل هذه الأدوات (إلى البدويين هنا: لا تجلدوني من اجل هذه الكلمة إني أحبكم و أحترمكم). تحياتي مبتدئ 20:54، 23 يوليو 2008 (UTC)
بحثت في قانون كولوم و قانون لورنتز و قانون أوم و قوانين نيوتن الأول و الثاني و الثالث وحتى قانون مورفي فلم أجد الرابط المشترك مابين البدو ما قلته؟؟؟ Muhends 21:24، 23 يوليو 2008 (UTC)
بسبب ربطي الشخصية العربية و النبوغ و البراعة في صناعة التعذيب. مبتدئ 21:29، 23 يوليو 2008 (UTC)
الحاجة أم الاختراع. كنت أفكر في مقالة التعذيب بالماء الغائبة لدينا للأسف.--Alnokta 21:54، 23 يوليو 2008 (UTC)

صورة:الامير حس...jpg

صورة:الامير حس...jpg، منذ نصف سنة، شهر فبراير، أخبرت المحمل أن الكتاب ما زال محميا ، الناشر الدار الفنيه للنشر والتوزيع, 1993-1995 ، القاهره .أما الصورة فلا مصدر لها. هل هي محمية أم لا. هل هي قديمة أم أنتجها إبراهيم منصور؟ يرجى مراجعة ما كتب ضمن الكتاب.. إلا أننا و منذ ذلك الوقت دخلنا حرب تحرير و الصورة لم تمسح إلى الان لأن القالب يزال منها عند وضعي له. --أحب البتراء 01:13، 20 يوليو 2008 (UTC)

 تم--OsamaK أرسل لي رسالة! 17:36، 21 يوليو 2008 (UTC)

مقالة تتعرض للذوبان

تتعرض مقالة للذوبان الذي يبدو منهجياً... والعلم عند الله. المقالة تتناول موضوعاً حساساً، ولكن من الواجب احترام سياسات ويكيبيديا عند التحرير. يرجى ممن يمتلك صلاحيات ووقت وإرادة أن يساهم في تنظيم العمل عليها. مجرد مقارنة أول نسخة من المقالة بآخر نسخة ستظهر عوامل الذوبان الرهيبة بدون كلمة واحدة للنقاش... المقالة بعنوان حادثة الحرم المكي. كهيعص 18:26، 23 يوليو 2008 (UTC)

لم يتم. المقالة تتطور كما الحياة تتطور :) فإن رأيت فقرة لم تقنعك فضع قالب الحقيقة عليه. أو ضع انت فقرتك مسنودة بمصادر.. أكثر من ذلك لا يمكن للإداري أن يمسح أو يلغي فقرات حسب الطلب. Muhends 21:13، 23 يوليو 2008 (UTC)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.